أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/02/2006   #19
شب و شيخ الشباب المستحيل
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المستحيل
المستحيل is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سورية.حلب " في قلب من تحبني "

إرسال خطاب MSN إلى المستحيل إرسال خطاب Yahoo إلى المستحيل بعات رسالي عبر Skype™ ل  المستحيل

مشكور يا هاني والله معك حق حتا انا ما عاد نزلت ولا موضوع من شي 4 ايام
لاني معك حق الموضوع المنيح ما بينعطا حقو والموضوع اللي بدو لازم يتثبت ما حدا برد عليك ولا كأني حطيت شي
على فكرة انا صرت فوت على هل المنتدى من الناس اللي فيه مو اكتر لاني في كتيرمواضيع مو مهمة ومكرررة شي 10
مرات ولما بتقول لواحد مكرر بزعل منك
وبالنسبة الللي انا من فترة كنت غايب شي 10 ايام لاني وانا بهل المنتدى حدا من الشبابا الطيبة بعتللي شي فايروس
من هل المواضيع على الكومبيوتر وضليت 10 ايام ما احسن فوت على المنتدى غير من كومبيتر رفاقاتي
المهم حتا فرمتت الكومبيوتر حتا صار يفون على المنتدى على كل حال مشكور على الموضوع وان شاء الله نحنا بنريد يكون المنتدى
احلى واروع منتدى لهيك مشكور يا هاني
وان شاء الله بنكون احسن مني وجر
واذا في راي خطء يا ريت حدا يشوفو وينبه التاني من شان المرة الجاية
ومعكم

أسترجعي الأيام الماضية ..
كلمات لطيفة ... ولا هدف
يبدو أننا نلعب لعبة
ابتسامة بسيطة.. بدون مرح
موسيقى حلوة ..لكن ليست لأحد
حبيبتي لسنا بحاجة لذلك !!
نحن نرقص على الزجاج
كفى كفى...
قديم 23/02/2006   #20
صبيّة و ست الصبايا MarieSou
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ MarieSou
MarieSou is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
IN THIS WORLD

Thumbs up

hi to every one
ضروري الانسان في كل مجال يعمل نقد لحالو بيكتشف عيوبو وبصلحا كتيير منيح الحكي وبدل على انو في ناس فعلا قلبا عل الاخوية وانشالله بتصير الاخوية احسن من الاول
مادام في ناس عمبترد معناتا عمتقرا و تشوف الغلط او شايفة الغلط المهم نعرف وين ومتى يتصلح وبالنهاية الكل بيربح اخوية حقيقية واصدقاء وباييييي انا لازم روح
قديم 24/02/2006   #21
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
لما دا لا تقرا موضوع اسباب فشل هدا المنتدا الدي وضعته فلة
باختصار اهمال المشرفين وعدم تدخلهم في الوقت المناسب هو السبب الاكبر.
وعدم احترام الاعضاء بعضهم البعض.
الحق مو عالاشراف
الحق عالاعضاء
ليش مين المشرف حتى يقلي شو لازم اكتب وشو مو لازم اكتب
انا بعرف شو المظبوط وشو المو مظبوط اكتر من المشرف
وماني بحاجة حدا يقرالي ردودي ومواضيعي ويقلي اني غلطت هون وما غلطت هون
المشرفين عم يتدخلو وقت عم يكون في توسيخ وبس
وانا برأيي هاد الصح

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 24/02/2006   #22
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

طرح الموضوع بهالوقت كتير منيح و مفيد نتناقش فيه ، وعلى فكرة هاني ...أنا قريتو أوف لاين و هلأ عندي بداية التالتة و مع هالشي أكل مني نص ساعة قراية لأني قريت كل الردود على ميت مهلي.
بس للأسف ما في فايدة
ما رح يتغير شي وما حدا رح يلتفت لقصة الإنتظام و الترتيب
بس فيي أكدلك شغلة... إنو موضوعك أثر فيي مظبوط و أكيد رح يغير بشي من أسلوب تعاملي بأخوية بالإيام الجاية.
بس صدقاً بالفترة الأخيرة في مراحل و لحظات عم حس فيها بقرف و ملل من أخوية ؟؟؟ و إنت بتذكر إني حكيتلك هيك شي مرة.
أنا أحيانا بكره حالي لما بفوت إتغالظ بشي موضوع لدرجة إني حطيت موضوعين وسميت واحد "موضوع مكرر : ... "
و التاني "موضوع مكانو عالطاير:... "
وكنت وقتها مو مبسوط و رايق أبداً !!! بالعكس قرفان من المواضيع المكررة وهي عطول بتنعكس من دون ما انتبه على نفسيتي

