أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون > التشريفات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/10/2006   #1
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

افتراضي رسائل لكل من يريد التخلي وترك الوطن ولكل من ينتقد ما وصلنا اليه

الاخوة الاعضاء تحية الحب والعطاء الذي عهدناه دائما منكم

في الفترة الاخيرة انتشرت كثيرا من المواضيع في معظم محاور وطنا المعنوي جميعها تدور في فلك واحد اننا اصبحنا ناقمين على ما وصلنا له هنا في الاخوية
بعضنا انطلق من حرصه على اخويتنا فذهب الى حيث انه مستعد لفعل اي شيئ في سبيل ان ترجع الاخوية الى حيث كانت حتى انه مستعد لكي يخرب بعض المواضيع في بعض المحاور انطلاقا من انه يرى ذلك هو السبيل للحفاظ على الاخوية
والبعض الاخر تعرض لبعض المشاكل والضغوط فقرر الانسحاب انطلاقا من حرصه ان تبقى تلك الصورة التي رسمها وعاشها هنا تلك الصورة الجميلة والنبيلة وشعر ان استمراره معنا سيفقد تلك الصورة كثيرا من جمالها وبهجتها
والبعض الاخر انسحب بشكل جزئي فبعد ان كان ذلك البعض تجد مشاركاته كل يوم في كل المحاور اصبحنا لا نجد له مشاركات لمدة ايام واسابيع
بعضنا حمل المسؤلية لفتح باب التسجيل
وبعضنا حمل المسؤلية للمشرفين
كثرت تلك المواضيع وجميعكم يعلم ما اتحدث عنها لذلك لن اطيل عليكم الحديث هنا وساعرض رسائلي هنا لكم جميعا على اعتبار ان لي حق على كل عضو منكم هذا ما انا على يقين منه ولا احتاج لموافقتكم عليه
اخوتي جميعا ساذكر هنا بعض الاسماء لكي توضح الرسالة والفكرة بعد اذنكم جميعا
nervana العزيزة اجمل الحوارات التي شاركت بها هنا كان معكي موضوع جيفارا حينما تفقنا ان نلتقي بالجنة لكي اعطيكي حقك لاني استغليت صورتك الرمزية ووضعتها تحت اسمي
لا يمكن ان ادخل الاخوية دون المرور على جريدتك الموقرة لكي اعرف اخر الاخبار من مراسلك حكيان واشوف اخر اخبار ابو حشيشة
انقطعتي نيرفانا لانو البعض هاجم الاردن العزيز لن ابرر لك هنا ولكن ما اريدك ان تكوني على يقين منه ان الجميع هنا ان يكره شيئ فانه يكره النظام الرسمي في كل الدول او الارض العربية جميعها فكلها غالية وثمينة علينا والشعوب جميعا اهلنا واحبتنا ولا يمكن ان يسئ احد لاهله حتى وان اساء فان الاهل يسامحون ويغفرون هذا ما فطرنا الله عليه ان تكون قلوبنا رحيمة ونغفر لبعض
gmc لديك بعض المشاكل والضغوط لكن اليس لنا حق عليك ان تطل علينا ولو مرة شهريا
ابو وليم الغالي حرصك على الاخوية احترمه لان البعض يفجر نفسه ويموت لاجل وطنه فحريا بنا ان نحاول ان نحافظ على وطنا المعنوي حتى وان كان سلوكنا هو تخريب المواضيع التافه لكي يجبر المشرفين على حذفها
لكن الا نستطيع ان نترك تلك المواضيع ولا ندخل عليها لكي ترجع للصفحات الخلفية وان يقتصر مشاركتنا على ىالمواضيع التي تحمل اسماء الاعضاء الذين نحبهم ونحترمهم
مستر سامو لديك ارتباطات اعرفها جيدا واقدر ذلك لكن اليس لنا حق ان نكون احدى اصغر الارتباطات لديك نطلب منك 5 دقائق ليس اكثر يوميا فهل كثير على من احبوك ذلك
هذه بعض الامثلة هنا وليس الجميع ارجو الا تاخذو الامر على انه حصريا اردة فقط ان اذكر بعض الامثلة ليس الا

اخواني مثلما قالها دكتور هاس ان ليس تجمعا نخبوي بل يحمل في طياته كل الاتجاهات وكل الافكار حتى الدنيئ منها

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

واجبنا ان نتعامل مع كل تلك الافكار والاختلافات لانه انعكاس لواقعنا الذي نعيشه ان لم نستطع ان نؤثر ونغير تلك الافكار اليئة عند البعض فيكفينا فخرا اننا ننمي هنا مهارات التحاور والاقتناع عند البعض ونستفيد من مهارات بعضنا
هذه هي رسالة الانسان في حياته ان يؤثر في الاخرين ويتاثر بهم ان يحمل لهم افكاره ويقبل بالافكار البناءة منهم
اخني ما وصل اليه وطنا العربي هو نتيجة منطق الاقصاء الذي انتهجناه عبر عقود فوصلنا لما نحن فيه الان
وها انتم الان تكررون التجربة للمرة الثانية وكان الاقصاء اصبح جزء من الثقافة العربية

ارجو ان تقبلوا كلامي وليكون هذا الموضوع مصالحة بين الشرفاء والحريصين منا ولنصنع مستقبلنا هنا مثلما حلمناه جميعا يحمل الحب والامل والاحترام

تحياتي واحترامي لكم جميعا احبتي واخواني

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007
قديم 08/10/2006   #2
صبيّة و ست الصبايا LaDyInReD
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ LaDyInReD
LaDyInReD is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
فلسطين -عرب 48!

يسلم تمك ما فيّ قول اكتر من هيك لأنك كفيت ووفيت! انا اعتبر عضوة جديدة نسبيا !! ولكن هذا لا يعني اني لا اعتبر نفسي منتمية لهذه العائلة كليا.
ملاحظة: بس بدي اقول شي لاحظته من قبل. الشباب والصبايا الي كانوا هون من قبل بلاحظ انه ردودهم وتعليقاتهم تنحصر بينهم فقط ( اغلبها) ولا ارى اي محاولة تجدد واختلاط مع الاعضاء الجدد. وكأن اخوية انقسمت لقسمين: حديثة وقديمة. وهذا ابدا لا يوصلنا لأتحاد بيننا!

ارجو اني اوصلت كلامي ووضحته كما يجب.
لكم شكري..

“Why did you take my red dressed lady?
She was my wife, my life, and my baby. She just bought this dress to wear for Christmas, she knew I’d love to see her in it. How will I ever live my life or survive Christmas without my red dressed lady...."
قديم 08/10/2006   #3
شب و شيخ الشباب عيون جريئه
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ عيون جريئه
عيون جريئه is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
p a l e s t a i n

إرسال خطاب MSN إلى عيون جريئه إرسال خطاب Yahoo إلى عيون جريئه

اخي وائل اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي جمعت فيه كل ما كان يخطر في بالنا من تدهور وضع المنتدى الذي كان رمزا مثاليا لبقية المنتديات

انا منذ ان سجلت في هذا المنتدى احسست بأن اعضاءه اناس مثقفين واني سوف استفيد من خبرتهم ومن ثقافتم ولكن للاسف ارى ان وضع المنتدى لم يعد كسابقه ولكن ليس علينا ان نستسلم للواقع او نستسلم لهذا الحال وانما يجب علينا ان نرجع هذا المنتدى الي ما كان عليه

اخواني الاعضاء انتم بترككم لهذا المنتدى بسبب ما اصابه كأنكم تتخلون عن قائد جريح بمعركه

ارجوكم ان تحاولوا اعادة المنتدى الى وضعه السابق ولا تستسلموا ولا ترحلوا ولا تيأسوا

نحن والمنتدى بحاجتكم

اخي وائل قد تكون الاسباب التي ذكرتها عن لسان بعض الاعضاء فعلا هي سبب هذا فأن فتح باب التسجيل لكل من هب ودب له اثر كبير في هذا الوضع الذي اصبحنا به اليوم

ومعا وسويا حتى نرجع هذا المنتدى الى منتدى اخويه الذي عرفناه سابقاا

ليش ما بتدرس يابي ؟

والله ما في وقت
قديم 08/10/2006   #4
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

متل ما توقعت اول ما شفت الموضوع تحت اسم وائل.راح يكون رائع وذو نمط سلمي.بركي هالدعوة الاخوية بتفتح مجال لرجوع كل شخص زعل من شي موقف حصلو هون.والاشخاص اللي قللو زياراتهم بغرض الشغل او الدراسة يطلو ولو مرة بالاسبوع.لانو ما في شخصين او تلاتة بس اللي بيتميزو باخوية.كل شخص عندو حضور.
وبالنسبةLaDyInReD بعذرك لانو نفس الاحساس حسيتو اول ما اتسجلت واكيد راح يكون نفس الاحساس اللي حسو غيري.بس مع المدة راح تلاقي كتير بيتجاوبو مع مواضيعك ومشاركاتك.فلا تهتمي .وميرسي وائل عالموضوع وانشا الله نطلع بنتيجة

ملحوظة==انا كمان راح قلل زيارتي بس غصب عني.قبل كنت بقول ما راح طل غير مرة بالشهر.بس هلء انشا الله بطل كل سبت

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)
قديم 08/10/2006   #5
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaDyInReD عرض المشاركة
يسلم تمك ما فيّ قول اكتر من هيك لأنك كفيت ووفيت! انا اعتبر عضوة جديدة نسبيا !! ولكن هذا لا يعني اني لا اعتبر نفسي منتمية لهذه العائلة كليا.
ملاحظة: بس بدي اقول شي لاحظته من قبل. الشباب والصبايا الي كانوا هون من قبل بلاحظ انه ردودهم وتعليقاتهم تنحصر بينهم فقط ( اغلبها) ولا ارى اي محاولة تجدد واختلاط مع الاعضاء الجدد. وكأن اخوية انقسمت لقسمين: حديثة وقديمة. وهذا ابدا لا يوصلنا لأتحاد بيننا!

ارجو اني اوصلت كلامي ووضحته كما يجب.
لكم شكري..

اول شي مرسي على مشاركتك
كل ما تحدثتي به احترمه ولكن من خلال تجربتي البسيطة في الاخوية ساقول لكي التالي
لا يجب ان تنتظري الاعضاء القدامى ان بدخلوا على مواضيعك بل يجب ان تبحثي انتي عن مواضيعهم وتشاركيهم حتى وان كنتي ليس لديك الخبرة الكافية في الحديث بموضوع معين لكن مع الممارسة والتكرار ستبدا تتسع مداركك وتتعلمي اشياء كثيرة بالحياة
اختي في بداياتي هنا كان بعض الاعضاء القدامىحين اشاركهم بموضوعاتهم يتحدثون بمشاركاتهم لبعض ويقولون عني (من يفرض نفسه علينا ) لكني استطعت بعد مدة معينة تجاوز تلك الحالة واستطعت ان اكسب صاقة الكثيرين منهم رغم الاختلاف الايديلوجي والديني بيني وبينهم ولكن انسانيتنا تجمعنا فلا تيستطيع شيئ اخر ان يفرقنا
رفض البعض هنا للاخوة الجد شعور عادي جدا لانو الانسان بطبيعته يرفض في البداية كل شيئ جديد حتى يتاقلم مع المدة فكيف لو كان الامر في مثل حالتنا من الاختلاف والفكرة المسبقة التي يرسمها البعض عن شعب معين او دين معين
بالتاكيد سيرفض الانخراط في اي علاقة او حوار جديد ولكن مع المدة ينتهي هذا الشيئ

لا اريد ان اطيل عليكي اختي ليدي ولكن تاكدي انك انتي من تستطيعي ان تجعلي الجميع يشارك كمواضيعك

انا هنا وجهت الكلام لكي لكي تتضح الفكرة ولكني اعلم انك كنت تقصدين الاعضاء كلهم وانا كذلك فمواضيعك انتي الكل يدخل عليها

تحياتي لكي وشكرا لمرورك
قديم 08/10/2006   #6
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عيون جريئه عرض المشاركة
اخي وائل اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي جمعت فيه كل ما كان يخطر في بالنا من تدهور وضع المنتدى الذي كان رمزا مثاليا لبقية المنتديات

انا منذ ان سجلت في هذا المنتدى احسست بأن اعضاءه اناس مثقفين واني سوف استفيد من خبرتهم ومن ثقافتم ولكن للاسف ارى ان وضع المنتدى لم يعد كسابقه ولكن ليس علينا ان نستسلم للواقع او نستسلم لهذا الحال وانما يجب علينا ان نرجع هذا المنتدى الي ما كان عليه

اخواني الاعضاء انتم بترككم لهذا المنتدى بسبب ما اصابه كأنكم تتخلون عن قائد جريح بمعركه

ارجوكم ان تحاولوا اعادة المنتدى الى وضعه السابق ولا تستسلموا ولا ترحلوا ولا تيأسوا

نحن والمنتدى بحاجتكم

اخي وائل قد تكون الاسباب التي ذكرتها عن لسان بعض الاعضاء فعلا هي سبب هذا فأن فتح باب التسجيل لكل من هب ودب له اثر كبير في هذا الوضع الذي اصبحنا به اليوم

ومعا وسويا حتى نرجع هذا المنتدى الى منتدى اخويه الذي عرفناه سابقاا

اخي العزيز شكرا لمشاركتك بدايتا
بالنسبة لفتح باب التسجيل للجميع اعتقد ان دكتور هاس قد اوضح الامر لنا وذلك من خلال الرابط الموجود في الموضوع ادخل عليه واقرا كلام دكتور هاس وستقتنع مثلما اقتنعت انا تماما
اريد ان اضيف شيئا هنا
الجميع هنا دائما في مشاركاتهم يثنون علينا نحن الفلسطينين لاننا نضحي بدمائنا وارواحنا من اجل وطنا ويعتربونها قمة الشرف والكبرياء
اليوم وطننا المعنوي بحاجة لتضحيتهم ولكن تلك التضحية لن تكون بالدماء والروح ستكون ببعض الصبر والتسامح منهم
فهل سيكونوا على قدر من العطاء و الانتماء شيئ احبيناه جميعا ويضحوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سيكون كلامهم عنا مجرد اشعار وانشاء ليس الا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ننتظر موقفهم لنحدد ان كنا نحن مصيبين حين نضحي بدمائنا من اجل فكرة او مبدا او وطن ام كنا مخطئين لانه زمن رديئ لا يستحق التضحية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا اخي لمرورك
قديم 08/10/2006   #7
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gazita عرض المشاركة
متل ما توقعت اول ما شفت الموضوع تحت اسم وائل.راح يكون رائع وذو نمط سلمي.بركي هالدعوة الاخوية بتفتح مجال لرجوع كل شخص زعل من شي موقف حصلو هون.والاشخاص اللي قللو زياراتهم بغرض الشغل او الدراسة يطلو ولو مرة بالاسبوع.لانو ما في شخصين او تلاتة بس اللي بيتميزو باخوية.كل شخص عندو حضور.
وبالنسبةLaDyInReD بعذرك لانو نفس الاحساس حسيتو اول ما اتسجلت واكيد راح يكون نفس الاحساس اللي حسو غيري.بس مع المدة راح تلاقي كتير بيتجاوبو مع مواضيعك ومشاركاتك.فلا تهتمي .وميرسي وائل عالموضوع وانشا الله نطلع بنتيجة

ملحوظة==انا كمان راح قلل زيارتي بس غصب عني.قبل كنت بقول ما راح طل غير مرة بالشهر.بس هلء انشا الله بطل كل سبت
مرسي الك العزيزة غازيتا على كلماتك
اكيد راح نطلع بنتيجة لانو يلي جمعنا هو الحب والانتماء لشي نضيف بحياتنا واسقطنا كل الحسابات المادية وحسابات المصلحة وقت يلي حبينا بعض وانتينا لوطنا المعنوي هون
واكيد غازيتا يلي بيجمعهم الحب ما بيقدروا بلحظة يتخلوا
الحب تسامح ومغفرة وانتماء
الحمد لله انو كل اخوتنا هون بلا اثتثناء اصحاب فكر ومبادئ ويلي بيحمل فكرة وحدة بعقله اكيد بيقدر يوصلوا شعور الصدق والحب
تاكدي انو راح الكل يستوعب ويقبل الفكرة
واخيرا منتظرينك كل يوم سبت واحد كمان لانها يوم اجازتكم
تحياتي الك العزيزة غازيتا ومعا لتبقى الاخوية وطنا والحب عقيدتنا
قديم 08/10/2006   #8
شب و شيخ الشباب بقـ انسان ـايا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ بقـ انسان ـايا
بقـ انسان ـايا is offline

نورنا ب:
Aug 2006

مشكور بس يا هل تراااا بنقدر انشوف اخوية القديمة مرة تانية
ول شو يمكن انا ما كنت متذكهااااا او ما كنت موجود بس حابب اطلع من هون يعني حابب اغير واطلع من المشالك كلهااااا

شكرااا والله يعطيك العافية وعبرني علا الماسنجر

راحت الحردانه (قمله رجعت سيبانه ) ^_^
قديم 09/10/2006   #9
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

أشكرك وائل على طريقة طرحك للموضوع .....
أنا صرت شفت أكتر من موضوع عن هالقصة و ما ردت علق .....
لأنو أنا أعتقد إنو لكل شخص الحق بإنه يترك أو يضل و هاي حريته الشخصية ياللي لازم إحترمها .....
بس بصراحة طريقة طرحك وإصرارك هو ياللي طالعني عن صمتي .....

بإعتقادي في حل بسيط لكل هالمشكلة ......
شغلة وحدة بس إذا الكل يحاول ينفذها بتنحل كل الأمور .....
هالشغلة هي الجواب على هال الأسئلة البسيطة.....

- إنت لما بدك تنزل موضوع أو مشاركة لازم تعرف شو هو هدفك من الموضوع أو المشاركة ......

- هل رح يفيد حدا و يغنيلو فكرو و يزيد شي مميز لشخصيتو لشي حدا من الأعضاء و لا لأ.....

- تسأل حالك وتحس ( من جوا ) إنو يا هل ترى هذا الموضوع مناسب لأخويتي يعني بنفس مستوى الثقافة و الرقي الموجود بالأخوية ولا لأ .....

- هل الموضوع أو الرد أنا منزلو و أنا منزلو من أجل زيد مشاركاتي و صير مستشار و ما بعرف شو .... ولا هو موضوع بيعبر عني من شان إكسب إحترام الموجودين و فرحيهم إنو أنا فعلا عضو مميز .....

- هل أنا بدوّر على المواضيع التافهة و النالها طعمة ولا إنو حاول زيد معرفة أخوتي ياللي هون بمواضيع محترمة و رايد شارك العالم فيها .....

- هل أنا رايد دور على المشاكل وسب و ألعن الآخر ياللي بختلف معو وصير ما بفرق شي عن العايشين بالشوارع .....
ولا أنا فعلا شخص حضاري و محترم رايد أتعلم شلون أتقبل الآخر و لما ناقشه أتعلم أحترام مبادئه و معتقداته .....

- هل أنا جاي دور على العداوات و الخصامات..... ولا جاي كبر حجم علاقاتي و صداقاتي و خلي غريمي يحترمني قبل صديقي .....

و لما بنجاوب كلنا على هالأسئلة بصدق بنكون تعلمنا الرقابة الذاتية .....
فإذا حاولنا كلنا نعمل هالشي بظن إننا مو بحاجة لآنو نودع حدا أو نترجاه ليظل معنا أو حتى نطلب زيادة عدد المشرفين لآنو بهداك الوقت نحن مو بحاجة لهم .....

وقتها ....... و بس وقتها بنكون رجعنا وطننا المعنوي .....أخويتنا ياللي كلنا بنحبها....

في البدء لم يكن اول افعال الله انتشارا نحو الخارج , , بل طي , انقباض .....

في البدء لا بد ان الله انسحب , انطوى , ميسرا بذلك ولادة العالم .....

في البدء كان الكلمة .....

