أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > الفســـــــــــــــاد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 18/04/2005   #1
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen
افتراضي الاسد يفرج عن معتقلي ربيع دمشق

بات في حكم المؤكد أن تصدر القيادة السورية اليوم قرارا بالعفو عن 6 معتقلين سياسيين كانت أوقفتهم السلطات السورية في أعقاب ما عرف بـ"ربيع دمشق" في 2001 وهم مأمون الحمصي ورياض سيف وحبيب عيسى ووليد البني وفواز تللو وعارف دليلة.

وأكدت مصادر صحفية في العاصمة السورية دمشق أن أوساط المعارضة السورية تترقب توقيع الرئيس السوري بشار الأسد على قرار عفو بحق هؤلاء في غضون الساعات المقبلة.

وأضافت المصادر ذاتها التي حصلت على معلوماتها من واحد من هؤلاء المعتقلين بأنه ليس معروفا إلى غاية الآن ما إذا كان قرار العفو سيشمل المعارضين السوريين كلهم بما في ذلك من يعارضون من خارج الأراضي السورية.

كما لم يتسن لهذه المصادر التأكد من أن العفو سيطال المعارضين الإسلاميين. وكانت السلطات السورية أطلقت سابقا 4 من معتقلي "ربيع دمشق".

انا اراها خطوة ايجابية بالاتجاة الصحح مع انني اجزم ان اغلبكون لن تعجبه وسيقول حكي جرايد ويبلش بالنقد

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 18/04/2005   #2
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

مشكور على المقال حبيب...
أول شي , لا تزعل , خطوة ايجابية طبعا.... لكن الخطأ أنو عم بيصير على شكل عفو, يعني مو اعتراف بأنو السجن السياسي خطأ.... أنما صايرة منحة رئاسية متل الخلفاءالعباسيين لما كانو يطشو ذهب عالناس اللي تمجدهم.
لما أطلقو سراح رياض الترك.... سألو محمد علي الأتاسي بمقابلة اذا كان يعتبر الافراج عنو خطوة ايجابية ...فقال بما معناه أنو لأ طبعا, السلطة ما عملت غير أنو رجعتلو حريتو, هالحريةاللي أساسا ما كان الها الحق أنو تسلبو أياها!!!!! وفوقها منية كمان
بتمنى تكون وصلت الفكرة
تحياتي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 18/04/2005   #3
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

اقتباس:
مشكور على المقال حبيب...
أول شي , لا تزعل , خطوة ايجابية طبعا.... لكن الخطأ أنو عم بيصير على شكل عفو, يعني مو اعتراف بأنو السجن السياسي خطأ.... أنما صايرة منحة رئاسية متل الخلفاءالعباسيين لما كانو يطشو ذهب عالناس اللي تمجدهم.
لما أطلقو سراح رياض الترك.... سألو محمد علي الأتاسي بمقابلة اذا كان يعتبر الافراج عنو خطوة ايجابية ...فقال بما معناه أنو لأ طبعا, السلطة ما عملت غير أنو رجعتلو حريتو, هالحريةاللي أساسا ما كان الها الحق أنو تسلبو أياها!!!!! وفوقها منية كمان
بتمنى تكون وصلت الفكرة
تحياتي
مشكور أبو مارل .. وحابب قلو لزين للمرة الألف .. الواجب بعمرو ما كان انجاز .. واللي حصل هوي ما يجب أن يكون .. وليس انجاز عظيم ..

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..
قديم 18/04/2005   #4
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

الشي يلي زاعجني أنو الخبر نقلتو صحيفة الوطن العمانية
كأنو جرايدنا مالا علاقة بالموضوع بنوب
بس بدي أفهم ليش عنا وكالة انباء
مو لو سكروها كان أريح لراسون

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 18/04/2005   #5
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

اقتباس:
ما هوي من أحد الاسباب التي تدعو للاكتئاب وعدم التفائل هوي التعتيم الاعلامي الموجود عنا .. وبالنسبة لوكالة سانا اللي بالبرامكة فهي محطوطة نقطة علام فقط .. يعني لما واحد بيواعد رفيقو بالبرامكة بيقلو أنو رح أنتظرك عند وكالة سانا .. عرفت كيف ..
قديم 18/04/2005   #6
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
هوي من أحد الاسباب التي تدعو للاكتئاب وعدم التفائل هوي التعتيم الاعلامي الموجود عنا .. وبالنسبة لوكالة سانا اللي بالبرامكة فهي محطوطة نقطة علام فقط .. يعني لما واحد بيواعد رفيقو بالبرامكة بيقلو أنو رح أنتظرك عند وكالة سانا .. عرفت كيف ..

لك يحرق حريشك
اقتباس:
انا الشي الي قاهرني عنجد الاعلام الي بيهوي عنا
يعني بيقولوا الخبر بطريقة كانك انت قاعد بكوكب تاني
اقتباس:
مشكور على المقال حبيب...
بتمنى تكون وصلت الفكرة
تحياتي

واكن انتو الكل تحياتي
بس انا حاسس انو انفتح الباي للحرية عان او بلش ينفتح
بطريقة كتير حلوة احسن من لبنان او مصر وغيرون
إضافة موضوع جديد  إضافة رد