أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون > التشريفات

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 19/08/2009   #73
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : cornholio عرض المشاركة
مبروك ما إجاكي و يربى بعزك انشالله

الله يبارك بعمرك عقبال ما نفرح بانجازاتكون انتو كمانة

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف

قديم 19/08/2009   #74
صبيّة و ست الصبايا وردة حماة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ وردة حماة
وردة حماة is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح

شايفة رورو طلع الك شعبية كبيرة بالمنتدى ومالي خبر
لك تتهني يا حئ...
هي صارو 5 صفحات...

" لا يمنعك صغر شأن الإنسان من اجتناب ما رأيت من رأيه صوابا,
والإصغاء لما رأيت من أخلاقه كريما,
فإن اللؤلؤة لا تهان لهوان غائصها الذي استخرجها".

قديم 20/08/2009   #75
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
لك ريمي اطيب منما تتصور بعدين شو هي كلها بقيت اطباء ليش ما بتعترف انو المرا الها تعب على ولادها وشو يعني ازا الرجال عم يشتغل ويامن طلبات البيت صفيت هيي ما عم تطئطئ علكة وترقص بالببيت

بعرفها من 4 سنين انتي بتعرفيها من شهرين ، المفروض انتي تسأليني عنها مو تخبريني عنها !!
قال اطيب منما تتصور قال

اقتباس:
ليش تبارك منيح طلعت من تمك ولا قلك ازا بدك تتراجع وتسحب مباركتك في معك وقت ... ع كل حال الله يبارك فيك يارب
لاء ما رح اسحب

قديم 20/08/2009   #76
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

قديمة المعلومة . أنا كنت عرفان انو رح يصير هيك

مبروك أم العبد ( عبد الرحيم أو عبدة الرحيم )

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

قديم 20/08/2009   #77
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة

بعرفها من 4 سنين انتي بتعرفيها من شهرين ، المفروض انتي تسأليني عنها مو تخبريني عنها !!
قال اطيب منما تتصور قال

لاء ما رح اسحب
ااااااااه والله عن جد عم تحكي ... ولي عليييي يا خجلتي بتعرف لك محمد عن جد يا عيبو عليي اني مابعرفها الا من شهرين "هي على محسوبيتك ضاربة المندل " .. يا الله بدي احسدك يا ربي ... ليك محمد مو عيب ازا بعرفها من شهرين بس العيب ما كون فهمانتها وبعرفها من 4 سنين بقى ليك حبيب ازا عندك معايدة بدك تقولا وتبارك اهلا وسهلا ما عندك يا ريت ما تهز بدني وتشلف تعليق بموضوع المفروض يكون مباركة من طيابة قلب مو من حئد وغل بقى رجاءا ازا باقي عندك كلام بيهز البدن احتفظ فيه لحالك اوك ابو الشباب ؟؟؟

قديم 20/08/2009   #78
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
قديمة المعلومة . أنا كنت عرفان انو رح يصير هيك

مبروك أم العبد ( عبد الرحيم أو عبدة الرحيم )
الله يبارك فيك يارب بس زكاتك بلاها ام العبد هي ولا عبدة لك من وين بتجبلي هيك القاب بدي بدي بدي ...
هلا بورجيك مسنجر
شكرا الك يا مزوء صحيح انو في كتير ناس مناطئون سعادة متلك يا طيب

قديم 20/08/2009   #79
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

حلو كتير
مبروووووووووووووووووووووو ووك

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 21/08/2009   #80
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

تهانيّ الحارّة وألف مبروك... بصلي لرب السّما أنو يرعاكِ ويشيلك على كفّو أنتِ والبيبي الـ جاي على الطريق!
أنا بحسدك على أمومتك يللي هي أكبر نعمة تملكها الأنثى... أنتِ عم تشاركي بالخلق يللي هو صناعة مقدّسة.
تهانينا ونفرح أكتر يوم تقومي بعافية وسلامة .

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

قديم 21/08/2009   #81
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
ااااااااه والله عن جد عم تحكي ... ولي عليييي يا خجلتي بتعرف لك محمد عن جد يا عيبو عليي اني مابعرفها الا من شهرين "هي على محسوبيتك ضاربة المندل " .. يا الله بدي احسدك يا ربي ... ليك محمد مو عيب ازا بعرفها من شهرين بس العيب ما كون فهمانتها وبعرفها من 4 سنين بقى ليك حبيب ازا عندك معايدة بدك تقولا وتبارك اهلا وسهلا ما عندك يا ريت ما تهز بدني وتشلف تعليق بموضوع المفروض يكون مباركة من طيابة قلب مو من حئد وغل بقى رجاءا ازا باقي عندك كلام بيهز البدن احتفظ فيه لحالك اوك ابو الشباب ؟؟؟
طالما وصلت الامور لهيك اساليب بالرد
بدي قول شغلتين ، شغلة خاصة وشغلة عامة
الشغلة الخاصة هي علاقتي بريم (منيحة كانت او سيئة ) رئيي فيها سلبي او ايجابي ، كل هاد بيخصني ومابيخصك فيعني علقت على رد لريم وانتي سمحتي لحالك تعلقي على هالرد مع انو ما موجه الك ولا عالمعايدة فقلت لحالي عادي ،ولما ما عجبك ردي بلشتي تقولي الموضوع معايدة ومدري شو طيب من الاول طبقي على حالك اللي بتحكيه ولا تعلقي على شيئ مانو معايدة .

الشغلة العامة وهي صارت اسلوب عام بالاخوية
ان كل واحد مفكر الموضوع اللي بينزلو صار ملك خاص الو يحدد مين يشارك ومين مايشارك ، مين يقعد ومين يخرج وشو يكتب و اذا عجبو ردود العالم يقول اهلا وسهلا واذا ماعجب يقول "اللي ماعجبو لايشارك ويطلع برا )
هاي قلة ادب ، لما يكون ابو العضو شاري الو الموضوع فبيحق الو هيك ، حسب علمي شرا المواضيع مابيصير بالاخوية ، من حق كل واحد يشارك بكل موضوع "بمجرد انو صار عضو بالاخوية "
من هون بدي قول لكل واحد رح يقلل ادب ، مشان الشهر المبارك هالمرة المسامح كريم و رح ارد عليه فيما بعد بنفس اسلوبو ، اللي بيحترمني مكانو عراسي واللي يقلل ادبو علي مكانو تحت رجلي ورح شارك بكل موضوع بالاخوية غصب عن راس اكبر عضو ومشرف بالاخوية .

قديم 21/08/2009   #82
صبيّة و ست الصبايا mary_55
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mary_55
mary_55 is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
عالغيوم

مبرووووك لك جوفيا
كيفك يا قمر
لك والله شتقتلك
انا رجعت من سورية
وأول فرصة صحتلي ادخل عالنت دخلت بس مالقيتك فاتحة
لازم نلتقي هه
ونشالله ألف مبروك مرة تانية
ويربا بعزك يا رب
هي إلك
وهي إلو

عندما نلد في عالمٍ
يملأه الخراب..
لا ينظر لطفلٍ رضيعٍ في المهد..
عندما نرى بأعيننا الفناء
ولا نهاب إلا اللقب..
عندما نجد انفسنا أمام أناسٍ
يضعون الأقنعة..
ماذا نفعل..
نخلع اقنعتهم..
نعم..لكن لتتأكد أن ما وراء القناع
لن يعجبك ...

MaRy

قديم 22/08/2009   #83
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
طالما وصلت الامور لهيك اساليب بالرد

ان كل واحد مفكر الموضوع اللي بينزلو صار ملك خاص الو يحدد مين يشارك ومين مايشارك ، مين يقعد ومين يخرج وشو يكتب و اذا عجبو ردود العالم يقول اهلا وسهلا واذا ماعجب يقول "اللي ماعجبو لايشارك ويطلع برا )
هاي قلة ادب ، لما يكون ابو العضو شاري الو الموضوع فبيحق الو هيك ، حسب علمي شرا المواضيع مابيصير بالاخوية ، من حق كل واحد يشارك بكل موضوع "بمجرد انو صار عضو بالاخوية "
من هون بدي قول لكل واحد رح يقلل ادب ، مشان الشهر المبارك هالمرة المسامح كريم و رح ارد عليه فيما بعد بنفس اسلوبو ، اللي بيحترمني مكانو عراسي واللي يقلل ادبو علي مكانو تحت رجلي ورح شارك بكل موضوع بالاخوية غصب عن راس اكبر عضو ومشرف بالاخوية .
اول شي مو انت لللي عالي الاخلاق وكامل الاوصاف لحتى تحدد كلامي قلة ادب ولا لأ .. بعدين انا ما قللت ادب انت للي كلامك كان مستفذ وما بقبلو باي لغة بدك تحكيها لانو مبين الاسلوب والنية مو صافيين منوب فلما علت على كلامك ع ريم كنت عم بحكي عن طيب نية واكيد الموضوع مو ملكي وشي بديهي اني اشتري الموضوع لالي فلا تأشعر ع كيفك وتطلق تشابيه وحكم ع موالك وانا ما قلت كلمت ولا ح قول للي قلتو "اللي ماعجبو لايشارك ويطلع برا ) ... يمكن انت تفسيراتك غلط او بالاحرى واليقين انو عم تغني ع موالك كل للي بدي قولو طالما انها مباركة فا يلي عندو كلمة حلوة بدو يطلعها اكيد اهلا وسهلا واللي عندو كلام مستفذ وبيوجع الراس فاكيد هاد الشي لا انا ولا غيري حيرحبو فيه ولا حيحبوه ...
وبيضل تعرف لحالك مينو هوي قليل الادب وبالنسبة لهالشهر الفضيل ومسامحتك فخيرك ماشاللله ما وفرت شي لإلو لذلك للي عندك حكيتو ما بظن ما طلعت شي
وكل عام والجميع بخير

قديم 22/08/2009   #84
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
حلو كتير
مبروووووووووووووووووووووو ووك
الله يبارك بعمرك يا غالية عقبال ما نفرح فيكي

قديم 22/08/2009   #85
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
تهانيّ الحارّة وألف مبروك... بصلي لرب السّما أنو يرعاكِ ويشيلك على كفّو أنتِ والبيبي الـ جاي على الطريق!
أنا بحسدك على أمومتك يللي هي أكبر نعمة تملكها الأنثى... أنتِ عم تشاركي بالخلق يللي هو صناعة مقدّسة.
تهانينا ونفرح أكتر يوم تقومي بعافية وسلامة .
والله انا بحسد الرجل على نعمة الابوة كمان والله يكون بعون كل هالشباب الشغيلة وانشالله فرحتي فيك عن قريب قرصان

شكرا يا زوء

قديم 22/08/2009   #86
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mary_55 عرض المشاركة
مبرووووك لك جوفيا
كيفك يا قمر
لك والله شتقتلك
انا رجعت من سورية
وأول فرصة صحتلي ادخل عالنت دخلت بس مالقيتك فاتحة
لازم نلتقي هه
ونشالله ألف مبروك مرة تانية
ويربا بعزك يا رب
هي إلك
وهي إلو
يييييييييي تسلميلي الهي حمدلله ع الشلامة

قديم 23/08/2009   #87
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
اول شي مو انت لللي عالي الاخلاق وكامل الاوصاف لحتى تحدد كلامي قلة ادب ولا لأ .. بعدين انا ما قللت ادب انت للي كلامك كان مستفذ وما بقبلو باي لغة بدك تحكيها لانو مبين الاسلوب والنية مو صافيين منوب فلما علت على كلامك ع ريم كنت عم بحكي عن طيب نية واكيد الموضوع مو ملكي وشي بديهي اني اشتري الموضوع لالي فلا تأشعر ع كيفك وتطلق تشابيه وحكم ع موالك وانا ما قلت كلمت ولا ح قول للي قلتو "اللي ماعجبو لايشارك ويطلع برا ) ... يمكن انت تفسيراتك غلط او بالاحرى واليقين انو عم تغني ع موالك كل للي بدي قولو طالما انها مباركة فا يلي عندو كلمة حلوة بدو يطلعها اكيد اهلا وسهلا واللي عندو كلام مستفذ وبيوجع الراس فاكيد هاد الشي لا انا ولا غيري حيرحبو فيه ولا حيحبوه ...
وبيضل تعرف لحالك مينو هوي قليل الادب وبالنسبة لهالشهر الفضيل ومسامحتك فخيرك ماشاللله ما وفرت شي لإلو لذلك للي عندك حكيتو ما بظن ما طلعت شي
وكل عام والجميع بخير
انا عالي الاخلاق لدرجة اني ما بدتدخل بعلاقات العالم ولا بعلق على شيئ ما بيخصني ولابقول للعالم تكتب شو او لا تكتب تعليقات بالموضوع اصلا (هاي هي درجة علو اخلاقي ، اذا مو عالية كتير فهاد نصيبي وانا راضي فيه وغيري لسى ما وصل لهالدرجة من العلو بالاخلاق )

ليش كتر الحكي ؟
كلامي مستفذ او اسلوبي ونيتي مو صافيين ، فكل الحكي مابيخصك وبيخص ريم ، شيئ عجيب والله !! صاحب الشأن ما منزعج واللي ما الو دخل محموء .
بخصوص اني بعرف لحالي مينو هوي قليل الادب : فعلا صدقتي بعرفو تماما

قليل الادب هوي اللي بيتدخل بعلاقات العالم وبيعلق على اشياء مابتخصو وبيقول للعالم تكتب شو او ما تكتب بالاساس .

- بخصوص الشهر الكريم وان ما وفرت شي ، فهاد مو حقيقي ، يللي بيعرفوني بيعرفو اني لسى ما كتبت شي لسى . " العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم "
- بمناسبة الشهر الكريم احب اذكرك بقول الله تعالى "فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم"

لما تقولي عن حدا انو ردو مو عن طيابة قلب وانما من حئد وغل فهاد اعتداء لفظي عليه والعجيب انو اصلا ردو مو الك أوعنك ولا حتى بيخصك . انا بالرد السابق ما رديت الك الاعتداء مع ان هاد حقي ولكن انتي اخدتي الشغلة العامة على انها عنك انتي فقط ولكني كنت بعني فيها حالة توجه عام بالاخوية وأخيرا أحتفظ بحق الرد
للمرة الاخيرة رح اكتب ، ردي على ريم ، حتى لو كان مو عن طيابة قلب وكان عن حقد وحتى لو كان رأيي فيها سلبي وعلاقتي معها سيئة ، فكل هاد بيخصني انا وريم ومابيخصك ، عنجد شيئ عجيب مابعرف شو اللي بيخلي العالم تتدخل بعلاقات عالم تانية !! هلئ انا افوت على رد عضو بيعلق على رد لعضو تاني واعطي لحالي حق التدخل والرد على الشخص اللي علق !! صاحب الحق الوحيد في معاتبتي او التعليق على ردي هو صاحبة العلاقة والشان ،ريم .

قديم 23/08/2009   #88
شب و شيخ الشباب أإأبو العبد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أإأبو العبد
أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بعيــــــــــــــــد..........

وليش دمك محروق هالقد

قديم 23/08/2009   #89
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
ياشيخة قومي انضبي سوي أكلة لزوجك الشقيان بالشغل من الصبح بدل اللعي هون

زوجات اخر زمن !!!

نسيت اقلك مبروك عالبيبي يتربى بعزكون ،
ما شالله لو بيقلولك عميل جريدة عالحكي الفاضي والمليان ما بتقصر ... اي عيون الماما مو انت للي بتحدد قلة ادبي او كترتو ولا انت يلي بتاخد وبتعطي معي بهالطريقة يلي اقتبستها من كلامك انا مافي بيني وبينك مزح لسا وانت نازل اوامر بطريقة مستهجنة مين انت لتقلي انضبي ومدري شو وانا مابعرف عن حضرتك شي ولا هي لسا ما بتعرفها بعلم الاخلاق ؟؟؟ بالفعل كان كلامك كلو بياكد ذاتو الللله .. لو ما كنت حاسة انك عم تحكي عن كبر راس وعنجهية ما كنت رديتك وفسرت اسلوبك بهالطريقة .. هاد غير انك دايما بتفسر كون المراة ماعم تعمل شي ودايما على مسخرة وضحك مين مفكر حالك ؟؟ عم تروح تجاهد وهي قاعدة عم تكش دبان متلا ؟؟ مابدي روح لبعيد بس كمان ردك للي وراه لريم بياكد انك عم تتمسخر وازا بدك تتمهزء روح اتفأس على مرتك بس تولد وتجبلك ولد مو عليي هون ماشي

وسي يو برد قادم ازا بدك انا جاهزة

قديم 23/08/2009   #90
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

هلاء أنو باركنالك . بس ماقلتيلنا كيف هيك صار ؟

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى