أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 07/02/2004   #1
yosef
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ yosef
yosef is offline

نورنا ب:
Jan 2004

افتراضي إضحك إذا فيك تضحك ( آل نكت !!!! )

مرة واحد توأم شاف اخوه قلو انت وينك من الصبح يخرب شكلك امي خلتني اتحمم مرتين!!!ا

__________________________________________________ ______________________

قال كان في واحد نحيف نحيف نحيف... شافتو وحدة بالطريق قالتلو تعا معي .. قلها لاء بستحي، قالتلو بليز خدمة انسانية.. اجا معها .. قالتلو دخول معي عالبيت، قلها بستحي، قالتلة بليز خدمة انسانية، دخل عالبيت، قالتلو دخول عغرفة النوم قلها لاء، هيك لاء بستحي ، قالتلو خدمة انسانية قام دخل.. قالتلو شلاح تيابك..... قلها لاء هيك كتير بستحي .. قالتلو بليز خدمة انسانية.. قام شلح تيابو.. قام نادت لولادها قالتلون: ماما تعو شوفو شو بصير بيلي ما بيشرب حليب!!!! هاهاهاهاها

واحد حمصي ضاعت محفظته.. راح يبلغ الشرطه .. قالوا له: ولا يهمك روح عا البيت ونحنا بنطلع المحفظه من تحت الارض ، وهو رايح شاف بالشارع عمال البلديه يحفرون ، قال لهم: شدو حيلكم ياشباب ، ترى المحفظه لونها بنـــــي!!!!ا

__________________________________________________ _____________________

في واحد غني مر بازمة مالية وبينما هو جالس بالبيت قال لمرتو: يا مرتي نحن لازم نخفف مصروفنا ، شو رايك تتعلمي الطبخ ونطرد الطباخ فقالت له: شو رايك تتعلم كيف بيجيبوا ولاد و نطرد الشوفير

واحد حمصي قال لرفيقوالحمصي ولك يازلمة صاير ما عم احسن نام بعد ما اشرب القهوة فقالو رفيقو انا صاير معي عكسك تمام بعد مانام ما عم احسن اشرب قهوة

قال في واحد راكب سيارة هو ورفيقه ومستعجل كتير..كل ما مر من جنب اشارة المرور حمرة يقطعها..وكل مرة يسألو رفيقه لك يا أخي الاشارة حمرة يرد عليه...شو بدي اعمل مستعجل..وهيك حتى مر باشارة خضرة أم وقف..فنظر اليه رفيقه وهون ليش وقفت..آلو وبلكي في حدا مستعجل

واحد قللو لصاحبو ولك انت ما بتستحي ما فيك ذوق,كيف بتبوس مرتك عل البلكون قدام كل الناس فرد عليه و حياة الله مو أنا

_________________________________ :P :P :P :P :P _______________________________________

تلميذ مبندق قال لمعلمته: صحيح ان الله يعرف كل شيء قالت له المعلمة نعم فقال لها وهل يعرف ان عندنا منشرة فقالت له بالتأكيد فقال لها بس نحن ما عنا منشرة

بما انه قد صدفت اعياد الميلاد مع يوم الاربعاء فقد نزل الحماصنة الى الشوارع وصاروا يغنون: عيد وحب هاي الليلة العيد بعيدين

حمصي أرسل رساله إلى جورج بوش بأن أي إعتداء على العراق أو على سوريا هو إعتداء علي أنا شخصيا

_________________________________________ _______________________________

دجاجة وديك شافو محل شاورما فقال الديك:هذا مصير اللي ما تسمع كلام زوجها

__________________________________________________ ___________

في صحفي قاعد يحفر في أحد القصور العراقيه ووجد رقم هاتف الصحاف وزير الإعلام العراقي وإتصل به وسأله شو رأيك بكثر السرقات في بغداد قاله: يابا أي سرقات هذا مهرجان تسوق

:P :P __________________________________________________ ______________________

مرة واحد غبي اشتغل سواق تكسي في الصين كل ما يوقف لواحد يقول لة انا قبل شوي نزلتك

جرت مسابقه لصيد اكبر تمساح اشترك فيها امريكي وهولندي وحمصي ذهب الامريكي وصاد تمساح كبير وبعدها جاء الهولندي بتمساح اكبر اما الحمصي ذهب ولم يعد فقاموا المسؤولون عن المسابقه بالبحث عنه فوجدوه على النهر بيده عصا يضرب بتمساح صغير ويغني له اغنيه بابا فين

سفينة في عرض البحر تكاد أن تغرق, وقف القبطان في مكان عال و صاح على كافة الرجال أن يقفوا على جهة اليمين و النساء على جهة اليسار, وقف أحدهم في وسط السفينة و نظر الى القبطان قائلا: كابتن أنا وين بدي وقف

_________________________________________________ :P ________________________

جاء جورج قرداحي علي البيت وجد زوجته حامل سالها بمين استعنتي ؟ قالت : بصديق قالها : الحمدلله مش بالجمهور

__________________________________________________ _______________________

اشتكت الزوجة للطبيب من زوجها قائلة : زوجي يتكلم اثناء نومه فماذا افعل ؟؟ الطبيب : اعطية فرصه ليتكلم اثناء النهار

واحد يروح للمطاعم وياكل وعند الحساب يدخل صرصور في الاكل فيسامحو من الحساب، في يوم راح للمطعم واخذ صرصور معه في جيبه فطلب عشاء واكل حتى شبع وبعدها هرب الصرصور من جيبه واجا العامل طلب الحساب فوضع يده في جيبه فلم يجد صرصور فاتصل على زميله قال الحقني انا تعشيت وما معي مصاري الصرصور ضاع من جيبي فاعطيني مصاري فقال له انا ما معي الا نملة جالس اشرب بها شاي

غبي زوجوه قام الصبح قال لأمه : ماما دخيلك خليها تنام عندنا بكره كمان

واحد رجع لزوجتة و قال لها الحمار ضاع منّي ، قالت لة لا تزعل دخلتك علينا ب 100 حمار

حمصي منع اطلاق النار يوم العرس قالوا لة ليش قال علي شان عروستي حامل

في واحد حرامي بدو يسرق آم طلع لآخر طابق سمع حدا داخل البيت طلع بدو يتخبا على الشباك زحطط اجرو آم وقع وهو عما يوقع صار يعيط حرامييييييييي ....... امسكوني

واحد حمار بعيد عنكم أتصل على الإذاعة : أحب أن أهدي الأغنية القادمة للخطيبة الغالية بمناسبة المولود الجديد

تشاجر رجل مع زوجته ورماها من الطابق الثاني فوقعت في حاوية الزبالة فجاء عامل التنظيفات فرآها في الحاوية وهي مازالت تتحرك فنظر الى الأعلى فشاهد الزوج فقال له هل هذه لكم قال الزوج نعم قال لماذا رميتموها فهي مازالت شغالة

واحد راح لعند الصيدلي و قال له اريد دواء للصراصير قلوا ليش شو مرضهن

ليش الدجاجة بتحط صرصور على خصرها مشان يفكروه خليوي

أوقف رجل تكسي فقال للسائق فاضي فأجابه السائق نعم فقال له انزل والعب دق شدة

واحد ماشي بالشارع، أجت سيارة مسرعة دعسته، صار يصيح عالشوفير: يا حمار مش شايفني؟". قال الشوفير: " والله شايفك بس الله يعلم وين

:P __________________________________________________ _______________________

صرصور شاف صرصورة عم تعرج قال خير شو صايبك قالت مثل العادة ضربة شحاطة

ليش موسم السني أحسن من موسم السني الماضية؟؟ لأنو السني الماضية مضيناها تحت التينة أمّا السني ورى الحاصودي

واحد راحت مرتو على إسرائيل وبعد فترة رجعت لعند زوجها بس كانت حامل ........ فعصب زوجها منها وكان بدو يقتلها فقالتلو مرتو : هـسسس سكوت ....... جايبتلك أســير

في صرصور تقاتل مع أم أربع وأربعين.....قام ما عاد يعرف الكف من وين عم يجيه

في واحد اشترى خبز من الفرن قام وهو عم يفردهن طلعلو د نب فارة قام راح لعند الفران وقلو: ليك شو لقيت بالخبز قام قلو الفران اجمع باقي القطع واربح بسكليت :P

واحد حمصى ركب بسيارة شبح و شغل الراديو فسمع الراديو بقول هنا لندن فقال اش هالسرعة

فيه حمار صغيرعم يقول لأبوه بكل حنيه متى أكبر وأصير مثلك حمار كبير؟؟؟؟

في واحد عصبي ضرسو كان يوجعه راح على الدكتور قاله اخلع كل اسناني وخلي الضرس لوحدو متل الكلب

واحد دخل على زوجته فوجدها مع رجل اخر فغضب وقال لها الله الله و الله كمان شوي بتصيري تدخني __________________________________________________ _______________________

كان في اثنين كسلانين قال الواحد للثاني يا ريت في عندنا زر بنكبسه بيطلعلنا كل شي بدنا ياه قاله الثاني يا ريت لو هالزر بينكبس لحاله

قال دكتور العيون لخطيبتو:شايفة هالوردة؟قالتو:بلى
قللها:طيب..وهيك؟

واحد فرنسي و آخر أمريكي و الثالث حمصي عملو مسابقة بتاريخ حضارات شعوبهم
قال الأمريكي نحن حفرنا في الأرض 3 أمتار فوجدنا خطوط كهرباء دلالة على أنو أجدادنا الأمريكان كانو بيعرفو الكهرباء. قال الفرنسي نحن حفرنا في الأرض 5 أمتار فوجدنا خطوط هاتف دلالة على أنو أجدادنا الفرنسيين كانو بيعرفوا الهاتف. قال الحمصي نحن حفرنا 30 متر و لم نجد شئ دلالة على أنوأجدادي كانو بيعرفو اللاسلكي

إجا وزير الدفاع بيركض لعند بوش وقلو مبروك مبروك .قلو بوش لك شو في .قلو مرتك حامل
قالو: عملها ابن لادن الكلب

قال حمصي عزم خطيبتو على بيتو . لما وصلت فورا سكر الشبابيك و الأبواب . وبعدين اطفا الأنوار بل البيت و قال لها : تعي شوي . فزعت و قالت : شو بدك ؟
قال لها : تعي بدي فرجيكي ساعتي كيف بتضوي بالعتمه

في ولد قاله لأبوه .... بابا أنا من وين جيت؟؟؟؟
قام قله أبوه : رشينا سكر تحت السجادة وتاني يوم فقنا قمنا شفناك
وبعد شوي راح الولد ورش سكر تحت السجادة وتاني يوم فاق ورفعهاقام شاف صرصور فقال له أخ بس لو مانك ابني

في مره تقابل واحد شامي وواحد مصري قال له الشامي بدك تعلمني النشل قل له المصري بس انت بدك تعلمني ولدنت الحرام فقال له اتفقنا طلعو الباص اجا المصري نشل الرجال فقال للشامي شفت كيف وقال له المصري علمني ولدنت الحرام فقام الشامي واخبر الرجل بان مصري سرقه

كان في كلب شوارع مارق جمب مخفر شرطه فشاف كلب بوليسي وقال:يا ريتني مكمل تعليمي

ال في واحد حمصي خربط بين انه وعد وحده الساعه تنتين ولا تنتين الساعه وحده

في واحد حشاش عم يقسم راتبه اول الشهر وعم يقول
500 للاكل 500 للكهرباء 1000 اجار البيت 500 للحشيش
اندق الباب وقالولو الشرطة افتح قام شق 500 تبع الحشيش

قال في واحد حمصي ماشي بسرعة بالسيارة راح ضرب رجالين واحد انكسرت رجلو والتاني مات راح نزل لعندن اجا شاف المكسورة رجلو عم يصرخ إجا الو انت انكسرت رجلك و عم تصرخ رفيقك مات و ما حكى شي

في سيارة لدفن الموتى يقودها شاب حربوق شاف وحدة حلوة عم تنطر تاكسي فسألها شو رأيك نوصلك يا حلو؟
طلعت البنت فيه و بالسيارة و قالتله:أنا أطلع بهيك
سيارة!!!فرد عليها و قال :وحياتك عم بيموتوا ليطلعوا معي

ولد صغير عم يتعلم الحكي جديد.اول كلمة قالها تيتا،تاني يوم ماتت جدته .تاني كلمة قالها جدو قام مات جده تاني يوم.تالت كلمة قالها بابا.خاف ابوه كتير وصار يرجف،قام تاني يوم مات الجار

كان جالس حمصي مع حبيبته في مطعم عم يدردشو وياكلو
بزر فانقطعت الكهربا فقالت له استغل الفرصة
فسرق كيس البزر وهرب

قال كان في إثنين حشاشة قال واحد للتاني هالبناية مو عاجبني موقعها قال له التاني و أنا كمان حندفشها قاموا يدفشوها و حط واحد من بيناتن الجاكيت على الارض جنب البناية و بعد شي نصف ساعة من الدفش جاء واحد و أخذ الجاكيت وبعد شوي اتطلع واحد من بيناتن على الجاكيت قام ما شافو قام قال للتاني دفشنا البناية كتير هيك خلينا نرجعها شوي

__________________________________________________ _________ ______________

واحد بخيل تزوج فذهب الى شهر العسل لوحدْْْه

قال في واحد ماشي قام داس فوق ضفدع فطلعت عيون الضفدع ، قام سأله شو حبيبي إندهشت ؟؟

في مسؤول صدم مسؤول بالسيارة قام حطوا الحق على الشرطي

في واحد صياد طيور اشترى كلب صيد قام طلع جبان.كل ما يسمع صوت رصاص يتخبى ورا صاحبه بدل ما يروح يجيب الطير اللي اصطاده،قام راح الصياد سال رفيقه شو يعمل بهالكلب؟قام قاله خده على الاعراس فيها قواص كتير ومعه معه ما بعود بخاف.قام عمل الصياد مثل ما قاله رفيقه و بعد شهرين اخذ الكلب على الصيد مرة تانيه قام صار الكلب كل ما يسمع صوت قواص يزلغط

ثلاثة حماصنة توظفوا بشركة الكهرباء واحد شغلتو يحفر حفرة والثاني بيحط في الحفرة عمود الكهرباء و الثالث بيطمر الحفرة وباحد الايام مرض اللي شغلتو حط العمود قام صار واحد يحفر وواحد يطمر

حـرامي تزوج من حـرامية ..
لمـا ولدت طـلع الولد مـسكر ايـدو بقوة .
فتحوهـا فشافوا بايده خاتم الدكتور...

بقرة وقفت امام المراية وقالت مو حرام كل هالجمال ياخدوا تور.

واحد حمصي راح ليحضر مباراة كرة قدم وطول الوقت كان ينظر الى الزاوية العليا فسأله رفيقه ليش عمب تنظر لفوق فقال له الحمصي وين كلمة مباشر

كان في اثنان خرسان بحكوا مع بعضن بالكتابة قام كتب الواحد للثاني بقلم عريض قام قلو الثاني ليش عم تصرخ

في حمصي سأل واحد بالشارع وين الرصيف التاني ألو مقابيلك فألو الحمصي سألت هنيك قالولي هون

واحد عنيد دقو باب بيتو
قال:مين؟
قالو اللي برا:انا
قال:لا ما انت

ال في مجموعة علماء حماصنة قرروا أنو يعملوا أبحاث على ضفدع
آم قطعوا له أول رحل وقالوا له نط آم نط
آم قطعوا له تاني رجل وقالوا له نط آم نط
آم قطعوا له ثالث رجل وقالوا له نط آم نط
آم قطعوا له الرجل الرابعة وقالوا له نط آم ما نط
فكتبوا ملاحظة: أنو إذا قطعت الرجل الرابعة للضفدع
فإنه يفقد حاثة السمع

كان في واحد ماشي بالسيارة بسرعة 140 ام قرأ لافتة
خفف100 ام خفف السرعه ل100 بعد شوي قرأ لافتة خفف90
ام خفف السرعة ل90 بعدين قرأ خفف 80 ...خفف 70...
خفف 20.....خفف 5.. بعدين خفف ترحب بكم

في واحد حمصي ماشي بأحد شوارع دمشق فمرت بجانبه سيارة مسرعةومرت فوق رومة مي وطين فطرشت رجل واقف أمامه فقال له شوف شو عمل ماوقف ولا اعتذر بتعرف عندنا بحمص لو صارت كان السائق فوراً وقفواعتذر وحلف مية يمين وأخدك على بيته وغسل لك ملابسك وطعماك وتاني يوم أعطاك 500 ليرة وودعك فسألة الأول شو صارت معك فرد الحمصي لأ صارت مع مرتي

واحد محشش خلص الحشبش معه أخذ 500 ليرة ونزل يشتري حشيش وهو في الطريق شاف دورية شرطة قام رمى ال500 وركض

واحد تقيل دم تزوج وحدة تقيلة دم جابوا ولد عمل حالو ميت

الزوجة: لا بد من طرد السائق كاد أن يقتلني أربع مرات بتهور.
الزوج: لم لا نعطيه فرصة أخيرة؟

في واحد بده يتعرف على اهل حمص حمل حالو وراح علىحمص دخل على حديقة شاف واحد جالس على المقعداوعمبدخن سيكارتين في كل يد سيكارة استغرب وساله عن السبب الو الحمصي اخي بلسجن اووصاني كل ما شغل سيكارة الي شغله سيكارة اله. راح هل شخص ورجع بعد سنه فوجد نفس الشخص بس عم بدخن سيكارة وحده بس الوه شو اظاهر اخوك طلع من السجن الو لاوالله بس انا بطلت الدخان

كان في واحدة عبتخون جوزها ودخل جوزها على البيت فقالت المرة لصاحبها روح تخبا على البلكون وبعد شوي طلع جوزها على البلكون ولاقا الرجال فقالو شو عبتعمل هنو قالو أنا مظلي وهبطت المظلة تبعي عندكم فقال الزوج ادخل أهلا وسهلا تغدا معنا أنت من حماة الوطن قالو الرجال لا معلش ما بدي ازعجكم قالو الزوج لا ولو هايدي مو أول مرة الأسبوع الماضي طلع عنا غواص بالبانيو وتغدا معنا عادي

حمصي شترك بمن سيربح المليون سأله جورج قرداحى ماهو اسمك قال الحمصي ممكن استعين بالجمهور

اشترى فريق الكرامة مارادونا مشان يلعب معهن بالمباراة النهائية آم خسروا ليش ؟؟؟
لأنهم حطوه احتياط

آل في مرة وحدة بدا تشتري لابنها بوط نزلت على السوق
وقالت للبائع عندك بوط لابني بصف السادس آم قال البائع : بأي شعبة؟

هو: شوطابخه اليوم يامرا
هي: طابخه دجاج على رز
هو:شو انت هبلة مش سامعة عن جنون البقر ياويلي منك منزمان عمتعمليها
هي:ان هبله ولى انت انا طابخه دجاج مش لحم بقر يا......ثور
هو: بله ليش شو عرفك انومو هي بقرة مجنونة ومفكره حالهادجاجة.......

واحد حمصي عم يشتغل جاسوس لمخابرات السورية باسرائيل. بعيد الجيش الاسرائلي أصر انو يقدم غنية، و بلش: أنا سوري و أرضي عربية

مرة واحد كان عند رفيقوا وكانو عم يتعشوا ، آم ألوا الضيف لرفيقو أنا بس كون بيتنا ما باكل كتير أما عند رفقاتي باكل قد أربع رجال ،آم ألورفيقو اعتبر حالك ببيتك

واحد طلق مرته ليش ؟
لانها لما شاركت مع جورج قرداحي في من سيربح المليون
طلبت الإتصال بصديق

دخل لص إلى بنك فقال إرفعوا أيديكم والكل منبطحافنفذ الكل الأمر الا واحد بقي يضحك فسأله اللص لماذا تضحك فأجابه شو انت حمصي فأجابه نعم شو عرفك قله لانه هذا بنك دم

في واحد حمصي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وعندما واجه سؤالاً صعبا طلب الاتصال بصديق وسأله : هل أستعين بالجمهور أم أحذف إجابتين ؟ فقال له صديقه خذ رأي الجمهور من أجل حذف الإجابتين .

ال مرة ابو اربع و اربعين ال لام اربع و اربعين
بدي روح مشوار ام التلو ما بتروح الا
............ورجلي على رجلك و رجلي على رجلك و رجلي على رجلك

قال كان في واحد سكران طالع من الخمارة هو و رفيقه فسأله رفيقه هلق كيف أنت و سكران بدك تعرف ترجع على بيتك قام عصب السكران كثير من حكي رفيقه و قلو هلق أنا سكران أنا؟ هلق شوف كيف رح أرجع عالبيت فنادى لتكسي قام وقف التكسي فالتفت على رفيقه وقلو هلق هادا مانو تكسي؟ شفت كيف وقف؟ شفت إني ماني سكران؟ ركبوا بالتكسي قالو خدنا عالتجارة فأخدون الشفير على التجارة فالتفت السكران على رفيقه وقلو هلق ماهي التجارة؟ قال رفيقه صح قال السكران وبهالبناية بيتي شفت إني ماني سكران ولاشئ وصلوا على البيت قال السكران ليك هي غرفة الجلوس وهي الفرن وهون المطبخ وهون غرفة النوم وهي مرتي و هادا أنا !!!

كان واحد حمصي عميمشي مع رفقاتو الحماصنة على جبل بجنبو
وادي آم هاد الحمصي زحطت رجله وسلت بالوادي
فقال لرفقاته الحقوونيييي فكلهن نطوا وراه

حمصي ظريف اتصل بالإطفائيةو قال:"شو إذا ما صارت حريقة ... ما منشوفكن يعني!!!!!!!!"

خمس حماصنة ألفوا فرقة سموهافرقة الفرسان الثلاثة

مرة وعت قطة من الطابق العشرين فلما وصلت على الأرض قالت مدري ميومدري عو

في واحد حمصي شاف قشرة موزة باطريق قال هي هي هي عالوقعة يلي رح ناكلها

كان في حمار عم بيحكي لحمارة أمتى رح تتزوجيني يا حمارة .
ألتلوا بس لتحسن ألفاظك.

شلون الحمصي بيقطع الشارع ؟
يقف في منتصف الطريق و بيطلع على اليمين وعلى اليسار اذا ما دعسوا حده بيمشي

واحد حمصي دخل على بيته آم لاقى واحد مع مرته، آم غضب كثير وصار يسب عليه ويهدده بالقتل، آم قله الثاني: هاي الكميرا الخفية. آم الحمصي هدي وقاله: مش كنت تقللي، هاي سابع مرة تعملوها فيه.

ٌقال في ضابط بالجيش عميقول للمجند:
لك هي ثالث مرة هالشهر عم تطلب مني إجازة، و كل مرة بتقول أنو جدك رح يموت.
قام قال له المجند : أيه و الله يا سيدي، و أنا كمان بلشت شك أنو جدي عم يكذب.

في إثنان حماصنة جالسين بالغرفة وإذ بأحدهم يأخذ مراية و ينظر فيها ويقول يا الله و ين شايف هل وش و ين شايف هل وش فقال صديقه هات لمراية لشوف بركي أنا بحزر فلما نظر قال لصاحبه لك كيف بدك الناس ما يحكوا عليناهاد أنا شو ماعرفتني .

ذهبت مجموعة سياحية لزيارة متحف في حمص فعندما دخلوا
رأوا بيتا من الزجاج ويحرسه 4 حراس وفي داخله هيكل عظمي فسألوا لمن هذا الهيكل فقالوا لهم إنه لشاعر كبير وبعد قليل شاهدوا أيضا بيتا زجاجيا و لكن أصغر من سابقه و فيه هيكل عظمي أيضا و يحرسه حارسان فسألوا لمن هذا الهيكل؟ فقالوا إنه للشاعر نفسه و لكن هذا له عندما كان صغيرا

\شخص فيق رقيفه اللي معه بالطيارة : أوم بسرعة الطيارة راح توقع
رد عليه رفيقه : توقع لستين جهنم ، شو طيارة أبونا

حمصي قرر القيام بعملية انتحارية ، وضع حزام متفجرات و دخل حي يهودي وقف بين ثلاث يهود و اتصل بمعلمه قال له " انا واقف بين ثلاث يهود انتحر الآن؟ " قال له المعلم لا ادخل كمان ، و بعده ساير حتى وصل بين 10 يهود قال لمعلمه انتحر ترى هذا اخر الطريق ! فكر المعلم و قال له انتحر الآن! فقام الحمصي و طالع سكين و ذبح نفسه .

اثنين حماصنه في لندن ركبوا الباص ،واحد صعد للطابق العلوي،والثاني بقي تحت، وبعد فتره ناداه من تحت : إنزل لقد وصلنا، فأجابه من الأعلى : نحنا حتى الآن لم يأتي السائق.
:P

zoz

قديم 07/02/2004   #2
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

كتار كتير بس اقراهون بقول رايي

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

قديم 08/02/2004   #3
abomoro
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ abomoro
abomoro is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى abomoro
افتراضي Re: إضحك إذا فيك تضحك ( آل نكت !!!! )

في واحد غني مر بازمة مالية وبينما هو جالس بالبيت قال لمرتو: يا مرتي نحن لازم نخفف مصروفنا ، شو رايك تتعلمي الطبخ ونطرد الطباخ فقالت له: شو رايك تتعلم كيف بيجيبوا ولاد و نطرد الشوفير

جاء جورج قرداحي علي البيت وجد زوجته حامل سالها بمين استعنتي ؟ قالت : بصديق قالها : الحمدلله مش بالجمهور

مو شايف أنون ما خرج تكتبن بالموقع

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى