أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 28/02/2006   #37
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher
انا قصدي اللخبطة
يعني انو موضوع بينزل باكتر من قسم واكتر المواضيع نازلة مو بمحلا
يعني مثلا مبارح نزل موضوع اعرف شخصيتك من طريقة نومك نزل بعلى الطاير اول الشي بعد بكم ساعة نزل بالصالون يعني انو في كتير مواضيع عم يصير فيا هيك
ابو الهن هاي مسألة بسيطة كتير يعني لازم كل مشرف يعرف شو المواضيع الي لازم تكون بقسمو وشو المواضيع الي ما لازم تكون
بس هيك بكل بساطة يعني اذا مشرف شاف انو هادا الموضوع ما محلو هون بيغير محلو وبس
اذا عندك اسالة تاني انا بيسعدني لأنو لسا ما حطيت ايدك على الجرح

أبو عضل
قديم 28/02/2006   #38
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

يا سيدي بس نحنا ما فينا نعتمد على المشرفين بكل شي لانو مو كل الوقت على الانترنت
نحنا كمان لازم من حالنا نتابع الاقسام ونعرف كل قسم شو المواضيع اللي لازم تنزل في
يعني تحت كل قسم مكتوب تعليق هالقد قدو في وصف القسم ليش ما منستفيد منن

طيب خيو انا ما حطيت ايدي على الجرح ساعدنا وحطا انتي بلكي منقدر نطلع من الوضع اللي نحنا في
يعني انا ما نزلت الموضوع مشان اسال انا بس لازم كلنا نتساعد بهالشغلة وكل واحد عندو سؤال يحطو

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك
قديم 28/02/2006   #39
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

اقتباس:
يا سيدي بس نحنا ما فينا نعتمد على المشرفين بكل شي لانو مو كل الوقت على الانترنت
نحنا كمان لازم من حالنا نتابع الاقسام ونعرف كل قسم شو المواضيع اللي لازم تنزل في
يعني تحت كل قسم مكتوب تعليق هالقد قدو في وصف القسم ليش ما منستفيد منن

طيب خيو انا ما حطيت ايدي على الجرح ساعدنا وحطا انتي بلكي منقدر نطلع من الوضع اللي نحنا في
يعني انا ما نزلت الموضوع مشان اسال انا بس لازم كلنا نتساعد بهالشغلة وكل واحد عندو سؤال يحطو
صح معك حق المشرفين ما لازم يقومو بكلشي بس بتوقع انو بيكونو كافين لهيك مهمة...

عكلن ما مشلكة انا رح حط أيدي على الجرح بس ما هلق
لنا عودة...........
قديم 28/02/2006   #40
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

لاء المشرفين مو كافيين

لانو انا فيني نزل الف موضوع نكت والف موضوع كمبيوتر والف خاطرة بالصالون وخلي مجد وسعيد يكفرو بالعبري وما يخلو عليي مسبة ويشهقو وما يلحقو وفيني نزل كل وحدة بقسما وكون ساعدت كتير بالتنظيم يعني المشكلة مو بالمشرفين المشكلة فينا نحنا

وانا ناطر ايدك لتنحط على الجرح بلكي بتكون الا سحر وبتشفي
قديم 28/02/2006   #41
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
عفكرة عملية الحذف كتير منيحة اول شي موضوع واحد بالقسم يشارك في كل الأعضاء ويكون علي القيمة ونستفيد منو احسن من عشرة مالون طعمة وكمان الي بينحذفلو موضوع مرة وتنين بيصير بيدور على مواضيع خرج تنحط وبيقل العلاك المصدي
هاد الحكي المظبوط ، المشرفين لازم يضلوا متواصلين مع المنتدى بحكم المهمة اللي مكلفين فيها والله يعطين العافية بكل الأحوال ، بس المشرف اللي مانو قد الحمل ... يبعد ويترك مكانو لحدا أفضى أو أقدر على ضبط الأمور.
المشرف صاحب مسؤولية و عليه واجب قبل ما يكون شخص مميز أو على راسو ريشة متل ما بعض المشرفين"يا حرام" معتقدين.
ووقت بدها تنحزف المواضيع السخيفة وبشكل مستمر ، رح ينضبط الوضع ، لأنو الشخص المخرب أو الغليظ رح يمل من تنزيل مواضيع عم تنحزف بسرعة ، ورح يصير يفكر ميت مرة قبل ما يحط موضوع يطيرلو اياه المشرف.

و بالنسبة للجرح شو قصتكن ما حدا حابب يحط إيدو عليه
إذا قرفانين ... أنا بحط إيدي ما عندي مشكلة

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة
قديم 02/03/2006   #42
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

اقتباس:
لاء المشرفين مو كافيين

لانو انا فيني نزل الف موضوع نكت والف موضوع كمبيوتر والف خاطرة بالصالون وخلي مجد وسعيد يكفرو بالعبري وما يخلو عليي مسبة ويشهقو وما يلحقو وفيني نزل كل وحدة بقسما وكون ساعدت كتير بالتنظيم يعني المشكلة مو بالمشرفين المشكلة فينا نحنا

وانا ناطر ايدك لتنحط على الجرح بلكي بتكون الا سحر وبتشفي
طيب رح حط ايدي على الجرح بيبساطة أنو مستوى الأعضاء عم يتنازل يعني عم بيدخل كتير أعضاء مستواهم متل مستوى المواضيع ألي انت عم تحكي عنا يعني وقت بتقلي شو الحل لنلغي المواضيع التافهة هادا هو الجرح أنو الموضوع بيعبر عن مستوى العضو الي بيحطو لهالموضوع من شان هيك وقت بتشوف مستوى المواضيع عم ينزل معناتا مستوى الأعضاء عم ينزل

شغلة تاني انو صار في تغير كبير بطريقة المشاركة بالمواضيع يعني بيجي شي واحد بيكتب موضوع بتلاقي شي 5 صفحات ردود بس كلا عبارة عن محادثة عادية بين الأعضاء وبرات الموضوع هادا الشيء سببو انو العضو بدو يحاول يجمع عدد مشاركات كبير بغض النظر عن محتوى المشاركة

كمان شغلة مثلا أقسام القصة القصيرة والشعر وهالشغلات مثلا بتفوت بتلاقي انو الردود كلون عم يمدحو المواضيع ما في اي نقض انا بتذكر من زمان كنت أستحي أكتب رد على شي خاطرة بأنو بس قول (حلوة شكرأ) هلق صرت أستحي فوت حط نقض او عين الأخطاء لأنو بدو الي كتب5 هاشغلة ينزعج ما عد في هدف الفائدة

هيك شغلات يعني يالأضافة انو المواضيع الصغيرة الي بتنقرا بسرعة عم تاخد ضجة أكبر لأنو متل ما قلتلك الأعضاء عم ينزل مستواهن وعم تصير المشاركات اكتر ساخفة عم بيصير هدف التسلية والمحاثة العادية بين الأعضاء غالب على الأستفادة من المواضيع
قديم 02/03/2006   #43
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

انا اسف ما بقدر رد هلا لانو ما عندي كيبورد عربي وعم اكتب بواسطة موقع والكتابة صعبة كتير رح رد باقرب فرصة انشالله
قديم 03/03/2006   #44
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

طيب يبا هدول شوية من الجروحة مو كل الجروحة يعني انتي طرحت شوي وانا طرحت شوي
بس بيبقى السؤال انو كيف فينا نداويين
يعني ما حدا يقلي انو المشرفين ما فينا نعتمد بكل شي على المشرفين
نحنا لازم نبلش من حالنا وننزل مواضيع قوية
وفي شي طرحتو ليلى اسمو تقييم المواضيع و في شي اعلام عن مشاركة عاطلة
في شي انو هالاعضاء اللي ملاقاي انو في شي غلط هيي تتحرك وتشتغل تنزل مواضيع قوية تفتح ابواب للنقاش حاجي قاعدين وعم نحكي مني وجر يعني ما بدي حط الحق على بقية الاعضاء لاني انا كمان في عليي حق لانو صرلي زمان ما نزلت مواضيع تضل بالصفحات الاولى وترد بقية المواضيع السخيفة للصفحات الاخيرة

ورح اقتبس عن الحكيم قولو :
"بدنا بالنهاية مظاهرة متل الي بيطلعو بالافلام الابيض والاسود لما يتظاهرو الناس وماسكين ايدن بعض .. وشادين .. اي شادين ..

وبعدها اذا اذا نجحت المظاهرة وحققت اهدافها منضل ما سكين ايدين بعض ومننزل على الدبكة ..و مندق بقوة على الارض .. دقة وحدة .. وبكل قوتنا .. دقة وحدة ."

هيك بدنا نحنا

فيللا على الشغل
إضافة موضوع جديد  إضافة رد