أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 14/04/2007   #55
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow عرض المشاركة

نحن الضحايا...
تذكروا دائما اننا نحن الضحايا و لستم انتم

من انتم المسيحيين أم الملحدين يا حبذا لو تتضح هذه النقطه وتفسر بشكل اوضح حاكم فهمي على قدي

اما للنقاط التي تحتها من المعجزات الى قضيب كريم لم يأن اوانها بعد

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه
قديم 14/04/2007   #56
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
يعني هل انت على استعداد ان تحترم و ان لا تتعرض لمعتقدات عبدة الشياطين مثلا؟
نعم اعترف بهم ولكن بقوانيين واسس وبالتالي عليك أن تسن تشريعاً بهذا الأمر وأن يضع التشريع من يمثل الشعب ونحتكم الى القانون والدستور اعلم للقانون ثغرات أما من ناحية الدوله فأنت ادرى بها فعليهم هم وباقي اطياف المجتمع أن يناضلوا ليحققوا هذا المكتسب ونحن هنا لسنا الدوله بل مواطنيين عاديين

ويا حبذا ان تضعو قانون او دستور كهذا ثق تماماً سأكون سعيد بهذا التنوع
واعلم تماماً نوع الرد الذي ممكن أن ترده ستتحدث عن الشريعه الاسلاميه هيا اقتبس

اقتباس:
فضلا عن ايقاف الدعوات للجهاد ضدهم ؟
ستلجئني الى رد بصراحه فكرت ولكن لابد من الاجابه ( افلا نامت اعين الجبناء )

واستشعرت أنك قرأت لنبيل فياض تعلم الاسلام في خمسة أيام .. الجواب للأسف ديني ولكن سؤالك يطرني أن ارد عليك

الجهاد نوعان جهاد النفس والجهاد الاخر (( الحرب )) جهاد النفس تتعلق بأمور العباده

أما الجهاد الاخر (( الحرب ))

لن نوقف الاول ولن نوقف الثاني ... وسنتعرف عليهم

الاول : لايكون بأمر ( وائل ) ولا بأمري ولا آي شخص من عامة الشعب يستطيع أن يعلنه الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يعلنه هو الحاكم او تحت اي مسمى تريده ولايستطيع أي حزب او جماعه او ماشابه أن يعلنه

وهذا يعطي الحق للرئيس بشار الاسد أن يعلن الحرب ... وأن اردت بهذه النقطه أن اتبحر لك ، متى يجوز الخروج على الحاكم لامانع عندي وأوكد لك أن بشار الاسد لايجوز الخروج عليه الامر متوقف على استفسارك لنتبحر اكثر
وكذالك يحق لبوش اعلان الحرب تحت أسم الديموقراطيه والحريه وأن تدمر الولايات المتحده العراق وهذه النقطه تجرنا الى الثانيه ::....

أما الآخر يسمى (( جهاد الدفع )) كيف ؟؟

يعني ان تغزو دوله احدى دول العالم الاسلامي مثلاً فلسطين - البوسنه - العراق - افغانستان الصومال الشيشان

هنا يحق لاي فرد أن يقاتل الغزو دفاعاً عن بلده ارضه وعرضه وشرفه الخ... وهذا مانصت عليه القوانيين الدوليه حتى الولايات المتحده تقر حق المقاومه حسب القانون الدولي فلا تستطيع أنت ومن يدور بفلكك أن تمنعه ولكنك تستطيع أن تحقر المقاومه هع هع أن لله درر الإرهاب ما اجمله ولم اتخلى عنه في توقيعي إلى الآن ومستعد ان اخوض به إلى مالا نهاية .... وهع
وكذالك يحق لجميع اطياف الشعب مقاومة الغزو ملاحده شيوعيين ومسلمين و مسيحيين تصور كم نحن ديمقراطيين

هيا اذهب وابحث عن متى يعلن الجهاد ومتى يحق للأفراد اعلانه ومتى يجوز الخروج على الحاكم

ومتى منبر اخويه سيقبل حق اسرائيل بالوجود وكذالك امريكا في العراق واثيوبيا بالصومال اظن ايضاً لهم حقوف ؟؟

فل تنهال اللعنات والشتائم عليك يامسطول القذر هع هع هع ....

