أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > حصاد المواقع

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 30/06/2006   #19
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
لك إذا بدنا فينا نحرر الجولان بنص نهار
اي عنا كتير ع فكرة انا ما عم قول انه ما عنا اجهزة وسام ودبابات وصواريخ وبلوط...بالعكس عا وكتيررررررررررررررر كمان...واجهزة حديثة اذا ما سكتت...!

بس بدك يكون بدنا.....!

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 30/06/2006   #20
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi
اي عنا كتير ع فكرة انا ما عم قول انه ما عنا اجهزة وسام ودبابات وصواريخ وبلوط...بالعكس عا وكتيررررررررررررررر كمان...واجهزة حديثة اذا ما سكتت...!

بس بدك يكون بدنا.....!
هلق شوفي أنا بعرف كل الحكي اللي عم نحكي ما بيشكل أكتر من رأي و غالبا بغو
لأنو خيار الحرب أو السلم : خيار استراتيجي و بدو دراسات عسكرية و لوجستية و دبلوماسية و ما بيصير بين ليلة و ضحاها
بس الفكرة أنو نحنا بالمرة تشاتيش مو صفيان غير الاسرائيلين يعملو قواعد بسوريا
لك حتى اللعبة الدبلماسية : قال قدمنا شكوى ... لا ستي خلينا نزل طيارتين بفكرة اسرائيل فيها تعلن الحرب بيومين؟ بس هني عم يلعبوها صح و نحنا طنش تعش تنتعش لانا مظبطين محليا و لا اقليميا و لا دوليا : يعني نحنا أسوء من هيك ما رح نكون

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return
قديم 30/06/2006   #21
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

يا جماعة الموضوع اكبر من هيك

نحنا لما حاربنا ب 73 كان عنا سلاح قوي وموديل سنتو ومن اقوى الاسلحة بالعالم
وبعدها صار بينا وبين اسرائيل وقف اطلاق نار
طيب نحنا عنا منظومة صواريخ حديثة كتير وفيها تضرب العمق الاسرائيلي خلال 6 ثواني
وما بلحق الرادار يكشفها
وعنا صواريخ بالستية و كيماوية ............
طيب وين الروح الوطنية عند الجندي ؟؟؟؟؟؟؟؟ولا الضباط؟؟؟؟
واذا كان موقفنا السياسي بيطلب انو ما نرد موغلط
بس عن نفقد مصداقيتنا امام دول العالم

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 30/06/2006   #22
شب و شيخ الشباب golan hights
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ golan hights
golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

إرسال خطاب MSN إلى golan hights

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito
هلق هي مو أول مرة بيعملوها ضربو بمكان قريب على التل نسيت شو أسمو و طلعو طيران يقال أنو نزل بتدمر و فوق المزة و و
بس شو منشان يا فرعون مين فرعنك؟ أنو إذا كنا عم نخبي لرد أكبر معناتو غم نحضر لحرب؟
و حتى لو افترضنا الأمور بدها تتطور لبنان الفشتوك لقي قتل منهن 25 سنة نحنا في فينا ؟
اصلا نحنا إذا دخلنا بحرب لك حتى بمناوشات مو لمصلحة اسرائيل لأنو صحي شادين ضهرون بالأميركان بس الأميركان ما يعرفوا يمشو حالون بالعراق و حزب الله لساتوا بلبنان و حماس ماسكة الحكم في فلسطين
يعني مو جبهة وحدة في على الاقل ثلاث جبهات هي على فرض أما إذا دخلنا بمناوشات و شجعنا فصائل مقاومة بالجولان فهني الخسرانين و رح ريوحوا عالمفاوضات و هني راسون مكسور لأنو الجولان كاشف فلسطين عالأخير و هني بيفضلو يفاوضوا و يوقعوا سلام على أنو تضل منطقة قلافل و وجع راس ممكن نحصلها بدون سلام و ساعتها يمكن أميركا تتدخل عن جد من شان تحمي المستعمرات الشمالية و المواقع العسكرية اللي بتصير مكشوفة بس الروس و الصينين لساتون عم يدوروا على محط رجل الهن
هلق هادا كلو تخريف حكي بس يعني أنا في نقطة عم اتفادا احكي فيها من الشباب ما يتهموني أنو عم اقلب الموضوع معارضة و نظام

ليك حبيبي بدك تقاوم تاع حميل سلاحك بأيدك وتاع لهون لنشوفك يا بطل مو تشجع اهل الجولان على المقاوم مو ناقصينك اهل الجولان لحتى تبيع مراجل على حسابن عايفين حالن من دونك ومن دون هالحومة المعفنة اللي مو شاطرة غير تبيع مراجل على حسابنا بقى حلو عنا وعن مرجلاتكن بيكفي تعرف شو بصير هون لحتى تبطل تحكي
قديم 30/06/2006   #23
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : golan hights
ليك حبيبي بدك تقاوم تاع حميل سلاحك بأيدك وتاع لهون لنشوفك يا بطل مو تشجع اهل الجولان على المقاوم مو ناقصينك اهل الجولان لحتى تبيع مراجل على حسابن عايفين حالن من دونك ومن دون هالحومة المعفنة اللي مو شاطرة غير تبيع مراجل على حسابنا بقى حلو عنا وعن مرجلاتكن بيكفي تعرف شو بصير هون لحتى تبطل تحكي
ماني عم بيع مراجل ماشي حبيب
و ما بدها كتير تطول و تقصر أنا عم ناقش الفكرة
و بعرف الناس بالجولان مفهوما مختلف للوضع كونا هي اللي عايشة بس بعرف كمان أنو الاسرائيلي قصف الغجر
و يعني كمان أنت إذا كنت من الجولان لا تعتبر حالك بطل بالوراثة عرفت شلون
أنا ما بدي بيع مراجل لحدا و الحكومة اللي صرعت راسنا كل ما واحد حكي شي: اسرائيل و أمن قومي و أمن وطني ، سألت ليش ما في مقاومة لكن؟
مرة ثانية أنا قلت قبل شوي أنو كلو هاد نقاش و حكي و بعرف أنو الواقع مختلف
قديم 30/06/2006   #24
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
ملاحظة تاينة: و بما أنو صابك حساسية مفرطة من ذكر كلمة مقاومة :
أنا ما قلت خلي الجولانيين تحديدا يقاوموا أنا قلت خلي يسمحوا يصير مقاومة مع العلم أنو بالجولان في مقاومة و هايل أبو زيد (الله يرحمو) و عشرات المعتقلين أكبر مثال

ما رح زاود و لا قلك أنو بحمل سلاح و بنزل بأول فرصة خليها تصير مقاومة و منشوف ساعتا كل واحد شو بيطلع معو
بس كمان تاني مرة قرا شو مكتوب مليح قبل ما تحاول تعمل إعلان عن حالك أنو ممثل القضية و ممثل الجولانيين
قديم 30/06/2006   #25
شب و شيخ الشباب owrfalie
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ owrfalie
owrfalie is offline

نورنا ب:
Mar 2006

يا حبيب صدقني المشكلة مو فينا نحن كشعب سوري إنما المصداقية قد سقطت من دون رجعة عبوا راسنا بشعارات طنانة طيب كيف بتفسرلي انوا الأشخاص يلي كانوا عم يبيعولنا شعارات وبعد 30 سنة إكتشفوا فجأة أنوا طلع حرامي وسرق البلد وبيجي واحد بقلك انوا عنا اسلحة بس مخبينها بوقتها وهادا الكلام مشكوك فيه والشي الوحيد يلي أنا متأكد منه ان الميليارات المخصصة للدفاع صارت بجيوب المسؤلين واستوردولنا بدالها شعارات عن الصمود والتصدي وكأن الجيش بدوا يحارب بالشعارات مو بالسلاح وكلنا خدمنا بالجيش و منعرف المسخرة يلي فيها
قديم 30/06/2006   #26
شب و شيخ الشباب طنش تعش
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ طنش تعش
طنش تعش is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
الشاطئ

انا بحب اذكر للي مابيعرف شو عنا..........انو بالشاطىء السوري كل 500 متر بتلاقي قاعدة دفاع جوي ورادارات وعنا مضادات جوية وانا شايف بعيوني حاملات الصواريخ االتاخة والمصداية عم بيجربوها اذا لسا بشتغل وعم يعملو تدريبات بس المشكلة بالشباب الطيبة بيكونو عم يقرقعو متة ....

قوى قد قدّ قلبي قدّها ................قفوها قد قتلني قوامها.....
.......(زعيم شلة اللوادقة)....
ابو الليث........( هابو )
قديم 01/07/2006   #27
شب و شيخ الشباب golan hights
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ golan hights
golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

إرسال خطاب MSN إلى golan hights

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito
ماني عم بيع مراجل ماشي حبيب
و ما بدها كتير تطول و تقصر أنا عم ناقش الفكرة
و بعرف الناس بالجولان مفهوما مختلف للوضع كونا هي اللي عايشة بس بعرف كمان أنو الاسرائيلي قصف الغجر
و يعني كمان أنت إذا كنت من الجولان لا تعتبر حالك بطل بالوراثة عرفت شلون
أنا ما بدي بيع مراجل لحدا و الحكومة اللي صرعت راسنا كل ما واحد حكي شي: اسرائيل و أمن قومي و أمن وطني ، سألت ليش ما في مقاومة لكن؟
مرة ثانية أنا قلت قبل شوي أنو كلو هاد نقاش و حكي و بعرف أنو الواقع مختلف
حبيبي انا ماني بطل بالوراثة ولا بعتبر حالي بطل انا مواطن جولاني بالأول بدي عيش حياة طبيعية متل ما كل واحد عايش وبكفيك انو لسا انا و90 بالمية من سكان الجولان لسا ما اخذو الجنسية الاسرائيلة اللي فيني اخذا امتى ما بدي مو متل المسؤول اللي عينتو سوريا مندوب عنا بالجولان واللي هوي من الغجر واللي معو جنسية اسرائيلة وبالأنتخابات الخيرة اللي صارت باسرائيل صوت لحزب شارون هالحكاية عبحكيها بس مشان تعرف كيفية تعامل السلطات السورية مع الوضع هون كل شي بالمشقلوب بالعكس يعني ومو من زمان يعني من شي شهر بس منعت سوريا الصليب الاحمر من انو يبني مستشفى هون بمجدل شمس لمجرد انو مانا قدراني تدخل اسما كمسؤول عن المشروع وصار هالشي عن طريق كلاب السلطة اللي هون وبالأخير بتجي حضرت والحكومة بتحكو عن مقاومة ووطنية بلا قلي وين الوطنية باللي عملتو الحكومة !!!!!!!! مو الوطنية هي انو تضل بأرضك وما تطلع منا ومو الوطنية انو تكون منيح ومانك فاسد وما عبتسرق من ولاد بلدك ومو الوطنية هي انتماء لوطن مو لقيادة فاسدة كانت او منيحة بقى لشو المقاومة انت بتعرف انو عدد سكان الجولان هو 19 الف يعني اذا بدو يصير مقاومة راح ننتهي اذا بصير نفس سيناريو اللي بفلسطين خلال شهر وشو بضل منا ولا شي بعدين عنصرية الحكومة بالفترة الاخيرة ضد الدروز لانو وليد بيك اللة لا يعطي عافية معادي السلطات مو طبيعية يعني كل الموضوع متل شبكة كلو معلق ببعضو بقى لا تقلي مقاومة مسلحة ولا غير مسلحة المقاومة هي اللي نحنا عمنعملو ان حبيت وان ما حبيت نحنا هون كلنا ابطال
قديم 01/07/2006   #28
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
حبيبي انا ماني بطل بالوراثة ولا بعتبر حالي بطل انا مواطن جولاني بالأول بدي عيش حياة طبيعية متل ما كل واحد عايش وبكفيك انو لسا انا و90 بالمية من سكان الجولان لسا ما اخذو الجنسية الاسرائيلة اللي فيني اخذا امتى ما بدي مو متل المسؤول اللي عينتو سوريا مندوب عنا بالجولان واللي هوي من الغجر واللي معو جنسية اسرائيلة وبالأنتخابات الخيرة اللي صارت باسرائيل صوت لحزب شارون هالحكاية عبحكيها بس مشان تعرف كيفية تعامل السلطات السورية مع الوضع هون كل شي بالمشقلوب بالعكس يعني ومو من زمان يعني من شي شهر بس منعت سوريا الصليب الاحمر من انو يبني مستشفى هون بمجدل شمس لمجرد انو مانا قدراني تدخل اسما كمسؤول عن المشروع وصار هالشي عن طريق كلاب السلطة اللي هون وبالأخير بتجي حضرت والحكومة بتحكو عن مقاومة ووطنية بلا قلي وين الوطنية باللي عملتو الحكومة !!!!!!!! مو الوطنية هي انو تضل بأرضك وما تطلع منا ومو الوطنية انو تكون منيح ومانك فاسد وما عبتسرق من ولاد بلدك ومو الوطنية هي انتماء لوطن مو لقيادة فاسدة كانت او منيحة بقى لشو المقاومة انت بتعرف انو عدد سكان الجولان هو 19 الف يعني اذا بدو يصير مقاومة راح ننتهي اذا بصير نفس سيناريو اللي بفلسطين خلال شهر وشو بضل منا ولا شي بعدين عنصرية الحكومة بالفترة الاخيرة ضد الدروز لانو وليد بيك اللة لا يعطي عافية معادي السلطات مو طبيعية يعني كل الموضوع متل شبكة كلو معلق ببعضو بقى لا تقلي مقاومة مسلحة ولا غير مسلحة المقاومة هي اللي نحنا عمنعملو ان حبيت وان ما حبيت نحنا هون كلنا ابطال
حبيبي مرة تانية حماسك بالحكي أقوى من حماسي
نحن هون ما كنا عم ناقش الجولان هي أولا و ياريت تفتح موضوع عن الجولان و أهل الجولان و بتشوف شو الشباب رأيها مع أنو بشكل عام موضوعكم في تقصير إعلامي رهيب على المستوى الملحي .. المهم هاد موضوع تاني
أنا ما شككت ببطولة أهل الجولان و بعرف فضية رفض الهوية، أما بالنسبة الدروز ما بتصور في مشكلة و الكل بيعرف أنو جنبلاط ما بيمثل إلا حالو و لاحتى دروز لبنان..
هلق منجي للأهم أنت حبيب يا أما ما عم تقرا يا أما عم تقرا هيك عالطاير .. أنا بالذات محسوب أني متحامل على الحكومة مو بس منتقد ، و دائما بيتهموني أني ما بشوف غير مساوؤها

خيو بغض النظر عن العصبية باللهجة و الحكي و اختلاف الرأي بس هادا الوطن مو ملكي و لا ملك حدا تاني هادا للجميع و القضية حوارات بتشد و بترخي و الأفضل من العياط على بعض هو الحكي الهادي
برجع وبقلك فتاح موضوع عن الجولان و خلي الحكي عالهادي و بتصور في أشياء كتير العالم ما بتعرفها عن الجولان و نفس الشي في أشياء عم تصير بالجولان ما بيسمعوا فيها..
هي لألك و لكل أهل الجولان
إضافة موضوع جديد  إضافة رد