أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/05/2009   #19
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nour333 عرض المشاركة
عارفه ليه هاد الفلسطيني مرتو حاكمتو بس الاردني هو اللي حاكم مرتو فشو بتحبي تكوني؟
شو قصدك الفلسطيني ما الو كلمة على مرتو لا حبيبتي بيكفي "وانا على سمع ادني وشوف عيني" انو الفلسطيني بيعز مرتو وبيكرمها وفي كتير شوام بيحبو يعطو لفلسطيني لانو بيهنو نسوانون واسالي مجرب ازا بدك

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف
قديم 02/05/2009   #20
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
شو قصدك الفلسطيني ما الو كلمة على مرتو لا حبيبتي بيكفي "وانا على سمع ادني وشوف عيني" انو الفلسطيني بيعز مرتو وبيكرمها وفي كتير شوام بيحبو يعطو لفلسطيني لانو بيهنو نسوانون واسالي مجرب ازا بدك
شفت كيف فهمتيني غلط هاد الفلسطيني اللي وارد بالنكته محكوم
بس غلست عليك لأنك من النكته اعطيتي حكم انو الفلسطيني احسن من الاردني
وهو اصلا ما في فرق بيناتهم لأنو مجربين الجهتين

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف
قديم 02/05/2009   #21
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

لا انا اكيد ما عم عمم عالكل بس هي الاغلبية بنظري واللي بيعمم كلامو مية بالمية بيكون كلامو عاري من الصحة بس يمكن نسيت نوهلك هالنئطة فلا تواخزينا سقطت سهوا ثم بدي اسالك ولا تقليلي انو ما فهمتك غلط شو قصدك بغلستي هي اول باشتان وتاني باشتان شو قصدك بانو (هو اصلا ما في فرق بيناتهم لانو مجربين الجهتين ) شلون مجربين يعني وشلون مافي فرق وبتمنى منك جواب جدي
قديم 02/05/2009   #22
شب و شيخ الشباب أإأبو العبد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أإأبو العبد
أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بعيــــــــــــــــد..........

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nour333 عرض المشاركة
والله ما نسيت بس بدي رتب افكاري
بس مااكون تقلت عليكي

على فكرة النكت كتير حلوين وخصوصا هي خامس وحدة من تحت وااااو
جزاك الله خير
قديم 02/05/2009   #23
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
لا انا اكيد ما عم عمم عالكل بس هي الاغلبية بنظري واللي بيعمم كلامو مية بالمية بيكون كلامو عاري من الصحة بس يمكن نسيت نوهلك هالنئطة فلا تواخزينا سقطت سهوا ثم بدي اسالك ولا تقليلي انو ما فهمتك غلط شو قصدك بغلستي هي اول باشتان وتاني باشتان شو قصدك بانو (هو اصلا ما في فرق بيناتهم لانو مجربين الجهتين ) شلون مجربين يعني وشلون مافي فرق وبتمنى منك جواب جدي
بالرجوع لمعجم الوسيط التغليس هو المزح لتقيل شوي

خيتو يعني النا عايشين مع بعض من 48 وخليها من 67 والاردن بصراحه اكتر بلد احتضن الفلسطينيه واعطاهم الجنسيه غير انو بيناتنا نسب والنسب اقوى من القرابه هلا هيك طلعتيني عن الموضوع بس ما بقدر اشوف عنصرية اردني او فلسطيني و اسكت عنها
وهاي الك
قديم 03/05/2009   #24
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

ممممممم هلئ ما بدي قلك انو انتي غلطانة بكلامك (انا بحس من قراتي لمشاركاتك انو عندك معلومات غلط) اول شي يا عيني الاردن مو هي اول من احتضن الفلسطينيين مو بس الاردن كمان كانت سوريا ولبنان ومصر هلا كل بلد عطتون حقوق محددة اكيد اكتر فلسطينين متمتعين متل غيرون من البشر بحقوقون هني الفلسطينين السوريين وبعدين بالاردن ضاعت الطاسة الاردني من الفلسطيني" ثم ياقلبي انتي "سوريا كانت من زمان عطت الجنسية السورية بس في شي اسمو حئ العودة للاراضي المحتلة وبسوريا في كتير مراكز اغاثة تابعة للامم المتحدة والتجنيس اللي عملتو الاردن هاد يعتبر غلط مو فخر ولا اعتزاز شكرا لردك يا امورة
إضافة موضوع جديد  إضافة رد