اقتباس:
هل انت على استعداد ان تحترم و أن لا تتعرض لمعتقدات المشركين؟

لا لست مستعد في اطار النقد سميه كما شئت حسب مصطلاحاتك

ولكن في اطر النقاش والحوار ومن شاء فل يؤمن ومن شاء فل يكفر .. وحاورهم بالتي هي احسن

وليس في اطار الشتائم والتحقير واللعن الخ... ( الكماله عند صاحبك سكاي بي)

ربما نعود لهذه النقطه إن اسعفنا الوقت فقد أعجبتني هع هع

اقتباس:
هل انت على استعداد ان تحترم معتقدات المسيحيين؟
1000000%

ومستعد للحوار المفتوح كيف نبني اسس الحوار بين الطريفيين فما رئيك هيا ابعث بمحبه

اقتباس:
فاقد الشيء لا يعطيه يا وائل
فاقد الشيء لا يعطيه
هذه وجهة نظرك أنت

اقتباس:
نت لا يمكنك ان تحذف الشتائم التي اصدرتها الذات الالهية بحق من يخالفهم معتقداتهم، كأن تصفهم "كالأنعام بل أضل سبيلا" (نعم نعم، بعض الآلهة لا حول لها و لا قوة، فتلجأ للشتم، ثم يطالبوننا بعدم التطاول)
يا حبذا أن تضع الآية كاملة لنتعرف على سبب نزول الايه وارتباطاتها بآيات اخرى ونفسرها

اقتباس:
في الاخوية هناك من يشتم الحريش، و هناك من يشتم الديب، و هناك من يشتم الامم المتوحدة (و ليست المتحدة) و هي جميعها كائنات خرافية لا وجود لها، و لكن بعض الملحدين يضيفون كائنا خرافيا آخر و هو "الذات الإلهية"
ضيفوا لك عمي خرافات وخزعبلات ياحبذا لو تزيدوا شتائم بها ... بحبا لهي الشتائم

اقتباس:

هذه هي صلب المشكلة و صلب الموضوع (بعد ان نقصي موضوع الاقصاء)

و الآن... الادارة مطالبة بالمحافظة على الحريات، انطلاقا من هذا المبدأ، فنحن لا نحد حرية التعبير عن اي رأي إلا اذا اشتكت جهة ما، و المؤمنين اشتكوا من التعرض على الذات الإلهية، بعد ان سمحت فسحة الحرية الموجودة في الاخوية لبعض الملحدين، ان يقوموا بالتطاول...
الكلام عن الحريه شيىء جميل ورائع فقط هل تعرف اين تقف حريتك او حريتي او حرية سكايو ؟؟

ولاتردوا على شكاوي هؤلاء المؤمنين هم يريدون أن يجروكم خارج هدفكم

اما فسحة الحريه للملحدين

اعذرني فهنا لابد من بعض القهقه والضحك ،،

ماهذا التحول العظيم ولكن هل يمكنني أن اعرف السر في التناغم بين المشرفيين الملحدين والمسيحيين وماهو ياترى السر الذي يجعلكم على قلب رجل واحد ؟؟ من الأفضل ان تديرو تمثيلة في المستقبل لتوهمونا انكم على خلاف ...

الخلط بين الأمرين حركه جميله وبمنتها الذكاء وبنفس الوقت بمنتهى الغباء ( اعذرني على وقاحتي )

لن تستفيدوا لا على صعيد افراد ولا جماعات فلطالما انقلب السحر على الساحر

اقتباس:
و لكن الملحدين -على صعيد آخر- يطالبون و منذ الازل الذات الإلهية و من ينوب عنها بعدم التعرض لهم
فهل توقفت الذات الالهية و من ينوب عنها عن ذلك؟
لا

بل كلا و من ثم كلا

لا بل و غالوا في الشتم و الاحتقار، و تبارت الفرقاء الإلهية في من يغالي بشتم الملحدين
شايف بالله شو جحاش هدول الي بنوبوا عنها

ياحرام شو مسكين ياكريم

ومن مشاهدتي باخويه الى الان كان الساده الملحدين ( طبعاً ليس الكل) ومنهم السيد كريم يتبارون بشتم الذات الالهيه بشكل مباشر او غير مباشر مبطن واللعنات تنهال علينا نحن معشر الحجاش

وشتم محمد (ص) واحتقار المؤمنين والاعراق الاخرى بشتى انواع الاحتقار والغمز واللمز وهؤلاء لم يكونوا ابداً بعدد اصابع اليد الواحده

فعلاً إذا كان كريم ملحداً حتى النخاع لماذا يتبنى نظرية الكراهية للعرب

ثق تماماً ان هذا النوع من الحريه يعجبني

مؤكد فاقد الشيىء لايعطيه ونحرم على الاخريين ونبيحه لنا

يطالبون بعدم التحقر والشتم ويكونوا هم السباقيين ولي عوده لهذه النقطه من محور اخر

اقتباس:
لا و بل يعتبر احد اهم انجازات المؤمنين لدى الذات الإلهية ان يقوم معشر المؤمنين بقتل، و بكل دم بارد، من يخالفهم الرأي، و من ثم يكرمون، لا و بل يخلدون و يبقون إلى ابد الآبدين "أحياء عند ربهم يرزقون"
قلنا من قبل ان احببت أن تراجع؟؟ ونزيد لايجوز لا وبل يعتبر جريمة قتل والامر يتطلب حكم صادر من القضاء ولو فعلها اي فرد نقول للمره العاشره قاتل وهو قتل نفس بغير حق كأنما قتل الناس جميعاً ومستعد أن اخوض معك في الشرع والقانون وسيكون الرد ايضاً شرعياً

اسئلة على الهامش : كم عدد الملحدين في سوريا حصراً كم نسبتهم من الشعب ياترى ؟؟

في بريطانيا ياترى كم هو عدد اعضاء الجماعه كـــــ( الشاذين جنسياً) حتى اعترف بهم ؟؟؟

المواطن العادي اياً كان عرقه او دينه تنتهك حريته جهاراً نهاراً والسيد كريم يوحي لنا اننا عصابه ارهابيه ولاد كلب عنصريين وفاشيين وهم موجودين في كل انحاء القطر واننا كل يوم نرتكب بحقهم ابشع الجرائم واننا قوم من الجحاش البقر والهمج وهو وجماعة اللحاد المضهدين المساكيين

والغريب العجيب ان كريم ليس بشيوعي ولايطالب بالاشتراكيه يعني لاهو مع القوم الأولانيين ولا التانيين ولكنه عنده جماعه خاصه وهو من مؤيدي للعلمانيه والديموقراطيه

ولربما يريد أيضاً أن يوحي لنا بأنه لاديني علماني فقط وهناك فرق شاسع بين العلماني (اللاديني بالحكم ) والملحد

المهم وبالنهايه كريم هو الشهيد ونحن الجحاش رسالتك وصلت

ومازلت مدافعاً رغم الكثره سيعتبرون ردودي قاسيه ولكن عندي ردود مزعجه اكثر من مما يتصور البعض ومفرحه لطرف الاخر

ربما سأغيب في اليومين القادميين اتمنا أن لايأتي احد ويجر الموضوع لمحور اخر

ولكن ثقتي بكريم انه فقط سيحذف الردود الخارجه عن الموضوع .........

تحيات محاورك الحجش
قديم 14/04/2007   #57
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

على فكرة الموضوع ( بقرف ) لعد اسباب :
1- الشخصنة الكلية للموضوع !!
2- هبوط المستوى ( شوي تانية بصير بمستوى جاد شويري يعني )
3- الخلو من المحتوى ...( يعني انا لهلأ ما فهمت شو عم تناقشو !!! ...بشرفكن شو عم تناقشو ا ؟ )
4- الكيدية و النقاش لافحام الاخر ( و هاد الشي شكليا بيبين كأنو حوار ..بس هو بادي وظيفة معاكسة تماما لوظيفة الحوار )

يا ريت تفرطولنا هالموضوع بالذات ..و اذا ما معكن فراطة يا ريت تلفو ....بشي جريدة مثلا ....خاصة ..و لا سيما يعني ..انو المنتدى مغلق ( لأنو مانو مفتوح رسميا يعني

و تحياتي الكن واحد يقول للتاني

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 14/04/2007   #58
شب و شيخ الشباب شامي من طوكيو
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ شامي من طوكيو
شامي من طوكيو is offline

نورنا ب:
Nov 2006

يا حبيبي ياوائل ما صرت تعرف العنصرية هون يعني مبادئ حقوق الإنسان شغلة مسخرة هي سلبة بجعزة وهدول دائما قوم مظلوميين نحنا القتلة وهم الشهداء
إذا صار شي يوم من الإيام النظام السوري عملو شي لنبيل فياض او شي واحد طق عرق الحيونة لعند السما
رح يخلدوه شهيد وقديس ويسبونا ويلعنونا حسب معتقداتهم وحسب قوانين حقوق الإنسان تبعهم أشبه بحقوق الحيوان

على قولة مسطول نحنا جحاش

وبتعرف دائما عم نشكره ونحمده لسيد كريم بارك الله به وبأمثاله والقائمين على المنتدى من بابو لمحرابو انو متحملينا

بالفعل ريحتنا نتنة وعفنة تعال شم روايح النتن عندي بالبيت اي بيقرففففف ولا فتاح فتاح مخاخنا وافكارنا بتشوف كيف نحنا متحملين حالنا مابعرف

بأيا طريقة رح يحاربوك ما نحنا ارهابيين فاشييين عنصريين ومافي مانع نكون نازيين

-- لاحظ عم يعرض علينا درر التراث الإسلامي وبالأخير ملحد ياريت يعرض درر الكنيسة ويعمل شي موضوع مرتب بما انو ملحد على اصوله ( الأصول اصول )
- وبصراحة قضايا فردية بتصير من وقت لآخر بيطالعو السما وبتنزل الأرض للسابعة وبيلعنونا بطريقتهم المعتادة
والإعلام الغربي طبعا طبعا موؤيد لهم

أما عن سياسة الإقصاء كانت ومازلت وستظل ومن الجميع إلا من المعتدليين من ايا طرف والمتشددين في الحياد وهدول نادريين جداً حتى أوربا رغم كل يلي وصلتلو ليست حيادية بالكامل لكن مافينا ننكر أن في دول وسياسيات فعلاً محايدة ومعتدلة

وشوف من شروط الانتســـاب للمنتدى
اقتباس:
تحقير الأديان و كريم المعتقدات (ليس كريم معتقدك او دينك الخاص و الشخصي، وانما ايضا معتقد الآخر و دينه ..-و بمعذل تام عن إقرارك به او عدمه-)
ياريت يحطو شرط تاني شتم الله والجحاش واي معتقد لا يعتقد به كريم هو مسموح به ... تحياتي لك للإدارة

- ومن هون بقلك ياوائل انك عم تتوجه لزعيم المنبر الحر الكبير صاحب أكبر لقب ( أمير الملحدين ) بقى بيجوز نحنا شي مرة قايليين شي كلمة هيك ولا هيك ( بلا معنى ) بيساوينا ولاد .......... وبيشمل الكل ( 1.3 ) مليار ( شوف على هالصدفة ) كل هدول بنظرو متل ماقلك ( وقت قلتو انت ديمقراطي )

- على فكرة شغلة تانية سب الله عنا بسوريا شغلة كتير عادية سبور باب واحد متل ما حكا مسطول وين مارحت سب الرب متل شفة الشوربة ( احتساء الحساء ) طبعاً هدول مربايين ع الغالي ( ساحة المرجة ) وما أدراك ما ساحة المرجة بس نقلوها

ولاحظ كلهم ايد وحدة بكل الأمور رد واحد بأيا موضوع عن مجازر جماعية ضدد المسلمين شغلة عادية صدقني لو بتموت انت والف عضو مسلمين مارح تفرق معهم وإذا بموت سكاي بي رح يصير مأتم
وهي بدها قبل ما يسلمحولنا سيادتهم قبل ال 2005 بالمشاركة على قولة من عرفني على المنتدى

الأمور كلها جاهزة عملك فتلة قبل ( 2005 ) وبتشوف . وكمان فتلة على محركات البحث بتلاقي meta ( وصف المنتدى ) وبتشوف كيف اسس البناء فعلا يا مسلمين اديش متخلفيين
مالهم مستعديين يتنازلولك عن كل هالتعب بسهولة بقى انسى غرامك راح بالوقت الحاضر إلا اللهم طلع شي فكرة جديدة أحدث من الإلحاد ( نيو 2008 ) وقتا ما بتشوف صاحبنا بيكون اعتزل ( أمين متقاعد )

-ولما يطالبو بدولة مدنية وعلمانية وشوف ستايل المشرفيين بتلاقيه بكل ألوان الطيف ( مع - ضدد )
ما أكتر هم اي سيدي مبروك عليهم هالدولة

فلتحيا العلمانية فلتحيا العلمانية ( من دون استئصااال وإقصـــــاء ) وليسقط كل متشدد ارعن آيا كان فليكن اسلام مسيح الحاد يهودي ... فلتحيا الديموقراطية من اقصى اليمين إلى اقصى اليسار ولتسقط أخوية العنصرية

سامحونا واسترو ما شفتو منا

قديم 14/04/2007   #59
عضو
-- أخ لهلوب --

شامي من طوكيو is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
على فكرة الموضوع ( بقرف ) لعد اسباب :
1- الشخصنة الكلية للموضوع !!
2- هبوط المستوى ( شوي تانية بصير بمستوى جاد شويري يعني )
3- الخلو من المحتوى ...( يعني انا لهلأ ما فهمت شو عم تناقشو !!! ...بشرفكن شو عم تناقشو ا ؟ )
4- الكيدية و النقاش لافحام الاخر ( و هاد الشي شكليا بيبين كأنو حوار ..بس هو بادي وظيفة معاكسة تماما لوظيفة الحوار )

يا ريت تفرطولنا هالموضوع بالذات ..و اذا ما معكن فراطة يا ريت تلفو ....بشي جريدة مثلا ....خاصة ..و لا سيما يعني ..انو المنتدى مغلق ( لأنو مانو مفتوح رسميا يعني

و تحياتي الكن واحد يقول للتاني
يا صديقي مع مين يعني بدنا نتحاور طبعا يلي دق الباب او يلي دعس على الدنب ( ما دنبنا طويل )
كريم طق في عرق الحيونة ( هي مقولتو المشهورة )
انا بأيدك انه صار الجدال شبه شخصي ( شغالات فايتة ببعضا خليط بالبليط مع التحسيس )
شوف يا شريك ردك السابق مدوزن ومعدل على الأربع وعشرين قيراط وشوف ردود الأمير الكبير كيف كانت

تحياتي
قديم 15/04/2007   #60
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

دا الحب دوبنا .. ترارارا .. تهنا و توهنا ..
انا اعترف .. بالأب ضاابط..
قصدي بعترف أنو ما بفهم قد المتحاورين
.. يعني سواء وائل أنو كريم أو مسطول على طول .. يعني مستحيل افهم متلكن
.. و انا ما بدي اصلاً افهم متلكن
.. بس يعني ولا ابداً ببشكل من الأشكل يعني .. على القليلة ولو .. أنو نفهم عليكن ..

بيجي واحد بيحكي بموضوع .. التاني بيرد عليه بغير موضوع .. بيجي التالت بيحكي عـ الموضوع الأولاني ..
واللي بعدو بيفتح موضوع جديد بيرجع الأول بيحكي مع الأخر ..
يعني فعلاً :
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
( انا لهلأ ما فهمت شو عم تناقشو !!! ...بشرفكن شو عم تناقشو ا ؟ )
__
أنو عـ اساس نحن الشعب السوري من لحمة مدري هبرة واحد .. و كلنا أخوة ملحدبن و مسلمين و مسيحيين و يهود و حشاشين و متواطنين و متعهدين ..

وكلنا بـ الهوى سوى ..

بس تارينا : ( انا و أخي عـ أبن عمي و انا و ابن عمي عـ صديقي و انا وصديقي عـ الاستاز و أنا و الأستاز رح نبني هل وطن .. بس بنرجع منتذكر انو أنا و أخي عـ ابن عمي

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 15/04/2007   #61
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

شي ظريف
حلو هاد الموضوع صار
اذا على امثالك يا مسطول بدون يكونو الاعضاء ........
معناتا شي بيرفع الراس
بشكر سعدو اني مو عربي حتى ما تنحسب عليي هيك مهاترات
منيح يللي ما خربطت عاشق ...... لانو مصيبة كانت

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 15/04/2007   #62
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

الشي اللي وصلو الموضوع. شي بصراحة ما الو طعمة.
اذا هيك ولسى على اساس لساتو المنتدى اهلية بمحلية.
شو بدو يصير اذا فتحناه عالاخر.

لسى ولا واحد متحمل التاني وبدو يمحيه من وجه الارض وجايين عم تحكو عن الديمقراطية والحرية والبطيخية.

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 15/04/2007   #63
عضو
-- أخ لهلوب --

شامي من طوكيو is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كوستا عرض المشاركة
شي ظريف
اذا على امثالك يا مسطول بدون يكونو الاعضاء ........
اي كملها بعرف كوستا بيحكي يلي بمخو ودج دج بقها للبحصة قول أخو ش....#####
طبعا ما بيناسبكم هيك واحد محاور لازم يكونو ولاد يا ريت لو من تنتات ابو رمانة والمالكي تبعات الياااي والماي والفاي والباي والهاي
هلء شبدك بطولة السيرة كلو هاد علاك مصدي اقتبس من حبيبي القلب ورد عليه بقى زعلتو كتير على الأمير

حط رجليك وايدك بمّي باردة صاحبك لسانو بألف شطلة وانت أدرى خليه صراع الديوك او الديناصورات

ياريت كل واحد بدو يناقش يقتبس ويطعجو ويبق البحصة بقى ياسيدي متل ما قلتك عوجا اسمعو مني ما بتكفلك الشغلة كبسة زر ( حذف مع شطب مع ني** *) ساعتها بترتاحوا من أمثالو

كنت بدي قول مسطول ابن كلب بس هلء بيستشرف عليّ وبيعطيني من أناملو الذهبية شي انذار حسب مبادئ حقوق الإنسان لأني عم انتهك مبادئ مسطول وحريتو اي تضرب هديك الساعة يلي تعرفت عليه

انت بتضل حبينا كوستا لأنو يلي بقلبك على راس لسانك وانت من يلي انظلمو

قديم 15/04/2007   #64
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شامي من طوكيو عرض المشاركة
اي كملها بعرف كوستا بيحكي يلي بمخو ودج دج بقها للبحصة قول أخو ش....#####
طبعا ما بيناسبكم هيك واحد محاور لازم يكونو ولاد يا ريت لو من تنتات ابو رمانة والمالكي تبعات الياااي والماي والفاي والباي والهاي
هلء شبدك بطولة السيرة كلو هاد علاك مصدي اقتبس من حبيبي القلب ورد عليه بقى زعلتو كتير على الأمير

حط رجليك وايدك بمّي باردة صاحبك لسانو بألف شطلة وانت أدرى خليه صراع الديوك او الديناصورات

ياريت كل واحد بدو يناقش يقتبس ويطعجو ويبق البحصة بقى ياسيدي متل ما قلتك عوجا اسمعو مني ما بتكفلك الشغلة كبسة زر ( حذف مع شطب مع ني** *) ساعتها بترتاحوا من أمثالو

كنت بدي قول مسطول ابن كلب بس هلء بيستشرف عليّ وبيعطيني من أناملو الذهبية شي انذار حسب مبادئ حقوق الإنسان لأني عم انتهك مبادئ مسطول وحريتو اي تضرب هديك الساعة يلي تعرفت عليه

انت بتضل حبينا كوستا لأنو يلي بقلبك على راس لسانك وانت من يلي انظلمو

ما فهمت عليك يا شامي
ممكن تشرح اكتر من هيك
يعني انت شو قصدك من ردك هاد؟؟؟؟
قديم 15/04/2007   #65
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كوستا عرض المشاركة
ممكن تشرح اكتر من هيك
يعني انت شو قصدك من ردك هاد؟؟؟؟
ممكن ما عاد حدا يشرح اكتر من هيك
حاج ..
بيكفي كبداية .. والشهرين اللي ماشفتو فين اخوية الكل عبر عنن منيح

يعني يا اخي .. .. ما عاد للحوار شكل ولا عاد ألو مضمون والكل عم يجي يزت فتاشة ويمشي ...

بيكفي ...

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 15/04/2007   #66
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
ممكن ما عاد حدا يشرح اكتر من هيك
حاج ..
بيكفي كبداية .. والشهرين اللي ماشفتو فين اخوية الكل عبر عنن منيح

يعني يا اخي .. .. ما عاد للحوار شكل ولا عاد ألو مضمون والكل عم يجي يزت فتاشة ويمشي ...

بيكفي ...

معليش مرسيل بس انا بدي اعرف شو مقصدو من الرد
وانا بستنى الشرح تبع الشامي
قديم 15/04/2007   #67
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

مشكور وائل عالموضوع والاسلوب الراقيين.الفكرة واضحة بس اللي ما فهمتو ردود بعض الشباب حول الذات الالهية.يعني بيطيرو نص الموضوع.مشان كلمة اللي ما تستاهل تحطو عليها رد ورا رد ما بيليق بمقامها .وهي الذات الالهية.يعني هالكلمة هي اللي زعزعت كيانكم*مع العلم انو لسى ماقريت كل الردود بس ردين تبع شخصين*هالكلمة اللي عفت حالي وقت بشوف ناس عم بتتكلم عن رب العالمين كأنو شخص عادي.بتساءل معقول وقت تفتح اخوية راح نرجع لنفس الروتين.المسيحي مو طايق المسلم .والملحد واخد حرية التعبير بالمنبر الحر وببعض الردود بالاقسام التالية.
خلاصة القول.وقت جيت عاخوية وشفت مواضيع المنبر الحر وبعض الردود.قلت ياربي لوين فلت الزر.لانو كان اول موقع بشوفو بيتكلم عن الذات الالهية والرسل بهالاسلوب*مستر غرين*بس اللي كان مصبرني هوي الاشخاص اللي اتعرفت عليهم مسيحيين ومسلمين.ومعاملتهم معك بغض النظر عن ردود البعض بحوارات دينية او لادينية.بس اللي اكتشفتو من بعد انو منهم اللي بلشت حس انو عنصري.مابعرف ليش هل لاني مو من نفس بلدهم او مو من نفس ديانتهم.لا وشو كمان صارو لما يدخلوني بحوارات مشتركة بالا م سن يضربو معاني*يعني يحكو برموز واساليب بيناتهم*
سوري على خلاصة القول اللي حطيتها فوق.بس هالموضوع كان فرصة مشان قول اللي ف قلبي لانو لو ما كانو يهموني الاعضاء والمنتدى ما كنت اهتميت .بس بتمنى تصير شي كرامة*المعجزات خلصو من زمان* وما يضل هالكره بيناتنا واي حدا واخد موقف من التاني يخبرو.بدل ما يستهزء ويسخر منو.لانو مو نحنا باخوية يعني ما عندنا شغلا ولا مشغلة .بس لانها صارت جزء من حياتنا فبنخصص ليها وقت .واذا ما في تغيير قولولنا مشان نلغي حصة الاخوية من دماغنا

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)
قديم 15/04/2007   #68
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شامي من طوكيو عرض المشاركة
تنتات ابو رمانة والمالكي تبعات الياااي والماي والفاي والباي والهاي

هلا الياي بعرفا و كمان بعرف الهاي و الباي .. و الماي يمكن يعني مي .. بس شو هي الفاي ؟

اليوم ربحت ميتين ليرة باليانصيب .. بقي هيك شو رأيكون بـ أرب لتور سفن أب .. مو مشان شي .. بس على قولة مي توو .. بتصيرو أروق من فيدو ديدو ..

و ألذذذذذذذذ ...

طولو بالكن خلص ولله عيب
قديم 15/04/2007   #69
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

هالموضوع ... والنقاش اللي عم يدور فيه ... ان دل ع شي ..فانما يدل ع النقاش الحر والديمقراطية بالرأي... تابعوا يا احبابي...

[COLOR=darkorchid]أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي[/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~
[COLOR=Blue][COLOR=DarkRed]Akhawi[/COLOR]@[/COLOR][COLOR=DarkRed]Group[/COLOR]
[/COLOR][B][COLOR=red]*♥أنا أسير قلب حبيبتي ومتشرد في هواها♥*[/COLOR][/B]
قديم 15/04/2007   #70
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
لانو مو نحنا باخوية يعني ما عندنا شغلا ولا مشغلة .بس لانها صارت جزء من حياتنا فبنخصص ليها وقت .

......

أمام المواقف غير المتوقعة التي تضعنا فيها الحياة.
أحب أن يتبع المرء مزاجه السري,ويستسلم لأول فكرة تخطر بذهنه دون مفاضلتها أو مقارنتها بأخرى.
فالفكرة الأولى دائما على حق مهما كانت شاذة وغريبة لأنها وحدها تشبهنا.
.......
خلي حبنا يمشي ع المي وما يغرق
قديم 15/04/2007   #71
شب و شيخ الشباب Spector
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Spector
Spector is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
انا ب زمن العجايب

لك والله يا شباب يعني في شغلة هيك مرقت بمخي من شويتين

انو شعبنا الكريم متل الشباب يلي فوق هيك كم رد لفوق متل "سنفور على نور " هوي مثال عن الشعب العربي يلي ما بحقلو يكون حر بشي حتى انو يمسك شقفة كي بورد يكتب فيه بحري لا وشو بقلك "القلم الحر "

بس يا اخواتي بس رفعوه للمستوا

يلا رح اجي ع حالي وحطلككون وردة
تحياتي للأوادم كريم وكوستا وكل الشباب الحاضرين معنا

I'm right, right.. and you're right, left

آخر تعديل Spector يوم 15/04/2007 في 02:21.
قديم 15/04/2007   #72
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ري مي عرض المشاركة