أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > علوم و تكنولوجيا

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/12/2007   #19
شب و شيخ الشباب wwq
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ wwq
wwq is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
lattakia

إرسال خطاب ICQ إلى wwq

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طفوله عرض المشاركة
هلئ ليه بقية القرود لم تتطور الى الانسان ؟
معك حق طفوله فكرتك حلوه
على سبيل المثال لو القرد اتطور للانسان فيجب ان يكون هناك وسيط بين الانسان و القرد
لم تكتشف لهذه اللحظه ايه رفاه تعود لمثل هذا الانسان الوسيط

الله عندما خلق ابو البشريه آدم خلقه على انه انسان ..

ولدتك امك يا بن ادم و الناس حولك يضحكون سرورا .....فعمل ليوم موتك اذا بكو ان تكون ضاحك مسرورا

من لم يمت بالسيف مات بغيره ....وموت الفتى بالسيف أعلى و أفخر
قديم 23/12/2007   #20
شب و شيخ الشباب Raw
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Raw
Raw is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
Green Idleb

إرسال خطاب ICQ إلى Raw إرسال خطاب AIM إلى Raw

اقتباس:
مضحك جدا ً ..
وصل أغلبية المفسربن ومعظم دارسي الإعجاز العلمي للقرآن لمرحلة أنو القنبلة النووّيـة اللي ضربت فيها أميركا اليابان بأواخر الحرب العالمية الثانية ,
قصة مذكورة بالقرآن ..
أوّلاً ما سمعت من ولا مصدر موثوق أو غير موثوق إنـّـو حدا من (مدّعيّي) علم التفسير اقترح إنـّـو القنبلة النوويـّـة مذكورة بالقرآن؛ حاج تلخم علينا.
ثانياً انتبه حضرتك شو حكيت
اقتباس:
دارسي الإعجاز العلمي للقرآن
هاد بيعني في (إعجاز علمي بالقرآن) يعني موجود هالعلم ئصدي البحبشة و النكوشة عن الإعجاز ؛؛ و بما إنّــو في ناس هيك شغلتهن لذلك ما منئدر نلومهن إذا فسـّـروا أي شي على إنـّـو إعجاز ؛؛ يعني متل ما الملحدين بفسّــروا أي ظاهرة تفسيرات مليانة حلقات مفقودة (أشهرها حلقة داروين) كمان هدول بفنـّـدوا أي شي على إنـّـو إعجاز علمي قرآني.
ثالثاً انتبه لحالك لا تضحك كتير خبـّـي شوي للعيد الجاي و ردّ بعقلانيـّـة أكتر؛ أوكي مان.
----
اقتباس:
لئ ليه بقية القرود لم تتطور الى الانسان ؟
مو بالضرورة إذا الإنسان تطوّر عن القرد ما يضلّ ولا قرد بالكرة الأرضيـّـة و إلا إذا كلّ نوع بدّو يتطوّروا كلّ أفرادو للنوع التالي بسلسلة التطوّر ما كان صفي عندنا غير البشر.
------
.
هلأ الردّ على الموضوع الأصلي؛؛؛؛
.
برأيي الغرض من ورا هالدراسة تجاري بحت!!
يعني في مليون تناقض بين الإسلام و بين داروين و الكاتب هاد حاول يلعب على هالخطّ إنـّـو شغلة جديدة غير متوقـّـعة بتلفت النظر و لو إنـّـو عن جد بدّو يكشف حقيقة و ئصـّـة طويلة عريضة كان نشر الكتاب بشكل مجـّـاني مو (أضف إلى سلـّـة مشترياتي) يعني مثال إذا نشرنا بحث بعنوان (البابا يحجّ إلى مكـّـة و يزور قبر الرسول محمـّـد كلّ عام سرّاً) شو رح يصير ؟ نفس الشي ضجـّـة كبيرة و مبيعات بالملايين!
------
نقطة أخيرة ؛؛؛؛
أنا أؤيـّـد محمـّـد إبراهيم بكلّ كلمة قالها جملة و تفصيلاً.

®

مهندس هذا الكون العظيم قد بدأ يظهر على أنـّـه عالمٌ رياضيّ بحت.
^
^
المبادئ الرياضيـّـة هي الأبجديـّـة التي كتب بها الله هذا العالم وبدونها سوف يكون صعباً علينا أن نفهم كلمةً واحدةً من كتاب الطبيعة.

®
قديم 23/12/2007   #21
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

أعتقد بأن كاتب الموضوع لم يقصد أن يقول بأن داروين مسلم بالمعنى الحرفي للكلمة
لكنه قصد أن بعض ماتوصل اليه في بحثه يؤكد أن الله واحد ويؤكد مايقوله القرأن
لكن من بعد النقاش أتمنى عليك ياأخ محمد تجبلنا مواضيع عن الأعجاز بالقرأن الكريم
يمكن تكون فكرة أوضح للأخوة الملحدين

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 23/12/2007   #22
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Raw عرض المشاركة

أوّلاً ما سمعت من ولا مصدر موثوق أو غير موثوق إنـّـو حدا من (مدّعيّي) علم التفسير اقترح إنـّـو القنبلة النوويـّـة مذكورة بالقرآن؛ حاج تلخم علينا.
ثانياً انتبه حضرتك شو حكيت

هاد بيعني في (إعجاز علمي بالقرآن) يعني موجود هالعلم ئصدي البحبشة و النكوشة عن الإعجاز ؛؛ و بما إنّــو في ناس هيك شغلتهن لذلك ما منئدر نلومهن إذا فسـّـروا أي شي على إنـّـو إعجاز ؛؛ يعني متل ما الملحدين بفسّــروا أي ظاهرة تفسيرات مليانة حلقات مفقودة (أشهرها حلقة داروين) كمان هدول بفنـّـدوا أي شي على إنـّـو إعجاز علمي قرآني.
ثالثاً انتبه لحالك لا تضحك كتير خبـّـي شوي للعيد الجاي و ردّ بعقلانيـّـة أكتر؛ أوكي مان.
----

مو بالضرورة إذا الإنسان تطوّر عن القرد ما يضلّ ولا قرد بالكرة الأرضيـّـة و إلا إذا كلّ نوع بدّو يتطوّروا كلّ أفرادو للنوع التالي بسلسلة التطوّر ما كان صفي عندنا غير البشر.
------
.
هلأ الردّ على الموضوع الأصلي؛؛؛؛
.
برأيي الغرض من ورا هالدراسة تجاري بحت!!
يعني في مليون تناقض بين الإسلام و بين داروين و الكاتب هاد حاول يلعب على هالخطّ إنـّـو شغلة جديدة غير متوقـّـعة بتلفت النظر و لو إنـّـو عن جد بدّو يكشف حقيقة و ئصـّـة طويلة عريضة كان نشر الكتاب بشكل مجـّـاني مو (أضف إلى سلـّـة مشترياتي) يعني مثال إذا نشرنا بحث بعنوان (البابا يحجّ إلى مكـّـة و يزور قبر الرسول محمـّـد كلّ عام سرّاً) شو رح يصير ؟ نفس الشي ضجـّـة كبيرة و مبيعات بالملايين!
------
نقطة أخيرة ؛؛؛؛
أنا أؤيـّـد محمـّـد إبراهيم بكلّ كلمة قالها جملة و تفصيلاً.

®

بدك الحق ؟؟
انا يللي مؤيدك بكل حرف حكيتو هلاء بصراحة تحليلك عقلاني جدا ومنطقي ومبني عالعقل .
بخصوص كاتب الموضوع هو فعلا غرضو مادي (مابدا حكي) انا ذكرت برد سابق اني عندي المقدرة علميا ودينيا على اثبات ان فكرو ما سليم (عليا ودينيا)
بس هاد ما بيمنع اني اعرض فكرو هون.
بخصوص التطور مسطول حد رد هلاء الي بموضوع من اكتر من سنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
لم يؤلفو بس شوف الرابطين الي بهل المشاركه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

كان الرد عن اثباتات لتزييف لدعن نظرية التطور وطبعا ما مجرد ادعاءات مني ولكنها مثبتة من قبل الغربيين قبل الشرقيين .

اقتباس:
بتتذكـّـر آخر مرّة علئنا فيها؟؟
أنا بتذكـّـر إنـّـو خبـّـرو علاء و سكّــر القسم صحّ؟

لذلك دائماً بتجنّــب احتكّ فيك بهيك مواضيع بس اليوم ما ئدرت

حجـّـي ما بهمني ليه تعمّدت
بس بهمـّـني شغلة وحدة إنـّـو إنت ليه مـ..... من القرآن؟؟؟

يا أخي خلـّـي الملحدين يألفو كتاب و يحطوا فيه معجزات و أنا من جهتي ما رح اضحك جدّاً عليهن لما يفسروه

®

لاء شريك اذا الفو كتاب وحطو فيه معجزات انا اول واحد رح قلون كذابيين
العلم ما بيعرف معجزات !!!! وين راحت الفلسفة الدياليكتيكية !!!!!
يللي صرعوني فيها (حتى من كتر الصرع صرت احكي متلون ديالكتيكي ديالكتيكي ديالكتيكي !!)
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة

منيح , بدك توعدني هلأ ما تعيدا ..

مين قال هالحديث إنتبه يا حبيب " إن بعض الظن إثم "

بس فكرتي ما عالقرآن بعينوه فكرتي عـ أشخاص عم يستغلوه لأغراض أيضا ً في نفس يعقوب ,

انتبه و دير بالك و لا تفتري عليي ..
بخصوص الاغراض تبع يعقوب (هاد نبي خلي بالك) عليه السلام المهم هي اغراض الربح التجاري
شباب ما احلى الروقان
شوية هدوء رجاء
قديم 23/12/2007   #23
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
أعتقد بأن كاتب الموضوع لم يقصد أن يقول بأن داروين مسلم بالمعنى الحرفي للكلمة
لكنه قصد أن بعض ماتوصل اليه في بحثه يؤكد أن الله واحد ويؤكد مايقوله القرأن
لكن من بعد النقاش أتمنى عليك ياأخ محمد تجبلنا مواضيع عن الأعجاز بالقرأن الكريم
يمكن تكون فكرة أوضح للأخوة الملحدين
هو لو ركزت منيح في المكتوب رح تلاقي الدكتور "اخطأ" جداا وخلط في كثير من الاحيان ووضع معلومات مغلوطة مثلما كانت نتايج استاذه داروين واقرانه المزورين في حق العلم
اذا اردتم سوف احلل ما كتبه من مغالطات واخطاء وتزوير.
شكرا اخي على ظنك الحسن بي.

بخصوص موضوعات الاعجاز العلمي ,هم ليسوا بحاجة لها صدقا .
فلو استطعت ان اجلب لهم نجوم السماء فلن يكون لهم غير قول" ساحر "
صدقا اخي انا استطيع ان اضع كل اسبوعين موضوع عن الكون او الفيزياء الفلكية يثبت مدى اعجاز وعظمة صنع الكون ولن يتغير مواقفهم .
اما بخصوص مواضيع الاعجاز من القرءان فلا افضل منها غير النوع الذي يدعو للتفكير والتعقل والعلم .اي القابل للمناقشة علميا . اقصد اني لست ضد هذه الفكرة في حد ذاتها ولكني افضل العلمي لمناقشته علميا .
قديم 23/12/2007   #24
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
هو لو ركزت منيح في المكتوب رح تلاقي الدكتور "اخطأ" جداا وخلط في كثير من الاحيان ووضع معلومات مغلوطة مثلما كانت نتايج استاذه داروين واقرانه المزورين في حق العلم
اذا اردتم سوف احلل ما كتبه من مغالطات واخطاء وتزوير.
شكرا اخي على ظنك الحسن بي.

بخصوص موضوعات الاعجاز العلمي ,هم ليسوا بحاجة لها صدقا .
فلو استطعت ان اجلب لهم نجوم السماء فلن يكون لهم غير قول" ساحر "
صدقا اخي انا استطيع ان اضع كل اسبوعين موضوع عن الكون او الفيزياء الفلكية يثبت مدى اعجاز وعظمة صنع الكون ولن يتغير مواقفهم .
اما بخصوص مواضيع الاعجاز من القرءان فلا افضل منها غير النوع الذي يدعو للتفكير والتعقل والعلم .اي القابل للمناقشة علميا . اقصد اني لست ضد هذه الفكرة في حد ذاتها ولكني افضل العلمي لمناقشته علميا .
لم أقصد بكلامي أن الكاتب محق في كل ماكتب لكن قصدت أنه سخر بعض الأفكار وبعض الأيات
وأتمنى منك بعض مواضيع الأعجاز العلمي في القرأن الكريم من أجل توسيع معلوماتنا حتى لولم يكن الموضوع من أجل النقاش
وشكري الحار لك
قديم 23/12/2007   #25
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
لم أقصد بكلامي أن الكاتب محق في كل ماكتب لكن قصدت أنه سخر بعض الأفكار وبعض الأيات
وأتمنى منك بعض مواضيع الأعجاز العلمي في القرأن الكريم من أجل توسيع معلوماتنا حتى لولم يكن الموضوع من أجل النقاش
وشكري الحار لك
انا استطيع ان اضع لكم الكثير من المواضيع الاعجازية شريطة ان تكون مرتبطة بالعلوم (بالاخص كونية او فيزياء فلكية)
ولكن الاهم ان تكونوا اكثر نضجا وتحتملون ردود وخزعبلات المتعصبين والاغبياء وغيرهم ولاتقومو بالرد عليهم (في حال عدم وجود رد علمي لديكم) .
قديم 23/12/2007   #26
شب و شيخ الشباب wwq
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ wwq
wwq is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
lattakia

إرسال خطاب ICQ إلى wwq

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
انا استطيع ان اضع لكم الكثير من المواضيع الاعجازية شريطة ان تكون مرتبطة بالعلوم (بالاخص كونية او فيزياء فلكية)
ولكن الاهم ان تكونوا اكثر نضجا وتحتملون ردود وخزعبلات المتعصبين والاغبياء وغيرهم ولاتقومو بالرد عليهم (في حال عدم وجود رد علمي لديكم) .
والله يا صديقي انا اللي شايفو هون انو المواضيع بتكون بلشرق و اغلب الردود بتكون بلغرب
يعني فالج لا تعالج
قديم 29/12/2007   #27
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق

الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...

اقتباس:

------

جواب غير مقنـــــع اطلاقا ع ســـؤالي

راجــــع ردكـ

وشكرا الكـ مسبقا

/ . / الـــــ ح ــــــريــه لــــصــوت الـضــمـيــر / . /
قديم 30/12/2007   #28
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
لئ ليه بقية القرود لم تتطور الى الانسان ؟
القرود ما اتطورت للانسان.
او بالاصح القرود الموجودة حاليا. مو هية اللي اتطور عنها الانسان.
الانسان والقرود الحالية. هنة متطورين عن سلالة كانت قبلهون.
يعني هالكائن اللي كان بالاول. اتفرع لعدة فروع.
واحد منها الشامبانزي. وواحد منها الانسان.

هيك بعرف حسب معلوماتي المتواضعة.

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 31/03/2008   #29
شب و شيخ الشباب rafidkhalid
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ rafidkhalid
rafidkhalid is offline

نورنا ب:
Sep 2007

الموضوع مجرد رؤوس أقلام لكتاب سينشر باللغة الانكليزية ومن ثم بالعربية
انتظروا حتى يصدر الكتاب قبل الحكم عليه مسبقا
قديم 17/04/2008   #30
شب و شيخ الشباب محمود عصام
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ محمود عصام
محمود عصام is offline

نورنا ب:
Apr 2008

على فكرة ما انا هاضم الموضوع
ولكن هذا رايي الان
ولهذا يجب البحث و التاكد
وشكرا
قديم 07/12/2008   #31
شب و شيخ الشباب ِAbu Alzooz
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ِAbu Alzooz
ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

up >>>>>>>>>>>>

*** لنصير مزبلة و بدون تاريخ ***

"محمد الماغوط "

حطم سيفك , تناول فأسك , و اتبعني و ازرع السلام و المحبة في كبد الأرض

"رسالة الرب بعل إلى شعبه السوري "

عالوعد يا كمون

أخوية ... أبو وليام على طول الدرب
قديم 08/12/2008   #32
شب و شيخ الشباب سيكيولار
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ سيكيولار
سيكيولار is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
ركام في بلاد التعب

هذا موضوع بينحط بقسم العلوم و التكنولوجيا ..

روحوا حطوا بقسم الزبالة أو بالسقيفة .. أو يا ريت تعملوا قسم للمختلين عقلياً من المسلمين .. يلي بيصدقوا هيك تفاهات
قديم 24/12/2008   #33
شب و شيخ الشباب brhoom2
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ brhoom2
brhoom2 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بالامارات بس الاصل من الشام

إرسال خطاب MSN إلى brhoom2 إرسال خطاب Yahoo إلى brhoom2 بعات رسالي عبر Skype™ ل  brhoom2

بغد النظر عن حكي بعض العالم والردود والاهانة للمسلمين ومفسرين المسلمين من اشخاص مو المهم شو دينهم
الموضوع ما ايلو اي اساس من الصحة ولازم يكون تفكيرنا اوعى من هيك لان في موضيع بتنحط من غير المسلمين
عن المسلمين لتشويه صورت الاسلام وتشويه صورتو حبيب اي مسلم بسيط بيعرف انو هل كلام غير صحيح
وبيعرف الايات الي نذكر فيها كيف انخلق سيدنا ادم وكيف نفخ ربنا فيه من روحه بعد ما خلقو من تراب
فمن وين عم تجيبولي هيك كلام ومين ما كان كاتب هل مقال فهو غير مسلم ولا بيفهم شي عن الاسلام
اعذرني اخ محمد الكلام مو موجه الك بس للي كاتب هل مقال ومية وردة
وبتمنى ما حدا يعمل طائفية وخلينا نناقش الموضيع بدون سخرية من الاديان انا مسلم وبفتخر بهاد الشي
وبعترف بكل الاديان والانبياء والرسل ومؤمن فيهم
وشكرا
قديم 24/12/2008   #34
شب و شيخ الشباب ABUSHHAB
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ABUSHHAB
ABUSHHAB is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
آسرني الشوق ببلاد الغربة

إرسال خطاب MSN إلى ABUSHHAB إرسال خطاب Yahoo إلى ABUSHHAB

شكرا على الموضوع المعت شو بدنا في لداروين
قديم 25/12/2008   #35
شب و شيخ الشباب self directive
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ self directive
self directive is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
دبي

المسألة لم تعد مجرّد أزمة عابرة أو خلل بالإمكان تداركه ..... فقد تمكّن العصاب من العقل (العربي - المسلم) و أصبح مرضاً مزمناً .... نتيجةً لاستحواذ الموروث المعرفيّ البالي عليه و عدم قدرته على التوافق مع معطيات عالم الحداثة التي فُرِضت على واقعه , فكانت إنجازات الكشف العلميّ المتطوّرة بتسارعٍ كبير بمثابة ضرباتٍ تدقّ مضاجع السكون الفكريّ فيه , ما أدّى إلى دخوله بمرحلة فصاميّة شديدة , فنراه (أي العقل الجمعيّ) ينعم بالإنجازات الحداثيّة العلميّة التي صنعها (الغرب) و في الوقت نفسه تراه يناصب العداء لمن قام بإبداع تلك الإنجازات الخيّرة , و ها هو الإنسان في العالم العربيّ يبذل أمواله في سبيل الوصول إلى مشافي الأكاديميّات (التي تعمل بمرجعيّة الفكر العلمي الملتزم بنظريّة التطوّر , فلا ربّ لهم و لا دين) ليعالج نفسه أو ذويه من الأمراض المستعصية تحت كنف العلماء الكفرة و نِعَم الدولة الحديثة و يتمتّع بحقوق ما سنّه العقد الإجتماعي المنادي بحقوق الإنسان... و ليس حقوق الآلهة!
نخبة مجتمعنا الكريم هم رجال الدين (معرفيّاً - سلطويّاً - تراتيبيّاً - شعبيّاً).... و ها هو علمٌ من أعلامهم (عائض القرني) بعد أن عاد من علاجه في الغرب و بعد أن أشاد بحضارة الغرب و لطافة الغربيّين و دقّة النظام لديهم , و يذمّ الشرق و يعترف بجلافتهم و غلظتهم و عشوائيّتهم ..... ينبح نباحاً لمسجّلات و كاميرات الإعلام يقول فيه : " والله إن غبار حذاء محمد(صلعم) أحب إليّ من أمريكا وأوروبا مجتمعتين!! "

هذا سيّد من أسيادكم أيّها الإخخخخخ وة , استفاد من الغرب الكافر بعد أن عومل معالةً إنسانيّة لم يقدر إلاّ أن يقرّ و يشيد بها... و بعد أن عاد إلى الحظيرة..... يقول لخرافه ذاك الكلام , الذي استقاه من فحوى موروثه الصلعميّ .

سأقوم اليوم بنشر مقالةٍ كنت قد كتبتها بصدد هذي الأزمة...... أزمة الذّات

ملاحظة :
يوجد العديد من المراجع العلميّة (المملّة) التي تتناول عمليّة التطوّر بشكلٍ تفصيليٍّ دقيق , و هي متوفّرة على الشبكة العنكبوتيّة (الإنترنت) , و لكن باللّغة الإنجليزيّة (أقوى معرفيّاً و أكثر دقّةً من العربيّة) ..... فمن لديه دافع الإستطلاع حيّ عنده... فليجهد نفسه قليلاً بغوغلتها على النبيّ غوغل... و صحتين

أحسن خمس شغلات بهلدنيا, هي تلات شغلات, الحب و الحرب!... و بعضهم يفضّلون مجبرين, الأكل و النوم.. بقى إنتيه و حظّ الدي إن إيه اللي اسلقّيتو عن اللي خلّفك

آخر تعديل self directive يوم 25/12/2008 في 09:54.
قديم 25/12/2008   #36
شب و شيخ الشباب self directive
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ self directive
self directive is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
دبي

أزمة الذّات

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  إضافة رد