أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار > أخبار العالم

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 26/01/2008   #1
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

Arrow غاندي الحفيد: اليهود يفرطون باستغلال الهلوكوست

حفيد الزعيم الهندي الأسطوري غاندي، ارون، يقول في مقال له على موقع "واشنطن بوست" إن اليهود يفرطون باستغلال الهلوكوست

اثار مقال كتبه ارون غاندي، حفيد الزعيم الهندي الأسطوري، مهاتما غاندي، موجة من الاحتجاج اضطر في أعقابها إلى الاعتذار عما كتب والى الاستقالة من رئاسة معهد الدراسات الذي يحمل اسم جده غاندي.

وكان غاندي الحفيد كتب في زاوية الأديان على موقع "واشنطن بوست" مقالا تعرض فيه لليهود بصورة "أراد أن يثير من خلالها حوارا حضاريا حول الحد من انتشار العنف"، وفق ما قال فيما بعد.

وبالفعل فقد استفز المقال المذكور العديد من قراء موقع "واشنطن بوست" الذين أعربوا عن معارضتهم الشديدة لما ورد في المقال المذكور.

ومما ورد في المقال "إن اليهود متشبثين بالهلوكوست وأنهم يفرطون في استغلاله إلى أن بلغ بهم الأمر أن يرفضوا صداقات كثيرة بسبب ذلك".

وقال غاندي الحفيد في مقاله أيضاً "إن الشعب اليهودي بدلا من الاقتراب من أعدائه، يلجأ إلى السلاح والقنابل كوسيلة للتواصل معهم".

وأضاف غاندي "إن العالم المعاصر يستهجن اللجوء الى القوة في التعامل مع الآخر، لأن هذا يعني عدم التعامل مع الآخر، بل محاولة السيطرة عليه".

وقال أيضاً غاندي الحفيد: "لقد خلقنا ثقافة العنف التي تلعب فيها إسرائيل واليهود دورا محوريا، مما سيؤدي إلى فناء البشرية".

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا
قديم 29/02/2008   #2
صبيّة و ست الصبايا كذبك حلو
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ كذبك حلو
كذبك حلو is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
اقصى الذكريات

لك انا ليش بموت برب اللي خلق ادولف هتلر؟؟؟؟؟ وانا ليش بحبو كثير وبحكي عنو هتلر رضي الله عنه....... لك مشان ها الهلكوست الحلوة الله يرحمك يا هتلر ويبشبش التربة اللي تحت راسك والله انك كنت عارف قدر اليهود....اخ لو الامر بيدي الكييييييييييماوي الكيماوي ها المرة مو المحرقة

peace and love
قديم 29/02/2008   #3
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : linato85 عرض المشاركة
لك انا ليش بموت برب اللي خلق ادولف هتلر؟؟؟؟؟ وانا ليش بحبو كثير وبحكي عنو هتلر رضي الله عنه....... لك مشان ها الهلكوست الحلوة الله يرحمك يا هتلر ويبشبش التربة اللي تحت راسك والله انك كنت عارف قدر اليهود....اخ لو الامر بيدي الكييييييييييماوي الكيماوي ها المرة مو المحرقة

أهلين ع كلٍ
قديم 29/02/2008   #4
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

الهولوكوست أصلاً اختراع اسرائيلي صهيوني.
ولو كانت حاصلة أكيد مو بهالضخامة.
وتحية لغاندي ولحفيدو.
ويضرب هتلر وتاريخو النازي المنحرف.

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....
إضافة موضوع جديد  إضافة رد