أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 08/08/2009   #55
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

غريب جداً اللي صار....
انو نحن هدفنا من الموضوع المقبور السابق الذكر هو فقط شغلتين واضحتين.....

1-ترخى القبضة شوي عن أقسام الصالون و التشريفات والسقيفة ....شوي ....بس

2-الاعضاء اللي طفشو ....طفشو نتيجة مهاترات شخصية حصلت مع مشرفين "2 مشرف يعني" ...
انو ياأخي انتو الاشراف كتار ...بتطلعو شي 25 واحد ...
ومن هال25 مشرف في 10 عالقليل علاقتن مع ابو طوني و زين طيّبة جداً......
طيب ليش ما حصل شي ...ليش ماتدخلو.....مرسيل ...انتي بتحبّي كابي كتير و وبنفس الوقت علاقتك جداً ممتازة مع ياس ...عملي شي....والله انا لو بعرف ياس كنت تدخلت بالموضوع....

أنا بصراحة نطرت انو يحصل شي خلف الكواليس و نشوف كابي اونلاين مرة تانية .....بس هالشي للاسف ماصار ...

وهاد الشي اللي خلاني حط هداك الموضوع ......

مالي علاقة باللي صار ...شغلة خاصة بيناتن.....انا اللي بيهمني انو نحن لازم نكون ايد وحدة ...وعيلة...لك نحن مو أخوة....!!!
والاخ ازا زعل من أخوه بيتدخلو الكباريّة و بيرجعو المياه لمجاريها....ليش عمتحسسونا انو صار الوضع كل مين ايدو الو .....

ياشباب.....ياخيّو .....رجاءً بلاشخصنة الموضوع.....
مالنا علاقة بالاشراف لا من قريب و لا من بعيد .....

هاي هي مطالبنا بالموضوع السابق.....صعبة شي ؟

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

قديم 08/08/2009   #56
شب و شيخ الشباب التقرير الجوال
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ التقرير الجوال
التقرير الجوال is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب Yahoo إلى التقرير الجوال

لك يا عمّي أنت مرّة بتحط الحق عالمشرفين و مرّة بتناشدهن بحل الخلاف .. كيف هي هي بدها تنعرب و أنت من لسانك قلتها بصراحة بأنو صار في مهاترات بين العضو يللي عم تحكي عنّو و بين مشرفين تنين
اقتباس:
2-الاعضاء اللي طفشو ....طفشو نتيجة مهاترات شخصية حصلت مع مشرفين "2 مشرف يعني"
رجعت لموضوعك المحذوف و شفت بأنك عم تعوّل عاى بعض المشرفين بسبب الحالة يللي صايره بالمنتدى و بالتحديد على ما اتذكر أنت قلت الحالة سببها المشرفين بسبب حذب و خلافه ..
و أنت هلأ عم تناشدهن للمشرفين ليعملو Compromise مع الأعضاء يللي زعلو و فللو .. برأيك هنّ مجبورين
هلأ خلينا ناخد موقف الحياد .. مين بالدنيا بدو يعمل هيك .. شكلك عم تطلب من المشرفين يللي تخانقو مع رفقاتك بأنو يبلعوها شو ما كانت و بيرضوهن ليرجعوا .. بوسيلة أو بتانية.
طيب الظاهر رفقاتك راكبين راسهن و شايفين بأنهو المشرفين مدينين إلهن باعتذار .. و متل مانو واضح بأنو المشرفين المعنيين مابدهن يعقبو هون لأسباب بظن أنت بتعرفها.

هلأ برأيك لو كنت محل المشرفين .. رح تجي و تقول أي خلونك نعمل صلحه! أنا مابعرف شو دار بيناتهن بس شكلهن رفقاتك كتّروا كلام و هيك بظن شوي تخينة بأنو تطلب من المشرفين يجي ليحكو بينما الغايبين حاطين من ينوب عنهن .. خليهن يجو و يواجهوا قضيتهن و قتها رح يردوا عليهن المشرفين .
أنا و بغض النظر عن الأحوال العامة شايف بأنو يللي بدو يزعل من انسان مابيكنّلو حيّز بفكرو فهاد انسان عيونو مسكرة .. مابدي قول غير شي.
أنت إذا بدك حلول روح جيبهن لرفقاتك ليتفاهمو مع المشرفين.
و يستحسن هي بعد ازنك بأنو يكون في تحديد بكلامك يعني بالموضوع المحذوف عوّلت عالمشرفين و تركولكيا لفترة شكلها كلمة السر عندن تركو للموضوع ليكتبو شي كم مشاركة و بعدين سكّر .. طيّب ما خصنا
يعني هلأ أنت عم تطلب منهن المساعدة و هو كل الموضوع سببو الاشراف أو الميزات يللي بيتمتع فيهن المشرفين.

Flush it down the Loo

قديم 08/08/2009   #57
-- مستشــــــــــار --

ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : التقرير الجوال عرض المشاركة
لك يا عمّي أنت مرّة بتحط الحق عالمشرفين و مرّة بتناشدهن بحل الخلاف .. كيف هي هي بدها تنعرب و أنت من لسانك قلتها بصراحة بأنو صار في مهاترات بين العضو يللي عم تحكي عنّو و بين مشرفين تنين.
يا عمّ...
انا بموضوعي السالف الذكر ما تهجمّت عالاشراف ....واللي بيتابع ردودي ...او اللي بيعرفني ....بيلاحظ انو ماكتير بتدخّل بهالمواضيع ....
كل الحكي كان على قسم واحد و على قضية الشباب اللي راحو....
وأكتر ماابتعدت عنو هو الشخصنة بالموضوع....
اقتباس:
رجعت لموضوعك المحذوف و شفت بأنك عم تعوّل عاى بعض المشرفين بسبب الحالة يللي صايره بالمنتدى و بالتحديد على ما اتذكر أنت قلت الحالة سببها المشرفين بسبب حذب و خلافه ..
كنت أخص الاشراف ...يعني انته لما بتشوف البلد..مثلاً... مقصّرة بشي معين ...على مين رح تحطّ الحق....عالشعب ممكن ..لكن الحكومة بالاساس ....
اقتباس:
و أنت هلأ عم تناشدهن للمشرفين ليعملو Compromise مع الأعضاء يللي زعلو و فللو .. برأيك هنّ مجبورين
هلأ خلينا ناخد موقف الحياد .. مين بالدنيا بدو يعمل هيك .. شكلك عم تطلب من المشرفين يللي تخانقو مع رفقاتك بأنو يبلعوها شو ما كانت و بيرضوهن ليرجعوا .. بوسيلة أو بتانية.
لا لا ...عمبناشد الاطراف اللي تملك علاقات طيّبة بين الطرفين انو تتدخّل .....
المشكلة كانت بين تنين من الاشراف ...شو الاشراف كلو شخصين!!!
اقتباس:
طيب الظاهر رفقاتك راكبين راسهن و شايفين بأنهو المشرفين مدينين إلهن باعتذار .. و متل مانو واضح بأنو المشرفين المعنيين مابدهن يعقبو هون لأسباب بظن أنت بتعرفها.
طيب بشو أحلفلك....الشباب الاربعة علاقتي فيهون سطحيّة جداً...ولحد الان مافي بيناتنا حتى برايفت...منشان تكون بالصورة لا أكتر...
وانا عمبطالب برجوع هدول الشباب لاانو الن بصمة مميزة هون .....مافي شي شخصي وحياتك
اقتباس:
هلأ برأيك لو كنت محل المشرفين .. رح تجي و تقول أي خلونك نعمل صلحه! أنا مابعرف شو دار بيناتهن بس شكلهن رفقاتك كتّروا كلام و هيك بظن شوي تخينة بأنو تطلب من المشرفين يجي ليحكو بينما الغايبين حاطين من ينوب عنهن .. خليهن يجو و يواجهوا قضيتهن و قتها رح يردوا عليهن المشرفين .
وانا كمان مابعرف شو دار بيناتهن ..بس اللي بعرفو انو هدول الاشخاص ما رجعو على أخوية .....فأنا من حقّي انو أطالب ببذل جهود أكبر للوصول الى حل...

اقتباس:
و يستحسن هي بعد ازنك بأنو يكون في تحديد بكلامك يعني بالموضوع المحذوف عوّلت عالمشرفين و تركولكيا لفترة شكلها كلمة السر عندن تركو للموضوع ليكتبو شي كم مشاركة و بعدين سكّر .. طيّب ما خصنا
يعني هلأ أنت عم تطلب منهن المساعدة و هو كل الموضوع سببو الاشراف أو الميزات يللي بيتمتع فيهن المشرفين.
مابعرف ازا كانت كلمة سر و لا لا....
وانا ما كتير بتضايق من اغلاق المواضيع...
لانو كمان دخلت شباب عالموضوع و شخصنو الموضوع و صار مكان للشكوى أكتر مايكون محدد بهالطلبين.....

قديم 08/08/2009   #58
شب و شيخ الشباب التقرير الجوال
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ التقرير الجوال
التقرير الجوال is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب Yahoo إلى التقرير الجوال

إذاً و منشان تتضح الصورة أكتر لحتى المشاركات الجايي تكون على نسق و ترابط واحد .. أنتو أو أنت عم تطالبو المشرفين المعنيين من خلال معارفهن و الناس يللي بيعزوهن بأنو يحللو الموضوع و يفرطوها ليرجعو الأعضاء.
هيك و إلا شو؟

قديم 08/08/2009   #59
-- مستشــــــــــار --

ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

اقتباس:
إذاً و منشان تتضح الصورة أكتر لحتى المشاركات الجايي تكون على نسق و ترابط واحد .. أنتو أو أنت عم تطالبو المشرفين المعنيين من خلال معارفهن و الناس يللي بيعزوهن بأنو يحللو الموضوع و يفرطوها ليرجعو الأعضاء.
هيك و إلا شو؟
ايوا...
هيك...

قديم 08/08/2009   #60
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

للأسف موضوع قد ما تناقش فيه ما رح ينفع

العرب خلقو استبداديين و رح يموتوا استبداديين

قد أسمعت إذ ناديت حيا و لكن لا حياة لمن تنادي
و كنت اذ نفخت نارا أضأت و لكنك تنفخ في الرماد

بتمنى ما يضل الوضع هيك لأن بالفعل صاير في مشاكل كتيرة و صاير في حزبين حزب الأعضاء القدامى اللي متضايقين من المشرفين
و حزب المشرفين و الموالات

سلام

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............

DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness

قديم 08/08/2009   #61
صبيّة و ست الصبايا وردة حماة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ وردة حماة
وردة حماة is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح

غريبة
كيف المشرفين ساكتين لهلأ عالموضوع
لا يكونو اقتنعو شوي؟؟؟؟؟
اذا الموضوع الماضي سكروه بنفس اليوم
وهاد ايمتى؟؟؟؟
ولا يمكن خلوه لينفس الأعضاء المقموعين عن رفضن لسياياتن...
بس لهلأ مافي تجاوب وتفاهم من حدا منن ليعرف شو مطالب شعب الأعضاء. وينفذا..
عبنقلكن يا جماااااعة بدنا انتخابات لننتخب مشرفييييين.....

" لا يمنعك صغر شأن الإنسان من اجتناب ما رأيت من رأيه صوابا,
والإصغاء لما رأيت من أخلاقه كريما,
فإن اللؤلؤة لا تهان لهوان غائصها الذي استخرجها".

قديم 08/08/2009   #62
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
ممكن اعرف من ريمي ليش سكرت موضوعي تبع النقاش بين الاعضاء والمشرفيين ؟
لأنو ببساطة الموضوع كان مطلوب النقاش فيه بين الادارة والأعضاء وأجمعو المشرفين والمنسقين انو مابدون يناقشو حتى يتسكر موضوع التصويت بالسقيفة

يعني مع عدم وجود الطرف الأخر يلي مطلوب الحوار معو لقينا واجب تسكير الموضوع.. مع العلم انو حتى بعض المشرفين يلي حطو أراء بالموضوع رجعو وقرروا يوقفو الحوار لبين ما تتوضح صورة كل الاعتراضات بالسقيفة ويوضحو وجهة نظرون بدون الدخول بمهاترات

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل Reemi يوم 08/08/2009 في 10:51.

قديم 08/08/2009   #63
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

بس طلب صغير مو انتقاص من قيمة الاعضاء الجدد بس النقاش يمكن بحاجة لخبرة أكتر شوي باخوية حتى تقدر تقيم الوضع.. يعني على القليلة وقت تقول اخوية سابقاً او روح اخوية تكون بتعرف عن شو عم تحكي

يعني العضو يلي ما كمل كم شهر ومزعوج من مخالفة او تسكير موضوع مابتصور انو الو دور بموضوع عم يناقش بعوامل قديمة شوي واشخاص على معرفة كبيرة ببعض.. فياريت يعني ينحصر النقاش شوي مشان مايقلب تسالي وكل واحد مارق بالصدفة يرميلو كلمة

شكراً للتعاون

قديم 08/08/2009   #64
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
1-ترخى القبضة شوي عن أقسام الصالون و التشريفات والسقيفة ....شوي ....بس
طيب انا بالشق يلي بيتعلق بالصالون والتشريفات بدرس موضوع تخفيف الضوابط مع انو التجربة السابقة كانت كتير سيئة وحولت الاقسام لاقسام تسالي وسبام ولغت خصوصية هالاقسام يلي عنا رغبة انو تبقى صورتها جدية نوعاً ما مع العلم انو في اكتر من قسم مخصصين للتسلية

قديم 08/08/2009   #65
صبيّة و ست الصبايا وردة حماة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ وردة حماة
وردة حماة is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
بس طلب صغير مو انتقاص من قيمة الاعضاء الجدد بس النقاش يمكن بحاجة لخبرة أكتر شوي باخوية حتى تقدر تقيم الوضع.. يعني على القليلة وقت تقول اخوية سابقاً او روح اخوية تكون بتعرف عن شو عم تحكي

يعني العضو يلي ما كمل كم شهر ومزعوج من مخالفة او تسكير موضوع مابتصور انو الو دور بموضوع عم يناقش بعوامل قديمة شوي واشخاص على معرفة كبيرة ببعض.. فياريت يعني ينحصر النقاش شوي مشان مايقلب تسالي وكل واحد مارق بالصدفة يرميلو كلمة

شكراً للتعاون
ما بعرف شو أصدك بالضبط
يعني الأعضاء الجداد متل حكايتي ما ألن رأي بالمرة و رأين ما ألو أهمية
يعني ما بحقلن يبدو رأين بالمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله حاسة أنو فيه استخفاف من المشرفين بالأعضاءالجدد؟؟؟؟
ممكن توضحي كلامك أكتر أخت ريمي.......

قديم 08/08/2009   #66
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وردة حماة عرض المشاركة
ما بعرف شو أصدك بالضبط
يعني الأعضاء الجداد متل حكايتي ما ألن رأي بالمرة و رأين ما ألو أهمية
يعني ما بحقلن يبدو رأين بالمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله حاسة أنو فيه استخفاف من المشرفين بالأعضاءالجدد؟؟؟؟
ممكن توضحي كلامك أكتر أخت ريمي.......
[كلامي واضح ومافي مجال لتحويلو لمنصة للمطالبة بحقوق الاعضاء الجدد يلي ماحدا قرب عليها

ببساطة يعني انتي وقت يجي اخوكي او ابن عمك او رفيق العيلة المسافر على البيت ويكون بعمرو مو زاير البلد ولابيعرف شو مشاكلكون ولابيعرف حتى اسماء الاشخاص يلي عم تحكو عنون... هل بتلاقي عندو خلفية كافية ليتدخل بقصص عمرها سنين بعيلتكون؟؟

يعني على القليلة يلي بدو يتدخل بدو يكون بيعرف اطراف المشكلة او عن شو عم يحكي الموضوع.. انتي وقت تسمعي اسماء هون متل ياسين وغابي وريم وسامر بتعرفي هدول الأشخاص او بتعرفي شو طبيعتون او عندك فكرة عنون؟؟ طيب كيف بدك تناقشي وتحللي وتقيمي؟؟

يلي رح يصير انو رح يقلب الموضوع لتسالي من النوع الممتاز وكل واحد اكل مخالفة بدو يصير يتسلا وكل واحد مسكرلو موضوع بدو يتسلا.. وبيكون الموضوع ضاعت فكرتو الاساسية وضاع على الاعضاء يلي عندون افكار للنقاش نتيجة معرفتون باخوية وتاريخون فيها اي فرصة لتوضيح وجهة نظرون
]

قديم 08/08/2009   #67
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اول شي شكرا عالمخالفه الي رفعتلي معنوياتي كتير ..والله كونو اول مخالفه يعني ....

انا في كم نقطه حابه واضحه ووصل الفكره ....

نحن لما نزلنا الموضوع نزلنا مشان الي صار بالتحديد مع غابي وانسحابه والي صار بعدها كان هدفنا انه من المشرفين يتفضلو وينزلو يناقشو . ويوضحلونا ليش مطنشين موضوعه ونطلب برجعته.وهل الشي ماصار....كالعاده ....

اما بالنسبه لردي السابق والي اعتبرو بعضكون اهانات .
اول شي انا ماسبت حدا شخصيا انا حكيت ع الاسلوب تبعكون بقوه وهدا الراي الي انا شايفتو من طريقه الممارسات الي عم تعملوها فا فيكون تقولي وين الاساءه صارت ...لما انا بحكي انه فلان مطنشنا او فلان ما برد او حتى فلان مطفش العالم باسلوبه وفلان مهتم بالادبيات ومو مهتم بالاعضاء ...اناطالبت بتطبيق ما تدعون به من مبادىء وقيم ..

النقطه التانيه انا شخصيا مافي شي عداء بيني وبين ايا حدا باخويه لا مشرفين ولا اعضاء ..فا ليش تحول الموضوع شخصي ماني عرفانه ...انا حكيت كلمه حق ..وحكيتها بقوه وحكيت اغلاط صارت واسلوب اشخاص براي وبراي ناس كتير ..مانها اسلوب للتعامل ولا للاحترام حتى لو كان من مشرف او منسق ..بس هي نحنا منضل متل ما نحنا ......

فيني اعرف شو الي بيمنع واحد منكون يجي يحللنا المشكله الي عم نطالب بحلها ويناقشنا ؟؟؟؟

فيني اعرف ليش التطنيش ؟؟؟
انتو طنتشو غابي وطنشتونا ولما اجيت و كتبت راي وماعجبكون وخالفتوني كان المفروض تناقشونا وتحاولو تغيرو النظره الي نحنا اخدينا بس هل الي ماصار وهدا الشي بثبتلي انه في محسوبيات وطنيش للاعضاء ولكل موجودين .....

انتم مشرفين واداره ومنسقين بعالم الكتروني بس ما بيعطيكون الحق بالتحكم بالاعضاء ولا بيعطكون الحق تمشو الامور بطريقه محسوبيات ..لكم التزامتكم متل ما الاعضاء لهم التزامتهم ..بس كل الي صار ..انه انتم اثبتو العكس تمام .....

النقطه الاهم ..فيني اعرف ليش منسق ما تخالف ع اساته الي بتمسني شخصيا ؟؟؟؟؟ ولا الشغله محسوبيات ..انا عطيت راي باسلوبه وبممارسته الصلاحيات بطفيش ابو طوني ؟؟ ما قربت ع الشخصيه الفزه تبعو ...ولا سبت شخصيا ...فا بطالب بتوضيح ليش ما تخالف ؟؟؟ حتى لو انحذف الرد ...انا ردي انحذف واتخالفت ؟؟؟؟؟وماعندي مشكله بالموضوع ...

وبحب قول للمنسق ..انا بنت من عيله ارستقراطيه(يعني بنت غناج ودلال) مابعرف شي اسمه حاره او شارع ..بدك انت تعلمني ..شو يعني الحاره ....

ع كل الاحوال انا بطالب اشراف اداري بالنقاش معنا وبالتوضيح لكل الي صار من موضوع ابو طوني لهلىء ..ولح نضل نطالب انه ابو طوني يرجع ..ومن نطلب انه انتم ترجعوه ....

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

قديم 08/08/2009   #68
عضو
-- زعيـــــــم --

Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : HashtNasht عرض المشاركة
اي لاحظت انو من القدماء ...يعني ما قدماء قدماء بس يعني معتقين شوي

هلأ بالنسبة للي كانت كاتبتو الانسة انا شخصياً عملت فيه تقرير مشاركة عاطلة , و اكلنت مخالفة لاني اقتبستو , و رديت عليها و قلتلا اني رح اطبعو ع ورقة لغاية في نفس يعقوب
الشي اللي طلع منها بالرد ما بيندرج لا باطار نقد ولا غيرو , هو عبارة عن تجريح و اهانات و حكي من فوق الاساطيح ,و انا شخصيا كتير اتدايقت انو باخوية في نماذج بتفكر بهالطريقة , قشعر بدني الله وكيلك , بقى حاج تقلي مافيه اهانة مشان البيبسي يا زلمي .

اول شي كيفك تاني شي اذا شايف بس ردي فيه اهانات وحكي من فوق الاساطيح فا انا مستغريه ليش بس ردي شفتو ليش مابين ردود ناس تاني بمواضيع تانيه او ردود تاينه هون كمان ولا ناس وناس ومحسوبيات...اما اذا شايف ردي ما بيجي باطار لا النقد ولا غيرو ..فا بيعتمد بقى عليك هدا كيف بتشوف النقد وغيرو ..ولما حضرتنا منضل نحكي ومحدا برد فا اكيد بدنا نحكي بقوه وبدي قول رأي الي انطبع من تصرفات الاشخاص ....
ومنور

قديم 08/08/2009   #69
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

يعني راسي فجّ ..

لسا كل يوم موضوع ع نفس القصة ..

يا اخي نحنا عنا هيك .. اللي حابب يضل اهلا وسهلا اللي مو حابب الباب بفوت جمل ..

شبكن عملتوا من الحبة قبة ... اي يالطيف ... هاي وفيهن يرجعوا ..كيف ما يكونوا معتقلين رأي متل رفقاتنا ..

هدّولي حالكن القصة مو مستاهلي .. نص طقم الاشراق مسفوق مخالفات من وقت ما كانوا اعضاء وفيكن تشيّكوا عالبروفايلات ...

يحرء ديبا لهالسيري اللي ما عادت تتسكر ...

يمّل ..

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.

قديم 08/08/2009   #70
عضو
-- زعيـــــــم --

Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع عرض المشاركة
يسعد مساكون جميعاً
اللي بيقول أنو مافي تراجع أو تردي أو ما شابه ذلك بيكون عم يضحك لحالو وهاد الشي بيعني أنو في مشكل ما بالموقع ولحل هالمشكل في طريقين متوازيين وهما
1- الطريق الأول يتعلق بإدارة الموقع وعليها البحث بالأسباب وإيجاد الحلول لها والمطلوب من الإدارة أن تقر بالواقع الحالي تؤكد حرصها على البدء باتخاذ إجراءات سريعة لإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح
2- الطريق الثاني : يتعلق بالأعضاء , فبدلاً من أن نجلس ونلعن الظلام ليشعل كل منّا شمعة , يعني بدل ما قاعدين من الصبح نتجادل جدل بيزنطي , الموقع أولاً واخيراً بالأعضاء وليس بالمشرفين , يعني نشد همتنا قليلا ونشارك بالمواضيع الأكثر أهمية والأكثر جدية بدل مانروح كلنا عالألعاب والمواضيع الفاضية ونساهم بتدني الأمور
اللي عندو مواضيع مهمة وحابب يوصلها إذا عندو إيمان فيها بوصلها , وإذا انحفت بيرجع بينزلها , وشو يعني أنا تخالفت يعني انسلخ جلدك عن عظمك , تحول الموضوع لشغلات عيب ينحكى فيها
مشرف مزعوج مني وفش خلقو فيك شو هالشغلة , بتمنى ماحدا يفهم أنو أنا عم دافع عنون ها , لأن أنا أكتر واحد محموق منون بس نيالون مابعرف حدا منون كنت نتفت ريشو وجبتلو انفلونزا المشرفين , كش برا وبعيد
والطريق التالت للحل : مبين في مشكلة إدارية بتمنى يحلها الجهاز الإداري ويقوم بواجبو بس بنفس الوقت نحنا الأعضا نقوم بواجبنا وما نسمح لحدا ينزل مستوى الموقع حتى ولو كان مدير الموقع أو صاحب الموقع , واللي مو عاجبو ينطح شي حيط لعل وعسى بيشيل كتف عن صوفي وبيريحها من شي ضربة حيط
عن حالي : اللي بدي قولو عالموقع رح قولي سواء عجب الإدارة والمشرفين أو ما عجبون
وبيخالفو أو ما بيخالفو طالما كل دقيقة في أدخل وسجل باسم جديد بدخل وما في حدا في يمنعني قول كلمتي سواء كان مشرف واللا عضو واللا مدير
بعدين شايف أنا من المشرفين ما في حدا عم بيرد غير ر يما لذلك أنا بتشكر تواجدك والرد علينا , وبدك تتحملي طالما ما في غيرك والناس بدها تفش خلقا , ويبدو طلعت براسك
بعتذر عن أي حدا من الشباب أساء إلك
وتصبحو على خير
وهدا الي عم نحكي فيه ..وكنت بتمنى من احد المشرفين او الادارين يردو عليك بس شكلو محدا عم يقرا الي الشي بيعجبو ...وياريت يتاخد بالاعتبار ..لان مكفي وموفى ....

وانا معك بشكرها لريمي الي عم تشتغل شغل جبار بالرد ووالنقاش وياريت باقي المشرفين والمنسقين يقتدو فيها ....

كلامك دهب صديقي

قديم 08/08/2009   #71
-- مستشــــــــــار --

ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
طيب انا بالشق يلي بيتعلق بالصالون والتشريفات بدرس موضوع تخفيف الضوابط مع انو التجربة السابقة كانت كتير سيئة وحولت الاقسام لاقسام تسالي وسبام ولغت خصوصية هالاقسام يلي عنا رغبة انو تبقى صورتها جدية نوعاً ما مع العلم انو في اكتر من قسم مخصصين للتسلية
شكراً كتير الك....

قديم 08/08/2009   #72
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
اول شي شكرا عالمخالفه الي رفعتلي معنوياتي كتير ..والله كونو اول مخالفه يعني ....

انا في كم نقطه حابه واضحه ووصل الفكره ....

نحن لما نزلنا الموضوع نزلنا مشان الي صار بالتحديد مع غابي وانسحابه والي صار بعدها كان هدفنا انه من المشرفين يتفضلو وينزلو يناقشو . ويوضحلونا ليش مطنشين موضوعه ونطلب برجعته.وهل الشي ماصار....كالعاده ....

اما بالنسبه لردي السابق والي اعتبرو بعضكون اهانات .
اول شي انا ماسبت حدا شخصيا انا حكيت ع الاسلوب تبعكون بقوه وهدا الراي الي انا شايفتو من طريقه الممارسات الي عم تعملوها فا فيكون تقولي وين الاساءه صارت ...لما انا بحكي انه فلان مطنشنا او فلان ما برد او حتى فلان مطفش العالم باسلوبه وفلان مهتم بالادبيات ومو مهتم بالاعضاء ...اناطالبت بتطبيق ما تدعون به من مبادىء وقيم ..

النقطه التانيه انا شخصيا مافي شي عداء بيني وبين ايا حدا باخويه لا مشرفين ولا اعضاء ..فا ليش تحول الموضوع شخصي ماني عرفانه ...انا حكيت كلمه حق ..وحكيتها بقوه وحكيت اغلاط صارت واسلوب اشخاص براي وبراي ناس كتير ..مانها اسلوب للتعامل ولا للاحترام حتى لو كان من مشرف او منسق ..بس هي نحنا منضل متل ما نحنا ......

فيني اعرف شو الي بيمنع واحد منكون يجي يحللنا المشكله الي عم نطالب بحلها ويناقشنا ؟؟؟؟

فيني اعرف ليش التطنيش ؟؟؟
انتو طنتشو غابي وطنشتونا ولما اجيت و كتبت راي وماعجبكون وخالفتوني كان المفروض تناقشونا وتحاولو تغيرو النظره الي نحنا اخدينا بس هل الي ماصار وهدا الشي بثبتلي انه في محسوبيات وطنيش للاعضاء ولكل موجودين .....

انتم مشرفين واداره ومنسقين بعالم الكتروني بس ما بيعطيكون الحق بالتحكم بالاعضاء ولا بيعطكون الحق تمشو الامور بطريقه محسوبيات ..لكم التزامتكم متل ما الاعضاء لهم التزامتهم ..بس كل الي صار ..انه انتم اثبتو العكس تمام .....

النقطه الاهم ..فيني اعرف ليش منسق ما تخالف ع اساته الي بتمسني شخصيا ؟؟؟؟؟ ولا الشغله محسوبيات ..انا عطيت راي باسلوبه وبممارسته الصلاحيات بطفيش ابو طوني ؟؟ ما قربت ع الشخصيه الفزه تبعو ...ولا سبت شخصيا ...فا بطالب بتوضيح ليش ما تخالف ؟؟؟ حتى لو انحذف الرد ...انا ردي انحذف واتخالفت ؟؟؟؟؟وماعندي مشكله بالموضوع ...

وبحب قول للمنسق ..انا بنت من عيله ارستقراطيه(يعني بنت غناج ودلال) مابعرف شي اسمه حاره او شارع ..بدك انت تعلمني ..شو يعني الحاره ....

ع كل الاحوال انا بطالب اشراف اداري بالنقاش معنا وبالتوضيح لكل الي صار من موضوع ابو طوني لهلىء ..ولح نضل نطالب انه ابو طوني يرجع ..ومن نطلب انه انتم ترجعوه ....

طيب ليكي مشان سهل عليكي يعني و ما كتير تحكيلنا بقصص و سير , انتي مشكلتك بتنحصر بابو طوني ما هيك ؟ انا هيك فهمت من حديثك كلو ...انو بدك ابو طوني يرجع . طيب ابو طوني سب المشرفين و راح , انتي باعتبارك بنت عيلة ارستقراطية ( يعني بنت غناج و دلال) ما بتعرفي شي اسمه حارة و شارع و مسبات يمكن , بقى مشان هيك ما عم تقدري تفهمي الموضوع ( انا قدرت انك ما فهمانة الموضوع لانك لو فهمانة الموضوع ما بتحكي شي من اللي حكيتيه ) ...اي بقى القصة هيك يعني , واحد طلع براسو يسب و يمشي , شلون بيقدرو يخدموه المشرفين ؟ يعملو اضراب عن الطعام مثلاً ؟ انو لاء يا معلم خليك وين رايح ...تعى سبنا يا زلمي ...مشان الله نحنا بلا مسباتك حياتنا عذاب ....الخ

انتي هيك بدك يعني ؟ بيرضيكي هيك ؟ معقولة وحدة متلك بنت عيلة ارستقراطية ( يعني بنت غناج و دلال ) بترضى بهيك شي , حتى لو كانو المشرفين فولجير و سوفاج و من منبت طبقي كادح ما بتوقع انها بتطلع منك يعني , انتي اكيد اكيد مانك فهمانة شي من الموضوع ....اي و حياة اللي جمعنا يعني .هاد البير و هاد غطاه , القصة لا الها ابعاد و اضلاع و لا بطيخ هيك انتي تنازلي شوي و اعتبري حالك مشرف للحظة , و تخيلي واحد سبك و دار ضهرو و مشي .....تخيلو اسمو ابو طوني كمان و انو هو كتير كوول , و محبوب و الو شعبية و مافي منو , بس هيك يعني نصيبك انو هاد الزلمي سبك ومشي ..و راح يعني ...انتي ك بنت عيلة ارستقراطية ( يعني بنت غناج و دلال ) شو بتتصرفي ؟ بالله شو بتتصرفي ..انا كتير متشوق اعرف شو رح تتصرفي .

و هي الك لحالك

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى