أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 11/04/2005   #1
شب و شيخ الشباب minime1967
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ minime1967
minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

افتراضي لبنان في القمة برغم أنف جبران التويني

لبنان في القمة, كالعادة … قمة في كل شيء , قمة بالوطنية , الثقافة ,الدين ,العلم وممارسة الحرية.

وبعض لبنان قمة أخرى بالخيانة ,الأجرام والغدر .

جبران التويني وساحة الشهداء:

أولا: في مظاهرة ساحة الشهداء , ان استطاع جبران التويني أن يكذب علينا , فلن يستطيع الكذب عل أمريكا..
ثانبا: تكونت المظاهرة من خليط غير متجانس ومختلف الأهداف مثلا أكثر من ثمانين بالمائة من سنة بيروت المفجوعين بموت زعيمهم الذي لم يترك وراؤه زعيم لهم. أقل من عشر بالمائة من المحبين للبنان من مختلف الطوائف الذين اعتقدوا مخطئين أن المظاهرة لبنانية حريرية بامتياز , الباقي المكون من العونيين وحراس الأرز وجبران التويني شكلوا النسبة الباقية.

حين قالت النائب بهية "لن نقول وداعا سورية" , أقل من خمسة بالمائة من الحضور وعلى رأسهم الأخ جبران ,أبدو امتعاضهم واندهاشهم الشديد. ولمن يشكك ماعليه ألا مراجعة الأخبار وخاصة كلمة النائب الحريري.

أما أن صحيفة النهار الأوسع انتشارا في تلك الأيام ,وجهت الأنظار الى اعتبار المظاهرة استفتاء شعبيا لعلم ودراية ووطنية جبران التويني المنقطعة النظير ,, فهذا حدث فعلا ولكن فقط لمن يرغب… أي فقط لمحيط النهار وهو جزء صغير من المحيط الماروني الوطني, وحدث كذلك للعائلات المفجوعة بظلم من اعتقال وقتل لحق بافرادها نتيجة الممارسات اللأنسانية لأجهزة الأمن السورية.

يا أخ جبران:

نتمنى عليك, ونحلفك بحياة صديقنا وأخونا صديقك علي الأتاسي, أن تتوقف عن ذكر اسم سوريا على صفحات جريدتك .. يا أخي ارحمنا , يرحمك الله , وأنا أعطيك الأسباب :

أولا: أنت وبهجومك الللامنطقي في أغلب الأحيان, تجعل هجومك وجريدتك في سلة المهملات, في كل الأحيان.
ثانيا: السوريون عرب وبدو وليسو فرنسيين ولالبنانيين فهجومك الغبي عل القيادة السورية يجعلهم أويجعل أغلبيتهم يفضلون اللتفاف حولها من مبدأ"أنا وأبن عمي". يعني أنك تساهم باطالة عمر وتقوية النظام السوري.
ثالثا: اعترف كل أبطال الأعلام السوري أنهم "مو قدك" يعني يحق لك الأن التباهي وشرب كاس النصر الأعلامي.
رابعا: خط الرجعة, ليس مع سوريا بل مع محيطك اللبناني الذي لن يصفق لك عندما تظهر حقيقة علاقة القيادة السورية بالحكومة الأمريكية . يعني مافي داعي تطلع حضرتك بسواد الوجه أومن المولد بلاحمص.. ويجب ألا تسمح لنفسك بأن تكون ورقة بيد من يمسك ببعض أوكل الأوراق. لم ينسى اللبنانيين هجومك اليائس عل الرئيس الحريري واتهامه بالتبعية لسوريا, فبل وفاته.
خامسا: بالله عليك لو تقوم بتحويل جريدة النهار الى جريدة يومية نسائية , لكنت بوضع مالي أفضل بدل من مد اليد والعنق للحصول على الرضى. بمعنى النم ,التق ,الفتن, الدس ,اجترار الأحاديث والحكي الفاضي هي صفات بعض الأحاديث النسائية الجاهلة.
قديم 11/04/2005   #2
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
لم ينسى اللبنانيين هجومك اليائس عل الرئيس الحريري واتهامه بالتبعية لسوريا, فبل وفاته
هاد من الي بيسموهون تجار سياسة
اقتباس:
رابعا: خط الرجعة, ليس مع سوريا بل مع محيطك اللبناني الذي لن يصفق لك عندما تظهر حقيقة علاقة القيادة السورية بالحكومة الأمريكية
مو غلط بالمرة لازم نشوف حالنا وما نحمل السلم بالعرض لانو العرب كلون ما بيستاهلو
اقتباس:
أولا: في مظاهرة ساحة الشهداء , ان استطاع جبران التويني أن يكذب علينا , فلن يستطيع الكذب عل أمريكا..
يا اخي هالاغبياء ما حلون يعرفوا اميركا انو بتستخدك الاشخاص متل ورق التواليت بس تخلص بتكبون
اقتباس:
اعترف كل أبطال الأعلام السوري أنهم "مو قدك" يعني يحق لك الأن التباهي وشرب كاس النصر الأعلامي
هي النقطة كتير السوريين ضعاف فيها يعني الاعلام عنا بيهوي
اقتباس:
لبنان في القمة, كالعادة … قمة في كل شيء , قمة بالوطنية , الثقافة ,الدين ,العلم وممارسة الحرية.
بتمنى ما تكون نسيت شي بس مع اني شايف العكس نسيت شغلة مهمة بس ما راح قولها
اقتباس:
أقل من خمسة بالمائة من الحضور وعلى رأسهم الأخ جبران ,أبدو امتعاضهم واندهاشهم الشديد
انت مزود النسبة شوي
اقتباس:
بالله عليك لو تقوم بتحويل جريدة النهار الى جريدة يومية نسائية , لكنت بوضع مالي أفضل بدل من مد اليد والعنق للحصول على الرضى. بمعنى النم ,التق ,الفتن, الدس ,اجترار الأحاديث والحكي الفاضي هي صفات بعض الأحاديث النسائية الجاهلة.
هي جريدة بتشبه النسوان بس مو للنسوان

وبالاخر مشكور اخي على كلامك الموزوووووووون
ولا تنسى انا عازمك على الاين عهاوس تبع قاسيون
او اذا بدك عازمك على طلرطوس يوم الجمعة الجاية شباب وصبايا
يعني طلعة على كيفك
واذا بتجي بتكون شرفتنا
ودمتم

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 11/04/2005   #3
شب و شيخ الشباب minime1967
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ minime1967
minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

لا تنسى انا عازمك على الاين عهاوس تبع قاسيون
او اذا بدك عازمك عل طلرطوس يوم الجمعة الجاية شباب وصبايا
يعني طلعة على كيفك
واذا بتجي بتكون شرفتنا
ودمتم

شكرا على التعليق ... وشكرا عالدعوة بس مارح فيني أقبل لسببين:

الأول أنا اليوم مسافر عهولندا .. بس راجع لاتخاف ..

الثاني: أنا كتير طولت لساني عالحكومة هون .. يعني ماعد فيني انكشف عل الأرض .. أنا بموت رعبة من المخابرات الموزمبيقية وأن عندي معتقد واضح وصريح ومباشر وهو : ما في شي بالدنيا بيستاهل أني فوت يوم واحد عالسجن .. يعني بالمشرمحي ولا حتى الوطن..وأنا أسف من حالي .. بس هيك أنا..
قديم 11/04/2005   #4
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
شكرا على التعليق ... وشكرا عالدعوة بس مارح فيني أقبل لسببين:

الأول أنا اليوم مسافر عهولندا .. بس راجع لاتخاف ..

الثاني: أنا كتير طولت لساني عالحكومة هون .. يعني ماعد فيني انكشف عل الأرض .. أنا بموت رعبة من المخابرات الموزمبيقية وأن عندي معتقد واضح وصريح ومباشر وهو : ما في شي بالدنيا بيستاهل أني فوت يوم واحد عالسجن .. يعني بالمشرمحي ولا حتى الوطن..وأنا أسف من حالي .. بس هيك أنا..

لكن يا عمي سياحة بهولندا مو متل طرطوس
لسك وانا كتير بخاف من المخابرااااات وانقطع نسلي من وراهون
بس شو بدنا نعمل
على كل حال الله معكعلى هولندا وسلملي على جورج *

(*جورج)صديقى بهولندا

قديم 11/04/2005   #5
شب و شيخ الشباب ميخوووووووو
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ميخوووووووو
ميخوووووووو is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Great Homs

افتراضي Re: لبنان في القمة برغم أنف جبران التويني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : minime1967
خامسا: بالله عليك لو تقوم بتحويل جريدة النهار الى جريدة يومية نسائية , لكنت بوضع مالي أفضل بدل من مد اليد والعنق للحصول على الرضى. بمعنى النم ,التق ,الفتن, الدس ,اجترار الأحاديث والحكي الفاضي هي صفات بعض الأحاديث النسائية الجاهلة.

حمصي أنا إخشيني الويل إذا أحببتني

قلبي قفص صدري يحرسه رمح مخملي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد