أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 05/06/2008   #19
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو عقييد
أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : روح المها عرض المشاركة
طبعا بغار

ما فيه مجال أبداا لهيك شي
مشكورة على الرد و الله يعطيكي العافية هي أحلى سمايلي أبو وردة

رأيت القناعة رأس الغنى ..... فصرت بأذيالها متمسك
فلا ذا يراني على بابـــــه ..... ولا ذا يراني به منهمك
فصرت غنيا بلا درهـــــــم ..... أمر على الناس شبه الملك

قديم 05/06/2008   #20
شب و شيخ الشباب التقرير الجوال
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ التقرير الجوال
التقرير الجوال is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب Yahoo إلى التقرير الجوال

أنا من رأيي الشخصي رح قللك بانو أي انسان " سوي " رح يغار, اذا كان غربي و إلا شرقي
بعدين الموديلات يللي عم تحكي عنهن .. تقريبا ما في عندهن هالحدود و الروابط الإجتماعية يللي بتمنعهن من الوقوف بهيك وضع .

نقطة زغيره ..
يعني كيف وحده بتتعرى لتنرسم .. من دون حصول اثارة جنسية؟ هوي أصلا رسم العري لتصوير الاثاره و الجمال بجسم المرأه او الرجل .. فااا أكيد رح يكون في تأثر .. ما هيك؟

Flush it down the Loo

قديم 05/06/2008   #21
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : التقرير الجوال عرض المشاركة

نقطة زغيره ..
يعني كيف وحده بتتعرى لتنرسم .. من دون حصول اثارة جنسية؟ هوي أصلا رسم العري لتصوير الاثاره و الجمال بجسم المرأه او الرجل .. فااا أكيد رح يكون في تأثر .. ما هيك؟

و جهة نظرك حلوة بهالأمر مشكور كتير على مشاركتك معنا حبيب القلب
بس أنت بتغار جوابك أم لأ

قديم 05/06/2008   #22
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

طرحك للموضوع و مقارنتك غلط
يعني ممكن تسأل شخص هون ... هل هو بيسمح لأختو تمشي بلا حجاب ... و يكون جوابو لا
بس هاد ما بيعني أنو يكون ضد أنو يرسم امرأة غير محجبة

عالهامش
في عضو قال أنو هو ضد الفن العاري
بس بنفس الوقت هو متعود ياخد معو صور بنات عاريات لما بيدخل عالحمام
بقى حاجتكون لف و دوران و نظرة عوجا للأمور

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 05/06/2008   #23
صبيّة و ست الصبايا shymaa
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ shymaa
shymaa is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
انى راحله

بغار لحد القتل
وما ارضى اتزوج من واحد بارد يعنى لازم يكون هو كمان بيغار والا يبقى سوسن كانه رفيقتى مثلا

اللى بيجرى بعروقنا ده ايه دم ولا كولا

ماتقولش يارب انا عندى هم كبير
قل يا هم انا عندى رب كبير

الحياه رحله مهما طالت قصيره فلاتغرنك ببهرجها الزائف الزائل

لا سياده لانسان على انسان السياده لله وحده

الحب سلاح ذو حدين

قديم 05/06/2008   #24
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة

عالهامش

لف و دوران أي حاجتك مادماكس حاجة حبيبي أنت لا اتلف ولا ادور و اتغير هدف السؤال هي أولا تاني شي لا تحكم بوجهة نظر عوجا فكل واحد أبدا رأيو بدون كلام يهين رأي التاني أنت ناقد شرس الصراحة فهمان و زكي بنفس الوقت ..... بس بالنسبة للحجاب أنت فوتت الموضوع بالحيط و حولتو موضوع دين و إسلام أنا ماجبت أمر ديني إسلامي بالموضوع يلي هوة (حجاب) أنا حكيت بشكل عام العرب و الغرب يعني مسلم و مسيحي و صومالي و حتى زنديقي و الخ الخ الخ .......
هي مسألة بتخص كل بني بشر حتى الحيوانات بتغار و بيتخانقو طبعا نستثني (الخنازير)
هلأ آسف على هالسؤال بالنسبة للعضو يلي حكيت عنو أنو بيدخل صور عارية على الحمام ياترى أنت بتنزعج لو كان احد هالصور العاريات يلي عم بتفوت على الحمام مع هالشب هي أحد صور من عائلتك مع الأسف مرة تانية للتشبيه بس أنا هاد السؤال تبعي من الأول أنت جاوب بس لو كان أحد عائلتك يرسم عاريا هل تمانع ......
بتغار أستاذي مادماكس ؟؟؟؟؟

مع الشكر و التقدير لإنتقادك المثير جدا

قديم 05/06/2008   #25
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : shymaa عرض المشاركة
بغار لحد القتل
وما ارضى اتزوج من واحد بارد يعنى لازم يكون هو كمان بيغار والا يبقى سوسن كانه رفيقتى مثلا

اللى بيجرى بعروقنا ده ايه دم ولا كولا
يا هلا شيما و ميت مرحبا بيكي و مشكورة على مشاركتك الرائعة و كل المشاركات الرائعة للأعضاء الحلوين و هي سمايلي أبو وردة

شكراااااااااااااااااااااا ااا

قديم 05/06/2008   #26
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو عقييد عرض المشاركة
لف و دوران أي حاجتك مادماكس حاجة حبيبي أنت لا اتلف ولا ادور و اتغير هدف السؤال هي أولا تاني شي لا تحكم بوجهة نظر عوجا فكل واحد أبدا رأيو بدون كلام يهين رأي التاني أنت ناقد شرس الصراحة فهمان و زكي بنفس الوقت ..... بس بالنسبة للحجاب أنت فوتت الموضوع بالحيط و حولتو موضوع دين و إسلام أنا ماجبت أمر ديني إسلامي بالموضوع يلي هوة (حجاب) أنا حكيت بشكل عام العرب و الغرب يعني مسلم و مسيحي و صومالي و حتى زنديقي و الخ الخ الخ .......
هي مسألة بتخص كل بني بشر حتى الحيوانات بتغار و بيتخانقو طبعا نستثني (الخنازير)
هلأ آسف على هالسؤال بالنسبة للعضو يلي حكيت عنو أنو بيدخل صور عارية على الحمام ياترى أنت بتنزعج لو كان احد هالصور العاريات يلي عم بتفوت على الحمام مع هالشب هي أحد صور من عائلتك مع الأسف مرة تانية للتشبيه بس أنا هاد السؤال تبعي من الأول أنت جاوب بس لو كان أحد عائلتك يرسم عاريا هل تمانع ......
بتغار أستاذي مادماكس ؟؟؟؟؟

مع الشكر و التقدير لإنتقادك المثير جدا
حطيتلك مثال الحجاب ... لتعرف أنو مو كل شي ما بترضاه على اختك ....رح تكون ضدو بالمطلق ...
بعدين أكتر هالرسومات يللي عم تحكي عنهون ... ( متل الموجودين بموضوع غابي ) هدول رسمات من خيال الرسام .. مو تصوير لأشخاص حقيقيين
و بستغرب أنو ما لفت نظرك تصرف العضو يللي عم ياخد صور عالحمام بقدر ما لفت نظرك مين صاحبة الصورة

هالهامش ...
رح اعتبر حالي ما شفت المثال يللي حطيتو حضرتك

بس من هون و بالرايح ........ يا ريت تتقيد بآداب الحوار أكتر من هيك

قديم 05/06/2008   #27
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
حطيتلك مثال الحجاب ... لتعرف أنو مو كل شي ما بترضاه على اختك ....رح تكون ضدو بالمطلق ...
بعدين أكتر هالرسومات يللي عم تحكي عنهون ... ( متل الموجودين بموضوع غابي ) هدول رسمات من خيال الرسام .. مو تصوير لأشخاص حقيقيين
و بستغرب أنو ما لفت نظرك تصرف العضو يللي عم ياخد صور عالحمام بقدر ما لفت نظرك مين صاحبة الصورة

هالهامش ...
رح اعتبر حالي ما شفت المثال يللي حطيتو حضرتك

بس من هون و بالرايح ........ يا ريت تتقيد بآداب الحوار أكتر من هيك
أول شي شكرا إلك كتير و من الملاحظ أني الحمد لله مؤدب بالحوار لأني ماوجهتلك أي إهانة تاني شي أنا عم أسأل سؤال كل واحد بيحب يجاوب عليه يتفضل ما فرضت رأيي على حدا بس مجرد سؤال تاني شي أنت عم بتهاجمني هجوم بالرأي و كأنك عم تفرض عليي رأيك
تاني شي بدي أسألك شغلة أنو أنت لما ما بترضى لحدا من الناس يلي بيهمك أمرهن متل اهلك مثلا معناها انت مالك مقتنع انك تعملها يعني لما الأب بيمنع أبنو من رؤية الأفلام الإباحية معناها الأب مأيقن انو هالأمر غير مستحب على أبنو يعني طبيعي أنو مو مقتنع بالموضوع الأب بس ممكن انو الأب يطلع بس بيعرف أنو مو صح هالشي فبتكون هي غلطة و هي هي الأغلاط يلي بيرتكبها المجتمع و يلي بيقتنع بغلط فهاد أنسان غير ناجح لنو رح يكرر غلطو ... هي نقطة تانية ....
النقطة التالتة أنا ذكرت بأول الموضوع أنو ما حدا يتطرق برأيو عن الفن العاري و يبديه لأنو مابدنا حوارات عقائد و أديان بس أنت حبيت اتدخل الحجاب مع انو مو مطلوب الحجاب إلا على الإسلام و أنا ماجبت سيرة الإسلام بحياتك شفت قطة معجبة ولا فرسة يعني حصانة متحجبة لا أنا عم أحكي على غريزة بشرية يا حبيبي ...
تالت شي شو دخل العادة السرية و ممارسة الجنس بسؤالي يلي سألتو أنت أول مثال عطيتني ياه عن العضو هوة أنو فوت معو صور عارية على الحمام يعني مشان العادة السرية طيب ليش آخد عقلك الجنس أكتر من مشاركة بتجيب سيرة الجنس بالموضوع متل المشاركة يلي حطها غضب البحر عن صورة البنت يلي عم بتقبل قدم رجل الزلمة عم يبدي رأيو بالصورة على انو استعباد أنت جبتلو مثال عن شرب المرأة للمني تبع الرجل شو قصتك ماد ماكس

حط الجنس على جنب و جاوبني أنت بتغار ولا لأ بس

شكر لك و آسف إذا فكرتني عم هينك أنا بس حابب نتناقش و اختلاف الآراء لون من ألوان الحياة كما قلت بأحد المشاركات فهديلي حالك

قديم 05/06/2008   #28
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:

عالهامش
يعني بفهم منك . أنو كل يلي بيخلو أختهم تمشي بلا حجاب هنن أناس سويين . وما ممكن يغلطو . أو يكون عندهم أي شعور للطرف الأخر . وعلى هالمقياس يلي بيخلي أختو تشتغل بالدعارة هو أكتر أنسان سوي ؟؟؟ . حتى بالنسبة لمثالك مابعتقد أنو هو أكتر من وحي مخيلتك . لأنو أكيد ماراح يخبرك أنو بياخد صورة معو على الحمام
بمثالك من الطبيعي أنو يرسم مرأة غير محجبة . بس مو شرط أنو يرسمها عارية ويروح يفرجيها لأختو

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

قديم 05/06/2008   #29
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

أكيد بغار . ويلي مابيغار بيكون معو نقص كلس

قديم 05/06/2008   #30
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو عقييد عرض المشاركة

أول شي شكرا إلك كتير و من الملاحظ أني الحمد لله مؤدب بالحوار لأني ماوجهتلك أي إهانة تاني شي أنا عم أسأل سؤال كل واحد بيحب يجاوب عليه يتفضل ما فرضت رأيي على حدا بس مجرد سؤال تاني شي أنت عم بتهاجمني هجوم بالرأي و كأنك عم تفرض عليي رأيك
تاني شي بدي أسألك شغلة أنو أنت لما ما بترضى لحدا من الناس يلي بيهمك أمرهن متل اهلك مثلا معناها انت مالك مقتنع انك تعملها يعني لما الأب بيمنع أبنو من رؤية الأفلام الإباحية معناها الأب مأيقن انو هالأمر غير مستحب على أبنو يعني طبيعي أنو مو مقتنع بالموضوع الأب بس ممكن انو الأب يطلع بس بيعرف أنو مو صح هالشي فبتكون هي غلطة و هي هي الأغلاط يلي بيرتكبها المجتمع و يلي بيقتنع بغلط فهاد أنسان غير ناجح لنو رح يكرر غلطو ... هي نقطة تانية ....
النقطة التالتة أنا ذكرت بأول الموضوع أنو ما حدا يتطرق برأيو عن الفن العاري و يبديه لأنو مابدنا حوارات عقائد و أديان بس أنت حبيت اتدخل الحجاب مع انو مو مطلوب الحجاب إلا على الإسلام و أنا ماجبت سيرة الإسلام بحياتك شفت قطة معجبة ولا فرسة يعني حصانة متحجبة لا أنا عم أحكي على غريزة بشرية يا حبيبي ...
تالت شي شو دخل العادة السرية و ممارسة الجنس بسؤالي يلي سألتو أنت أول مثال عطيتني ياه عن العضو هوة أنو فوت معو صور عارية على الحمام يعني مشان العادة السرية طيب ليش آخد عقلك الجنس أكتر من مشاركة بتجيب سيرة الجنس بالموضوع متل المشاركة يلي حطها غضب البحر عن صورة البنت يلي عم بتقبل قدم رجل الزلمة عم يبدي رأيو بالصورة على انو استعباد أنت جبتلو مثال عن شرب المرأة للمني تبع الرجل شو قصتك ماد ماكس

حط الجنس على جنب و جاوبني أنت بتغار ولا لأ بس

شكر لك و آسف إذا فكرتني عم هينك أنا بس حابب نتناقش و اختلاف الآراء لون من ألوان الحياة كما قلت بأحد المشاركات فهديلي حالك
أنو متل العادة ..... الواحد بحكيكون بالشرق بتردو عليه بالغرب
أنا عم اضربلك مثال على يللي كان رأيو متلك ضد هالرسمات ..... بس بنفس الوقت عم ياخدون معو عالحمام ...
يعني هو ما شاف من هالرسومات الا العورات .... و ما حركت عندو حس الا الغرائز ..
و هي شغلتكون هون ... تتعلقو بالقشور ..و تنسو الجوهر ..

قديم 05/06/2008   #31
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
يعني بفهم منك . أنو كل يلي بيخلو أختهم تمشي بلا حجاب هنن أناس سويين . وما ممكن يغلطو . أو يكون عندهم أي شعور للطرف الأخر . وعلى هالمقياس يلي بيخلي أختو تشتغل بالدعارة هو أكتر أنسان سوي ؟؟؟ . حتى بالنسبة لمثالك مابعتقد أنو هو أكتر من وحي مخيلتك . لأنو أكيد ماراح يخبرك أنو بياخد صورة معو على الحمام
بمثالك من الطبيعي أنو يرسم مرأة غير محجبة . بس مو شرط أنو يرسمها عارية ويروح يفرجيها لأختو
حبيبي المحارب لك ميت وردة اشتقتلك أنا الصراحة كتير شكرا على مشاركتك كتير و طول بالك على ماد ماكس فقط هوة حب يفرض رأيو قصدي يبدي رأيو

بس مع ذلك لساتني معجب فيك يا مادماكس بأنك ذكي و بالنهاية مجرد آراء لنعرف أكتر أفكارنا و مخيلاتنا شكرا كتير و هي أحلى سمايلي أبو وردة

قديم 05/06/2008   #32
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
يعني بفهم منك . أنو كل يلي بيخلو أختهم تمشي بلا حجاب هنن أناس سويين . وما ممكن يغلطو . أو يكون عندهم أي شعور للطرف الأخر . وعلى هالمقياس يلي بيخلي أختو تشتغل بالدعارة هو أكتر أنسان سوي ؟؟؟
.

انا شرحت مثالي ... بس الظاهر أنو الفكرة ما وصلتك
أنا قلت أن اذا شخص ما بيقبل اختو تمشي بلا حجاب ......... هاد ما بيعني أنو هو رح يهاجم كل البنات الغير محجبات بالعالم

اقتباس:
حتى بالنسبة لمثالك مابعتقد أنو هو أكتر من وحي مخيلتك . لأنو أكيد ماراح يخبرك أنو بياخد صورة معو على الحمام
هالعضو يللي حكي هيك ..... كتبون رد بالمنتدى ...و نص الأعضاء قروهون
قبل ما تحكم ....و تتفلسف اعرف عن شو عم نحكي

قديم 05/06/2008   #33
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
أنو متل العادة ..... الواحد بحكيكون بالشرق بتردو عليه بالغرب
أنا عم اضربلك مثال على يللي كان رأيو متلك ضد هالرسمات ..... بس بنفس الوقت عم ياخدون معو عالحمام ...
يعني هو ما شاف من هالرسومات الا العورات .... و ما حركت عندو حس الا الغرائز ..
و هي شغلتكون هون ... تتعلقو بالقشور ..و تنسو الجوهر ..
: shock: الجوهر أي جوهر و أنت عم تتهرب من الموضوع لك يا حبيبي ماحدى قال انو رسم عاري بيثير أو لأ أنت بس جابني بتغار أم لأ هي المرة التالتة .

بعدين أنت عم بتجاوب من الغرب أنا سألتك عن الغيرة أنت جبتلي مثل حجاب لك الله يرضى عليك يا حبيبي الحجاب مو مثال بتحطو بهيك مسألة هي أكبر بكتيييييييييييييييييييييي يييييييير بكتيييييييييييييييييييييي ييييير

يعني أنا رح أجي معك ممكن مسلم يتجوز مسلمة بس مو محجبة بتصير كتير يا أخي ماعندو مشكلة بهيك شغلة ممكن يكون الزلمة بس يا هل ترى يعني إذا ما عندو مشكلة أنو تكون مو محجبة رح يكون عندو مشكلة إذا شلحت و طلعت أكيد لأ
و انا هاد سؤالي فلا اتجبلي رسم عاري وما عاري أنا مو هيك سؤالي شفت أنك جابت بالغرب أنا عم جيب الشغلة شخصيا بالنسبة إلك مو بالنسبة للفن العاري ...

تاني شي بناء" على كلامك بالنسبة للفن العاري يعني إذا كانت الشخصية العارية هي خيالية من محض الخيال فبالنسبة للفن و يلي بيأمنو بالفن يلي هيك هوة فن و انا ما بهمني هالشي لأني ماجبت سيرة الفن العاري أبدا أنا حزززرت انو ما حدا يتطرق للكلام عن الفن العاري حتى مايصير جدل عقائدي .....
المهم أنت بتغار ولا لأ

قديم 05/06/2008   #34
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
.

انا شرحت مثالي ... بس الظاهر أنو الفكرة ما وصلتك
أنا قلت أن اذا شخص ما بيقبل اختو تمشي بلا حجاب ......... هاد ما بيعني أنو هو رح يهاجم كل البنات الغير محجبات بالعالم

هالعضو يللي حكي هيك ..... كتبون رد بالمنتدى ...و نص الأعضاء قروهون
قبل ما تحكم ....و تتفلسف اعرف عن شو عم نحكي

بسيطة مادماكس لا تزعج حالك و تقلبها معركة ياريت اتجاوب إذا أنت بتغار ولا لأ من هيك موقف لنشوف اقتناعك بالموضوع و رجاء" لا اتخانق منضل أخواتك مظبوط ولا لأ

قديم 05/06/2008   #35
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
والله بكل مكان في ناس شواذ . وهدول قلة قليلة . بعتقد الفلسفة من حضرتك لما بتجيب مثال عن مريض نفسيا . وهو قاعدة شاذة وبدك تعملو أسقاط لتظهرو وكأنو نصف الحقيقة . الا أذا كان عندك سببك لتبرر هالكلام . بعدين شو مشكلتك كل ماواحد ناقض فكرتك . بتفقد السيطرة على أسلوبك وكلماتك . مافيك تقنع بدون هاد الأسلوب
انت يللي اسلوبك غلط ..
انت يللي قلت أنو كلامي من وحي خيالي .... قبل ما تعرف اذا كان صح أو غلط

عالهاش :
اي أكيد هالعضو مريض نفسياً ....... أنا ما عندي شك بهالشي ....

قديم 05/06/2008   #36
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
والله بكل مكان في ناس شواذ . وهدول قلة قليلة . بعتقد الفلسفة من حضرتك لما بتجيب مثال عن مريض نفسيا . وهو قاعدة شاذة وبدك تعملو أسقاط لتظهرو وكأنو نصف الحقيقة . الا أذا كان عندك سببك لتبرر هالكلام . بعدين شو مشكلتك كل ماواحد ناقض فكرتك . بتفقد السيطرة على أسلوبك وكلماتك . مافيك تقنع بدون هاد الأسلوب
لك و الله اطلعت ارجل مني بدي وصل الفكرة هيك بس مالقيت التعابير المناسبة مشكور كتييييييييييييييييييييير و مثالا على الشواذ العالم دافنشي يلي كان شاذ مع انو فنان عالمي و عالم كبير بس في شواذ كان فيه فإلا أنو يظهر من الشي يلي بداخلو برسماتو .................... فقط و مو معناتو أنو لو في فنانين كبار و إلهن اعمال كبيرة كتير أنو هدول ناس منزهين على البشرية فبيكون إلهن معتقدات ممكن أشخاص تانية ما تقبلها مثال على ذلك الناس يلي مقتنعة بالفن العاري أي نعم هي حريتو و ذوقو الشخصي ما قلنا شي بس مو بالضرورة الناس كلها تقتنع فيه أنا مابقدر أني أعمل و حب و يعجبني كل شي بشخص مهما كان الشي يلي عم يعملو بمجرد أنو هالأنسان انشهر بمهارة او كم مهارة معينة .................... انشا الله اتكون وصلت فكرتي

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى