أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/09/2006   #73
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Blue Sky عرض المشاركة
شكرا كتير

بس ممكن اعرف مدى حقوق التكلم بهالموضوع
اهلين معلم الموضوع مفتوح للجميع

يعني هون منحكي كل شي بيخطر ببالنا بس ما حدا بيقدر يحكينا شي لانو محششين ومو بوعينا
بس طريقة الكتابة بدها تكون بطريقة تحشيشية يعني المعنى بدو يكون في قلب الشاعر ما يجي دج وصريح

بتمنى تستخدم لون كتابة نفس اللون اللي عم نستخدمو مو احمر وازرق وهيك شي صحي اسمك بلو سكاي بس بالكتابة علواه يكون هاللون او اللون الاسود غير اذا بدك تحدد جملة انو يتركز عليها هون بستخدم اللون الاحمر

وهتلك شي تحشيشاي من عندك خلينا نحشحشا مع بعضنا

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك
قديم 25/09/2006   #74
post[field7] Blue Sky
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Blue Sky
Blue Sky is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
بقلب التكنولوجيا والالكترون

إرسال خطاب Yahoo إلى Blue Sky بعات رسالي عبر Skype™ ل  Blue Sky

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
اهلين معلم الموضوع مفتوح للجميع

يعني هون منحكي كل شي بيخطر ببالنا بس ما حدا بيقدر يحكينا شي لانو محششين ومو بوعينا
بس طريقة الكتابة بدها تكون بطريقة تحشيشية يعني المعنى بدو يكون في قلب الشاعر ما يجي دج وصريح

بتمنى تستخدم لون كتابة نفس اللون اللي عم نستخدمو مو احمر وازرق وهيك شي صحي اسمك بلو سكاي بس بالكتابة علواه يكون هاللون او اللون الاسود غير اذا بدك تحدد جملة انو يتركز عليها هون بستخدم اللون الاحمر

وهتلك شي تحشيشاي من عندك خلينا نحشحشا مع بعضنا
شكرا وتكرم عينك وهي كتبنا متل ما عم تطلبووو بس بهادا الموضوع حصراا

وعلى سيرة التحشيش
خيو نحنا مجموعة شباب اصدقاء اجتمعنا على (الدين لله والوطن للجميع ) المهم شو بدكن بهالحكي هادا
كل وين وين بنعمل سهرة وبتشتغل هالاراكيل وخوود سحب بئى وكاسات المتة مزينة الئعدة
لدرجة مرة دخل سيادة الوالد المفدى وغلط وفتح الباب عليناا وقال :لك يئطع عمركن قومو افتحو الشبابيك مو مبينين على كتر الدخنة )
المهم فنحنا بنئعد على سحب اركيلة وفتح مواضيع شي بيخص التعليم وشي بيخص السياسة وكل شي الو علاقة بالحياة وطبعا بس تحتدم الامور والكل بيتحمس وبيشتغل الضرب والعياط وهادا مابيصير هيك وما بيصير هيك ..في نهاية الامر كللو بنفتح لعبة تركس على اربعة وبنبلش لعب وكانو شي ماصار
بس انا بسال حالي احيانا ..انو ليش نحنا بندفع التمن لكل شي عم يصير ؟؟؟

وهي احلى ابو حشيشة

./*....( الدين لله والوطن للجميع )....*\.

***(( فإن حزب الله هم الغالبون ))***

آخر تعديل Blue Sky يوم 25/09/2006 في 12:39.
قديم 25/09/2006   #75
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابومزيد
ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

هههههههههههه
يا سيدي انا صار معي شغلة عكس اللي انت بتحكيها
كنا نقعد انا ورفقاتي ونتناقش نقاشات جادة عن كتير شغلات حياتية بعدين اجت علينا فترة علقنا بالاراكيل ولعب الشدة
صارت نقاشاتنا تتمحور حول الشدة ومين بدو يخسر التاني
معك معك صرنا ما نجتمع غير عالشدة
وصار مرة بعد زمن انو اجتمعنا ثلاتة يعني ما في ركيب رابع
قلنا بنرجع لايام زمان
بلشنا حكي طلع كل واحد فينا صاير بديرة
الافكار تباعدت بشكل مزري
واتخانقنا واتصايحنا والكل عم يغلل الكل
بس المهم انو انقذ القعدة رابعنا وقت اللي اجى ورجعنل نلعب شدة حباب واصحاب متل الاول واعز
وهاي احلى وردة لابو حشيشة
بلا كلام مصحصحين بلا يبرق

القرية رح تعمر بسواعد الاحرار

انسان بلا حدود
قديم 26/09/2006   #76
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

هادا يا اخواتي بيوم من الايام حبيت جرب الصحصة فمسكت سيكارتي بايدي وهيك وعم اطلع فيها محتار شعلا ولا ما شعلا ما بشفلكن غير تنين نطو على كتافي واحد من اليمين حاطط طاقية صفرة وكتر مانو محشش حاطط جناحات مفكر حالو انو رح يقدر يطير وواحد على اليسار مرتو وولادو مطالعينلو قرون حمرا ويمكن انو بيشتغل بالفلاحة لانو جاي وبايدو هاي الشوكة اللي بيعزقو فيها الارض (بيعزقو للي ما بيعرف يعني مو كل العالم ولاد فلاحين شروانا بالخير بيعزقو هيي العملية التي يقوم فيها الفلاح الملتعن بي بيو بقلب باطن الارض لوجها يعني عملية قلب الارض بدون لف ودوران بس كمان مو قلب الارض متل اللي بيستخدمو الشباب هدول وقت بيقلولك بدنا نطلع مظاهرة وبدنا نقلب الارض ونطربقا فوق راس هالعالم اللي فوق - قصدن جيرانن اللي بالطابق الاخير - لاء قلب الارض يعني متل ما تم تفسيره بالاعلى )

المهم وبلا طول سيرة نطو هالشبين هيك على كتافي انو انا تفاجات اوف من وين اجو هدول
تطلعت فيهن هيك بس بعدين تزكرت اني شايفن ببرامج الاطفال وبلشو هالشباب يحكو يقلي المحشش هادا ابو الطاقية الصفرا والجوانح يقلا شعلا لك شعلا اي وخدلك غبة وانضم لجماعتنا والله لتحس حالك طاير ليكني ها كيف حاطط جناحات وعم طير وطار هيك عملو فتلتين واجا هدا على كتفي يكون هادا الفلاح المعتر قلي لك له ما تشعلا لك يا خيو شو بدك بهالقصة بتدمرك روح دير بالك على شغلك اشتغل بلكي بتلاقيلك بنت حلال بتتجوز وبتعيش انتي وياها
يكون اجا المحشش قلي لك لاء شو بدك لا تسمع لهالحكي اسا بدك تروح تكفي دراسة وتتخرج وهات تتوظف وهات ما تتوظف وبعدين تروح تشنطنط بالشوارع وبالسرافيس مشان تروح على وظيفة راتبا ما باديك اجار بيت (لانو اكيد ما رح تلاقي بيت تشتري ) ولا بياديك اكل ولا شرب ولا حتى اجار طريق على هالوظيفة وتقوم اخر الشي تتجوز وتبلش مرتك على بدي وبدي وانتي يا مسكين بدك تروح تشحد او تتدين او تسرق مشان تامنلا وتبطل تنق عليك بعدين تعى لهون مين قلك انو اللي بدك تلاقي اللي تاخدك على هالمواصفات اللي عليك روح حبيبي روح شعلها ولا تدور
يكون اجا المعتر قلي لك له لا تسمع لهالحكي والله هالحكي ما بيفيدك اتطلع حواليك شوف العالم كيف عايشة ليك هادا شلون عم يشتغل ومكيف هوي وعيلتو وولادو وكيف هداك وظيفتو عم تكسبو دهب حرام تضيع حالك هيك بس مشان تنبسطلك بهالسيغارة ساعتين وبعدين تنهي وتموت

والله حيرونو هالجوز ورح يطيرولي جوز مخي اللي كان بقيان والله فكرت فيها الاول عم يحكي والتاني عم يحكي بس مين اللي عم يحكي صح رجعت اتزكر برامج الاطفال لقيت انو كل الاوقات بيكون المحشش هوي الصح فقررت اني اتبعو وقلت يللا وشعلت السيكارة

وبعد ما شعلتا عرفت كل القصة (اي لكن اشتغلت الحشيشة وصار التفكير اوضح )
مو تاريلكن المحشش هوي ملاك باعتو الله مشان ينصحني والمعتر هوي الشيطان اللي كان بدو يبعدني عن درب سعادتي
سالوني كيف استنتجت هالاستنتاج سالتوني كيف اي منيح سمعو لكن
هلأ الله ما بيحب هالعالم وما بيحبا تتعزب (مو كتير كمان احيانا بيلتعن اللي نفض العالم من تحت راسو ) المهم والله ما بيعرف شو بدو يصير بالمستقبل فقلك طالما هالشخص (اللي هوي انا ) عايش بالوطن العربي وطالما انو بدو يفلح 12 سنة دراسة واخر الشي ما يطلعلو اللي بدو يا وبعدين يفلح على القليلة خمس سنين جامعة بفرع مانو حابو واخر الشي ما يلاقي وظيفة يتوظفا ويقضي عمرو اندبوري مانشح ما في بجيبتو مليم وطالما ما رح يلاقي البنت اللي تتطلع في بما انو ما عندو مصاري وطالما اذا لاقالو شي وحدة وتجوزا وجاب ولاد رح يقضي حياتو مهموم كيف بدو يطعمين وطالما الحكام العرب رح يضلو فوق كراسين وعافسين فوق راس الشعب والشعب لسانو طالع لبرا مو طالع مشان يحكي لاء طالع من قوة العفسة وطالما اسعار المواد بالوطن العربي بطلوع ورواتب الموظفين بنزول وطالما اذا الواحد بدو جرب يفكر تفكير بانشاء تجمع شباب ديمقراطي بيضلو ملاحقينو هوي وعيلتو لحتى يدقو بالحبس ومعد حدا يعرف عنو شي وطالما عايش بوطن ما في امل منو ولو بعد مية سنة انو يتحرر من هالتميز الطائفي وهالمشاحنات الطائفية اللي رح تصير في وطالما عايش بوطن حكامو همن تجميع المصاري و تكبير ارصدتن بسويسرا وبالبنوك العالمية واخر همن يطلعو لهالشعب المعتر اللي تحت اجرين او انو يفكرو مرة وحدة يكون الن موقف موحد من قضية معينة ومو شاطرين غير بالحكي واللقاءات الصحفية وتوزيع الابتسامات
فاكيد اخرتو لهالمواطن العربي انو يشعل سيكارة الحشيش مشان ينسى فلهيك الله بعتلي هالملاك مشان ينسيني قبل ما اتعزب بكل هالحكي (لاء وتصورو حتى الملاك عربي محشش كمان يعني الجناحات لا تاتي الا من الحشيش )
اما هالابن الحرام المعتر طلع بدو يدهورني عالهاوية بس منيح اللي ضل في عنا برامج الاطفال اللي بتانقذنا من كتير قصص تانية ممكن تموتنا ونحنا مو حاسين

ملاحظة هاي اخر تحشيشة الي بهالموضوع بما انو انتقل للسقيفة وصار بمتناول معظم الاعضاء
ممكن ارجع اذا حافظ الموضوع على نمطو واسلوبو وما تغير

حياكون
قديم 26/09/2006   #77
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

يا هاني.. السقيفة منيحة .. أحسن من باقي الأقسام بطل الي خلق فوتها .. يلا بلا ما نحكي عن الاقسام .. عيب النميمة ..

أنا صايرة كل مشاويري على السقيفة وزمان على الاقامة (مو زمان كتير من يوم يومين يعني)... مبسوطة يا عمي وما بدي حدا ينكد علي ..

وبما انها سيرة وانفتحت مع زافين .. قصدي مع هاني ..

بدي احكي هالحكوة ..

المواطن يا جماعة هو صورة مصغرة عن صورة دولتو .. والدولة اذا كانت حرة بكون المواطن حر .. والدولة اذا كانت مو مستقرة اقتصاديا مواطنها كمان ما بكون مستقر اقتصاديا، وهكذا ..
وصار معروف كمان انو دولنا العربية بتمشي دادة دادة مع غير دول .. شي مع اميركا شي مع اسرائيل وشي مع الظروف .. والدولة لازم شعبها يمشي معها، يعني المواطن ،، ومعلوماتكم كافية اذا المواطن ما مشي مع الدولة شو بصير .. اذن دولة عظمى تسيطر على دولنا .. ودولنا تسيطر على المواطن ، ايه وهالمواطن عندو عيلة وهالعيلة مكونة من مرة وولاد .. اي كتير منيح .. وهدول كمان لازم يمشو مع هالمواطن رب العيلة، ايه بيسترجى حدا يفتح تمو .. انا ابوك ولااااااااااا .. بيجي انو انا كفرد ما بصير كون خالف تعرف .. ايه لازم كون متلي متل غيري .. ويعني بصير اثر على كل مين حولي ليكون متلي .. وأنا كون متل غيري .. والا بصير منبوذ .. ومنطلع كلنا شبه بعض ..
والف مبروك ..

اذن التسلسل الهرمي للسيطرة بكون هيك ..

الدول العظمى
.
.
دولنا
.
.
المواطن (رب الأسرة) وهو الشعب
.
.
الأولاد

=

مجتمع مقهور

هلا هالتحليل محشش شوي .. بس صفنة صغيرة بتشوف انها معادلة صحيحة .. قدمها لكم ابو حشيشة بذاتو ..

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 26/09/2006   #78
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

" حشش عليها تنجلي " ...
لك اي والله .. انجلت منيح وصارت عم تلمع لمع كمان !

انّو كيف ما كانت خاطرة ع بالي قبل مااا ... تنجلي
لك مع انو الموضوع قديم .. بس شو بدنا نعمل هلأ لحتى اجى دورو ، حاكم حضرتنا نظاميين كتير واللي بيجي قبل بيسبق وبيحجز محل ...

- اي شو القصة !؟؟!
- بيني وبينك ... سمعت انو الانترنت صار متراقب ! ..
- اي ومن طول عمرو متراقب .. وين الخبر الجديد بالموضوع ؟؟
- لك لااااء ... قصدي ( متراااااااااقب ) ..
- ايييه ؟ ومين يعني عم يراقبو ؟؟!
- " الشباب الطيبة "
- يا لطيييييييف الطف.. .!! وليش شو بيهمها الشباب الطيبة شو عم نلعي عالنت !؟ الله وكيلك كل علاكنا مصدي و مالو فكاهة ... على كيفك وشو اخبارك ووين كنت ووين رحت ووين جيت وليش تأخرت واذكرلي بالتفصيل شو اكلت بالفطور والغدا والعشا وشو مشاريعك لبكرا .. وبعدين بيت بيت كل واحد بينضب ببيتو .. بئا لشو لاحقينّا لهون ؟!؟
- هههههاي ، لك تضرب الهي .. ليش برأيك هنن عندهم وقت يضيعوه على مراقبة هيك تفاهات ؟!شو مفكّر قلة مشاغل عندهم ولا شو ؟؟ اي بذمتي بذمتي - وذمتي واسعة - انّو مصطلح حمير شغل ما طلع الا من وراهم ..لك روح شوف الفرع عندهم شو معبّى ، اتطلّع اديش مليان شباب - انترنيتية - هنيك .!! ..
- يا حراااام !! ليش شو عملو هدول ؟؟؟ يعني شو الحكي اللي قالوه بالضبط لحتى اكلوها ؟!
- شو مفكرني مجنون لحتى عيد اللي قالوه ! بس اللي بعرفو انّو كان في كم موضوع كاتبينو عن المعلّم وجماعتو .. قام ما عجبهم الحكي !!
- ولييييييي !! يعني حتى هون ما فينا نعبّر عن آراءنا عن الـ...... ؟!؟!
- لاء طبعاً ..
- ولا حتى عالخفيف ... تلميح مثلا ً ؟؟؟
- هئ .. ابداً ..
- وكيف بدنا ننفّس عن حالنا ؟! والله اللي فينا بيكفينا .. يعني لا بالشارع بيحقلنا نحكي، ولا بالشغل بنقدر نحكي، ولا بالبيت بنسترجي نحكي ، يعني ما بقيلنا غير هالفسحة الصغيرة لنتنفس منّا ونشم ريحة ربنا....يعني هلأ تقطعوها عنا ليييييش؟؟ اي والله بعدين بنموت طقييييق !!
- اي يا سييييييدي .. بتموت انت بيجي غيرك ، ويمكن يكون احسن منك كمان.. ليش مفكّر كتير سائلين عنّك ؟!
- هه !! لاء ... اصلاً دخيلك بلالنا هالسئلة .. لك ريتو يسأل عني عزرائيل ولا يقربو صوبي !!
- اي وهاد حكينا ... انا اللي عليي عملتو ، انت بئا شو بدك تحكي من هلأ وطالع بتبقى مسؤوليتك لحالك ..يعني بالعربي تسطفل

ووو توتة توتة ... العوض بسلامتكن

هلأ العبرة من الحكاية .. انّو المواضيع التالية بدّك تكنسلها ( تعمللها cancel ) من قائمة المواضيع المطروحة للنقاش ( حتى بينك وبين حالك ) ..
كل شي امور سياسية ، اقتصادية ، اجتماعية ، فلسفية - تخص نظرتك الخاصة للوضع الراهن عالساحة المحلّية تحديداً -، ووووو علميّة كمان.. لانو لو قالولك اللبن اسود بتسترجي تجادل ؟؟.. التمساح بيطير ؟؟ اي ولو يا زلمة ما بدها 2 يحكو فيها ...

وهكذا ... هاد بئا اللي صار ...

P.S : الاصح تكون صاير بما انو الفعل مازال موجود .. بس تحسبّا وحفظا لحضرتنا مما لا يحمد عقباه .. ارتأينا انّو نخلّي الفعل بالماضي

صحي .. عالهامش
اقتباس:
ملاحظة هاي اخر تحشيشة الي بهالموضوع بما انو انتقل للسقيفة وصار بمتناول معظم الاعضاء
بلا آخر بلا بطيخ ... مفكّر "الاقلاع عن التحشيش " بيصير بالساهل يا بابا !!

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...
قديم 27/09/2006   #79
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

افتراضي انا وأبو حشيشة

يا حلاوة الدنيا يا حلاوة .. يا حلاولو يا حلاوة ..

كنت ماشية هداك اليوم أنا وأبو حشيشة .. طبعا ابو حشيشة .. لانو انا واصلة وعندي واسطة ..

أنا: شو اللي خلاك تحشش هالقد لحتى سموك أبو حشيشة؟
أبو حشيشة: الدنيا ..
أنا: شو اللي في الدنيا اللي بخليك توصل لهالمرحلة يعني؟
أبو حشيشة: تحديدا الناس..
أنا: ليش الناس .. شو بيعملو الناس؟
أبو حشيشة: أنا بقلك ..
أنا: قول ..
أبو حشيشة: الناس ان حكيت ما بيسمعوك .. وان فضفضت ما بيفهموك .. وان ضحكت بستسخفوك وان حزنت بيلوموك .. وان ضعفت بياكلوك .. وان قويت بذموك .. وأن فهمت بجننوك .. وان حبيت تعيش بيقتلوك ..
أنا:

قلت بحالي: قديه فهمان هالأبو حشيشة .. طلع معتر متلنا ..
قديم 27/09/2006   #80
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

تحشيش ...تحشيش ...تحشيش

كان اسمه.. .
لا تذكروا اسمه!
خلوه في قلوبنا...
لا تدعوا الكلمة
تضيع في الهواء، كالرماد...

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"
قديم 28/09/2006   #81
post[field7] Blue Sky
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Blue Sky
Blue Sky is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
بقلب التكنولوجيا والالكترون

إرسال خطاب Yahoo إلى Blue Sky بعات رسالي عبر Skype™ ل  Blue Sky

مبارح بعد مارجعت من الشغل الساعة 11 تعبااان وكرهان الدنيا كلها
وهالافكار عم تنطح بعضها جواات راسي وشي بفكر بالجامعة وشي بفكر بالشغل وشي بالجيش
حسيت راسي صار اد الطبل (دم دم دم دم) جيت لحتى نام ما ئدرت لك من وين بدي انئبر نام اذا هالمخ شغال ما عم يرتاح ولا ثانية
فزيت وئلت بلا نوم بلا بطيخ مع انو عندي شغل تاني يوم من الساعة 8 الصبح
حطيت بريق المتة على هالغاز وعمرت نفس هالاركيلة (تفاحتين نخلة .....مهرب لانو الغوتا بيهوي)
جبت شوية مكسرات وجهزت الئعدة برى على هالباب
سخن بريق المي ونقعت هالمتة وحطت هالفحة على راس الاركيلة واشتغل السحب
هيك حتى اشتعل الراس عالاخير وبلشت هالدخنة تطلع
ومع كل سحبة نفس ونفخة حس على كتر الدخنة اللي عم تطلع بيروح هم من همومي
شغل كييييييييييييف روووءت عالاخير ..وانا اسحب وهالاركيلة تعطي على ئد مافي براسي افكار وعلى ئد مافي بئلبي هموم تطلع دخنة ..

وروحي اركيلة دخيل الله شو شعوور تاني ..الواحد بيصير بعالم بعييد وبيرتاح مخو من قطار الافكار اللي رايح جاي عم يزمر براسي
وسحبت معي للساعة 3 ونص (بص وبص بص على ئولة نانسي )
واحلى شي انو بهالشارع مافي غيري انا و البسس (يعني قطط) رايحة جاي وعم تتطلع وتنوي

خطر ببالي لو صير ئطة مثلا مو احسن ...ما الا باكل وبشرب وبنام وبتجوز كمان وماحدى بيئللي ليش ..ولك حشيشة
قديم 28/09/2006   #82
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

ايييييييييييه على نفس اركيله متل هاد يلي حكيت عنو

برجع وبقول

تحشيش ...تحشيش....تحشيش

ولله الحمد
قديم 30/09/2006   #83
مشرف متقاعد

Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

هلا من محاسن التحشيش .. التفكير .. ايه التفكير .. وخدو هالفكرة المعصلجة شوي ..

ليش عنا نزعة للحقد والكره اكتر ما عنا للمحبة ...

بالظاهر انو مشاعر الغيرة والرغبة بالتفوق تغلبت على مشاعر المساواة والتواضع في مجتمعاتنا ..
وكأنو الواحد فينا بدو يكون هوي الراس أو المعلم أو الزعيم (يعني على راسو ريشة) والباقي يا بكونو متل ما بدو أو بكونو منبوذين(يعني على راسهم ما في ريشة) .
حتى نحنا بحياتنا العادية مع أصدقاءنا وزملاءنا بنتصرف بهالطريقة .. يعني يا بتكون متلي يا ما برافقك ..

الخلاف حلو والخناق تغيير جيد .. بس الرفض لاي شي مختلف هاد مرض..

والواضح انو مرض متفشي بمجتمعاتنا (قلة مناعة .. قصدي قلة ثقافة) .. وعند الانسان العايش بمنطقتنا .. يعني كلنا بنكره بعض وما منطيق واحد بيختلف عنا سواء بدينو بجنسيتو بافكارو بلبسو لك حتى بشكلو ..

هالرفض مو عارفة هوي مشكلة نقص أو كره اعمى أو عنصرية طاغية عند الرافض .. خوف من انو هالشخص المختلف ممكن احسن .. أذكى .. الخ .. وممكن يكون نقص حاد في فيتامين الوعي وبروتين الادراك (بناء على تشخيص د. أبو حشيشة) ..

شو هالحالة .. كيف الانسان بيقدر يعيش بين ناس متل هيك .. لانو يا بتكون كاره يا مكروه .. وبالشكلين غلط .. كتير غلط ..

أما المحبة فهالحالة غير واضح تفسيرها وتعريفها عنا تماما .. وعادة بتعتمد على المصلحة..

لك شو رأيك د. ابو حشيشة انت بتحب ولا بتكره ؟؟؟ غالبا انت حباب ..
قديم 30/09/2006   #84
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

تسمحولي شارك:
لك ما كان يجي
أذان المغرب
مشان نضرب كم بورية
أخ على كم سيجارة WINSTON أحمر
وكم حشيشة

The Best Or no Thing
======================

Its Hard To Defeat A King
======================

Feeling Doesn't Die
======================

Trust No One
======================
زبطولنا السيرفر ولو ... :)
قديم 30/09/2006   #85
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

لك روح حاجتك مسخرا
قديم 04/10/2006   #86
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

افتراضي up...............

في فكرتين بس لارجع من الجامعة نطرونا

وينك يا نيرفانا
قديم 04/10/2006   #87
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

والله هادا اليوم بالشغل الساعة شي تمانة ونص الصبح وانا فارط يعني عيني مفتحة عين مغمضة اي شو متوقعين يعني فالح كل النهار ونايم الساعة تنتين ونص وفايق سبعة ونص ورايح على الشغل اكيد بدي كون نعسان المهم من بين جفوني النص مطبقة شفت واحد فات على الستور
والله قرب مني قال عطيني باكيت مارلبورو حمرا عطيتو باكية مدري هيك كيف انتبهت مكتوب على كنزتو " لن نصمت " بالعربي انو سالتو هيك بصوت نص نايم من وين انتي قال من لندن قلتلو لكن شو هاي الجملة اللي على صدرك قال قدرت تقراها قلتلو اي انا بقرا عربي قال اي نحنا مجموعة كبيرة عاملين حملة ضد الحرب على الدول العربية وطلع هون انا صحصحت يعني كيف واحد نص نايم وكبيت علي سطل مية باردة بتلاقي صحصح بس اجتو الجمدة ومخو بيحملش لشي عشر دقايق ربع ساعة

انو وسرحت يا لطييييييييييييييييييف من لندن وعم يعترض على الحرب ضد الدول العربية ونحنا عنا بالدول العربية ما عم يحكو شي عن الحرب على الدول العربية

الشعب الغربي صار يشفق علينا ويدافع عنا ونحنا ما كنا نعرف نوعى لحالنا وندافع عن حالنا

انو يا لطيف كيف صرنا كيف صرنا منقادين ورا حكامنا اللي ما همن غير يجمعو مصاري ويكبرو حساباتن كيف صرنا منشوف المناظر بهالاخبار كانو عم نحضر مسلسل ومننطر الحلقة التانية منو تاني نهار ومنكون قاعدين عم نقصقص بزر ونشرب كاسة شاي ومو فارق معانا
والشعب الغربي اللي منضل نهاجمو ومنضل نحكي علي سادة نفسو من ورا هالمناظر اللي شايفها بدولنا العربية وعم يوقف مع العالم اللي عم تنضرب

سمحولي اقتبس قول همام حوت باحدى المسرحيات وعلى لسان احد الممثلين : نحنا امة اي الله لا يرحم هيك امة

وبعد ما صحصحت من هول المفاجأة والصدمة من حكي هالزلمي سحبتلكن سيكارة حشيشة وقعدت حشش ولا كانو شي صاير (اي ما هيك متعودين من نحنا وهنيك )

بس انا وعم اكتب هالتحشيشة خطرتلي شغلة تانية انو انا كان اسمي بالمطار انو ممنوع فوت على سوريا لاني متخلف عن خدمة العلم هلأ عم حس انو اسمي صار بالمطار انو ممنوع فوت على سوريا مشان شي تاني

مو مشكلة
خدلك سيكارة لك بالله خدلك سيكارة يعني سيكارة وحدة ما رح تكسرني خلص خود وشعل واسحب وانسى ما كلو رايح

وينك يا نيرفانا وينك يا ابو حشيشة
قديم 04/10/2006   #88
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابومزيد
ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

لك اييييييييييييييه