أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/05/2007   #1
شب و شيخ الشباب rammstein
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ rammstein
rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

افتراضي عندما يصبح اللص قديسا؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا هو الحريري الي صرعتو مخنا فيه........والي ما حدا عم يسترجي حدا يحكي عليه هاليومين لانو امريكا واسرائيل والماكينة الاعلامية تبعهن بدها مين تلبسو الجريمة......
هذا الشخص مالو نبي ولا هو مات لاجل لبنان ولا الشيخ سوسو نازل من السما......هذا هو الحريري:
افاد تصنيف العام 2006 الذي تعده مجلة فوربس الأميركية الصادرة الخميس 9-3-2006 , ان هند الحريري, ابنة رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري الذي اغتيل في 14 فبراير/شباط 2005, دخلت هذه السنة نادي اصحاب المليارات, وتتميز بأنها أغنى اصغر شابة في العام.

وقد اسقطت هند الحريري هذه السنة الوارث الالماني البرت فون ثورن عن عرش لقب اصغر ملياردير في العالم, وهو يكبرها بثمانية اشهر. واحتلت هند الحريري التي تملك ثروة تقدر ب 1,4 مليار دولار, المرتبة 562 بين 793 مليارديرا صنفتهم مجلة فوربس. ومنذ اغتيال رفيق الحريري, احتل وراثو الحريري الذين تقل اعمارهم جميعا عن 40 عاما, مكانة مميزة بين اصحاب اكبر الثروات العالمية.
وقدرت فوربس ثروة رفيق الحريري التي وزعت بين ارملته نازك الحريري وابنائه الخمسة, ب 16,7 مليار دولار هذه السنة, اي بزيادة 4 مرات عما كانت لدى اغتياله.
وتبلغ حصة نازك الحريري 1,7 مليار وحصة ابنها البكر فهد 2,7 مليار.
ويتولى بهاء (39 عاما) ادارة القسم الاكبر من الثروة العائلية وهو يملك 4,1 مليار دولار.
اسال نفسي سؤالا واسالكم اياه:
من اين له هذا كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كلنا منعرف انو كان استاذ مدرسة وسافر للسعودية واشتغل بالمقاولات.......قديش كان مدخوله السنوي؟؟؟؟؟؟؟؟
وحتى بعد موته امريكا واوروبا عم تبكي عليه ليل نهار؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
والله جمال عبد الناصر لما مات ماحدا عمل الي عم ينعمل هلق؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟؟؟؟؟
مو شايفين معي انو في سر؟؟؟؟؟؟؟

لو عرف الانسان مافي المستقبل....لتمنى الواقع
قديم 26/05/2007   #2
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

حلو الكلام
انا ما بحب لا الحريري ولاجماعتو بس سؤال فني !
ليش انت مزعوج من الحريري بس واذا كان معو مصاري ؟؟
يا اخي ماهدول جماعتك رامي مخلوف واصف شوكت وماهر الاسد معون كمان كتيييييير مصاري بس نحن ما منعرف اديش !
يمكن الحريري ماعرف يخبي او يتستر بس الشباب الي عنا مشاء الله مابيخلو حدا يحكي عنون كل شي على المخفي !!........بس ريحتون طالعة ترى شميتا انت ؟؟؟
يا ريت تكتبلنا موضوع عن رامي مخلوف لانو مشاء الله شكلك متابع لهدول الناس الي بيسرقو وبيصير معون مصاري
شكلك من الجماعة تبعت من اين لك هذا !! فياريت يا استاذ تعملنا بحث عن رامي مخلوف وجماعتو

انا بتنفس حرية ما تقطع عني الهوا ولا تزيدا كتير علي احسن ما نوقع سوا
قديم 26/05/2007   #3
عضو
-- أخ لهلوب --

rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

حبيبي انت قريت الموضوع قبل ما ترد؟؟؟؟ولا بس قريت العنوان؟؟؟؟؟((هيك الظاهر))
انا موضوعي مو عالمصاري ولا مقدارها ......بس موضوعي الي عم يتغنى بالشرف والنزاهة والوطنية وهو اكبر حرامي ونصاب........
عزيزي لو كان عندك شوية تمعن وتفكير كنت اكتشفت انو هالمصاري الي معو ما اجت من السرقة او الفساد....بل بقصة تانية اكبر من هيك بكتير.......بس بدك مين يفهم.....
انا شو بدي برامي مخلوف ولا غيرو؟؟؟؟؟ لو بدي حاسب كل حرامي بهالدنيا ما منخلص.......بس عالاقل مخلوف قاعد ببيتو وحالل عني اما الشيخ سوسو الله ياخده مو تاركني بحالي.......
قديم 26/05/2007   #4
شب و شيخ الشباب الأندلسي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ الأندلسي
الأندلسي is offline

نورنا ب:
Nov 2006

إرسال خطاب Yahoo إلى الأندلسي

كلامك جواهر ودرر...

وهذا الحكي بدو يصير بعد فترة من الزمن .. إذا الله خلانا طيبين ... ألماس ع حلو ...
بس يكشفوا حقيقة هالمصاري من وين جايي ولوين رايحة ... إذا كان ديك تشيني إلو حصة فيها أو هذاك الثاني إلو حصة ثانية... فيها.

لأنو الغرب بيعرف أكتر منا كلياتنا كيف بتنجمع المصاري وين بتنصرف ... ترباية قديمة للمليارديرات الصغيرة والكبيرة ع حد سواء ...

يعني مفي نزاهة بالمصاري لا من قريب ولا من بعيد مع مين .. مع هيك عالم...
وخاصة هذا الحريري وعيلتوا ... إذا لبنان كبلد (مديون لبنك البحر المتوسط ) بميزانية بلد كاملة .. وهذا المتوسط كلو للحريري... وعيلة الحريري ورفقات الحريري وزملاء الحريري ...
أوف من الحريرية

رب صن سوريا
قديم 26/05/2007   #5
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف

بيقولولك من عرق جبينو .. طلع مصاري هالإنسان !!
طيب كيف هيدا وكيف ملايينو .. وما مرة شايفينو عرقان ...

مش صحيح مش صحيح .. الهوى غلاب

إنني أرفض اختيار طريق ،، لأنه يقيدني
أفضل البقاء في مفترق الطرق ..
أنني أعاني الحرية ولا أمارسها !!

CHE*
قديم 27/05/2007   #6
عضو
-- أخ لهلوب --

rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

وبضيف معلومة لزيادة المعرفة:
قصة باريس واحد وتنين وتلاتة صارت مكشوفة........هدول المؤتمرات اعزائي دائما كل ما تتبرع الدول بالمصاري بتجيبها الدولة وبتحطها ببنوك الحريري وجماعته فبيشتغلو على فوائدها.............اي نهب بنهب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 27/05/2007   #7
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف

وما حدا طلع من خرج هاي البنوك الا بنك المدينة - بيروت .. وعائلة قليلات .. الي خرقوا هاي الحسابات لحسابات ناس تانيين !!! ابصر مين هني بس !!
قديم 27/05/2007   #8
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

[quote=rammstein;610263]حبيبي انت قريت الموضوع قبل ما ترد؟؟؟؟ولا بس قريت العنوان؟؟؟؟؟((هيك الظاهر))
انا موضوعي مو عالمصاري ولا مقدارها ......بس موضوعي الي عم يتغنى بالشرف والنزاهة والوطنية وهو اكبر حرامي ونصاب........
عزيزي لو كان عندك شوية تمعن وتفكير كنت اكتشفت انو هالمصاري الي معو ما اجت من السرقة او الفساد....بل بقصة تانية اكبر من هيك بكتير.......بس بدك مين يفهم.....
انا شو بدي برامي مخلوف ولا غيرو؟؟؟؟؟ لو بدي حاسب كل حرامي بهالدنيا ما منخلص.......بس عالاقل مخلوف قاعد ببيتو وحالل عني اما الشيخ سوسو الله ياخده مو تاركني بحالي.......[/quote

والله يا استاذي الكريم شكلك ما بطس ومابعرف شو عمتكتب !!!
لك شلون موضوعك مو على المصاري ومقدارها؟!
ما قلت كم معا هند الحريري وامها وبهاء ؟!!!!
مو قلت انت بدك تسال حالك سؤال من وين معون هل المصاري ؟؟
يا حبيبي هدول ناس معون مصاري مساعدات ولامن الدعارة الله اعلم
بس بحب ازكرك انو الحريري قبل ما يصير رئيس وزراء وقبل اتفاق الطائف كان معو مصاري وفي ناس بيقولو انو الملك فهد عطاه مصاري لانو متزوج اخت رفيق وهو كبر ثروتو لانو استثمر اموالو على مبدأ المصاري بتجيب مصاري ...
هلق انا ما عمدافع عنو لانو ما بيهمني امرو انا بيهمني امر الي عنا والي عمينهب بمصاري هل الشعب وعمياكول حقك وحقي يا فهييييييييييييييييييييييي يييييم!!!!!!!!!!
لك شلون انت ما دخلك برامي مخلوف ؟؟
اجدب انت وله عمتجدبا ؟؟؟
شلون ما اجا صوبك وهو عميسروق مال الدولة ومال هل الشعب يا زكي باشا؟؟
لك انت من كل عقلك عمتحكي ؟؟
هلق بيهمك الحريري شلون طلع مصاريو وما بيهمك الروس الكبيرة الي عنا شلون عمبتسروق حقك وحقي وحق هل الشعب ؟؟؟
يا عمي انت شكلك بس هيك مشتهي تحكي على الحريري لانو عميحكي على نظام بشار !
على العموم ماترد علي وتوجعلي راسي لانو شكلك مو خرج حدا يناقشك
قديم 27/05/2007   #9
عضو
-- أخ لهلوب --

rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

[quote=SaKRaN;611032]
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : rammstein عرض المشاركة
حبيبي انت قريت الموضوع قبل ما ترد؟؟؟؟ولا بس قريت العنوان؟؟؟؟؟((هيك الظاهر))
انا شو بدي برامي مخلوف ولا غيرو؟؟؟؟؟ لو بدي حاسب كل حرامي بهالدنيا ما منخلص.......بس عالاقل مخلوف قاعد ببيتو وحالل عني اما الشيخ سوسو الله ياخده مو تاركني بحالي.......[/quote

والله يا استاذي الكريم شكلك ما بطس ومابعرف شو عمتكتب !!!
لك شلون موضوعك مو على المصاري ومقدارها؟!
ما قلت كم معا هند الحريري وامها وبهاء ؟!!!!
مو قلت انت بدك تسال حالك سؤال من وين معون هل المصاري ؟؟
يا حبيبي هدول ناس معون مصاري مساعدات ولامن الدعارة الله اعلم
بس بحب ازكرك انو الحريري قبل ما يصير رئيس وزراء وقبل اتفاق الطائف كان معو مصاري وفي ناس بيقولو انو الملك فهد عطاه مصاري لانو متزوج اخت رفيق وهو كبر ثروتو لانو استثمر اموالو على مبدأ المصاري بتجيب مصاري ...
هلق انا ما عمدافع عنو لانو ما بيهمني امرو انا بيهمني امر الي عنا والي عمينهب بمصاري هل الشعب وعمياكول حقك وحقي يا فهييييييييييييييييييييييي يييييم!!!!!!!!!!
لك شلون انت ما دخلك برامي مخلوف ؟؟
اجدب انت وله عمتجدبا ؟؟؟
شلون ما اجا صوبك وهو عميسروق مال الدولة ومال هل الشعب يا زكي باشا؟؟
لك انت من كل عقلك عمتحكي ؟؟
هلق بيهمك الحريري شلون طلع مصاريو وما بيهمك الروس الكبيرة الي عنا شلون عمبتسروق حقك وحقي وحق هل الشعب ؟؟؟
يا عمي انت شكلك بس هيك مشتهي تحكي على الحريري لانو عميحكي على نظام بشار !
على العموم ماترد علي وتوجعلي راسي لانو شكلك مو خرج حدا يناقشك
برجع وبقلك.......
ردك يبين عمق تربيتك المنزلية......وبس
قديم 27/05/2007   #10
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

ايه ما بعرف شو بدك ترد مشان هيك ياحرام عميطلع معك اي شي!!!!
لك شبك وين الي بدو يناقش يا اخي ناقشني ورد علي وله ما بتعرف شو بدك تحكي ؟!
اكيد مابتعرف شو بدك ترد غير هل كم شعار الي حافظون مشان هيك انت ماعمتعرف شوبدك تكتب وعميطلع معك تخبيصات !! الله يعينك يا عمري
ايه انا مو مربى بالبيت انا تربييت شوارع هييك منييح ؟؟؟
بتنبسط اذا هيك حكيت ؟؟ خلص انا ابن شوارع حرام ؟؟
يا اخي بدك اتناقش ناقش عن الموضوع ورد على الحكي الي انا كتبتو مو تهرب وتقعد تحكي حكي مالو لازم !
على العمومو الله يهديك والله يسامحك على المسبة
قديم 27/05/2007   #11
عضو
-- أخ لهلوب --

rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قهوة دايمي عرض المشاركة
وما حدا طلع من خرج هاي البنوك الا بنك المدينة - بيروت .. وعائلة قليلات .. الي خرقوا هاي الحسابات لحسابات ناس تانيين !!! ابصر مين هني بس !!
عزيزي قصة بنك المدينة تحمل لغز غريب لم تتكشف اموره حتى الان........
وتاكد ان رنا قليلات لو كان من مصلحة الامريكان ان تتكلم لاحضروها من اخر الدنيا وفرضو عقوبات على البرازيل لاحضارها......ولكنها مهددة باغلاق الفم كما اعتقد..........
قديم 28/05/2007   #12
شب و شيخ الشباب amiero40
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ amiero40
amiero40 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

رفيق الحريري تنازل عن زوجته للملك فهد و يقال انه ابن غير شرعي للملك عبد الله

لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
لا يؤلم الجرح الا من به ألم
قديم 28/05/2007   #13
عضو
-- أخ لهلوب --

rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : amiero40 عرض المشاركة
رفيق الحريري تنازل عن زوجته للملك فهد و يقال انه ابن غير شرعي للملك عبد الله
تصحيحا لمعلوماتك اميرو بك انو الشيخ سوسو((سعد الحريري)) هو الابن الغير شرعي للملك فهد من زوجة الحريري الاولى.......وقد كان ظهوره في لبنان قليلا بالتوازن مع حضور بهاء الدين الابن الاكبر للحريري......
وبعد مقتل الحريري دفع بسعد الحريري الى الواجهة فورا لحماية مصالح السعودية في لبنان بينما ابعد بهاء الدين لادارة الامور الاقتصادية والمالية لثروة ابيه الضخمة...........
وكلنا راينا كيف انقلب بهاء وخرج عن صمته عندما اصدر بيانا استنكر فيه تصرفات اخيه ومن بعدها تم ابعاده وابعاد نازك الحريري عن لبنان......................
قديم 29/05/2007   #14
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

انعماا غريبة مع انو سعد الحريري كتير بيشبه ابوه رفيق !!!!!!!!!!!!!
يمكن انا اكون غلطان بس يعني مو معقولة لهلدرجة الشبه ؟!!!
مشان ما اخجل الشباب يمكن صار في فلم سكس بالموضوع ورفيق وعبدالله كانو مع بعض وقت ما نامو مع نازك الحريري واجا سعد من الاتنين هادا التحليل يمكن صح لانو الزلمة بيشبه ابوه
قديم 04/06/2007   #15
شب و شيخ الشباب حيدره الأسطوري
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ حيدره الأسطوري
حيدره الأسطوري is offline

نورنا ب:
May 2007

ممممممممممممم ابن ابو عبدو ابن مدري مين مابهم المهم الله وكيلكن موابني. بس بالنسبة لقصة انو سعد ابن علاقة دبلوماسية بين زوجة رفيق الحريري والغبي فهد آل سعود فبظن انها حقيقية لانو تاريخيا قديمه ومنتشرة. وبالنسبة للشبه خيي سكران صحصح شوي تقلك: انتبه الملك فهد وكل هالأوبة تاعيت آل سعود بتشبه رفيق الحريري. يعني مطرح ما......... شنقوه.
قديم 04/06/2007   #16
شب و شيخ الشباب amiero40
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ amiero40
amiero40 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : rammstein عرض المشاركة
تصحيحا لمعلوماتك اميرو بك انو الشيخ سوسو((سعد الحريري)) هو الابن الغير شرعي للملك فهد من زوجة الحريري الاولى.......وقد كان ظهوره في لبنان قليلا بالتوازن مع حضور بهاء الدين الابن الاكبر للحريري......
وبعد مقتل الحريري دفع بسعد الحريري الى الواجهة فورا لحماية مصالح السعودية في لبنان بينما ابعد بهاء الدين لادارة الامور الاقتصادية والمالية لثروة ابيه الضخمة...........
وكلنا راينا كيف انقلب بهاء وخرج عن صمته عندما اصدر بيانا استنكر فيه تصرفات اخيه ومن بعدها تم ابعاده وابعاد نازك الحريري عن لبنان......................
خطأ مطبعي مني و الله
أنا كان قصدي سعد الحريري بس يظهر على العجله انوصلوا معي الكلمات فبين انو قصدي على رفيق الحريري
شكراً للتصحيح
إضافة موضوع جديد  إضافة رد