ملاحظة: المواضيع اللي عم تنزل بهافترة كلها وصلتني إيميلات وأحيانا من زمان كتير، وكل يوم بلاقي موضوع نازل بالصالون وعالطاير والكاريكاتير والصور... خطرلي إني صير نزل الموضوع أول ما يجيني الإيميل قبل ما حدا ينزلو... يومين و مليت من القصة و زهدت
انشالله نقدر نحسن شي ، من ناحيتي رح حاول غير أسلوبي ... وعد

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة
قديم 25/02/2006   #23
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

عرفت شو المشكلة
بس ماني حابب حطها لان 50 بالمية اذا مو اكتر من اعضاء المنتدى رح يتحسسو منها
بدي ناقشها مع حدا بالاول
قديم 25/02/2006   #24
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

hanny dagher ما رح جاوب على الأسئلة الي حطيتون لأنو ما في داعي رح جاوبك من اول ما كنت عم تحكي بالموضوع ورح احكي نفس الكلام الي بقولو على طول لأنو هادا الموضوع صار منحكا في كتير ومعروفة اسبابو

هلق انا حسيت (ماني متأكد) أنو انت عم تقول انو الوضع من زمان كان أحسن وهلق الوضع ما منيح ولازم نحاول نرجع بالوضع متل الأول وبعدين قلت انو انت بتعرف الوضع كيف كان من الأول من خلال قرأتك للمواضيع القديمة

انا ماني متأكد أذا عنجد انت كنت تعرف كيف كان الوضع من زمان عكلن الوضع من زمان كان (أخوية) يعني بكل معنى الكلمة أخوية وما كان مسموح يفوت اي عضو على الموقع الا من الأخوية أو أصدقاء العالم الي بالأخوية هاي اول اول شي يعني وقت كان الموقع في شي 20 عضو المهم وقتا كان الجو عادي بعدين صار مسموح يفوت اي عضو بس ما كان يسجل الا الأعضاء القريبين من اعضاء الأخوية وهون عاد كان احلى وقت بالموقع( هادا رأيي كل واحد عندو رأيو) المهم انو متل ما لاحظت انو الموقع توسع كتير يعني صار في اعضاء كتير من كل الألوان

هون بيبساطة صار الموقع مانو أخوية شايف شلون طيب برجع لكلامك هادا الشيء ما بيعني انو الموقع فشل او في شي خطأ او لازم نصلح لألأ بيبساطة الموقع صار الو نمط تاني ما متل الأولاني يعني انا كنت فوت كان في شي 200 عضو يمكن كنت اعرف نصون وكلون رفقاتي اما هلق ما بعرف حدا طيب انا ما لازم قول الموقع فاشل لألأ عادي هيك صار بس كل الي صار انو تغير نمط الموقع من جو اخوية كان عنجد بيمثل جو سيدة السلام لموقع من نمط تاني والي هو هادا النمط التوسعي الكبير

بس هيك يعني ما في خطأ ولافي فشل وما لازم نصلح شي كل الي صار انو الموقع توسع واصبح نمط تاني

أذا حسيت انو انا ما رديت على سؤالك بشكل واضح قلي من شان ارجع وضح.........

أبو عضل
قديم 26/02/2006   #25
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اخ mhmary شكرا على ردك على الموضوع
انا بعرف انو الموضوع انحكى في كتير بس ما وصلنا لنتيجة وانا ما ني واثق انو وصل لنتيجة من هادا الموضوع كمان

انا حابب وضح شغلة قبل ما رد عليك انا بهالموضوع ماني عم حاول زيد مشاركاتي او بين اني فهمان او شي من هالشي لهيك ما رح رد على ردود من نفس رايي فلا حدا يقلي رد عليي اوكي

بالنسبة للكلام اللي قالو فادي على انو عم يحس بملل من اخوية مو بس قادي اللي قلي هالشي في كتير عالم وانا واحد منن كمان

بالنسبة لكلام mhmary انا بعرف اخوية القديمة بجوز ما لحقتا من اول تاسيسا ما بعرف كيف كان نظام التسجيل فيا من اول بس انا بعرف من وقت ما سجلت يعني من شهر اب لهالوقت انو اخوية تغيرت كتير
انا تعرفت على كتير اشخاص جدد من اخوية وما في داعي اذكر اسماءن وكانت علاقتي فين كتير طيبة وكتا اكتر من اخوة يمكن اكتر من علاقة الاعضاء اول ما بلشت اخوية
بس اللي لاحظتو انو من اخر شهر تشرين التاني ولحد ما نزلت هالموضوع نزل مستوى المواضيع
لاكتر من النص
كمان طريقة الاعضاء الجدد بالمناقشة ما شدتني اتعرف على حدا فين غير النادر النادر
لانو حسيت انو رح اعلق معاهن اكتر من اني رح استفيد منهن

شغلة اخيرة انا بعرف انو اخوية توسعت اكتر من وقت ما بلشت بس هالشي ما بيمنع انو تحافظ على قوتا وتحافظ على علاقة اعضاءا الحلوة ببعضن

وانا ما بدي غير هيك
وانشالله نوصل لنتيجة قريبا او...................................
بعض العالم بيعرفو او شو وانشالله ما اضطر اعمل الاو

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك
قديم 26/02/2006   #26
شب و شيخ الشباب yamen_h
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yamen_h
yamen_h is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
هون

مرحبا أخواتي ...
أنا بدي قول بعض لافكار و الآراء الخاصة ...
بس قبل هالشي بدي اشكر كل واحد رد قبلي ..لأنو فعلا كل الأخوة اللي ردو خير وبركة ..
وهاني انا بتشكرك كتير كتير ومن كل قلبي (لا حدا يفكر تمسيح جوخ ) لأنو انا بقول للأعور أعور بعينك ...ويمكن هاي صايرة عيب او غلط بهالأيام ...

المهم ...:
1- مشان موضوع البيئة القديمة والجديدة ...أنا بتمنى انو ترجع البيئة القديمة مضموناً مو شكلاً .. كيف يعني ؟؟؟ يعني أنو ترجع المواضيع اللي عليها القيمة والأعضاء اللي عليهن القيمة ..(مع احترامي للشباب والصبايا المشتركين جديد والفهمانين ) ...

2- أنا صارلي تقريبا شي عشر شهور أو أكتر شوي ...يعني لنيسان بيكون صارلي سنة مشترك ...والله وكيلكن كل يوم عم فوت و لمدة ساعتين او تلات ساعات كمعدل وسطي .....اي المهم ..أنو انا اول ما اشتركت كنت فوت على كل قسم وما اترك ولا واحد ...وكنت استفيد من كل الأقسام ...وفعلا تغيرت طبيعتي وطريقة تعاملي مع الناس بالحياة العادية ...
بس ما بعرف اذا انتبهو الاعضاء القديمين على شغلة مهمة انو من شهر حزيران الماضي صارت هجمة كتير كتير كبيرة عالموقع ...يعني اجت دفعة مشتركين جدد كتير كبيرة ..وكانت الأغلبية من أهل الخليج والسعودية تحديدا ..(أنا مابدي ارجع انكش المشكلة مع السعوديين ) بس انا عم قول شو لاحظت ....
اي ومن بعد هالهجمة ..تغيرت الأخوية تغيير جذري ...
يعني أنا كنت فوت عالطاير مثلا ...مشان اضحك وروق واستفيد بنفس الوقت ..أما هلق وللأسف اذا بدي ادخل رح انجلط ورح ينهز بدني من السخافة ..واذا بقللكون يمكن ما تسدقوا ..أنا صارلي تقريبا شي اربع شهور ماني فايت على قسم عالطاير ....ما صارلي غير اسبوع او اكتر بشوي رجعت فوت مشان موضوع اللي حطو اسامة واللي هوي (تضربو انتو والجواز ) واللي كمان كان من البيئة القديمة ..يعني انا مافتت مشان شي جديد ابدا ...
ولقيت أنو أنا بعد عن هالقسم وبقية الاقسام اللي ما عاجبتني ...احسن من اني اعمل مشاكل ..وتوجيه ملاحظات لأنو راسي صار يوجعني من هالشغلة ...

وما بعرف اذا انتبهتوال ..انو انا رح يصيرلي تقريبا سنة بس لسا عدد مشاركاتي قليل وهاد أبدا مو كسل مني ابدا ابدا ...ليش انا شو خسران اذا كبست عالرد الصاروخي وكتبت هالكلمتين : الله يعطيك العافية معلم ملعوبة ...او حطيتلي سمايلي ابو وردة وبدون اي تعليق او شي ..
اي لو بدي اعمل هالشغلة كان صار عندي مليون مشاركة بس مشكلتي ما بحب جامل ......
مو متل كتير عالم ..يعني ماصارلون يومين بتلاقيهن صاروا مستشارين ومدري شو ..

بعرف اني طولت عليكن كتير كتير وأني كررت بعض الأفكار اللي حكوها اخواتي بردود سابقة
بس سامحوني

على فكرة أنا كمان ماني مطول هون ...يعني بدي اترككن فترة ورح ارجع ...وبتمنى ارجع وشوف اخوية اللي كنت بعرفها من زمااااااااان ...

اسف على الإطالة ....

زياد رحباني بقلبنا كلنا... كانت حفلة العمر
----------------------
يا أخي انا عالسياسة ما بقرب ... الموسيقى احلى الشي ... روااااق ..
----------------------
منحبك يا دكتور بشار ..
----------------------
jesus I trust in you..
---------------------
akhawia where the fine syrian people used to meet
اخر ايامك ..
قديم 26/02/2006   #27
شب و شيخ الشباب yamen_h
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yamen_h
yamen_h is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
هون

نسيت قول :
انو كل موضوع مكرر او مو بمحلو رح قول انو مكرر او مو بمحلو ..
واللي بدو ينزعج الله مع دواليبو ..
وبتمنى من الكل يعمل هالشي ..
لأن المشرف مانو الله لحتى يلحق لكل المواضيع والردود ...
كل واحد بيحب الأخوية لازم يعمل متلي ...

قديم 27/02/2006   #28
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

طيب اجا وقت الجد هلأ
لانو الموضوع صرلو فترة وعرفت العالم اللي بتهما مصلحة اخوية من العالم اللي ما بتهما

المهم شو فينا نحنا نساوي لنرد اخوية متل ما كانت خلينا نقول مو متل اول ما بلشت بس انو نردا متل ما كانت قبل كم شهر ؟
قديم 27/02/2006   #29
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

المواضيع الدينية السخيفة
والاعضاءة اللي حطوها
يفضل ينحلقلهون برات المنتدى
قديم 27/02/2006   #30
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher
طيب اجا وقت الجد هلأ
لانو الموضوع صرلو فترة وعرفت العالم اللي بتهما مصلحة اخوية من العالم اللي ما بتهما

المهم شو فينا نحنا نساوي لنرد اخوية متل ما كانت خلينا نقول مو متل اول ما بلشت بس انو نردا متل ما كانت قبل كم شهر ؟
يا مان ليش هيك؟؟؟ طيب معلش خلينا نتفق على صيغة معينة قبل ما نبلش نقول شو بدنا نعمل يعني قصدي خلينا نحدد مضبوط كيف بدك ترجع اخوية لمتل ما كانت قبل كام شهر
وانا برايي انو ما في داعي لهالحكي لأنو ما ممكن نرجع اي شي متل ما كان قبل كام شهر كانت الأخوية متل هلق بيجوز قصدك قبل شي 6 تشهر هيك معقولة بس كمان ما فينك ترجعا لأنو برجع بقلك عدد الأعضاء صار كبير والجو تيع الموقع بيتحدد بيعدد الأعضاء
من شان هيك خلينا نقول ونحاول نصلح الأخطاء الي موجودة هلق لأنو مستحيل ترجع الوضع متل أول
قديم 27/02/2006   #31
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

طيب اوكي بجوز الصيغة اللي استخدمتا انا غلط
كيف فينا نرجع مواضيع اخوية وعلاقة اعضاء اخوية بنفس قوتن من زمان
يعني كيف فينا نخلص من مواضيع السخافة والعلقات اللي ما الا طعمة
كيف فينا نخلص من هاللخبطة اللي عم بتصير
انتي عم تقلي الاعضاء كتار
لك يا اخي انا بعرف انو الاعضاء كتار والله يزيد ويبارك وبعرف انو الموقع كبير وانو اقسامو كتار
بس هالشي ما بيمنعنا نحنا كاعضاء مهما كان عددنا انو تكون المواضيع اللي عم ننزلا عليا القيمة
وانو اذا نزل شي مو كل هالقد نقدر نقول عنو انو مو كل هالقد
قديم 27/02/2006   #32
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

اقتباس:
طيب اوكي بجوز الصيغة اللي استخدمتا انا غلط
كيف فينا نرجع مواضيع اخوية وعلاقة اعضاء اخوية بنفس قوتن من زمان
انتي عم تقلي الاعضاء كتار
لك يا اخي انا بعرف انو الاعضاء كتار والله يزيد ويبارك وبعرف انو الموقع كبير وانو اقسامو كتار
بس هالشي ما بيمنعنا نحنا كاعضاء مهما كان عددنا انو تكون المواضيع اللي عم ننزلا عليا القيمة
وانو اذا نزل شي مو كل هالقد نقدر نقول عنو انو مو كل هالقد
طيب خيو هيك صارت الصيغة واضحة انا عاد من هون فيني اعطي رأيي.... بالنسبة لسؤالك
(كيف فينا نرجع مواضيع اخوية وعلاقة اعضاء اخوية بنفس قوتن من زمان) هاي شغلة يعني مافي داعي تعمل شي لأنو هادا شي عائد للأعضاء عن بين بعضون بيتفقو مثلا صار اكتر من اجتماع من اعضاء الموقع هديك الصيفية وهديك الشتوية انا كنت بواحد منون وبرايي انو نرجع مثلا نعمل هيك شي يعني بالموقع الفلاني وبالوقت الفلاني في اجتماع الي بحب يجي فكرة حلوة وكتير مفيدة

بالنسبة لبقية الأسئلة رح جاوبك عليون بس ما هلق هلق لاوم روح

شغلة تاني انت كمان جاوب عليون ونشاء الله انو كل الشباب يجاوبو من شان نوصل لشيء.........
لنا عودة.....
قديم 27/02/2006   #33
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhmary
نرجع مثلا نعمل هيك شي يعني بالموقع الفلاني وبالوقت الفلاني في اجتماع الي بحب يجي فكرة حلوة وكتير مفيدة

بالنسبة لبقية الأسئلة رح جاوبك عليون بس ما هلق هلق لاوم روح

شغلة تاني انت كمان جاوب عليون ونشاء الله انو كل الشباب يجاوبو من شان نوصل لشيء.........
لنا عودة.....

بالنسبة للفكرة مو بطالة بس بتبقى المشكلة انو كل واحد ببلد او بمنطقة غير التاني

وانا ناطر اجوبتك على الاسئلة
وبالنسبة لاجوبتي انا انا متفق مع كل الاشخاص اللي ردو
قديم 27/02/2006   #34
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

عدنا ...

اقتباس:
(كيف فينا نرجع مواضيع اخوية )
بأنّو كل واحد يبدأ بالتغيير من نفسو ..
يعني انت مثلا ً لو وصلك ايميل بايخ وما حلو ولا حبّيتو .. ليش لحتى تركض وتحطو باخوية !؟؟
لك اذا انت نفسك ما حبيتو ... بتتوقع العالم هون تحبّو مثلا !؟ ولا بس زيادة مواضيع ومشاركات !؟؟!
يعني بالمختصر .. اخي اعفينا من المواضيع اللي انت - بتقييمك الشخصي - ما بتلاقيها حلوة .. مشان ما حدا يدخل على موضوعك ويسمعك كلمة تضايقك وتنزعج حضرتك وتسوء العلاقة بينك وبين العضو الفلاني ... هي شغلة

الشغلة التانية هيي شغلة الحكي الزايد وفتح الموضوع ماسنجر بينك وبين بقية الاعضاء .. معلش يا حلوين خففولنا ياها شوي - وانا بعترف انو من كم يوم صار بيني وبين يامن نقاش صغير بهالشغلة مشان ردود انا قايلتها
على كل .. انشالله ما عاد تتكرر

اقتباس:
وعلاقة اعضاء اخوية بنفس قوتن من زمان
هلأ الشغلة اللي اقترحها معماري ووافق عليها هاني .. شوي صعبة حالياً .. لسببين :
1- انو كل واحد ببلد وصعب تجي اجازاتنا كلنا بنفس الوقت ... 2- انو عدد الاعضاء هلأ كتير كبير !!! انت - بقصد معماري - لما قلت انو اجتمعتوا .. انا متأكدة انو هالشي صار لما كانت اخوية ببداية انتشارها..يعني ما كان في هالعدد الكبير ... وشغلة تدبروا وقت ومحل لتجتمعوا فيه كانت اسهل بكتير من اذا بدك تحاول تعيدها هلأ !!!

نرجع للوقت الحالي .. برأيي انو اعضاء اخوية الموجودين هلأ فيهم يكونوا علاقات قوية بين بعض .. بس هنّي اللي مو قدرانين - او يمكن مو رضيانين - يعملوا هالشي .. لانه كل واحد ماسك شلّة من الاعضاء وماشي معهم ...شو ما عملوا بنصقّفلهم وشو ما غلطوا بنداري عليهم ...
ولا حتى بيحاولوا يتطلعوا شو عم يعملوا غيرهم ولا بشو عم يفكروا او يتناقشوا او حتى يقترحوا ... واكبر دليل على هالشي موضوعك هاد !!! ...
انّو فعلاً شغلة غريبة !!! .. وين الاعضاء النشيطين والمبلطين باخوية اللي كل ما ادخل بشوف اسماءهم بقائمة الاعضاء المنورين المنتدى حالياً !؟؟
يعني لا تقللّي لهلأ ما شافوا الموضوع !!!... ولا يمكن الموضوع ما بيهمهن لهالدرجة ؟!!؟ او يمكن القصة انّو ...... !!! ما بعرف .. ولا بدّي اعرف ... بس عنجد ... شي غريب !!!!!!!!!

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...
قديم 28/02/2006   #35
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

اقتباس:
بالنسبة لسؤال الأول يعني بسيطة كتير كل مشرف على قسمو يتبع سياسة الحذف اي موضوع مانو كفو عالأرشيف بدون مناقشة (بس طبعا ما اي موضوع ما بيعجبو للمشرف لأ أي موضوع سخافة) أنا هلق فيني فوت احذف 30% من المواضيع الي بالموقع
عفكرة عملية الحذف كتير منيحة اول شي موضوع واحد بالقسم يشارك في كل الأعضاء ويكون علي القيمة ونستفيد منو احسن من عشرة مالون طعمة وكمان الي بينحذفلو موضوع مرة وتنين بيصير بيدور على مواضيع خرج تنحط وبيقل العلاك المصدي

السؤال التاني بدك تشرحلي شو قصدك بالخبطة بعرف داقت خلاقك مني بس انا بحب اني جاوب على ضوء........

واذا خطر بيبالك اسألة تاني انا جاهز
قديم 28/02/2006   #36
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

انا قصدي اللخبطة
يعني انو موضوع بينزل باكتر من قسم واكتر المواضيع نازلة مو بمحلا
يعني مثلا مبارح نزل موضوع اعرف شخصيتك من طريقة نومك نزل بعلى الطاير اول الشي بعد بكم ساعة نزل بالصالون يعني انو في كتير مواضيع عم يصير فيا هيك
إضافة موضوع جديد  إضافة رد