أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/05/2008   #1
شب و شيخ الشباب the true
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ the true
the true is offline

نورنا ب:
Aug 2006

افتراضي ممكن مساعدة يا شباب

بدأت قصة حبي لحنان عندما سجلت في احد المنتديات وكانت تبحث عن الحنان وانا ايضآ كنت ابحث عنه طبعآ اسم حنان كان اسمآ خياليآ وليس اسمها الحقيقي وبدأنا نمشي في طريق الحب وكنا نتشاجر كسائر علاقات الحب ولكن لن تعلقي بها كان اكبر من تعلقها بي كنت اعتذر لها دائمآ وأصالحها كانت المسافه بيننا كبيرا انا في امريكا وهيي في سوريا وأيضآ كانت هي من دين وانا من دين ويومآ قررنا ان انزل الي سوريا لكي اتعرف عليها وان اطلب يدها من والديها وتم كل شي كما اراد الله وقبل الوالدين ولكن أمي رفضت وقررت ان اكون رجلآ في نظرها وان لا اتخذ رأي اهلي فقررت عدم الرد على امي وكانت معارضه بشكل كبير وذهبت الي سوريا وجتمعت مع والدها فكان رجلآ طيبآ وعتبرني كابنه وشترينا المحابس على امل ان ابدأ بارسال المعامله الي الجهات المعنيه لكي يوافقو لها بلسفر الي امريكا وعند الموافقه اذهب الي سوريا لكي نتزوج كان حلمآ بلنسبه لي وبلفعل قدمة الاوراق عند وصولي الي الولايه التي اسكن بها وبدأت المشاكل بيني وبينها وبدأ المرض يخبط بابي وبدآ العياء الشديد الذي لا اعرف من اين اتى قد بدأ يزداد يومآ فيومآ قررت ان اقول لها الصراجه بانني مريض نوعآ ما وبلفعل قلت لها وقلت لها ايضآ بسبب كثرة الخناق انني لا اريدك ارجو ان تقولي لوالد هذا حنان لم تكذب خبر وقالت له هذا وانا من يوما اطلب السماح من هذه الفتاه ولا اجد اي وسيله لكي تسامحني بها يومآ تقول انا عملت لك كذا وكذا وكذا ويومآ تقول اريد ان اكمل دراستي ويومآ تقول انها لا تستطيع ان تجبر اهلها على ان يقبلو بي مرت اخرة احببتها من كل قلبي ولكن دئمآ كان هاجس انها سوف تعدر بحبها لي يلاحقني كنت افتش ايملها والمواقع التي تتدخل اليها لنها بنت في هذا الشك طلبت مني ان اترك التتدخين وحاولت وحاولت ولم استطع عملت لها موقعآ ولان هي لا تتدخل عليه لنها تقول يجب عليها ان تتدرس ولكن اراها في مواقع اخرى فمتى سوف تتدرس طلبت منها منذ يومين ان نعود ولكن كان جوابها اتركا لله الي بيجي من الله يا محلاه صرلنا 6 اشهر يا جماعة وللصراحة انا كل يوم عم موت ميت موتا وهيي بعيدا عني حبيتها من كل قلبي وعقلي وروحي كنت خاف عليها من الهوا شو الحل برأيكم مين الغلطان انا ولا هيي ولا زمنا
قديم 23/05/2008   #2
شب و شيخ الشباب ماغنوم56
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ماغنوم56
ماغنوم56 is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
بقلب حبيبتي ..كيفكم اليوم حياتو

شوف اخي الحبيب
من قصتك هي فهمت انك مسلم والمسلم اول شي بيرضي ربه بعدين امه وابو وبعدين كل الخلايق
حسب التدرج والأولويه
انت التلها انك ما بدك ترتبط فيها بعد ما طلبت ايدها رسمي من ابوها وعشت انت وياها قصة حب لفترة لابئس فيها ,انت هون غلطان لان بنات الناس مو لعبه والواحد يحط ايدو بعينو متل ما بتوجعو بتوجع غيرو.
وكمان انت غلطان لأنك ماسمعت كلمة امك وتجاهلت غضبها ورضاها وهي كانت بداية الغلط يا أخي الأم
حنونة وكان بأمكانك انك تمهد الجو مع امك لهل البنت قبل ما تبدا علاقة ارتباط جدية
وعلية الي صار صار مين الغلطان انت طبعا الغلطان لأنك احسنت الأختيار بس اسئت التصرف
النصيحة انك تنساها للبنت بأي وسيلة لأن البنت مارح ترجعلك بعد هل الدق الناقص لا تأخذني بس ما الو غير هل والوصف

اسف ع صراحتي
وتقبل مروري
قديم 23/05/2008   #3
شب و شيخ الشباب the true
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

the true is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ماغنوم56 عرض المشاركة
شوف اخي الحبيب
من قصتك هي فهمت انك مسلم والمسلم اول شي بيرضي ربه بعدين امه وابو وبعدين كل الخلايق
حسب التدرج والأولويه
انت التلها انك ما بدك ترتبط فيها بعد ما طلبت ايدها رسمي من ابوها وعشت انت وياها قصة حب لفترة لابئس فيها ,انت هون غلطان لان بنات الناس مو لعبه والواحد يحط ايدو بعينو متل ما بتوجعو بتوجع غيرو.
وكمان انت غلطان لأنك ماسمعت كلمة امك وتجاهلت غضبها ورضاها وهي كانت بداية الغلط يا أخي الأم
حنونة وكان بأمكانك انك تمهد الجو مع امك لهل البنت قبل ما تبدا علاقة ارتباط جدية
وعلية الي صار صار مين الغلطان انت طبعا الغلطان لأنك احسنت الأختيار بس اسئت التصرف
النصيحة انك تنساها للبنت بأي وسيلة لأن البنت مارح ترجعلك بعد هل الدق الناقص لا تأخذني بس ما الو غير هل والوصف

اسف ع صراحتي
وتقبل مروري
اولآ بشكرك على الرد بس انا ماقلت اني مسلم
وثاني شي انا عملت المستحيل لرجعها وللاسف ما قبلت كانت تزعلني وانا الي راضيها كانت تكرهني لمجرد اني بدخن على كل حال بشكرك على صراحتك مع انها جارحه بس معك حق اخي انا علطت بحق امي بس كنت مفكر هلبنت رح تكون سيف بظهري لن هيي قالت هلكلمه وللاسف ما وفت فيها
قديم 23/05/2008   #4
شب و شيخ الشباب ماغنوم56
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ماغنوم56
ماغنوم56 is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
بقلب حبيبتي ..كيفكم اليوم حياتو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : the true عرض المشاركة
اولآ بشكرك على الرد بس انا ماقلت اني مسلم
وثاني شي انا عملت المستحيل لرجعها وللاسف ما قبلت كانت تزعلني وانا الي راضيها كانت تكرهني لمجرد اني بدخن على كل حال بشكرك على صراحتك مع انها جارحه بس معك حق اخي انا علطت بحق امي بس كنت مفكر هلبنت رح تكون سيف بظهري لن هيي قالت هلكلمه وللاسف ما وفت فيها
يا سيد حقيقة : انا ما ألت انك مسلم
انا الت فهمت من القصة انك مسلم
بكل الأحوال بغض النظر عن دينتاك او معتقدك
انا مازلت عند حكي
يعني حط حالك محلها للبنت انت جرحتها لما التلها ان ما بدك ياها كرمال ان ابوك مرض بسبب هل الموضوع
ويعدين اذا كان ولا بد انك تخبرها هيك خبر كان لازم تتباحث انت وياها فيه وتاخدو قرار انتو التنين
مش تقرر من عندك وتخبرها وخصوصا ان صار في ارتباط رسمي
ما بقدر الك غير الله يعينك ع نسيانها
حاول بئي طريقة مشان تقدر تكمل حياتك
والا حتلاقي نفسك اسير هل المشكلة طو حياتك

قديم 23/05/2008   #5
شب و شيخ الشباب the true
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

the true is offline

نورنا ب:
Aug 2006

للصراحة انا بحبها وبدقع كل عمري كرمال ساعه معها ما بعرف اذا رح اقدر انساها بس ناطر امل رجعتها
قديم 23/05/2008   #6
شب و شيخ الشباب ابو ريتا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو ريتا
ابو ريتا is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
Polska-Białystok

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : the true عرض المشاركة
للصراحة انا بحبها وبدقع كل عمري كرمال ساعه معها ما بعرف اذا رح اقدر انساها بس ناطر امل رجعتها
الوقت بخليك تنسى ، اجباري عنك رح تفكر فيها مبدئيا بس بعدين بتنسى

أجمل الأمهات ..... التي انتظرت ابنها ..... أجمل الأمهات التي انتظرته
وعاد .....
..... عاد مستشهدا .....
...... فبكت دمعتين و وردة ...... ولم تنزوي في ثياب الحداد

آه ياريتا على فقيدك ...

بحبك بلا ولا شي...
بحبك يا ضيعتي البعيدة بيت ياشوط...
قديم 26/05/2008   #7
post[field7] saarri
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ saarri
saarri is offline

نورنا ب:
May 2008

إرسال خطاب MSN إلى saarri
افتراضي وهم وهم

عزيزي خذ مني الخلاصة .............. تزوج كغيرك حسب العادات والتقاليد .. واترك الاحلام والمغامرات ...والحب الي اضناك وهد حيلك مالو حقيقه ..مجرد وهم ............... صدقني لو تزوج قيس بليلى فسيكونون في المحكمة بعد اسبوع ... ولو نال روميو جوليت لاستاجرمن يخطفها ويفكو منها ......... لاتكن ساذجا الى هذا الحد ... فكر بنفسك كرجل حر يملك ناصيته ...

احسن ظنك بالناس
قديم 26/05/2008   #8
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

اول شغلة اهلين

تانيا عجبتني يملك ناصيته عنجد مو مسخرة قوية الكلمة

تالتا شوف هلق البنت انت جرحتها عرفت كيف فعليك اولا انك تتحمل نتائج الشي اللي عملتو

انا بالنسبة الي اللي بيحب بيسامح لو شو ماكان الموضوع الحب فيو كبرياء ايه فيو كرامة ايه بس بحد معين

يعني بتوقع لو انو قالتلك انو انت اخر واحد بالعالم ممكن اخدو مالح ترجع مو؟

البنت عم تتهرب منك هاد اللي فهمتو من كلامك مالح قلك انو هي ماعد بتحبك لانو انت مالح تصدقني من مبدا انك بتحبها

عندك خيارين:

1-انك تحاول تنسى وترجع متل ما كنت شي صعب ايه بس في الو حل وهو انك تغير نمط حياتك يعني جرب كتير شغلات جديدة بحياتك هوايات -نوع الموسيقى مثلا المهم انك تلاقي شي جديد

2-انك تحاول تعرف بطريقة ما كيف تداوي هاد الجرح شوف حدا من رفقاتها المقربين حاول تلتقي فيها بجو هي بتحبو ورجيها انك بتحبها

بتمنى انو تظبط امورك و ترجعوا سوا

مايسترو

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...
قديم 27/05/2008   #9
صبيّة و ست الصبايا بلاك 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بلاك 1
بلاك 1 is offline

نورنا ب:
Mar 2008

لك عجيبة ليش الكل وقف ضدو الزلمة غلط وهو عم يحكيلكو القصة مشان تساعدو ليرجعها وليكون سعيد بحياتو
سماع لقلك اذا حبيت شي مرة بحياتك اوعى تتنازل عن حبك شو مكان انشالله كنت انت مسلم وهي يهودية الحب مابيعرف فوارق ومافي شي الا مع الزمن بلين راضي امك اول شي واقنعها وفهمها انو انت لقيت سعادتك مع هي البنت وبعدين امك هي اللي بتساعدك بكل شي الأم هي الوحيدة اللي بتقدر تساعد ولادها

في كل زاوية أراك
وفي كل فاصلة.. كتبت
في الطيب.. في غيم السجائر
في الشراب .. اذا شربت
أنت القتيل.. أم أنا
حتى بموتك ما استرحت
حبيبي.. لم أقتلك انت
وانما... نفسي قتلت
قديم 27/05/2008   #10
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --