أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 19/08/2009   #1
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

افتراضي ريم بالله فوتي لهون شوي .. حابب اني اقتنع شوي ..

مرحبا جميعا ..

موضوع فادي فيفا سوريا .. اللي بيحكي عن الاله والله اسمو .. انا لا اعبد الله ..

نزلت فيو ريم هالرد التالي ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : HashtNasht
عندك دليل حطو ع الطاولة , قلعلي عيني فيه ...ما عندك ماني مجبور صدق ادعاءاتك , لا انا و لا غير يعني .

انا اكتر اثبات على وجود الله بسمعون بيستعملوه هو البعوضة او الناموسة او السما يلي بلا عواميد (تحديداً هي كتير بتستفزني) او بيجيبولك شي اثبات من اكتر من الف سنة مابعرف مين فيون كان وقت صارت هالحكايات..

المهم بناءً على هالاثباتات الخطيرة بحب بشرك انو في الله وانت مافي فوتة عالجنة لانك مابتعبدو ليل نهار فبدك تصير بيوم القيامة ابو نهلة فرايد تشكن

والرد .. عبارة عن عملية مسخرة .. وتخفيف دم .. وشوية هيكه .. تسلاية يعني ..
عفوا منك بما انك .. يعني كتير حابة .. انك تخففي دم كان ممكن انو السبام يصير برا الموضوع .. ما في داعي ينوجد داخل الموضوع نفسو .. مو مشان شي منشان القوانين ..

اما شغلة انك تحزفي مشاركتي لاني عتم قلك ليش عم تعملي سبام وتبعتي مخالفة وترتكي مشاركتك .. فما حلوة كتير هالحركة .. لانو صدقيني .. ماني من جماعة اللي بتحسس كتير من المخالفة ها .. شنو ب 25 ورقة بتخلص وبتتمرق شكلا ..

بالله بقا هيك شوية تفسير ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011
قديم 19/08/2009   #2
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

يعني انو عسيرة الجدية والمواضيع الجدية كان قصدي انا ها .. بما انو الموضوع جدي وعم نتناقش فيه ما احلانا كان جوا .. وبما انو ابو نهلة اجا بعدي وأكد انو ما عم يمزح ويتمسخر ابدا .. فما كان في حدا بلش بهالحكي غير حضرة جنابك .. فـ انو .. بقا .. ما عاساس جدي وما جدي ..
قديم 19/08/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

المشاركة جزأين هي أول جزء:

اقتباس:
انا اكتر اثبات على وجود الله بسمعون بيستعملوه هو البعوضة او الناموسة او السما يلي بلا عواميد (تحديداً هي كتير بتستفزني) او بيجيبولك شي اثبات من اكتر من الف سنة مابعرف مين فيون كان وقت صارت هالحكايات..
وهو كلام جدي 100% وعند مناقشة اي حدا مقتنع بافكار الاديان بيجبلك هالاثباتات هي وحتى انت وقت نهال عم يطالبك باثبات ماعطيتو اي اثبات مقنع للجميع فاذاً ما الك حق تقيم مشاركتي انها سبام او مسخرة لانها مو هيك ولابيحقلك تحكي معي بهالطريقة..
اقتباس:
المهم بناءً على هالاثباتات الخطيرة بحب بشرك انو في الله وانت مافي فوتة عالجنة لانك مابتعبدو ليل نهار فبدك تصير بيوم القيامة ابو نهلة فرايد تشكن
الجزء التاني من المشاركة بيحمل حقيقة من وجهة نظر الاديان طبعاً.. ومافيك تنكرها باعتبار ابو نهلة بيجاهر بالحادو بالاله فاذا من وجهة نظر الاديان عقابو هو جهنم..
اما عن موضوع اخر كلمتين مابيحقلك انك تدخل بيني وبين نهال او تحددلي الطريقة يلي بدي احكي فيها معو...

ومتل ماقلتلك بالمخالفة اذا في شي شايفو غلط بمشاركة استخدم زر المشاركة العاطلة وماتقعد تقيم المشاركات بقلب المواضيع وتحدد شو السبام وشو التسالي وشو الجد وشو الصح وشو الغلط لانو واضح انو تقييمك للمشاركات غلط وماني مجبورة البس فستان سواريه او حجاب قبل ماحط رد جدي 100% بموضوع.. وسبب تاني لانو بصراحة وبدون زعل مو شغلك تقييم المشاركات ولا المشاركين وهدفون من المشاركة

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 19/08/2009   #4
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

حلو هالحكي .. جدا .. وهيكه .. فيو مغزى يعني

اقتباس:
وهو كلام جدي 100% وعند مناقشة اي حدا مقتنع بافكار الاديان بيجبلك هالاثباتات هي وحتى انت وقت نهال عم يطالبك باثبات ماعطيتو اي اثبات مقنع للجميع فاذاً ما الك حق تقيم مشاركتي انها سبام او مسخرة لانها مو هيك ولابيحقلك تحكي معي بهالطريقة..
كلام جدّي 100 % .. بس مالو علاقة بالموضوع كلو .. فكرة الموضوع الها علاقة .. باثبات الاله بالله شي ولا شلون ما عم اعرف شكلي مخربط بالموضوع وقت فايت انا ها ..

لذلك كلامك كان خروج عن الاموضوع ..
شغلة اني ما رديت على ابو نهلة على شغلة الدليل الواقعي ..بما انك بدك تحكيلي انا شو الي علاقة بيني وبينك انتي مالك علاقة ان انا رديت او لا عليه هي اولا ..

تاني شغلة .. انا كتبت بردي الاول انو م ا لح رد عليه هون لانو .. مالو بصيغة الموضوع الاساسية لذلك ما بدنا نطلع من الموضوع .. ولا بدنا نغير مسارو اللي عم نحكي فيه كنا ..
اقتباس:
الجزء التاني من المشاركة بيحمل حقيقة من وجهة نظر الاديان طبعاً.. ومافيك تنكرها باعتبار ابو نهلة بيجاهر بالحادو بالاله فاذا من وجهة نظر الاديان عقابو هو جهنم..
سواء كان بيجاهر بسعدويتو او لا .. ردك مالو علاقة بالموضوع كان .. ولا الو علاقة فيه ..وبما انو .. على حكيك ها .. انو ابو نهلة بجاهر بالحادو .. وهيكه مع الفخر يعني .. فليش لتجيبيلو هالحقيقة الدينية البحتة اللي انتي عم تقولي عنها وتتمسخري عليها بهالشكل ؟

يعني عفوا بالله حدا يقنعني زلمة وبني ادم ملحد ما بيامن بالدين .. ليش لنجي ونقلو شغلة دينيية بحتة ونحكي عليها بعدين نضحك عليها بفرنكين .. مع شوية مسخرة .. !

اقتباس:
اما عن موضوع اخر كلمتين مابيحقلك انك تدخل بيني وبين نهال او تحددلي الطريقة يلي بدي احكي فيها معو...
وقت بتعدي بتتمسخريلي .. على فكرة جهنم والعقاب بالطريقة المذكورة ادناه .. فرايد تشكن .. من حقي قلك انك عم تخففي دم لانك ضحكتيني يعني ها .. فـ انو ابدا ما كان تهجم على حضرة جنابك ..

اما شغلة انك تجي بقا .. وتقتبسي من الحكي وتتمسخري بالطريقة المذكورة اعلاه .. فـ انت بتكوني عم تخففي دم وعالعلن قدام الكل بالموضوع ما رحتي بعتيلو عالخاص والله او عزبتي حالك ورفعتي هالتلفون وقلتيلو هالكلمتين .. بقا ما في داعي .. لشخصنة شي موجود عالعام قدام الكل يعني .. منك الو تصطفلو بين بعض .. احكو لتشبعو ..

اقتباس:
ومتل ماقلتلك بالمخالفة اذا في شي شايفو غلط بمشاركة استخدم زر المشاركة العاطلة وماتقعد تقيم المشاركات بقلب المواضيع وتحدد شو السبام وشو التسالي وشو الجد وشو الصح وشو الغلط لانو واضح انو تقييمك للمشاركات غلط وماني مجبورة البس فستان سواريه او حجاب قبل ماحط رد جدي 100% بموضوع.. وسبب تاني لانو بصراحة وبدون زعل مو شغلك تقييم المشاركات ولا المشاركين وهدفون من المشاركة

بالله ما عم تمزحي هلا .. ولا هيكه يعني كمان هي جد 100 % ..

انو اعملك مشاركة عاطلة عن حالك مثلا ولا شلون ..

بس حلوة يعني ملعوبة ها ..

بعدين عفوا في جملة هيك ضربتلي عالعصب شوي .. انو انا ما اقعد قيم المشاركات التسالي والسبام .. لكن مين مسمحلو يعني .. في عالم اي .. مسمحلا تقيم وعالم لا ولا شلون فهموني بالله جماعتنا ..

السبام هوة خروج عن الموضوع .. + المخالفات على ابو جنب كانت تنعطى .. على ردود ابسط من هيك بالتشريفات .. بقا كيف لو بموضوع بالصالون وجدي فعلا وعم نتناقش فيه .. لا وشو وفيو مسخرة .. على مفهوم ديني .. وبعترافك انتي .. لا والله عنجد فعلا مين عطاني الحق اني قيم ..

اي ما عاد في داعي لمين يقيم لانو .. انو هيكه .. عين الشمس انقلعت يعني .. انو اوضح من هيك ! ..

اقتباس:
واضح انو تقييمك للمشاركات غلط وماني مجبورة البس فستان سواريه او حجاب قبل ماحط رد جدي 100% بموضوع.. وسبب تاني لانو بصراحة وبدون زعل مو شغلك تقييم المشاركات ولا المشاركين وهدفون من المشاركة

ما بتشوفيني دايما .. يعني ازا البنت ما لابسة لباس شرعي قبل ما توفت عالنت .. اول ما بخلص حكي معها بطلع بتوضا دغري انا ها .. منشان الحلال والحرام .. ما لح احكي عهي النقطة كتير لانو ما دخلك ببساطة انا شو بشوف .. وانا شو بقيم .. اللي بيني وبينك هون هية قوانين المنتدى اللي كامشتيها الك فترة ونازلة بهالعالم .. وبعدين .. بقا عالم بيتطبق عليهن وعالم لا .. اي والله مانا زابطة كتير .. حلو الواحد يكون قدوة يعني بهيك امور ..

بقا .. هاتي غيرها .. لنشوف
قديم 19/08/2009   #5
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

قلتلك انو الرد كان من صلب النقاش تقتنع او لاء مو مشكلتي.. في عضو كان عم يسأل عن اثبات وجود الإله وقلتلو شو الاثبات من وجهة نظر الاديان.. انت اجيت تقيم مشاركتي مع انو مو شغلك.. عم اتمسخر عالجنة والنار انا حرة طالما بكل الاديان في جنة وفي نار وطالما حقي انقد الشي يلي مابيعجبني وطالما انت مانك مدير مكتب الجنة والنار..

انت فلت انو مشاركتي تسالي وضحكتك ورجعت هلق اكتشفت انها خروج عن الموضوع ومابعرف مين كلفك انك تحدد مسار الموضوع... الموضوع بيناقس بالذات الإلهية ومشاركتي ضمن اطار الموضوع تماماً

وجواب أخير هيك ماعد في بعدو ردود مني باعتبار كلامي كتير واضح والمشاركات موجودة والقصة حكي لمجرد الحكي.. مسار الموضوع والمشاركات الخارجة وهالقصص هي مو شغلك وفيك تريح حالك منها واذا ماعجبك الحكي فيك تتصرف يلي بيريحك بناء عليه.
قديم 20/08/2009   #6
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

ليكي خيتو ..

بدك تخالفي لانو حكينا عليكي عملي اللي بدك ياه .. بس اني اسكت هيك وامشي لا ما حزرتي فيها بنوب .. وحتى ان ما بدك تردي معلشي .. فعلا خلي هالبشر تشوف بس .. الضعف الموجود حاليا عندك وعدم القدرة على هيك تطبيق القوانين على حالك .. قبل غيرك .. يا 100% انتي

اي وبما انك .. يعني .. ما لح ترجعي وتتنازلي وتردي علينا .. فمعلشي قبل ما بدي هالموضوع يتسكر .. بدي خلي هالبشر تشوف .. قمّة التناقض .. الموجود .. بحكيك

لو بدنا نرجع شوي بس عالموضوع ونشوف .. فعلا شو الهدف منا لموضوع واللي طلبو صاحب الموضوع بردو وكتبو

اقتباس:
فكرتي من الموضوع انو الله مابيتدخل بتفاصيل الخلق وعمل فلان وساوا فلان وبدي اخلق 10 اليوم 5 منون مناح و3 نص نص و2 سيئين.. أبداً هالشي مادخلو فيه لأني رافض لوجهة نظر الأديان حول مفهوم الخالق من الأساس..

الموضوع متل مانك شايفة .. عم يناقش ... فكرة تدخل الاله .. بالحياة ولا لا ..

فادي ما فتح الموضوع ليامن بوجود الاله او القوة الخارقة اولا .. لانو هوة من اول الموضوع كتبلك ياها ..

لذلك ردك على تساؤول احد الاعضاء .. يعتبر خروج عن الموضوع كامل .. وكيف بقا ازا كان موضوع جدي ..

اقتباس:
في عضو كان عم يسأل عن اثبات وجود الإله وقلتلو شو الاثبات من وجهة نظر الاديان..

وهون برجع بقلك .. ها شكلك مانك قارية الرد منيح من فوق ..

اقتباس:
سواء كان بيجاهر بسعدويتو او لا .. ردك مالو علاقة بالموضوع كان .. ولا الو علاقة فيه ..وبما انو .. على حكيك ها .. انو ابو نهلة بجاهر بالحادو .. وهيكه مع الفخر يعني .. فليش لتجيبيلو هالحقيقة الدينية البحتة اللي انتي عم تقولي عنها وتتمسخري عليها بهالشكل ؟

يعني عفوا بالله حدا يقنعني زلمة وبني ادم ملحد ما بيامن بالدين .. ليش لنجي ونقلو شغلة دينيية بحتة ونحكي عليها بعدين نضحك عليها بفرنكين .. مع شوية مسخرة .. !

اقري هيك بشوية تمعن هون .. ممكن يعني يمشي الحال معك .

اقتباس:
انت اجيت تقيم مشاركتي مع انو مو شغلك

لا دقيقة شوي .. يبدو كمان انو عندك هيك .. غلط بقراية الرد .. انا لاني عم قيم شخصية مشاركاتك ولا شي .. بس انا عم شوف القوانين مانا عم تتطبق قدامي .. وقت بتروحي بتخالفي عالم .. على سبام معين بالتشريفات لانو حط كلمة معينة .. وعم يرد على تساؤل واحد سالو جوا موضوع وبعدين تجي بدك تتظارفي وتنكتي عالجنة والنار .. بطريقتك الخاصة وشوفك واسكتلك فتسؤ .. يعني بحب خبرك انو صعبة شوي .. وبعيدة عنك يعني ..
برجع بقلك .. ماني سائل اني اركد وراكي وقيملك مشاركاتك وافكارك .. لا هي كمان هيكه .. صعبة شوي .. بس انك ما تمشي عالقوانين وانتي يا 100% عاساس يعني والله ما حلوة بنوب يعني ..

اقتباس:
عم اتمسخر عالجنة والنار انا حرة طالما بكل الاديان في جنة وفي نار وطالما حقي انقد الشي يلي مابيعجبني وطالما انت مانك مدير مكتب الجنة والنار..

عفوا عفوا .. سمحيلي شوي .. بحب قلّك انو لا .. فشرتي .. لا انتي ولا غيرك بيحقلو .. انو يحكي عالجنة والنار .. ويعقد يتمسخر عليها بهي الطريقة .. روحي اتمسخري عليهم ببيتك .. مع اهلك هيك .. او وانتي قاعدة عالبرندة مع رفقاتك الحلوين واحكو على كيفك هنيك .. اما هون قدامنا وقاعدة عم تتمسخري عالاديان بباعترافك ف.. والله ما حزرتي بنوب .. بقا يا ريت تتوضع الفكرة والامور عندك ..

اقتباس:
انت فلت انو مشاركتي تسالي وضحكتك ورجعت هلق اكتشفت انها خروج عن الموضوع ومابعرف مين كلفك انك تحدد مسار الموضوع

رديت عليه سابقا .. وحطيتلك هدف الموضوع الاساسي .. من الشخص نفسو اللي فتح الموضوع ..

اقتباس:
وجواب أخير هيك ماعد في بعدو ردود مني باعتبار كلامي كتير واضح والمشاركات موجودة والقصة حكي لمجرد الحكي مسار الموضوع والمشاركات الخارجة وهالقصص هي مو شغلك وفيك تريح حالك منها واذا ماعجبك الحكي فيك تتصرف يلي بيريحك بناء عليه.

فعلا .. مانها شغلتي ولا تبنيتها ابدا .. بس وقت بدك تحاسبي الكل عطريقة وتحاسبي نفسك بطريقة .. فـ صعب شوي اني اتقبلها .. وصعب جدا اني ضل ساكت عنها .. +

مسخرتك على الاديان لا انتي ولا اللي اكبر منك .. مسمحلو انو يتمسخر على ايا دين كان ووين ما كان ..
وصدقيني .. لو انسفقنا 100 الف زعلة مخالفة . مسخرتك على الاديان ما لح يضلو هالعالم ساكتين عنها .. سواء انا ولا غيري .. لانو وقت بدك غيرك يكون محترمك ومحترم وجودك .. لازم حضرتك تكوني محترمة الطرف التاني والقوانين الللي عم تشتغلي عليها ..

سلام .. يا .. حمام ..

إضافة موضوع جديد  إضافة رد