أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

عرض نتيجة التصويت: هل توافق على عودة نشاط الاخوان المسلمين داخل سوريا سلم
نعم 6 21.43%
لا 18 64.29%
لا أدري/ لا يهمني 4 14.29%
المشاركون بالتصويت: 28. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 07/02/2006   #1
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

افتراضي حركة الاخوان المسلمين

من اللافت للانتباه في السنوات الأخيرة تصاعد نشاط جماعة الأخوان المسلمين, و خصوصا بعد تعيين البيانوني كمراقب عام للحركة .
تركز الخط الجديد للحركة على الالتفات على النهج السلمي للمعارضة و على الاتصال و التنسيق مع مختلف الحركات المعارضة في سوريا مثل التجمع الوطني الديمقراطي .
لحركة الاخوان المسلمين في سوريا قاعدة شعبية لا يستهان بها , و خصوصا اذا أخذنا بعين الاعتبار أن حركة الاخوان المسلمين هي التنظيم الوحيد الذي يحكم بالاعدام على أفراده .
ان اسم الاخوان المسلمين مرتبط بشكل مأساوي بأحداث حماه و حلب في مطلع الثمانينات من القرن الماضي , و اليهم تنسب مجازر كثيرة .
و السؤال هو التالي : اذا تأكد تغيير النهج العنيف لحركة الاخوان المسلمين , و تبنيهم الخط السلمي في المعارضة , هل توافق على عودة نشاطهم في سوريا , و ترخيصهم ضمن قانون الأحزاب المنتظر "نظريا" ؟

بانتظار آراءكم....

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 07/02/2006   #2
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

كلا لا أوافق على عودة حزب الأخوان العميل
لأن اهدافه واضحة ولا مجال لتقبل فكرة وجوده كـــ حزب سياسي

واهدافهم مازالت موجودة وعلى كثير من المواقع الألكترونية ..
محارة النصارى والنصيريين ( العلويين )

واذا فيك بتلاحظ كيف بيستغلوا كل ضربة أو أزمة على البلد حتى يلعبوا لعبة وسخة ...
ناهيك عن تحالفاتهم الخبيثة والواضحة المعالم ..

ناهيك عن رفضي التام لكل حزب بيقوم على مبادئ دينية .. أو عرقية ..
** ( بتتخيل كم حزب رح يقوم رداً على حزب الأخوان العميل )

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 07/02/2006   #3
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

انامع ممارسة كل اطياف المعارضة حقهن السلمي بالقرار والحياة السياسية السورية

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
قديم 07/02/2006   #4
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

شكرا على ردك
لا أوافقك الرأي على أن الاخوان المسلمين حزب عميل ... و ان كان عميلا , فلمن هو عميل؟؟
من ناحية الاحزاب الدينية و العرقية , فهذا نقاش قديم في هذا المنتدى , و سبق أن ذكرت أنني لا أعارض هذا النوع من الأحزاب طالما أن الشرط الأول و الاساسي الذي عليها أن تستوفيه هو اعترافها بوحدة الأراضي السورية و بالانتماء للوطنية السورية كمفهوم مجرد , و باعترافها بمساواة جميع السوريين على مختلف أطيافهم .

على كل , موضوع هذا النوع من الأحزاب هو نقاش آخر....

تحياتي
قديم 07/02/2006   #5
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

أنا صوتت لا
لا و ألف لا
بتعرف ليش؟؟؟
لأنو الحركة مالها علاقة بالإسلام
لأنو ذكريات أواخرالسبعينات وبداية الثمانينات موجودة بالبال
لأنو ريحة المجازر تبعن ما زالت تزكم الأنوف
لأنو أياديهم ملطخة بالدماء حتى الأكواع
لأنو إذا استلموا الحكم "الله لا يقدر" رح تروح علينا نحنا المسيحييين ورح ينكلوا بالعلويين و رح يقمعوا الدروز و يذلوا السماعلة و يحتقروا الأقليات الضعيفة والمستضعفة
هاد واقع ما بتمنى حدا يزعل منه
واللي ما بيعرف شو كان يصير إيام الأحداث يسأل... و بتمنى يسأل حدا مثقف و واعي وما يروح لعند الشيخ

و أنا ما بقصد المجازر وبس
لاء ..كان في ممارسات مقززة منهن لو ذكرتها هون رح نعمل فتنة، وهاد اللي ما منريده أبداً

أنا ما عندي مشكلة مع الدين الإسلامي ..بالعكس،ميت وردة للمسلمين المنفتحين
المشكلة مع الحركة اللي توجهاتها مشبوهة برأيي
والسيد البيانوني قال ما عنده مشكلة بالتحالف مع الخدام " إذا ما اعتذر عن ماضيه" ؟؟
بقى مننطر من هيك واحد.

بالنهاية شكرا لرقيك يا ياس بطرح المواضيع ،لأني من زمان بدي احكي بهالموضوع

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة
قديم 07/02/2006   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
بالنهاية شكرا لرقيك يا ياس بطرح المواضيع
واجبنا هاد يا صديقي , المنبر كان واحة رقي و حرية و بتعاوننا لازم يرجع هيك...

اقتباس:
لأنو إذا استلموا الحكم "الله لا يقدر" رح تروح علينا نحنا المسيحييين ورح ينكلوا بالعلويين و رح يقمعوا الدروز و يذلوا السماعلة و يحتقروا الأقليات الضعيفة والمستضعفة
أتفهم تماما تخوفك كمسيحي ... و أن يستلم حزب واحد السلطة بشكل انفرادي فهو أمر أرفضه ولا أوافق عليه أبدا .... حتى لو كان رياض الترك بنفسه رئيسا..
نتحدث عن مشاركة بالحياة السياسية السورية ضمن أسس دستورية تضمن جميع الحريات الفردية الأساسية من اعتقاد و قول و ممارسة .
لست من أنصار الاخوان المسلمين طبعا , كما أنني لست من أنصار الأحزاب و التجمعات الدينية (رغم أنني أعترف و أقر بحقها في الوجود) ... لكنني أعتقد أنه من الخطأ أن يدفع الاخوان ثمن جرائم لم يقترفوها وحدهم ( من المثير للانتباه أنهم لا ينفون مسؤوليتهم عن جرائمهم , بعكس السلطة البعثية) .
على كل هذا مجرد رأي شخصي بحت....الرأي الملزم بالتنفيذ يقرره 20 مليون نسمة و ليس شخصا واحدا

تحياتي
قديم 07/02/2006   #7
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

تحياتي إلك كمان
بس نحنا لمل يكون في ضمانة لعدم قيامهم بأعمال انتقامية... ما فينا غير نرضخ لرأي الأكثرية
بالنهاية هاي لعبة الديمقراطية و حق الأغلبية بوصول من يريدون
خلينا نسلم بإنو صار انتخابات حرةن و وصل الإخوان للحكم
يا ترى هل رح يحافظوا على الحريات للأقليات ؟؟هل رح يحافظوا على الديمقراطية اللي وصلتن للحكم؟؟؟
أنا بشك

بشكرك من جديد لإنك تفهمت تخوفي من مستقبل غامض
قديم 07/02/2006   #8
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
بالنهاية هاي لعبة الديمقراطية و حق الأغلبية بوصول من يريدون
خلينا نسلم بإنو صار انتخابات حرةن و وصل الإخوان للحكم
يا ترى هل رح يحافظوا على الحريات للأقليات ؟؟هل رح يحافظوا على الديمقراطية اللي وصلتن للحكم؟؟؟
طبعا سيحافظون و بالاجبار, الديمقراطية لا تعني أن وصول حزب ما الى الحكم يعني أنه قادر على أن يفعل ما يريد !!!
في دولة ديمقراطية تحترم نفسها هناك 3 سلطات مستقلة تماما و لها القرار :
السلطة التشريعية : ألا و هي عبارة عن برلمان منتخب بشكل ديمقراطي من قبل الشعب كافة . هذه السلطة هي التي تشرع القوانين و المراسيم ضمن اسس دستورية .
السلطة التنفيذية (الوزارات) :هي السلطة المسؤولة عن تنفيذ قرارات و مراسيم البرلمان , نطاق عملها محدود جدا خارج اطار القوانين البرلمانية .
السلطة القضائية : القضاء في الدول الديمقراطية مستقل تماما و هناك محكمة دستورية يجب أن تصادق على مطابقة عمل السلطتين التشريعية و التنفيذية للدستور , و تستطيع أن تلغي قانون أو مرسوم ما في حال عدم دستوريته .

أحاول أن أقول من كل هذا أنه في دولة ديمقراطية حقيقة وجود حزب أو آخر في الوزارة ليس بذي أهمية كبرى بالنسبة لعمل مؤسسات الدولة .
قديم 07/02/2006   #9
شب و شيخ الشباب توت توت توت
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ توت توت توت
توت توت توت is offline

نورنا ب:
May 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass
طبعا سيحافظون و بالاجبار, الديمقراطية لا تعني أن وصول حزب ما الى الحكم يعني أنه قادر على أن يفعل ما يريد !!!
السلطة التشريعية : ألا و هي عبارة عن برلمان منتخب بشكل ديمقراطي من قبل الشعب كافة . هذه السلطة هي التي تشرع القوانين و المراسيم ضمن اسس دستورية .
السلطة التنفيذية (الوزارات) :هي السلطة المسؤولة عن تنفيذ قرارات و مراسيم البرلمان , نطاق عملها محدود جدا خارج اطار القوانين البرلمانية .
السلطة القضائية : القضاء في الدول الديمقراطية مستقل تماما و هناك محكمة دستورية يجب أن تصادق على مطابقة عمل السلطتين التشريعية و التنفيذية للدستور , و تستطيع أن تلغي قانون أو مرسوم ما في حال عدم دستوريته .

أحاول أن أقول من كل هذا أنه في دولة ديمقراطية حقيقة وجود حزب أو آخر في الوزارة ليس بذي أهمية كبرى بالنسبة لعمل مؤسسات الدولة .
على راسي حكيك يا ياس ... كلو موزون و على العين والراس من فوق ..
بس خلينا نكون واقعيييييييييييييييييييين شوي ...
حلو الواحد يحب بلدو ... ويحلم بهيك حكم وهيك ديمقراطية ..
بس على ارض الواقع كل شي مختلف ...
و أنا من ناحيتي معارض لأي حزب بقوم على اسس دينية في منطقتنا .. لأنو منطقتنا قاعدة على فوهة بركان اسمو طوائف .. وكل واحد بيحكي انو في تعايش سلمي وضراب سخن بكون عم يضحك على حالو ...
بجوز يكون على مستوى شلتي وشلتك .. رفقاتي ورفقاتك .. بس على المستوى الأكبر من هيك ما فيك تحكي هالشي ....
وعلى راسي حارتك ...
قديم 07/02/2006   #10
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

أنا معك بالنسبة لتوزيع السلطات بدول ديمقراطية
بس حتى أرقى الديمقراطيات عم يصير فيها انتهاكات
فكيف بدول العالم التالت
وما مننسى إنو بالديمقراطيات الشرقية"مع تحفظي على اعتبارها ديمقراطية أصلاً" متل تركيا...السلطة بيد الجيش
أي أن المؤسسة العسكرية هي القادرة على قلب أي نظام ولو كان ديمقراطياً(أنا ضد هذا طبعا)

عدا عن أننا بالمجتمعات الشرقية ما عنا أساس للديمقراطية
يعني الشعب بالدول الغربية مشبع بالفكر الديمقراطي وواعي وبيعرف حقوقه وواجباته"إلى حد معين" وهذا نتيجة عراقة ديمقراطياتهم
بينما إذا بتعما استفتاء بدولة عربية معينة و السؤال :
"هل تعرف معنى كلمة ديمقراطية" ؟؟؟ رح تتفاجأ من النتائج للأسف...

تحياتي إلك
قديم 07/02/2006   #11
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

اقتباس:

أول شي شكرا على الموضوع ياس كتير حلو.....
أنا صوتت ب(لأ) لأنو ما رح ارجع عيد شو حكا فادي جوفنتوس بس رح ضيف علي شغلة...

وذكرك بحادثة صغيرة مين اغتال السادات ما الأخوان..... كان عم بيفكر متلك بدو يعطي حريات ومدري شو قام اطلق صراحون كلون وتاني يوم أغتالو
خيو معلش هدول شعب ما بينعطو وش وبالأصل ما ممكن يفهمو شو يعني ديمقراطية وما ممكن تتفق معون لأنو بدون يقولولك اي منلتزم وبس ترخي ايدك شوي بيفلتو

انا هادا رايي وشكرا على الموضوع

أبو عضل
قديم 07/02/2006   #12
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

يعني ما بعرف شو بدي قول ... اذا عنجد كلكون متفقين على أنو نحن شعب ما بنستاهل ديمقراطية و "ما بننعطى وش" فخيو لازم معناتها نترك البعث أربعين سنة تانية و بعدين منقرر ....
يا جماعة , مسألة أنو الديمقراطية ما بتلبقلنا غلط و غلط كبير ... لازم نشيل هالعقدة من رؤوسنا , تلبقلنا و نص ...بس لسى ما صارلنا فرصة لاثبات هالشي....
أنا أعتقد أنه في الطيف السياسي السوري حزب الاخوان المسلمين ضروري جدا و من الصعب الاستغناء عنه...شو بتفضلو شخص توجهو اسلامي و يصوت للاخوان وللا شخص بيلاقي حالو مانو ممثل ابدا فيحاول ينسمع صوته بطرق اخرى قد تكون غير شرعية .
الديمقراطية الحقيقية لا تعني شلةأصدقاء يجتمعون مع من يريدون ...... الديمقراطية تعني أن تجلس مع غريمك السياسي حتى لو لم تطق رؤيته....هذه هي الديمقراطية
قديم 08/02/2006   #13
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

اقتباس:
يعني ما بعرف شو بدي قول ... اذا عنجد كلكون متفقين على أنو نحن شعب ما بنستاهل ديمقراطية و "ما بننعطى وش" فخيو لازم معناتها نترك البعث أربعين سنة تانية و بعدين منقرر ....
يا جماعة , مسألة أنو الديمقراطية ما بتلبقلنا غلط و غلط كبير ... لازم نشيل هالعقدة من رؤوسنا , تلبقلنا و نص ...بس لسى ما صارلنا فرصة لاثبات هالشي....
أنا أعتقد أنه في الطيف السياسي السوري حزب الاخوان المسلمين ضروري جدا و من الصعب الاستغناء عنه...شو بتفضلو شخص توجهو اسلامي و يصوت للاخوان وللا شخص بيلاقي حالو مانو ممثل ابدا فيحاول ينسمع صوته بطرق اخرى قد تكون غير شرعية .
الديمقراطية الحقيقية لا تعني شلةأصدقاء يجتمعون مع من يريدون ...... الديمقراطية تعني أن تجلس مع غريمك السياسي حتى لو لم تطق رؤيته....هذه هي الديمقراطية
طيب ياس كل حكي صح بس وماني فهمان شو المشكلة بس وانا ما عم قول انو نحنا ما بنستاهل الديمقراطية انا عم قول الأخوان المسلمين صارلتون اكتر من فرصة ليمارسو الديمقراطية وبأكتر من دولة وطلعو ما خرج وما مارسو بشكل صحيح لأنو هن بالأصل بدون يوصلو للحكم بأية طريقة واذا انعطو ديمقراطية وبرجع بذكرك بمثال السادات ما رح يشتغلو صح لأنو هيك بيفكرو

يعني هن فكرون مانو ديمقراطي كيف بدك ياهون يمارسو الديمقراطية واذا صار ومارسوا بيكون بس من شان يستلمو الحكم وبعدين ما رح يمارسوا منوب
يعني واضحة
قديم 08/02/2006   #14
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

انا ضد عودتكون
لانو انا ضد الاحزاب الدينية

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 08/02/2006   #15
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
من اللافت للانتباه في السنوات الأخيرة تصاعد نشاط جماعة الأخوان المسلمين, و خصوصا بعد تعيين البيانوني كمراقب عام للحركة .
تركز الخط الجديد للحركة على الالتفات على النهج السلمي للمعارضة و على الاتصال و التنسيق مع مختلف الحركات المعارضة في سوريا مثل التجمع الوطني الديمقراطي .
لحركة الاخوان المسلمين في سوريا قاعدة شعبية لا يستهان بها , و خصوصا اذا أخذنا بعين الاعتبار أن حركة الاخوان المسلمين هي التنظيم الوحيد الذي يحكم بالاعدام على أفراده .
ان اسم الاخوان المسلمين مرتبط بشكل مأساوي بأحداث حماه و حلب في مطلع الثمانينات من القرن الماضي , و اليهم تنسب مجازر كثيرة .
الموضوع بالنسبه للاخوان .عالمي وليس خاص بدوله.بمعنى ان الاخوان حركه عالميه.لها مؤيدين وانصار في العالم.حتى في امريكا واوربا.وهذا محل استغراب من قبل الكثير .
واحيانا تتم صفقات بين الحركه وامريكا.
بس في سؤال مهم .
الاخوان يطالبون بحزب ديني ويصرون على ذلك.
واذا كان الاخوان يتعاملون مع المسلم المعارض لاهدافهم على انو كافر وعدو للاسلام وطالما اصبح عدو للاسلام يبقى اكيد عدو ليهم لانهم الاوصياء على الاسلام..
فماذا ستكون معاملتهم مع النصارى؟؟؟؟؟؟؟
ولا كمان المفروض المسيحين يساعدو الاخوان على تحقيق اهداف خاصه بالاسلام!!!!!!!!!!!!!
سؤال كمان .معلش اسئلتي كتير.
اذا كان الحزب ديني(اسلامي) .ممكن يدخل فيه اشخاص ليس على الدين الاسلامي؟(اقصد نصارى وملحدين).
وطبعا كلنا عندنا عقل وبنعرف نستنتج الجواب
اقتباس:
و السؤال هو التالي : اذا تأكد تغيير النهج العنيف لحركة الاخوان المسلمين , و تبنيهم الخط السلمي في المعارضة , هل توافق على عودة نشاطهم في سوريا , و ترخيصهم ضمن قانون الأحزاب المنتظر "نظريا" ؟

بانتظار آراءكم....
نعم اوافق .لانو حق لاي جماعه بس ما هو الضمان على عدم خروجهم على اهدافهم الحاليه.
او بمعنى اخر .ضمان عدم تحولهم.او تغيرهم .يعني ممكن بعد ذياده نفوذهم يتحولو لاستخدام العنف والقمع للمعارضين.

في النهايه هو موضوع جاد وهادف ولازم اوجه تحيه كبيره لصاحبه ياس

آخر تعديل محمد ابراهيم يوم 08/02/2006 في 18:29.
قديم 08/02/2006   #16
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

هلق أنــا ما كنت خلقان وقت حركة أخوان المسلمين , بس حسب ما سمعت أكيد بصوت لا ,
وما بظن أنو الحركة رح تصير سلمية أذا أستلمت الحكم , يعني المبدأ ما ممكن يتغير .
تحياتي أخ ياس على الموضوع ,

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 08/02/2006   #17
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

بماانوهي حركة دينية
يعنيماراح تضم كل فئات الشعب
واكيدراح يصير تفرقة عنصرية
بين المسلمينوالاديان الاخرى
ومعروف عن الاخوان التشدد
يعني حرية ناس بدها تتقيد
فلهيك انا ضد اي حزب ديني
قديم 08/02/2006   #18
شب و شيخ الشباب sezar
مختار

الصورة الرمزية لـ sezar
sezar is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
QTR

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
كلا لا أوافق على عودة حزب الأخوان العميل
لأن اهدافه واضحة ولا مجال لتقبل فكرة وجوده كـــ حزب سياسي

واهدافهم مازالت موجودة وعلى كثير من المواقع الألكترونية ..
محارة النصارى والنصيريين ( العلويين )

واذا فيك بتلاحظ كيف بيستغلوا كل ضربة أو أزمة على البلد حتى يلعبوا لعبة وسخة ...
ناهيك عن تحالفاتهم الخبيثة والواضحة المعالم ..

ناهيك عن رفضي التام لكل حزب بيقوم على مبادئ دينية .. أو عرقية ..
** ( بتتخيل كم حزب رح يقوم رداً على حزب الأخوان العميل )
سؤال انت حزبي ( او متحزب بعثيا ) ؟؟

"أوقفوا حجب أخوية في سوريا"
-------------------
يا نبع المحبه.... عينك عَ وطنا
-------------------
فلتحيا سوريا للأبد
واكسيرها للخلود سيكون دماء محبيها ..
-------------------
ساعدنا في الاشراف... استخدم زر المشاركة العاطلة
إضافة موضوع جديد  إضافة رد