أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 27/03/2007   #37
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

كل إنسان مقتنع بشغلة يضل مقتنع فيها لحتى يمل منها ويغيرها لحالو
وإذا ما مل منها يخليها شو زاعجتو يعني ... وين المشكلة...
ولحتى يتواجد تنين فكرن على بعض 100% بكل نقطة صغيرة فهيدا شي مستحيل
يعني كل يغني على ليلاه..وأنا على ليلي أغني.....
كلامي ما بيعني انو ما في داعي للمناقشة .. ابدا ... بس انا ما الي خلق حتى اني فكر بايمان الاخر (هيدا ما بيعني اني مو على اطلاع بالاديان)
و ما بيهمني اذا هالاخر احترم معتقداتي .. او ايماني لانو ايماني الي مو لغيري.. يعني يصطفل سواء عجبو انا بشو بآمن ام ما عجبو هوي حر
ولكن بيهمني انو يحترم وجودي وانسانيتي ...
لانو مهما اختلفنا بالايمان فنحنا اكيد متساويين بالانسانية

بقا
بخاطركن

حتى لو كلامي ما عجب حدا او اعتبرتوني شو ما بدكن بس عنجد متل ما قالت مرسيل
بعتقد انو فيه شي اهم نفكر فيه

أمام المواقف غير المتوقعة التي تضعنا فيها الحياة.
أحب أن يتبع المرء مزاجه السري,ويستسلم لأول فكرة تخطر بذهنه دون مفاضلتها أو مقارنتها بأخرى.
فالفكرة الأولى دائما على حق مهما كانت شاذة وغريبة لأنها وحدها تشبهنا.
.......
خلي حبنا يمشي ع المي وما يغرق
قديم 27/03/2007   #38
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

لك صاير عم يطلع معك حكي حلو يا ضرسانة

انا معك مليون بالمية

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 28/03/2007   #39
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اهلين ....
قديم 28/03/2007   #40
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

ري مي
ويللي

يعني ارجوكم، ارجوكم، لا تنجرفوا وراء اي تيار تدميري
يعني ان يقوم عضو ما بصنع قبة من حبة لا يعني ان الحبة صارت قبة
عدد الاعضاء الذين يشتمون الذات الالهية لا يتجاوز اصابع اليد الواحدة
و عدد الشتائم التي بدرت منهم للذات الالهية ايضا لا يتجاوز اصابع اليد

يعني مش حرزانة اني اعمل فرمان خاص بالذات الالهية احرم حرية رأي من يشتمها، هاظا اولا
ثانيا يعني، اي بوش و جنبلاط و سعد الدين الحريري و سواهم يتم شتمهم، بل و يتم تجاوز ذلك الى شتم طوائف و امم و ملل و شعوب باكملها من قبل اتباع "الفرقة الناجية" ليلا نهارا علنا جهارا

فإذا كان هناك من يعتقد انو لأنو والله قالولو انو هوي من "الفرقة الناجية" .. فإن ذلك ليس امتيازا
على الاقل في الاخوية
كون البعض من الفرقة الناجية ليست امتيازا، بل و نستطيع ان نقول انو كون البعض من الفرقة الناجية، لا يعني لنا شيئا (و لا بأس من بعض القهقهة على تلك الامتيازات الغبية)
و لو ان العدالة (و هي كائن خرافي) موجودة، لكانت الادوار ستكون مختلفة تماما
يعني باختصار: صار لازم تتعودوا انو لا امتياز كونكم تتبعون احد الطوائف او الملل او النحل في الاخوية، و تعودكم على هاظا سيوفر عليكم النرفزة و التعصيب

اما عن ردود "الغمز و اللمز" و اسلوب "بحاكيكي يا جارة تتسمعي يا كنة".. فقد نوهت سابقا عنه
و أكدت طويلا.. انو ما سأرد عليه هو "الجمل المفيدة" فقط

فيا حبذا لو ان من يتصرف بباطنية، ثم يشتم الباطنيين، ان يتفضل و يبطل تصرفاته الباطنية، و يتفضل يعني يشرفنا و يفرجينا شوية شجاعة في الحوار... إلى ذاك الحين، سأبقى على موقفي مطالبا بالجمل المفيدة

و لا قرت أعين الجبناء

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 28/03/2007   #41
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

يا وأنو أنت مش عم تفهّم ياوأنو فهمي قليل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow عرض المشاركة
ري مي
ويللي

يعني مش حرزانة اني اعمل فرمان خاص بالذات الالهية احرم حرية رأي من يشتمها، هاظا اولا
ثانيا يعني، اي بوش و جنبلاط و سعد الدين الحريري و سواهم يتم شتمهم، بل و يتم تجاوز ذلك الى شتم طوائف و امم و ملل و شعوب باكملها من قبل اتباع "الفرقة الناجية" ليلا نهارا علنا جهارا

فإذا كان هناك من يعتقد انو لأنو والله قالولو انو هوي من "الفرقة الناجية" .. فإن ذلك ليس امتيازا
على الاقل في الاخوية
كون البعض من الفرقة الناجية ليست امتيازا، بل و نستطيع ان نقول انو كون البعض من الفرقة الناجية، لا يعني لنا شيئا (و لا بأس من بعض القهقهة على تلك الامتيازات الغبية)
يعني باختصار: صار لازم تتعودوا انو لا امتياز كونكم تتبعون احد الطوائف او الملل او النحل في الاخوية، و تعودكم على هاظا سيوفر عليكم النرفزة و التعصيب

اما عن ردود "الغمز و اللمز" و اسلوب "بحاكيكي يا جارة تتسمعي يا كنة".. فقد نوهت سابقا عنه

فيا حبذا لو ان من يتصرف بباطنية، ثم يشتم الباطنيين، ان يتفضل و يبطل تصرفاته الباطنية، و يتفضل يعني يشرفنا و يفرجينا شوية شجاعة في الحوار... إلى ذاك الحين، سأبقى على موقفي مطالبا بالجمل المفيدة

و لا قرت أعين الجبناء
يعني انا هالمرة عنجد عنجد ما عم بفهم عليك...يعني شو خص هي بهي
ما رح رد لانو الحكي ما فهمتو معليش عاملني ع قد عقلي ووضحلي شوي لو سمحت
قديم 29/03/2007   #42
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

رح حاول اعطيكي "مفاتيح الحل"

من عند اول المشاركة لعند "يتجاوز اصابع اليد"

هدول موجهين الك و لويللي

من بعد هيك بيصير الحكي عام، كمقدمة للوصول لعند "اما عن ردود "الغمز و اللمز" فهدول موجهين للسبامر يللي داخلين ينزعوا الموضوع
قديم 29/03/2007   #43
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

هيك أنت عيني
بس لا انا (وما بظن ويلي كمان )عم ننجرف ورا تيار تدميري... القصة انو انا شايفة انو ....
وللا قلك انا مو شايفة شي خلص انا اصلا ما بحب احكي بالدين والايمان.. مدري ليش كبرت معلاقي هالمرة
قديم 30/03/2007   #44
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اي بلش الجد ورجعنا
هلأ بصراحة انا ما قريت الموضوع كامل بس قريت اول عشرين رد
وفتت ببعضي لانو كل واحد عم ينادي للتاني من وادي
ومتل العادة بلشت الحوارات والنقاشات يللي تعودنا عليها
بس لو هاد الموضوع كان مكتوب قبل ما تتهكر الاخوية ( مثال)
كنا شفنا ردود بطعمة وبلا طعمة ومسبات ونقاشات وتحول الموضوع لموضوع تاني وبلش عمك كريم تنويه ومخالفات .................. وبلشت كمان الاعتراضات من الاعضاء ليش تخالفو و..............
حلو الكلام
بس انا رح اطرح رايي
يللي اكتشفتو بفترة الانقطاع يللي صارت من خلال عملي واحتكاكي بالناس انو افضل حل هو الديكتاتورية
اي لا تستغربو
طبعا يللي هكر الاخوية اكيد ديكتاتوري بفكرو طبعا بغض النظر اذا كان اصولي او متشدد او ....
لانو يللي قام فيه اكيد نابع عن ضعف بشخصيتو او عدم القدرة على الحوار و استيعاب الاخر
هلأ هون في نقطة حساسة شوية وهي الاخوية وتعاملها مع الاعضاء
هلأ انا من يوم يللي اشتركت بالاخوية حتى هي الساعة ما اكلت ولا اي تنبيه او تنوية او مخالفة على الرغم من المواضيع يللي انحذفت او تسكرت
يا ترى شو السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا سألت حالي هاد السؤال
رغم اني اسأت لبعض المعتقدات علنا بس لحقت حالي واعتذرت
طيب ليش الاخوية مستمرة ؟؟؟؟؟؟
ليش هاد الصرح مستمر ؟؟؟؟؟
ليش متماسكة الاخوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على الرغم من محاولة التهكير وقبلها موضوع المنتديات التانية والمشاكل وكمان وقت الموقف السعودي من حرب تموز والمشاكل يللي نبعت منها وانت بتتزكر هاد الشي
فيك تسأل حالك هاد السؤال ؟؟؟ وتلاقي الجواب
وائل في شغلات وراء الكواليس ما فيني احكيها لانها خاصة بالاخوية
انت اكيد لما بتعرفها بتغير نظرتك يللي كتبت فيها الموضوع
وبرجع للموضوع بس حتى اقرا منيح واتمعن فيه واخد حشيشة تعبي الراس

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 01/04/2007   #45
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كوستا عرض المشاركة
وبرجع للموضوع بس حتى اقرا منيح واتمعن فيه واخد حشيشة تعبي الراس
اي وبعد ما اخدت حشيشة تعبي الراس وانسطلت فيها ( طبعا مو السطل تبعنا ) ودخنت شي باكيتين وينستون احمر تهريب ( مو متل غيري ترك الدخان )

اقتباس:
يمكن حجم الخلاقات بينا سواء كانت عقائدية أو أيدولوجية كبيرة كتير . لك وسط كل هالخلافات في شي بيجمعنا . حتى و إن كان الشي بنظر البعض هامشي و صغير . لكن التجربة الأخيرة يلي مرينا فيها كلنا بعد تهكير أخوية . وصلتنا لمفاهيم جديدة
طبعا انا بسميها اختلافات بالفكر وليست خلافات يا وائل
وعن المفاهيم يللي وصلنالها بعد التجربة والشمططة بغير منتديات انا شخصيا ما قدرت استوعب وجودي بغير الاخوية على الرغم انو كان في اعضاء من الاخوية معنا بغير منتديات ومتل ما قالت مرسيل بالزمان الاخوية بيتي وكتبت موضوع عن هالشي

اقتباس:
لكن أني اختلف بفكرة او حتى رؤية كاملة او ايدولوجيا . مو من حقي إطلاقاً ان أمنع هالانسان من أنو يعبر عن ذاته . أياً كانت الصيغة يلي راح يصدر فيها تعبيره . لكن وقت بتتعارض صيغة هالتعبير مع حقي في التعبير عن ذاتي و عقيدتي يلي بأمن فيها . وقتها بحارب بكل ضراوة عن حقي . لانو حقي جزء من كرامتي
انا معك بكل حرف كتبتو هون

اقتباس:
بتسأل هون هل من حق الشخص يلي هكر اخوية من يكمم أفواهنا جميعاً . لو كان الدافع ورا تهكير المنتدى هو وجود بعض الاشخاص يلي عم تشتم الذات الإلهية .
طيب يللي بامن بالذات الالهية كمان في ناس شتمت الذات الانسانية او اديان وضعية او معتقدات ارضية وحتى عبدة الشياطين ومولانا سعدو وسطلنا المقدس

اقتباس:
لكن ما سأل نفسوا هالشخص هاد أنو في كتير هون ناس مسلمين و عم تعبر عن الاسلام و تحكي عن الاسلام بشكل كتير رائع . ما بدي احكي عن اسماء هون لانو الاسماء كتير . لكن وقت اعطى نفسوا هالشخص الحق في تكميم افواه من تطاول على الذات الالهية لو بدي سلم جدلاً هون بحقه من منظور عقائدي . هل كان ايضاً من حقه أن يكمم أفواهنا نحن المسلمين و ان يمنعنا من التعبير عن ذاتنا و عن اسلامنا العظيم .
لا ما سال نفسو لانو قلتلك تصرف بديكتاتورية ونابعة من ضعف بشخصيتو وعدم قدرتو على الحوار واستيعاب الاخر
وفي كتير ناس اسلام كتبت بشكل رائع ولم تهن ببقية الديانات او الايدولوجيات وتحترم بقية الاعضاء وهنن بيحترموهن ..... بس المنظور العقائدي تبعو هاد الهكرجي اكيد بشكل خطر مو على الاخوية وحدها بل على المجتمع كامل ولو كان قادر انو يشوف الاعضاء بشكل شخصي ولو مافي قانون يحاسبو كان اغتالون او ذبحهم او لو اجتمع فيهن فرضا بافغانستان او العراق حيث الفوضى كان خطفون وعذبهون وقتلهم حتى لو كانو من نفس ديانتو لانو منظورو غير منظور الاخرين

اقتباس:
هل أصبحت أبجديات الإقصاء جزء أساسي من منظومة الثقافة العربية ليصل بنا الأمر من أن نكون قضاة و جلادين لنصدر الأحكام و ننفذها . حتى و ان تعارضت تلك الأحكام مع أبسط حقوقنا بالتعبير عن ذاتنا .
شوف وائل ....
الاقصاء هون مانو نابع من الثقافة العربية بل نابع من السياسات العربية يللي اثرت على ثقافة العامة وليس المثقفين
يعني لما بكون حاكم ما عم يقصي معارضينو والشعب عم يشوف ويتفرج هون بتولد عندو للشعب هي الممارسة الاقصائية ( اذا فينا ناخد المصطلح بهيك تعبير)وبيتصرف على اساسها بحياتو اليومية

اقتباس:
إن كان من قام بهذا العمل يعتبر نفسه مجاهداً و قد حقق نصراً مؤزراً هنا حين قام بفعلته . بعتقد أنه من الحمق إعتبار ما فعله نصراً لانه لم يستطع أن يكمم تلك الافواه التي قصدها . بل ها هم موجودون الان هنا و في كثيرا من المنتديات .
كان حرياً به أن ينضم لاخوية و ان يدافع عما يؤمن به . عن عقيدته . عن كل تلك الافكمار التي يتغنى بها . بدلاً من أن يسلك طريقاً لا اجد له توصيف مناسب
كمان مرة انا هون معك واكيد في غيري معك

اقتباس:
هناك نقطة اردت الاشارة اليها و كلي أمل بالادارة أن يكون لها موقف في هذا الموضوع . اتمنى من الادارة ان يكون لها موقف من موضوع التطاول على الذات الالهية . لكل الاعضاء الحق في طرح اياً من وجهات النظر المختلفة بشتى المواضيع حتى العقائدية منها . لكن مسألة التطاول على الذات النلهية تمس اصل عقيدة المسلمين و الذين هم جزء اساسي من تلك المنظومة المتكاملة فاخوية ليست مجرد منتدى بل منظومة متكاملة . ارجو و اتمنى ان يكون لكم موقف بهذا الموضوع و كلي امل فيكم .
طيب انت تتحدث كمسلم ومؤمن بعقيدتك ومن واجبي ان احترم ما قلت لكن لا يمنع ان نتناقش وحتى لو في صلب العقيدة ( بغض النظر اي كانت ان سماوية او ارضية او فكرية )

و اذا بتلاحظ يا وائل، انت مشكلتك مع الارهابي المجرم، انو هكر موقع بيكتب فيه مسلمين، يعني عفوا لو كان هالموقع ما بيكتب فيه غير ملحدين كنت رح تكون مع التهكير؟
انت جاوبت عليه بطريقة غير مباشرة ( حسب ما فهمت من كلامك )
اقتباس:
إذا كان المنطق يبيح التعامل مع الخطأ بخطأ آخر فأنا هنا سأعتبر من وجهة نظري أن من قام بتهكير أخوية كان صائباً . طالما أننا أبحنا و قبلنا بأن نعالج الخطأ بخطأ آخر . بل أنني سأرفع له كل قبعات الكون
والغير مؤمن او الملحد ( الكافر متلي ) اكيد لما بسب الذات الالهية ما بكون عم بسبها لانو متقصدها بالعكس بتكون عادة على لسانو اخذها لانو هو لو بالفعل بدو يسبها فهاد اكبر دليل انو مؤمن فيها وبالتالي هو غير ملحد او غير كافر بل هو مؤمن
قديم 13/04/2007   #46
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

لك اهلين بربك لك شو عامل العمايل بالموضوع لك كريم وعم تتمنيك علينا هع ومن ثم هع

اما بعد هع بتمنا تكون هديت ورقت شريك لاني حسب ماكنت شايف كنت كالثور الهائج... بتمنا انك تتجاوز على منيكتي معك ياابو قضيب 40 متر هع هع

أنا لح اتحاور معك لانوا هل يومين فاضي والصيف ع الابواب وبجوز ما اقدر اني حط اكتر من رد او تنين بالاسبوع لح والله اعلم ولح بلش من مكان استشعرت أنو مستهدفني

اقتباس:
شايف شلون عم ينجروا يازلمه

وهدولون عدد أعضاء اليد الواحده بحبون وخاصتاً اكيد عرفتوا

وهدول الي بيشتموا انا بحبون بصراحه حرام خليهم يعبروا مكبوتين#### بلدنا يعني انا بالنسبه الي عاديه جداً بتروح ع الجيش الضباط بيسبوها لهي الذات الالهيه وكمان ضباط الشرطه وبل الشارع يعني بيسترجي شي زلمه يسب االرئيس استغفر بشار العظيم
يازلمه الحشاش لمولع عنا ومعبي الطاسه هي الشغله بضل صاحيلها
أنا بحبون يلي هون بيسبو الله بيطلع الرد كتير حلو

اقتباس:
اكيد شريك مو حرزانه وأنا بأيدك وبصراحه أنا مبسوط على المنبر هيك هاكوتو متاتا

أما اتباع الفرقه الناجيه مشكله هدول كتار في يهود ومسيحيين ومسلمين وبوذيين وهندوس

مشكله أنو هي كلمه ("الفرقة الناجية") شطاطا مطاطا يعني بالمختصر المفيد هنن فيهم كولكشن متشدد ومتعصب والاصولي ومنفتح والحيوان الخ .. يعني بتلاقيهم وين مارحت وانته بتقيم .

اقتباس:
على الاقل في الاخوية
كمان بأيد ولكن اشدد على كلمة ( على الاقل في اخويه ) بكل بساطه نكتوا اختا للأخويه يعني حضرتكم عم تلعنوا وتسبوا الي عم يخلط الديت بالسياسه وبنفس الوقت بتروح على شي بتلاقي من هذا القبل

والشبيبه الطيبه عم تسب العرب والاسلام ومحمد وزيد وعبيد وعباس مين عباس
ياريت حضرتكم تحصروا هل الامور بشي كم قسم وتريحونا من هل الارف وياريت باقي المشرفيين وبمافيهم حضرتك تكونوا اكثر حياداً

اقتباس:
يفضح عرضوا مين هاد المنيك فل تصب جميع العنات عليه هع هع

اقتباس:
مابظن انه اسمها باطنيه الباطنيه (سري للغايه) يمكن من الافضل أن تقول تقيه ..

واذا أنا المستهدف حسب فهمي خود راحتك شريك يعني فيك تتهمني بالي بدك ياه أنا تهمتك وبالاسم مره وبشغلات تانيه يمكن كنت واضح وصريح بتهمي الغبيه وخود راحتك يعني شبدك عبر عن رائيك الي انته ارهابي اخوان مسلمين قاعده بدك تسبني عادي الي اختك امك وحياة شواربك وشعرت *** عاديه

أما عن الشجاعه في الحوار .. أنا بصراحه لح حاول قدر الامكان ورجيك بلامعنى هع هع

اقتباس:
و لا قرت أعين الجبناء
يعجبني أن تستشهد بسيف الله المسلول قاهر الفرس والروم وفاتح دمشق بالسيف

ياهل ترى من كان يقصد بقوله افلانامت او لاقرت اعين الجبناء ؟؟ المؤمنين أم القوم التانيين ؟؟؟

ومات كما يوت البعير (حسب قوله ايضاً)

((قد شهدت مئة زحف أو زهائها وما في جسدي موضع شبرٍٍلاوفيه ضرية بسيف او رمية لسهم او طعنة برمح وها أنا ذا اموت على فراشي حتف أنفي أفلا نامت اعين الجبناء ))

========================================

نقطه ع الهامش

بتقدر تعتبرها مقدمه وهي لح نشغل منبر البارد

الموضوع بيتحدث عن الاقصاء يعني الحوار كريم انته خضة فيه على ابو موزه يعني بدك تتحمل تشعباته أن كانة سياسيه أو اجتماعيه والذي منه

واذا بتتمنيك على سمايي (بظاهر الشعب السوري كلو كافر) وبتنقل شي رد وبتعتبره خارج الموضوع اعتبرني نسحبت من الموضوع ( تحمل تجاوزاتي )

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

آخر تعديل krimbow يوم 13/04/2007 في 16:45. السبب: اهانة اعضاء
قديم 13/04/2007   #47
عضو
-- زعيـــــــم --

مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow عرض المشاركة

من بعد هيك بيصير الحكي عام، كمقدمة للوصول لعند "اما عن ردود "الغمز و اللمز" فهدول موجهين للسبامر يللي داخلين ينزعوا الموضوع
يعني بتحكي عن الغمز والمز وبترجع حضرتك بتغموز وبتلموز خليك جريىء واضح

وليش حضرتك ما اخدت اقتباس من ردي يعني بلا غمز يعني انا كنت واضح واستهدفتك مباشرتاً من توقيعك

بقولي (jesus i trust in you) وانا اكثر

هل كريم جبان حتى لايشير باصابع الاتهام بصوره واضحه لهؤلاء الاشخاص
قديم 13/04/2007   #48
عضو
-- زعيـــــــم --

مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

لح بلش على كيفي ومن النقطه الي بدي ياها .. ها ها ها
اقتباس:
لا حول الله يا ربي
اخده على لسانه لزلمه

اقتباس:
يا مورننغ يا عزيزتي، كل ما اطالب به هو انو يعني على اقل تقدير يعني، نعترف بوجود بعضنا البعض، فأنا اعترف بوجودكم، و انتم تعترفون بوجودي كمشرك، و عبدة الشياطين موجودين و المسيحين كذلك، و حتى عبدة حلزونة مدغشقر العملاقة موجودين
و اعترافي بوجودكم كاف جدا، و لا يتطلب الامر ان "احترم" معتقداتكم
كمشترك اكيد لانه بتفرق مشرك او مشترك هدول مسلمين الها تفسير تاني عندهم

الله يكتر خيرك عترفت بوجودنا وبارك الله لنا بك

أما الاحترام والمحبه أنا لااستطيع أن افرضه على احد..

اقتباس:
بينما هناك جحاش، لا يعترفون بمعتقداتي، و لا يعترفون بوجودي،
يعني أنا جحش من وجهة نظرك يعني يا بخش القلب صرلك مدري كم شهر عم تتحاور مع جحاش لله درر اللحاد ما اجمله

أما أن لانعترف بمعتقداتك الحاديه شيىء طبيعي الى الأن لم تأتينا بادلتك على عدم وجود الله اعطني الادله واعدك أن اكون ملحد حتى النخاع هع ونص

اما أن لايعترفوا بوجودك مابظن شريك ما حضرتك الزعيم هون.. بالنسبه لمحاوريك

وأما بالشارع ولو كنت مسلم وأشهرت الحادك اؤكد لك أنهم سيعترفون بوجودك ولو افترضنا أنك بدوله اسلاميه كالسعوديه او ايران اؤكد لك أنك معترف بك وستحاكم محاكمه عادله وتعدم كلو الا الخاذوق وستخلد كارمز وبطل

فلاتخف سعترفون بوجودك

اقتباس:
يعني مش بس عم يطالبوا انو احترم معتقداتهم، بل عم يطالبوا بأنو يتخلصوا مني
أنا هي شايفها موجها لوائل صاحب الموضوع ولجماعة الايمان

يعني وائل عم يطالب انه يتخلص منك #############

#################

ومورنغ طالبت وشاكر وعباس

وأنا بصراحه بشهد معك انو طالبوا بهيك طلبات وكلون بدون يتخلصو منك ويعدموك

(( شاهد ماشفش حاجه )) والحدق يفهم

الاغلبيه الساحقه هنا وخاصتاً من رواد المنبر تحترمك ويحترموك ايضاً كاملحد

فهل أنت تحترم محاورك كامؤمن ؟؟ بل هم جحاش

لاتاكلها

آخر تعديل krimbow يوم 13/04/2007 في 16:49.
قديم 13/04/2007   #49
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
بين كتبي وسيدياتي وأفلامي...

ينعمى....الهي...
بيغيب الواحد كم شهر وبيرجع بيلاقي الدنيي قايمة وقاعدة وكل واحد عم يحارب الاقصاء بالاقصاء.....وبالفعل داوها بالتي كانت هي الداء....
انو من عند وائل وخدلك هالسحبة لعند كريم...كلو عم يلغي التاني بس باساليب ارقى من يللي هكر أخوية....
انو بيلبقلنا؟؟؟
ما بظن....
اي خليها عوجة...وحط راسك بين هالروس وقول يا قطاع الروس....

قال ايكو قال....صار بدها طبقي مروحي....منشان شفراتو تقص منيح....
قديم 13/04/2007   #50
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

متابعة...
قديم 13/04/2007   #51
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

انا ما بدي ساهم معكن ( بالحمار ) اخواتي ..بس بدي علق على طلب وائل اللي هو متل ما فهمت مشكلتو المركزية

اقتباس:
هناك نقطة اردت الاشارة اليها و كلي أمل بالادارة أن يكون لها موقف في هذا الموضوع . اتمنى من الادارة ان يكون لها موقف من موضوع التطاول على الذات الالهية . لكل الاعضاء الحق في طرح اياً من وجهات النظر المختلفة بشتى المواضيع حتى العقائدية منها . لكن مسألة التطاول على الذات النلهية تمس اصل عقيدة المسلمين و الذين هم جزء اساسي من تلك المنظومة المتكاملة فاخوية ليست مجرد منتدى بل منظومة متكاملة . ارجو و اتمنى ان يكون لكم موقف بهذا الموضوع و كلي امل فيكم .
بغض النظر ان كان المسلمين او غير المسلمين جزء اساسي او غير اساسي من هالمنظومة او من غير منظومة , من واجب الناس مراعاة مشاعر الاخرين ( كواجب اخلاقي يعني ) , و من غير المحبذ اهانة المقدسات ( عدا عن تدمير المقدسات بالمتفجرات مثلا ) لأنو اهانة المقدسات بتسبب عادة نتائج سلبية و احيانا كارثية ( ما لأنو المقدسات فعالة ...بس لأنو اللي مقدسين المقدسات بكونو وقتها انفعاليين ).

يعني هون ماننا مختلفين .

بس عاد كيف بدك تقول !!
يعني بدك تقول انو ما ضل شي مانو مقدس ......

خود مثلا : اوقات الصلاة مقدسة ...
اوقات العمل كمان مقدسة
القضية ...قضية مقدسة
و الارض ....مقدسة
و البقرة مقدسة !!
و دماء الشهداء ( على اختلاف انواع الشهداء و خلافهم ايضا ) مقدسة
حرية التعبير مقدسة
و حرية الفرد مقدسة
الكنائس مقدسة
و الجوامع مقدسة
و الحسينيات مقدسة
الوحدة الوطنية مقدسة
و القومية العربية مقدسة
الفومية الكردية على فكرة ..كمان مقدسة
حدود الدول و مياهها الاقليمية ...مقدسة
العادات و التقاليد ....مقدسة !!!!!
و في عندك ..الخمر المقدس
و النار المقدسة
و القدس المقدسة
و ...و.....و................

يعني و بزحمة المقدسات ...بصير صعب الواحد انو يقدر يمشي بدون ما يدعس ع طرف شي مقدس , يعني ما هينة منوب....صعبة الله وكيلك ...بقى الواحد بدو يكون بالو طويل شوي ....و يتحمل يعني ...اذا شفت اخوك متضايق بمشيتو و بالغلط زحط و اجا داعس ع طرف شي من مقدساتك ..بدك تستوعبو ..انو هو اخوك ..و انو هو ما قدران يمشي ....و اخوك كمان لازم يستوعبك اذا زحطت و هيك المجتمع كلو بيزحط و كلو بسامح ...!!!

شو بدنا نعمل هيي هيك ..و هيك هيي .....

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 13/04/2007   #52
صبيّة و ست الصبايا Nostalgia
عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Nostalgia
Nostalgia is offline

نورنا ب:
Oct 2006

احترام الاخر ضرورة لاستمرار الجميع

لا تجبر الإنسان ولا تخيّره
يكفيه ما فيه من عقل بيحيَّره
اللى النهارده بيطلبه ويشتهيه
هو اللى بكره ح يشتهى يغيّره
عجبى !!
قديم 13/04/2007   #53
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
( تحمل تجاوزاتي )
سأفعل
لك ذلك فأنا لن امسح قرفك الذي كتبت، ما عدا تجاوزك على الاعضاء فقد حذفتها و عدلتها، فاحترام الاعضاء واجب عليك في هذا المنبر

و ادعوك لمتابعة ما خرجت به عن موضوع وائل في هذا اللينك:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اقتباس:
احترام الاخر ضرورة لاستمرار الجميع
صح يا نوستالجيا، ويلكم باك

احترام الآخر ليس ضرورة بل واجب
و احترام حقوق الآخر ايضا واجب و حق

و لكن الاحترام يتوقف عند هذا الحد
فلا يطالب احد ان يحترم معتقدات الآخرين، و لا يحترم من هذه المعتقدات إلا ما يلائم معتقده

يعني النازي كيف بدو يحترم الفكر الشيوعي؟ طيب كيف ممكن انو المسلم يحترم الفكر الشيوعي؟؟؟

صعبة هي يا جماعة؟ صعبة ان تقروا بهذه الحقيقة؟
قديم 14/04/2007   #54
عضو
-- زعيـــــــم --

مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

سأفعل
لك ذلك فأنا لن امسح قرفك الذي كتبت،

كنت أتوقع هذا منك ولكن لنرى الى أي حد ياصديقي ستتحمل قرف هذا الجحش الذي يحاورك(طبعاً أنا )
وسأحرص أن تكون شطحاتي في صلب الرد على ما أقتبسه منك

اقتباس:
ما عدا تجاوزك على الاعضاء فقد حذفتها و عدلتها،

ياعمي انا ابن كلب وبتعرفني

من هم الاعضاء ياهل ترى الذي انبرى امير الملحدين في الدفاع عنهم ؟؟ وائل ومحمد ابراهيم

ايها الارعن يبدوا أنك لاتقراء جيداً او تقراء ولا تفهم لله درر الحاد ما أجمله

وائل صديقي يا عزيزي ولا اظن أنه يخفا عليك وكذالك محمد ابراهيم وأنا بمون عليهم كان بامكانك أن تسألهم عبر المسنجر ولكنك تعرف

اما لماذا لاتقراء من بداية الرد قلت التالي((أ
نا هي شايفها موجها لوائل صاحب الموضوع ولجماعة الايمان))

وردي كان للدفاع عن وائل بالهجوم الذي انت تطاولت به عليه واتهمته وبأسلوب العام والغمز واللمز

وليس بهدف التحقير والشتم ... وائل أنسحب من الموضوع وثق تماماً أن دعوته الى الرجوع فلن يتردد اما أنت فادعه ولنرى هع هع هع

فسر الامور كما تريد ضعيف ولا أواخذك

اقتباس:
و ادعوك لمتابعة ما خرجت به عن موضوع وائل في هذا اللينك:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وقتي لايسعفني لانشغل بموضوعين بأن معن ولربما تريد جري خارج هذا الموضوع ولست على استعداد ان اتشتت

ومن الممكن في أي وقت أن تجدني فيه لكن لي شرط الا وهو تغير العنوان من خناقه الى

(((حوار مفتوح على مصراعيه )))

من دون قيود او حواجز فلست مستعداً أن التزم أن تلجمني حسب مفاهيمك واعرافك .. هل أنت مستعد ؟؟

وستجدني بعد الانتهاء من هنا طبعاً....

لاتؤاخذ معشر الجحاش

اقتباس:
فاحترام الاعضاء واجب عليك في هذا المنبر

لاتشتري بها الكثير فأنا أحترم الجميع رغم أنفك وحتى تجاوزاتي معك لو أني لا اعرفك بالسابق لما تجرأت واعرف تماماً كريم الذي تقبل من اسأو اليه ولم يحذف حتى أو ينذرهم

وليس هدفي الاسائة الى أي عضو من رواد لاالمنبر ولا أي انسان كان فليكن

ومن باب العلم لااكثر وائل محمد ابراهيم كانوا بالامس معي على المسنجر واستأذنتهم من قبل

ولربما هناك شيىء اخر يتعلق با أبو حميد الشبراوي سكره

==========================

نقطه بسيطه

السبب: الإهانة المتعمدة لعضو آخر.

تعقيب المشرف:

ممنوع اهانة الاعضاء

هل المخالفة بمقدار 10 زعلات

=========================

أنا لا استفز ولا أنسحب لا بعشر زعلات ولا ب10000000000000 ليس امامك أن تتخلص مني الا بحذفي حتى معتلقم لاينفع معي ها ها ها ها
( الا أنتوفيت ) مؤكد انو كريوم سيحزن عليي كثيراً
انصحك بشطب بعض هؤلاء الجحاش هع هع هع

أما عن خلافنا في صلب الموضوع ثق تماماً أنني أحترمك واكن لك احتراماً كبير ولا انكر عليك ان تدافع عن الحادك أو عن المسيحيه بالطريقه التي تراها مناسبه وثق تماماً أنني افهم او على الاقل اتفهم الكثير ؛؛

وبالنسبه لتجاوزاتي معك ولك أن ترد عليها بالطريقه التي تعجبك شتمي او شتم ديني او ربي خوووود راحتك لاحواجز اقيدك بها ،، اظن أن كلانا نتفهم بعضنا في اطار المنيكه

وحتى لاتعتبر بعض مديحي لك خوفاً من الزعلات

على فكره انا غيرت نوع البرسيم

ما رئيك أن تجربه

مع تحيات الجحش مسطول على طول هعععععععععععع ونص تعال مص

إضافة موضوع جديد  إضافة رد