أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > صحة > صـــحة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 25/12/2007   #73
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سرسورة عرض المشاركة
هلأ...مشان المصدر...بما انو فادي حط اسم المصدر ....يعني فينا شوي نقوي قلبنا ونخلي الموضوع....و اذا ما قدر فادي انو يجيب اسم المؤلف ودار النشر و الى ما هنالك فانا رح حاول اني دور عليون بالنت.....
و اذا ما لقيناهون...بيكون لكل حادث حديث...
وشكرا لاهتمامكون جميعا

انت بنفسك من اول مين قال بشكل مباشر انو الموضوع غير صحيح و غير علمي... ليش لهلق رافضة تتخذي القرار الصحيح و الطبيعي بحذف الموضوع
اعتقد التفسير الوحيد هو انك للأسف ادخلتي العلاقة الشخصية بالموضوع و بسبب صداقتك مع صاحب الموضوع عم ترفضي حذف الموضوع... و هادا غلط و ضد حياد و نزاهة المشرف و خاصة بهيك موضوع حساس جدا و بيحتوي على كمية من الأكاذيب يمكن اكتر من اي موضوع مرق عليي بحياتي كلها

ذكرى مرور عام على وفاة الأديب العالمي سيبيري ماسكوليه 1932 - 2008

قديم 25/12/2007   #74
شب و شيخ الشباب mhmd86
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mhmd86
mhmd86 is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
لجوه كمان شوي,,

إرسال خطاب MSN إلى mhmd86

ولك شو هالسرسوره هي
اسمحيلي انستي
هلأ ابداء رأي والمشاركه فيه صار خارج الموضوع

ولا بدكم يانا نوافق على كل شي صح او غلط

------
هذي دمشق وهذي الكأس والراح.... إني أحب وبعض الحب ذباح
----------
يــا طيــــور بالعــــالي ,,, حنـــو على حـــالـي
مطــرح ماهو الغـــالي ,,, للغــالي ودوووووونـي
--------

قديم 25/12/2007   #75
شب و شيخ الشباب mhmd86
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mhmd86
mhmd86 is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
لجوه كمان شوي,,

إرسال خطاب MSN إلى mhmd86

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Joe عرض المشاركة

اعتقد التفسير الوحيد هو انك للأسف ادخلتي العلاقة الشخصية بالموضوع و بسبب صداقتك مع صاحب الموضوع عم ترفضي حذف الموضوع... و هادا غلط و ضد حياد و نزاهة المشرف و خاصة بهيك موضوع حساس جدا و بيحتوي على كمية من الأكاذيب يمكن اكتر من اي موضوع مرق عليي بحياتي كلها

خود هالمقطع مثلا
و يلاحظ فوق كل ما تقدم وجود نقط بيضاء في سراويل مرتكبي هذا الفعل كما قد توجد بعض الأدوات الغريبة مخفاة في فراش النوم مثل كيس من الكاوتشوك أو صور لنسوة عاريات أو أقلام رصاص و غير ذلك , و من الدلائل التي لا شك فيها على ارتكاب العادة السرية لدى المرأة وجود أجسام غريبة في مهبلها , فإن هذه الأجسام قد تفلت منها عند الإستعمال فتستقر في نهاية المهبل , و قد تؤدي إلى أعظم الأخظار .

بصراحة سيد فادي افحمتنا
سلملي على فورنيه تبعك كتير كتير

قديم 25/12/2007   #76
شب و شيخ الشباب bboobb
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ bboobb
bboobb is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
جنب بياع العصير

هل هي اسمها عادة سرية طيب انتو ليش عم تفضحوها وبعدين في شرائح تانية من الاعمار يمكن اتفسر الموضوع غلط بدافع الفضول عن جد شو هي العادة السرية وكيف وشلون

زرت القبور لا بمشتاق و انما *** لارى ما فعل الموت بالانام

فرحت بين القبور امشي وانا ***متعثر وحيد في عتمة الظلام

فقلت: يانفس هنا بيتك, سرك *** يانفس ههنا نهاية الانسان

ظللت بين القبور حائرا ما*** عرفت ميتا من عام أو الف عام

قديم 25/12/2007   #77
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

إلى العضو Joe
اقتباس:
يا ريت تاخد دقيقتين و تقرا كلامي بعقل متفتح و بدون عصبية
انا بعتبر حالي كنت لطيف جدا معك و لحد هلق
حبيبنا مو أنا المعصب !!!! إنت المعصب و كتير كمان ؟! و بتمنى تضل لطيف معي وما تصير تسبني أو ما بعرف شو بيجي بعد كلمة "لحد هلق"
بعدين مو أنا اللي فايت قول عن حدا كذاب وما بسمحلك أبداً تشكك بمصداقيتي وعلمي أو تقول عني لا علمي أو غير محترف علمياً و عم اخترع الموضوع من عقلي و اتهرب من المصدر , و بتمنى ما تلعب على وتر الإحراج و تشكك بحيادية المشرف لأنو أسلوب مكشوف و مزعج ...

وكتييييير بستغرب إنك تعتيبر عدم ضرر العادة السرية متل كروية الأرض !!!! هلأ هاد كلام علمي !!؟؟

برجع بدعيك لحوار أرقى و ألفاظ أطرى وإلا رح حطك بقائمة التجاهل وهاد شي رح يزعلني وما بحبو

أول الشي يا سيد Joe أنا ناقل للموضوع و لست مؤلف و اللي خلاني انقلو كونو بينقد هالعادة مع اعترافي -اللي سبق و قلتو- بالمبالغة الشديدة و التهويل من الأضرار بقصد التنبيه للخطر و لو كان صغير , يعني أنا بتبنى الفكرة فقط.

هلأ صح الموضوع مانو علمي "هوي تربوي متل ماقلت"و يمكن مانو على السوية اللي بترضي كل القراء بس بيكفي إنو انفتح وما بقى شي مخبى نستحي نناقشو , و بعد ما يخلص -لسه فقرتين بس- رح مناقش كلام عملي و إذا أي حدا عندو مقال أو كتاب بيدعم أي من النظرتين أو حتى التالتة المعتدلة يحطلنا اياه -بموضوع منفصل- لنستفيد كلنا و أنا بدعيك انت شخصياً تفيدنا بترجمة مقالات حديثة بتدعم فكرتك و ميت أهلين.

بالنهاية كل شي بالوجود بيبدأ و بيتطور و بيستمر بالتطور بمجال مفتوح وهيك لازم يصير بالنسبة لموضوع نقاشنا.

هلأ رح حط صورتين"مساطر" من الموضوع اللي أنا صورتو من عند شخص بحلب باعتبار ما كنت قادر استعير الكتاب
و كان كل تفكيري كان متجه لناحية تجميع الصفحة الواحدة بالصورة و ما خطرلي أبداً صور اسم الكتاب و المؤلف بما إني ماني محتاج منو غير موضوع العادة الجنسية , و بالبداية تجاهلت المطالبين بالمصدر و لما أصرت المشرفة اتصلت بهالشخص اللي عطاني عنوان الكتاب فقط للأسف .

أما ليش الموضوع بالتنقيط ... فالسبب إني كنت عسكري والحمدالله لسالي أسبوع وكان دوامي أسبوع و بعطل بعدو أسبوع , فخلال إجازتي عندي كتير شغلات إعملا و بوقت فراغي "إن وجد" بكتب بأخوية و من بين الكتابات بيجي هالموضوع , فما يروح فكرك لأي شي غير ضيييق الوقت.

خلينا نهتم بالموضوع و ننقض الفكرة بالبراهين بدل ما نحط العصي بالدواليب و ندخل بمهاترات جانبية ما حلوة لا بحقي و لا بحقك.
تحياتي.

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة

قديم 25/12/2007   #78
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

الصور المرفقة
نوع الملف : jpg Image(045)_resize.jpg‏ (28.5 كيلو بايت, 5 قراءة)
نوع الملف : jpg Image(047)_resize.jpg‏ (26.4 كيلو بايت, 4 قراءة)

قديم 25/12/2007   #79
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

الهيئة الحكي متل قلتو معك اخي الكريم. انا حكيت يلي عندي. منترك الموضوع لضمير الإشراف و الإدارة لتحكم بالموضوع.

قديم 25/12/2007   #80
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

سوريا الملابس

يجب أن لا تكون الملابس كثيرة و ثقيلة , لأن ذلك يؤدي إلى التعرق الذي تؤدي كثرة إفرازه بغير موجب إلى إضعاف البنية , و لكن يجب من جهة أخرى أن لا تكون الملابس قليلة جداً أو خفيفة إلى حد يشعر بالبرد و تتوقف وظيفة التبخر , و يجب أن تكون الملابس الداخلية من التيل أو من أي مادة أخرى غير الصوف , فلا يصح أن يلبس الصوف مباشرة على الجلد , و لا سيما في منطقة الجهاز التناسلي سواء من الأمام أو الخلف .

