أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > أدب > الخواطر و الخربشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/08/2005   #1
شب و شيخ الشباب لم يعد لي مكان في الارض
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ لم يعد لي مكان في الارض
لم يعد لي مكان في الارض is offline

نورنا ب:
Jan 2005
المطرح:
homs

إرسال خطاب MSN إلى لم يعد لي مكان في الارض إرسال خطاب Yahoo إلى لم يعد لي مكان في الارض
افتراضي لعبة من ؟

كانت لعبته المفضلة
لعبة استمر في حبها لسنوات و سنوات و تعاهد معها على حبه لها
أحبها حبا جما
حبا لم يستطيع أي كان أن يجد له سبب مقنعا لم يعرف هو إلا كلمة واحدة تجاهها كلمة احبك
مضت تلك الأيام و زادت تعلقه بها بينما أخذت هيّ بالابتعاد لم يفهم السبب لم يعرف لماذا......كلمة واحدة عرفها
و هي النسيان تجهلها مثل غيرها من الدمى وضعها جانبا لم يعد يراها
كل يوم لم يعد يمسد شعرها الذهبي و يلامس وجنتها البيضاء كل يوم تنسها و تركها لعلها تدرك ما فعلت
فجأة و بدون سبب رآها قابعة في الظلام قابعة لوحدها معزولة عن باقي أصحابها أدرك السبب أعادها إليه و ضمها من جديد و لكن هذه المرة ضمها على أنها صدقته لا حبيبته رفضت في بادىء الأمر هذا التحول رفضت مشاهدته مع غيرها استلمت للواقع و لكن هذا الاستسلام أثمر عن حقد دفين حقد لم يكن يعلم انه سوف يوصله إلى هذا
نعم صديقه هو صديق عمره أتى هذا الصديق شاركه بهذه للعبة على أساس متين من الصداقة و لكن للآسف تقربت منه هذه الدمية اوهمته بشيّ قد يعيد لها بعضا من كرامتها لم ادرك انا هذا التعلق المفاجأ بينه و بينها
قد اودى بي الى شيئا لم اكن اريد حدوثه شيئا قد اطفى عليّ لمسة من الحزن
لم ادرك اني
كنت مجرد غطاء لهما دون ان افهم لماذا انا و اخيرا ادركت من انا
فهل لترى من حق من هذه العبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فلا بد من الذهاب الى .................الى اين يا ترى
قديم 24/08/2005   #2
شب و شيخ الشباب Kakabouda
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Kakabouda
Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
U.S.M united states of al Mahatta

إرسال خطاب MSN إلى Kakabouda إرسال خطاب Yahoo إلى Kakabouda

كلام جميل و أسلوب رائع ...
تحياتي لك يا غالي

قالولي ليش رافع راسك و عينك قوية .. التلهم العفو كلنا ناس بس أنا من الأراضي السورية ...
قديم 25/08/2005   #3
شب و شيخ الشباب JA3TOOOT
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ JA3TOOOT
JA3TOOOT is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
west indies

hi ba3d zaman walla ..eshta2et la ketabatak kteer take it easy al 3omer la7za

h0msy on line
قديم 25/08/2005   #4
شب و شيخ الشباب sous
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ sous
sous is offline

نورنا ب:
Apr 2005

شي حلو
مشكور أخي

أنا نور العالم من يتبعني لا يمشي في الظلام بل له نور وحياة
قديم 25/08/2005   #5
شب و شيخ الشباب Syria Man
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syria Man
Syria Man is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
بين الزحام أدوب ...................... وارحل بين الدروب

إرسال خطاب MSN إلى Syria Man إرسال خطاب Yahoo إلى Syria Man

اقتباس:
كلام جميل و أسلوب رائع ...
تحياتي لك يا غالي

خدني الحنين لعينيكي حبيتو من وقتها
بحلم سنين ألاقيكي و أنسى الجراح بعدها
وبقيتي من قسمتي عشقي ونور دنيتي
ما شافتش قبلك عيوني وعليكي فتّحتها

المسيح يحمينا

jesus i trust in you

أنا هو القيامة والحياة من يتبعني لايمشي في الظلمة
قديم 27/08/2005   #6
صبيّة و ست الصبايا angel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ angel
angel is offline

نورنا ب:
Feb 2004

والله زمان بما انو ما بقدر اقرالك موضوع و ما علق ما رح اترك هاد الموضوع و ما اتحفك بتعليقاتي مع انو اليوم يمكن ما رح يعجبك تعليقي ابدا
اولا الموضوع فيه كتير اخطاء كتابية هيئتك كنت معصب و انت عم تكتبه
تانيا اذا بدنا نقرا الخربوشة يلي انت كاتبها بتحس انو ما فيها منطق ابدا اسألني ليش؟
لانو انا بصراحة اول مرة بحياتي بسمع هاي الطريقة الجديدة يلي اتبعتها اللعبة او البنت الحلوة يلي انت سميتها لعبة لانو لو حبت ترجع كرامتها كانت اكيد لقت طريقة تانية غير انو تستدرج رفيق الشب اللي بحبها لانها طريقة فاشلة كانت بكل بساطة عرفت ترجع الشب الاول اللي ما عرف تجاها غير كلمة بحبك لفترة طويلة فما كان رح يكون صعب عليها ترجعه لحبها
و بالنهاية هي مانها لعبة لانو تعبيرك عنها بكلمة لعبة بيدل على وضع البنت بايطار خيالي بتحطله المواصفات اللي بتحبها بهاللعبة و بتكون بالنهاية حبيت شخص تاني من تأليف خيالك مشان هيك كانت لعبة الاول و حبيبة التاني

where ever u go i will always b ur friend
قديم 29/08/2005   #7
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
Jan 2005
المطرح:
homs

إرسال خطاب MSN إلى لم يعد لي مكان في الارض إرسال خطاب Yahoo إلى لم يعد لي مكان في الارض

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : angel
والله زمان بما انو ما بقدر اقرالك موضوع و ما علق ما رح اترك هاد الموضوع و ما اتحفك بتعليقاتي مع انو اليوم يمكن ما رح يعجبك تعليقي ابدا
تانيا اذا بدنا نقرا الخربوشة يلي انت كاتبها بتحس انو ما فيها منطق ابدا اسألني ليش؟
لانو انا بصراحة اول مرة بحياتي بسمع هاي الطريقة الجديدة يلي اتبعتها اللعبة او البنت الحلوة يلي انت سميتها لعبة لانو لو حبت ترجع كرامتها كانت اكيد لقت طريقة تانية غير انو تستدرج رفيق الشب اللي بحبها لانها طريقة فاشلة كانت بكل بساطة عرفت ترجع الشب الاول اللي ما عرف تجاها غير كلمة بحبك لفترة طويلة فما كان رح يكون صعب عليها ترجعه لحبها
و بالنهاية هي مانها لعبة لانو تعبيرك عنها بكلمة لعبة بيدل على وضع البنت بايطار خيالي بتحطله المواصفات اللي بتحبها بهاللعبة و بتكون بالنهاية حبيت شخص تاني من تأليف خيالك مشان هيك كانت لعبة الاول و حبيبة التاني
اما شو رد بشهي لك تقبرني شو صايرة عم تعرفي تردي اي ديري بالك على حالك تقبريني و لا تعصبي لانو ما بيسوالك انو تعصبي
قديم 30/08/2005   #8
صبيّة و ست الصبايا angel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ angel
angel is offline

نورنا ب:
Feb 2004

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : لم يعد لي مكان في الارض
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : angel
اما شو رد بشهي لك تقبرني شو صايرة عم تعرفي تردي اي ديري بالك على حالك تقبريني و لا تعصبي لانو ما بيسوالك انو تعصبي
لاء حبيبي انا ماني معصبة ابدا بالعكس اناكتيررايقة بس هيئتك انت المعصب و ما عرفت شو بدك ترد غير انو تتمسخر على ردي (هلق معد نعجبك استاذ لم يعد لي مكان في الارض)
عكلن حرام الواحد يرد عليك لانك ما بتستاهل سوووووووووووووو هاد اخر رد الي لحضرة جنابك
معلي لا تبكي القصة ما مستاهلة
باي عزيزي
و عأمل تلاقي مكان بالمريخ
قديم 31/08/2005   #9
عضو
-- أخ لهلوب --

نورنا ب:
Jan 2005
المطرح:
homs

اوكي شكرا كتير على هل الرد او بالاحرى على هل البهدلة و بلتزم بالصمت لانو احسن شي
و على كل الاحوال انا بعتذر و بهمني دائما انو تردي على مواضيعي لانو ردودك صائبة و بمحلها
ونشالله بدعواتك بلاقي محل الي بالمريخ او شي كوكب تاني
إضافة موضوع جديد  إضافة رد