أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > فلسفة و علم نفس

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 22/08/2007   #19
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحاج متولي عرض المشاركة
بفهم من كلامك إنتا وبعض المواليين للواطة أو السحاق ....إني بالمستقبل إذا أولادكن صاروا شاذيين ...رح تتركولهن الحرية.......
وإذا إكتشفت إني أخوك عم بيمارس الجنس مع أخوك التاني ....شو رأيك هون رح تكون أكيد في سرية( ولا صحي هادا محرم) أو إبنك ..وإبنك التاني..أو إخت و إختا...........؟؟؟؟؟..
طبعاً هون الدين ما دخلوا ...لإني نحنا عم بناقش شغلة ..مافي دين بالعالم بيرضا فيها .......فمافي شي حرام
وبهيك ....بنصل لنتيجة إني الواحد إذا مارس الجنس ....مع أي شخص ..أو ...أي حيوان (طبعاً بالتأكيد في كتير ناس عندهن ميول لممارسة الجنس مع الحيوانات) ...وبحيث مايكونوا عم بيضروا بحدا .......فبرأيكن إني مو مشكلة؟؟؟
يعني تصور إني تكون مارق بالغابة وشفت واحد عم بيمارس مع حمار أو بقرة ....شو رح تكون نظرتك لإلوا.....معلش سمحلي بالتشبيه لإني كلوا شذوذ.......ولا كمان مو من حقوا الواحد إني يمارس الجنس مع الحيوانات ....وخاصة إذا كان شاريها من حر مالوا .......وعم بيطعميها ويسقيها ...وما عم بيخليها محتاجة أي إشي!!!!!!!!!!....شو رح تكون ردت فعلك؟؟؟؟؟
إذا إنته إكتشفت يوم إني عم بمارس الجنس مع إبنك .....شو رح يكون موقفك....؟؟؟؟ وطبعاً إذا كانت هي رغبتوا
خلينا نكون واقعيين .......ولو سمحتوا ديروا النقاش من كل الأطراف ....وياريت تجاوب كمان ..سويت بيبي..إذا كانت هي فعلاً سويت
سؤال هلا ليش فورا قلت انو بتسمح لبنتك تمارس الجنس مع اختا
يعني عم تحكي ع الشذوذ ع انو بين اخوة ومع حيوانات فهادا مو منطق بالحكي
بعدين ليش عم تشبه واحد عم بيمارس مع حيوان مع واحد عم بيمارس مع شخص اخر مارح اسمحلك بالتشبيه لانو مانون متل بعض
لهلا ماعم افهم ليش محدا عم يقدر يتفهم اختلاف الاخر؟؟؟؟؟؟

انو مع احترامي لالك حاج متولي بس بدك نكون واقعيين وانت مانك واقعي بحكيك

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 22/08/2007   #20
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

بخصوص لو بنتي اكتشفت انو سحاقية ..
ما رح اضربا ولا رح احكيا بالدين .. يعني ما رح اخدا عند كاهن بالكنيسة ولا عند شي شيخ يقرا عليها
رح أخدا عند محلل نفسي ...
انا ماني من أنصار النظرية الجينية للشذوذ .. ولا زلت اعتبر الشذوذ بحاجة لتداخل نفسي ..

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 22/08/2007   #21
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
اهلا وسهلا فيك .... لاسمح الله في حال اني اكتشفت ان اخي او ابني او اي حدا تاني بيعز علي عم يقوم بهالعمل بتأكد أن هاد الشيء عم يساويه بسبب فساد اخلاق او بسبب مرضي وفي حال اكتشفت انه بسبب فساد اخلاق بقوم بنصيحتو لمرة وحدة بسسسسسسسسسسسس لأن النصيحة حلوة تكون بس مرة وحدة وبعدين بتركو وببعد عنو او بمنعو يقترب مني ومن اللي بيعزوا علي لأن بعرف ان هاد واحد فاسد وعم ينشر الرذيلة .. اما اذا اكتشفت انه بسبب مرضي (مرضي يعني الله خلقو شاذ ومابيميل للجنس الآخر وعنده نقص جينات وهرمونات ) اقوم بمساعدته معنوياً لان هاد الشخص مريض وبحاجة لمداراة ومواساة "((لأن بحياتو العنف والانتقاد وفرض الرأي بالغصب ماحل مشكلة ))"

أما بالنسبة لأبني لاسمح الله اذا اكتشفت انه شاذ بسبب فساد اخلاق فابعتبار ان عندي السلطة المطلقة عليه بقوم بأعادة تربيته أو بوضعه بأصلاحية أو ببلغ عن فسادة السلطات المسئولة مشان تقوم بواجبها في حال ماارتدع

أما اذا اكتشفت أنه شاذ بسبب مرضي وهيك الله خلقوا فما علي غير اني اقوم بنصحه والوقوف معه بكل مااملك الى ان يفرجها ربك اما ان نجد له دواء او اوكل امري الى الله
ولااقترب من العنف ابداً لأن العنف يزيد المشكلة ومابيحلها

هاد رأيي الخاص
ياعيوني هوموسيكشوال homosexual مانو مرض هوي الواحد بيخلق فيه من الجينات بيجيه يعني هالشي فمافينا نقول عنو مرض رسمي ولازم نحترم اختلافو عننا

قديم 22/08/2007   #22
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

بموضوع الشذوذ في تلت مدارس كل مدرسة ألها رأي معين ...
  1. مدرسة بتقول انو هادا الشي جيني ... بالجينات والمورثات تبع البني ادم ..
  2. مدرسة بتقول انو سببا نفسي ... يعني مثلا ً شخص ربيان بأسرة أم مسيطرة شخص ضعيف .. شخص ربي على انو هو أنثى ... وكتير أمثلة
    - فرويد بيندرج ضمن هدول وبيعتقد انو الانسان بيخلق عندو ميول للطرفين وكيف بتتم تنميتو بتتوجه ميولو الجنسية
  3. في مدرسة بتقول انو سبب الشذوذ سلوكي
    " الاغتصاب " مثلا الجنس المبكر ... مشاهدة الأهل أو الكبار عم يمارسو الجنس
    هادا بيسبب شذوذ ..
انا بعيدة جدا عن تقبل النظرية الأولى وأقرب للتانية والتالتة

قديم 22/08/2007   #23
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
سؤال هلا ليش فورا قلت انو بتسمح لبنتك تمارس الجنس مع اختا
يعني عم تحكي ع الشذوذ ع انو بين اخوة ومع حيوانات فهادا مو منطق بالحكي
بعدين ليش عم تشبه واحد عم بيمارس مع حيوان مع واحد عم بيمارس مع شخص اخر مارح اسمحلك بالتشبيه لانو مانون متل بعض
لهلا ماعم افهم ليش محدا عم يقدر يتفهم اختلاف الاخر؟؟؟؟؟؟

انو مع احترامي لالك حاج متولي بس بدك نكون واقعيين وانت مانك واقعي بحكيك
عزيزتي سويت بيبي
أنا كنت متأمل إنك تاخدي كلامي من الناحية العامة .....مو من الناحية الخاصة
أنا عم بناقش موضوع الشذوذ بشكل عام ...مو بشكل خاص .....وبناقش تقبل الناس للشذوذ....و الشذوذ ...شذوذ ...سواء على الصعيد الغاي أو الليسيبيان أو الانيمال سيكس ....ولا إنتي برايك إني الشذوذ بس على الغاي وبس
إذا كنا بدنا نتقبل بمجتمعنا ..الغاي ....فلازم نتقبل كمان الليسبيان و الانيمال سيكس
أنا هادا كان رايي ..ولابرأيك إني يلي عم بيمارس الجنس مع حيوان ....مانوا إنسان ....كمان كل الدراسات الطبية لهال حالة بتقول....إنها حالة مرضية و حالة شاذة.......وبهيك أنا ما بكون عم شبه ...انا عم قارن بأنواع الشذوذ ...ومتل ما قلنا إني ......الشذوذ شذوذ......ومافي حل وسط
أنا بكلامي هادا ما عم بتهم أو بسيئ لسمعة حدا .........من شان هيك أنا رايدك تكوني متقبلة للموضوع من كل الأطراف ..ولاتكوني متحيزة لرأي أو لطريقة
ومتل ما سلف و أجبتي على كلامي ياريت تجاوبي على باقي الأسئلة ...وهادا إذا حبيتي طبعاً لإني مافي شي بيجبرك إني تجاوبي
اقتباس:
مارح اسمحلك
وبهيك بتكوني عم تحكي بلغة التهديد ......وهادا الشي ما أظن بيسمحلك إذا كنتي منسقة أو مشرفة ...إنك تهدديني........وإلا بتكوني ...متمسكة برأيك ...وغير قابلة بلغة الحوار
اقتباس:
وانت مانك واقعي بحكيك
يعني برأيك إني الشذوذ ..و اللواط ..و السحاق ..من الأمور الواقعية ...و إنتي بتتقبليها .....على أحد أفراد أسرتك أو أحد أفراد مجتمعك؟؟؟؟؟؟
شكراً كتير لردك ....ومشكورة .....وياريت تردي علي بدون عصبية ...وبدون لغة تهديد
ومييييييييييييييييييت وردة

قديم 22/08/2007   #24
عضو
-- زعيـــــــم --

الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
انا بعيدة جدا عن تقبل النظرية الأولى وأقرب للتانية والتالتة
و الحقيقة هادا هو راي العقل ......وهادا هو يلي أنا بدي أوصلوا ...للشاذين جنسياً
إني حالتهن مرضية ........ومش طبيعية
يسلموا .....ميمو

قديم 22/08/2007   #25
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
ياعيوني هوموسيكشوال homosexual مانو مرض هوي الواحد بيخلق فيه من الجينات بيجيه يعني هالشي فمافينا نقول عنو مرض رسمي ولازم نحترم اختلافو عننا

يبدو انك لسا ماجربتي العيشة بالمجتمعات الشرقية المتخلفة والمتزمتة والمتمسكة بالعادات والتقاليد ...
هون مو متل امريكا محل ماانتي عايشة انا بعرف ان هادا مو مرض بس .99.% من الشعب الذي ذكرت فيه المواصفات اعلاه بيقولوا عنو مرض وانا بهالحالة صرت لازم اسايرهم وامشي مع التيار اوكيه,, بالمناسبة على حسب ماسمعت آخر مرة أن homosexuality الغي من قاموس الامراض في امريكا واوربا وكندا ,, لهالسبب مافي اي علاج بالوقت الحالي !! مااظن ان الغالبية بيعرفوا هالمعلومة !!

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

آخر تعديل maged-syrian يوم 22/08/2007 في 08:39.

قديم 22/08/2007   #26
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

حبيت اضيف ان هاد مابيعتبر مرض بالنسبة للعالم الغربي باعتبار الانحلال الأخلاقي منتشر بشكل كبير بالغرب وبيعتبرو هالشيء طبيعي مو مرضي ... بس كمان مو معقول منطقيا نقول عن شخص عنده نقص جينات وهرمونات ذكورية او انثوية انه غير مريض !!!...
على كل حال ماراح افتي فيها باعتبار اني لست طبيب ولااريد ان اعتمد على المصادر الغربية بتوصيف ال homosexuality على انه ليس مرض ... وراح اسئل بعض الاطباء اللي بعرفهم بهاد الموضوع واعطيكم تعليقي المتواضع لاحقاً

قديم 22/08/2007   #27
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
عزيزتي سويت بيبي
أنا كنت متأمل إنك تاخدي كلامي من الناحية العامة .....مو من الناحية الخاصة
أنا عم بناقش موضوع الشذوذ بشكل عام ...مو بشكل خاص .....وبناقش تقبل الناس للشذوذ....و الشذوذ ...شذوذ ...سواء على الصعيد الغاي أو الليسيبيان أو الانيمال سيكس ....ولا إنتي برايك إني الشذوذ بس على الغاي وبس
إذا كنا بدنا نتقبل بمجتمعنا ..الغاي ....فلازم نتقبل كمان الليسبيان و الانيمال سيكس
أنا هادا كان رايي ..ولابرأيك إني يلي عم بيمارس الجنس مع حيوان ....مانوا إنسان ....كمان كل الدراسات الطبية لهال حالة بتقول....إنها حالة مرضية و حالة شاذة.......وبهيك أنا ما بكون عم شبه ...انا عم قارن بأنواع الشذوذ ...ومتل ما قلنا إني ......الشذوذ شذوذ......ومافي حل وسط
أنا بكلامي هادا ما عم بتهم أو بسيئ لسمعة حدا .........من شان هيك أنا رايدك تكوني متقبلة للموضوع من كل الأطراف ..ولاتكوني متحيزة لرأي أو لطريقة
ومتل ما سلف و أجبتي على كلامي ياريت تجاوبي على باقي الأسئلة ...وهادا إذا حبيتي طبعاً لإني مافي شي بيجبرك إني تجاوبي
اول الشي عيوني انا ماعم اخد شي من الناحية الخاصة لانو الموضوع مابيمسني شخصيا
هلا انا طبعا عم احكي ع الHomosexual بشكل عام يعني الlesbians & gays هدول اوكي شاذين عن القاعدة اللي معودين عليها انو بس heterosexuals
بس هاد مابيعني انو مايمكن يكون خلقانين معا
عم تنفهم وجهة نظري شي؟؟؟

اقتباس:
وبهيك بتكوني عم تحكي بلغة التهديد ......وهادا الشي ما أظن بيسمحلك إذا كنتي منسقة أو مشرفة ...إنك تهدديني........وإلا بتكوني ...متمسكة برأيك ...وغير قابلة بلغة الحوار
لاء لاء انا مااصدي هدد بس انت كنت عم تقول اسمحولي شبه هالتشبيه وانا كنت عم قلك انو هيك تشبيه ماكتير منطبق ع الحكي
اقتباس:
يعني برأيك إني الشذوذ ..و اللواط ..و السحاق ..من الأمور الواقعية ...و إنتي بتتقبليها .....على أحد أفراد أسرتك أو أحد أفراد مجتمعك؟؟؟؟؟؟
شكراً كتير لردك ....ومشكورة .....وياريت تردي علي بدون عصبية ...وبدون لغة تهديد
ومييييييييييييييييييت وردة
شي موجود بحياتنا سواء عجبنا ام لاء
وشي مختلف عن اللي نحنا معوديين عليه وع الاغلبية الموجودة بس هالشي مابيمنع انو نقدر نتقبلو.... ونتعايش معو

وسوري اذا كان طريقة حكيي مبين فيها عصبية مو الاصد بس يمكن الكتابة مابتفرجي طريقة الحكي

قديم 22/08/2007   #28
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
يبدو انك لسا ماجربتي العيشة بالمجتمعات الشرقية المتخلفة والمتزمتة والمتمسكة بالعادات والتقاليد ...
هون مو متل امريكا محل ماانتي عايشة انا بعرف ان هادا مو مرض بس .99.% من الشعب الذي ذكرت فيه المواصفات اعلاه بيقولوا عنو مرض وانا بهالحالة صرت لازم اسايرهم وامشي مع التيار اوكيه,, بالمناسبة على حسب ماسمعت آخر مرة أن homosexuality الغي من قاموس الامراض في امريكا واوربا وكندا ,, لهالسبب مافي اي علاج بالوقت الحالي !! مااظن ان الغالبية بيعرفوا هالمعلومة !!
انا عيشتي بالمجتمعات الشرقية كانت اخدة اكتر من تلت رباع عمري بس بحكم عمري الصغير
فاللي بعرفو ورايي عنو هوي ممكن اكتر بالمجتمعات الغربية... بس انا اللي تعلمتو انو لو شو ماكان كان فينا نتقبل ونحترم اختلاف الاخر
ومارح ضل قلك انو هادا شي بيخلق مع الانسان
لانو هلا في debates ع انو اذا هوي شي بيخلق معو او بيختارو الشخص ولو شو ماكان الجواب مابعتقد من حقنا نتدخل

قديم 22/08/2007   #29
شب و شيخ الشباب kildany27
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ kildany27
kildany27 is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
iraq / U.S.A

اعتقد المثلية الجنسية تجي من الهورمونات ومن الولادة وليست حرية الشخص
لان مافي حدا بعد مايولد بيجيبوه الاستمارة وبيقولو شو بدك تكون ستريت ولا كاييي !!!
وما اعتقد فيي حدا بيحب يكون مثلي .... بس شو يعملوا الهورمون يتحكم فيهن ....

ثاني شي الله خلقنا مختلفيين حتى نحب بعضنا البعض

وليكوو لا تعبوا حالككككككككككككن
مافي شي مستاهل .... ما في شي حرزان
بكرا كلشي ماشي ...... نيالو الرضيان

دخلك مين اللي كامل .... ومين اللي مو غلطان
كل شي صاير قاسي ... ناقصنا حنان
ضيعان هالعمر يروح ... هيك يا ضيعان

لا عين تشوف .. ولا قلب يحزن
خلينا نعيش بلا زعل احسن

هاي الك كرستيان كاي لما تتشائم من الردود

ملاحظة : لك رتروووت :
اشتقتلك يا غالية

........... الله محبة , من يثبت بالمحبة ... يثبت بالله والله فيه.

قديم 22/08/2007   #30
مشرف متقاعد

sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kildany27 عرض المشاركة
اعتقد المثلية الجنسية تجي من الهورمونات ومن الولادة وليست حرية الشخص
لان مافي حدا بعد مايولد بيجيبوه الاستمارة وبيقولو شو بدك تكون ستريت ولا كاييي !!!
وما اعتقد فيي حدا بيحب يكون مثلي .... بس شو يعملوا الهورمون يتحكم فيهن ....

ثاني شي الله خلقنا مختلفيين حتى نحب بعضنا البعض

وليكوو لا تعبوا حالككككككككككككن
مافي شي مستاهل .... ما في شي حرزان
بكرا كلشي ماشي ...... نيالو الرضيان

دخلك مين اللي كامل .... ومين اللي مو غلطان
كل شي صاير قاسي ... ناقصنا حنان
ضيعان هالعمر يروح ... هيك يا ضيعان

لا عين تشوف .. ولا قلب يحزن
خلينا نعيش بلا زعل احسن

هاي الك كرستيان كاي لما تتشائم من الردود

ملاحظة : لك رتروووت :
اشتقتلك يا غالية

انو تقريبا هادا اللي بدي قولوو انا

وصحي ملاحظة للحج متولي انو لما قلت غيي انا بقصد فيه الgays and lesbians انو متل مصطلح للتنين

ملاحظة: لك ايدن: وانا اشتقتلك ياغالي

قديم 22/08/2007   #31
عضو
-- زعيـــــــم --

الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
اول الشي عيوني انا ماعم اخد شي من الناحية الخاصة لانو الموضوع مابيمسني شخصيا
هلا انا طبعا عم احكي ع الHomosexual بشكل عام يعني الlesbians & gays هدول اوكي شاذين عن القاعدة اللي معودين عليها انو بس heterosexuals
بس هاد مابيعني انو مايمكن يكون خلقانين معا
عم تنفهم وجهة نظري شي؟؟؟

لاء لاء انا مااصدي هدد بس انت كنت عم تقول اسمحولي شبه هالتشبيه وانا كنت عم قلك انو هيك تشبيه ماكتير منطبق ع الحكي

شي موجود بحياتنا سواء عجبنا ام لاء
وشي مختلف عن اللي نحنا معوديين عليه وع الاغلبية الموجودة بس هالشي مابيمنع انو نقدر نتقبلو.... ونتعايش معو

وسوري اذا كان طريقة حكيي مبين فيها عصبية مو الاصد بس يمكن الكتابة مابتفرجي طريقة الحكي
يلي بيتنازل عن الحق ......و بيسكت عن الغلط ......شيطان أخرس ....وإذا رضينا بموضوع إشهار الشذوذ ...فهادا بيأدي لتنازلنا عن كتير أخلاق........
اليوم بنتنازل عن موضوع أخلاقي ......بكرا بنتنازل عن حق من حقوقنا الشخصية
الأخلاق مافيها تنازل
إلا إذا كنتي رح تفرضي علينا أخلاق الغرب ..على إنها هي الصح
أنا بعترف بإني في كتير شغلات عنا غير اخلاقية ....وفي عنا كتير شغلات متعصبة ....ورجعية ......بس هادا الشي لازم نصلحوا ...بطريقة أخلاقية اولاً ..ودينية ثانياً........ومالازم نصلح أخطائنا باخطاء أكبر ....لإني الكل بيعرف إني الغرب متطور علمياً بس ..إنما من ناحية الأخلاقية ....فهنن أكيد مارح يسبقونا بالأخلاق و الإحترام
وبالتأكيد هادا موضوع تاني ....من شان هيك ...مارح خوض فيوا بس بوعدك إني رح نناقشوا فيما بعد

ماجاوبتيني ....بليز في اسئلة!!!!!!!

قديم 22/08/2007   #32
شب و شيخ الشباب E L W A R
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ E L W A R
E L W A R is offline

نورنا ب:
Aug 2007

إرسال خطاب MSN إلى E L W A R إرسال خطاب Yahoo إلى E L W A R

السلام عليكم
نحنا مجتمعنا مجتمع ديني
- بغض النظر عن ما هية الدين -
المهم انو نحنا كعرب لا عاداتنا ولا تقاليدنا ولا ديانتنا بتبرىء ولا حتى بتستسيغ هالعادات اللي حرمتها أدياننا على تنوعها هالعادات اللي بنعتبرها شذوذ متل ما بيعتبرها أي شخص بالعالم
- يعني حتى المثيلي بيسمي نفسو شاذ -
طبعا ما قصدي هين اي شخص
وانا من الناس ما بكره المثيلي كشخص لكن بشفق عليه
و أما بالنسبة لفكرة ان الشذوذ الو علاقة بالجينات فهاد الامر ما الي فيه علم لكن بشوف انو البني آدم بيختار افعاله وتصرفاته وعاداته وبعرف متل ما أكتر اللي عم يقرأ هالسطور بيعرف انو حياتنا مبنية على دوافع وهالدوافع ممكن تتكيف مع أي طبيعة بنعيش فيها وبأي مجتمع والشذوذ يعتبر دافع او بالأحرى هو الوجه من وجوه الدافع الجنسي اللي كلنا بنعرف انو في وراه هرمونات بتحدده وبتعطيه كل جوانبه اللي بتتفاعل مع دوافع تانية على شوية عادات وتقاليد و مبادىء بيكتسبها الشخص بحياتو كل هالمكونات بتجتمع لحتى توجه الشخص لعيش حياة جنسية بترضيه وبتليق بالمجتمع اللي عايش فيه
والشذوذ هو واجه للدافع الجنسي لكن التحكم فيه بيكون بعيد كل البعد عن العامل الهرموني أو الجيني والتحكم بهاد الشذوذ بيكون للعادات والتقاليد والمبادىء اللي بيتبناها الشخص و يعتبرها قوانين تحرك حياتو
ورأنا رح اعطيكون مثال ممكن يكون بعيد عمليا عن موضوعنا لكن أنا بعتبرو تقريب للفكرة من الذهن لحتى نتأكد انو الشذوذ هو عادة ممكن تتملك الشخص لا أكثر
وهالمثال أنا شفتو بعيني وبطل هالمثال هو صديقي اللي كان شخص الحادي ما بيؤمن بوجود رب او دين أو أي شيء يتحكم بهالعالم من حوله يعني ما في أي رادع أو حاجز بينو وبين اي شي محرم فكان يقدم على أي شيء بدون رادع مهما كان من شرب او لهو أو سب للمتدينين والملتزمين وكان بيكره كل الاشخاص اللي عليهون هالة التدين و فجأة صار هالشب متدين معتنق للدين الاسلامي وملتزم حتى النخاع وكل هالحكي صار بظرف شهر يعن هالشخص تغيرت حياتو بشكل كامل من ابن لأبوين ملحدين بيعيش حياتو - متل ما كان يفكر- بكل جوانبها بالطول وبالعرض لشخص متدين رمى وراه كل معاني الحياة المترفة اللي كان عايشها وكل الاغراءات اللي ممكن تجر الشباب للانحراف ........
طبعا هاد المثال بعيد عن موضوعنا لكن بنقدر نستند عليه بقرارنا او حتى شكنا القريب من اليقين بانو الشذوذ عادة بسيطة التغيير اذا كان صاحبها عندو الارادة يعني الحياة تغيرت راسا على عقب بالنسبة لهاد الشخص بينما الشاذ ممكن يغير هالعادة البيسطة اللي أنا بشوف انها بتكون عادة من الصغر لسهولتها فالكل بيعرف انو الشاذ ممكن يلبي حوائجوا بكل سهولة وهالسهولة هي اللي أعطتو الدافع لحتى يبقى على عادة اتعرف عليها بالصدفة بصغروا وما كان في عندو التربية أو العمر اللي بيخليه يتبنى مبادىء مظادة الها
المهم اولا واخيرا انو الشذوذ عادة محرمة بالدين و العادات والتقاليد العربية والعالمية
وبكل الاحوال أنا من جهتي ضد الشذوذ مع احترامي للأخ كا تب الموضوع
وكل اللي كتبته هو رأي شخصي ما في من وراه اي كره لاي شخص كان

.
.
.
.
.
.
.
ودمتم بود

الثورة قوية كالفولاذ، حمراء كالجمر، باقية كالسنديان، عميقة كحبنا الوحشي للوطن

أرنستو تشي جيفارا

آخر تعديل E L W A R يوم 22/08/2007 في 23:35.

قديم 23/08/2007   #33
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
أنا من الأول ما نطرح موضوع الشذوذ ....سواء بهادا الموضوع أو بغيروا ...كنت ومازلت عم بقول إني هي إما حالة مرضية أو حالة لا أخلاقية
أنك تقول شكل وانك تفرض رأيك بالغصب شكل
اقتباس:
بس الاخ سيريان غاي ...مُصِر إني هو حالة طبيعية .....ومو لازم حدا يهينوا ويقول إني هدا شذوذ ...أو حالة مرضية ...أو حالة لا أخلاقة.......وهادا يلي انا عم حاول كنت ناقش فيوا
ومين قاللك انك ما بعترف انها حالة مرضية فبما انو انا عندي نقص بالجينات فأنا مريض بس ما ألي ضرر على المجتمع اما حالة لا اخلاقية فهون يلي انا بعارضك فيه على طول ومتل ما قلت من قبل انو في ناس بيختارو المثلية للتغيير والتجربة وهاد ما بينطبق عليون الحكي وممكن تحكم على هدول باللا أخلاق
اقتباس:
أنا ما بنكر إني في بادئ الأمر كنت هاجم عليه من أول ما دخل المنتدى ...
من باد الأمر ولهلا
اقتباس:
بس بوقت يلي ناقشتوا بموضوع المثلية ...و إني هادا عبارة عن أولاً حرام ...وثانياً لا أخلاقي ...وثالثاً مرضي .......
حدد مرضي وللا لا أخلاقي لو الاولى اوكي بتفق معك بس لو التانية فبختلف عنك اما بالنسبة للموضوع الديني فانا سبق وقلت انو بعتقد التفسيرات للكتب الدينية فيها التباس ما بين انو الله خلقنا مثليين وما بين شخص بيساوي حالو مثلي جنسياً وبعدين شو هلمنطق ليش ليخلقنا غلط وبعدين بيحرمنا والالتباس صار مع الشباب يللي ما بيطلع بأيديون انو يمارسو مع البنات او العكس فبيلجأو لنفس الجنس للسهولة او يللي اخدينا تسلاية اما يللي بيقول انو مرض نفسي متل ما قالت بترفلاي فليش الله بدو يحرّم هالمرض المزمن يللي لحد الآن مافي الو دواء وليش السرطان كمان الله ما اعتبرو حرام
اقتباس:
مارضي أو إعترف باي شي من هالاشياء يلي الكل بيعترف فيها ..ساعتها صرت أهاجموا لإني متل ما قلت ....إذا كان الواحد في حالوا مو مشكلة ....يصطفل منوا لربوا
اي ما رضيت لأن حكيك ما الو علاقة بالمنطق ولا الطب ولا الو علاقة بشي... وليش لتهاجم ؟ خلص اتجنبني وللا اذا انا افكاري مو متل افكارك بدك تهاجمني وانا بحالي وما اتعرضتلك بأي شكل من الاشكال غير لما صرت تحكي حكي غير اخلاقي وتجرح شعور بشكل مستمر وبكل موضوع بتنكش نكشات لتزعجني بشكل متقصد ودائما كنت انت بتبلش واسأل المشرفين كللون و اكيد بصطفل مني لربي وما زال اصطفل ليش عم تهاجم
اقتباس:
بس مشكلتوا لسيريان جاي إني هو عم يعترف قدام الكل إني جاي .....وعيشتوا جاي .....وبدوا يانا إني نحنا نعترف بموضوع الشذوذ ........
اي طبعا لأن هادا واقعي وليش لخبّي واقعد اضحك على حالي وطبعا لازم تعترفوا لأن هادا شي واقعي وغير وهمي
اقتباس:
وبهيك معناتا هو يلي عم يحاول يطرح موضوع للنقاش ...واي إنسان بيطرح موضوع للنقاش حتى لو كان مقتنع فيوا فلازم يتقبل الصح و الغلط .....مو يتمسك برايوا وما يناقش بعقلانية ..وأخلاقية...
انا اطرح موضيع للنقاش العقلاني وانا ما عم افرض رأيي على حدا وبظن نحن عم نحكي بمنتدى يعني كل شي عم يتسجل وفيك تفوت للأرشيف وتقرا وانا بناقش بعقلانية مطلقة وبأخلاقية وما بستخدم اسلوب استفزازي متل ما حضرتك بتعمل
اقتباس:
ومتل ما هو إلوا رايوا الخاص ..فهادا من حقوا ...وأنا كمان إلي رأيي الخاص ..وحر فيوا
طبعا الك رأي خاص بس مو ضروري تفرضو على الكل ولازم تتقبل الغير

اقتباس:
ومنتظر رد الباقي على كلامي يلي طرحتوا ...بس يكون رد عقلاني وبدون لف أو دوران ...أو تمسيح جوخ
هون المشكلة انو كل مغاير جنس بيدافع على الغايس بيقولو تمسيخ جوخ او مصلحة او انو حاطت عينو عليه او انو المدافع عن الغايز نفسو غاي وبيعمل حالو مغاير

اقتباس:
الحاج متولي

قديم 23/08/2007   #34
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
بفهم من كلامك إنتا وبعض المواليين للواطة أو السحاق ....إني بالمستقبل إذا أولادكن صاروا شاذيين ...رح تتركولهن الحرية.......
هاي ما اسمها موالاة بس هي عبارة لتقبل شخص لشخص غيرو او بالنسبة لحقوقيي الانسان فهو عبارة عن دفاع عن حق هالشخص المهضومين حقوقو
اقتباس:
وإذا إكتشفت إني أخوك عم بيمارس الجنس مع أخوك التاني ....

اقتباس:
شو رأيك هون رح تكون أكيد في سرية( ولا صحي هادا محرم) أو إبنك ..وإبنك التاني..أو إخت و إختا...........؟؟؟؟؟..
شو هالتخبيص ؟
طيب هل من المعقول انو أخ بيمارس مع أختو ؟ او أب يمارس مع بنتو ؟ (بغض النظر عن الشذوذ عن هالقاعدة)
اي ونفس الشي نحن كيف يعني اني مارس مع اخي
اقتباس:
أي حيوان (طبعاً بالتأكيد في كتير ناس عندهن ميول لممارسة الجنس مع الحيوانات) ...وبحيث مايكونوا عم بيضروا بحدا .......فبرأيكن إني مو مشكلة؟؟؟
اي صح ماعم يضر حدا بالمجتمع البشري بس عم يغتصب حيوان وهالشي مو بأرادة الحيوان

قديم 23/08/2007   #35
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

الموضوع لليوم ما انحسم ... " علميا ً " يعني في أشخاص مختصة بدراسة الصحة الجنسية ... والانحرافات الجنسية وغير قادرة على البت هل الشذوذ وراثي ام نفسي أم مكتسب ؟
ونحنا بدنا نقعد من ورا كيبورداتنا عم نطلق نتائج قاطعة
السيريان وريتا مصرين أنو وراثي
والحج متولي مصر أنو مرض .. .

وبصراحة اصراركن كلو بغير طائل مدام أصحاب العلم ما بتو القصة .. لهيك مدام هناك احتمالية علمية " انو يكون الشذوذ جيني "
يعني حسب تعبير المتدينين " خلقة الله" فبيكفي يا حج .. تشدد وإزعاج .. لسيريان ..

وحتى لو فرضنا أنو قدرو يثبتو تماما " علما ً انو الدقة بعلم النفس كتير صعبة " انو الأسباب الجينية غير موجودة .. فبيبقى في أسباب نفسية ومكتسبة ... يعني لا يد لصاحبها فيها " في ظل مجتمع ما عندو محلل أو محللين نفسيين بيفهمو "
لهيك يا حج .. على كل الأحوال برأيي يجب أن تقتنع أنو ما يفعله سيريان على السرير مو شغلتك
متل ما هي مانا شغلتو أنت كيف بتحب تمارس الجنس .. " حرية شخصية " ..

انا فعليا ً .. ميالة للنظرية النفسية والسلوكية وسبق عبرت انو لو بنتي .. سحاقية فرح ألجا ً لعلم النفس
" ما رح ألجأ للدين ولا للمواعظ الاخلاقية اللي بلا طائل " رح إلجا لشي أسمو علم .. " قناعة مني " انو الشذوذ مرض نفسي .. انحراف جنسي .. " هيك مصنف بأكتر من كتاب - منن أصول الدافع الجنسي لكولن ولسن .. حتى أنو يدرس بمادة الطب النفسي لكلية الطب ..

قديم 23/08/2007   #36
عضو
-- زعيـــــــم --

الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

كونك عم تعترف إني حالتك مرضية
فهي مبادرة حلوة منك......
ومادام الشذوذ ...مرض و حالة مرضية .......لازم نتقبلها.......فهي بالحقيقة دعوة إني نحنا نتقبل كتير من حالات الشذوذ ..و الحالات المرضية ...يلي بتأدي إلى إنحلال الأخلاق وتدهور المجتمع
وكونك عم تدعي إني إنته رجل مسلم وعلى دين ....ودينك بيقلك إني هادا الشي حرام .......(وكل الأديان السماوية بتحرم هادا الشي) وحضرتك عم بتشكك بكلام الله ....فهادا بحد زاتوا ....كفر بالله وبكلام الله ...وهادا شي بيأكد إني إنتا متعصب لوضعك وحالتك......وعلى إعتبار إني إنتا متعصب لرايك ....أنا كمان متعصب لرايي ..المنطقي
وبهيك حالة ..أنا من ناحيتي مافيني غير إني قلك
الله يشفيك ...ويشفي أمثالك ....

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى