أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > الفســـــــــــــــاد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 19/05/2005   #19
صبيّة و ست الصبايا gevara
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ gevara
gevara is offline

نورنا ب:
Apr 2005

إرسال خطاب AIM إلى gevara إرسال خطاب MSN إلى gevara

اقتباس:
شافيز شيوعي صحيح، لكن فانزويلا ليست دولة شيوعية أبداً... بالرغم من أن الشيوعية عليها الكثير من الانتقادات لكن ليست انتقاداً بحد ذاتها

و من جهة ثانية لشافيز الحق كل الحق في الحديث.. فقد تم إزاحته بانقلاب مدعوم من الولايات المتحدة و هو الرئيس المنتحب، و عندما قام الجيش بإعادته إلى سدة الحكم بعد عدة أيام من الإطاحة بحكومته المنتخبة على إيدي الإنقلابيين المدعومين من الولايات المتحدة. فاجأ المتحدث باسم البيت الأبيض العالم بتعليق قمة في الغرابة: نطالب فانزويلا باحترام الديمقراطية..
إذا كان كثير على شافيز أن يعقب على كلمة في مؤتمر؟ فلماذا ليث كثيراً على الولايات المتحدة نشر قواتها حول العالم..

من قلب الغرب أقولها لك: إنه يرون في العالم العربي عالم درجة 15 أو 80 تحت الصفر، و بالرغم من وجود العديد من المناهضين للحرب و الهيمنة (كشافيز و أنصاره) إلا أن الشعب الأميركي عامة يرى في الشعب العربي شعب متخلف و عدائي و العربي الجيد هو العربي الميت

من عندي : ألف تفو على بوش و جماعته و من جر جرهم

انا معك للعضم وتفو على الامريكان والمتأمريكين العرب يلي انبلينا فيون وصرلون لسان يحكوا فيه بعدين لا تستغرب على الشعب الامريكي اجراموا بالعرب هذا الشعب الذي يعيش على انقاض و جثث الهنودالحمر
والمضحك يا نديم انهم يطالبوننا بالحرية وبتحسين اخلاقنا متناسين فضائح ديقراطياتهم في ابو غريب بحق الابطال من رجال ونساء وفي فلسطين عند غضوا بصرهم عن اعظم الجرائم ومنها جريمة ايمان حجو بنت الاشهر

بعدين ما حدا يقلنا انو علاوي والعصابة يلي معو بمثلو العراق المسرحية واضحة ماحدا يناقش بالخيانة يقلي هاي وجهة نظر
جيفارا

وطني انقذني.... رائحة الجوع البشري مخيفة
وطني انقذني....من مدن سرقت فرحي
انقذني....من مدن يصبح فيه الناسمداخن للخوف والزبل مخيفة
ياوطني المعروض كنجمة صبح في السوق.
قديم 20/05/2005   #20
شب و شيخ الشباب أحمد العجي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أحمد العجي
أحمد العجي is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moon

إرسال خطاب MSN إلى أحمد العجي

[quote="Joe"]شو يعني هوغر شافيز و لا بطيخ مبسر رئيس الجزائر رح يفهم بمصلحة العراق اكتر من الرئيس العراقي؟؟؟؟؟

يا عمي كل واحد يهتم بشغلو ... هديك دولة شيوعية عيفانة التنكة تبعها و هداك التاني محطوط بقرار من الجيش... شو عم يحكوا يا زلمة... كل واحد يهتم ببلاده الله يرضى عليكم[/quot
هوغو شافيز يا استاذ معروف بحبه للعرب وبيهمه القضايا العربية وكل بنتذكر وقت اللي زار العراق وهو الرئيس الوحيد في العاالم اللي زار الرئيس صدام حسين فك الله اسره وقت اللي كان العالم كله وعلى راسن الدول العربية عم يسمحو جوخ للماما امريكا. فهمت ياقليل المعرفة
بخصوص الرئيس طالباني معروف انه رئيس دوله محتله وكل الانتخابات اللي صارت باشراف من الولايات المتحدة الامريكية مش هيئة الامم المتحدة يعني رئيس على مين ما بتعرف فهمت مجرد ديكور او اسم رئيس لا بيحل ولا بيربط مش قضية انه كردي او سني او شيعي القضية المهمه امتى بده امريكا تفل من العراق فهمت يا فهمان.

إحساس لا يوصف
أن تقف فوق قبر إنسان تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ، تصف له طعم الحياة في غيابه ولون الأيام بعد رحيله .. وتجهش في البكاء كطفل رضيع بكاء مرير من أعماق أعماقك حين تتذكر إنه ما عاد هنا .... بيننا ....
قديم 20/05/2005   #21
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

أحمد العجي : نعتك لزميل بأنه "قليل المعرفة" تهجم واضح و اهانة صريحة .
اعتبارا من هذا الرد يمنع مشاركتك في هذا الموضوع, أي رد لك في هذا الموضوع سيحذف فورا.

أكرر طلبي بالالتزام بآداب الحوار

yass

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 21/05/2005   #22
شب و شيخ الشباب غريب الدار
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ غريب الدار
غريب الدار is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
الدنيا الضيقة

إرسال خطاب ICQ إلى غريب الدار إرسال خطاب AIM إلى غريب الدار إرسال خطاب MSN إلى غريب الدار إرسال خطاب Yahoo إلى غريب الدار بعات رسالي عبر Skype™ ل  غريب الدار

اقتباس:
لك تفه علينا الف مرة كمان نحنا العرب
أنا بشوف التف على الحكام
والله نحنا ما عملنا شي

ياسادتي"
أنا أسف إذا أزعجتكم
أنا لست مضطراً لأعلن توبتي"
هذا أنا
هذا أنا
هذا أنا
قديم 21/05/2005   #23
شب و شيخ الشباب Spaik
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Spaik
Spaik is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moscow, Russia

إرسال خطاب ICQ إلى Spaik إرسال خطاب MSN إلى Spaik بعات رسالي عبر Skype™ ل  Spaik

و مين يلي عمل الحكام؟؟؟

RAP
قديم 21/05/2005   #24
شب و شيخ الشباب غريب الدار
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ غريب الدار
غريب الدار is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
الدنيا الضيقة

إرسال خطاب ICQ إلى غريب الدار إرسال خطاب AIM إلى غريب الدار إرسال خطاب MSN إلى غريب الدار إرسال خطاب Yahoo إلى غريب الدار بعات رسالي عبر Skype™ ل  غريب الدار

اقتباس:
و مين يلي عمل الحكام؟؟؟

رح قلك مين عمل الحكام ولو اني بعرف انك بتعرف

مثلا الرئيس حافظ
عملو انقلاب سماه الحركة التصحيحية .. وكل واحد حاول يقول لأ راح فيها في ستين دهية
وكما ابنو هوي الي جابو مو نحنا
والله الشعب مغلوب على امرو ليش ليتحمل فوق طاقتو
يعني مين في يقاوم المخابرات والجيش والحرس
وليكن مصلحة الوطن طيب الي عندو ولاد ومرة بيتركهن يشتغلو بالدعارة ليعيشو بعد ما هوي يتختخ بالمعتقلات كرمال الوطن
والله ماحدا بيقصر بس الشغلة أكبر مننا
إضافة موضوع جديد  إضافة رد