أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 05/02/2005   #55
desertrose
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ desertrose
desertrose is offline

نورنا ب:
Jan 2004

افتراضي رسالة يوحنا الرسول الأولى

الاصحاح الرابع: 11 – 21

"أيها الأحباء ان كان الله قد أحبنا هكذا ينبغي لنا أيضاً أن يحب بعضنا بعضاً. الله لم ينظره أحد قط. ان أحب بعضنا بعضأ فالله يثبت فينا و محبته قد تكمّلت فينا. بهذا نعرف أننا نثبت فيه وهو فينا أنه قد أعطانا من روحه. و نحن قد نظرنا و نشهد أن الآب قد أرسل الابن مخلّصاً للعالم. من اعترف أن يسوع هو ابن الله فالله يثبت فيه و هو في الله. و نحن قد عرفنا و صدّقنا المحبة التي لله فينا أن يكون لنا ثقة في يوم الدين لأنه كما هو في هذا العالم هكذا نحن أيضاً. لا خوف في المحبة بل المحبة الكاملة تطرح الخوف الى خارج لأن الخوف له عذاب و أما من خاف فلم يتكمّل في المحبة. نحن نحبه لأنه هو أحبّنا أوّلاً. ان قال أحد اني أحب الله و أبغض أخاه فهو كاذب. لأن من لا يحب أخاه الذي أبصره كيف يقدر أن يحبّ الله الذي لم يبصره. و لنا هذه الوصية منه من يحب الله يحب أخاه أيضاً."

فرحتي بعودة أصدقائي الذين لطالما أحببتهم, كانت أكبر من ما قد قيل أو ما قد يقال, اعذروني على ما أنتم تعتقدون أنه كان بمثابة اساءة لموقعكم المبجل, لكن ان كانت الاساءة باعتقادكم هي في نشر المقال, فاعذروني أيضاًُ لأن من يتحمل المسؤولية هو ليس العضو في الموقع بل المشرفين الذين عجزوا عن التعامل مع هذه الاساءة حسب معتقدهم.

أنمار – كيكو – أبو حنّا – أحبكم جميعاً... كنتم السابقين و ستبقوا السابقين الى قلبي (السابق هو من يصل أولاً).

طلب صغير أطلبه من مدير الموقع: أرجو منك أيها المدير أن توقف العضو
GodAdmin
لأن ادمين آتية من كلمة ادمينيسترتر و معنى الكلمة ان كنت لا تعرف فهو المدير فاذا جمعت مع كلمة الرب أصبحت تجديفاً, و لا أظن هذه الصفة تليق بمدير يتمتع بقدر كبير من العلم و المعرفة كشخصك, و اذا كنت مشغولا ًو لاتملك من الوقت الكثير لانشاء اسم المدير الجديد, فيمكنك اسناد المهمة لي, و لكن في هذه المرة أرجو أن لا أتهم كما حدث في المرة الأولى.

(خاص الحلاق):
لماذا "بدون تعليق" أيها الحلاق؟ لا تقل بأنك قد اعتزلت المهنة, فلقد كنت – و ستبقى - دائماً الأجدر بحمل المقص!.

نصيحة: (خاص أبو نهلا):
يمكنك الاستفادة من الأخطاء التي تحدث مع المشرفين هنا في منتداك الخاص.

لكم جميعاً فائق المحبة و الاحترام من ديزرت روز.

منتديات أبو نهلا

[url]www.abonahla.hajznet.com[/url]

[img]http://www.abonahla.hajznet.com/forums/images/smiles/PDT_Armataz_53.gif[/img]
قديم 06/02/2005   #56
شب و شيخ الشباب Abo rafik
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Abo rafik
Abo rafik is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
uae-abo dhabi

افتراضي مية....

100 وردة أحلى وردة بكل الصحارى....وانشاءالمحبة ما تروح من قلوبكم ابدا"....
ما بعتقد انو السيد المحترم المدير ما بيعرف شو معناة الكلمة بالانكليزي....وبعتقد انو من حقو بما انو مدير يعبر عن وجهة نظرو....بشي معين. ومن حقو كمان اذا كان معنى هالكلمة بيجرحني او بيجرحك يغيرها ....وبالنهاية انا من ناحيتيرح ضل احترم قرارو.....وعفوا" اذا تدخلت بشي ما بيعنيني.....
وسلام.........

نحوك عيني ...فامنحني القوة .... واعطني الايمان...
قديم 06/02/2005   #57
الأستاذ
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الأستاذ
الأستاذ is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
في بلاد الله

ما بعرف إذا كان من الضروي أنو تفتتح ردك بنص من الرسائل و بشكل خاص لما بتكون غير مطلع على تقسيم الانجيل و أسماء الأسفار
ليش...
لأنو حضرتك ما ذكرت اسم السفر (الكتاب) يلي اقتبست الآيات منو
يمكن رح تقلي كتبت اسمو
لاء الحقيقة مانك كاتب اسمو لأنك كتبت اسم الرسالة على إنها رسالة يوحنا الرسول
و بالحقيقة القديس يوحنا كتب ثلاث رسائل و إنجيل و رؤيا يوحنا ، فياريت تقدرلو جهدو و تذكر من أي رسالة عم تقتبس

و الحقيقة بعد هالمقدمة بدي أبدي استغرابي على تعليقك على اسم GodAdmin
لأنو أولاً كما بدا من خطأك السابق باسم السفر أنو إنت مو متبحر أو مهتم بالشؤون الدينية
و تانياً لأنو في متل هي الأسماء كتير و يعني إذا بدنا نقيسها بنفس مقياسك بتطلع بتضحك مثلاً:
هل حزب الله هو الحزب يلي الله بنتسب إلو
هل جيش الرب هو المليشيا يلي الله بقاتل فيها
و بالإضافة لهيك أحد أنبياء العهد القديم (يعقوب) كان لقبه مصارع الله -بالعبرية إسرائيل- ياريت تضيفها لمعلوماتك الدينية

أما بالنسبة لرد الشباب و ردك على ردون بدي قول في رفقات متل الدهب القديم ما بيتعوضو
و لو شو ما كانت الأسباب ما لازم الواحد يروح رفقاتو الأوفياء
و أكيد الكل مبسوط بالنهاية السعيدة بيناتكون
و الله يديم المحبة

لطالما قلت أن الإنسان هو إنسان ما لم يتخلى عن كونه إنسان
لكني الآن أقول أن الإنسان يبقى إنسان حتى لو تخلى عن كونه إنسان، إذا بقي على وجه الأرض إنسان لم يتخلى عن كونه إنسان
قديم 07/02/2005   #58
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

مشان GodAdmin
بصراحة انا مندهش

يعني كلمة God بلغة المعلوماتية و اي لغة تكنولوجية على حد علمي اكيد ما المقصود فيها الله بحذ ذاته... إنما القصد الواضح و المعروف انه يعني المرتبة العليا التي تملك جمييع الصلاحيات و لا يمكن ان يوجد user اخر لديه صلاحيات فوق صلاحيات ال GodAdmin

يعني هادا الأدمن بيكون الله تبع الأدمنات

و ما دخلوا بالله العادي

الا اذا بدنا نرجع خمسين سنة لورا و نصير نتحاسب على النكشة
كل نهار شباب الحميدية نازلين كفر و مسبات علنية على الله و اخت الله (عفوا منكم بس هادا حقيقة)... بقى ليش مانك مثلا عم تحارب ضد هادا الموضوع... و معقول مثلا انت و لا مرة بحياتك قلت "مشان الله" او "دخيل الله"... طيب معقول عم تجيب سيرة الله ع لسانك مشان شغلات يومية عادي؟

و هاي تاني مرة بتقتبس من الانجيل و واضح انو اتقباس مزيف بس مشان الواجهة

ذكرى مرور عام على وفاة الأديب العالمي سيبيري ماسكوليه 1932 - 2008
قديم 07/02/2005   #59
keko
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ keko
keko is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
سوريا

اقتباس:
يعني كلمة God بلغة المعلوماتية و اي لغة تكنولوجية على حد علمي اكيد ما المقصود فيها الله بحذ ذاته... إنما القصد الواضح و المعروف انه يعني المرتبة العليا التي تملك جمييع الصلاحيات و لا يمكن ان يوجد user اخر لديه صلاحيات فوق صلاحيات ال GodAdmin
أنا مع جو بعدين بتخيل يا شباب ثورة المعلوماتية في عنا شغلات أهم نتناقش فيها وأكيد هيي أهم من القضية المطروحة

عرين العروبة بيت حرام ..... وعرش الشموس حمىً لا يضام

هادا بلدي سوريا
قديم 08/02/2005   #60
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

طيب ..
ما يخص برمجيات الويب
الموقع akhawia.com يعمل على بيئة من نوع phpNuke

ولما بتعمل سيت اب SETUP لبئية phpNuke .. بشكل افتراضي بيكون العضو رقم 0 المشرف الموجود بالبيئة بشكل افتراضي هو GodAdmin ...
يعني يا سيدي, مشرف الموقع لا يقوم بصنع اشتراك خاص ب GodAdmin بل الإشتراك الوحيد الي بيكون جاي بشكل افتراضي مع البيئة phpNuke هو ال GodAdmin

طبعا اذا رحت جوجل وعملت بحث على بيئة phpNuke حتلاحظ انو كل المواقع العاملة بهذي البيئة بيكون فيها المشرف العام الإفتراضي اسمه GodAdmin

المهم ..ولما عملنا هجرة للاعضاء القدامى من بيئة phpNuke بيئة العاملة وقتها في akhawia.com الى بيئة phpBB المنتديات انتقلت كل العضويات كما هي كانت في اخوية كوم الى اخوية نت بما يشمل ال GodAdmin

+

اقتباس:
لأن ادمين آتية من كلمة ادمينيسترتر و معنى الكلمة ان كنت لا تعرف فهو المدير فاذا جمعت مع كلمة الرب أصبحت تجديفاً

اللغة الإنكليزية والكنايات:
GodAdmin
تعني مشرف رباني وليس مشرف الرب (هذا بالانكليزي)
هذا بيقولوها كناية .. مثلا كلمة Sweet تعني حلو او حلو المزاق .. وكلمة heart تعني قلب اذا حطيتون جمب بعض
وقلت لصاحبتك SweetHeart ما بيكون قصدك انو القلب الي مزاقه حلو ..

وفي مجال المواقع وبرمجياتها هي كناية عن ان هذا المشرف هو مشرف منزَل .. وليس مختلق او مصنوع ..
يعني بشكل عادي اي مشرف عام تبع موقع بيقدر يعمل اشتراكات لمشرفين اخرين.. هذي المشرفين المشرف العام بيعملهم او بيصنعهم هو
اما اشتراك GodAdmin فيكون بشكل افتراضي جاي مع البيئة الي عم بتركبها .. يعني منزل انزال وليس مصنوع صنع ..
ولا يمكن حزفه (بالحالة العادية طبعا) لان بحزفه ان لم يكن هناك مشرفين اخرين فسيفقد المشرف العام اي سلطة على البيئة العاملة ..

------------------------------------
هلق انا جاوبت على القسم الي بيخص الحق العام
(طبعا من حق اعضاء اخوية الأكارم يعرفو ويسألو ويفهمو شو الي عم بيصير وكلشي من حقهم كل هال الاشياء واكثر ..)

اما ما يخص النقاط التانية الي اتناولتها بردك الأخير (فما عند وقت رد على موضوع الأصلي وردودك الأولى الي فيه)

اقتباس:
(خاص الحلاق):
لماذا "بدون تعليق" أيها الحلاق؟ لا تقل بأنك قد اعتزلت المهنة, فلقد كنت – و ستبقى - دائماً الأجدر بحمل المقص!.
هذا يا سيدي متل ما بيقول المثل commonsense يعني الموضوع بالبديهة ..او بديهيات
وانا اتفق معك به 100%
انو الحلاق اجدر شخص على حمل المقص ..
متل ما البويجي اجدر شخص على حمل الفرشاي ..
متل ما الكندرجي اجدر شخص على حمل الصبابيط ....

اقتباس:
نصيحة: (خاص أبو نهلا):
يمكنك الاستفادة من الأخطاء التي تحدث مع المشرفين هنا في منتداك الخاص.
في زر اسمه رسالة خاصة فيك تبعت فيه رسالة خاصة لاي عضو بدك ياه .. لانو الرسائل الخاصة معمولة منشان الواحد يبعت رسالة خاصة .. اما المنتدى العام منشان العام .. عرفت كيف كمان هاي متل ما بيقول المثل commonsense ..

بس دام صارت الرسالة عامة بحب قول انو النصيحة كانت بجمل ...
يعني هلق لصاحب النصيحة جمل بزمة حشت نشت ..
دير بالك ترى اكل عليي حشت نشت 4 جمال سابقا .. (تمن 4 نصائح) ههههههههههههههههههههه

اقتباس:
لكم جميعاً فائق المحبة و الاحترام من ديزرت روز.
هوي الحقيقة ما في داعي اتشير بالمحبة لانو واضحة جدا بردودك ومشاركاتك كلها .. قدر المحبة المكبوتة في داخلك والي بالفترة الاخيرة بلشت اطرشقها شي على الفاضي وشي على المليان ..
وهاي يا سيدي 1 محبة من عندي ..

اما موضوع الإحترام .... كمان الله الوكيل الله الوكيل لك كان بودي اعطيك وسام الأحترام باسم الموقع (بس ما عندي صلاحيات هذا من صلاحيات مشرف الله المدعو GodAdmin)
بس بقدر بشكل شخصي اعطيك وسام الإحترام واحترام الزات ...

انتا يا سيدي اكتر شخص شفتو بحياتيييييييييييي بيحترم الناس وبيحترم حالو ..
لاء مو بس بحياتي لاء وبالمنامات كمان ..
اي اي .. ما تستغرب
شقد شفت منامات واحلام انا ونايم .. اي انتى اكتر من اكتر واحد محترم شفتو بمناماتي حتى
لاء مو بس هيك
حتى بمنامات رفقاتي .. يعني شقد رفقاتي بيحكولي عن مناماتون واحلامون و وو و ..
اي انتا اكتر واحد محترم شفتو بحياتي (باليقظة) وبمناماتي وبمنامات رفقاتي ........
اتخيل ..
اووووووووووووووف شقدك محترم ..

تقبش

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 09/10/2007   #61
شب و شيخ الشباب blanco
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ blanco
blanco is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
شام يا ذا السيف

ايواااا هلق فهمت كل شي
شكرا على الموضوع القيم