أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > علوم و تكنولوجيا

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 06/09/2009   #1
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

افتراضي خطر عبالي .. حشيشة .. اليوم .. عن اليوم وين بيبدا ..

مرحبا .. شبيبة ..

انو هيكهي اليوم .. وانا بالحمام وانا عم اتحمم .. .. هيكه حسيت بالغيرة من .. ارخميدس .. ووجدتها يعني ..

خطر عبالي شغلة .. بجوز تكون فكرة بدائية بس انو .. ما بعرف ما لقيت تفسير ..

هلا .. كيف بلّش اليوم .. أو .. سؤالي بالأحرى .. انو مثلا لو بدنا نقارن بين منطقتين .. عالارض في بينهم .. فترة زمنية ..

هلا .. انو .. مثلا سؤالي لو بدي وضحو انو .. هلا نحنا منعرف فلنفرض انو في منطقة بأمريكا ..

بينا وبينها 7 ساعات .. طيب ليش نحنا قبلها .. انو .. ليش قصدي عم ينحسب انو نحنا قبلها ليش ما يكونو عمليا هنن سابقينا .. بيوم .. الا شوي .. .. انو بالمقلوب يعني ..

بقا .. شو رأيكم بهالسحبة ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011
قديم 06/09/2009   #2
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

يمان ....

كيفك اليوم ....!!

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
قديم 06/09/2009   #3
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

لك جد جد اب نجبو ..

انو مغير نوع الشامبو شكلي .. ووهيكه .. الحمام السنوي كان خيالي ..

بس شيلنا من الأنجلة .. وحط القفلة ..

جد .. شو رايك بالحكي ؟؟ انو كيف ؟
قديم 06/09/2009   #4
شب و شيخ الشباب شامي للنخاع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ شامي للنخاع
شامي للنخاع is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
مضيع جحشت خالتي

أنو شي بيسطل والله أنو كيف؟؟؟؟!!!!
وحياة بو غيمة شي بي حط ئعل بل الكف

أي حبيب..ئعود لئلك كلمتين نضاف.....أحسن من جريدة معفنة........في حيط تنين تلتة أربعة.....وسئف ول الارضية....تم نطاح راسك بي ربون ليمشي حال......شو ستبينا يا معليم؟؟؟؟!!!!
قديم 06/09/2009   #5
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

سؤالك في وجهة نظر, بس أعتقد إنو الموضوع بيتعلق بخطوط الطول هلأ نحنا بالخطوط الي جاية على يمين جرينيتش لو أخدنا الكرة الأرضية على إنها مسطحة والخطوط إلي على يمين جرينتش بيعتبروها موجبة والخطوط إلي عاليسار تعتبر سالبة وبظن هاد الشي إلو علاقة

أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح
قديم 06/09/2009   #6
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
سؤالك في وجهة نظر, بس أعتقد إنو الموضوع بيتعلق بخطوط الطول هلأ نحنا بالخطوط الي جاية على يمين جرينيتش لو أخدنا الكرة الأرضية على إنها مسطحة والخطوط إلي على يمين جرينتش بيعتبروها موجبة والخطوط إلي عاليسار تعتبر سالبة وبظن هاد الشي إلو علاقة
هلّأ .. انا ما اختلفت معك .. بهي الشغلة .. يعني علميا الارض مكورة واكيد منطقة ورا منقطة ببلش تجيها الشمس وبالمقابل .. منقطة ورا منقطة بيجيا الظلام ..

بس النقطة انو .. ليش انحسب قصدي من اول ما بدا الحساب اليومي .. انو ليش نحنا قبلهم مو هنن قبلنا ..
قديم 06/09/2009   #7
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

صحيح ....هو انو
انا اللي بعرفو.....اللي بعرفو ها....
انو الارض تدور حولين حالها مع عقارب الساعة ...يعني من الغرب للشرق ....مما يؤدّي انو الشمس تطلع من الشرق وبتغرب من الغرب .....

اخترعو ...أو أكتشفو مابعرف ....خط الصفر الزمني "غرنيتش"...وقسّمو المناطق اللي تلي هالخط باتجاه الشرق لمسافات زمنيّة متساوية....وطلع معون 24 خط ..وكل خط بيمثّل ساعة....

هلاء على فرض انو الشمس بزغت الصبح الساعة 6 الصبح بغرينتش ....وانا موجود بالصين هلاء .....وبما انو الشمس عمتزحف شوي شوي من الشرق للغرب فنحن منكون سابقين غرينتش ب8 ساعات ....الساعة 2 الضهر عندنا.....
ونفس الشي للجماعة اللي موجودين غرب غرينتش بتأخر عندن طلوع الشمس كل خط بساعة ......

المهم ....انو الشمس بتطلع ...بتظهر ابتدائاً من الشرق باتجاه الغرب ....وبالتالي بتكوّن مسبّقة عن المناطق اللي تليها غرباً بحسب خطوط الطول الزمنية .....

هازا والله أعلم ....
قديم 06/09/2009   #8
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
هلّأ .. انا ما اختلفت معك .. بهي الشغلة .. يعني علميا الارض مكورة واكيد منطقة ورا منقطة ببلش تجيها الشمس وبالمقابل .. منقطة ورا منقطة بيجيا الظلام ..

بس النقطة انو .. ليش انحسب قصدي من اول ما بدا الحساب اليومي .. انو ليش نحنا قبلهم مو هنن قبلنا ..

الصورة هي بتوضح قصدي بالمشاركة السابقة

هلأ لو نظرنا للكرة الأرضية من القطب الشمالي وحطينا أصبعتنا بشكل أفقي على خط جرينتش ودورنا الكرة الأرضية نفس دورتها هلأ ويلي هي أعتقد عكس عقارب الساعة مالي متأكد بنلاحظ إنو النهار عنّا بيبدا قبل الليل

أما إذا كان قصدك إنو إحتمال بلّش الكون لما كان بأميركا نهار وعنّا بالليل ونحنا بعدين سبقناهم فهاد حكي تاني
قديم 06/09/2009   #9
شب و شيخ الشباب Nasserm
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nasserm
Nasserm is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
نقطة زرقاء باهتة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
لإنو الفاخوري بيحط دينة الجرّة وين ما بدّو

ربما كان عدم الاتفاق أقصر مسافة بين فكرين. (جبران النبي)
قديم 07/09/2009   #10
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
صحيح ....هو انو
انا اللي بعرفو.....اللي بعرفو ها....
انو الارض تدور حولين حالها مع عقارب الساعة ...يعني من الغرب للشرق ....مما يؤدّي انو الشمس تطلع من الشرق وبتغرب من الغرب .....

اخترعو ...أو أكتشفو مابعرف ....خط الصفر الزمني "غرنيتش"...وقسّمو المناطق اللي تلي هالخط باتجاه الشرق لمسافات زمنيّة متساوية....وطلع معون 24 خط ..وكل خط بيمثّل ساعة....

هلاء على فرض انو الشمس بزغت الصبح الساعة 6 الصبح بغرينتش ....وانا موجود بالصين هلاء .....وبما انو الشمس عمتزحف شوي شوي من الشرق للغرب فنحن منكون سابقين غرينتش ب8 ساعات ....الساعة 2 الضهر عندنا.....
ونفس الشي للجماعة اللي موجودين غرب غرينتش بتأخر عندن طلوع الشمس كل خط بساعة ......

المهم ....انو الشمس بتطلع ...بتظهر ابتدائاً من الشرق باتجاه الغرب ....وبالتالي بتكوّن مسبّقة عن المناطق اللي تليها غرباً بحسب خطوط الطول الزمنية .....

هازا والله أعلم ....
لك هلّأ .. بو نجبو الورد .. انا .. هي الفكرة متاكد منا تماما اكيد يعنوي ..

بس انو نقطتي .. هية بتندرج هون يعنوي ..

انو هلا أول ما حطو خط جرينتش .. او اول ما فكرو يحسبو اليوم ايمتا بيبدا وبيبلش .. انو يعني بلشو يحسبو انو بلش اليوم .. وكان بالطرف التاني من الكرة ليل .. ليش اعتبرو .. انو البداية كانت .. من هون وهدينك لسا ما بلشو ما كان .. البداية من الليل والظلام .. بالنصف التاني .. مع العلم انو اليوم ببلش كل يوم عال 12 المسا .. ببلش يوم جديد ..

اقتباس:
لإنو الفاخوري بيحط دينة الجرّة وين ما بدّو
اي .. هلا .. فكرت فيها .. بس ما لقيت هون بهي الشغلة بالزات الفاخوري لح يتفاخر انو ازا هنن لاقحينا او نحنا لاحقينو .. مالها كتير مفخرة عنا .. + انو ما اتوقع انو فواخيرنا كان الن علاقة بوضع هيك شغلات ..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد