أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 01/01/2005   #19
شب و شيخ الشباب al7alla2
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ al7alla2
al7alla2 is offline

نورنا ب:
Nov 2004

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : keko
اقتباس:
الأستاذ بمفهوم العساكر
حزير هاي الكلمة لمين لازم تقولها
لـ.....
عرفت لمين ماهيك
لأ ماهيك لأني فتلت كتير بين هال 756 عضو وما لقيت غير فخامتك بتستاهل هالكلمة .اذا فهمت شو معنى المصطلح يا حضرطت الأستاذ بكون كتيييييير منيح وان ما دارتلك معنى الكلمة لهلأ عــــــــــــــــــــــــ ــــ...مهلك بتعرف شو معناها
ومبروكة شهادة السواقة الجديدة يا أستاذ (الله يلعن أبو الواسطة)

وبرد ذكركن انو يللي بدو يحلق عندي فالوكيل الحصري مازال أخي الكينغ
شروط الطلب نفسها للجميع ( أعضا ء,أعضاء منصة , مشرفين)...في حسم للذوي النفوذ

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

يالله أخي......يللي بعدوووووووووووووووووووو

وينكن أخواتي
[url]www.kingroro.com[/url]
قديم 01/01/2005   #20
keko
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ keko
keko is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
سوريا

اقتباس:
شكرا يــــــــــــــــــــــــ ـا أستــــــــــــــــــــــ ـــــــــاذ الأســـــــــــــــــــــ ــــــــاتذة
بس انتبه شي نهار وانت ماشي بالطريق ما ادعسك
يعني لسا جديد بالسواقة

عرين العروبة بيت حرام ..... وعرش الشموس حمىً لا يضام

هادا بلدي سوريا
قديم 01/01/2005   #21
شب و شيخ الشباب al7alla2
عضو
-- أخ لهلوب --

al7alla2 is offline

نورنا ب:
Nov 2004

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : keko
اقتباس:
شكرا يــــــــــــــــــــــــ ـا أستــــــــــــــــــــــ ـــــــــاذ الأســـــــــــــــــــــ ــــــــاتذة
بس انتبه شي نهار وانت ماشي بالطريق ما ادعسك
يعني لسا جديد بالسواقة
ولك رايح تجنني...بالكمبيوتر مالك علاقة وبالتخويت بدك فت خبز كتيييييييييير ولك حتى السواقة ما بتفهم فيها ؟!!!
أنا برأيي تروح تعمل أستاذ على ولاد الحارة أو تلاقيلك شي استاذ تاني متلك تلعب معو...
وكما قال أحد السابقين ((روح لعاااااااااب بعيد يا أستــــــــــــــــــــــ ــــــاذ))
قديم 01/01/2005   #22
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 02/01/2005   #23
شب و شيخ الشباب here i am
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ here i am
here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

صحي أنا ماصرلي زمان بالمنتدى و يمكن مابعرف كتير بس روقو شوي الشباب معون حق
كل سنة و أنتو سالمين

و يا صبحة هاتي الصينيا و صبي الشاي ليكي و ليا
قديم 02/01/2005   #24
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

اقتباس:
صحي أنا ماصرلي زمان بالمنتدى و يمكن مابعرف كتير بس روقو شوي الشباب معون حق
أهلا و سهلا فيك بمنتداك أخوية .. و انت بخير يا رب ..
بس في شغلة ما فهمت مين قصدك أي شباب معون حق؟؟؟

انا صرلي زمان ماني عمبقدر فوت على المنتديات هون ... غير شغلة ربع ساعة كل كام يوم .... ماني عملحق شوف شي بهالوقت ..
بس يا جماعة ما تتخيلو اديش تفاجأت لما شفت الوضع هيك صاير وخصوصي بآخر كام رد ...
شو هاد ؟؟؟ صارت المشاكل يلي هون مشاكل شخصية ... و إنقلبت الشغلة أحزاب .. أنا بصف مع هاد .. و التاني بيصف مع شخص تاني ... يعني مرة تاني (( بس هاي المرة بمنبر الأخوية الحر )) بدي قول : والله العظيم عيب ....
يعني شو نحنا ؟؟؟ ما منقد نكون أخوة ولا مرة ... ما معقول نحب الشخص التاني بولا طريقة ... أخواتي بلا ما نحب بعضنا .. خلونا نكره بعضنا كلياتنا إذا هيك بدكون .. بس على القليلة يكون في إحترام متبادل .... الله وكيلكون و أنا عمبقرا شوية ردود رح تنزل الدمعة من عيني على هالردود ... حاسس إنو في شي تار بين الأعضاء يلي هون ؟؟؟؟ والله ما بعرف شو بدي إحكي أكتر من هيك ... عنجد ما عاد ضل شي ينحكا
على كلٍ متلي متل كل الأعضاء يلي هون ... كتير منحب منديات أخوية .. و منحرص إنو تكون الأفضل دائماً و لازم نسعى إنو نطور هالموقع و نخلي العالم تحب بعضها ... مو نخرب الموقع و نعمل فتن و أحزاب و مدري شو كمان ...
شباب بدي قول كلمة أخير .. الحركات هاي عمترجع موقع أخوية لورا ... يلي عنجد صار متل بيت , كلياتنا أخوات فيه .. و ما حدا ببيخل على الآخرين بشيء من معلوماته, و ما حدا بيغلط على الآخرين ... هاي الشغلات يلي عمتصير ممكن تتعالج بمليون طريقة غير هاي الطريقة يلي إنطرحت هون .... و بتمنا إنو المشاكل الخاصة و المواضيع الخاصة بين الأعضاء تنحل كمان على الخاص ..
مع إحترامي لكل الأعضاء و سلامات

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

قديم 02/01/2005   #25
مشرف متقاعد

here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

[quote="saeed"]
اقتباس:
أهلا و سهلا فيك بمنتداك أخوية .. و انت بخير يا رب ..
بس في شغلة ما فهمت مين قصدك أي شباب معون حق؟؟؟
كيفك انشالله تكون بخير
ياسيدنا أنت معك حق هو بالأول و بالأخر ماحلوة يتقاتلو كلها شغلات فاضية و بتنحل بس يروقوا شوي يعني مافي شي محرز الواحد يتقاتل مشانو
لأنو أول و أخر المنتدى كلو اسمو منتدى أخوية يعني أخوة و يلي عم يدخلو عم يدخلو ليكونوا أخوة
انشالله بفهمو علينا بس أنا قصدي أنو في حق مع الحلاق
بس بلا حساسيات
الله يوفقكون لعبو مع بعض
باي
قديم 03/01/2005   #26
شب و شيخ الشباب al7alla2
عضو
-- أخ لهلوب --

al7alla2 is offline

نورنا ب:
Nov 2004

اقتباس:
انشالله بفهمو علينا بس أنا قصدي أنو في حق مع الحلاق
قديم 03/01/2005   #27
شب و شيخ الشباب King RORO
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ King RORO
King RORO is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
نص الحميدية

إرسال خطاب ICQ إلى King RORO إرسال خطاب AIM إلى King RORO إرسال خطاب MSN إلى King RORO إرسال خطاب Yahoo إلى King RORO

مرحبا .........
اول شي بحب انو قدم تحية فيكن تقولو تحية احترام ل اخي وصديق العمر ديزيرت روز ليس من منطلق مضمون الموضوع السابق بل من منطلق طريقة التفكير التي تمت الكتابة بها لطرحه فكرته بجرأة وبصراحة دون المساس بسمعة أي شخص بالمنتدى ... فكما تعلمون فان دخول شخص الى منتدى المشرفين يعني بالتالي دخوله كعضو قادر على الاذى ان اراد ((كما فعل غيره سابقا)) ولكنه اكتفى باستطلاع قسم المشرفين وصرح عن دخوله ليس غبائا او افتخارا بل ليعبر عن وجهة نظر معينة ان كان باللون الاخضر او بالاسود او بالاحمر.... فالمهم الفكرة وليس اللون.
وبغض النظر عن ردود الافعال التي اثارها بتصرفه هذا وقبل القاء اللوم عليه لما دعوتموه بالسرقة او بالاعتداء على ما لا يخصه , فببساطة اود التذكير بان المنتدى غير بعيد عن امور الهاكينغ كما تعلمون , بل ببساطة اكثر اعتقد انه شيئ متوقع
فما من موقع غير مهدد بالاختراق ((وعلى الجميع التأقلم مع الامر)).
وهنا وقبل أي تعليق من أي شخص اود التنبيه ان ما اقوله هو راي شخصي بحت غير مقصود به الدفاع عن احد او التهجم على اخر بغض النظر عن شخصيته.
هذا من جهة ومن جهة اخرى فان فكرة التصويت لاختيار المشرفين ليست فكرة تستدعي كل هذه العنجهية بالردود جمعاء فهذه الفكرة مطبقة منذ القدم باكثر المنتديات عراقة...ولنذكر منها على سبيل المثال منتدى ساندروز... فليس الهدف كان ان يقوم الاعضاء بترشيح المشرفين والتصويت لهم مباشرة بلا انظمة او تنسيق متبع((كما فهمت الاغلبية))....انما هناك العديد العديد من الاليات المتبعة لذلك الامر لكن للاسف ولسبب عدم قدرة البعض للنظر الى ما وراء الفكرة وضعف خبرتهم في انظمة المنتديات المتبعة , أسقط الهدف المراد من الطرح...
لكن الغريب في الموضوع هو الردود التي هاجمت والتي اعتمدت بهجومها على الالف والباء فالاغلبية قامو باقتباس الكلمات والرد عليها وليس الرد على ما قصد بها بجو لا يخلو من المهاترات ومن طرف واحد فجميعنا يتقن كلام الاستهزاء ومبادئ الالتفاف لكن اقلاء الذين يتقنون الموضوعية .
و الأغرب من هذا و ذالك هو الموقف الذي اتخذه أصدقاء ديزيرت روز, فالجميع يعرف أن ديزرت روز احترم الجميع و لم يسىء لشخص أحد لكن موقف أصدقاءه يعبر عن وجهة نظر لن ولم افهمها
اما من ناحية ما كتب عن الاباء الروحيين فهو وجهة نظر شخصية بحتة تعبر عن وجهة نظر كاتبها وليس من حق اي شخص اي كان رتبته ان يفرض رايه علينا فمن قرأ بتمعن قرا كلمة ((تعليق ديزيرت روز)) فمن حق كل شخص ان يعبر عن وجهة نظره الشخصية فقط ومن واجبنا نحن تقبلها او عدمه ف كمثال على ذلك ما قاله الأخ ابو عبدو في معنى وردة الصحراء بينما يمكن لكثير من الاشخاص ان يرو بتلك الوردة بصيص الامل والاشراق في مكان تملئه الحاجة لذلك البصيص.
ومن الردود بعضا مما اثار دهشتي.... وخاصة بعد ماكتب عن اللقاء بين بعض من المشرفين مع الاخ ديزرت روز ... فكثير من الكلام والتعليق الذي قراته هنا لم اسمع به بذلك الاجتماع المطول والذي كنت أفضل لو كان ما كتب قد قيل .
يعني كالعادة نلتهي بالقشور والعودة لنشر الغسيل المتسخ امام الناس ....لنندم فيما بعد
اتوجه بلوم كبير لعدد كبير من الردود التي ذكرت ربما لا يحق لي بان اتوجه باي لوم في نظر كثير من الاشخاص لكن اتقدم بذلك كراي شخصي فالكثير نسى صلب الموضوع وخرج ليلقي بنكاته ومكنوناته الداخلية الخالية من أي مضمون الا مضمون السخرية التي للاسف تضعف لغة الحوار فمن كل الردود لم اجد الا بضعا فقط من الردود التي ناقشت فكرة الموضوع .
وبالنهاية حابب قول انو ما كنت متوقع انو ينحدر مستوى الكلام لمتل هالمستوى على ضرب وسواقة وما بعرف شو.....

يعني عن جد عيب وخاصة انو في حكي من اشخاص ما كنت متوقعو انو ينقال

يعني بتمنى انو يللي بحب يقول رايه يقوله بشفافيه خالية من الحقد ويخللي الحقد اذا كان موجود للرسائل الخاصة او المعاتبة الشخصية وانشالله بشوف تعاون بهالموضوع من الاعضاء..

وسلام لكل الشباب بالمنتدى وخاصة اعضاء الاجتماع جميعا

وكالعادة الراي لالكن

MLUM
قديم 03/01/2005   #28
مشرف متقاعد

here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : King RORO

يعني بتمنى انو يللي بحب يقول رايه يقوله بشفافيه خالية من الحقد ويخللي الحقد اذا كان موجود للرسائل الخاصة او المعاتبة الشخصية وانشالله بشوف تعاون بهالموضوع من الاعضاء..

معك حق يا معلم
و كل عام و أنت بخير
قديم 03/01/2005   #29
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi

تحية.........................

بتصور أنو الكل قال اللي بدوا يقولوا . هلاء كل الناس بتختلف , و كل الناس ممكن تتقاتل مع بعضها , بس يا ريت الواحد بعد هيك شي يومين رواق يرجع يفكر بالحكي اللي قالوا , و الكلمات اللي وجها للطرف التاني , بس يفكر بالكلمات اللي كان ممكن يلطفها شوي , أو يقولها بصيغة تانية ما تدايق حدا , ممكن بعدين يندم , و أكيد اذا بيفكر هيك , بيحسب حساب الكلمة لما بيفكر يقولها مرة تانية , و أكيد هيك المرة التانية بتكون ألطف .
بتصور الموضوع أنتهى هلاء , بتمنى أنو يكون أنتهى , ما بتمنى أبدا أنو شوف خلافات بأخويتنا الحلوة , نحنا هون كتير مبسوطين فيكن كلكن , يمكن الاخوية اهم محطة إلنا بالعالم الافتراضي , و لالنا هون حبايب و أصدقاء ما منتمى نشوف حدا منن مزعوج او متدايق .
رجائي انو الموضوع يخلص هون , و بيكون كتير رائع اذا خلص ببوسة على الشوارب , و حلوان الصلحة عليي انا .

و أسلموا

مع فائق الاحترام للجميع

يا عبد متى رأيتني في الضدين رؤية واحدة, اصطفيتك لنفسي.
قديم 03/01/2005   #30
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

اقتباس:
يعني عن جد عيب وخاصة انو في حكي من اشخاص ما كنت متوقعو انو ينقال

وسلام لكل الشباب بالمنتدى وخاصة اعضاء الاجتماع جميعا

وكالعادة الراي لالكن
والله يا أبو جورج أنك أوعى واحد بهالمنتدى وأنا بحترم رأيك بس يعني انا زلمة ما بفهم لا بالهكر ولا بالاختراق كل اللي بعرفوا اني صف شوية كلام وسميه شعر بس أنا لما شفت الموضوع انزعجت من الكل ومن نفسي لاحقا" لأني شاركت فيه ... بس أنا انزعجت أنو أنا فايت على موقع أسمو أخوية وبتفاجأ بهيك مهاترات بين الأعضاء ...
بس على كل الله يصلح الأمور وانشاء اللخ كل سنة وأنت سالم ..
وأنا بعتذر من أي شخص أسأتلوا بالمساهمة بهالموضوع ...

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..
قديم 04/01/2005   #31
شب و شيخ الشباب Abo_Hanna
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Abo_Hanna
Abo_Hanna is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
حمص - سوريا

افتراضي عذرا King RORO

كيف الشباب ............................

يعني بصرلحة أنا كنت حابب كتير أنو سكر هل الجدل والمهاترات اللي عم بتصير بهل الموضوع .... وبالوقت نفسو كنت منتظر رد الحبيب أبو جورج لأنو متل ما قال بعض الشباب أنو أوعى واحد بهل المنتدى ومتل ما هو بيحترم رأيك أنا كمان مو بس بحترم رأيك وبحطو على راسي من فوق ...................

بس المشكلة أنو متل ما أنت تفاجأت بردود بعض الشباب (اللي أنا وإنت فهمنا على مين أصدقك) فأنا مفاجأتي كانت أكبر بردك ...

يعني .... بدك تسامحني فيها بس رح إعتمد لغة الألف باء (متل إنت سميتها).

1- حكيت عن شغلة الدخول إلى منتدى المشرفين والهاكينغ و ..... إلخ حلو كتير هل الحكي . بس المشكلة يا أبو جورج أنو الواحد ما عاد يعرف على مين بدو يرد ...... علّي هني من خارج البيت وهدول فينا نقول - إلى حد معين – أنو حقن يعملوا هيك ولا بدنا نرد على اللي هني من داخل البيت واللي من المفروض أنن يساعدو بخدمة هل البيت وتطورو.... يعني الواحد بيعرف أنو في حراميية (عذرا للكلمة) بالحارة بس ما كنا منعرف أنو في حرامي ببيتنا وعم يسرقنا.

2- حكيت عن موضوع التصويت لإختيار المشرفين ......وأنو فكرة ديزرت روز هي أنو لازم يصير ترشيح وانتخاب للمشرفين .... بس المشكلة أنو أسلوب طرحو كان غلط ورح قلك ليش ....... لأنو لو هو فات بهدف نبيل (بعيداً عن الحقد) لكان فهم شو الموضوع اللي عم يقرا... بس المشكلة أنو ما فهم الموضوع لأنو اللي قراه من موضوع وردود كان هو وحدة من الآليات المتعبة في تعيين المشرفين (اللي إنت ذكرتها .....وخيو لا تواخذنا على عدم قدرة البعض منا للنظر الى ما وراء الفكرة وضعف خبرتهم في انظمة المنتديات المتبعة ؟؟؟؟؟) وهي الفكرة أنو المشرف العام طرح بعض الأسامي للمشرفين الجدد وطلب رأي المشرفين الحاليين عليهن وبالتالي الموضوع لم يكن تعيين للمشرفين بل إنتخاب لهم من قبل المشرفين السابقين .... بس المشكلة كلها حسب ما شفت من تصرف ديزرت روز وأسلوب ردو كان أنو أنمار ذكر إسموا وشغلوا فإنزعج لأنو أنمار حكا بأمور في غاية السرية وما لازم حدا يعرفها ......

3- بالنسبة لقصة لـ(كلام الاستهزاء ومبادئ الالتفاف والابتعاد عن الموضوعية) فبتخيل أنو اللي بلش بهل الطريقة كان صديقك العزيز الحلاق ... فأنا مستغرب ليش عم تطرح هل الحكي هون مع أنو فيك توجهلوا ياه بشكل مباشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .... وبتخيل أنو إنت واحد من الناس اللي بيعرفوا تمام المعرفة أنو لو كنت أنا تحديدا (أو الأشخاص اللي عم يتوجهلن ردك وكانت دودن مفاجئة إلك) بدنا نستخدم هي الطريقة شو كان صار ولوين كان وصل الحكي ...... أنا مار رح علق على الطريقة اللي انفهم فيها ردي (لأنو من الواضح تماماً أنو انفهم غلط).... لأنو اللي بيعرفني بيعرف شو كان الهدف من ردي وهل الطريقة اللي طرحت فيها الرد كانت للاستهزاء أو لهدف تاني.......

4- بالنسبة لموضوع النقاش المطول اللي صار عندك وأنو إنت مو هادا الحكي اللي سمعتوا أو مو هادا اللي شفتوا صار فبتمنى عليك أنك تحكيلنا شو صار بإعتبارك قلت (وهنا وقبل أي تعليق من أي شخص اود التنبيه ان ما اقوله هو راي شخصي بحت غير مقصود به الدفاع عن احد او التهجم على اخر بغض النظر عن شخصيته) فأنت هون عم بدافع عن ناس وتهاجم ناس تانيين .... وباعتبارك من الناس اللي عم بتنادي بالديقراطية والانتخاب والتصويت فأرجو أنو تكتبلنا روايتك عن هل الاجتماع العظيم وكل واحد من المعنيين فيه (اللي كانو حاضريين) بيعلق عليه.

5- أما بالنسبة لأخر فكرة ذكرتا عن القشور والغسيل الوسخ والأمور الشخصية فرجعت وقريت الموضوع والردود وكمان للأسف شفت أنو صديقك الحلاق هو اللي بلش بهل الأمور (مع أنو في شغلات بكلاموا قلال اللي بعرفوها ووتوصلت إلى نتيجة أنو مو هو اللي عم يكتب هل الحكي ....شو رأيك ؟؟؟؟؟. )

أخيرا وليس آخرا : " عيب علي بيعمل العيب " ومتل ما أنت شفت أنو في حكي مانك متوقعوا ينقال أنا كمان شفت بردك شي ما كنت متوقع أنك تطرحوا بهل الطريقة ..........

بتمنى أنك تكون فهمت شو قصدي من هل الرد وسلام خاص لإلك .....

وبرجع بعتذر منك إذا كان ردي في شيء من الإساءة أو الكلام المزعج

:wink: ليش هيك عم بيصير معك ؟؟؟؟ :wink:
قديم 04/01/2005   #32
sniper
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ sniper
sniper is offline

نورنا ب:
Jan 2005
المطرح:
Australia

مرحبا للجميع لا احد يعرفني من قبل ولن يعرفني فيما بعد.اشارك لاول مرة,احببت هذا النقاش الذي دار بينكم بخصوص المدعو ديزت روز وانا اراقب الاحداث على مر الايام ارجو ان اكون متطفل ماهر على مشاغلكم البغيضة ونفسياتكم المحطمة وروحكم الميتة التي تعتبرونها روح مليئة بالدعابة والسخرية.وانشاء الله سوف انجح في استفزاز شخصياتكم الضعيفة للرد على كلامي, انا اؤيد ديزرت روز لانه على ما يبدو استطاع ان يجعل الجميع بحالة غضب واستنفار لمجرد اختراقه الموقع وطرحه موضوع عن ما اكتشفه.واوجه تحية له واساله اذا يحتاج المساعدة في عمليات الاختراق اذا احب.

فكر ثم اجب
قديم 05/01/2005   #33
شب و شيخ الشباب Atramez_Zeton
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Atramez_Zeton
Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى Atramez_Zeton إرسال خطاب Yahoo إلى Atramez_Zeton

الاطرميز واحد ...بس الزيتون كتير و متنوع
قديم 05/01/2005   #34
شب و شيخ الشباب Atramez_Zeton
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Atramez_Zeton
Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى Atramez_Zeton إرسال خطاب Yahoo إلى Atramez_Zeton

شو صاير ؟؟
حدا ممكن يحطلنا تلخيص للموضوع لانو انا هلا راجع من الفحوصات و ما الي خلاء اعد ائرا
قديم 05/01/2005   #35
شب و شيخ الشباب elieanofa
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ elieanofa
elieanofa is offline

نورنا ب:
Oct 2003

إرسال خطاب MSN إلى elieanofa

اقتباس:
انا اؤيد ديزرت روز لانه على ما يبدو استطاع ان يجعل الجميع بحالة غضب واستنفار لمجرد اختراقه الموقع وطرحه موضوع عن ما اكتشفه.واوجه تحية له واساله اذا يحتاج المساعدة في عمليات الاختراق اذا احب.
كملت يا حبيب
هوي اسا ما كان ناقصنا الا واحد متلك
نشالله ماحدي يفهم شو قصدك
قديم 05/01/2005   #36
شب و شيخ الشباب Fares
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Fares
Fares is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ألمانيا

إرسال خطاب MSN إلى Fares

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sniper
مرحبا للجميع لا احد يعرفني من قبل ولن يعرفني فيما بعد.اشارك لاول مرة,احببت هذا النقاش الذي دار بينكم بخصوص المدعو ديزت روز وانا اراقب الاحداث على مر الايام ارجو ان اكون متطفل ماهر على مشاغلكم البغيضة ونفسياتكم المحطمة وروحكم الميتة التي تعتبرونها روح مليئة بالدعابة والسخرية.وانشاء الله سوف انجح في استفزاز شخصياتكم الضعيفة للرد على كلامي, انا اؤيد ديزرت روز لانه على ما يبدو استطاع ان يجعل الجميع بحالة غضب واستنفار لمجرد اختراقه الموقع وطرحه موضوع عن ما اكتشفه.واوجه تحية له واساله اذا يحتاج المساعدة في عمليات الاختراق اذا احب.

أهلا وسهلا فيك،

بس بحب قلك أنو الموقع ما تم اختراقو أبداً... وطرح المساعدة على ديزيرت روز مشان الاختراق هو خارج موضوعية الحوار ما هيك....

على كل حال أهلا وسهلا فيك مرة تاني بالمنتدى
إضافة موضوع جديد  إضافة رد