أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > موبايلات و حركات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 22/08/2007   #55
شب و شيخ الشباب زوربا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ زوربا
زوربا is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مطرح اللي انتحر الحسون

إرسال خطاب ICQ إلى زوربا إرسال خطاب MSN إلى زوربا إرسال خطاب Yahoo إلى زوربا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : brave heart2 عرض المشاركة
تصحيحا لمعلوماتك الشركة بلشت سبيستل سيريا ...بعدين عملو استفتاء وسموها شبكة 94

و بعدين دمجو شركات المجموعة وعملوها اريبا .... وهلق سبب تعديل التسمية كمان دمج تاني مع شركة

افريقية كبيرة وتم تغير التسمية

هلق الاسباب طبعا زيادة رأس المال والتوسع الجغرافي وتبادل الخبرات التقنية والادارية

طبعا موضوع الدمج موجود بكل العالم بتندمج شركات صغيرة مع شركات اكبر ...بهدف المنافسة والاسباب

السابقة وشكرا
بس بحالة هالشبكة اللي ما حدا بيعرف أسمها.......تغيير أسم الشركة عم يصير من شان تغطية سمعة سيئة وفتح صفحة جديدة........بس هيهات....طالما الهدف هو السرقة...وليس تقديم خدمة متل العالم

....
فلا يسعى إلى الطرق السهلة الخالية من الأخطار إلا الضعفاء......
قديم 24/08/2007   #56
شب و شيخ الشباب أبو الميز
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبو الميز
أبو الميز is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جنب الحلاق عصام .. وين الزواية فوت بالدخلة يلي عشمالك بالصدر في باب بتدق عليه وبتسأل عبيتي فبيدلوك .

إرسال خطاب MSN إلى أبو الميز إرسال خطاب Yahoo إلى أبو الميز

مرحبا شباب :
راح أرد رد واحد بس .. وهوه التالي :
- أول شيء .. تغيير الاسم .. إنت كمشترك شو فارقة معك إذا تغيير الاسم من 94 لإم تي إن .. بنظرك عندك مشكلة من إن بدل ما تكون مشترك من بين 2 مليون مشترك بشبكة محلية .. وبين ما تقول انا متشرك بشبكة عالمية الشبكة الأولى بجنوب افريقيا وقريبا بآسيا .. وبعدها لكل دول العالم ..

- مشان السرقة .. وين السرقة بنظركم بالموضوع طبعا لكون صريح أنا عم إحكي عن إم تي إن .. ولا تدخلوني بالشبكة التانية مالي علاقة .. لما إنت بتيجي على مركز لتشتري خط حدا ضربك على إيدك وقلك غصبن عنك اشتري منهون ؟؟ طيب مو عاجبك موضوع الخليوي و مو حابب تنسرق يا أخي بلاه ما توجع راسك ..

- الشيء الغريب بالموضوع أنو لما الشركة بتنزل خدمة مرتبة .. بنظر المشتركين هاد أمر عادي ... بس لما بتطلع فواتيرن عالية ولك وبيكونوا هنن حاكيين مكالماتن بتطلع الشركة حرمية .. طيب يا أخي في اختراع اسمو فاتورة تفصيلية روح توكل على الله واطلبها من السركة شو حكيت بيطعلك .. أكيد الشركة ما رح تألف أرقام من عندنا وتحطلك ياهن ...

- ومشان أسعار الدقيقة .. واحد منكن قال أنو إم تي إن أسعارها بره غير .. ممتاز معناها الشركة في عندها .. مشروع من ه الناحية بس من دون ذكاء فكر للحظة ليش ما عم تقدر تطبقوا هون علما بإنها مطبقتو بكل البلدان يلي محتلة فيهن الصدارة ..

اعذروني .. بس بحصة وبقيتها وبحب أكد لكم أنا حكيت كلامي لوصل فكرة ... وما عندي استعداد فوت بنقاش عقيم .. اقرؤوا كلامي منيح وشوفوا صح ولا غلط واحتفظ برأيك لنفسك ..

تحياتي للجميع ميزو

:: إذا كنت مبوزم طول عمرك معلش ما بصير عليك شيء إذا فردت خلقتك بوشي، لا تخاف ما بيطق فيك ولا عرق على كفالتي، يالله أوام لشوف ورجيني ابتسامتك البهية ::
قديم 24/08/2007   #57
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو الميز عرض المشاركة
مرحبا شباب :
راح أرد رد واحد بس .. وهوه التالي :
- أول شيء .. تغيير الاسم .. إنت كمشترك شو فارقة معك إذا تغيير الاسم من 94 لإم تي إن .. بنظرك عندك مشكلة من إن بدل ما تكون مشترك من بين 2 مليون مشترك بشبكة محلية .. وبين ما تقول انا متشرك بشبكة عالمية الشبكة الأولى بجنوب افريقيا وقريبا بآسيا .. وبعدها لكل دول العالم ..

- مشان السرقة .. وين السرقة بنظركم بالموضوع طبعا لكون صريح أنا عم إحكي عن إم تي إن .. ولا تدخلوني بالشبكة التانية مالي علاقة .. لما إنت بتيجي على مركز لتشتري خط حدا ضربك على إيدك وقلك غصبن عنك اشتري منهون ؟؟ طيب مو عاجبك موضوع الخليوي و مو حابب تنسرق يا أخي بلاه ما توجع راسك ..

- الشيء الغريب بالموضوع أنو لما الشركة بتنزل خدمة مرتبة .. بنظر المشتركين هاد أمر عادي ... بس لما بتطلع فواتيرن عالية ولك وبيكونوا هنن حاكيين مكالماتن بتطلع الشركة حرمية .. طيب يا أخي في اختراع اسمو فاتورة تفصيلية روح توكل على الله واطلبها من السركة شو حكيت بيطعلك .. أكيد الشركة ما رح تألف أرقام من عندنا وتحطلك ياهن ...

- ومشان أسعار الدقيقة .. واحد منكن قال أنو إم تي إن أسعارها بره غير .. ممتاز معناها الشركة في عندها .. مشروع من ه الناحية بس من دون ذكاء فكر للحظة ليش ما عم تقدر تطبقوا هون علما بإنها مطبقتو بكل البلدان يلي محتلة فيهن الصدارة ..

اعذروني .. بس بحصة وبقيتها وبحب أكد لكم أنا حكيت كلامي لوصل فكرة ... وما عندي استعداد فوت بنقاش عقيم .. اقرؤوا كلامي منيح وشوفوا صح ولا غلط واحتفظ برأيك لنفسك ..

تحياتي للجميع ميزو
شكلك إني البابا أو الماما هنن المسؤولين عن دفع الفاتورة تعيت موبايلك
أو ......حضرتك من المستفيدين من أرباح الشركة......أو مو ظف عندهن
قديم 24/08/2007   #58
مسجّل
-- اخ حرٍك --

أبو الميز is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جنب الحلاق عصام .. وين الزواية فوت بالدخلة يلي عشمالك بالصدر في باب بتدق عليه وبتسأل عبيتي فبيدلوك .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحاج متولي عرض المشاركة
شكلك إني البابا أو الماما هنن المسؤولين عن دفع الفاتورة تعيت موبايلك
أو ......حضرتك من المستفيدين من أرباح الشركة......أو مو ظف عندهن
حج متولي ... البابا والماما تبعي الحمد لله هنن يلي ربوني وعلموني ومو عيب أبدا يدفعولي الفاتورة .. بس نحنا هون شعبنا روح قلبو يتخانق مع بعضو ويهز بدن بعضو لك اشتيهت شيء مرة شوف شيء حوار بيننا كإخوة .. مو كأعداء .. يعني شوف بشو تفكيرنا منصب وشوف العالم شو بيصير فيه ... وبخصوص موضوع شو بشتغل الحمد لله عايش من خير رب العالمين .... و من أرباح أي حدا ..

وعدتكن ما رد .. بس بدي قلكن خلونا شيء مرة نحكي كإخوة بهدوء ومن دون عدائية .. وشوفوا الحوار أديه راح يكون حلو ..

وتوقعت ردة هل الفعل لهيك قلت :

اقتباس:
وما عندي استعداد فوت بنقاش عقيم .. اقرؤوا كلامي منيح وشوفوا صح ولا غلط واحتفظ برأيك لنفسك ..

لأنو بعرف شعب بلدي الغالي الكفو فورا للرد الساحق .. ولو على أخوه يلي جنبو ...

تحياتي .. أخي متولي يلي كنت بترحب فيني قبل شوي .. وصرت عدوي هلأ ..
بس منضل إخوة إن شاء الله ..

سلاااام

آخر تعديل أبو الميز يوم 24/08/2007 في 05:01.
قديم 24/08/2007   #59
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
حج متولي ... البابا والماما تبعي الحمد لله هنن يلي ربوني وعلموني ومو عيب أبدا يدفعولي الفاتورة .. بس نحنا هون شعبنا روح قلبو يتخانق مع بعضو ويهز بدن بعضو لك اشتيهت شيء مرة شوف شيء حوار بيننا كإخوة .. مو كأعداء .. يعني شوف بشو تفكيرنا منصب وشوف العالم شو بيصير فيه ... وبخصوص موضوع شو بشتغل الحمد لله عايش من خير رب العالمين .... و من أرباح أي حدا ..

وعدتكن ما رد .. بس بدي قلكن خلونا شيء مرة نحكي كإخوة بهدوء ومن دون عدائية .. وشوفوا الحوار أديه راح يكون حلو ..

وتوقعت ردة هل الفعل لهيك قلت :

لأنو بعرف شعب بلدي الغالي الكفو فورا للرد الساحق .. ولو على أخوه يلي جنبو ...

تحياتي .. أخي متولي يلي كنت بترحب فيني قبل شوي .. وصرت عدوي هلأ ..
بس منضل إخوة إن شاء الله ..

سلاااام
ابو الميز ......مين قلك إني إنتا صرت عدو لإلي إلا إذا إنته ماكنت بتتقبل النقاش .....
أنا عم رحب فيك ...كون هي عاداتنا وتقاليدنا
أما بالنسبة لموضوع وردك فيوا ....فياريت إنك تقرا كل الردود على الموضوع وتشوف شو هالناس عم بتعاني من الشركة
وياريت تقرا ردي بالزات ...لإني أنا هي شغلة حقيقة أمر واقع و الكل بيعرف إني عنا بسوريا اكبر شركة نصب و إحتيال بالعالم ........وياريت تتعمق بالموضوع وتقارن اصغر شركة بالعالم مع شركات سيرياتل و أريبا سايقاً
وبعدين إحنا لاقينا شركة منافسة وما شترينا خطوط من عندها !!!!!!!!
ياحسرة علينا صاير فينا متل مابيقول المتل
لامسكوا ..*****...لاإما بـــ*******خ عليكن
ومع ذلك
أناآسف أبو الميز ......بس إنتا جديد هون و أنا بحب هز الورد منشان شم ريحتوا ......و الكل بيعرف إني معلاق ومزحي تقيل ........شو بدك تساوي ..حلبي الله لايرويك
تحياتي لإلك
الحاج متولي
مييييييييييييييييت وردة
قديم 24/08/2007   #60
مسجّل
-- اخ حرٍك --

أبو الميز is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:

إذا هيك يا ميت السلامة خيو ... لك روح إلهي ربي .. تتخفض الأسعار لأنو أنا أول واحد بنبسط ... لأنو شغلي بيتطلب حكي تلفون بالساعات ...
ويا حسرتي على الورد ... ما نخلق من بعد أدبك وأخلاقك وردة ... يا غالي ...
لك صحيح بتذكر لما السنة الماضية وقعت بناية بحالها وأريبا تبنت تعمر لكل عائلة بيت ... بتتذكر في عندكن شارع طويل .. أوتستراد إذا ماني غلطان .. بيموت فيه ناس كثير وهنن بيقطعوا الطريق .. mtn تبنت تعمل جسر للمشاة فيه .. هدول كمان ما بتسحق الشركة شكر .. عليهن علما أنها لا عملة حملة إعلامية ليغطوا الموضوع ولا شهرت نفسها .. عداك عن المشاريع الخيرية يلي ما حدا بيدرى فيها غير دار الأيتام ...

على كلن .. أنا ما بقول أنن 100% تمام لا أبدا .. لا يمكن توصل أي شبكة اتصالات لرضى كامل للمستهلك ... لسبب واحد ما في شركة خاصة هدغها بس رضى الزبون لأنها ما دفعت المليارات لحتى ما تربح شيء .. وبالنهاية .. بيضل الإنسان بطبعو .. طماع .. لما كانت بلدان العالم .. فيبها خليوي .. كنا نقول .. يا الله إيمت بدو يصير عنا خليوي ولما صار صرنا ندور على الخدمات .. وما بعرف إذا بتصدقني .. أنو سوريا سبقت دول العالم بالخدمات ... ما عندي وقت لعدد بس بقلك لما كنا نحنا كمشتركين أريبا عم نستمتع بخدمة الرسائل الصوتية .. بعدنا بشهرين نزلت الخدمة بالسعودية على شبكة الجوال ... وكصحفي بأكدلك في شيء كثير حلو راح ينزل بالقريب العاجل ... بس بطمنك مو من ناحية الأسعار ...

يالله سلمات حجي ... فرصة سعيدة .. وشفت الرواق ما أحلاه ما توقعت حالي أقعد أكتب طول هل الوقت .. بس أدبك وأخلاقك شجعوني أكتب .. وأنبحت على الكيبورد ...

تحياتي حجينا ...
وتصبح على خير ...
قديم 03/09/2007   #61
شب و شيخ الشباب زوربا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ زوربا
زوربا is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مطرح اللي انتحر الحسون

اقتباس:

لك يا حبيب الموبايل صار حاجة ضرورية... ولكل الشعب..طبعا اللي بيقبض 45000 بالشهر ما رح تفرق معو أما اللي زي حالاتنا بيقبض 4500 شو بيعمل
قديم 04/09/2007   #62
مسجّل
-- اخ حرٍك --

أبو الميز is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:

أنا بقلك صديقي .. بيحكي على أد راتبو ... كل واحد يمد بساطو على أد رجليه صح ؟؟؟

تحياتي للجميع
قديم 04/09/2007   #63
شب و شيخ الشباب Hussam dr
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Hussam dr
Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

هلأ بحكي أبو نمير في وجهة نظر ,,,,
فمثلا إم تي إن ما بتعمل إعلانات قد سيريا تيل ..
إم تي إن مشغلة خدمة الإنترنت عبر GPRS وأنا عم إستخدما وإتصفح الأخوية أحيانا منا .... يعني سريعة ورخيصة .... يعني كبداية رخيصة .. وهلحكي موجود نفسو عسيرياتيل ... بس الفرق إنو أريبا مشغليتا علوحدات ..

وبلنسبة لمشكلة م ت ن إنو التغطية مو كل هلأد ... يعني سيريا تيل تغطيتا أحسن وأبراجا أكتر ..

بس يعني منتمنى تنزل الأسعار .. بيكون أحسن ..

ملاحظة صرت مغير بين الشبكتين شي 7 مرات ...

حبيب الكل .. يسوع
-------------
Love at first sight
I've been watching you all night
What I gotta do for you
Made me know cause
The way you dance
Makes me want you all the bad
Oh, you're so fine
I just wanna make you mine
قديم 05/09/2007   #64
مسجّل
-- اخ حرٍك --

أبو الميز is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:

هههه حسامو طيب اعتمدلك على شيء رقم مشان نعرف ندقلك دوختنا يا زلمة هههههههه
وبالفعل وأنا بستخدمها من الموبايل نفسو وبدخل على الماسنجر .. وبصراحة ما بحس أنو عندي وقت فراغ من بعد ما فتت بهل السوسة ... وأنا قاعد بالسرفيس ولا وين ما كان لحالي منفتح هل النت وبحسها عجقت حولي ...

إن شاء الله بتنزل الأسعار يا صديقي .. وبالفعل الجميع ناطر هل الشيء ...
تحياتي
قديم 05/09/2007   #65
عضو
-- قبضاي --

Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
هههه حسامو طيب اعتمدلك على شيء رقم مشان نعرف ندقلك دوختنا يا زلمة هههههههه
وبالفعل وأنا بستخدمها من الموبايل نفسو وبدخل على الماسنجر .. وبصراحة ما بحس أنو عندي وقت فراغ من بعد ما فتت بهل السوسة ... وأنا قاعد بالسرفيس ولا وين ما كان لحالي منفتح هل النت وبحسها عجقت حولي ...

إن شاء الله بتنزل الأسعار يا صديقي .. وبالفعل الجميع ناطر هل الشيء ...
تحياتي
خلص إعتمدنا على التنين ... مهوة نفس الشي ... بتعرف شو الطريقة ... بما إنو الوحدات مانون متناسبين مع عدد الأيام الكبير ... فأنا مثلا بعبي بلسيريا تيل مرة وبحكي فيو .... وبس ليخلصو الوحدات وأكيد بيضل أيام ... بعبي بلأريبا ... يعني مو فرقانة الحكاية ... لقيت هي أحسن طريقة
تحية
قديم 05/09/2007   #66
مسجّل
-- اخ حرٍك --

أبو الميز is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:

معناها اسمنو في عرض متل ما سمعت عند الاثنين على 1000 وحدة وعلى 1200 اكسبها شريك وعبيلك على واحد منن مشان يتناسبوا الأيام مع بعضن هلأ ...

شلوني معك .. لا تقلي أتحفتك ... هههه
قديم 05/09/2007   #67
عضو
-- قبضاي --

Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

عفكرة في أخبار إنو رح تنزل السنة الجاي الWI FI ورح يكون لشركات الخليوي علاقة فيا مع كل مزودي خدمة الإنترنت فحيعملو طريقة ليستفيدو العالم من هلخدمة ليصير الإنترنت سريع كتير ...
منتمنى هلكلام يكون صحيح !
قديم 05/09/2007   #68
عضو
-- قبضاي --

Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
معناها اسمنو في عرض متل ما سمعت عند الاثنين على 1000 وحدة وعلى 1200 اكسبها شريك وعبيلك على واحد منن مشان يتناسبوا الأيام مع بعضن هلأ ...

شلوني معك .. لا تقلي أتحفتك ... هههه
سبقتك شريك وعبيت مبارح الخطين يا زلمة بيرتاح الواحد من الأيام للسنة الجاي ..
تحياتي
قديم 05/09/2007   #69
مسجّل
-- اخ حرٍك --

أبو الميز is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:

ههههههههههههه حلال عليك ... مبروكين إن شاء الله ... ربي هيك إن شاء الله العمر كلو هههههههه يبقو عندك .. وما يخلصوا بتاتا بتاتا ... مبروكين اسمنك مبسوط شريكي بعتلي شيء كم مية وحده ... معلش لو أنا خط مو مشكلة ابعتلي ياهن .. وما عليك ...
قديم 05/09/2007   #70
عضو
-- قبضاي --

Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
ههههههههههههه حلال عليك ... مبروكين إن شاء الله ... ربي هيك إن شاء الله العمر كلو هههههههه يبقو عندك .. وما يخلصوا بتاتا بتاتا ... مبروكين اسمنك مبسوط شريكي بعتلي شيء كم مية وحده ... معلش لو أنا خط مو مشكلة ابعتلي ياهن .. وما عليك ...
يلله قليب وحدات وبتلاقي الوحدات تهافتت عليك تهافتاً ...
قديم 06/09/2007   #71
شب و شيخ الشباب زوربا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ زوربا
زوربا is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مطرح اللي انتحر الحسون

اقتباس:
أنا بقلك صديقي .. بيحكي على أد راتبو ... كل واحد يمد بساطو على أد رجليه صح ؟؟؟

تحياتي للجميع
أي لاع ولو ... على قد راتبو..حبيب ..الشركة فيها تعمل فاتورة الموبايل متل الأرضي..بقا ليش لأ..واللي الموبايل محصور بطبقة الكرارا اللي أبيعرفو وين بدن يصرفو مصرياتون... وباقي الشعب كلو بقر يعني...العمى
قديم 18/09/2007   #72
شب و شيخ الشباب علاء.
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ علاء.
علاء. is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
جنب البحر

إرسال خطاب MSN إلى علاء.

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : زوربا عرض المشاركة
أي لاع ولو ... على قد راتبو..حبيب ..الشركة فيها تعمل فاتورة الموبايل متل الأرضي..بقا ليش لأ..واللي الموبايل محصور بطبقة الكرارا اللي أبيعرفو وين بدن يصرفو مصرياتون... وباقي الشعب كلو بقر يعني...العمى
طول بالك مانون محرزين تهز حالك كرمالون

عندي ياك بشركات الخليوي كلها

لا غناء لنا يدوم
إضافة موضوع جديد  إضافة رد