أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/07/2006   #1
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

Question هلق بلش يفقس المنتدى ولا شو؟؟؟؟

مرحبا يا جماعة
هلق انا بدي احكي شغلة وبيجوز يكون في كتيرعالم بلشو يلاحظوها مؤخرا
وانا قبل اما احكي شو هالشغلة بحب قول اني انا فتت ع هالمنتدى لانو كان مختلف عن بقية المنتديات,يللي بقصدو انو التنوع يللي كان بالمواضيع كان كتير حلو و النقاش والجدال كان يعطينا نوع من الحماس,هلق صحيح انو كان يتحول احيانا لخلافات عنيفة بس ع الاقل كان في حوار
هلق يللي بلشت لاحظو مؤخرا انو صارت معظم المنتدى طق حنك والعاب وتسالي
يعني شي رمي البيض وشي تزويج بعض وشي لعبة تلات بنات الخ الخ
يعني تصوروا انولعبة بنت ولد بنت ولد صرلها مبلشة اسبوع وصارت معبية 18 صفحة
هلق هي المواضيع حلوة وضرورية بس مو لهالدرجة
يعني صارت هي كل شي بالمنتدى
هلق انا مبارح كنت عم بحكي مع واحد من افهم واحلى واذكى الشباب بالمنتدى واتفقنا بالرأي انو المواضيع صارت كلها فاقسة
ومبارح جربت حط موضوع عن الاستنساخ,هلق هو صحيح الموضوع معت شوي وقديم كتير بس قلت بدي جرب قمت انصدمت انو يللي ردو عليه بس تلاتة ويللي صوتو بس ستة
السؤال....في حدا غيري ملاحظ هالشي يللي انا بلشت لاحظو وبلشت مل بسببو من المنتدى
ولا انا مفقس ومو عرفان وين الله مو حاططني؟؟؟
عطونا رأيكون شباب وصبايا

I am quitting...
قديم 08/07/2006   #2
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

المنتدى ما عم يفقس

بس صاير انو في كم واحد بفوتو بهزولك بدنك

وبتكون عم تناقش بموضوع جدي بتفوت بعض عالم وبتخبص بالفصة

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 08/07/2006   #3
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كوستا
المنتدى ما عم يفقس

بس صاير انو في كم واحد بفوتو بهزولك بدنك

وبتكون عم تناقش بموضوع جدي بتفوت بعض عالم وبتخبص بالفصة

اي بالفعل هي الحالة موجودة

بس نشكر الله انو هني كم واحد بس متل ما حكيت ....يعني ما كتار يمكن

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 08/07/2006   #4
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

انا معكم بضوررة ايجاد حل او آلية لتنظيم الردود بحيث تحاشي المداخلات البلا طعمة بالمواطيع الي بطعمة ،

بس كمان بيفضل شير لنقطة ، لمن شخص تفقعد منو فيك ببساطة اتضيفو لقائمة التجاهل، هيك لا عاد بيوصلك رسائل منو ولا عاد بتظهر مشاركاتو اثناء تصفحك ، يعني كأنو مش موجود بالمنتدى ،

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 08/07/2006   #5
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

بس اذا فقدنا مشاركاتو ممكن تكون اساسية بالحوار الداير احيانا ومنشان هيك بينقطع تسلسل الردود
منشان هيك ما بنستعمل قائمة التجاهل
بعدين حكيم في مواضيع بالاساس بلا طعمة وهي صارت هي الشائعة
قديم 08/07/2006   #6
صبيّة و ست الصبايا blue eyes
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ blue eyes
blue eyes is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
USA

هلا بالنسبة لراي الشخصي وياريت يصير لانو هوي هاد الحل الانسب,,انو ينحط مشرف خاص او اكتر"لانو صعب واحد ع منتدى كبير متل اخوية" يهتم بتنظيم المواضيع بالاخوية مثلا اي موضوع غير مهم او تافه او مكرر ينحذف فورا واكبر مثال هي الالعاب الي عم تحط متل بنت وولد او X O يعني هل الالعاب اذا هلا بندور اخوية بنشوف انها مكررة شي 10 مرات وبدون ماحدى يمحيها او يعطي تنبيه للشخص الي حط الموضوع,,
انا هاد راي بانتظار اسمع اراء الاعضاء التانية براي وخصوصا الحكيم.وغير هيك مارح بيكون في نظام ابدا..
تحياتي

* Jesus I Trust In You*
قديم 08/07/2006   #7
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blue eyes
الحل الانسب,,انو ينحط مشرف خاص او اكتر"لانو صعب واحد ع منتدى كبير متل اخوية" يهتم بتنظيم المواضيع بالاخوية مثلا اي موضوع غير مهم او تافه او مكرر ينحذف فورا
وأنا بأيد هالفكرة

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 08/07/2006   #8
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

هلق طبعا في بوادر فقس واضحة

الحل هوي اعادة الهيكلة....واعادة النظر بالمشرفين الموجودين وهل هني فعلا ادوا مهامون بالشكل الصح والسليم والفعال والمدروس ولا لاء ...وطبعا انا براي الحل الامثل هوي التجديد المدروس

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 08/07/2006   #9
شب و شيخ الشباب sezar
مختار

الصورة الرمزية لـ sezar
sezar is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
QTR

هق الموضوع بنوعية الأعضاء و ليست مسألة إدارية و بظن هي أحد اسباب إغلاق التسجيل

"أوقفوا حجب أخوية في سوريا"
-------------------
يا نبع المحبه.... عينك عَ وطنا
-------------------
فلتحيا سوريا للأبد
واكسيرها للخلود سيكون دماء محبيها ..
-------------------
ساعدنا في الاشراف... استخدم زر المشاركة العاطلة
قديم 08/07/2006   #10
post[field7] Majood
____

الصورة الرمزية لـ Majood
Majood is offline

نورنا ب:
Mar 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight
مرحبا يا جماعة
هلق انا بدي احكي شغلة وبيجوز يكون في كتيرعالم بلشو يلاحظوها مؤخرا
وانا قبل اما احكي شو هالشغلة بحب قول اني انا فتت ع هالمنتدى لانو كان مختلف عن بقية المنتديات,يللي بقصدو انو التنوع يللي كان بالمواضيع كان كتير حلو و النقاش والجدال كان يعطينا نوع من الحماس,هلق صحيح انو كان يتحول احيانا لخلافات عنيفة بس ع الاقل كان في حوار
هلق يللي بلشت لاحظو مؤخرا انو صارت معظم المنتدى طق حنك والعاب وتسالي
يعني شي رمي البيض وشي تزويج بعض وشي لعبة تلات بنات الخ الخ
يعني تصوروا انولعبة بنت ولد بنت ولد صرلها مبلشة اسبوع وصارت معبية 18 صفحة
هلق هي المواضيع حلوة وضرورية بس مو لهالدرجة
يعني صارت هي كل شي بالمنتدى
هلق انا مبارح كنت عم بحكي مع واحد من افهم واحلى واذكى الشباب بالمنتدى واتفقنا بالرأي انو المواضيع صارت كلها فاقسة
ومبارح جربت حط موضوع عن الاستنساخ,هلق هو صحيح الموضوع معت شوي وقديم كتير بس قلت بدي جرب قمت انصدمت انو يللي ردو عليه بس تلاتة ويللي صوتو بس ستة
السؤال....في حدا غيري ملاحظ هالشي يللي انا بلشت لاحظو وبلشت مل بسببو من المنتدى
ولا انا مفقس ومو عرفان وين الله مو حاططني؟؟؟
عطونا رأيكون شباب وصبايا
ردو عليك تلاتة و زعلان .. حمود ربك يا رجل ... غير مواضيع ما حدى بيتحركش فيها...
هالفئة الفاضية خليهون عم يلعبو .. خليهون جوا.. بلا ما يروحو بغير اقسام و يبلشو ردود بوجوه و ابتسامات بلا طعمة ...
انت عميل يلي عليك .. نزل مواضيعك و لا يهمك الكم ... ركز عالنوعية ..
منك موضوع.. منها او منو موضوع .. مني موضوع.. هيك منحيي الجو و منرجع النوعية يلي عهدنا اخوية فيها...

و تحياتي للنوعية
قديم 09/07/2006   #11
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

انا بعرف شو الحل لنتخلص من المشاركات والمواضيع التافهة
اذا بينلغا تسجيل عدد مشاركات كل عضو وقي الالقاب اخ لهلوب وقبضاي ومستار ومدري شو
اي والله ما بتشوفو عشر مشاركات بالمنتدى كل يوم
يعني الشباب راكدين ورا تجميع المشاركات
جربو وبتشوفو النتيجة
قديم 09/07/2006   #12
شب و شيخ الشباب AsFoR 7aZeeN
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ AsFoR 7aZeeN
AsFoR 7aZeeN is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
EgYpT The Holy Land Of JeSuS

إرسال خطاب MSN إلى AsFoR 7aZeeN إرسال خطاب Yahoo إلى AsFoR 7aZeeN

بسم الله القوى
سلام ومحبة الى ادمن ومشرفى واعضاء المنتدى

طبعا انا بأيد تقريبا كل الكلام اللى تفضلتوا به فى الموضوع وبشكر صاحب الموضوع الاصلى على لفت النظر اليه

لكن انا هاختلف شويه مع قيصر اخويه سيزار

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sezar
هق الموضوع بنوعية الأعضاء و ليست مسألة إدارية و بظن هي أحد اسباب إغلاق التسجيل
حضرتك حملت على الاعضاء كسبب للمشكله لكن اخى سوال بسيط من دفع بهم ليفعلوا هذا؟؟؟

انا مشترك من 15 يوم تقريبا بدعوه اخويه من Dr_HUS وبمجرد اشتراكى تفقدت اول قسم حسب اهتمامى وهو المنتدى التقنى وللاسف صدمت من الضعف الموجود فيه .... موضوعات ناقصه .... ونسخ برامج تجريبيه مثبته !!!! موضوعات منقوله من منتديات اخرى حرفيا...... وغيرها اشياء كثيره يعرفها المهتمين بالاقسام التقنيه

فكرت فى بعض الافكار والحلول للارتقاء بهذا القسم وقدمت اول اقتراح تحت عنوان

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

توقعت ان ارى ايجابيه وتفاعل فى التعامل (رفض-قبول-اعتراض-مسانده) لكن للاسف لم اجد سوى التجاهل من المشرفين

ماذا تتوقع من عضو تم تجاهل اقتراحه للارتقاء باحد الاقسام التى تعد من اقوى الاقسام سوا فى المنتديات العربيه او الاجنبيه بهذه الطريقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياترى هل ماذال الاعضاء هم السبب الاوحد فى المشكله؟؟؟؟

عفوا على الاطاله وللموضوع بقيه
تقبلوا تحياتى
قديم 09/07/2006   #13
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : AsFoR 7aZeeN

طبعا الاعضاء مو هني السبب الاوحد في المشكلة هاد راي الخاص.

بلعكس تماما المشرفين بيتحملوا النسبة الاكبر من هالمشكلة....وطبعا مو كل المشرفين في مشرفين مميزين وبياخدوا وبيعطوا معنا وفي مشرفين............

براي لازم اعادة هيكلة وتنظيم و فحص للمشرفين من ناحية الكفائة و الموضوعية.

تحية معطرة الك مني
قديم 09/07/2006   #14
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
بس اذا فقدنا مشاركاتو ممكن تكون اساسية بالحوار الداير احيانا ومنشان هيك بينقطع تسلسل الردود
منشان هيك ما بنستعمل قائمة التجاهل
بعدين حكيم في مواضيع بالاساس بلا طعمة وهي صارت هي الشائعة
اشرت لخاصية التجاهل ليس كحل نهائي ، و انما كحل اسعافي لمن في عضو بتوصلك معك منو لدرجة مانك طايق تشوفو ولا تشوف مواضيعو

اقتباس:
,انو ينحط مشرف خاص او اكتر"لانو صعب واحد ع منتدى كبير متل اخوية" يهتم بتنظيم المواضيع بالاخوية مثلا اي موضوع غير مهم او تافه او مكرر ينحذف فورا واكبر مثال هي الالعاب الي عم تحط متل بنت وولد او X O يعني هل الالعاب اذا هلا بندور اخوية بنشوف انها مكررة شي 10 مرات وبدون ماحدى يمحيها او يعطي تنبيه للشخص الي حط الموضوع,,
* بما يخص قسم الألعاب انا لا اتفق معك ..
قسم الألعاب (والأقسام الترفيهية) بأخوية هي اقسام مُسانِدة ، بمعنى ان المنتدى لم يقم لها ، وانما هي قامت لخلق معادلة و توازن بين احتياجات العضو، فلا يأتي المنتدى جدي جدا جاف.. ومن لما نجد في الألعاب من فرصة للتقارب بين الأعضاء بطريقة وديّة ..(واحنا بيهمنا يتقارب الأعضاء بعضهم مع بعض) ..

*في ما يخص التكرار في اقسام الألعاب، بنشير للفرق بين قسم ترفيهي و قسم جدي، بمعنى الشباب بيلعبو "تريكس" من 10 سنين بيجوز ، (في تكرار نعم ) بس هاي لعبة، ودامها ممتعة رح بيضلو يكرروها ، بنفس الوقت الشباب بيتناقشو بموضوع معين مرة او اثنتين مثلا موضوع الرأسمالية ، بتلاقي شلة من الشباب ممكن يطرحوه للنقاش بينهم مرة مرتين و بينتهي الموضوع علي هيك بيصير طرحو حلاقا تكرار ممل لا لزوم له ..
مفاد كلامي ان الألعاب بهدف التسلية ، ودام اللعبة مسلية فلا ضير ولا مشكلة في تكرارها يوميا ، فهي تحقق بهذا اهدافها في التسلية و التقارب بين الأعضاء..

