أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 13/04/2008   #1
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

افتراضي تكرار مواضيع المنبر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور عرض المشاركة
لاه يا معلم ... وين الحوار المطلوب بهالموضوع ؟ هو ما ترك شي للنقاش .. صوت و بس
وما صوت وبس انما قرر وعطا حكمو من اول مشاركة نزلها
فانا بالاول ما عرفت اذا الموضوع استفتاء ليشوف النتائج ولا هو استفتاء ليحكي هالكم كلمة يلي حطون بالاول
على كل هيدا الاستفتاء انعمل متلو كتير ومابعرف ليش كترت هيك استفتاءات من فترة قصيرة صار بقسم السياسة استفتاء بيصب بنفس الاتجاه وكان مركز على شخص الرئيس متل هاد تماما
وانعرفت شو نتيجة الاستفتاء فالسؤال شو بيفرق هاد الاستفتاء عن الاستفتاء الماضي يلي بقسم السياسة؟
سؤال للمشرفين طبعا

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
قديم 13/04/2008   #2
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
وما صوت وبس انما قرر وعطا حكمو من اول مشاركة نزلها
فانا بالاول ما عرفت اذا الموضوع استفتاء ليشوف النتائج ولا هو استفتاء ليحكي هالكم كلمة يلي حطون بالاول
على كل هيدا الاستفتاء انعمل متلو كتير ومابعرف ليش كترت هيك استفتاءات من فترة قصيرة صار بقسم السياسة استفتاء بيصب بنفس الاتجاه وكان مركز على شخص الرئيس متل هاد تماما
وانعرفت شو نتيجة الاستفتاء فالسؤال شو بيفرق هاد الاستفتاء عن الاستفتاء الماضي يلي بقسم السياسة؟
سؤال للمشرفين طبعا
ع اعتبار كاتبة انو السؤال للمشرفين.. ممكن اعرف السؤال بالضبط شو هو؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 13/04/2008   #3
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
ع اعتبار كاتبة انو السؤال للمشرفين.. ممكن اعرف السؤال بالضبط شو هو؟
السؤال بالمختصر
في موضوع مشابه تماما لهيدا الموضوع وبيصب بنفس الاتجاه وكان الاستفتاء حول شخص الرئيس انت معو او ضدو
وهيدا بيصب بنفس السياق يعني يلي صوت بالاستفتاء يلي انحط بقسم السياسة لمصلحة الرئيس مش رح يصوت ضدو هون والعكس صحيح
فليش كترة الاستفتاءات من هيك نوعية(بتركز على شخص الرئيس )؟ ان شاء الله وصلت الفكرة
استفسار مش اكتر اذا في مجال
قديم 13/04/2008   #4
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

طيب و شو ذنب المشرف يعني؟ و ماني فهمان شلون يعني تصب بنفس السياق؟ شو السياق بالضبط؟ كلا الموضوعين ما كتبهون مشرف. و الموضوع الأول كان اذا ماني غلطان لوسيم.. و كان انو مع النظام أو ضد و كان في خيارات انو مع النظام و ضد الرئيس و يعني... الخيارات كانت متعددة أكثر..لذلك ما كان بالضبط نفس الشي و مشت عليه مدة منيحة و لذلك ما اندمج مع الموضوع الجديد كونو في كتير مواضيع مكررة عن أحداث بحد ذاتها (في كذا موضوع عن القمة العربية, كذا موضوع عن غزة, كذا موضوع عن أحداث معينة بلبنان... ) فماني شايف وين المشكلة بهالموضوع يعني... ما بعرف...
قديم 13/04/2008   #5
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
طيب و شو ذنب المشرف يعني؟ و ماني فهمان شلون يعني تصب بنفس السياق؟ شو السياق بالضبط؟ كلا الموضوعين ما كتبهون مشرف. و الموضوع الأول كان اذا ماني غلطان لوسيم.. و كان انو مع النظام أو ضد و كان في خيارات انو مع النظام و ضد الرئيس و يعني... الخيارات كانت متعددة أكثر..لذلك ما كان بالضبط نفس الشي و مشت عليه مدة منيحة و لذلك ما اندمج مع الموضوع الجديد كونو في كتير مواضيع مكررة عن أحداث بحد ذاتها (في كذا موضوع عن القمة العربية, كذا موضوع عن غزة, كذا موضوع عن أحداث معينة بلبنان... ) فماني شايف وين المشكلة بهالموضوع يعني... ما بعرف...
يا عمي ما ذنب المشرف انا مش عم احكي انو مسؤليتك او لا ولا عم احكي انو في مشكلة بالموضوع بالعكس
بس لا فعلا الاستفتاء يلي كان بالسياسة بينصب بنفس سياق هيدا الاستفتاء انا هيك لاحظت الخيارات كانت بتصب انك مع الرئيس او ضد شخص الرئيس وهون نفس الشي يعني يلي صوت هنيك انو مع الرئيس مش رح يصوت هون غير بنفس السياق والعكس هيدي هي الفكرة يلي حكيت فيها
وابدا مافي مشكلة بالموضوع كل ما كترت هي الاستفتاءات عم تعطيني ثقة وارتياح اكتر (بالنسبة الي)
بس كمان مش حلو التكرار لانو بعيدن بيصير كتير ممل الامر
قديم 13/04/2008   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
يا عمي ما ذنب المشرف انا مش عم احكي انو مسؤليتك او لا ولا عم احكي انو في مشكلة بالموضوع بالعكس
بس لا فعلا الاستفتاء يلي كان بالسياسة بينصب بنفس سياق هيدا الاستفتاء انا هيك لاحظت الخيارات كانت بتصب انك مع الرئيس او ضد شخص الرئيس وهون نفس الشي يعني يلي صوت هنيك انو مع الرئيس مش رح يصوت هون غير بنفس السياق والعكس هيدي هي الفكرة يلي حكيت فيها
وابدا مافي مشكلة بالموضوع كل ما كترت هي الاستفتاءات عم تعطيني ثقة وارتياح اكتر (بالنسبة الي)
أنا ما عم قول انو التكرار منيح... بس شو بدي اعمل فيه يعني... في تكرار بكومة مواضيع من يوم يوم الأخوية.. هلأ بدي أوقف عند التكرار؟ اذا بسمح بالتكرار (أو ما بسمح.. بالأصح مافيني اعمل شي..) بخصوص غير مواضيع ما بعرف ليش يجي سؤالك للمشرفين بنص موضوع بنص سياق الموضوع.. هلأ بصراحة برأيي لو زاعجك التكرار كان اشتكيتي بالبريد أو اشتكيتي للمشرفين أو بعتتي تقرير مشاركة عاطلة أو بطريقة أخرى و ليس بهالطريقة و خصوصي انو حضرتك -بكل حق و حرية طبعا- بتشاركي بمواضيع مكررة, و ما في غلط بهالشي, فما بعرف ليش ع هاد بالذات صارت القصة... لأنو احساسي انو ردك يحمل بثناياه انو الاشراف الو مصلحة بهيك موضوع لهيك "طنّش" انو مكرر... هاد اللي حاسو بصراحة... صلحيني اذا غلطان بس أنا هيك حاسس

و حتى لو هلأ اجيت محيت هالموضوع مثلا... ممكن يجي صاحبو يقلي انو سؤالو و استفتاؤو مختلف تماما عن استفتاء وسيم (و مزبوط هالحكي... في اختلاف) شو بدي قلو؟ ما فيني احاكم نياتو و لا اعطي لنفسي الحق انو اقول انت فاتحو لكذا و كذا... فيني اعتبر الموضوع سخيف - مع العذر لصاحبو- و ما بشارك فيه متل ما عملت لحد هلأ لو ما شايف سؤالك..هاد كعضو.. كمشرف مافيني اعمل شي..

تحية
قديم 13/04/2008   #7
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
أنا ما عم قول انو التكرار منيح... بس شو بدي اعمل فيه يعني... في تكرار بكومة مواضيع من يوم يوم الأخوية.. هلأ بدي أوقف عند التكرار؟ اذا بسمح بالتكرار (أو ما بسمح.. بالأصح مافيني اعمل شي..) بخصوص غير مواضيع ما بعرف ليش يجي سؤالك للمشرفين بنص موضوع بنص سياق الموضوع.. هلأ بصراحة برأيي لو زاعجك التكرار كان اشتكيتي بالبريد أو اشتكيتي للمشرفين أو بعتتي تقرير مشاركة عاطلة أو بطريقة أخرى و ليس بهالطريقة و خصوصي انو حضرتك -بكل حق و حرية طبعا- بتشاركي بمواضيع مكررة, متل ما انا و غيري نشارك كمان و ما في غلط بهالشي, فما بعرف ليش ع هاد بالذات صارت الملاحظة عالتكرار... لأنو احساسي انو ردك يحمل بثناياه انو الاشراف الو مصلحة بهيك موضوع لهيك "طنّش" انو مكرر... هاد اللي حاسو بصراحة... صلحيني اذا غلطان بس أنا هيك حاسس

تحية
قديم 13/04/2008   #8
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
أنا ما عم قول انو التكرار منيح... بس شو بدي اعمل فيه يعني... في تكرار بكومة مواضيع من يوم يوم الأخوية.. هلأ بدي أوقف عند التكرار؟ اذا بسمح بالتكرار (أو ما بسمح.. بالأصح مافيني اعمل شي..) بخصوص غير مواضيع ما بعرف ليش يجي سؤالك للمشرفين بنص موضوع بنص سياق الموضوع.. هلأ بصراحة برأيي لو زاعجك التكرار كان اشتكيتي بالبريد أو اشتكيتي للمشرفين أو بعتتي تقرير مشاركة عاطلة أو بطريقة أخرى و ليس بهالطريقة و خصوصي انو حضرتك -بكل حق و حرية طبعا- بتشاركي بمواضيع مكررة, و ما في غلط بهالشي, فما بعرف ليش ع هاد بالذات صارت القصة... لأنو احساسي انو ردك يحمل بثناياه انو الاشراف الو مصلحة بهيك موضوع لهيك "طنّش" انو مكرر... هاد اللي حاسو بصراحة... صلحيني اذا غلطان بس أنا هيك حاسس

تحية

هلا هيك فهمت من كلامي ياعمي انت مش مستفيد من تكرار هيك مواضيع
يثبت دائما اني انا المستفيدة من خلال نتائج هكذا استفتاءات
ماشي اقدم اعتذاري لك
وفينك تحذف المشاركات المتعلقة بهيدا الامر
قديم 13/04/2008   #9
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:

هلا هيك فهمت من كلامي ياعمي انت مش مستفيد من تكرار هيك مواضيع
يثبت دائما اني انا المستفيدة من خلال نتائج هكذا استفتاءات
ماشي اقدم اعتذاري لك
وفينك تحذف المشاركات المتعلقة بهيدا الامر
بصراحة هيك فهمت و هيك حاسس... مشان ما اكذب عليكي.. و مافي داعي للاعتذار بنوب...

المشاركات راح انقلهون لبريد المنتدى اذا مافي مانع عندك

تحية
إضافة موضوع جديد  إضافة رد