أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > اخبار الفنانين و النجوم

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/09/2007   #19
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليندا عرض المشاركة
بحترمو كتير كتير لصباح واحترمتو اكتر بعد قراراتو ويلي متلو مابيضلو كتير ع الكرسي لأنو بيكون واحد قبال عشرة والنظيف لوحدو مابيعيش هاليومين ..وقرار المنع ماعبيناسب كل الناس مع الاسف بقى اكرملو انو استقال لانو هيك هيك حيقيلوه

و رغم مخالفتي لهدف الكاتب هون الا انو مبدع باسلوبو..

تانكيو ماد
بصراحة ... أنا ماني شايف هالشي يللي عملو ...... عمل بطولي
و اذا مزبوط قبضاي .....يمنعلو شي وحدة مدعومة ...متل دينا حايك مثلاً ( ما بقدر قلكون مين داعما )

أهلين ليندا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 02/09/2007   #20
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ samsoum
samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليندا عرض المشاركة
بحترمو كتير كتير لصباح واحترمتو اكتر بعد قراراتو ويلي متلو مابيضلو كتير ع الكرسي لأنو بيكون واحد قبال عشرة والنظيف لوحدو مابيعيش هاليومين ..وقرار المنع ماعبيناسب كل الناس مع الاسف بقى اكرملو انو استقال لانو هيك هيك حيقيلوه

و رغم مخالفتي لهدف الكاتب هون الا انو مبدع باسلوبو..

تانكيو ماد
اهلين ليندا
بوافقك تماما بهالكلام، وللأسف هاد هو الواقع، اكيد ماحدا بيقدر يفرض على كل الناس شو تسمع او شو تشوف، بس على الاقل اذا كان بيطلع بإيدو يساهم برفع الذوق الفني، حتى لو كان بيعرف مسبقا انو قراره مارح يأثر بنسبة كبيرة، بس لابد من بداية وشوي شوي الا ما تتحسن هالاوضاع
بزمناتو حميد الشاعري، كان يضطر يسجل الاغاني في أقبية بأماكن نائية، وبسرية تامة في مصر، لأنو كان ممنوع من الغناء هناك،وممنوع من طرح اي كاسيت، لنفس الاسباب اللي أدت لمنع هيفاء وزميلاتها (الغير موقرات)، مع انو اذا بنقارن بين الحالتين بيطلع معنا انو حميد الشاعري هللأ من شيوخ الطرب الاصيل
قديم 02/09/2007   #21
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : samsoum عرض المشاركة
مع انو اذا بنقارن بين الحالتين بيطلع معنا انو حميد الشاعري هللأ من شيوخ الطرب الاصيل
بصراحة ...
أنا بحب اسمع حميد الشاعري
قديم 02/09/2007   #22
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
بصراحة ... أنا ماني شايف هالشي يللي عملو ...... عمل بطولي
و اذا مزبوط قبضاي .....يمنعلو شي وحدة مدعومة ...متل دينا حايك مثلاً ( ما بقدر قلكون مين داعما )

أهلين ليندا
معك انو في كتير (فنانين) سوريين مدعومين، وماالهم علاقة بالفن، وانا ما بقدر اتصور كيف واحد اسمه بسام حسن، يمكن بيعرف يعمل كل شي بالدنيا الا الغناء، وكل فترة وفترة بيتحفونا بطلته البهية، وواضح تماما انو في حدا وراه
بس رغم كل هالشي بيبقى اهون من هيفاء وشلتها اللي لأنو ما عندهم شي فني يقدموه، عم يعوضو عنو عن طريق التعري والاغراء ، يعني مابيكفي انو كل مقومات الاغنية غايبة، لأ وكمان فوقها خلاعة.
وانا بقول انو الجميع لازم ينحطلهن حد، ومو مهم بأي طريقة، المهم النتيجة.
سلامات
قديم 02/09/2007   #23
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
بصراحة ...
أنا بحب اسمع حميد الشاعري
مزبوط، وانا احيانا بحس انو احسن بكتير من هالاصوات المعتة، على الاقل اذا مابدي اسمع صوته، يا أخي في لحن حتى لو بسيط ، بس فيك تفهم منو شي
قديم 03/09/2007   #24
صبيّة و ست الصبايا hayfaa
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ hayfaa
hayfaa is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
دمشق شارع بغداد

إرسال خطاب MSN إلى hayfaa
افتراضي كلام غير صحيح

من مصادر موثوقة جدا" جدا" الاستاذ صباح عبيد لا استقال ولا راح على السجن ولا دكوا كما قيل أنها كلها إشاعات ضده واشخاص مغرضين يقولون هذا الكلام عنه ودود الخل منه وفيه

نعمة
قديم 03/09/2007   #25
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hayfaa عرض المشاركة
من مصادر موثوقة جدا" جدا" الاستاذ صباح عبيد لا استقال ولا راح على السجن ولا دكوا كما قيل أنها كلها إشاعات ضده واشخاص مغرضين يقولون هذا الكلام عنه ودود الخل منه وفيه

الله يبشرك بالخير، ويكتر من الشرفاء بسوريا
شكلك ساكنة جنب نقابة الفنانين،(بشارع بغداد) مشان هيك واثقة من مصادرك

شكرا الك
إضافة موضوع جديد  إضافة رد