أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 11/09/2006   #91
صبيّة و ست الصبايا ghazool
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ghazool
ghazool is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
damascus

لحقوني بصيجارة انا أيضـاً ،، ،،

~ غـزول شـوكولاطـه سـويسـرية ~
قديم 11/09/2006   #92
شب و شيخ الشباب (((الجنرال أبوجعفرالورد)))
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ (((الجنرال أبوجعفرالورد)))
(((الجنرال أبوجعفرالورد))) is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
سوريا الأسد

إرسال خطاب MSN إلى (((الجنرال أبوجعفرالورد)))

بنتووووووووووووو للعم عيوني ألك كتبي يلي بدك ياه ونقلي يلي بدك ياه كمان ويلي مو عاجبو بيقدر ما يفوت على مشاركاتك

ويلي بدو يحط تعليق بيقدر يكتبو بطريقة وكلام مقبول ......

مشان هيك نحنا معك وعمري ألك ..... وموضوع حلو .... تسلم الأدين يلي كتبتو .......

تخلب الألباب قامته..
تلمع كالبرق عيناه..
يخطو بعنفوان ورجولة..
بفن بديع تشكلت أعضاؤه ..
لا تدركه الأفهام ولا يحيط به خيال........

مع تحيات الأمين العام لحزب العبوات العرب
ورئيس المكتب السياسي و الإعلامي للجمعية العامة لتجارة الحشيش
-*-*-*-*-*-*-*-*-*شلة زعيم الأمة -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

أبوجعفرالورد
قديم 11/09/2006   #93
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

ريمي....وأنا كمان بدي قول اني واقفة معك و ناطرة بقاية القصة كمان. ...(ما حدا أحسن من حدا)....
بعدين شو هالحكي شو ما بيعرفوا انو وراكي رجال
.........

ان الحياة كلها وقفة عز فقط.......

شآم ما المجد....أنت المجد لم يغب...
jesus loves me...
قديم 11/09/2006   #94
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

بالنسبة لكفاية القصة

لاء

يفضل انو ما عاد تنقلي شي

اولا لانو اصحاب الموضوع اعترضو على النقل.

تانيا (والاهم) نحن باخوية قادرين نألف احسن منها بمليون مرة
مانا بحاجة ننقل من منتدى تاني

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 11/09/2006   #95
شب و شيخ الشباب lucifer
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ lucifer
lucifer is offline

نورنا ب:
Sep 2006

شكرا لريمي التي تفهمت الموضوع باحترام.
المواضيع منقولة من موقع ****** الذي نشر مواضيع كتاب ********** بالتنسيق معهم...(تجدون الرابط في بند موقعي المفضل في ملفي الشخصي، وفي منتدى ****)...
مجموعة كتاب منتدى ******* قاموا بجمع مقالاتهم في موقع ****** بالاتفاق بعد أن لاقى عدد كبير من مواضيعهم الاستحسان في مواقع سورية معروفة أهمها (*********)
طلبت من إدارة المنتدى توضيح الأمر ولم ألق جوابا حتى الآن.
أما وحوش الفلا.. وغربان البين... وعناتر المنتدى... ممن قدموا أنفسهم بتلك الطريقة اللبقة من مبدأ (الي مو عاجبو ينقلع، واللي مو عاجبو لا يقرا المواضيع، و لا تردي على حدا وحطي على كيفك) فلا رد عليهم. لأنهم يجهلون أو يتجاهلون أن سرقة موضوع بدون إذن صاحبه جرم... جرم أخلاقي، وقانوني، وهذا أمر لا يأبه له البعض هنا على مايبدو... عدا عن أنه يفقد المنتدى مصداقية ما. على كل هذا موضوع لسياسة إدارة المنتدى.
قمنا بالإنضمام لهذا المنتدى بسبب بعض المواضيع الجميلة التي أحببنا أن نشارككم بها... أحببنا أيضا أن نشارككم بمواضيعنا... وتم ذلك بالفعل ووجدت بعض المستويات الراقية والحضارية. لكن فوجئنا بأن البعض سبقنا إلى نقل مواضيعنا ولم تكن مشكلة إذ تمت الإشارة إلى أنها منقولة... لكن يبدو أن كل الأصناف والمستويات موجودة هنا للأسف.
بالنسبة لمن أشار إلى النقل، كل المنتديات فيها مواضيع منقولة لكن النقل يتم إن لم يعترض الموقع الناشر على النقل، أو لم يعترض الكاتب على النقل، والأهم من ذلك الإشارة إلى أنه منقول. كل موضوع لا تتم الإشارة فيه إلى ذلك يتم حذفه وتنبيه المشترك تحت عقوبة الفصل، لأننا نعرف تماما ماذا يعني أن تسرق شيئا ليس لك.
أكرر، قامت ريم بالإشارة إلى أن الموضوع منقول مشكورة، لم تتم مراسلتها برسالة خاصة لأني أردت توضيحا من الإدارة، قمت بمراسلة إدارة الموقع علّي ألق جوابا.

مع احترامي للمحترمين.
والسلام.

*** تـعديل اداري ***
تم حذف اسماء المواقع لأنو الدعاية ممنوعة ولو مو بشكل مباشر طالما مافي اتفاقية بين الأطراف

X

آخر تعديل Majood يوم 11/09/2006 في 15:10. السبب: تم حذف اسماء المواقع لأنو الدعاية ممنوعة ولو مو بشكل مباشر طالما مافي اتفاقية بين الأطراف
قديم 11/09/2006   #96
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
لكن يبدو أن كل الأصناف والمستويات موجودة هنا للأسف.
منتدى اخوية هو صورة مصغرة عن مجتمعنا
فيه من كل الانواع والاولوان والاشكال "والاصناف والمستويات"

شي طبيعي انو ما يكون الكل من صنف ومستوى واحد. لانو هيك الدنيا كلشي فيها مختلف

اقتباس:
بالنسبة لمن أشار إلى النقل، كل المنتديات فيها مواضيع منقولة لكن النقل يتم إن لم يعترض الموقع الناشر على النقل، أو لم يعترض الكاتب على النقل، والأهم من ذلك الإشارة إلى أنه منقول.
انت عيني
وهية اشارت للنقل
وانتو اعترضتو
وهية وقفت نقل
قديم 11/09/2006   #97
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lucifer عرض المشاركة
طلبت من إدارة المنتدى توضيح الأمر ولم ألق جوابا حتى الآن..
كن متفتحا وحكيما
لا يوجد امر حتى توضحه الاداره
انت تدرك انه ليس هناك سرقه لحقوق الملكيه الفكريه ,وكنت تجادل بغير حق
.
اقتباس:
أما وحوش الفلا.. وغربان البين... وعناتر المنتدى... ممن قدموا أنفسهم بتلك الطريقة اللبقة من مبدأ (الي مو عاجبو ينقلع، واللي مو عاجبو لا يقرا المواضيع، و لا تردي على حدا وحطي على كيفك) فلا رد عليهم. لأنهم يجهلون أو يتجاهلون أن سرقة موضوع بدون إذن صاحبه جرم... جرم أخلاقي، وقانوني، وهذا أمر لا يأبه له البعض هنا على مايبدو... عدا عن أنه يفقد المنتدى مصداقية ما. على كل هذا موضوع لسياسة إدارة المنتدى..
ليس هناك موضوع مسروق حيّته الاداره او مجدّته او شكرت صاحبه او قامت بتثبيته .
.
اقتباس:
قمنا بالإنضمام لهذا المنتدى بسبب بعض المواضيع الجميلة التي أحببنا أن نشارككم بها... أحببنا أيضا أن نشارككم بمواضيعنا... وتم ذلك بالفعل ووجدت بعض المستويات الراقية والحضارية. لكن فوجئنا بأن البعض سبقنا إلى نقل مواضيعنا ولم تكن مشكلة إذ تمت الإشارة إلى أنها منقولة... لكن يبدو أن كل الأصناف والمستويات موجودة هنا للأسف..
لايوجد مجتمع المدينه الفاضله
فقد مات افلاطون دون ان يثبته
وهل موقعكم مجتمع المدينه الفاضله ؟؟؟؟؟؟؟

.
اقتباس:
بالنسبة لمن أشار إلى النقل، كل المنتديات فيها مواضيع منقولة لكن النقل يتم إن لم يعترض الموقع الناشر على النقل، أو لم يعترض الكاتب على النقل، والأهم من ذلك الإشارة إلى أنه منقول. كل موضوع لا تتم الإشارة فيه إلى ذلك يتم حذفه وتنبيه المشترك تحت عقوبة الفصل، لأننا نعرف تماما ماذا يعني أن تسرق شيئا ليس لك..
اين هو الشيء المسروق ؟؟؟؟ لايوجد
اين عقلك اجبني ؟؟؟
.
اقتباس:
أكرر، قامت ريم بالإشارة إلى أن الموضوع منقول مشكورة، لم تتم مراسلتها برسالة خاصة لأني أردت توضيحا من الإدارة، قمت بمراسلة إدارة الموقع علّي ألق جوابا.

مع احترامي للمحترمين.
والسلام.
يعجبني ان تغير لهجتك ولا تكابر فالغلط
تحيه

وتذكر انك قلت في اول رد

.
اقتباس:
كتاب هذه المواضيع أصدقاء شخصيون لي، وهذه الكتابات منقولة من موقعي ... أرجو توضيح الأمر من الإدارة .. هذه سرقة لحقوق الكتابة والنشر.
أرجو أيضا توضيح سياسة الموقع فيما يتعلق بهذه الأمور.
لكم الشكر.
ولكن اعتقد ان لديك اخلاق راقيه وزوق رفيع
ولن تتكبر في ان تعتذر لريم
لانك قلت ان هذه سرقه وعلى ذلك تكون هي سارقه ,
بالفعل انت شكرتها ومرتين ولكنك لم تعتذر حتى الان
تحياتي يا عزيزي
قديم 11/09/2006   #98
شب و شيخ الشباب lucifer
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ lucifer
lucifer is offline

نورنا ب:
Sep 2006

طيب.. أظن مافي مشكلة.. على كل أنا ناقشت من هاجمنا . شكرا للتفهم.
قديم 11/09/2006   #99
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

Smile توضيح

صباح الخير يا جماعة.....
بدي اقفل الموضوع بهالمشاركة لو سمحتوا...ووضح الامر وحط النقط ع الحروف.....

اول شي انا نقلت الموضوع...ونسيت باول مشاركة اني حط منقول ( وقلت نسوه..ومن منكم بلا خطيئة فليرجمني..)..
تاني شي انا قمت بالتنويه انو الموضوع منقول...يعني هون انا ما بقي عليي غلط...
بعدين فات الاخ lucifer وقال سرقه ونقل وكذا. ..رحت انا بكل صدر رحب اعتذرت مرتين.. .وهوي بعدين قلي صار خير.. . هلا انا باليوم الي بعده فورا... علقت الموضوع...وراسلة الادارة عنا...مشان اذا فينا نعمل اتفاق مع ادارة هلوسات...بانه بصير فينا ننقل وهيك... يعني انا هون عملت الي عليي بعد ما فات الاخ وعبر عن استياءه... .
1-اعتذار 2-تعليق الموضوع 3- مراسلة الادارة....
هلا وين صار الغلط والشي الي بيجرح.. .لما فاتو بقية اعضاء هلوسات وبلشوا يحكو..بصراحة هاد الشي الي دايقني ولانه صار في تجريح من حكي بصير فينا هيك من منتدى سوري وبدل ما نشد ع ايدين بعض وهيك...(كاني انا اخدت الموضوع ونسبته لالي..) وولا كانو انا اعتذرت وعلقت والموضوع ..وهيك...
هون صار فيها تزويد شوي....
خلينا نحكي بالحل:
انا توصلت لارأي وبدي الجواب منك حصريا اخ LUCIFER ... .
انا بقترح اني راسل مشرف ومشرفة المنبر ونعمل تعديل اداري عليه...ونكتب باول سطر من الموضوع (منقول من موقع هلوسات)....منيح؟
وبالنسبة لتكفاية الموضوع...هلا بدي ارجع راسل الحكيم وقله ما بقى بدنا الاتفاقيه...ولا يوجد اي تابع للموضع...(طلع من نفسي.. ) ومتل ما حكى ويلي (جاد).. ..
هالتعديلات هيدي ممكن ترضيكن...؟.
(اذا بتلاحظ انه انا بالرغم من كل الي صار ولحد الان لساتني محافظة على هدوئي..).. !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lucifer عرض المشاركة
شكرا لريمي التي تفهمت الموضوع باحترام.
شكرا الك الي تفهمت موقفي (بعكس هدوكي. ..)
مشان الادارة. ..نحنا كل واحد فينا هون ادارة يا باشا.... .يعني ما في طعم للادراة بلى الاعضاء...واصلا الادارة ما كان فيها تجاوبك بلى ما ترجعلي انا صاحبة العلاقة....

بدي اتوجه بالاعتذار لـ مجد وكريم...لانه خربنا المنبر... ..

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 11/09/2006   #100
صبيّة و ست الصبايا bigbaby
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ bigbaby
bigbaby is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
اي لأا !!!

طيب ماشي

مبدئياً ...ولا شي ...
قديم 11/09/2006   #101
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : bigbaby عرض المشاركة
طيب ماشي
: صباح الخير....
شو هوي الماشي. ..والله انا قاعده....انتي ماشية..
عم خفف دم . .. ممكن تخبري الاخ lucifer بالموضوع بركي بيقدر بفوت وبنحل المشكل.. .!
قديم 11/09/2006   #102
شب و شيخ الشباب Aghalation
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Aghalation
Aghalation is offline

نورنا ب:
Sep 2006

افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير بما إنكون فهمتونا غلط ورديتو علينا بهالطريقة فراح أشرحلكم شو اللي زعجنا.

1- أي نعم الاخت ريمي ردت بعد كذا تعليق وقالت انو "منقول"....وهادا الشي ما أنكرناه عليها وبنشكرها وبنتأسف إنو تعليقاتنا أزعجتها....بس كمان حقنا ننزعج نحنا...
ولا تنسوا إنو من حق كل بني آدم إنو يحكي ويقول وجهة نظره...ونحنا حكينا وجهة نظرنا
ريمي ما ارتكبت مجزرة ....بس هالمواضيع المكتوبة بتخصنا بشكل شخصي ومهمة بالنسبة إلنا جدا جدا...مشان هيك حكينا هالحكي رغم إنها ذكرت إنو المواضيع منقولة.

2- بالنسبة لأنو اجينا كلياتنا وحكينا هالحكي...فأكيد مو مشان نعمل مشاكل...ولكن متل ما قال lucifer مشان الإدارة تاخد خبر بهالموضوع...بالإضافة إلى جميع من يقرأ هذه المواضيع...
يا جماعة بمنتدانا نحنا بنكتب تحت كل موضوع منقول ...كلمة "منقول"....والموضوع الي ما بينكتب فيو انو منقول...بنحذفه فورا...ليش..!!! لأنو هاي أمانة ولأنو هاي حقوق لناس لازم نحفظلون ياها..
ونحنا إجينا حكينا هون مشان ما تقولوا إنو Lucifer عبيحكي لحالو ومن عندو...
اجينا تأكيدا على إنو كلياتنا اصحاب هالمواضيع اللي انتقلت كلياتنا اجينا وحكينا بنفس النقطة..

3- الاخت ريمي زعلت لأني قلت انو حز بنفسي كيف منتدى سوري بيعمل فينا هيك...
يا ريمي...بتتذكري مسريحة "ضيعة تشرين"؟؟
في مقطع وقت بيكونوا غوار ونايف بالحبس
بيقولو غوار لنايف..
"يا إبني يا نايف...لما بيضربك الغريب شكل...ولما بيضربك إبن بلدك شكل تاني"...

أكيد يا عيني ما ضربتينا ولا عبنبكي...ولكن العبرة إنو زعلنا وقت شفنا هالشي صار بمنتدى سوري...
نحنا كنا بنتوقع الدعم من المنتديات السورية والاتصال معنا ولحتى يكون في تنسيق وتعاون..وطبعا نحنا جاهزين دائما لهالشي....
بكل بساطةحضرتك شفتي أسمائنا مكتوبة تحت المواضيع...فلو انك ذكرتي هالأسماء...كان حلو كتير بحقنا وفيو رد اعتبار لإلنا..

4- الجماعة اللي هاجمونا واتدايقوا مننا...
نعم في منتدانا مليان مواضيع منقولة...بس بتكون مواضيع اخبارية عامة أو تقارير ثقافية أو خلافه..ولكن بالنسبة للمواضيع والكتابات الشخصية فمعظم المواضيع بينكتب تحتها اسم الشخص اللي كتب هالموضوع...
وأكيد نحنا ما اجينا لا نعمل مشاكل ولا ندايق حدا ونحنا حبينا نوضح وجهة نظرنا فقط..

5- نحنا هالكام واحد اللي حكينا هون مالنا نفس الشخص أكيد...وبتقدروا تروحو على موقع هلوسات وعلى موقع طريق سوريا وراح تلاقوا نفس الاسامي هون نفسها هنيك...كل شخص لحالوا حكى هون وبدون ما نتفق مع بعض ولا شي...

وشكرا لكل مين اتفهم...
قديم 11/09/2006   #103
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابومزيد
ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

وانا عم قول كيف بعض جماعات بيطلع معون هيك حكي مدوزن

القرية رح تعمر بسواعد الاحرار

انسان بلا حدود
قديم 11/09/2006   #104
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اهلين. ..(بس وين صباح النور ..) ...!
يا سيدي صار خير...بعدين شو رأيك بموضوع الثقة. .. يعني انا لما فات حكاني lucifer وانا رديت عليه ما رحت قلتله لا ومينك انت و شو بيضمنلي وبدي اصحاب المواضيع وهوياتهن...انا فورا اعتذرت وعلقت الموضوع... يعني لا طلبت منه شهود ولا طلبت شي...مزبوط؟؟؟؟ وبعتقد باجوبتي ما كان فيها تشكيك ابداااااااااااااااااااااا اا....!
مشان الحكي الباقي رديت عليه بمشاركتي الي فوق...واذا بتريدوا بدي ردود ع الحل الي اقترحته لتصحيح الخطأ ونطلع اخوات ويا دار ما دخلك....وهالكف نعتبره ما صار...لانه فعلا ما صار...وكان مجرد خطأ,,,,
قديم 11/09/2006   #105
صبيّة و ست الصبايا لاوديسا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ لاوديسا
لاوديسا is offline

نورنا ب:
Jan 2006

يا لطيف هلق يا جماعة ما بدها كل هاد
انا معكن انو الواحد بيتدايق لما بيشوف مواضيعو منقولة دون التنويه للمصدر بس كمان اذا كنتو انتو اللي كاتبين هالكلام الحلو بهالاسلوب الاحلى يعني كانت حلوة منكن لو طبقتو هالاسلوب الحلو هون بهالمشكلة الصغيرة اللي حلها سهل وما بدو كل هاللي عملتوه
كان بيكفي واحد منكن يحاكي ريمي عالخاص وتنحل المشكلة وخصوصي انو هالبنت بالذات غاية بالتهذيب والفهم وما بترضى اللي صار واعتذرت للكل واكتر من مرة
يعني مافي داعي لسى كل واحد بيسجل هون منشان يرد بس
لو واحد فيكن بس رد بطريقة مفيدة ونوه للموقع وللكاتب كانت خلصت القصة
وبالنهاية كلنا سوريين وما بيرضينا تزعلو مننا او نزعل منكن
قديم 11/09/2006   #106
صبيّة و ست الصبايا Lady in Red
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Lady in Red
Lady in Red is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Damascus

ريمي........بصراحة أنا هلق لشفت الموضوع.....آسفة على التأخير................الهيئة إنك بنت كتير فهمانة و مزوقة و شكراً لتفهمك لأصدقائي الثلاث ..لوسيفر، بيغ بيبي، آغاليشن......

مالح عيد وجهة نظرهم لأنها باتت واضحة تماماً و إذا فكرتوا بتجرد متل ريمي بتشوفوا إنو معهن حق و بعتقد يلي وتر الجو هو هل كم عضو من الأخوية بطريقة الرد الإستفزازي يليمالو طعمة غير عرض عضلات ولادي....................
المهم إنو الموضوع تصلح و رضيو جميع الأطراف......
قديم 11/09/2006   #107
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Lady in Red عرض المشاركة
ريمي........بصراحة أنا هلق لشفت الموضوع.....آسفة على التأخير................الهيئة إنك بنت كتير فهمانة و مزوقة و شكراً لتفهمك لأصدقائي الثلاث ..لوسيفر، بيغ بيبي، آغاليشن......

مالح عيد وجهة نظرهم لأنها باتت واضحة تماماً و إذا فكرتوا بتجرد متل ريمي بتشوفوا إنو معهن حق و بعتقد يلي وتر الجو هو هل كم عضو من الأخوية بطريقة الرد الإستفزازي يليمالو طعمة غير عرض عضلات ولادي....................
المهم إنو الموضوع تصلح و رضيو جميع الأطراف......
تسلمولي عهالذوق ..
وبرأيك رفيقتنا ريمي ما اتهموها بالسرقة .. روحي شوفي شو حكيو هني بالأول.

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 11/09/2006   #108
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

Unhappy

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : لاوديسا عرض المشاركة
كان بيكفي واحد منكن يحاكي ريمي عالخاص وتنحل المشكلة وخصوصي انو هالبنت بالذات غاية بالتهذيب والفهم وما بترضى اللي صار واعتذرت للكل واكتر من مرة
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Lady in Red عرض المشاركة
.
شكرا ... ع هالشهادة
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana عرض المشاركة
تسلمولي عهالذوق ..
وبرأيك رفيقتنا ريمي ما اتهموها بالسرقة .. روحي شوفي شو حكيو هني بالأول.
تعى ننسى يا روحي لون الدمع بعيني
إضافة موضوع جديد  إضافة رد