أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/02/2006   #1
شب و شيخ الشباب أبو النسيم
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو النسيم
أبو النسيم is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
damascus-syria

إرسال خطاب MSN إلى أبو النسيم إرسال خطاب Yahoo إلى أبو النسيم
افتراضي المزايدين و لاعقوا أحذية النظام حشرات المنبر متى نتخلص منهم

يعاني المنبر الحر في منتدى أخوية من حشرات طفيلية تحاول أن تطفي على المنبر الجو القمعي الديكتاتوري الذي يلمعون صورته ويحاولون أن يكونوا المدافعين عنه بكل الوسائل متناسين المصداقية و الجو الديمقراطي الحر الذي يوفره المنبر

للأسف هذه الناس تحاول وبكل وسائل القمع و الترهيب الفكري إغراق المنبر بمواضيع لا لون لها أو رائحة الغرض منها أفراغ المنبر وإعطائه صورة هزيلة وضعيفة
تعبر عن شخصيتهم المهزوزة الضعيفة المريضة أصلا وأكبر دليل أنهم أعلنوا عن تركهم للمنبر بعد أن نبحوا وعووا من دون أن يرما لهم أي عظمة
هذه العظمة التي يحاولون الحصول عليها من أرباب عملهم و أولياء أمرهم بهجومهم على المنبر والشخصيات الشريفة في المنبر واتهام الناس بالعملة للغرب وتوزيع شهادات بالوطنية على فلان وعلى فلان
هذه الناس التي دخلت باسم جديد محاولة أعطاء صورة جديدة عن نفسهم وعن شخصيتهم الضعيفة ولكن للأسف مهما تغيرت الأسماء فالمضمون واحد هو الفراغ والانعزالية و عدم الثقة بنفس والتخبط في الأفكار والمواضيع وتغير الأسم هو أكبر دليل على صحة الكلام( للأسف أصبحوا مثل الأعضاء السعوديين مقرفين و أغبياء )

مرة معارض
مرة موالي ولاعق أحذية من الطراز الأول
مرة ملحد
مرة مؤمن وجهبذ من جهابذة الأيمان في المنتدى
وكل مرة باسم جديد

وأهم شي التهجم على الشرفاء بالمنبر واتهام الزملاء المعتقلين بالخيانة و الجري وراء الأمريكان و المتآمرين على سوريا وعلى شعب سوريا

ولهذه الناس أقول

كفاكم نباح فقد أحرقت أوراقكم
كفاكم تجريح و تخوين بزملاء المعتقلين وتشويه صورتهم والاستهزاء بأفكارهم التي يدفعون ثمنها أيام من عمرهم في أقبية الأمن
تعلموا أسلوب أرقا للحوار و التعبير عن الرأي بعيدا عن التملق و تمسيح الجوخ ولعق الأحذية لنظام الذي عاننا منه الكبير والصغير
أعتزروا عن الإهانات التي وجهتموها لزملاء المعتقلين ولناس الشريفة الديمقراطية في المنبر من مشرفين وأعضاء

ونصيحة لهم

أرحلوا عن المنبر أو أذهبوا إلى منتدى أخر من المنتديات المتملقة للنظام بوسوا أحذية النظام هناك لتشبعوا

ولكل الناس الشرفاء وأصحاب الضمير الصاحي أعزلوا هذه الناس أتركوها تنبح حتى ينبح صوتها

فالقافلة تسير وهم يعوا
وتذكروا دائما الزملاء المعتقلين أصاحب الكلمة الحرة الذين يدفعوا ثمن كلمتهم أيام من عمرهم

الحرية لحسام ملحم
الحرية لعلي العلي
الحرية لطارق الغوراني
الحرية لجميع سجناء الرأي و المعتقلين السياسين في سوريا
الحرية لسوريا من هذه الناس الطفيلية الحشرات المريضة التي تنشر المرض بين صفوف الناس

ودمتم لمسح ولعق وتبويس الأحذية والصرامي البعثية

هؤلاء لا يزالون خلف القضبان (سجناء رأي)

الحرية لحسام ملحم (عاشق من فلسطين)
الحرية لعلي العلي (To live is to die)
الحرية لطارق الغوراني ( Tarek 007)
الحرية لماهر أسبر
الحرية لأيهم صقر
الحرية لعلام فخور

الحرية لسوريا
قديم 24/02/2006   #2
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

تعليقي
هو لازم تعقلوا انتو الاتنين شوي
يعني مابدنا
المنبر اكتر مو صاير مستواه متدني نزلوا اكتر
هلق بيجوز ابو النسيم معو وكتار
انو شافو في تغير كبير بمواقفك
وطبعا كلو واحد حر برئيوا
بس كان لازم يخفف هاللهجة وفي بريد خاص
بس هيك

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 24/02/2006   #3
شب و شيخ الشباب ملك الهكرز
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ملك الهكرز
ملك الهكرز is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
بالسيرفر

اقتباس:
تعليقي
يعني مابدنا
وطبعا كلو واحد حر برئيوا
بس هيك
هوي هاد الشعب العربي كيف بدو ينشر غسيل بعضو غير هيك ؟؟؟

برئيي يا شباب ماحلو كل هالحكي لو الشغلة بالحكي كل واحد ما شالله لسانو بسبع شطلات لفوها بقا ........

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»(ملك الهكرز)«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

ان كانــــــت جنــــة الله في الدنيــا فــهي دمشــــــــــــــــــــــــــــــــقُ

الرجاء من كافة الاعضاء الكرام (والاقارب) عدم ارسال رسائل تخص الاختراق والندف
وتانكيو
قديم 24/02/2006   #4
عضو
-- قبضاي --

أبو النسيم is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
damascus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen
تعليقي
يعني مابدنا
وطبعا كلو واحد حر برئيوا
بس هيك

شكرا زين على مرورك

بس سدقني أنا ماتغير موقفي بنوب

بس العترة على غيري يلي بيترك وبيرجع بيسجل بأسم جديد

هاد صاحب المواقف الصامدة الجبارة

ودمتم للمواقف السيرفيس
قديم 24/02/2006   #5
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو النسيم
يعاني المنبر الحر في منتدى أخوية من حشرات طفيلية تحاول أن تطفي على المنبر الجو القمعي الديكتاتوري الذي يلمعون صورته ويحاولون أن يكونوا المدافعين عنه بكل الوسائل متناسين المصداقية و الجو الديمقراطي الحر الذي يوفره المنبر

للأسف هذه الناس تحاول وبكل وسائل القمع و الترهيب الفكري إغراق المنبر بمواضيع لا لون لها أو رائحة الغرض منها أفراغ المنبر وإعطائه صورة هزيلة وضعيفة
تعبر عن شخصيتهم المهزوزة الضعيفة المريضة أصلا وأكبر دليل أنهم أعلنوا عن تركهم للمنبر بعد أن نبحوا وعووا من دون أن يرما لهم أي عظمة
هذه العظمة التي يحاولون الحصول عليها من أرباب عملهم و أولياء أمرهم بهجومهم على المنبر والشخصيات الشريفة في المنبر واتهام الناس بالعملة للغرب وتوزيع شهادات بالوطنية على فلان وعلى فلان
هذه الناس التي دخلت باسم جديد محاولة أعطاء صورة جديدة عن نفسهم وعن شخصيتهم الضعيفة ولكن للأسف مهما تغيرت الأسماء فالمضمون واحد هو الفراغ والانعزالية و عدم الثقة بنفس والتخبط في الأفكار والمواضيع وتغير الأسم هو أكبر دليل على صحة الكلام( للأسف أصبحوا مثل الأعضاء السعوديين مقرفين و أغبياء )

مرة معارض
مرة موالي ولاعق أحذية من الطراز الأول
مرة ملحد
مرة مؤمن وجهبذ من جهابذة الأيمان في المنتدى
وكل مرة باسم جديد

وأهم شي التهجم على الشرفاء بالمنبر واتهام الزملاء المعتقلين بالخيانة و الجري وراء الأمريكان و المتآمرين على سوريا وعلى شعب سوريا

ولهذه الناس أقول

كفاكم نباح فقد أحرقت أوراقكم
كفاكم تجريح و تخوين بزملاء المعتقلين وتشويه صورتهم والاستهزاء بأفكارهم التي يدفعون ثمنها أيام من عمرهم في أقبية الأمن
تعلموا أسلوب أرقا للحوار و التعبير عن الرأي بعيدا عن التملق و تمسيح الجوخ ولعق الأحذية لنظام الذي عاننا منه الكبير والصغير
أعتزروا عن الإهانات التي وجهتموها لزملاء المعتقلين ولناس الشريفة الديمقراطية في المنبر من مشرفين وأعضاء

ونصيحة لهم

أرحلوا عن المنبر أو أذهبوا إلى منتدى أخر من المنتديات المتملقة للنظام بوسوا أحذية النظام هناك لتشبعوا

ولكل الناس الشرفاء وأصحاب الضمير الصاحي أعزلوا هذه الناس أتركوها تنبح حتى ينبح صوتها

فالقافلة تسير وهم يعوا
وتذكروا دائما الزملاء المعتقلين أصاحب الكلمة الحرة الذين يدفعوا ثمن كلمتهم أيام من عمرهم

الحرية لحسام ملحم
الحرية لعلي العلي
الحرية لطارق الغوراني
الحرية لسوريا من هذه الناس الطفيلية الحشرات المريضة التي تنشر المرض بين صفوف الناس

ودمتم لمسح ولعق وتبويس الأحذية والصرامي البعثية

شو يا أبو النسيم ؟؟؟
هيك بتكون عم تحل المشكلة؟؟؟
موضوع كامل من الشتائم مع العنوان!!!
طيب ليش ما منتفق على أرضية للنقاش بدال السبسبة؟
أنا _مع كل إعتراضي على أسلوبك بالشتم ومع إنك سبيتني إلي شخصياً _لما حط كريم موضوع عن الشباب المعتقلين سجلت فيه موقف معن ونسختو " متعمداً "من رد إلك إنت وحطيتو بموضوعين ، ولما كريم حط إسمك مع الشباب فتت إعتذرت عن المشاحنة اللي بيناتنا مع لساتني واثق إنو الحق عليك ، و يا ريت اقرا الرد رقم /23/ من هالرابط:

يا ريت تروق و تترك أسلوب النرفزة و اتهام الغير بالإنبطاحية
بالنهاية كلنا سوريين
وكل واحد بيقرا الواقع السوري من منظور خاص فيه... ما رح تقدر تفرض رأيك على حدا أبداً .

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة
قديم 24/02/2006   #6
عضو
-- قبضاي --

أبو النسيم is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
damascus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fady juventus
شو يا أبو النسيم ؟؟؟
هيك بتكون عم تحل المشكلة؟؟؟
موضوع كامل من الشتائم مع العنوان!!!
طيب ليش ما منتفق على أرضية للنقاش بدال السبسبة؟
أنا _مع كل إعتراضي على أسلوبك بالشتم ومع إنك سبيتني إلي شخصياً _لما حط كريم موضوع عن الشباب المعتقلين سجلت فيه موقف معن ونسختو " متعمداً "من رد إلك إنت وحطيتو بموضوعين ، ولما كريم حط إسمك مع الشباب فتت إعتذرت عن المشاحنة اللي بيناتنا مع لساتني واثق إنو الحق عليك ، و يا ريت اقرا الرد رقم /23/ من هالرابط:

يا ريت تروق و تترك أسلوب النرفزة و اتهام الغير بالإنبطاحية
بالنهاية كلنا سوريين
وكل واحد بيقرا الواقع السوري من منظور خاص فيه... ما رح تقدر تفرض رأيك على حدا أبداً .
أبو الفود أنت على عيني وعلى راسي من فوق وأنا بعتزر منك مشان هديك العلقة مرة تانية وتالتة ورابعة وسدقني أنا مستعد أعطيك عيوني بس حاكيني منطق وحاكيني بالعقل

هلق صاحبنا نازل توزيع تهم على الجميع فلان خاين فلان عميل أنتوا ولاد أنتوا مابعرف شو

وأنت عم يرفعوك فلقة و من هل الحكي

هلق بنسبة إلي سدقني أنا ماعندي إي مشكلة بتهكم أو المسبات علي يسطفل هاد رئيه وهو حر بس في ناس معتقلة و في ناس عم تدفع أيام من عمرها مشان رأي ومشان الكلمة يلي كانوا يكتبوها هون

بغض النظر عن توجهات هدول الشباب أو توجهاتي أنا

الشغلة أنسانية قبل ما تكون سياسية

الشباب معتقلين صرلون شهر مشان كلمة ومشان واحد واطي سلخون تقرير

وفي ناس من هل النظام سرقوا ونهبوا ودمروا البلد عم يسرحوا ويمرحوا على كيفهم

وبيجي صاحبك وبيقلي

هدول عملاء للغرب

وشكرا مرة تانية أبو الفود العظيم
قديم 24/02/2006   #7
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

مع تحفظي على الكثير من نقاط مقالة أبو النسيم و عدم موافقتي على الكثير من الألفاظ الواردة فيه (هذا رأي شخصي) أوافق في بعض النقاط .

لا أعني أبدا أنني موافق على ضرورة طرد أحد أو ما شابه , المنبر الحر حر بأفكاره , نقاشاته و طروحاته , و ليس المنبر ملكية خاصة لأحد منا لكي يفرض أمرا ما .

لكن أوافق على عدم الثقة من شخص يدعو الآن للاحترام (على طريقته) و الديمقراطية (على طريقته) بعدما كان هذا الشخص باسم ثاني و بطريقة كتابة و سرد أفكار ثانية أكبر مصدر مشاكل و مواضيع خارجة عن آداب المنبر , و كان لا يتوقف عن كيل الاتهامات لمشرفي المنتدى بشكل عام و لي بشكل خاص بصفتي منسق مجموعة مراقبي المنبر الحر , الى أن حصلت مشكلة بيني و بين علي العلي (To live is to die) المعتقل حاليا , و كان أن تدخل هذا الشخص كعادته فاضطررت آسفا لانزال الموضوع ذو الرابط التالي :

كان رد هذا الشخص ان اختفى فترة ليعود بعدها الى المنتدى بنفس الاسلوب السخيف ( رأي شخصي ) و استمر عليه الى أن أعلن أنه سيترك المنتدى , و لم يلبث أن عاد الى المنتدى باسم جديد و أسلوب جديد يجعلني أشبهه بالحرباء (كذلك رأي شخصي) .

لا أقول هذا الكلام لأدخل مع مهاترات مع هذا الشخص , قد كنت أرغب لو أننا نناقش الآن بموضوع جدي و مفيد بدل الكلام عن هذا الأمر , بيد أنني رأيت نفسي مرغما على ابداء رأيي كمشرف سابق على هذا القسم .

أود أن أقول لمن يدافع عنه أنني أتفهم عدم استيعابهم لسبب تهجم أبو النسيم عليه (و أستغل الفرصة لأدعو أبو اانسيم للكف عن هذه الممارسات) لكنني أرجوهم أن يعودوا للمواضيع القديمة , على الأغلب سيتف موقفي ولو جزئيا .

أكرر موقفي بأنني لن أدخل مع مهاترات و نقاشات مع هذا الشخص , و اعلن سلفا بأنني لن أرد عليه أبدا .... هذا الموضوع أوجهه للأعضاء بشكل عام رغبة مني بتوضيح الصورة .

تحياتي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 24/02/2006   #8
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen
تعليقي
يعني مابدنا
وطبعا كلو واحد حر برئيوا
بس هيك

طبعا متل مو شايف انحذف ردي .. و بقي الحكي اللي الكل مجمعين على أنو قلة أدب ... يعني مو شايف أنو هدا كيل بمكيالين ؟؟؟

اذا الشباب اللي شايفين "ماشالله" كل شي .. شو دخلهم أنو رأيي اتغير ؟؟ بفرض أنو رأيي تغير , و ليش ما بيتشاطرو ألا بقلة الأدب و الحذف ؟؟؟

بعدين اذا كل واحد حر برأيو : معلش واحد يقول للتاني حشرة و مدري شو و يبقى هالكلام دون تدخل المشرف؟

كل الحكي بيرجع لصاحبو ... فيها شي هيي لتنحذف ؟؟؟ كل كلمة منيحة و قبيحة هي صفات اللي حكاها ... و هي صفات جايبها من بيت اهلو ومن تربيتهم الصالحة لحضرتو ..

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.
قديم 24/02/2006   #9
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو النسيم
أبو الفود أنت على عيني وعلى راسي من فوق وأنا بعتزر منك مشان هديك العلقة مرة تانية وتالتة ورابعة وسدقني أنا مستعد أعطيك عيوني بس حاكيني منطق وحاكيني بالعقل
هلق صاحبنا نازل توزيع تهم على الجميع فلان خاين فلان عميل أنتوا ولاد أنتوا مابعرف شو
وأنت عم يرفعوك فلقة و من هل الحكي
هلق بنسبة إلي سدقني أنا ماعندي إي مشكلة بتهكم أو المسبات علي يسطفل هاد رئيه وهو حر بس في ناس معتقلة و في ناس عم تدفع أيام من عمرها مشان رأي ومشان الكلمة يلي كانوا يكتبوها هون
بغض النظر عن توجهات هدول الشباب أو توجهاتي أنا
الشغلة أنسانية قبل ما تكون سياسية
الشباب معتقلين صرلون شهر مشان كلمة ومشان واحد واطي سلخون تقرير
وفي ناس من هل النظام سرقوا ونهبوا ودمروا البلد عم يسرحوا ويمرحوا على كيفهم
وبيجي صاحبك وبيقلي
هدول عملاء للغرب
وشكرا مرة تانية أبو الفود العظيم
يا عيني عليك ،شفت ما أحلاك وإنت مروق
يا أخي والله النرفزة بينرد عليها بنرفزة وبيضيع الهدف إن كان موجود أصلاً
أنا بعتذرلك من جديد عن كلامي لأني ما كنت مقدر خطورة وضعك ويمكن لو كنت مكانك كنت نرفزت وسبيت أكتر ؟؟؟ بس ما رح سب رفقاتي بالأخوية ... سب النظام يا أخي
يعني إختلافي معك بالعبارات الشهيرة تبعك إنها موجهة لأفراد " مدجن , إنبطاحي ، لاعق حذاء..."
هدول كلن موجهين لزملاء هون بعضن ممكن يكون حيادي و محتار بين الطرفين... إنت أكيد ما رح تشدو لطرفك بهالطريقة بالعكس رح ينفر ...
وبالنسبة للشباب المعتقلين، الله يفك أسرن بأسرع وقت
أكيد هنن مظلومين وما في أي سبب مقنع لإعتقالن
أما المفسدين اللي حكيت عنن مو بس بدن سب وتعرية ... هدول بدن حرق بنار جهنم
انشالله يتغير الوضع بأقرب وقت بس ما يكون على حساب الإستقرار ... أو إنو تصير الفوضى هيي بديل لهالحالة المزرية اللي عم نعيشها
تحياتي إلك أبو النسيم.
قديم 24/02/2006   #10
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

شو القصة يا جماعة
ليش في هجمة على me2 ؟؟
بيجوز كان في خلافات بينكن بالزمانات ... بس أنا متفاجىء من تدخل ياس بهالطريقة و بهالوقت!!!
وكأنو في حملة منظمة لتطفيش الزلمة ؟؟؟
يا شباب ما بيصير هيك ... والله وقت ترك المنبر صار في ركود عجيب بالمواضيع
وما تنشط هالوضع إلل بعد ما رجع... ومشان الرجعة بحب إتدخل بشغلة بعد إذنكن...
أنا عملت موضوع بعد ما ترك الأخوية وطلبت منو يرجع وطلبت من الأعضاء يطلبوا منو إنو يرجع
و لما خبرتو بهالشي قلي إنو ما رح يقدر يرجع بنفس الإسم لأنو هيك كان قرارو النهائي...
يا شباب ما بيصير تتوحدوا على هيك هدف
يا ريت تتوحدوا ونتوحد معكن على هدف أسمى من هيك
خلينا نقول الهدف هوي تأسيس حوار هادف بين الطرفين "أنا الطرف التالت اللي ضايع بين الطرفين والله"
قديم 24/02/2006   #11
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

انحذف رد مي تو لأنو جاب فيه سيرة الاهل

و تم اتخاذ الاجراءات العقابية اللازمة

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 24/02/2006   #12
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

طيب .. هي نسخة بلا سيرة الأهل :

كل الحكي بنرد على صاحبو ... و الحكي بيدل على أهلية المتكلم اللي بيعطي الناس خيارات محددة و عليهم أنو ينقو منها و بيطلب منهم أنو يدقو راسهم بالحيط اذا ما عجبهم .

اللي بيحكي هيك , غير أنو ديكتاتور صغير , عم يحاول يورط الناس, وورط البعض, و الدنيا فيها العدل الكافي لينال عقابوه ...

آخر نكتة :
لا تستخدمو البف باف لأنه دنماركي الصنع , أنشر ولك الأجر .

التوقيع صرصور شغل أشاعات
قديم 24/02/2006   #13
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fady juventus
شو القصة يا جماعة
ليش في هجمة على me2 ؟؟
بيجوز كان في خلافات بينكن بالزمانات ... بس أنا متفاجىء من تدخل ياس بهالطريقة و بهالوقت!!!
وكأنو في حملة منظمة لتطفيش الزلمة ؟؟؟
يا شباب ما بيصير هيك ... والله وقت ترك المنبر صار في ركود عجيب بالمواضيع
وما تنشط هالوضع إلل بعد ما رجع... ومشان الرجعة بحب إتدخل بشغلة بعد إذنكن...
أنا عملت موضوع بعد ما ترك الأخوية وطلبت منو يرجع وطلبت من الأعضاء يطلبوا منو إنو يرجع
و لما خبرتو بهالشي قلي إنو ما رح يقدر يرجع بنفس الإسم لأنو هيك كان قرارو النهائي...
يا شباب ما بيصير تتوحدوا على هيك هدف
يا ريت تتوحدوا ونتوحد معكن على هدف أسمى من هيك
خلينا نقول الهدف هوي تأسيس حوار هادف بين الطرفين "أنا الطرف التالت اللي ضايع بين الطرفين والله"

هي الهجمة مو على me2 مع كونو هدف محرز ...

تدخل مين من كان هو تصعيد و افلاس أعلامي .. الغاية هي تحويل المنبر ألى لون واحد .. مع أني وفادي أكتر واحد بيعرف أني مو تبع دافع لا عن نظام ولا عن معارضة ألا بالحق "اللي أنا شايفو واللي ما عندي مشكلة ناقشو" و لكن الخطورة اللي بلشت و اللي الشباب عم يلطمو عليها أنو الشباب عم ينشحطو ... لازم ينحطلها حد ..

ولا حدا من الشباب اللطيم سالني شو قصدي بتكذيب خبر اعتقال الشباب ..

ولا حدا رد على أخبار قلتها و هي على غاية من الأهمية لمن فعلا يهتم شو صاير للشباب .

و الشباب استخدمو أسلوب غير لائق , و تقاسمو الأدوار .. حدا بيقلل أدب .. حدا بيناقش لفترة وبيحذف لما بدو..
و أخيرا حدا بيشد على أيديهم و بينكش أخبار و قصص قديمة لا بتديني ولاني ناكرها .

و بيستنوني على الدعسة " وياسيدي يستنو" : يعني أنا قلت أنو في خيانة بالمعارضة ... شو هالكفرية ..؟؟

صرت أنا انبطاحي و لاعق الأحذية البعثية ... شو بدون ياني قول ؟؟ أنو المعارضة نازلة مع المطر و أنو أي حدا مو معارضة فهو مدري شو .؟...

طيب على الأقل اقنعوني بالأدلة و ورجو الناس شي منيح .. على الأقل بلاها قلة الأدب و بلاها أنو يا بتعمل اللي منقول عليه يا أما دق راسك بالحيط ....
قديم 24/02/2006   #14
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

افتراضي حرية بدون ما تعترف بالمختلفين ... ليست حرية

بيعجبني الحرية اللي بتشوف بالطرف الأخر وبرأيو
لاعق أحذية وما بعرف شو ألقاب بتحترم الأخر ... والطرف التاني يرمي تهم الخيانة فقط لأنو أراء الأخرين ما عجبتوا

روقوا شوي ... عم تفقد الجهتين مصداقيتا لأنو أنا ما بقدر أحترم سعي للحرية بيغيب وبيهزأ من الرأي الأخر .. بدك الحرية ألك بالتفكير ... وبتمسح غيرك .

ودمتم جميعاً لحوار أرقى

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

قديم 24/02/2006   #15
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly
بيعجبني الحرية اللي بتشوف بالطرف الأخر وبرأيو
لاعق أحذية وما بعرف شو ألقاب بتحترم الأخر ... والطرف التاني يرمي تهم الخيانة فقط لأنو أراء الأخرين ما عجبتوا

روقوا شوي ... عم تفقد الجهتين مصداقيتا لأنو أنا ما بقدر أحترم سعي للحرية بيغيب وبيهزأ من الرأي الأخر .. بدك الحرية ألك بالتفكير ... وبتمسح غيرك .

ودمتم جميعاً لحوار أرقى

شكرا لردك ... انا قلت بعض المعارضة .. لما "اعلان دمشق" رفض قبول المصاري من أمريكا , انا اللي نقلت الخبر هون .. و أنا اللي أبديت اعجابي ب ميشيل كيلو و ب برهان غليون .. بس يعني ما عد يحقلي مثلا قول رأيي بأنو خدام أو الغادري خونة ؟؟؟ أو أنو رياض سيف و مأمون الحمصي ما بيحقلهم يمثلوني ؟؟
قديم 24/02/2006   #16
شب و شيخ الشباب SAM 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ SAM 1
SAM 1 is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
the island of dr. morrow

مع انو الموضوع فيه نقاط صحيحة
بس كان ممكن ينكتب بغير هالأسلوب
وكأني حاسس كاتب الموضوع معتبر المنبر ملك شخصي الو
اقتباس:
تحاول أن تطفي على المنبر الجو القمعي الديكتاتوري الذي يلمعون صورته ويحاولون أن يكونوا المدافعين عنه بكل الوسائل متناسين المصداقية و الجو الديمقراطي الحر الذي يوفره المنبر
بس موضوعك مابيدل انك ديموقراطي..مع احترامي الك

¿
قديم 25/02/2006   #17
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

ياخي بالعقل , شلون بدك تشيل لاعقي الأحذية و مساحي الجوخ ,
يا أبو النسيم , يا أيها المواطن الباحث عن الحرية , ليش بدك الحرية لـ ألك و حرام على غيرك , مع أنو الواقع معكوس و مقلوب ,
بتذكر انو مرة المشرف قال ممنوع حدا يقلع حدا ,
بعدين يا أخي خليون يضربو فراشي و يمسحو جوخ أنت شو خسران,
أما أنو بيجي واحد و بيفرض وجه نظرو علي و عليك لا ولله هاد شي ما صار ولا عم يصير ولا رح يصير , ماحدا بيغير قناعة حدا ولا حدا بيفرض حالو على حدا و لو حتى بقوى السلاح ,

و كلون رايحين و سوريـــــــــــا باقيـــــة ...

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 25/02/2006   #18
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نسر السريان
ياخي بالعقل , شلون بدك تشيل لاعقي الأحذية و مساحي الجوخ ,
يا أبو النسيم , يا أيها المواطن الباحث عن الحرية , ليش بدك الحرية لـ ألك و حرام على غيرك , مع أنو الواقع معكوس و مقلوب ,
بتذكر انو مرة المشرف قال ممنوع حدا يقلع حدا ,
بعدين يا أخي خليون يضربو فراشي و يمسحو جوخ أنت شو خسران,
أما أنو بيجي واحد و بيفرض وجه نظرو علي و عليك لا ولله هاد شي ما صار ولا عم يصير ولا رح يصير , ماحدا بيغير قناعة حدا ولا حدا بيفرض حالو على حدا و لو حتى بقوى السلاح ,

و كلون رايحين و سوريـــــــــــا باقيـــــة ...

كلون رايحين و سوريا باقية .... هدا الحكي ... مارح أسمع شي تاني ..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد