أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 28/06/2005   #1
حمصي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ حمصي
حمصي is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
Europa

إرسال خطاب MSN إلى حمصي
افتراضي tagdeed el nezam le akhawia

tahyatee le kol el ekhwee we el akhaeia, an habeb kel el mawadee, o kel el ekhwee, bas el ashwaee saret el nezam el shaee fee el akhawee, yanee kol wahed be yekteb ahato wa khawatro o be yehroob, ma fee nekash banaa, ma fee mutabaa, ma fee gadeyeh bel taamool, bel mukhtasar sar mumel, yanee la kol fekra fee safhha o men el saab an tutabee kol maudoo a la hede, ana aktareh an ya koon kol shahr 5 mauadehh yatem ekhteyara bel ahameyee wa al mutabaa, wa aktar etneen yatem al mutabaa feehon yotabeoo, wel bakee be yentehee o heek keel shaher mauadee gdeede, menshaan noisal la fekra wadhaa o le feker a nateegeeh an kel maudoo, hayk maa rah yemshee el haaal, shukran ana maakom daeman,

طريق الالف ميل يبدأ بخطوة
قديم 28/06/2005   #2
شب و شيخ الشباب Atramez_Zeton
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Atramez_Zeton
Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى Atramez_Zeton إرسال خطاب Yahoo إلى Atramez_Zeton

هو انا كنت مفكر الياباني اصعب شي

الاطرميز واحد ...بس الزيتون كتير و متنوع
قديم 28/06/2005   #3
حمصي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ حمصي
حمصي is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
Europa

إرسال خطاب MSN إلى حمصي

Ahlaan atramez, maalesh, bokra enshalla, be targemha hada, ana asef la enno maa endee arabee, ahla atrameez aetoon
قديم 28/06/2005   #4
شب و شيخ الشباب Ghiath
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Ghiath
Ghiath is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
Germany

إرسال خطاب MSN إلى Ghiath إرسال خطاب Yahoo إلى Ghiath

أخي العزيز... ما قدرنا نقرأ كل شي كتبتو لأنو كتير كان صعب قراءة اللغة العربية بأحرف لاتينية
فإذا ممكن ترجع تعيد يلي كتبتو يا بالانكليزي أو في طريقة أحسن يلي هيي لوحة المفاتيح العربية المتوفرة بالموقع و يلي عن طريقها ممكن تكتب يلي بدك ياه بالعربي ...
و لك جزيل الشكر ...

... but the most important thing is.. to keep trying...
قديم 28/06/2005   #5
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

مرحبا اخ حمصي
انا جاهز دايما لترجمة كل ردودك و مواضيعك و بكل سرور ، هاد في حال صعب عليك استخدام الكيبورد العربي للاخوية، ما عندي مشكلة ابدا

بالنسبة للموضوع يلي طرحتو ...

في كذا مشكلة صغيرة و هيي التالية:

اول شي نسبة رواد المنبر بيشكلوا 30% من نسبة رواد الاخوية عدا عن تخصص البعض بالمنبر دون باقي المنتديات
هلأ بعض الاعضاء بينزل اكتر من 3 مواضيع باليوم الواحد و هوي طبعا عم يشوف هالمواضيع و هالمقالات هامة بحيث ممكن يصير فيها نقاشات حوارية
اذا فرضنا انو في بس 3 اشخاص عم ينزل كل واحد موضوع واحد فقط باليوم رح يكون عنا 90 موضوع بالشهر و اختصار هالمواضيع لخمسة فقط او حتى عشرة امر كتير مجحف
يعني اختصار المواضيع للنص رح يكون فيو اجحاف فكيف لو اكتر؟؟ هادا عدا عن انو قوانين المنبر واضحة جدا بخصوص حرية الرأي و حذف المواضيع
تاني شي: فلنفرض انو قدرنا بشكل ما انو نطبق الاختصارات ... طيب مين هيي الجهة المخولة لتقوم بالاختصار؟؟؟؟
كمراقب للمنبر الحر ما بعتقد عندي هالقدرة لأنو الموضوع يلي بشوفو مهم او ضروري او خطير ممكن بنظرك انو يكون تافه و العكس صحيح

هلأ هل هذا يعني انو ما في بديل عن العشوائية؟؟؟ أكيد لأ
رح اعطيك شوية حلول موجودة و رح اقترح حلول تانية

1 - لما تشوف موضوع بيعجبك ممكن ببساطة انو تضغط على "رشقلي هالموضوع بمفضلة المواضيع عندي" و هيك ممكن ترجع للموضوع بأي وأت بعدين لأنو رح يكون موجود بقائمة مواضيعك المفضلة
2 - في توجه حالي من قبل ادارة الاخوية بارسال نشرات دورية اسبوعية بتتضمن اكتر 3 مواضيع مهمين او في عليهم شغل بكل منتدى بالاسبوع السابق و هيك ممكن انك تتابع اكتر المواضيع الهامة بس بدل شهري اسبوعي (طبعا رح يدخل مزاج المراقب او المشرف باختيار المواضيع)

3 - في بالمنبر موضوع مثبت اسمو " تنسسق الحوارات"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

انا بقترح استخدامو بالطريقة التالية:
على فرض اني قريت بأحد المواضيع انو انت مع انهاء التجنيد الالزامي بسوريا لأسباب معينة و على فرض انو انا عندي رأي مخالف لرأيك... بهالحالة ممكن اني افتح موضوع عن ضرورة التجنيد الالزامي و بحط الرابط تبع الموضوع ب"تنسق الحوارات" و بدعيك للتحاور ضمن مجموعة قوانين معينة و بنبه داخل الموضوع انو الحوار بيني و بينك و بطلب من الاعضاء انو ينتظروا لتنتهي الحوارات تبعنا و بعدين يحطوا ردودهم و بالتالي منكون قدرنا نتوصل لقوانين ضابطة للحوار بيناتنا من دون المساس بقوانين المنبر و ممكن انو تطلبوا من المراقبين انو يحذفوا اي رد لوأت ما تنتهوا من التحاور

هلأ القواني الناظمة لتنسيق الحوارات شوي صارمة فأنت بتقدر داخل اموضوع انك تتفأ مع يلي بدك تحاورو على قوانين خاصة فيكم

4 - في احتمال انو نقوم بتعديل قوانين المنبر الحر بالفترة المقبلة لكن ضيق وأت المراقبين عم يمنعنا من ذلك حاليا و انشالله خير

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 29/06/2005   #6
حمصي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ حمصي
حمصي is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
Europa

إرسال خطاب MSN إلى حمصي

shukran kteer krimbow, ana mo hada asdee, ana asdee enno honeek kteer elha nafs el enuan el syase bas kel fekra be hotoha ka maodoo mukhtalef, matalan abo el naseem kel el moadee heye zata bas kol khatera be yetraha ka safha gdedeh, ana moo maa hazf moadee, ana maa tagmee el moadee be asasyat o badeen el munakashe bel afkar, argo an takoon weslet el fekra, salamat la ahla krim o lal shabab
قديم 29/06/2005   #7
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حمصي
shukran kteer krimbow, ana mo hada asdee, ana asdee enno honeek kteer elha nafs el enuan el syase bas kel fekra be hotoha ka maodoo mukhtalef, matalan abo el naseem kel el moadee heye zata bas kol khatera be yetraha ka safha gdedeh, ana moo maa hazf moadee, ana maa tagmee el moadee be asasyat o badeen el munakashe bel afkar, argo an takoon weslet el fekra, salamat la ahla krim o lal shabab
ترجمة:
شكرا كتير كريمبو، انا مو هادا قصدي، انا قصدي انو هنيك كتير الها نفس ال عنوان السياسي بس كل فكرة بحطوها كموضوع مختلف، مثلا ابو النسيم كل المواضيع هيي ذاتا بس كل خاطرة بيطرحها كصفحة جديدة، انا مو مع حدف مواضيع ، انا مع تجميع المواضيع باساسيات و بعدين المناقشة بالافكار، ارجو ان تكون وصلت الفكرة، سلامات لاحلى كريم و للشباب