أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15/08/2007   #1
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

Question الخيانة الزوجية ................

انو يا زلمة شبك بتضل تنطوط متل السعادين ؟؟؟ من وحدة لوحدة ؟؟؟ يعني شو صايرلك ما عم تهدى بقا ؟؟؟ اي لو جهلة الاربعين مو هيك .... يعني عندك مرا ست بيت وعاقلة ومرتبة وآدمية ... ومن جميعو ...
بدك الصراحة ..... صرماية مرتي بتسوى راسي ......
طيب ليش لاحق هالقصص ؟؟؟
اخي شو بدي قلك ... خلص نحنا جنس الرجال كلاب ..
لك شو عم تحكي ؟؟؟؟
ما عم يرد ولا يزوق ...
انتو شو بتقولو ؟؟

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 15/08/2007   #2
صبيّة و ست الصبايا farbella
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ farbella
farbella is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
برات البيت........

لك الله يحرسك الموضوع بوقتو وعمرك اطول من عمري اليوم كنت بدي احكي عنو
اخي الرجال ما في شي بكفيها لان برا في ميت لون وميت شكل وبالبيت نفس المرا ونفس الاسلوب بيقوم الرجل (ازا هيك كان) بيمل وبيبدا خيانة وحتى لما يفكر حالو لقي الحب مع وحدة تانية اكيد رح يرجع يخونها
بس انا اللي بيفلئني انو وحدة جوزها كلب (سوري على هالكلمة كتير ) وخاين كيف بتقدر تسامحو انا ازا زوجي هيك عمل فيني بحمل حالي وبمشي وبنسى اني بعمري حبيتو وتزوجتو لان ما بيستاهل وحتى لو كان في اولاد بترك لان اللي بيخون اول مرة بتصير كتير سهلة عليه وبيعيدها الف مرة
مشكور كوستا على الموضوع

فوفو المشتاقة لاخوية (سمايلي مدمع)
قديم 15/08/2007   #3
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اي تذكرت شغلة بسمعها كتير من الرجال ....
انو لما بتقلو لواحد منون ليش هيك عم تعمل ؟؟؟ بقلك اي شو كل يوم بدنا ناكل مجدرة ؟؟؟
خلينا نجرب البصل ..............
لك ليش هيك بصير معون ؟؟؟
يعني عفوا بجوز تقولو انو هاد شب يللي كاتب الموضوع بس انا عم شوف يللي عم يصير .....
لك حتى يا جماعة انو من اعز الناس يللي بعرفون وكل الناس مفكرتون اوادم ومافي منون ومن بيتو لشغلو ومن شغلو لبيتو ... اي عندو كل صاحبة ... ولي بلا ما نكمل ... وبتلاقي مرتو اخر من يعلم ... هي اذا صار عندها علم وهو بعاملها على اساس انو ما في غيرها بحياتو وبقلبو وكل النسوان كخ وما بتسوى
قديم 15/08/2007   #4
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ samsoum
samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

برأيي الخيانة الزوجية لا تغتفر ابدا، مهما كان السبب، ومافي اي مبرر لهالشي على الاطلاق ،وانا مع اللي تفضلت فيه farbella مية بالمية، لأنو هالشي ماممكن يصير غصب عن الطرف اللي قام بالخيانة،لحتى يُغفر له ويتسامح، وانما اللي عم يعمل هالشي مقرر مسبقا انه يعملو، وعرفان حاله شو عم يعمل
وبعتبر انو خيانة طرف للآخر اكبر اهانة مقصودة
يمكن البعض يشوفني متشدد كتير من هالناحية، بس هذا رأيي
بالمناسبة
قبل سنتين عملو احصائية بخصوص هالموضوع في ألمانيا، اتضح انو حوالي 68% من النساء الالمانيات خانو ازواجهم أكثر من مرة.
شكرا كتير كوستا
قديم 15/08/2007   #5
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اول الشي نبيل الموضوع مو محلو بالمنبر قال قدوة قال

تاني شي بالموضوع... برايي الخيانة الزوجية بتصير نتيجة خلافات او شعور داخلي بين الزوجين او ع الاليلة طرف من الطرفين ويمكن مو قدران انو يصارح الطرف التاني مابعرف بصراحة بس مو دايما منعرف شو صاير جواة البيوت وانا بحكيي ماني عم وافق ع الخيانة بالعكس لانو انا كتيير ضدها ومافكر تفكير انو جوزي بالمستقبل ممكن يفكر انو يخوني بقوم القيامة اصلا

ميرسي ع الموضوع

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 15/08/2007   #6
صبيّة و ست الصبايا farbella
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ farbella
farbella is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
برات البيت........

ما قلت الرجال بتمل ما بتحب تاكل لحمة كل يوم بتحب البصل عقولتك كوستا
قديم 15/08/2007   #7
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : farbella عرض المشاركة
هدا مو منطق لانو لما بيكون في حب بيكون دايما في شي جديد بيناتون
قديم 15/08/2007   #8
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
اي تذكرت شغلة بسمعها كتير من الرجال ....
انو لما بتقلو لواحد منون ليش هيك عم تعمل ؟؟؟ بقلك اي شو كل يوم بدنا ناكل مجدرة ؟؟؟
خلينا نجرب البصل ..............
لك ليش هيك بصير معون ؟؟؟
يعني عفوا بجوز تقولو انو هاد شب يللي كاتب الموضوع بس انا عم شوف يللي عم يصير .....
لك حتى يا جماعة انو من اعز الناس يللي بعرفون وكل الناس مفكرتون اوادم ومافي منون ومن بيتو لشغلو ومن شغلو لبيتو ... اي عندو كل صاحبة ... ولي بلا ما نكمل ... وبتلاقي مرتو اخر من يعلم ... هي اذا صار عندها علم وهو بعاملها على اساس انو ما في غيرها بحياتو وبقلبو وكل النسوان كخ وما بتسوى
اكتر ما بيزعجني بهالقصة انو لما الزوجة بتعرف انو زوجها عم يخونها، بتسامحه لأسباب كتيرة، منها الفضيحة وخربان البيت والاولاد وانو وين هللأ بدها تروح تصير عالة على أهلها
بينما الرجل لما بيكتشف خيانة الزوجة، بأفضل الحالات بيطلقها، وممكن يعمللها فضيحة وتصير غير مؤهلة لتربية الاولاد، طبعا هذا اذا ما قتلها
قديم 15/08/2007   #9
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : samsoum عرض المشاركة
اكتر ما بيزعجني بهالقصة انو لما الزوجة بتعرف انو زوجها عم يخونها، بتسامحه لأسباب كتيرة، منها الفضيحة وخربان البيت والاولاد وانو وين هللأ بدها تروح تصير عالة على أهلها
بينما الرجل لما بيكتشف خيانة الزوجة، بأفضل الحالات بيطلقها، وممكن يعمللها فضيحة وتصير غير مؤهلة لتربية الاولاد، طبعا هذا اذا ما قتلها
اي طبعا.... مشان ماننسى انو مجتمعنا ذكوري

بس بعتقد في كتير نسوان بتسامح كمان لانو البنات بشكل عام مربايين ع الشعور بالذنب فدايما هيي ممكن تحمل حالها ذنب شو عمل جوزها
قديم 15/08/2007   #10
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
هون المشكلة الرئيسية الحب
لما بتصير الحياة بين الزوجين روتين، وهذا اللي غالبا ما يحدث، بيتحول الحب كمان لروتين، او لشي عادي بحياة هالزوجين، متل اللبس والاكل، مشان هيك بتصير حتى ممارسة الحب روتينية ومجرد واجب( على الاقل من قبل احد الطرفين)
وبرأيي الزوجين الاذكياء هني اللي بيقدرو يجددو حبهن، ويجددو حياتهن بأي طريقة، وهالشي مو صعب ،مهما واجهو من مشاكل ومصاعب بحياتهن، وهالاشخاص في منهن، صحيح مو هنن الاغلبية، لكن موجودين
قديم 15/08/2007   #11
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
هون المشكلة الرئيسية الحب
لما بتصير الحياة بين الزوجين روتين، وهذا اللي غالبا ما يحدث، بيتحول الحب كمان لروتين، او لشي عادي بحياة هالزوجين، متل اللبس والاكل، مشان هيك بتصير حتى ممارسة الحب روتينية ومجرد واجب( على الاقل من قبل احد الطرفين)
وبرأيي الزوجين الاذكياء هني اللي بيقدرو يجددو حبهن، ويجددو حياتهن بأي طريقة، وهالشي مو صعب ،مهما واجهو من مشاكل ومصاعب بحياتهن، وهالاشخاص في منهن، صحيح من هنن الاغلبية، لكن موجودين
اوكي مزال الروتين هوي اللي عم يقتل ع الحب ف المعنى انو الغلط ع التنين مو بس ع واحد صح ولا لاء؟؟؟ يعني التنين مأصرين بحق بعض.. انا هادا رايي... وطبعا انو اللي بيجدد حبو هوي الذكي ومحافظ ع حياتو (من كلا الطرفين)
قديم 15/08/2007   #12
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
لك الله يحرسك الموضوع بوقتو وعمرك اطول من عمري اليوم كنت بدي احكي عنو
اخي الرجال ما في شي بكفيها لان برا في ميت لون وميت شكل وبالبيت نفس المرا ونفس الاسلوب بيقوم الرجل (ازا هيك كان) بيمل وبيبدا خيانة وحتى لما يفكر حالو لقي الحب مع وحدة تانية اكيد رح يرجع يخونها
بس انا اللي بيفلئني انو وحدة جوزها كلب (سوري على هالكلمة كتير ) وخاين كيف بتقدر تسامحو انا ازا زوجي هيك عمل فيني بحمل حالي وبمشي وبنسى اني بعمري حبيتو وتزوجتو لان ما بيستاهل وحتى لو كان في اولاد بترك لان اللي بيخون اول مرة بتصير كتير سهلة عليه وبيعيدها الف مرة
مشكور كوستا على الموضوع
عفوا ما انتتبهت انك رديتي بالاول .....
شلون الرجال ما في شي بكفيهون ؟؟؟؟ يعني هيك بتكوني جزمتي الكل مع بعض ؟؟..... يعني كل الرجال بتخون
معقول ....
طيب في نسوان كمان بتخون ..... هدول لازم ما يسامحون الرجال ......؟؟؟

اقتباس:
برأيي الخيانة الزوجية لا تغتفر ابدا، مهما كان السبب، ومافي اي مبرر لهالشي على الاطلاق ،وانا مع اللي تفضلت فيه farbella مية بالمية، لأنو هالشي ماممكن يصير غصب عن الطرف اللي قام بالخيانة،لحتى يُغفر له ويتسامح، وانما اللي عم يعمل هالشي مقرر مسبقا انه يعملو، وعرفان حاله شو عم يعمل
وبعتبر انو خيانة طرف للآخر اكبر اهانة مقصودة
يمكن البعض يشوفني متشدد كتير من هالناحية، بس هذا رأيي
بالمناسبة
قبل سنتين عملو احصائية بخصوص هالموضوع في ألمانيا، اتضح انو حوالي 68% من النساء الالمانيات خانو ازواجهم أكثر من مرة.
شكرا كتير كوستا
طيب اذا كان في عذر مقنع ..... مثلا في حالات منسمع عنها بس انا ما شفتها ....
انو الرجل اوقات ما بكون قادر على القيام بواجبو الكامل مع مرتو و مرتو من حقها انو تكمل حياتها ( طبعا في اسباب منها المرض ) وبكون في اولاد ... شو بيعملو ....
اقتباس:
اول الشي نبيل الموضوع مو محلو بالمنبر قال قدوة قال

تاني شي بالموضوع... برايي الخيانة الزوجية بتصير نتيجة خلافات او شعور داخلي بين الزوجين او ع الاليلة طرف من الطرفين ويمكن مو قدران انو يصارح الطرف التاني مابعرف بصراحة بس مو دايما منعرف شو صاير جواة البيوت وانا بحكيي ماني عم وافق ع الخيانة بالعكس لانو انا كتيير ضدها ومافكر تفكير انو جوزي بالمستقبل ممكن يفكر انو يخوني بقوم القيامة اصلا

ميرسي ع الموضوع
طولي بالك عليي ......
هاد موضوع اجتماعي .... وما بيمنع انو يكون بالمنبر ....
طيب اوقات بتكون الخلافات نتيجة عدم توافق بين الزوجين .... يعني بالمشربحي بكون الرجال مو متفق مع مرتو بالعملية (*****) وهون بتصير هيك حالات ....

اقتباس:
lol:
انا بحب اكل كل شي .... عم امزح ....هههههههه
بس المقصد انو بكون نوع من التجديد ... يعني هاد المقصد

اقتباس:
ما جربت انا ......
قديم 15/08/2007   #13
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
طيب اذا كان في عذر مقنع ..... مثلا في حالات منسمع عنها بس انا ما شفتها ....
انو الرجل اوقات ما بكون قادر على القيام بواجبو الكامل مع مرتو و مرتو من حقها انو تكمل حياتها ( طبعا في اسباب منها المرض ) وبكون في اولاد ... شو بيعملو ....
تعليقا ع هالجملة مابعتقد انو في وحدة بتحب زوجا مثلا ولاسباب متل المرض بتروح بتخونو ولو في هيك شي بيكون برايي الشخصي طبعا اقل من 1 بالالف
اقتباس:
طولي بالك عليي ......
هاد موضوع اجتماعي .... وما بيمنع انو يكون بالمنبر ....
طيب اوقات بتكون الخلافات نتيجة عدم توافق بين الزوجين .... يعني بالمشربحي بكون الرجال مو متفق مع مرتو بالعملية (*****) وهون بتصير هيك حالات ....
يلاغطيت النظر
لما مابيكون في اتفاق بيناتون لا الافضل الطلاق برايي لانو هادا شي من متطلبات حياتون ولازم يعملو وهني مرتاحين

اقتباس:

ما جربت انا ......
اي ولا انا
قديم 15/08/2007   #14
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
اي طبعا.... مشان ماننسى انو مجتمعنا ذكوري

بس بعتقد في كتير نسوان بتسامح كمان لانو البنات بشكل عام مربايين ع الشعور بالذنب فدايما هيي ممكن تحمل حالها ذنب شو عمل جوزها
يمكن معك حق، بس هالشي غلط، وغلط كبير كتير كمان، يعني حتى لو كانت هي المذنبة، فهل يعني انو الرجل يعالج الذنب بذنب أكبر؟
بعدين كتير من الرجال بيستندو على هالسبب هذا تحديدا،لتبرير خيانتهم (انو زوجتي مقصرة معي) علما بإنو هالكلام بيكون غير صحيح،بكتير احيان، بس كيف ممكن الزوجة تثبت هالشي؟؟؟ أكيد مارح تقدر
قديم 15/08/2007   #15
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

طيب لكن المرا فيها تقول انو زوجي مقصر معي اذا بدها تبرر سبب لخيانتا صح ولا لاء؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
يمكن معك حق، بس هالشي غلط، وغلط كبير كتير كمان، يعني حتى لو كانت هي المذنبة، فهل يعني انو الرجل يعالج الذنب بذنب أكبر؟
بعدين كتير من الرجال بيستندو على هالسبب هذا تحديدا،لتبرير خيانتهم (انو زوجتي مقصرة معي) علما بإنو هالكلام بيكون غير صحيح،بكتير احيان، بس كيف ممكن الزوجة تثبت هالشي؟؟؟ أكيد مارح تقدر
قديم 15/08/2007   #16
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

انو ليش عم تطلع هي الصورة لما بحط اشارة استفهام ؟

قديم 15/08/2007   #17
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
انو ليش عم تطلع هي الصورة لما بحط اشارة استفهام ؟

كتير احيان بتطلعلي اناكمان
يمكن خربطة باسماء السمايليات
قديم 15/08/2007   #18
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
اوكي مزال الروتين هوي اللي عم يقتل ع الحب ف المعنى انو الغلط ع التنين مو بس ع واحد صح ولا لاء؟؟؟ يعني التنين مأصرين بحق بعض.. انا هادا رايي... وطبعا انو اللي بيجدد حبو هوي الذكي ومحافظ ع حياتو (من كلا الطرفين)
بالتأكيد الطرفين مسؤولين عن الروتين ومسؤولين عن تجديد الحب، وطرف واحد مو ممكن يمنع الروتين لوحدو اذا ماكان في مساعدة وتجاوب من الطرف الاخر.
في مشكلة رئيسية بمجتمعنا، وهي التوعية
إضافة موضوع جديد  إضافة رد