ومن الضروري إلى جانب كل ذلك أن لا تكون الملابس ضيقة تضغط على الجسد و تحدث حرارة تساعد على زيادة التهيج و يجب أيضاً أن لا تكون متسعة إتساعاً يؤدي إلى سهولة العبث بالأعضاء التناسلية من جهتها .

و هنا نلفت نظر الآباء و الأمهات إلى ضرورة معاينة الملابس الداخلية للأولاد من حين لآخر عند خلعها , فإنه توجد فيها لدى مرتكبي العادة السرية علامات أكيدة تدل على ذلك , كما يجب الإلتفات لجيوب السراويل (البنطلونات) أو الجيوب الجانبية لأي لباس آخر , فإن كثيراً من الأولاد يمزقون الجيوب في هذه المنطقة ليسهل عليهم العبث بأعضائهم في غفلة من ذويهم و وقتما يشاؤون , حتى و هم سائرون في الطرقات .

و على المصاب بهذا الفعل أن يأخذ حماماً نصفياً بارداً قبل النوم , و يراد بالحمام النصفي الجلوس في وعاء كبير بحيث يطمر الماء العجز و الجهاز التناسلي و الجزء الأعلى من الفخذين , و إذا لم يستطع عمل هذا الحمام لسبب ما فلا أقل من أن تغسل الأعضاء التناسلية بالماء البارد و كذلك أسفل السلسلة الفقرية يومياً قبل النوم .
و لسنا في حاجة إلى أن ننبه إلى ضرورة الإلتفات إلى نظافة الجهاز التناسلي نظافة تامة الذكور و الإناث على وجه العموم , فإن هذا الموضع عرضة للقذارة بالعرق و بطبيعة ما يفرزه و ذلك هو من أهم أسباب الهياج الموضعي.

قديم 26/12/2007   #81
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Joe عرض المشاركة

انت بنفسك من اول مين قال بشكل مباشر انو الموضوع غير صحيح و غير علمي... ليش لهلق رافضة تتخذي القرار الصحيح و الطبيعي بحذف الموضوع
هاي جو....
ما معي وقت كتير للاسف اكتب هلأ...بس حابة وضح نقطة صغيرة....انو انا اول من اعترضت ع الموضوع صح.....و لساتني لهلأ معترضة....انا ماني موافقة على المعلومات كمعلومات عن العادة السرية التي تمارس بشكلها الطبيعي و بالحالة العادية....بس انا وضحت انو في لغط بالموضوع...
هلأ النقطة اللي حابة وضحها انو انا لو بدي دخل العلاقات الشخصية بالموضوع كنت دخلتا من زمان...من اول ما علقت عالموضوع لانو معرفتي بفادي مانا جديدة....و لو بدي دخلا ما كنت حكيت و طلبت اسم المصدر و كتبت اني رح احذف الموضوع....
بس فادي صيدلاني....يعني على اطلاع كبير بهي الامور و لمابتحكي مع هيك شخص بهالموضوع و بتناقشوه فيه و بيقلك انو تعطيه وقت لحتى يجيب المصدر الصحيح لانو صرلو 6 اشهر عم يكتب بالموضوع اكيد انت مارح تقول لاء..بدي احذف الموضوع و تعند ع رأيك......ف القصة مو قصة علاقات شخصية...ابدا ابدا...القصة ..قصة احترام مهنة و ثقافة الشخص الطبية و انا قلت..انو لسا ما اخدنا القرار النهائي بالحذف او غيرو......و كمان قلت اني رح حط موضوع عن العادة السرية الممارسة بشكل طبيعي ...مشان هيك يرجى انو تتفهمونا اكتر من هيك و ما تتطلعو عطريقة تعاملي مع الموضوع من الجانب اللي حابين تتطلعو عليه بس.....
تحياتي و لي عودة غدا لتوضيح الكثير من النقاط

ان الحياة كلها وقفة عز فقط.......

شآم ما المجد....أنت المجد لم يغب...
jesus loves me...

قديم 26/12/2007   #82
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhmd86 عرض المشاركة
ولك شو هالسرسوره هي
اسمحيلي انستي
هلأ ابداء رأي والمشاركه فيه صار خارج الموضوع

ولا بدكم يانا نوافق على كل شي صح او غلط
اخي الكريم ..ابدي رأيك متل مابدك...اكيد ماحدا بيقلك شي.....بس يضل ابداء الرأي ضمن حدود المشاركة الصحيحة....يعني حذف الرد ليس لانك ابديت رأيك...و ليس بسبب الجزء المتعلق بذلك....بس لانو في جزء من الرد فيه تهجم ما...و هذا سبب الحذف....
يرجى تفهمكم...تحياتي

قديم 28/12/2007   #83
شب و شيخ الشباب DEVILMAYCRY_007
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ DEVILMAYCRY_007
DEVILMAYCRY_007 is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
دمشق عاصمة الثقافة والجمال

إرسال خطاب ICQ إلى DEVILMAYCRY_007 إرسال خطاب MSN إلى DEVILMAYCRY_007 إرسال خطاب Yahoo إلى DEVILMAYCRY_007 بعات رسالي عبر Skype™ ل  DEVILMAYCRY_007

والله يا حبيب شايفلك ما في حدا عرفان شو هي العادة السرية شكلنا بدنا نفتح مدرسة لنعلم الشباب

أيهـــــــــــــــــا الإنســـــــــــــان
إعــــــــــــــــــرف نفســــــــــــــــك ........

قديم 28/12/2007   #84
شب و شيخ الشباب Odell
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Odell
Odell is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
bliardo.net

يعني هي الها حسنات يعني
ع الاقل الواحد بعرف يفكر ويشتغل اويدرس بعدها

بس انا حاسس الحكي في مبالغة شوية كتيرة !!

عرفت الهوى مذ عرفت هواك.... وأغلقت قلبي عن من سواك
وبت أناديك يامن ترى .... خفاياالقلوب ولسنا نراك
أحبك حبين حب الهوى....وحــبــــا لأنـك أهل لـذاك

.¸. .¸.•*•.¸.¸.•*•.¸.I LoVe bliardo cafe!.¸.¸.•*•.¸.•-»

قديم 28/12/2007   #85
صبيّة و ست الصبايا المحامية الصغيرة
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ المحامية الصغيرة
المحامية الصغيرة is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
فلسطين - نابلس

انا مش عارفة اذا الكلام صحيح بش بشك بالموضوع لانو في علماء دين ودكاترة كبار بيحكو انو العادة السرية عند الشباب وضع طبيعي على انو الشب وصل سن البلوغ وما اعتقد انو في الها كل الاثار الجانبية لانو الجنس بحد ذاته مفيد للجسم بشكل كبير والعادة السرية هي نوع من الجنس بس ناقص فما اعتقد انو الها اثار جانبية بل مستحيل

إنك تحب شخصاً ما

ولكنك تتزوج من شخص آخر

الثاني أصبح زوجك.. بينما الأول أصبح كلمة سر بريدك الاليكتروني

قديم 28/12/2007   #86
شب و شيخ الشباب Odell
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Odell
Odell is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
bliardo.net

انا سمعت انها بتسبب العما

هي اكيد الها اضرار ... بس مو لهالدرجه

ياريت يكون زي مابتحكي محامية

قديم 28/12/2007   #87
post[field7] THE_unforgiven
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ THE_unforgiven
THE_unforgiven is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بين العدم والوجود .. بين حبات المطر .. بين الغيمات ..

إرسال خطاب MSN إلى THE_unforgiven

بتسبب التعب وبس ... سكرولي هالموضوع ...

اشلاء محطمة ..
افكار مشتتة ..
مشاعر هائجة ..
و ..
كبرياء متواضع ..
هذا بعض من جنون .. رجل المطر ..
.
.
سنفهم يوماً ما .. أهمية مالم نفهمه يوماً ..
----
Unforgiven ..

قديم 30/12/2007   #88
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : +++ THE PUNISHER +++ عرض المشاركة
بتسبب التعب وبس ... سكرولي هالموضوع ...
اي بتأمر أمر انت...بس مين حضرتك لسكرلك الموضوع

قديم 30/12/2007   #89
شب و شيخ الشباب bboobb
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ bboobb
bboobb is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
جنب بياع العصير

يحرأ اخت المرفقات ممكن تحكولنا شو في بالصور بليز

قديم 30/12/2007   #90
شب و شيخ الشباب life4rent
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ life4rent
life4rent is offline

نورنا ب:
Aug 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : bboobb عرض المشاركة
يحرأ اخت المرفقات ممكن تحكولنا شو في بالصور بليز
3anjad ma 3ad 3am yefta7 wala attach.. sayer shi bil system.. 3ala kil 7ala ana mtebe3 hal jadaliyeh.. badi shouf la wein bada twaselna..
w ekhir shi ana beb2a btarjem kam kteb 3andi b khsous hal mawdou3.. peace

My LiFe Is FoR rEnT

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى