أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/08/2005   #19
شب و شيخ الشباب Atramez_Zeton
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Atramez_Zeton
Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى Atramez_Zeton إرسال خطاب Yahoo إلى Atramez_Zeton

الكل عم بيقولو اي و الله بس ما حدا فيكون عم بيحاول جهدو منشان يخلي هل المواضع تتوقف المفروض يلي بيشوف موضوع سخيف يا اما ما يرد عليه او يبهدل صاحبو او يحسسو انو موضوعو سخيف

الاطرميز واحد ...بس الزيتون كتير و متنوع
قديم 02/08/2005   #20
شب و شيخ الشباب Atramez_Zeton
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Atramez_Zeton
Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى Atramez_Zeton إرسال خطاب Yahoo إلى Atramez_Zeton

اقتباس:
وانا اليوم انجرحت اكثر لما دخلت على الطاير تبع المغفور له الملك فهد (الملك فهد مات ) هيدا الموضوع الي وضعه ملك الهكرز فيه ردود ازعجتني وااايد وفيها كمان اشياء راح تزعجكم بقا ادخلو وشوفووا
شوف منشان تكون الصورة واضحة لكل مين من السعودية انا عم وجه كلامي
هون بالاخوية ما حدا بيكره حدا و يلي بيكره التاني ما الو محل هون و ممكن نغير وجهة نظرو للافضل بس انا بدي نبه على نقطة
تمسيح الجوخ مانو حلو انا ما بجي و بقول انو الملك فهد كان منيح و بتصحك عليكون -مجرد مثال- انا بقول راي و بقول يلي انا بفكر فيه بوجود اسلوب و بعدم تجاوز حدود الادب و الاخلاق يلي كانا منعرفها بس انو والله انا بتضحك عليكون و بقلكون ما كان في منو ف لا تتصورو تشوفو هيك شي ابدا
المنتدى مليان اراء و مشاركات و اعضاء و من كل محل و من عدة بلدان و ديانات.... يعني جامعة الكل و الكل بدو يحكي و الباقي بدو يسمع هيك الوضع هون
ما حدا بينزعج من راي حق
و يلي فيو شوكة بتنخزو
قديم 02/08/2005   #21
bloody_sucker
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ bloody_sucker
bloody_sucker is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
right behind u

إرسال خطاب MSN إلى bloody_sucker إرسال خطاب Yahoo إلى bloody_sucker

اقتباس:
هون بالاخوية ما حدا بيكره حدا و يلي بيكره التاني ما الو محل هون و ممكن نغير وجهة نظرو للافضل بس انا بدي نبه على نقطة
تمسيح الجوخ مانو حلو انا ما بجي و بقول انو الملك فهد كان منيح و بتصحك عليكون -مجرد مثال- انا بقول راي و بقول يلي انا بفكر فيه بوجود اسلوب و بعدم تجاوز حدود الادب و الاخلاق يلي كانا منعرفها بس انو والله انا بتضحك عليكون و بقلكون ما كان في منو ف لا تتصورو تشوفو هيك شي ابدا
المنتدى مليان اراء و مشاركات و اعضاء و من كل محل و من عدة بلدان و ديانات.... يعني جامعة الكل و الكل بدو يحكي و الباقي بدو يسمع هيك الوضع هون
ما حدا بينزعج من راي حق

اقتباس:
و يلي فيو شوكة بتنخزو
أخ...

Hard work pays off in the future. Laziness pays off now.
قديم 02/08/2005   #22
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : bloody_sucker
اقتباس:
ما حدا بينزعج من راي حق

اقتباس:
و يلي فيو شوكة بتنخزو
أخ...
شو نخزتك؟؟؟

one day love asked friendship ..why r u in this life if am in it?friendship answered:to put laugh again instead of tears u have caused ....
jesus i trust u...
قديم 02/08/2005   #23
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

و الله يا اطرميز انت بتجي متل الدوا ع الجرح

و بدي حيي مجود يللي اكيد قلبها ع الاخوية و انا متلك كمان لاحظت التغييرات المفاجئة يللي طفيت رونق الاخوية
صرلي اكتر من شهر ما فتت ع الطاير لأةو صرت لاحظ انو نص المواضيع عم تتكرر
و اليوم لما فتت لقيت انو كل المواضيع تقريباً مكررة

كان في مواضيع لعلوش وكانت غريبة عن المنتدى و غرابتها و طريقة علوش هيي يللي خلتنا نحبها ... بس هلأ صاير المنتدى كلو علوش لدرجة انو صاير المنتدى بجوو القديم يللي بيخلي الناس تحب الاخوية اكتر من اي منتدى تاني هوي الغريب

من شهرين كنت تقريباً بعرف اسماء كل يللي بالمنتدى ... اما اليوم انا بتحدى بعض الاشخاص انو يقولوا اسماءهم

ليش عم تتخبوا؟ من مين؟ نحنا هون كلنا اخوة ... مو بس بالحكي و بالفعل كمان قبل الحكي

من كم شهر حط اطرميز موضوع تعارف عام ... كتير ناس كتبت فيه

من قبل كنت نادي للكل باسماءهم الحقيقية ... هلأ عم وصي الصبايا و الشباب انو ما يعلنوا اسماءهم الحقيقية و يطلبوا من الناس انو ما ينادولهم باسماءهم (مشان ينبسط ابو كلبشا و رامي و خليل 6 و ششششششش و ....)

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 02/08/2005   #24
صبيّة و ست الصبايا layla
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ layla
layla is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA

والله ياكريم حكيك مظبوط
المصيبة كل واحد بيقول انا ماعليي حق
بس كلناعلينا حق
بيجوز الاخوة الللي اجو جديد مابيعرفو الاخوية مظبوط ومابيعرفو الجو اللي كنا عايشينو
انا هلأ بدي احكي بصراحة ومابدي حدا يزعل مني واذا حدا بيزعل انا من هلأ اسفة
اول شي المستوى بعالطاير نزل كتير كتير وخاصة بعد ماصارت تنزل الصور ( ذات المستوى الراقي ) بجهود عدد من الاعضاء اللي مابدي اذكرون هلأ
وبعدين كان ينزل كتير العاب حلوة تسلي وهلأ نزل اكتر من موضوع تبع الاسامي حلوين ومهمين ( برأيي ) بيعطو فكرة عن مستوى الناس الموجودين بس ماشارك فيه غير خمس ست اعضاء او عشرة اذا انفلقت
تاني شي الصالون تحول بس مشان نرحب بالاعضاء الجدد ( واللي كتير منون من الاعضاء القدم بس عم يفوتو باكتر من اشتراك ) وبعدين اجانا موضوع الاحزاب ونزل شي خمسين موضوع عن هالقصة و مع انو كانت كلها مزح بمزح
ونزل اكتر من موضوع مشان تحسين الوضع بس كلون انقلبو لمسخرة
هلأ هدول اللي بدي احكي عنون هون بما انو هني المطروحين
بتمنى من الكل يحاول يحسن مواضيعو كمستوى ونرجع الاخوية متل ماكانت اذا مو احسن

ادعـــي علـــي بالموت.. ولا سمني
بس لا تفارقني دخيــل الله و تغيب
طاري السفر يا بعد عمري همني
شلون اودع في المطار اغلـــى حبيب :cry:
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني
وابسألك هل نلتقي عما قريب
نسيت حتي اسمي دخيلك سمني
باللى تسمينى البيلك واجيب
مجنون عاقل ما علي من لامني
انا مع نفسي واحس اني غريب

قديم 03/08/2005   #25
صبيّة و ست الصبايا zozo
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ zozo
zozo is offline

نورنا ب:
Jan 2005
المطرح:
حمص العظيمة

إرسال خطاب MSN إلى zozo

كريم وليلى انا معكن مية بالمية انا او ما فتت على اخوية حبيتا كتير لدرجة انو فوت كل يوم واكتر من مرة لانو الجو كتير حلو وحسيت حالي عنجد بين اخواتي وما ني مضطرة احسب كل كلمة عم احكيا انو لازم احكي هيك ولا لاء بتنفهم بطريقة تانية
بعد فترة بلشة المشاكل واكل الهوى وصار الجو مكهرب كتير وصار كل واحد بدو يطلع على كتاف الباقين ويبين لحالو
وانا من اخر حزيران كنت عم سافر كتير فما كنت عم اقدر فوت وهلق من اول ما فتت حسيت انو في شي تغير
انا بدي قول لكريم مو المشكلة انو اشخاص جداد كتار او قلال عم يفوتو المشكلة بالاعضاء القدما هن يلي تركو ما عادو اهتمو وصارو كل واحد لحالو
هلق صرت بفوت على اخوية رفع عتب بس لانو في اشخاص كتير غالين علي وصارو عنجد اخواتي عم فوت شوفن هون وعم نحاول نخلي او صارت هلق هي الكلمة غلط ........ نرجع الجو القديم لانو الوضع هيك بيقرف
وبصراحة انا قبل لما كنت اسمع انو في حدى بدو يترك كنت بالموضوع يلي كاتبو وعلى الخاص جرب قد ما بقدر انو خلي يبقى بس هلق ما بقدر لانو معم حق يتعب ويقرف ويترك واذا بدي خلي بشو بدي اقنعو مشان يبقى ........ما في شي
هلق انا مابدي حدى يزعل مني انا حكيت هيك بس لانو متضايقة

يسوع ما بقيلي غيرك ...... ما تتركني
قديم 03/08/2005   #26
صبيّة و ست الصبايا layla
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ layla
layla is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zozo
كريم وليلى انا معكن مية بالمية انا او ما فتت على اخوية حبيتا كتير لدرجة انو فوت كل يوم واكتر من مرة لانو الجو كتير حلو وحسيت حالي عنجد بين اخواتي وما ني مضطرة احسب كل كلمة عم احكيا انو لازم احكي هيك ولا لاء بتنفهم بطريقة تانية
بعد فترة بلشة المشاكل واكل الهوى وصار الجو مكهرب كتير وصار كل واحد بدو يطلع على كتاف الباقين ويبين لحالو
وانا من اخر حزيران كنت عم سافر كتير فما كنت عم اقدر فوت وهلق من اول ما فتت حسيت انو في شي تغير
انا بدي قول لكريم مو المشكلة انو اشخاص جداد كتار او قلال عم يفوتو المشكلة بالاعضاء القدما هن يلي تركو ما عادو اهتمو وصارو كل واحد لحالو
هلق صرت بفوت على اخوية رفع عتب بس لانو في اشخاص كتير غالين علي وصارو عنجد اخواتي عم فوت شوفن هون وعم نحاول نخلي او صارت هلق هي الكلمة غلط ........ نرجع الجو القديم لانو الوضع هيك بيقرف
وبصراحة انا قبل لما كنت اسمع انو في حدى بدو يترك كنت بالموضوع يلي كاتبو وعلى الخاص جرب قد ما بقدر انو خلي يبقى بس هلق ما بقدر لانو معم حق يتعب ويقرف ويترك واذا بدي خلي بشو بدي اقنعو مشان يبقى ........ما في شي
هلق انا مابدي حدى يزعل مني انا حكيت هيك بس لانو متضايقة
معك حق ام الزوز
بدنا همة الكل مشان نرجع الاخوية متل اول واحلى كمان
قديم 03/08/2005   #27
صبيّة و ست الصبايا zozo
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ zozo
zozo is offline

نورنا ب:
Jan 2005
المطرح:
حمص العظيمة

إرسال خطاب MSN إلى zozo

اقتباس:
معك حق ام الزوز
بدنا همة الكل مشان نرجع الاخوية متل اول واحلى كمان
مشكورة ليلى بس كنت بتمنى لو ما حدى كتب هل رد لانو الكل رح يحكو هيك وتروح القصة نحنا بدنا حدى يتحرك وانا مثلا لما بشوف انو الكل ما عاجبن الوضع بتحمس معن مشان نغير بس لما بشوف انو الكل عم يحكو حكي بس ببعد وما بتدخل
انشالله يكون الكل راين متل رايك يعني حكي وفعل سوا
قديم 03/08/2005   #28
شب و شيخ الشباب here i am
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ here i am
here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

كريم . ليلى . زوزو . فارون . أطرميز . و كتار
كلنا خايفين على أخوية و كلنا منحبها و منتمنى أنو تكون الفترة يلي جاي أحسن من الفترة يلي مرقت على أخوية
كلكون معكون حق و كلكون أكيد بتحبو تصلحو الموقف
مابعرف أنا حابب أطلب من كل الشباب يلي قلبون على أخوية أنو يحطو أيديون ببعض و نغير الوضع
1 - مستوى المواضيع نرفعو
2 - الردود موزونة و نبعد عن الحساسيات
3 - الموضوع يلي ما ألو طعمة مافي داعي نجرح بصاحبو منبعد عنو ولا كأنو شفناه و شوي شوي صاحبو بيبطل ينزل هذا النوع من المواضيع
4 - نحن ما منتمنى نخسر حدا لأنو كلنا أخوة هون و منحب بعض
-----------------------------------------
ماتسبوني بس متلي متلكون قلبي عالأخوية

و يا صبحة هاتي الصينيا و صبي الشاي ليكي و ليا
قديم 03/08/2005   #29
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
1 - مستوى المواضيع نرفعو
اكيد الكل بدو هالشي
اقتباس:
هي الحساسيات موجودة بس الروح الاخوية هيي يللي كانت بتحطا ع الرف دايماً ... من جديد صاير اذا ما حطينا الرد يللي بدو ياه صاحب الموضوع بيزعل
اقتباس:
- الموضوع يلي ما ألو طعمة مافي داعي نجرح بصاحبو منبعد عنو ولا كأنو شفناه و شوي شوي صاحبو بيبطل ينزل هذا النوع من المواضيع
و الله يا مجد صرلي شهر و نص ماني فايت ع الطاير و مخفف كتير بالصالون و مع ذلك صارت الحالة من سيئ لأسوء و الكل شاهد و الكل مزعوج
اقتباس:
ليش دايما الحلول يا ابيض يا اسود
يعني يا اما بيضلوا ع سخافتهم و غلاظتهم يا اما بيتركوا؟

ما بيصير يصلحوا مواضيعهم و ردودهم

هي احمد العجي كانت كل ردودو تجريح و نقد و هلأ اختلفت 180 درجة و صار اكتر واحد محترم و من اكتر الاعضاء المحبوبين
و احلى مواضيع هيي مواضيعو و انا ما عم جامل و هوي بيعرف منيح هالشي و الكل شاهد انو احمد اكتر واحد محترم بالاخوية و انو مواضيعو كتير حلوة و ثقافية

هي مونيا مانا سورية و مع ذلك انا بعتبرها اروع عضو بالمنتدى و بتمنى كون بلطافتها و زوقها و فهمها

انا ما عم اطلب من حدا انو يترك
انا مع انو الاخوية تشمل العالم كلو
بس انتوا دخلتوا الاخوية لأنو مواضيعها متميزة و نوعيتها ممتازة ... بتمنى من الكل انو يحافظ ع هالشي و يطورو

لكان معقول يا زلمة ينفتح موضوع تعزية بالملك فهد ب ع الطاير؟؟؟؟
فوت ع الطاير و شوف لك كل المواضيع مكررة
قديم 03/08/2005   #30
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
اقتباس:
1 - مستوى المواضيع نرفعو
اكيد الكل بدو هالشي
اقتباس:
هي الحساسيات موجودة بس الروح الاخوية هيي يللي كانت بتحطا ع الرف دايماً ... من جديد صاير اذا ما حطينا الرد يللي بدو ياه صاحب الموضوع بيزعل
اقتباس:
- الموضوع يلي ما ألو طعمة مافي داعي نجرح بصاحبو منبعد عنو ولا كأنو شفناه و شوي شوي صاحبو بيبطل ينزل هذا النوع من المواضيع
و الله يا مجد صرلي شهر و نص ماني فايت ع الطاير و مخفف كتير بالصالون و مع ذلك صارت الحالة من سيئ لأسوء و الكل شاهد و الكل مزعوج
اقتباس:

هي احمد العجي كانت كل ردودو تجريح و نقد و هلأ اختلفت 180 درجة و صار اكتر واحد محترم و من اكتر الاعضاء المحبوبين
و احلى مواضيع هيي مواضيعو و انا ما عم جامل و هوي بيعرف منيح هالشي و الكل شاهد انو احمد اكتر واحد محترم بالاخوية و انو مواضيعو كتير حلوة و ثقافية

هي مونيا مانا سورية و مع ذلك انا بعتبرها اروع عضو بالمنتدى و بتمنى كون بلطافتها و زوقها و فهمها

انا ما عم اطلب من حدا انو يترك
انا مع انو الاخوية تشمل العالم كلو
بس انتوا دخلتوا الاخوية لأنو مواضيعها متميزة و نوعيتها ممتازة ... بتمنى من الكل انو يحافظ ع هالشي و يطورو

درررررررر

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 03/08/2005   #31
مشرف متقاعد

here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

اقتباس:
معك حق
اقتباس:

لا أنا ماقصدت أنو يضلو على سخافتهم لهيك إذا انتبهت أنا قلت شغلة انو مانرد على المواضيع السخيفة ولا نتركها ولا كأنو شفناها منو مامندايق الشخص يلي حاططو و منو الشخص يلي حاطط هالموضوع وق يلاقي مافافي ردود مشجعة أنا متأكد رح يغير نمط موضيعو
اقتباس:
هلق أكيد هالشي غلط و أكيد مشرف القسم تبع عالطاير بكرا بيصلح الموقف لأنو هيك موضوع أول الشي مامحلو بعالطاير تاني شي تكرر كتير و بالصالون ظبطنا و شلنا التكرير
بغض النظر عن هالشي كلو
مني و جر لازم نغير هالغلط يلي عم يصير بأخوية و نبلش صفحة جديدة و نحنا عم نحكي عن عيلة مو عن منتدى
شدو همتكون و خلونا نشوف أخوية زمان
قديم 08/08/2005   #32
صبيّة و ست الصبايا zozo
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ zozo
zozo is offline

نورنا ب:
Jan 2005
المطرح:
حمص العظيمة

إرسال خطاب MSN إلى zozo

اقتباس:
كلنا خايفين على أخوية و كلنا منحبها و منتمنى أنو تكون الفترة يلي جاي أحسن من الفترة يلي مرقت على أخوية
مابعرف أنا حابب أطلب من كل الشباب يلي قلبون على أخوية أنو يحطو أيديون ببعض و نغير الوضع
1 - مستوى المواضيع نرفعو
3 - الموضوع يلي ما ألو طعمة مافي داعي نجرح بصاحبو منبعد عنو ولا كأنو شفناه و شوي شوي صاحبو بيبطل ينزل هذا النوع من المواضيع
يا اخي كتير منيح كخطوة اولى بس مابدك حدى يهتم
كل واحد بيقول مشاكلي كتار ما ناقصني وجعة راس خلين هن يبلشو وانا بساعد وبصراحة معن حق انا وحدة متلن لانو بس واحد يلي بيشتغل والباقي يا بيساعدو شوي يا اما بيلاقو الطريق طويل والقصة معتة فبيبطلو
بسيطة انشالله هل مرة تكون غير شكل وكون انا غلطانة ما بزعل
لك ما عاد حدى مزح ولا مزحة ولا حكى هيك شي كلمة غبية وبتضحك لنضحك كلنا شبكن
اكيد خلص الحشيش من عندكن بكرا بعمل لمة وبجبلكن ولا يهمكن :P :P
قديم 08/08/2005   #33
مشرف متقاعد

here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

اقتباس:
اقتباس:

1 - مستوى المواضيع نرفعو

يا اخي كتير منيح كخطوة اولى بس مابدك حدى يهتم
كل واحد بيقول مشاكلي كتار ما ناقصني وجعة راس خلين هن يبلشو وانا بساعد وبصراحة معن حق انا وحدة متلن لانو بس واحد يلي بيشتغل والباقي يا بيساعدو شوي يا اما بيلاقو الطريق طويل والقصة معتة فبيبطلو
بسيطة انشالله هل مرة تكون غير شكل وكون انا غلطانة ما بزعل
زوزو كيفك جارتي الحمصية الحمد الله حاسس أنا أمور الصالون متحسنة شوي هالكم يوم مابعرف إذا منتبهين يعني في تحسن
و الشباب ماحدا عم يقصر
اقتباس:
لك ما عاد حدى مزح ولا مزحة ولا حكى هيك شي كلمة غبية وبتضحك لنضحك كلنا شبكن
اكيد خلص الحشيش من عندكن بكرا بعمل لمة وبجبلكن ولا يهمكن
على سيرة الحشيش
وصينا من الموزمبيق يعني مو من عند حدا غريب و رح يلحقونا بشوي بس على تركيز عالمي يعني بيضرب بالأطنان و بيسوي تلحف بالصفيحات الدماغية بخلي الهوا يطلع من أصابيع رجلين الواحد بيصير البني أدم بحس حالو طايررررررررررررر
بقى ماتعزبي حالك و تجيبي معك انت تعي و بكفينا

قديم 09/08/2005   #34
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
زوزو كيفك جارتي الحمصية الحمد الله حاسس أنا أمور الصالون متحسنة شوي هالكم يوم مابعرف إذا منتبهين يعني في تحسن
و الشباب ماحدا عم يقصر
فعلا متحسن كتير ... انا هيك حاسس
بس في ظاهرة تانية كانت موجودة و اختفت ..... قولوا عني مهووس بنظرية المؤامرة بس هيك حاسس
قديم 09/08/2005   #35
مشرف متقاعد

here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

اقتباس:
اقتباس:

و الشباب ماحدا عم يقصر

فعلا متحسن كتير ... انا هيك حاسس
بس في ظاهرة تانية كانت موجودة و اختفت ..... قولوا عني مهووس بنظرية المؤامرة بس هيك حاسس
يستر على الله ماتذكرون ماعرفت كيف بلشو ينسوا
قديم 09/08/2005   #36
شب و شيخ الشباب aboalzeik
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ aboalzeik
aboalzeik is offline

نورنا ب:
May 2005

شباب يمكن انا ما بيحقلي احكي لانواانا جديد بالمنتدى يعني ما صرلي زمان كتير
و في مين هو اقدم مني و بيحقله يحكي بس انا رح احكي من منطلق انوا الكل قلبه على الاخوية

شو اول شي في حق عليكن انتوا الاعضاء القدامى ليش ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لانوا كل واحد مستقيل هم يعني كل واحد عم يقول انا المواضيع مو عاجبتني و انا مدري شو مو عاجبني طيب اشتغلوا و اعملوا اشياء تعدلوا فيها الوضع خصوصا انوا نسبة كبيرة منكم مشرفين او المشرفين اصدقاءهم

تاني شي يعني ادارة الاخوية فيها تتبع الف طريقة لحتى تضبط المنتدى بس للأسف انا حاسس انوا في ضغط كبير عليهم يعني ما في حدى متفرغ تماما ليدير هالمنتدى

و كمان بالنسبة للمشرفين يعني و خاصة للصالون و على الطاير مع احترامي للمشرفين بس كمان مو معقول يتموا 24 ساعة اون لاين
عم يراقبوا الوضع فاظن انوا لازم يكون مثلا للاقسام المهمة اكتر من مشرف متل المنبر و حوار الاديان

يعني بصراحة اللي بده يقول انا قلبي على الاخوية بده يشتغل متل ما قلتوا و خاصة انتوا الاعضاء القديمين
و انا كتاكد انوا الباقي رح يتجاوب معكم لانوا لما الكل بيكون ايد وحدة او لما الاغلبية بتكون ايد وحدة فالباقي رح ينجبروا يصيروا متلهم لانوا المو منيح او اللي عم يعمل مشاكل او اللي ردوده مو منيحة ما رح يتم بعد ما الكل يطنشة و يوقف اشتراكه

و بالنسبة للاعضاء اللي بيشوف غلط من حدى تاني يحاكية يبعتله رسالة يراسلة يعني ايا واحد ممكن يحط رد ممكن يكون غلط او عيارة تقيل شوي
شو المشلكة بيتصلح و مرة على مرة ما بينعاد نهائيا و كمان كتير بيكون المنتدى حلوا لما ما منجرح بعضنا قدام الكل
و على فكرة كمان بالنسبة لاحمد متل ما قلتوا الكل لاحظ الفرق و اظن الكل ممكن يصيروا هيك متله
و بالنهاية كلنا قلبنا على الاخوية
ان شاء الله ما كون طولت عليكم

انا عم احكي و ماني ضد حدى انا مع الكل و مع الاخوية اول شي لحتى تصير احلى واحلى

أمية الشفتين ... لا تتبرمي
إني أتيتك هاديا و مبشرا
حتى أعلمك الهوى ...
فتعلمي
مازال قانون القبيلة حاكماً
جسد النساء ......
فحاولي أن تحكمي .....
إضافة موضوع جديد  إضافة رد