أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15/11/2008   #37
شب و شيخ الشباب حموده ابو حميد
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ حموده ابو حميد
حموده ابو حميد is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
في اقاصي البلاد

إرسال خطاب MSN إلى حموده ابو حميد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ويحد سوري عرض المشاركة
من الممكن ان تتمتع بصفات القيادة ومن الممكن اعداد المراة لتستلم منصب القيادة
بس براي انا
انو اذا كانت ورا الرجل القائد بتكون اكثر المراة اكثر حكمة و قدرة على اتخاذ القرارات

كلامككككككك صحيح

ما بيقولو وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه

أحبك يا لولو وين ماكنتي وين ما رحتي حتبقي عمري ونور عيوني أحبكككككككككككك
قديم 15/11/2008   #38
صبيّة و ست الصبايا امل ب
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ امل ب
امل ب is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
بين السما و الارض

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Damask Rose عرض المشاركة
وانا معك بعدم اهليتها لهيك منصب
يمكن يكون هالشي ممكن ولكن بحالاات نادرة بتكون تربت فيها من صغرها على انها تكون قيادية....
لكن تقود دولة؟؟؟مع الاسف مابظن لانها كتير رح تحكم عاطفتها
وانا كمان بوافقك الرأي انا بشوف المرا بأي مكان يعني كل الشغلات حتى لوكانت هاي الشغلات اكتر شي بتليق بالرجال يمكن انو المرا تشتغلها الا انها تقود دولة فما بظن انو هاشي ممكن لانو ماراح تسيرها منيح متل ماقلتي راح تحكم العاطفة انا هيدا رأييي

ينام الحق أحيانا لكنه لا يموت

Good FRIENDS are hard to find, harder to leave, and impossible to forget

Offrir l'amitié à qui veut l'amour, c'est donner du pain à qui meurt de soif
قديم 15/11/2008   #39
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

المطلوب ليس تبادل بالأدوار بل مساواة بالحقوق . رأيي الشخصي بالقضية القيادية تحديداً انو المرأة لم تعطى فرصة حقيقية لتثبت بأنها قادرة على القيادة . نعم كلنا يعلم العاطفة الجياشة المسماة اصلاً في علم النفس بالقطب الانثوي والذي يتسم بالعطف والرقة واللين و وجود هذا القطب بشكل نامي عند الرجال يمنحهم صفات مثلية جنسية . و لكن ارى ان المرأة تستطيع القيادة ولا تنقصها الحكمة لذلك وانما بعض الخبرة في موازنة الأمور ومحاكمتها . فليس من المنطقي ان نخرج المرأة من القمقم المختبأة به طوال القرون بفعل التسلط الجسدي والتفوق الغريزي للرجل ونضع المرأة مباشرة لقيادة . لا أرى ان هناك مانع من التشارك في القيادة . نحن احوج ما نكون الى مشاركة حقيقية.

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....
قديم 15/11/2008   #40
شب و شيخ الشباب توم و جيري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ توم و جيري
توم و جيري is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
syria

إرسال خطاب MSN إلى توم و جيري

ردي صغير:
نحنا منعمل المراة قادرة عمواجهة الحياة ونحنا منهدم ومنقتل فيها هالروح وبظن انو المراة الشرقية اقدر من الغربية لان عندها ضوابط ومثالي موجود (انديرا غاندي) لقررت تدير البلد مثل ما بتدير بيتها هيدا رايي........

هاموش:بتمنى من القرصان ما يبلش فيي عالهمزات والشدات

أحتاج إلى عاصفة...
تنسيني آثار السكون...
وأنتِ يا سمراءُ عاصفتي
...معذبتي .. قاتلتي..
يا جميلة العيون
قديم 15/11/2008   #41
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

أول شي بدي إعتذر لأني ما كنت فعال بالنقاش بهاليومين لظروف الخاصه.... بدي حاول لخص جوابي على كل المشاركات هون:

أول شي يا جماعه ذكر أسماء كـ زنوبيا و أنديرا غاندي يضعف موقف المرأه القياديه... لأنو ببساطه نحن عم نحكي على ألاف السنين من تاريخ البشرية وانتو عم تحاكوني بأربع خمس أسماء... معناها منرجع للنقطه الأساس انو هالحالات كانو حالات شاذة..
ألاف السنين... ونحنا منحكي بكم حالة شاذة.. أنا عم احكي عن آدم وقابيل وهابيل وتوت عنخ أمون وطارق بن زياد ويسوع ومحمد وموسولوني ونابليون وهتلر وجورج بوش وروزقلت وصدام حسين وغاندي وغيفارا وكاسترو و و و و و و و و و... وملايين الأسماء... ملايين القاده والأنبياء منهم من كان بنقاوة المطر ومنهم كان بحقارة المجرمين... وانتو بتحاكوني بأربع خمس أسماء...
أنا بسنة وحدة بجبلكون اسم 200 قائد رجل... وانتو عم تلاقولي كم اسم على مر التاريخ... هالقاده هدول مافي شك انو كان في دور للمرأة في دور بحياتون.. دور تكميلي دور جيد... ودور تدميري ببعض الأحيان...

تاني شي ياشباب نحنا هون ماحدا منا بيقدر يسلم المرأه قيادة أي بلد.. فمشان هيك بتمنى مانزاود على بعض... المرأه غير مؤهلة لقيادة الدول... لأنو القيادة قرار وجهد وحرب وسلام وإجرام وعطاء وسفالة في بعض الأيحان... هل تستطيع المرأه أن تقود جيش من الرجال في الحروب؟؟ طيب كيف وليش؟؟ إذا الجيش أساساً كلو رجال "بتمنى ماحدا يقلي هلأ انو في كم مجندة بالجيش الأمريكي لأني عم احكي بالمطلق هون"...

هالشي مو إنتقاص أبداً من قيمة المرأة بس فيكون تعتبروه تقييم ونوصيف لحالة معينة.... أنا لما قول إنو المرأه غير قادره على ثيادة الدول مو من وجهة نظر ذكورية... لأنو لا أنا عم فكر صير رئيس جمهورية ولا حبيبتي بدها تعمل إنقلاب... ويلي بيقول مبلا بتقدر هالشي مابيعمل منو انسان منفتح على قضايا المرأه وإنما بيوضح انو هو عم يعالج قضايا المرأه بدون عقلانية وتفكير منطقي من إيمانو بضرورة أخد المرأه لحقوقها... والمرأه يلي بتقول انو هيه بتقدر تكون قائد لدولة بقدر وضعها بحكم مطالباتنا المستمره بالمساواة.... بس خلونا نفكر بواقعية ومنطقية قبل ما نطلق شعارات فضفاضة وواسعه كتير...

كلنا مع المساواة وكلنا مع العدالة الإجتماعية... كلنا مع رفع الحيف عن المرأه وكلنا مع الإحترام المتبادل القائم على الأسس الصحية الصحيحة... ومشان كل هالقيم لازم نكون عقلانيين وندرس المعطيات صح...

مابتصور مرأة رئيس جمهورية متل مابتصور مرأه عامل تنظيفات.... مابتصور مرأه رئيس جمهورية متل مابتصورها عامل على مرجل الفحم في القطارات القديمة...

الشغلة مو تمييز وإنما عوامل.. مجموعة عوامل بتتعلق بالتركيبة النفسية والفيزيولوجية للمرأه ... عوامل بمعظمها تتعلق بطبيعة المرأه... بغض النظر عن وضع المجتمع الذكوري يلي نحنا فيه...

بالنتيجة المساواة بين الرجل والمرأه هي المساوات في الحقوق والواجبات... وليست مساواة تطبيقية قد تنتقص من قيمة المرأه في بعض الأحيان... صدقوني الفكرة فيها إعلاء من شأن المرأه لا نيلاً من حقوقها...

وشكراً للجميع على ماقدموه لإثراء الموضوع.

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 15/11/2008   #42
صبيّة و ست الصبايا حنين.
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حنين.
حنين. is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
L'Algérie mon amour

تحياتي اخي
المراة فعلا قادرة على قيادة دولة وبطرقة ناجحة جدا وان لم تستطع تصور ذلك
لانها تمتلك عقل بشري امكانياته غير محدودة متل الرجل تماما ونظرة المجتمع لها بنفس نظرتك تجعل امر نجاحها وتفوقها تحديا مصيريا لابد من تخطيه رغم كل الصعاب
ولانها تمتلك حس بالمسؤولية اكبر من ذاك الموجود عند الرجل فحتما ستقدم اقصى ما عندها لحماية وتطوير شعبها
لاادري الى متى تظل صورة المراة في اذهانكم تلك المكينة التي تهرب باكية عند اول صيحة من رجل
مع انك مقتنع بانك تحترم حرية المراة لكنك اخي تستهين بقدراتها وانا لا اتكلم عن نفسي ولا عن كل النساء بل المميزات القويات
وشكرا

جـزائـر يـال حـكــايـة حـبي ..ويا من حـملـتي السلام لقـلـبي
ويامن سكبت الجمال بروحي ..ويا من أشعت الضياء بدربي

لحظة شروق الشمس.. لحظة غروب اليأس..
ننسى دموع الأمس.. بين الامل نطويها..

آخر تعديل حنين. يوم 15/11/2008 في 11:11. السبب: تصحيح خطا طباعة
قديم 15/11/2008   #43
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

تحياتي إلك:

بس إقري مشاركتي كامله... أنا ماعم احكي عن قدرات عقلية أبداً ووقت عم قول غير مؤهلة لقيادة الدول والجيوش مو معنا هالشي أبداً انو قدراتها العقلية محدودة بأي شكل.. بس في عوامل شارحها منيح بتصور أنا..

وشكراً
قديم 15/11/2008   #44
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

اقتباس:
كيف لي أن أثق أن المرأة التي تذرف دموعاً إذا ارتفعت حرارة إبنها تستطيع أن تأخذ قرار الحرب والسلم بغير انجرار وراء عواطفها؟؟

أم أن هذه المرأه باعتبارها نبعاً للعطاء والحنان تستطيع قيادة شعب بأكمله بمايضمن حقوقه وواجباته؟؟

تحيا أنت وسوريا
صديقي العزيز
قائد يبكي عليك أليس أفضل من قائد يبكيك , قائد يخفض درجة حرارتك أليس أفضل ألف مرّة من قائد يرفع درجة حرارتك ويففض معنوياتك
ما يخيفك من قيادة المرأة إن كان هذا با صديقي العزيز فهو الذي يجعلني أكثر إيمانا بقيادتها

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك
قديم 15/11/2008   #45
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

سلامات صديقي:

المشكله بالنسبة إلي بتنحصر بكونها غير مؤهلة لقيادة دول بحكم عدم إيماني بكونها قادرة على ضبط أمور كبيرة على مستوى دول.. هل تؤمن بإستطاعة المرأة على قيادة جيوش؟؟ هل برأيك الجيش رح يوثق بقرار قائد لإلو لايفقه شيئ عن المعارك والحروب... هل برأيك المرأه قادرة على اتخاذ قرارت قد تكون ببعض الأحيان تزهق الملايين من الأرواح دون تأثير عاطفتها سلباً أو إيجاباً؟؟

أنا هون ماعم قول شو الصح وشو الغلط... أنا هون عم حلل معطيات وعوامل واقعية.

وصباح الخير مره تانيه
قديم 15/11/2008   #46
صبيّة و ست الصبايا lolit
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lolit
lolit is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
في أي مكان لست انت فيه

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
سلامات صديقي:

المشكله بالنسبة إلي بتنحصر بكونها غير مؤهلة لقيادة دول بحكم عدم إيماني بكونها قادرة على ضبط أمور كبيرة على مستوى دول.. هل تؤمن بإستطاعة المرأة على قيادة جيوش؟؟ هل برأيك الجيش رح يوثق بقرار قائد لإلو لايفقه شيئ عن المعارك والحروب... هل برأيك المرأه قادرة على اتخاذ قرارت قد تكون ببعض الأحيان تزهق الملايين من الأرواح دون تأثير عاطفتها سلباً أو إيجاباً؟؟

أنا هون ماعم قول شو الصح وشو الغلط... أنا هون عم حلل معطيات وعوامل واقعية.

وصباح الخير مره تانيه
معناها ما تحط الموضوع وتقول للنقاش بما انو هيدا رايك ومارح تناقش فيه ... وعلى كل الاحوال بيبقى هيدا رايك
ويمكن نتفق او نختلف معك وصباح الورد مرة تانية

وداعا .....
لكل شيئ كان جميلا
قديم 15/11/2008   #47
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lolit عرض المشاركة
معناها ما تحط الموضوع وتقول للنقاش بما انو هيدا رايك ومارح تناقش فيه ... وعلى كل الاحوال بيبقى هيدا رايك
ويمكن نتفق او نختلف معك وصباح الورد مرة تانية
شو هاد

مين قال انو مابدي ناقش... شو كل هاد الحكي يلي فوق مو نقاش اسمو؟؟

والغريب انك مقتبسة رد لإلي كلو شرح لوجهة نظري ونقاش... ولعلمك طرح وجهات النظر وتحليلها هو أرقى نوع من أنواع النقاش...

بقا مافهمت هو الفكرة بس انك تكتبي أي شي.. أو حابه تقولي شي ومالقيتي غير هالكلمتين.
قديم 15/11/2008   #48
شب و شيخ الشباب فسحة أمل
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فسحة أمل
فسحة أمل is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فسحة أمل

اقتباس:
أول شي بدي إعتذر لأني ما كنت فعال بالنقاش بهاليومين لظروف الخاصه.... بدي حاول لخص جوابي على كل المشاركات هون:

أول شي يا جماعه ذكر أسماء كـ زنوبيا و أنديرا غاندي يضعف موقف المرأه القياديه... لأنو ببساطه نحن عم نحكي على ألاف السنين من تاريخ البشرية وانتو عم تحاكوني بأربع خمس أسماء... معناها منرجع للنقطه الأساس انو هالحالات كانو حالات شاذة..
ألاف السنين... ونحنا منحكي بكم حالة شاذة.. أنا عم احكي عن آدم وقابيل وهابيل وتوت عنخ أمون وطارق بن زياد ويسوع ومحمد وموسولوني ونابليون وهتلر وجورج بوش وروزقلت وصدام حسين وغاندي وغيفارا وكاسترو و و و و و و و و و... وملايين الأسماء... ملايين القاده والأنبياء منهم من كان بنقاوة المطر ومنهم كان بحقارة المجرمين... وانتو بتحاكوني بأربع خمس أسماء...
طيب بالنسبة لهاد الموضوع ما هوي مقياس لا تنسى انو السلطة بالعالم كلو هيي للرجل , وأنو المجتمعات مجتمعات ذكورية ومن الطبيعي انو تكون السلطة للرجل على مر التاريخ ,ولا تنسى كمان نظرة المجتمع للمرأة والمعاناة الكبيرة الي مرت فيها المراة لتحصل حقوقها , يعني الحلم كان أقصى احلامها هوي دور فعال بالمجتمع والحصول على حريتها وحقوقها .

تاني شي ياشباب نحنا هون ماحدا منا بيقدر يسلم المرأه قيادة أي بلد.. فمشان هيك بتمنى مانزاود على بعض... المرأه غير مؤهلة لقيادة الدول... لأنو القيادة قرار وجهد وحرب وسلام وإجرام وعطاء وسفالة في بعض الأيحان... هل تستطيع المرأه أن تقود جيش من الرجال في الحروب؟؟ طيب كيف وليش؟؟ إذا الجيش أساساً كلو رجال "بتمنى ماحدا يقلي هلأ انو في كم مجندة بالجيش الأمريكي لأني عم احكي بالمطلق هون"...
طيب بهي النقطة بالتحديد بهل الزمن هاد شفلي رئيس دولة من امريكا وجر بيمسك البارودة وبينزل على المعركة , او حتى بحط الخطط الحربية هي من اختصاص جنرالات الجيش , بعدين بالحكومات الحديثة قرار الرئيس ما فردي في شي اسمو مستشارين في شي اسمو حكومة في شي اسمو برلمان .

وشكراً للجميع على ماقدموه لإثراء الموضوع.
وشكراً إلك على طرح الموضوع

سلاماً ... سلاماً يا وطن الخمر والعواهر والاسنان المسوسة ......
قديم 15/11/2008   #49
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:

أنا بسنة وحدة بجبلكون اسم 200 قائد رجل... وانتو عم تلاقولي كم اسم على مر التاريخ... هالقاده هدول مافي شك انو كان في دور للمرأة في دور بحياتون.. دور تكميلي دور جيد... ودور تدميري ببعض الأحيان...

اول شي ... اذا نجي من منطلقك الاحصائي ... لازم نحسب كم حالة نجاح لكل امراة حاكمة ... .

يعني انت تطلع 200 اسم قائد بسنة ... طالع لي كم واحد من ال 200 رئيس كان ناجح فعليا

المجتمعات بالتاريخ مو بس كانت ذكورية و انما كانت طبقية طبقة الامراء و طبقة الرعاع

تخيل شلون رح تقدر مرأة تقود بلد او تستلم منصب وزير بهكذا ظروف ...

اقتباس:

هالشي مو إنتقاص أبداً من قيمة المرأة بس فيكون تعتبروه تقييم ونوصيف لحالة معينة.... أنا لما قول إنو المرأه غير قادره على ثيادة الدول مو من وجهة نظر ذكورية... لأنو لا أنا عم فكر صير رئيس جمهورية ولا حبيبتي بدها تعمل إنقلاب... ويلي بيقول مبلا بتقدر هالشي مابيعمل منو انسان منفتح على قضايا المرأه وإنما بيوضح انو هو عم يعالج قضايا المرأه بدون عقلانية وتفكير منطقي من إيمانو بضرورة أخد المرأه لحقوقها... والمرأه يلي بتقول انو هيه بتقدر تكون قائد لدولة بقدر وضعها بحكم مطالباتنا المستمره بالمساواة.... بس خلونا نفكر بواقعية ومنطقية قبل ما نطلق شعارات فضفاضة وواسعه كتير...

هناك الرجل الاول و اللرجل الثاني و المنصب الثالث بالبلد

يعني مو الا المرأة تكون رئيسة الجمهورية يعني ليش ما ممكن تكون رئيسة الوزراء او نائبة الرئيس ؟؟

او تشغل رئيسة برلمان .. وين المشكلة يعني ؟؟

كل انسان له شخصيته بالقيادة و بالادارة ..... و ما لها علاقة بجنسه بقدر اسلوبه و طريقة تعامله مع الامور

يا حبيب تكوين الشخصية اكبر من العوامل الفيزيولوجية ...

يعني كثير احيان نشوف زوجات تقود العائلة ....... لان شخصيتها اقوى من شخصية الزوج و هذا مو عيب اذا كان شخصيته ضعيفة !

و من ناحية الجيش ... ممكن تكون امرأة قائدة عسكرية ... و التاريخ ذكر لنا ملكات قادوا الحروب ... و انتصروا

سلام

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...
قديم 15/11/2008   #50
صبيّة و ست الصبايا غيديون
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ غيديون
غيديون is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
فوق الارض...وتحت السماء

انا امرأة....وافتخر...
ولكن انا لا اعتقد انها تستطيع ان تحكم دولة....
وانما هي تنظم الخلية الاساسية في الدولة وهي الاسرة....
هي...لها القدرة الاكبر على التربية...وعلى التعليم...
هو...له القدرة الاكبر على القيادة ....وعلى القتال....
هذا ليس انقاص من حقها....وانما هذا عبارة عن رؤيتي للواقع...
واكرر.....انا امرأة وافتخر

!!?? the question that derives me hazY... : am i or are the others crazy
........................... ALBERT EINESTEIN .....................
قديم 16/11/2008   #51
شب و شيخ الشباب هشام ابو شرار
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ هشام ابو شرار
هشام ابو شرار is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
ع الرصيف

هيدا لما تطبق برنامج النقاط العشرة :
1-تبطل الروج والماكياج واكل الشوكولاته
2-تبطل الكعب العالي والعطور الباريسية والذهاب لصالون
3-تبطل تخاف من الفيران والصراصير
4-تلغي انوثتها بالكامل يعني لاتفكر باطفال وبيت واسرة
5-تبطل البكي كل ما حدن ضايقها
6-تترك عادة النظر للمرآة لاكتر من خمس مرات باليوم
7-ما تعتمد على جمالها وانوثتها في التفاوض الشخصي
8-تتحرر نهائيا من سلطة الاهل والزوج وتستقل ماديا عنهن.
9-تبطل الرقص في كل عرس لحدا بيقربلها من بعدي او قريب
10-ما تسخسخ وتغمى كل ماتوقف قدام بترينة محل صياغة ودهب.
**اذا انطبقت هاي الشروط على انثى انا مستعد اجمع الها جيش عرمرم لتستلم ممكلة وانا حاجب عنده بالقصر

من انا بعد هذا الرحيل الجماعي؟؟
قديم 16/11/2008   #52
صبيّة و ست الصبايا lolit
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lolit
lolit is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
في أي مكان لست انت فيه

على فكرة يعني الرد على كل الاسئلة والتساؤلات الي طرحتها حضرتك بهاي الموضوع جوابو اي
واذا كنت انت مو قادر تتخيل فما معناها انو مو موجود ومالازم تحاكم كل النساء على انهن متل بعض بس لانو المجتمع ذكوري وهوي فارض هالشي وبتوقع اذا رجعت لكتب قديمة متل يوم كان الرب انثى مثلا رح تلاقي انو وقتها ما كانو يتخيلو انو الزلمة يقدر يسلق بيضة وحدة او يعمل شي .... بس بما انو الزمن متغير ... فعادي نلاقي ناس ما بتثق بقدرة المراة من باب الجندر فقط ...
وشغلة تانية انا قريت كل ردودك مو بس هيدا وانت نفسك قايل انا شايف هيك وانا راي هيك ... يعني الموضوع راي شخصي ... وبعتذر اذا كان انفهم اسلوبي اني عم هاجمك ولا بس لاني بدي اكتب كلمتين واطلع ولعلمك انا من النساء الي مو بس بثق بانو المراة فيها تعمل كلشي بدها ياه لا وانها هيي بهالشي الي هيي فيه عم تستغل الذكور وقدراتهن بشكل او بآخر .... طبعا هيدا بدو شرح كتير .... وآخر الشي بين انو حضرتك ما تقبلت حتى فكرة انو مرا تنقدك .... فكيف رح تقبل فكرة انو المرة تحكمك ... بس تكبر شوي رح تغير هالنظرة انا متأكدة
قديم 16/11/2008   #53
صبيّة و ست الصبايا غيديون
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ غيديون
غيديون is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
فوق الارض...وتحت السماء

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : هشام ابو شرار عرض المشاركة
هيدا لما تطبق برنامج النقاط العشرة :
1-تبطل الروج والماكياج واكل الشوكولاته
2-تبطل الكعب العالي والعطور الباريسية والذهاب لصالون
3-تبطل تخاف من الفيران والصراصير
4-تلغي انوثتها بالكامل يعني لاتفكر باطفال وبيت واسرة
5-تبطل البكي كل ما حدن ضايقها
6-تترك عادة النظر للمرآة لاكتر من خمس مرات باليوم
7-ما تعتمد على جمالها وانوثتها في التفاوض الشخصي
8-تتحرر نهائيا من سلطة الاهل والزوج وتستقل ماديا عنهن.
9-تبطل الرقص في كل عرس لحدا بيقربلها من بعدي او قريب
10-ما تسخسخ وتغمى كل ماتوقف قدام بترينة محل صياغة ودهب.
**اذا انطبقت هاي الشروط على انثى انا مستعد اجمع الها جيش عرمرم لتستلم ممكلة وانا حاجب عنده بالقصر
ليش متعب حالك ومنشف ريقك ....وذاكر هالعشرة.....
يكفي تقول : لما بتصير مثل كونداليزا رايس
قديم 16/11/2008   #54
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lolit عرض المشاركة
وشغلة تانية انا قريت كل ردودك مو بس هيدا وانت نفسك قايل انا شايف هيك وانا راي هيك ... يعني الموضوع راي شخصي ...
غريب انك عم تقولي اني قايل أنا شايف هيك وانا رأيي هيك.. معناها عم ناقش.. رجعي اقري حضرتك شو كاتتيلي فوق بتشوفي انك متهمتيني بإني رافض النقاش... واضح انو في مشكلة بمطابقة الأفكار على بعضها حاولي تحليها... مبدئياً بلشي بإنك تقارني جوابك هاد و يلي قبلو مع بعض بتتوضح المشكلة شوي.. اذا ماوضحت قارني جوابك الأول مع مشاركاتي... كمان بتشوفي انو في شي غريب..

اقتباس:
وآخر الشي بين انو حضرتك ما تقبلت حتى فكرة انو مرا تنقدك ....
عجبتني الفكرة والأسلوب... أول شي أنتي ما انتقدتيني انتي اتهمتيني بإني رافض ناقش... ورجعتي هون قلتي انو انا عم قول انا رأيي هيك وشايف هيك... معناها انتقادك كان بدون سبب وانتي شخصياً نافية كلامك...
تاني شي مو زابطة هي قصة ماقبلت الحكي من مرا... لأنو مبدئياً مافي معرفة مسبقة بيناتنا لإتأكد انك انثى او لاء... بس بحب قلك انو عضويتك كصبية بأخوية خلتني كتير خفف من حدة الرد... لو كنتي شب كنت أخدت راحتي بالحكي أكتر...

اقتباس:
بس تكبر شوي رح تغير هالنظرة انا متأكدة
مابيحقلك تقولي هالكلام على اعتبار مابتعرفيني ولا بتعرفي عمري... بس بدي شغلة كوني واثقة اني اكبر منك..

ياهلا
إضافة موضوع جديد  إضافة رد