* عن وجود مشرف او اكثر لمتابعة المواضيع التافهة و المكررة
في فريق كامل من المشرفين !!! وعم يشتغلو بطاقتهم القصوى تحت البوند العريض "للعمل التطوعي" (عمل المشرفين بأخوية بمفوم اخوية عمل تطوعي غير ملزم، ويتوقف على وقت فراغ و رغبة المتطوع فقط ، واخوية لا تفرض التزامات على المشرفين من اي نوع ، (عدى عن الإلتزام بميثاق و أدبيات اخوية .. و العمل والنهج وفق خطوطها العريضة .. )
اقتباس:
انا بعرف شو الحل لنتخلص من المشاركات والمواضيع التافهة
اذا بينلغا تسجيل عدد مشاركات كل عضو وقي الالقاب اخ لهلوب وقبضاي ومستار ومدري شو
اي والله ما بتشوفو عشر مشاركات بالمنتدى كل يوم
يعني الشباب راكدين ورا تجميع المشاركات
جربو وبتشوفو النتيجة
انا اتفق معك والنصف الثاني من طرحك ، (بما يخص تهميش الألقاب ، وعدد المشاركات و ما اليها ..) انا (بشكل شخصي و لا ادري بمدى اتفاق باقي المشرفين والامناء معنا ، اعتقد بهذا فعلا، و فكررت مرارا بآليات لتهميش هذا الجزء او الجانب ، بطريقة او بأخرى ، لم اهتدي بعد لآلية مثالية تحقق الأهداف ، بس بعدو المشروع قائم بزهني و قريبا ممكن رح يكون في الية معينة تهمش الرتوش الجانبية ..)
بس لا تنسى الموقع فيه تيارات كثر ، احنا منشان موضوع التواقيع والصور بالتواقيع بنخوض حروب لنوضح للأعضاء انّا لا نرمي للتضييق على الأعضاء و انما التسهيل و التيسيير من حيث لا يدرون، لهيك لازم الألية تكون محكمة بإسلوب معين (مش واضح بزهني للآن تماما) ، في ما يتناول تهميش الشغلات متل الرتب وعدد المشاراكات وهيك ..

* بما يخص الجزء الأول عن التافهة و المكررة ،
المواضيع المكررة تحزف كما تجري العادي (في الأقسام الي عليها مشرفين بشكل دوري، والتي ليس بها مشرفين من حين للآخر بحسب كم العمل و هيك ..)

اما عن المواضيع التافهة فلا طاقة لنا بهذا ، احنا كمشرفين بأخوية "ووفق منهج اخوية" لسنا مخولين بتقييم المواضيع ، (المشاهد او الزائر او العضو او المشارك هو الي بيقيم الموضوع،) ومافينا نقيم نحن الموضوع من حيث بتقييمنا للمواضيع عم نفرض رأي شخصي (رأي المشرف) ، بالوقت الي ما قد يبدو للمشرف فلان تافه، قد يبدو ذو قيمة جلية لآخر ، وهيك ..
كمشرفين بنقدر نحكم على (موضوع مكرر، موضوع فيه خروج عن الأدب العام، موضوع منقول ، موضوع مسيئ ، ) بس ما منقدر نحكم على اهمية موضوع -اقصد لا نستطيع الحكم بالمطلق، فينا نحكم من منطلقنا ، بس احنا ما مندخل بهال الجدلية، جدلية الحكم بأخوية خط احمر ما حدى بيروح نيحو، لا منحكم بنزاعات الأعضاء، ولا منحكم على المواضيع ، ولا منحكم على الأعضاء، هذا شيئ ما مش مخولين ، (ما عنا الكفائة ) لنعملو احنا ..

اقتباس:
ماذا تتوقع من عضو تم تجاهل اقتراحه للارتقاء باحد الاقسام التى تعد من اقوى الاقسام سوا فى المنتديات العربيه او الاجنبيه بهذه الطريقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
AsFoR 7aZeeN بإيدك كل الحق..
نعم في تقصير واضح بالأقسام التقنية، لسببين رئيسين (وهني متصلين ببعض الي حد ما)
1- قلة الإقبال على الأقسام ، هذي من طرف الأعضاء ..و الإستغناء عنها بالمواقع التخصصية الأخرى
2- عدم وجود كواد اشرافية تكنوقراطية كافية، (ما في مشرفين بأخوية من الضليعين بهال المجال متفرغين ، او عندهم هامش من الوقت .. )

شكرا لكم جميعا ،
إضافة موضوع جديد  إضافة رد