أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/05/2006   #1
صبيّة و ست الصبايا blue eyes
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ blue eyes
blue eyes is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
USA

Talking نكت

رومانسية

مره واحد بدوي بيقول لمرته :" الليله عاوز رومانسيه" !!سألت البنت امها:" شو يعني رومانسيه ؟؟؟؟ "حكتلها امها :"ما بعرف بس احتياطا انقعي أرز !!!! "

شايفو قبل بمرة

مرة اتنين مساطيل , واحد بطلع بالمراي بقول "هدا الزلمة انا شايفو قبل بمرة" اخد المسطول التاني المراي وطلع عليها قالو " طبعا شايفو هدا انا "

جحا والحمار

ذهب جار جحا اليه وقال له: هل من الممكن أن تعيرني حمارك فقال جحا: لو أنك أتيت منذ قليل, فانّ حماري ذهب الى السوق, وما ان أكمل جحا كلامه الى أن شنهق الحمار فقل جاره :ها أنا أسمع صوته يا جحا , فردّ عليه جحا : أتكذبني وتصدّق الحمار!؟

في الليل

العالم : سنرسل صاروخا الي الشمس
الصحفي : ولكن لا يحترق
العالم الثاني : كلا سنرسله في الليل

المجنون الذكي

أراد طبيب مجانيين ان يختبر من عنده في المستشفى من مجانيين هل شفيو ام لا. فأخذهم إلى طريق كبيرة وقال لهم من يرمي نفسه على سيارة فتقتله أعطيه حبة حلوى من الشوكولاطة فرمو انفسهم جميعا إلا واحدا. فإحتار الطبيب في أمره وظن أنه شفي فقال له:" لما لم ترم نفسك على السيارات" . فأجابه المجنون:" إني أنتظر شاحنة كبيرة لكي تعطيني علبة كاملة ".

كثيرة الكلام

المرأة للطبيب : ما الحل يا دكتور ؟ زوجي يتحدث كثيرا وهو نائم ؟ الدكتور : بسيطة ... اتركي له فرصة للحديث في النهار فلن يتكلم وهو نائم

الحوله

واحد اتزوج وحده حوله قام قال ليها مالك ساكته ما تتكلمي قالت ليهو خجلانه من اصحابك

أضرب الجرس

مرة ولد صغير واقف على السلم لقى راجل كبير طالع على السلم . الراجل سئل الولد أنت عايز حاجة ياشاطر؟ الولد قاله لوسمحت أضرب الجرس أحسن مش طايله ،الراجل ضرب له الجرس وقال له عايز حاجة تانية ياشاطر؟ الولد قاله ياللا بينا نجرى بسرعة

طفل

طفل اتولد و ظل 5 سنين لا يتكلم, اول كلمة قالها(خالي)بعدها بيوم خاله مات ومر اسبوع و اتكلم الولد مرة ثانية و قال اخويا بعدها بيوم اخوه مات ومر اسبوع آخر والولد قال بابا فكتب الاب وصيته بعدها بيوم جارهم مات

7محششين

مرة 7محششين بيلعبوا بالسكاكين مات منهم 4فقال الثلاثة اللذين بقوا خلص شباب بلاش تقلب جد

صاحب ضمير

سائق تاكسي قبض عليه بتهمة دهس وقتل 40 شخص. في المحكمة القاضي بيسأله كيف قتلتهم؟ انت اعمى ما بتشوف؟ اجابه السلئق : يا سيادة القاضي امامي كان في جمهور في عرس وعلى يميني كان 2 ماشيين لو كنت مكاني وين بتروح؟ اجابه القاضي على اليمين. قال له السائق هذا الي عملته ودهست واحد والثاني هرب على العرس ولحقته.

الطالب

مرة في معلم سأل طالب شو اسمك قال : أحمد المعلم: اسم ابوك الطالب: أحمد المعلم: اسم أمك الطالب : أحمد المعلم: اختك الطالب : أحمد المعلم: هل كل عائلتك أسمها احمد الطالب : كلا فقط اخي حسن اسمو علي

الاغبياء

في قرية اغبياء اختفوا ليششش؟ لان واحد غبي طاح بحفره وقال لحقوني

* Jesus I Trust In You*
قديم 02/05/2006   #2
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blue eyes
طفل

طفل اتولد و ظل 5 سنين لا يتكلم, اول كلمة قالها(خالي)بعدها بيوم خاله مات ومر اسبوع و اتكلم الولد مرة ثانية و قال اخويا بعدها بيوم اخوه مات ومر اسبوع آخر والولد قال بابا فكتب الاب وصيته بعدها بيوم جارهم مات

قديم 02/05/2006   #3
شب و شيخ الشباب ameen
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ameen
ameen is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب الحدث

إرسال خطاب MSN إلى ameen

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه