أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 03/04/2005   #1
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

إرسال خطاب MSN إلى حسون إرسال خطاب Yahoo إلى حسون
افتراضي شو ذنب الشعب اللبناني

في البدء كان اغتيال رفيق الحرير الذي لم يتعرض لأي محاولة اغتيال حين كان من أنصار الوجود السوري
ثم جاءت الاغتيالات المتتالية في لبنان بالمناطق المسيحية مع العلم أن معظم سكان هذه المناطق معارضين للوجود السوري

يعني نحنا تعودنا عجرائم حكومتنا العظيمي من اجتياح حماه إلى ذج أصحاب الفكر بالسجون إلى ضرب المعتصمين بالشوارع ..................إلخ
طب شو ذنب الشعب اللبناني

ΕΛΕΥΘΕΡΙΑ ΣΤΟΝ ΣΑΒΒΑ ΞΙΡΟ
قديم 03/04/2005   #2
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

ما شالله عليك
احدث حماه انا بتذكرها كانت ضد الاخوان المسلمين هيك شي مو ضد اصحاب الفكر
كانت ضد الاخوان المسلمين الي عم يقتلو المفكرين
والله يخليك لا تدخل سوريا بالي عم يصير بلبنان لانو هي اكتر بلد بينضر من الي عم بيصير
وليش ما بتقول انو الي عم بيصير بلبنان من بعد ما طلعت سوريا
اكيد ما راح تقول هيك لانو ما بدك تشوف الا الشي السلبي ضد بلدك
ولا تنسى انو عم تقول انو اغلب سكان المناطق مسيحين و معارضين للوجود السوري
بس لاتنسى انو هني طلبوا مناندخل لنحميهون وهلق نحنا بالنسبة الهون العن من اسرائيل هدول هني تجار السياسة يا صديقي
اليوم معك وبوكرة عليك
كمان لاتنسى انو عائلات هالناس اغلبهون باسرائيل يعني عملاء بكل معنى الكلمة وهني ضدنا لانو نحنا ضد عائلتهون الكريمة الي هني هلاء باسرائيل
مع تحياتي

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 03/04/2005   #3
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen
ما شالله عليك
والله يخليك لا تدخل سوريا بالي عم يصير بلبنان لانو هي اكتر بلد بينضر من الي عم بيصير
وليش ما بتقول انو الي عم بيصير بلبنان من بعد ما طلعت سوريا
اكيد ما راح تقول هيك لانو ما بدك تشوف الا الشي السلبي ضد بلدك
ولا تنسى انو عم تقول انو اغلب سكان المناطق مسيحين و معارضين للوجود السوري
بس لاتنسى انو هني طلبوا مناندخل لنحميهون وهلق نحنا بالنسبة الهون العن من اسرائيل هدول هني تجار السياسة يا صديقي
اليوم معك وبوكرة عليك
كمان لاتنسى انو عائلات هالناس اغلبهون باسرائيل يعني عملاء بكل معنى الكلمة وهني ضدنا لانو نحنا ضد عائلتهون الكريمة الي هني هلاء باسرائيل
مع تحياتي
أخي إنتا فهمت غلط
1_أحداث حماه مات فيا ناس بريئين مالهون علاقة بشيء
2_أصحاب الفكر يلي ذجو بالسجون هني أعضاء حزب العمل و التجمع الوطني الديموقراطي و الحركة الشيوعية الثورية العربية و..............إلخ
3_ و بعدين شو ما كانت مبررات وجود الجيش السوري بلبنان فهوي غلط لأنو وجود جيش دولي بدولي تانيي هوي احتلال
4_و بعدين عائلاتهون بإسرائيل شو يعني بنعمل تفجيرات و منموت الأطفال و الناس يلي ما إلها علاقة منشان نكون عم منحارب العائلات يلي بإسرائيل
قديم 03/04/2005   #4
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
و بعدين عائلاتهون بإسرائيل شو يعني بنعمل تفجيرات و منموت الأطفال و الناس يلي ما إلها علاقة منشان نكون عم منحارب العائلات يلي بإسرائيل
اول شي ليش متاكد انو سوريا عملت التفجيرات
ولو متابع الاخبار منيح كان بتعرف انو اللبنانين الي باسرائيل هني الي نفذو التفجيرات بالتعاون مع بعض المكلفين الدولين على الحدود بين لبنان واسرائيل هني قبلوا مبلغ كبير من الفلوس مشان تتهرب الاسلحة لداخل لبنان وكمان اجتمع البنانين الي هني هلق باسرائيل مع شارون وشارون وعدهون انو راح يساعدوهون بالتخلص من سوريا لانها شوكة بحلقهون وموبعيد ابا انو يكون هني الي اغتالواالحريري
اقتباس:
أحداث حماه مات فيا ناس بريئين مالهون علاقة بشيء
مات فيها نا س بريئين بس الحق مو على الحكومة الحق على هدول الي بيسمو حالون اخوان مسلمين وهني ما يعروا شي عن اي دين
اقتباس:
و بعدين شو ما كانت مبررات وجود الجيش السوري بلبنان فهوي غلط لأنو وجود جيش دولي بدولي تانيي هوي احتلال
مبرراتو اواضحة كتير وما بدها فهم
اول شي نحنا موجودين بدعم من الحكومة اللبنانية وبعرف راح تقلي انو نحنا حاكمين لبنان لهيك راح خليك تشوف الموضوع من زاوية تانية
لبنان يعتبر بالنسبة لسورية نقطة ضعف بعدين لبنان هو عالة على سوريا مو اكتر بجميع المراحل
بس الخوف هو من اسرائيل الي خطتها تتدخل على لبنان بعد ما تطلع سوريا من لبنان ولو ما دخلت على اساس دولة محتلة راح تدخل على اساس دولة بدها السلام مشان اخر شي نحنا الي منطع ما بدنا السلام
وبالنهاية انا ما عم قللك انو سياسة سوريا بلبنان كانت صحيحة وهاد الشي قالوا الرئيس بشار الاسد بخطابوا قدام مجلس الشعب
بس الاخطاء ما طلعت من الحكومة طلعت من الافراد
يعني متل الرشاوى و الاستغلال يعني وبكل مجتمع في الناس المنيحة والناس العاطلة
مع كل الحب

قديم 03/04/2005   #5
شب و شيخ الشباب minime1967
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ minime1967
minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

افتراضي الى حسون الملعون ............ مع الحب والاحترام ما هكذا تورد

الى حسون الملعون ............ مع الحب والاحترام ما هكذا تورد الابل ياحسون ..

اولا حماه وخلافه : مع حق .. وحشية وكلبنة واللي بدك ياه .
تانيا لبنان : كل اللي عمبيصير بلبنان القصد منو احكام سيطرة حكومة موزمبيق على شعبها .. ليش ؟ لأنو المعروف عن المزمبيقيين اللي بيتابعو الأخبار كتير ,و انون جماعة " أنا وابن عمي علغريب" وبالتالي اليوم الشعب الموزمبيقي رح ياكل المعارضة "الغبية" أكل ... واذا مو مصدق روح شوف موضوع الغادري ... لأنو لو بيتروكنا لحالنا نحن والحكومة الموزمبيقية كنا منحلقلا و منعمل أحسن بلد بالعالم ...بالمناسبة :

موزمبيق هي تالت دولة بالعالم بالمشمش وخامس دولة بالزيت والزيتون ورابع دولة بالقطن .

اخيرا : لبنان الو "ذنب" وطويل كتير اسمو معارضة.

وبعدين اللي مات من بيت الحرب والله معك حق لأنو فعلا حرير ....
قديم 03/04/2005   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
الأخوان أجرموا....نعم صحيح, أي حزب سياسي يحمل السلاح راح يجرم....هاد أمر مفروغ منو
بس حابب أنوه أنوالسلطة كمان كتير فظعت بحماه و بحلب و بجسر الشغور ووو...... يعني رفعت الأسد ما كان ملاك بنوب.... عرفت كيف؟؟؟

اقتباس:
لا تدخل سوريا بالي عم يصير بلبنان لانو هي اكتر بلد بينضر من الي عم بيصير
هون معك حق , رغم قناعتي بأنو النظام السوري تمادى بالعنف بكتير مواقف , بس أنا متأكد مية بالمية أنو النظام السوري ما ألو أي علاقة لا بموت الحريري ولا بالتفجيرات...وسبق و حكينا عن هالموضوع
تحياتي [/quote]

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 03/04/2005   #7
شب و شيخ الشباب sezar
مختار

الصورة الرمزية لـ sezar
sezar is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
QTR

و الله انا كنت عم قول انو المخابرات مو بهل غباء بس برهنو اكتر من مررة انهم يستحقون اللقب

"أوقفوا حجب أخوية في سوريا"
-------------------
يا نبع المحبه.... عينك عَ وطنا
-------------------
فلتحيا سوريا للأبد
واكسيرها للخلود سيكون دماء محبيها ..
-------------------
ساعدنا في الاشراف... استخدم زر المشاركة العاطلة
قديم 03/04/2005   #8
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sezar
و الله انا كنت عم قول انو المخابرات مو بهل غباء بس برهنو اكتر من مررة انهم يستحقون اللقب
إضافة موضوع جديد  إضافة رد