أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/07/2008   #1
شب و شيخ الشباب دؤدء
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ دؤدء
دؤدء is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
في دمعة كل طفل

افتراضي اكبر من دموعي كبريائي

عندما يبكي الرجال

هل دموع الرجال عيب ام تنقص من قيمته؟؟

وهل البكاء @@ حكرا على @@ الاطفال والنساء؟؟

ولماذا هي صعبة دموع الرجال؟؟

شامـــــــــــ د ؤ د ء ــــــــــــــــــــخ

رغـــــم الجــرااااح

اذا عجزت عن قول الحق

فلا تقل الباطل

اسمى ايات التحدي ان تبتسم في وقت يظن الناس انك ستبكي
قديم 10/07/2008   #2
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

دموع الرجال صعبة لانو المجتمع الذكوري فرض على الرجال يتنكرو لمشاعرهم وما يسمعو صوت آهاتهم الدفينة... لانو من زمان لما بلش المجتمع يتحول لذكوري بلش الرجال يحاول يثبت رجولتو من بعد ما كان الها ولا اي قيمة وساعتها صار يعمل... المجتمع بيعرّف القوة بانو ما يكون عند ارجال اي احساس وازا كان موجود ممنوع انو يظهرو... بس انا ما بشوف بهشي اكتر من خزعبلات وهبل فاضي مش بس الرجال وانما اي انسان ازا كان بدو يفرض نفسو او احترامو بيسعى لهشي باعمالو واكيد مش بمشاعرو... اكتر صورة رجولية ممكن شوفها هيي بالرجال يلي بيكون عندو ثقة انو يبكي او حتى يقول انو عم يبكي... كتير انا بشوف فيها قوة شخصية ورجولية...
قديم 10/07/2008   #3
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
اكتر صورة رجولية ممكن شوفها هيي بالرجال يلي بيكون عندو ثقة انو يبكي او حتى يقول انو عم يبكي... كتير انا بشوف فيها قوة شخصية ورجولية...
انو ما بوافقك بهالحكي .. الرجال .. بيبكي اي .. بيدمع .. عندو احساس .. بس ما لا علاقة ابدا لا بالرجولية ولا بقوة الشخصية .. الرجال انسان طبيعي بيضل بالاخير .. لزلك .. فيو مشاعر وبيبكي وبيضحك .. وكلشي

اما شغلة الرجولة وقوة الشخصية بعيدة تمام عن هي القصة ..

** الموضوع مكانو مو عالطاير حبيب ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011
قديم 10/07/2008   #4
شب و شيخ الشباب دؤدء
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ دؤدء
دؤدء is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
في دمعة كل طفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marwa hanna عرض المشاركة
دموع الرجال صعبة لانو المجتمع الذكوري فرض على الرجال يتنكرو لمشاعرهم وما يسمعو صوت آهاتهم الدفينة... لانو من زمان لما بلش المجتمع يتحول لذكوري بلش الرجال يحاول يثبت رجولتو من بعد ما كان الها ولا اي قيمة وساعتها صار يعمل... المجتمع بيعرّف القوة بانو ما يكون عند ارجال اي احساس وازا كان موجود ممنوع انو يظهرو... بس انا ما بشوف بهشي اكتر من خزعبلات وهبل فاضي مش بس الرجال وانما اي انسان ازا كان بدو يفرض نفسو او احترامو بيسعى لهشي باعمالو واكيد مش بمشاعرو... اكتر صورة رجولية ممكن شوفها هيي بالرجال يلي بيكون عندو ثقة انو يبكي او حتى يقول انو عم يبكي... كتير انا بشوف فيها قوة
شخصية ورجولية...

بس الرجال الي ما يبكي مو معناتها انو ما عندو احساس ؟؟
في مواقف لازم الانسان يتحكم بعواطفه ومشاعر

ويسلمووووووووووووووووووو كتير على المشاركة
قديم 10/07/2008   #5
شب و شيخ الشباب دؤدء
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ دؤدء
دؤدء is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
في دمعة كل طفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
انو ما بوافقك بهالحكي .. الرجال .. بيبكي اي .. بيدمع .. عندو احساس .. بس ما لا علاقة ابدا لا بالرجولية ولا بقوة الشخصية .. الرجال انسان طبيعي بيضل بالاخير .. لزلك .. فيو مشاعر وبيبكي وبيضحك .. وكلشي

مشكووووووووووور على المشاركة يا حبيب
قديم 10/07/2008   #6
عضو
-- زعيـــــــم --

Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة

عفواً يمووون... الظاهر انك ما فهمتني... انا ما قلت انو يلي بيبكي بس هوي الرجال... انا قصدت انو بزمن بيعتبر الرجال يلي بيبكي منتقص للرجولية... انو يتجرأ رجال على البكي او القول انو بكي... بشوف فيها رجولية وقوة شخصية وعدم اكتراث بالناس...
قديم 10/07/2008   #7
عضو
-- زعيـــــــم --

Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : دؤدء عرض المشاركة
يسلمو كتير كتير على المشاركة
بس الرجال الي ما يبكي مو معناتها انو ما عندو احساس
وانا ما قلت انو الرجال يلي ما بيبكي ما عندو احساس... انا قلت انو المجتمع فرض على الرجال انهم يتنكرو لاحاسيسهم وانهم ما يظهروها... والمجتمع بيعتبر الرجال عقلاني بعكس النساء يلي بيعتبر انو ما بيحركهن غير العواطف... لهيك المجتمع ما بيتوقع من حدا عقلاني انو ينجرف مع احاسيسو ويبكي... بتأمل تكون فكرتي وصلت بصورة صحيحة هلمرة...
قديم 10/07/2008   #8
شب و شيخ الشباب Donald Duck
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Donald Duck
Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

الدموع بتنزل من كل انسان ..

بس في ناس بتمسك حالها ..

وهذا مو معناته انهم ما بيبكوا ..

في ظروف خاصة لعدم البكاء امام الناس ..

وكل موقف والو طرفة ..
قديم 10/07/2008   #9
عضو
-- قبضاي --

Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
دموع الرجال صعبة لانو المجتمع الذكوري فرض على الرجال يتنكرو لمشاعرهم وما يسمعو صوت آهاتهم الدفينة... لانو من زمان لما بلش المجتمع يتحول لذكوري بلش الرجال يحاول يثبت رجولتو من بعد ما كان الها ولا اي قيمة وساعتها صار يعمل... المجتمع بيعرّف القوة بانو ما يكون عند ارجال اي احساس وازا كان موجود ممنوع انو يظهرو... بس انا ما بشوف بهشي اكتر من خزعبلات وهبل فاضي مش بس الرجال وانما اي انسان ازا كان بدو يفرض نفسو او احترامو بيسعى لهشي باعمالو واكيد مش بمشاعرو... اكتر صورة رجولية ممكن شوفها هيي بالرجال يلي بيكون عندو ثقة انو يبكي او حتى يقول انو عم يبكي... كتير انا بشوف فيها قوة شخصية ورجولية...

متأسف اني اعملت هالاقتباس ..

لانو رح يكون تدخل في امور غيري ..

بس كل ما أشوف صاحبة هالردود .. بشعر انو العالم في صراع تاريخي بين الذكور والاناث ..

متناسيين .. انو هالذكر هو ابي واخي .. وهالانثى هي امي واختي ..
قديم 10/07/2008   #10
عضو
-- زعيـــــــم --

Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Donald Duck عرض المشاركة
متأسف اني اعملت هالاقتباس ..

لانو رح يكون تدخل في امور غيري ..

بس كل ما أشوف صاحبة هالردود .. بشعر انو العالم في صراع تاريخي بين الذكور والاناث ..

متناسيين .. انو هالذكر هو ابي واخي .. وهالانثى هي امي واختي ..
لانو العالم اصلا بصراع دائم بين الذكور والاناث... بس كل واحد بيشوف من الشي الجانب يلي بيريحو... وازا انت مقرر تعمل متل النعامة ومفكر انو ازا انت مو شايف شي فالعالم كمان مش المفروض تشوف شي... بحب قلك انك كتير غلطان... وعلى فكرة انا ما عندي مشكلة انو حدا يقتبسني وينتقدني... بس مشكلتي مع الي بيقتبس حكيي وما بيعقب علية... يعني كنت بكون ممنونتك لو بتقلي بالزبط وين اعتراضك ع الموضوع...
قديم 10/07/2008   #11
عضو
-- قبضاي --

Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
لانو العالم اصلا بصراع دائم بين الذكور والاناث... بس كل واحد بيشوف من الشي الجانب يلي بيريحو... وازا انت مقرر تعمل متل النعامة ومفكر انو ازا انت مو شايف شي فالعالم كمان مش المفروض تشوف شي... بحب قلك انك كتير غلطان... وعلى فكرة انا ما عندي مشكلة انو حدا يقتبسني وينتقدني... بس مشكلتي مع الي بيقتبس حكيي وما بيعقب علية... يعني كنت بكون ممنونتك لو بتقلي بالزبط وين اعتراضك ع الموضوع...

مثل النعامة .. جديدة هذه ...

بس وين اعتراضي على الموضوع ... ما انتبهتي طبعا انتي ..

لانو كل قصدك تتهجمي وبس ..

كل قصدي انو الذكر والانثى .. ما بقدروا يستغنوا عن بعض ..

زوج وزوجة .. اخ واخت اب وام ..

ما في اشي اسمة صراع بين الذكور والاناث ..

وانا مو طالب منك تشوفي مثل ما انا بشوف ..

افكارك وانتي حره فيها .. بس يا ريت بدون ... ولا بلاها ما بدي احول الموضوع لغير مسارة ..
قديم 10/07/2008   #12
عضو
-- زعيـــــــم --

Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
مثل النعامة .. جديدة هذه ...

كل قصدي انو الذكر والانثى .. ما بقدروا يستغنوا عن بعض ..

زوج وزوجة .. اخ واخت اب وام ..

ما في اشي اسمة صراع بين الذكور والاناث ..

وانا مو طالب منك تشوفي مثل ما انا بشوف ..

افكارك وانتي حره فيها .. بس يا ريت بدون ... ولا بلاها ما بدي احول الموضوع لغير مسارة ..
مممممم.... ما انتبهت ما بظن لانو لو حضرتك كتبت اصلا شي غير كلمة زوج واب واخت واخ... اكيد كنت بعقب بغير طريقة... وعلى فكرة مين يلي قلك انو حكيي بيتعارض مع فكرة انو الجنسين بيكملو بعض وكيف فهمت اني بقصد انهم ما فيهم يعيشو مع بعض؟ لاني ما زكرت هيك شي ابدا... وكمان مرة الي حكيتو انا عن المجتمع الذكوري وعن التحول يلي صار هوي حكي موثوق وفي علية دلائل تاريخية وعلمية كمان وازا بدك ابقى قلي ما عندي مشكلة جبلك شي اقتباس من شي مصدر مشان تصير تعرف يعني... وبرجع بكرر انو مش بس برايي وانما هاي حقيقة موجودة وهيي شغلة الصراعات بين الجنسين... الصراع طول عمرو كان موجود ولحد هلأ موجود.... بس السؤال ازا انت بيهمك امر البحث عنو يما لا... او ازا بيهمك اصلا تشوفو بهيك منظار او بتفضل تريح حالك وتاخدو متل اي شي مفهوم ضمنا... اصلا انا ما بعرف ليش وصلنا بالحديث لهون بما اني مجرد اعطيت رايي بالمجتمع ونظرتو للرجال يلي بيبكي...
قديم 11/07/2008   #13
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:

بتعرف بعد ماقريت الموضوع و ردودك حاسس انو بس انت يلي حابب تهاجم و بس.. بكل الأحوال خلينا قلك شغلة البنت متل ماشفت عم تحكي من وجهة نظر الأنثى و أكيد إنت ما رح تقدر تتفهم هالنظرة هي بإعتبارك مو أنثى...

وياهلا

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

آخر تعديل VivaSyria يوم 11/07/2008 في 00:28.
قديم 11/07/2008   #14
صبيّة و ست الصبايا عيوني عذابك
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عيوني عذابك
عيوني عذابك is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
العراق سابقا USA حاليا

بالنسبة لي..ألرجال اللي بيبكي (طبعا لازم يبكي على شي يستاهل) بيأثر فيا شخصيا و بحس برجولته و شخصيتوو اكثر...بحس انوو هووو ما خايف انوو يعبرلي عن مشاعرو ما خايف من شي ثاني...انا بحترمو كثير...ألرجال هو انسان بالاول و الاخير ليه مشاعرو احاسيس..لكن الفرق ان الرجال يقدر يستحمل اكثر لذلك ما نشوف دمووعه كثير

enjoy ur life today, cuz yesterday had gone & tomorrow may never come

أذا أردت شي بشدة,,أطلق سراحه,,فأن عاد اليك فهو ملكا لك,,و أن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية...!
. . . . . . . . .
إضافة موضوع جديد  إضافة رد