أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > علوم و تكنولوجيا

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 08/11/2007   #55
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
ناقصنا تنتين Lesbian و تنتين shemale

بكون صار عنا كل أصحاب الميول الجنسية الإنسانية ..
يلا مومطولة شغلة كم شهر

ملعوبة

The Best Or no Thing
======================

Its Hard To Defeat A King
======================

Feeling Doesn't Die
======================

Trust No One
======================
زبطولنا السيرفر ولو ... :)

قديم 13/11/2007   #56
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
ناقصنا تنتين Lesbian و تنتين shemale

اي مين قاللك مافي
بس اغلبون مخفيين .. انا بعرف شي 8 منون بس ما بدّون يعترفوا قال

قديم 07/12/2007   #57
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

مرررررررررررررحبا يا شباب

بتوقع انو موضوع المثلية موضوع شائظ كتييييييييييير وبيختلفوا حواليه كتيييييييير علماء ....وما بيتناقش بهالطريقة الساذجة (صف الحكي) يلي بعض العالم عم تتناقش فيها ....

بعدين لشو كتر اللعي لك يصطفلوا (كل واحد على دينو الله يعينو )

القصة مبينة (حسب رأيي الشخصي ) انو المثلية هي عوامل نفسية اثرت عالانسان من وقت ما كان طفل صغير لوقت المراهقة ولعند ما يصير شنتير كبير ...والله مالح يكون ظالم لعبادو اكيد(اذا كنتو مؤمنين بوجود الله ) لحتى يخلق شخص مثلي جنسي بعدين يروح يقللو انت غلط ولازم تتحاسب ...يعني الله مو هو سبب ظلم ظلم هادا الانسان وانما (كمان حسب رأيي الشخصي) هنن الأهل وان كان جاهلين ببعض تصرفاتهن بس هنن ظلموه بعدة شغلات منها :
- لما يعاملوا الصبي على اساس انو بنت ويحطولوا مكياج ويلبسوه لبس بنات وهيك شغلات فهنن ظلموه ....
- لما يصير انفصال بين الأب والأم وما يراعوا انو في ولاد بالنص لح يضيعوا ويتربى الصبي بحضن الأم والأم تخاف عليه زيادة عن اللزوم وتعاملوا معاملة الولد الصغير او البنت غير الراشدة فهنن ظلموه ....
- لما الأب بيكون ظالم كتيييييير والولد بيفقد ثقتو بالمثل الذكوري الأعلى الو وبيتعلق بامو كتيييير فهنن ظلموه !!!!

ومو بس هدول العوامل ...في كمان رفقات السوء والغتصاب بالصغر ....الخ الخ الخ .....

يعني (وحسب رأيي الشخصي كمان ) ما بتوقع انو في خلل جيني بهالحالة ...والشبب هو نفسي بحت .....وحتى لو في خلل جيني ....مالح يؤثر على تصرفات الانسان متل الخلل النفسي !!!!

وكمان اذا متل ما عم بيقولوا خلل جيني فأكيد هو ظلم من الأهل (ظلم على جهل) لانو هنن بيمارسوا عملية التزاوج بوضعية غير طبيعية ونفسية غير مستقرة ...حتى الأكل والشرب يلي عم ياكلوا او يشربوا الأهل ممكن يؤثر عالمولود متل اذا كان الأب او الأم عم يشربوا خمر او بياكلو اكل غير صحي او اكل مليئ بالهرمونات الأنثوية متل (الدجاج ) !!!!

ومتل ما لاقوا حل للخلل العضوي لح يلاقوا حل للخلل الجيني !!!مو مطولة القصة ..

ميرسي كتييييييييير عالموضوع المهم سيريان غاي ....

قديم 07/12/2007   #58
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
القصة مبينة (حسب رأيي الشخصي ) انو المثلية هي عوامل نفسية اثرت عالانسان من وقت ما كان طفل صغير لوقت المراهقة ولعند ما يصير شنتير كبير ...والله مالح يكون ظالم لعبادو اكيد(اذا كنتو مؤمنين بوجود الله ) لحتى يخلق شخص مثلي جنسي بعدين يروح يقللو انت غلط ولازم تتحاسب ...يعني الله مو هو سبب ظلم ظلم هادا الانسان وانما (كمان حسب رأيي الشخصي) هنن الأهل وان كان جاهلين ببعض تصرفاتهن بس هنن ظلموه بعدة شغلات منها :
- لما يعاملوا الصبي على اساس انو بنت ويحطولوا مكياج ويلبسوه لبس بنات وهيك شغلات فهنن ظلموه ....
- لما يصير انفصال بين الأب والأم وما يراعوا انو في ولاد بالنص لح يضيعوا ويتربى الصبي بحضن الأم والأم تخاف عليه زيادة عن اللزوم وتعاملوا معاملة الولد الصغير او البنت غير الراشدة فهنن ظلموه ....
- لما الأب بيكون ظالم كتيييييير والولد بيفقد ثقتو بالمثل الذكوري الأعلى الو وبيتعلق بامو كتيييير فهنن ظلموه !!!!
يعني شو جبت شي جديد ؟

بعتقد هالحكي كلو حكيتو أنا قبل تحت العوامل النفسية ..

اقتباس:
يعني (وحسب رأيي الشخصي كمان ) ما بتوقع انو في خلل جيني بهالحالة ...والشبب هو نفسي بحت .....وحتى لو في خلل جيني ....مالح يؤثر على تصرفات الانسان متل الخلل النفسي !!!!
منيح ما جزمت الموضوع بقولك "رأيي الشخصي" .

اقتباس:
وكمان اذا متل ما عم بيقولوا خلل جيني فأكيد هو ظلم من الأهل (ظلم على جهل) لانو هنن بيمارسوا عملية التزاوج بوضعية غير طبيعية ونفسية غير مستقرة ...حتى الأكل والشرب يلي عم ياكلوا او يشربوا الأهل ممكن يؤثر عالمولود متل اذا كان الأب او الأم عم يشربوا خمر او بياكلو اكل غير صحي او اكل مليئ بالهرمونات الأنثوية متل (الدجاج ) !!!!
الأكل والشرب ؟ الخمر ؟

لا هالأسباب مالها علاقة ..

اقتباس:
أهلاً عيني أهلاً ..

قديم 10/01/2008   #59
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليلى عرض المشاركة
Syrian Gay... انا قلت اني ما رح ارجع ع الموضوع بس شوف شو لقيت بالموقع اللي انت حطيته هون و قلت إنو مصدر موثوق...
هاد ردي الأول اللي انت قلت إنو مو موثوق لإنو من غوغل , و انت قلت :.. في مليون الف موقع خليجي حاقد بيكتب من هالحكي يللي ما منو 1% من الصح

علاج الشذوذ الجنسي
يبقى لنا مناقشة قضية طالما أثارت جدلاً واسعًا بين علماء الغرب. هل الشذوذ الجنسي قابل للعلاج؟ يعتقد فريق من العلماء في الغرب أن محاولة علاج الشاذ جنسيا بما أن الشذوذ الجنسي – في اعتقادهم- ما هو إلا تنوّع طبيعي للممارسة الجنسية، وأن محاولة علاج الشذوذ الجنسي لن ينجم عنه إلا إصابة الشاذ بألم نفسي أكبر. والأصل عند هؤلاء هو إقناع الشاذ بأنه طبيعي، وجعل الشاذ يتصالح مع اتجاهاته الجنسية!، إلا أن هناك فريقا آخر يدافع عن حق الشاذ في العلاج من حالته تلك إذا رغب في ذلك.
وفي بحث علمي أثار دهشة علماء النفس الغربيين، قام فريق من العلماء بدراسة مجموعة من الشواذ السابقين لمعرفة مدى تغيّر اتجاهاتهم الجنسية.. اكتشف البحث أن 67% من هؤلاء الشواذ السابقين قد أصبحوا طبيعيين تماما من حيث الممارسة الجنسية السوية والرغبة فيها، كما أن 75% من الرجال منهم و50% من النساء قد تزوجوا زيجات طبيعية، بالإضافة إلى أن كل هؤلاء قد اعترف بأنه يحس بأنه أكثر ذكورة (بالنسبة للرجال) أو أكثر أنوثة (بالنسبة للنساء) مما كانوا عليه قبل أن يغيروا اتجاهاتهم.
وقد قالوا بأن عملية التحويل قد استغرقت في الغالب أكثر من عامين، وأنهم قد لجئوا إلى محاولة تغيير اتجاههم الجنسية بسبب أولوية اعتقاداتهم الدينية بالنسبة إليهم، بالإضافة إلى إحساسهم بعدم الاستقرار النفسي في تلك النوعية الشاذة من العلاقات.
وقد أخبر الشواذ السابقون فريق الأطباء بأن الطرق التي نجحت معهم لتحويل ميولهم الجنسية تركزت على تحليل مرحلة الطفولة وعلاقاتهم الأسرية، ومعرفة كيفية تأثير تلك المرحلة على إصابتهم بالشذوذ الجنسي أو بعدم الإحساس بالانتماء إلى جنسهم.

و انت قلت (( ويكبيديا : الموقع هو عبارة عن اجتهاد لما بيحط الحكي .. بس هالحكي بيمر على خبراء اما بياكدوه او ينفوه ولو كان خطأ كان حذفوه الاداريين .. ))
شوف لكان هاد الرد اللي من الموقع الموثوق اللي انت عمتجيب منو معلوماتك ( ويكبيديا ) ...

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

المثلية والطب النفسي
يوجد اختلاف حول هوية المثلية فهناك أطباء النفسيون يقولون على أن المثلية ليسات مرضا نفسيا أو نتيجة لمشكلة عاطفية. بعد 35 عاما من الأبحاث العلمية المراقَبة والمتتابعة تأتي نتائج هذه الأبحاث لتري بأن المثلية ليست ناتجة عن أمراض نفسية، عاطفية أو اجتماعية ولا علاقة لها بها. في عام 1973 قامت الجمعية الأمريكية للطب النفسي باخراج المثلية من موسوعة الأمراض النفسية وشددت على أهمية الأبحاث العلمية في المجال استنادا على الطرق الحديثة. بعد عامين، أعلنت الجمعية الأمريكية للأخصائيين النفسية تأييدها لهذا القرار. لمدة أكثر من 25 عاما، قامت الجمعيتان على حث جميع الأخصائيين النفسيين وكل من يعمل في هذا المجال للعمل على دحض الآراء المسبقة السلبية عن المثلية.
ويقول الدكتور السيد صالح أستاذ مساعد الأمراض النفسية بكلية الطب جامعة المنصورة أنه قام فريق من العلماء بدراسة مجموعة من المثليين السابقين لمعرفة مدى تغيّر اتجاهاتهم الجنسية, فاكتشف البحث أن 67% من هؤلاء قد أصبحوا مغايرين جنسياً تماماً من حيث الممارسة الجنسية السوية والرغبة فيها، كما أن 75% من الرجال منهم و50% من النساء قد تزوجوا زيجات تقليدية، بالإضافة إلى أن كل هؤلاء قد اعترف بأنه يحس بأنه أكثر ذكورة (بالنسبة للرجال) أو أكثر أنوثة (بالنسبة للنساء) مما كانوا عليه قبل أن يغيروا اتجاهاتهم، وقد قالوا بأن عملية التحويل قد استغرقت في الغالب أكثر من عامين، وأنهم قد لجئوا إلى محاولة تغيير اتجاههم الجنسية بسبب أولوية اعتقاداتهم الدينية بالنسبة إليهم، بالإضافة إلى إحساسهم بعدم الاستقرار النفسي في تلك النوعية من العلاقات. قد أخبر المثليون السابقون فريق الأطباء بأن الطرق التي نجحت معهم لتحويل ميولهم الجنسية تركزت على تحليل مرحلة الطفولة وعلاقاتهم الأسرية، ومعرفة كيفية تأثير تلك المرحلة على إصابتهم بالمثلية الجنسي أو بعدم الإحساس بالانتماء إلى جنسهم.

خبرني لشوف شو الاختلاف بين المقالتين .... ؟؟

إلا اذا كان كل قصدك هو استبدال كلمة ( الشذوذ الجنسي ) بـ ( المثلية الجنسية ) ... !!!!

بس بعدني لهلأ ما فهمت .. مين اللي حاقد عليكون .. و على شــوووووووووووووووو .... ؟؟؟؟؟؟؟ ( ياريت لاقي جواب )

تحياتي
عفوا هو الموضوع قديم شوي بس وانا عم تابع وصلت لعند ودخلت على الرابط
ولقيت براس الصفحة مكتوب هالحكي
بعض المعلومات الواردة في هذه المقالة او هذا المقطع لم

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

و قد لاتكون موثوقة كفاية .
يمكنك أن تساعد ويكيبيديا بتدقيق المعلومات و المصادر الواردة في هذه المقالة/المقطع ، قم بالتعديلات اللازمة ، و عزز المعلومات

اللازمة.

فممكن تفهميني شو قصدن على اعتبار انكن عم تحكو على الكلام الموثوق فمدام الموقع مو معترف بموثوقيه هالحكي فكيف انا رح اقتنع

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف

قديم 10/01/2008   #60
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : إم العز عرض المشاركة
لما أحكينا معك هديك المره بهالموضوع أكلنا مخالفة
يللا بسيطه ...

بما انو الموضوع مطروح بمنتدى العلوم والتكنولوجيا فمش رح جيب
سيرة الدين أو المجتمع لانو مكانهن مو هون ...!!
بس يعني كتير دراسات بتطلع شي مع وشي ضد ...
بس بالنهاية ... انت إختيارك شو ...

يعني انت حابب تكون هيك وللا لاء ؟ هاد هو السؤال الجوهري برأيي ...

وعن طريقو بتقدر تكفي بالقضية ...
يعني انو اذا انت حابب تكون "غاي" ... فبلاها هالأبحاث كلها وبلاها هالمواضيع
انو الناس تستطفل انا هيك ويلي مو عاجبو يطق راسو بالحيط ..

بس اذا انت ما حابب هالشغلة يلي فيك
وعاملتلك مشاكل ان كان بنفسيتك .. اضطرابات مع اهلك ... مع مجتمعك ..
من ناحية طبية كمــان ... فبيجي هون دور البحث والأبحاث العلمية ..
لحتى تعرف انو في مجال أنا أتغير أما ... لاء ..

وثانكس
طيب انا مو حابب كون هيك
وانا متل عزيزي syrian بحثت كتير ودورت كتير وما نفع
وعلى فكرة رغم انك ما جبتي سيرة الدين بس انا جربت هاد الحل من صلاة وصوم وقراءة قران وحضور دروس دينية وحتى الانتساب لمنتدى اسلامي وسماع القران باي وقت والدعاء والتسبيح وما في نتيجة فشو رايك الحل
يعني عدم الماخذة القصة مو تنظير تدخلي تعطي رايك فينا وتحكي شروي غروي وتلطعي عطينا حلك الجوهري
وانا مستعد اطبقه من اليوم
بانتظارك

قديم 10/01/2008   #61
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
مرررررررررررررحبا يا شباب

بتوقع انو موضوع المثلية موضوع شائظ كتييييييييييير وبيختلفوا حواليه كتيييييييير علماء ....وما بيتناقش بهالطريقة الساذجة (صف الحكي) يلي بعض العالم عم تتناقش فيها ....

بعدين لشو كتر اللعي لك يصطفلوا (كل واحد على دينو الله يعينو )

ومو بس هدول العوامل ...في كمان رفقات السوء والغتصاب بالصغر ....الخ الخ الخ .....

ومتل ما لاقوا حل للخلل العضوي لح يلاقوا حل للخلل الجيني !!!مو مطولة القصة ..

طيب اذا متل ما عم تقول نفسي بس شخص ما صار معه اي حالة من الي عم تقولن يعني لا تربا على انه بنت بالعكس البيت فيه الجنسين ومافي نقص عند الاهل ليعوضو بذكر عن انثى و الاب والام مو منفصلين ولا حدا تحرش فيه ولا حدا اغتصبه
فكيف صار مثلي يا ترى

قديم 12/01/2008   #62
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

هلق انا بدي افهم معنى المثلية بالمشرمحي ...
يعني بحكي العوام لا بدي تفسير علمي و لا تكنولوجي
هلق سيرين بما انك واضع هالموضوع بدي اعرف شو بتحس انت و انت تحت هالحلاة ؟هل بتعتبرا حالة زائلة او رح تضلا ملازمتك للابد ؟
وهل فيزيولوجيا انت شب يعني ....؟او بس شب بس مو شب مية بالمية ؟
و شو بيجي ع بالك مرات ؟و شو هوي الفرق بينك و بين غيرك من جنسك الذكوري اكيد؟
اسئلة كتيري بتمنى منك تجاوبني عليها...
و شكرا الك...

يا عمي نحنا بلا تاريخ يلا اصل بلا ثقافة بلا دين متل ما بدكون
بس بدنا نربح يعني بدنا نربح شو سمعتو ؟؟و الاهرامات بينهدو تحت رووس كل مين بيكرهنا

قديم 12/01/2008   #63
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

ايه نسيت ضيف شي ووقت طلعت من الصفحة حبيت ارجع ضيفو بس عجزت هلق اجت مناسبة
و هالوضعية اللي انت فيا ممكن انو تسندها لاصحاب الجنس التالت ؟؟؟اللي معبايين البلد ؟
هالحالات زمان ما كنا منسمع فيا هل ساعد بظهورا التطور العلمي او الحضاري ؟.بمعنى موضة شي من الفاشن الجنسي ....؟؟؟

قديم 13/01/2008   #64
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

شو شايف من خلال حديثي عم بتمسخر شي ؟يا امي وقتي ما بضيعو بشي ما الو قيمة لو ما هاممني
بس فضول بدي ارضي استفساراتي و يا ريت تجاوبني ع كل سؤال سالتو ...
انا شفت هيك حالة مماثلة باحدى البرامج العربية اكيد و كتير شفت انو هالانسان اللي لابستو هالحالة انسان حساس و تبينلي من حديثو انو متزن و مسالم و هادي بقى مابعرف ازا الكل متل هيكي يما لاء
كان بدي قول شي و راح
ما بتعتقدو انو الشعور بهالشي رح يسببلكون مشكلة بعدين ؟
او عايشين و مرتاحين و مش ناقصكون شي ؟
عم بستحي لانو كترت بعتقد..
لحتى يجي سيرين بدي اسالو انت شو دخلك ويجا صحيح هلق بس شتلقت ....

قديم 13/01/2008   #65
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

لتقروا عن المثلية بمواضيع غير هالموضوع العلمي :

الحرية للمثليين الجنسيين

تقييم جديد للفروق بين العاديين والمثليين جنسياً

المثليه الجنسيه لغير المثليين

المثليين جنسيا - الزواج و تغيير الجنس

بالأضافة لرأي الحكيم بالمثلية وبالهجوم يللي صار علي (والحكيم بيهمني رأيو وبعتبرو النبي تبعي )

أرجو حذف العضوية او اجباره على تغيير اسمه

خريطة بالدول المتقبلة للمثلية

رسالة عتب الى HUS 1

رسالة عتب الى HUS 2

قديم 13/01/2008   #66
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

سيرين ما بدي مواضيع و لا بدي اشيا من غير محل بدي انت اعرف شو حاسس و كل هولي الاسئلة جواباتا بدي اعرفون منك فهمت عليي ؟؟؟
قلتلك بدي بالمشرمح لانو حكي الدكاترة ما بفهمووو بيسوسلي مخي ....
يا الله اني ناطرة

قديم 13/01/2008   #67
شب و شيخ الشباب M@hmoud
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ M@hmoud
M@hmoud is offline

نورنا ب:
Oct 2006

سؤال خرط عقلي...مع انو عادة ما بيخرط عقلي شي

طيب اللي عندون مشاعر جنسية عالاطفال...ما بيتصنفو تحت المثليين جنسيا ؟

بس بيختلفو بالاعمار

قديم 13/01/2008   #68
شب و شيخ الشباب waleeeeeedo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ waleeeeeedo
waleeeeeedo is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
جدة ... شارع التحلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
تم حذف جميع الردود الخارجه عن الموضوع ..يا ريت تلتزمو بحوار بناء وهادف و "علمي " ..انتو هون بقسم العلوم...بتحكو علم وفقط علم ....

شكرا

ليش من حكى برات الطريق ,,,, من ضرورات نجاح الحوار هو الرأي والرأي الآخر ....

برضو برجع وبطرح سؤالي : ما هي الحلول التي يتطلع إليها المثليون ؟ وإلى أين يريدون الوصول في نهاية المطاف ؟

لأن لكل شيء بداية ونهاية ؟

يعني مو معقول نظل هيك هم نلعي ونعيد ونفتق في هالقصة ؟

يتفضل كاتب الموضوع بطرح حلول ؟

================================================== =============
أنا من عندي بقول: الله يهديه ويصلح باله ويبعد عنه وساوس الشياطين لأن بهالموضوع هو محتاج رحمة رب العالمين قبل كل شيء ،،،،، تحياتي لكم دمتم سالمين ،،،، وللحديث بقية ،،،،،

الــــكـــــــلاب تـــــعـــــوي ... والـــــــقــــــافـــــلـــــة تــــســــيـــر

"Am BesT oF The bESt"

قديم 14/01/2008   #69
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : راديا عرض المشاركة
هلق سيرين بما انك واضع هالموضوع بدي اعرف شو بتحس انت و انت تحت هالحلاة ؟هل بتعتبرا حالة زائلة او رح تضلا ملازمتك للابد ؟
وهل فيزيولوجيا انت شب يعني ....؟او بس شب بس مو شب مية بالمية ؟
و شو بيجي ع بالك مرات ؟و شو هوي الفرق بينك و بين غيرك من جنسك الذكوري اكيد؟
اسئلة كتيري بتمنى منك تجاوبني عليها...
و شكرا الك...
حالة غير زائلة .. بعتقد رح تضل معي لأخر العمر "للأسف" لأن ما بتعرفي شو معناه انو قسم من العالم بتكرهك بس كرمال ميولك .. مع أنو مو أذيهون بشعرة ..
فيزيولوجياً انا شاب كامل الأعضاء .. هللا يللي بيشوفني بيشوفني كامل .. بس أنا داخلياً بحس ماني كتير كتير كامل متل كل الشباب .. وكمان ماني بنت .. ما بعرف شو شعوري داخلياً .. غريب ما بقدر عبّر عنو ..
شو بيجي ع بالي ؟ بيجي ع بالي اتزوج بنت مع أنو ما بقدر ولا شكل من الأشكال بس بحب أني اعمل خطبة وعرس وطنة ورنة شهر عسل وعزايم وعالم رايحة وعالم جاية .. لأن مثلا لو تزوجت من نفس جنسي فهل الشغلات كلها ما رح تكون موجودة .. بس أكيد ما رح أقدر أتزوج بنت ..
والفرق بيني وبين الذكور أنو طريقة تفكيري مختلفة نهائياً عن تفكيرون .. وكمان طريقة تفكيري بتختلف عن البنات .. يعني تفكير مستقل ..
وياهلا ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : راديا عرض المشاركة
و هالوضعية اللي انت فيا ممكن انو تسندها لاصحاب الجنس التالت ؟؟؟اللي معبايين البلد ؟
هالحالات زمان ما كنا منسمع فيا هل ساعد بظهورا التطور العلمي او الحضاري ؟.بمعنى موضة شي من الفاشن الجنسي ....؟؟؟
شو قصدك بـ معبايين البلد ..
الجنس التالت هو الجنس المثلي .. يللي كتير عالم بيكون عندها افكار خطأ عنها وهالشي بسبب قلة الثقافة الجنسية .. مجتمعنا هون بيدمج بين الاغتصاب والدعارة والمثلية والشذوذ (الشذوذ مختلف عن المثلية) ..
اكيد زمان ما كان تسمعوا بالمثلية ع اعتبار ما كان في طريقة اتصال بين المثليين تكون سرية نوعاً ما متل هالعصر .. فكل واحد بيحس لحالو .. وكان المثلي بيتضطر يتشاطر الجنس مع غير مثليين "مو اغتصاب طبعاً " بس هالشي اختلف وصار المثليين بيتشاطروا الجنس بس مع مثليين لأن وسائل الاتصال صارت كتيرة و سرية .. وكمان بالنسبة لمجتمعا فالدين والعادات كان بيخلي الشخص ما بيقدر يفصح عن ميولو .. بس نوعاً ما بعد تحرر مثليي الغرب بعد كفاح طويل وسهولة الاتصال مع الغرب بدأ هالشي يتحرك بمجتمعنا ..
وهالشي يللي بيخلي الغير متقبلين يقولوا انها بدعة او موضة جديدة ..

*حكينا حكي اجتماعي .. وبعتقد هالموضوع علمي ..

قديم 14/01/2008   #70
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : M@hmoud عرض المشاركة
طيب اللي عندون مشاعر جنسية عالاطفال...ما بيتصنفو تحت المثليين جنسيا ؟

بس بيختلفو بالاعمار
يا أخي هداك اغتصاااااااااب .. هو مو قبول من الطرفين .. وحتى لو كان قبول من قبل الطفل فهو كمان اغتصاب باعتبار الطفل غير مخوّل ليأخد قرار بقبول الممارسة ع اعتبار ممكن اي شي يخليه يوافق متل الخوف او منفعة مادية او شغلات تانية ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : waleeeeeedo عرض المشاركة
ليش من حكى برات الطريق ,,,, من ضرورات نجاح الحوار هو الرأي والرأي الآخر ....
برضو برجع وبطرح سؤالي : ما هي الحلول التي يتطلع إليها المثليون ؟ وإلى أين يريدون الوصول في نهاية المطاف ؟

لأن لكل شيء بداية ونهاية ؟

يعني مو معقول نظل هيك هم نلعي ونعيد ونفتق في هالقصة ؟

يتفضل كاتب الموضوع بطرح حلول ؟
الحوار صح هو الرأي والرأي الأخر .. بس لما يكون الحوار منطقي ومبني ع شي صحيح .. ولما يكون الحوار ضمن الموضوع المتطرق الو يللي هو الموضوع العلمي بالنسبة لهل الموضوع ..

قديم 15/01/2008   #71
صبيّة و ست الصبايا اسبيرانزا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اسبيرانزا
اسبيرانزا is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
مصر ام الدنيا

إرسال خطاب MSN إلى اسبيرانزا

اول ما قريت اسم الموضوع مشعارفة ليه فط فى دماغى اسم ولاية شيكاغو قبل ما اقراه بالموضوع
علاء الاسوانى عرض هذه المشكلة فى روايته شيكاغو ...

هل شيكاغو اصبحت شهيرة الى هذا الحد بالمثلية الجنسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بعتقد سيريان ان اسباب المثلية ... نفسية اكثر منها فسيولوجية لان فى دراسة قريتها عن حصر للمثليين
وجدوا فيها ان اغلبهم متزوجون من اناث ويمارسون حياتهم الطبيعية وعندهم ابناء
لكن مسالة المثلية الجنسية شئ ع الهامش وبالخفاء ... ودا النفسيين فسروه انه محاولة للتمرد .. باختلاف انواعه سواء تمرد على الدين او على السياق الاخلاقى العام... مجرد كسر تابو يحقق له متعة نفسية

والبعض الاخر قالوا انه تفريغ لكبت نفسى,,, وغيرهم قالوا ان اغلب هؤلاء المثليين تعرضوا لاغتصاب ذكورى فى طفولتهم لذا ترسخ فى معتقدهم ان الممارسة الجنسية مع الذكر هو الوضع الملاءم

واخرون قالوا انه استعلاء لجانب الذكورية يعنى بيعتبروا ان الذكور مثلهم ارقى واسمى من الجنس النسائى الاقل رقى ,, لذا فهم لا يريدون ان ينزلوا بمستواهم بعلاقة مع جنس ادنى
فيلجأون الى نفس الجنس .. الارقى .. الذكورى

هذه بعض التفسيرات لكن باقى تفسيرات النفسيين ليس لها حصر
حتى الان هذه التفسيرات النفسية هى التى تقنعنى اما مسالة خلل فى جينات
لا ... بدليل ان فى مثليين اتعالجوا عند اطباء نفسيين وانعدل حالهم

اشكرك على عرض الموضوع بجراة واسلوب راقى ...فلا ينبغى ان ندفس رؤوسنا بالرمال
وخاصة ان موضوع المثلية .. ولا تفاجئوا .. موجود بعالمنا العربى!!!!!!!!

شُذَّ، شُذَّ بكل قواك عن القاعدة
لا تضع نجمتين على لفظة واحدة
وضع الهامشيّ إلى جانب الجوهريّ
لتكتمل النشوة الصاعدة

قديم 15/01/2008   #72
شب و شيخ الشباب waleeeeeedo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ waleeeeeedo
waleeeeeedo is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
جدة ... شارع التحلية

أتمنى أنك تلتقي بفتاة تعجبك ،، تحبها وتحبك ،، تحبها أكثر وتغرم هي فيك أكثر وأكثر ،، يمكن الحال يصير غير هالحال ///
وإلا انت كيف بدك تصير أب وتشعر بأحاسيس الأبوة ؟؟ فكر بالمستقبل !!!! فكر كيف يكون أفضل ؟!

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى