أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 18/09/2007   #1
post[field7] THE_unforgiven
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ THE_unforgiven
THE_unforgiven is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بين العدم والوجود .. بين حبات المطر .. بين الغيمات ..

إرسال خطاب MSN إلى THE_unforgiven
Talking الجزء الثاني من أعضاء الاخوية .. وخواصون ..

أبو ويليام :عضو بيموت عالسقيفة ..عندو تعبير يدري الله من وين جايبو .. (يا فطاحل ) ..أحيانا بيفوت بيخربشلوا شوي بالخواطر والخربشات ..
وغالبا بتكون هالخربشات ...على اسمها .. خربشات ..بس مواضيعو حلوة ومميزة وبتلفت نظر ..بس عندو نزعة تسيبية بتبين من توقيعو ..فخار يكسر بعضو ..
لوكان عندو شركة ... كانت سكرت فورا .. وانسرقت خزينتها وأفلست من أول شهر ..

أبو شريك : شغل أغاني وكلمات ..يمكن عندو عقدة قديمة من وقت ما كان صغير .. اسمها أغاني .يمكن يصير مؤلف أغاني ما حدا بيعرف ..شكلو محترم وجنتل .. يعني شب مو ولد
بس في عندو مشكلة بالتوظيف .. ما عم أعرف شو هيي .. وهوي وزيدان ..في عشق قديم بيناتون ..من أيام العسكرية ..

brave heart2 :عضو بيحب الحرية .. عندو ميل للثورة ونقد الشغلات اللي ما بتعجبو ..بيتو التاني منبر أخوية الحر ..بيشبه أبو وليام بموضوع الخربشات .. بيخربش كتير بس ما بيطلع معو شي ..
ما بيعرف الله وين حاططوا ...اليوم هون بكرا مدري وين . .شي حلو .. بس أراؤه مهمة ..بالسياسة ..

قمر :عضو مميز .. ردوده خجولة متلو ..وعاطفية كتير .. مابحب يزعج حدا ولا حدا يزعجو ..بحس ..انو هيي ما حدا بيفهمها .. عندها فلسفة حبية غريبة .. ومفهوم للحب أغرب .. ما كتير من العالم بيفهموه ..
بس والله لذيذة .. وكتكوتة .. وما بقدر اتخيل مواضيعي بدون تعليقاتها ..

blanco : عضو ما عم أقدر أفهمو ..كاتبلي ..انو هوي عايش من قلة الموت ..مواضيعو قليلة .. عاملو كم موضوع بقسم الرياضة .. وكم واحد بالموسيقة والصالون ..ما في شي سبيشال ..
بس بتمنى اني اتعرف عليه زيادة واكتب شي شغلة سبيشال عنو ..

سنجوية : أحلى وأرق وألطف بنوتة بالمنتدى ... ما حدا بيقرب صوبا واللي بيقرب ..بدي انتزع النخاع الشوكي تبعو ... وشيل دماغو ..واطبخو مع المجدرة... وشيل أمعاؤو .. واعمل عليون ..أكلة محشي .. رز .. وبالنسبة لجلدو ..بدي اسلخو وأعمل منو شنط وجزادين ...بقا ما حدا يقرب ..

الموسيقار :عضو أفكارو غريبة .. عايش بين الشمينتو والبحص .. (نيالو ) .. اهتمامو النكد (يا لطيف شو هالإهتمام )..بيوصف حالو انو جئر .. ومأنشح فكريا .. ما بعرف قديش هالحكي صحيح ..
عندو مشكلة .. مع شوفة الحال بمواضيع الثقافة والسياسة ... بيكره كلشي اسمو ..بيع وطنيات ..ومعو حق بهالموضوع ..
وبايدو بكلمة انو سوريا الله حاميها .. وبهنيه على هالجملة ..

اميرالأردن :عندو عشق للخفافيش السود الله يخليلو اياهون .. ما بعرف شو صلة القربى بينو وبين ريكاردو الأردن .. ما مخلى قسم ما مشترك فيه من الكعوب العالية وجر .. اعتقل بالأخوية فترة ما بعرف ليش ..يدري الله شو عامل .. بيرمز أغلب مواضيعو إذا مو كلها بسهم رايح عاليسار ..شكلو متطرف ..

أمرأة من ورق : عضو .. سبيشال .. بالإضافة إلى أنو منسق .. اسمو بيعجبني كتير .. بيدل على معاني مو الكل بيفهومها .. مواضيعو بالفلسفة وعلم النفس بتعقد ..بالإضافة للأدب الساخر والخربوشات .. شكلو هالعضو بيحب يكتب كتير عالورق .. يعني بيحب يكتب على حالو .. عالورق ..
كانت عاشقة الصالون مدري ليش تاركيتو بهالفترة ... وما كانت صحبة هيي والسقيفة .. ...وهلق اكتشفت انو نقلتلي موضوع التحشيش عالسقيفة ... بهالحركة اللذيذة منها ..انضرب شغل المحل ..وراح سوق الحشيش ... الله يكتر خيرها ..

الوطواط : بيحب السهر كتير ..ما بعرف كنو من نوع الوطاويط اللي بتمص دم الإنسان ..هوي من شلة الحرية تبعيت معتقلي حرية الرأي ..
عندو كم موضوع خربشة .. وكم خاطرة .كنو هوي وسهران خاطرينلو .. ما عندو قسم مميز .. بيضل يفوت عليه ..(غالبا مواضيعو المتتالية بيكون إلها نفس الرمز .. أو السمايلي اللي بيظهر جنب العنوان )ما بعرف عنو أكتر من هيك .. خيو الوطاويط ..ما حدا بيقدر يراقبون ..مزبوط إللا إذا كان من المخابرات ...بيطيروا فورا ولاد اللذينا ..

gazita :عضو صورتو الرمزية ..ماشبها شي .. اغلب مواضيعو فنية .. وأحيانا ..بيميل للأزياء والسقيفة .. بس عندو عشق للسمايلي الضحوك .. واسمو جربت افهمو كتير .. بس ما انفهم معي ..بركي هوي اسمو الحقيقي ما بعرف ..شو رأيكون ..
وما بيحب الخربشة أبدا .. وما بيفوت على هالموضوع ..لا من قريب ولا من بعيد ... بيحطلو أحيانا ..كم ملطوشة .. بتلطش ..الدم لدرجة خفة دمها ...

جان بن جاك الروسوي : اسمو أغرب اسم بالأخوية .. وصورتو الرمزية ..ما هضمتها بالمرة ..يمكن هني بيعبرو عن شغلات فلسفية متلو ..ما بعرف ..عموما هوي .. بيتعمق بشغلات علم النفس ..وما بيقرب عالسقيفة بالمرة ..عندو شعار (لالوضع المواضيع بالسقيفة )
وبيبيع بطاطا بطعم البطيخ للي بدو ... وحابب قللو اني جايي لعندو على جامعة تشرين السنة .. بقى بحب انو يرحب فيني ..شوي ..ويشربيني ..شي كاسة بطيخ بطعم البطاطا ..
لسا ..ما صار بيناتنا ..تعامل على المستوى الفلسفي ... بس انشالله بيصير ..

the dark dragon :طبعا بيمتاز بأنو دايما بأخر ردودو بيحط هالجملة .. MAJD®....The Dark Dragon ما بعرف ..شو بيحببوا فيها ... بس مهضومة ... ردودو .. ماشي حالها .. وهوي مهضوم ..يعني بس مو كتير .. شوي ..

zahir:مطرود من الجامعة طردة الأوادم ... وبيدعي انو تاجر .. يمكن تاجر حشيش .. ما بعرف..اغلب مواضيعو بتطلع الضغط وبتجلط ... بس مع هيك كويسة ومقبولة ... وبتنقرا ... وبشكل عام ..مقبول ..وما عليه شكاوي ..

ياسمين : عضو ..ماعاد فات كتير عالأخوية ..كان عضو بشلة المعاقبين وما بعرف إذا لسى مستمر .. أحيانا بيخربشلو شوي .. وبيحب العالم تحكي عنو ... حاططة بتوقيعها .. تواريخ ما بعرف لشو ... فوتوني بالحيط ..بتمنى انها توضح .. كاتبة بس ذكرى .. وههي بنوتة رقيقة ..وطيوبة ..وعم نفتقدهعا هالأيام بالألعاب ..بس مانها خرج تحشيش .
.وبتضل ضاربة بوز ..هيك هيي كاتبة ..بس أنا مالاحظت هالشي ...حاطة صورة بالبروفايل تبعها .. عجبتني كتير بتمنى من الكل يشوفها .. بس مانا منتسبة لشلة الكعوب العالية والموضة ..عجيب ..

أش : كان موجود بالقسم الأول وحكينا عنو ... بس على حسب طلبوا بيحب ..انو نوصفو بأكولن شب بالمنتدى cool man
يدري الله من وين مخترعو ... يعني هالشغلة نسيت ما أحكي عنها ... مدري منين بيجلي ههالألقاب الغريبة ...
ملقبني بلقب هوي " طهمز " عجبكون ... يمكن مجنون ما بضمنوا ..أو بركي هاد تأثير الحشيش

ريبميمبر مي : عضو مميز بالأخوية ..ورفيق وفي .. ردودو لذيذة وخفيفة ..ما بيأذي حدا ..قلبو رقيق ..وبيحب المواضيع العادية البعيدة عن السياسة .. يمكن زعلان مني لأني ما ذكرت إسمو بالقسم الأول بس انا تركتو لننهي فيه القسم الثاني .. يعني بيكون هيك سبيشال ..
دايما .. بيكون بلعبة اهدي وردة اللعضو اللي بتحبو وما بيخلي حدا ما بيهديه ..ما في منو .. وبحب ادعيه لينتسب لشلة المعاقبين لأأنو قدها وقدود ..وكل الشبيحة ناطرين ردو ..
وبالنسبة لوضعو بالألعاب ..بيحط ردود أحيانا غريبة عن الموضوع بس حلوي ...
وأنا بعتقد انو هوي كائن فضائي ... وبدو يغزي الأرض ... شباب مين بيشاركني هاد الإحساس ..
صورتو .. غريبة بس حلوي .. وأغلب ردودو بيكتبها بنفس لون الخط ونفس حجم الخط باللون الأزرق ..وهيدا الشي بيميزوا .. بس ما عم يحشش معنا بهالإيام مدري ليش ...

طبعا هيدا الموضوع ... متل ما قلت ..انو فقط للتسلية ولتقريب الأعضاء من بعضون مو أكتر ...وترقبوا الجزء التالت قريبا جدا ..

اشلاء محطمة ..
افكار مشتتة ..
مشاعر هائجة ..
و ..
كبرياء متواضع ..
هذا بعض من جنون .. رجل المطر ..
.
.
سنفهم يوماً ما .. أهمية مالم نفهمه يوماً ..
----
Unforgiven ..

آخر تعديل امرأة من ورق يوم 25/09/2007 في 13:08. السبب: منشان كم كبسة انتر على طلب هاني
قديم 18/09/2007   #2
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

ولله يا طهمز انك شغله لدينو ، شكرا جدا جزيلا كتير كتير كتير كتير يعني لهل موضوع الظريف لووووول

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون
قديم 19/09/2007   #3
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:

أهلا وسهلا فيك ..آش ...
قديم 19/09/2007   #4
شب و شيخ الشباب Remember Me
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Remember Me
Remember Me is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
هون على الأصلي ... يعني بالشام أكيد

اقتباس:
ريبميمبر مي : عضو مميز بالأخوية ..ورفيق وفي .. ردودو لذيذة وخفيفة ..ما بيأذي حدا ..قلبو رقيق ..وبيحب المواضيع العادية البعيدة عن السياسة .. يمكن زعلان مني لأني ما ذكرت إسمو بالقسم الأول بس انا تركتو لننهي فيه القسم الثاني .. يعني بيكون هيك سبيشال ..
دايما .. بيكون بلعبة اهدي وردة اللعضو اللي بتحبو وما بيخلي حدا ما بيهديه ..ما في منو .. وبحب ادعيه لينتسب لشلة المعاقبين لأأنو قدها وقدود ..وكل الشبيحة ناطرين ردو ..
وبالنسبة لوضعو بالألعاب ..بيحط ردود أحيانا غريبة عن الموضوع بس حلوي ...
وأنا بعتقد انو هوي كائن فضائي ... وبدو يغزي الأرض ... شباب مين بيشاركني هاد الإحساس ..
صورتو .. غريبة بس حلوي .. وأغلب ردودو بيكتبها بنفس لون الخط ونفس حجم الخط باللون الأزرق ..وهيدا الشي بيميزوا .. بس ما عم يحشش معنا بهالإيام مدري ليش ...
ولي كل هدول أنا

شكرا كتير PUNISHER ... وعلى فكرة كتير عجبتيني هي شبيشال .
بس ما عجبتني هي صديق وفي ... شو شايفني ____ قدامك ؟؟؟
وبالنسبة لردودي ... والله دائما بكتب أول جملة بتخطر ببالي بعد ما أقرأ الردود ... بيجوز كون عم فكر بغير شي ... فبتجي الجملة بغير موضعها ... بس يلا ... ماحدا حاسس
وبالنسبة للتحشيش فبدك تعذرني شوي ... صاير مشغول شوي ... ومحشش بشغلي ... بقا صاير عندي أكتفاء وما عم أقدر كمل معك الحشيشة

Remember Meeeeeeee

حزب المعارضة
http://www.akhwia.com/showthread.php?p=732515
قديم 19/09/2007   #5
صبيّة و ست الصبايا سارة$$$
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ سارة$$$
سارة$$$ is offline

نورنا ب:
Jul 2007

كائن فضائي ...........وبدو يغزي الارض....................يمكن
طلع من سكان الفضاء
قديم 19/09/2007   #6
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:

أنا هيك بعتقد
قديم 19/09/2007   #7
عضو
-- قبضاي --

Remember Me is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سارة$$$ عرض المشاركة
كائن فضائي ...........وبدو يغزي الارض....................يمكن
طلع من سكان الفضاء
أنت شو رأيك سارة .؟
قديم 19/09/2007   #8
عضو
-- زعيـــــــم --

سارة$$$ is offline

نورنا ب:
Jul 2007

المهم انك تاخدنا رحلة على الفضاء معك
بس مابدنا نتصور منشان اشكال عالم الفضاء بتخوف.........................
عم امزح ريممبر مافي منو...........
قديم 19/09/2007   #9
عضو
-- قبضاي --

Remember Me is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:

جاري أنتظار رأي Berain وبقية الحبايب
قديم 19/09/2007   #10
صبيّة و ست الصبايا BnBooN
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ BnBooN
BnBooN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
شووووووو هي تحقيق الشغله ماااا بدي ئوووووول :#

ريبميمبر مي : عضو مميز بالأخوية ..ورفيق وفي .. ردودو لذيذة وخفيفة ..ما بيأذي حدا ..قلبو رقي
بداا صفنه وارجوو مراجعة المعلوومه للتأكد من صحتهااا

يمكن زعلان مني لأني ما ذكرت إسمو بالقسم الأول بس انا تركتو لننهي فيه القسم الثاني .. يعني بيكون هيك سبيشال ..

مع انوو اسمو لازم يزكرك(ريممبر مي ) انو اتزكروني بس معلش بنشر الزااهر الكبر عبر

بنشر ئوووول من اول انوو كل المديييح لريممبر منشاان تضموو لشلتك ماا في دااعي للف والدوراان مو لسوااد عيونو

وأنا بعتقد انو هوي كائن فضائي ... وبدو يغزي الأرض ... شباب مين بيشاركني هاد الإحساس

اناا بوافئك فياااااا

بتزكرني صورتوو بالضفدع كاااامل حداا بيتزكرو ................

عن جد بنشر كتييييير حلويين تعليئاااتك ومهضومييييين بس مو تقلباا بعدين محلل نفسااني عاااارفتك مصلحجي .................

يا سما هدي هدي ويا ارض اشتدي اشتدي أنا فلسطينية و ما حدا أدي
كانت لنا من زمان بيارة صغيره وضيعة ضليله ينام في افيائها نساء ضيعتنا كان اسمها*بيسان*
berain سابقااااااا
قديم 19/09/2007   #11
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:

شكرا بيان ..كلك زوء. ..
قديم 19/09/2007   #12
عضو
-- زعيـــــــم --

سارة$$$ is offline

نورنا ب:
Jul 2007

سؤال صغير ليه بتحكي بيان.........؟؟
قديم 19/09/2007   #13
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:

لأنو اسمها ..لبيرن ..بيان
قديم 19/09/2007   #14
شب و شيخ الشباب nano881988
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ nano881988
nano881988 is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
أول عكفة بالشارع العام .......عند السيارة الكستنائية

احم احم

بانشر بييييييييييييييييك

من هون لأخر الشهر منفتحلك منتدى لحالك

((((((((((عصابة نانو )))))))))))

الزعيم :انا
الاعضاء:انا
الكل بالكل: انا
قديم 19/09/2007   #15
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:

قللي مستر نانو ..شو بدك ..دورك بالجزء التالت ...
قديم 19/09/2007   #16
شب و شيخ الشباب * سيادة العميد *
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ * سيادة العميد *
* سيادة العميد * is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
حاليا ...

والله انك يا بنشر ... فلتة ... منين جايبينك انت .,.... عم حاول لاقي متلك ..بس ما في للأسف ...

Come along follow me as I lead through the darkness... I won't steer u wrong
as I guide us..To the end of the tunnel
I pledge allegiance FOR THE PRESEDENT MR."BASHAR AL-ASSAD"
ThE PuNiShErS gAnG" ©
IF UR NOT PLEASED,GO TO HELL
قديم 20/09/2007   #17
شب و شيخ الشباب ِAbu Alzooz
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ِAbu Alzooz
ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : +++ THE PUNISHER +++ عرض المشاركة
أبو ويليام :عضو بيموت عالسقيفة ..عندو تعبير يدري الله من وين جايبو .. (يا فطاحل ) ..أحيانا بيفوت بيخربشلوا شوي بالخواطر والخربشات ..
وغالبا بتكون هالخربشات ...على اسمها .. خربشات ..بس مواضيعو حلوة ومميزة وبتلفت نظر ..بس عندو نزعة تسيبية بتبين من توقيعو ..فخار يكسر بعضو ..
لوكان عندو شركة ... كانت سكرت فورا .. وانسرقت خزينتها وأفلست من أول شهر ..
يا معلم السقيفة روعة بس بدو مين يفهم عليها
أنا عندي تسيب
فخار يكسر بعضو

*** لنصير مزبلة و بدون تاريخ ***

"محمد الماغوط "

حطم سيفك , تناول فأسك , و اتبعني و ازرع السلام و المحبة في كبد الأرض

"رسالة الرب بعل إلى شعبه السوري "

عالوعد يا كمون

أخوية ... أبو وليام على طول الدرب
قديم 20/09/2007   #18
شب و شيخ الشباب طنش تعش
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ طنش تعش
طنش تعش is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
الشاطئ

ويني انا

قوى قد قدّ قلبي قدّها ................قفوها قد قتلني قوامها.....
.......(زعيم شلة اللوادقة)....
ابو الليث........( هابو )
إضافة موضوع جديد  إضافة رد