مملكتي ليست من هذا العالم .....
قديم 09/10/2006   #10
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بقـ انسان ـايا عرض المشاركة
مشكور بس يا هل تراااا بنقدر انشوف اخوية القديمة مرة تانية
ول شو يمكن انا ما كنت متذكهااااا او ما كنت موجود بس حابب اطلع من هون يعني حابب اغير واطلع من المشالك كلهااااا

شكرااا والله يعطيك العافية وعبرني علا الماسنجر

ان شاء الله بنقدر نخليها احلى وطن معنوي بيجمعنا وما بدنا نترحم على ايام زمان لانو لا انا ولا انتا عشنا فيها يمكن يلي كان عاجب الشباب فيها ما يعجبنا هلاء
ويمكن يلي عم نشوفه هلاء يكون احسن بكتير من ايام زمان
المهم بقايا انسان نرجع نحترم بعض ونعرف كيف نتحاور لنكون بشر ونستحق انو نحمل هالكلمة

تحياتي الك وصدقني ما كتير بفتح المسنجر بسب ظروف الكهربا يلي انتا عارفها على كل حال بحاول اتواصل معك قريب جدا

تحياتي الك
قديم 09/10/2006   #11
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger عرض المشاركة
أشكرك وائل على طريقة طرحك للموضوع .....
أنا صرت شفت أكتر من موضوع عن هالقصة و ما ردت علق .....
لأنو أنا أعتقد إنو لكل شخص الحق بإنه يترك أو يضل و هاي حريته الشخصية ياللي لازم إحترمها .....
بس بصراحة طريقة طرحك وإصرارك هو ياللي طالعني عن صمتي .....

..
اخي العزيز تايجر ما بقي كلام اضيفه على كلامك فعلا انتا هلاء حطيت ايدك هون على المشكلة والعلاج يا ريت كل الشباب هلاء يفوتوا ليقراو كلامك لانو هيك اكيد راح نحل كتير من مشاكلنا هون

بشكرك اخي تايجر ومعا لنحمي وطنا المعنوي طالما في شباب متلك اكيد راح نقدر نحميه

مرسي الك اخي تايجر
قديم 09/10/2006   #12
صبيّة و ست الصبايا ملاك السعودية
عضو

الصورة الرمزية لـ ملاك السعودية
ملاك السعودية is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
السعوديه

أخي وائل

أحييك وأحيي جميع من ذكرت

أخي من ترك يبقي فراغ كبير وبالأخص إذا كان يعز علينا فراقه ولاكن لايعلم ظروف الخلق إلا الخالق

لاتتحسر على مافات وليجتهد الموجودون هنا للرقي بهذا المنتدى الرائع هم أبتدأوا ونحن نكمل

أنا جديده على المنتدى وبالتأكيد من تركوا تتألمون لفقدانهم وتشعرون بفراغ كبير وبإذن الله تتيسر أمورهم ويعودون ولاكن في هذه الأثناء لنجتهد جميعا ولنكن يدا واحده

تحياتي لك أخي وائل
ملاك
قديم 09/10/2006   #13
صبيّة و ست الصبايا فلسطينية الشتات
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ فلسطينية الشتات
فلسطينية الشتات is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
مخيم لاجئين، في ارض الشتات

بداية اشكرك وائل جدا على اهتمامك الكبير في بيتنا الكبيرة (أخوية)، اللي اعتز اني اكون جزء منه وفرد جديد فيه، الموضوع اللي طرحته وائل قرأنا عنه كثير في الفترة الأخيرة ومن أكثر من عضو، لكن بالنسبة الي ما بقدر أحكم على الوضع.

أنا سمعت منك ومن بعض الأعضاء الاخرين كيف كانت الاخوية وكيف أصبحت، أكيد بتمنى دايما الأفضل يكون موجود، وإنه يستمر، لكن مش اذا وصلنا مرحلة صار فيها شوية تقاعس من البعض ننسى كل شي ونركز بس التقاعس اللي صار.

باعتقادي وائل، وانا احترم رأيك واحترم آراء الجميع، لكل فترة معطياتها ومجرياتها، ولكن يبقى الدور على القيادة إنها تقدر توظف الظروف دائما لمصلحتها وما تنجر خلف الظروف وتحكي الظروف هي اللي عملت هيك.

الاخوية ربما كانت أفضل حالا في فترات سابقة، لكن هذا لا يلغي بحال من الاحوال، إنه ما زال في الأخوية مستوى عالى من الثقافة والفكر والرقي، والدليل النقاشات الجدية المطروحة بالاخوية كلها وهي باعتقادي ما تثري الاخوية وتجعلها قبلة لكل من أراد أن ينهل من نبع ثقافي لا ينضب.

الاخوية رائعة بأعضائها الجادين المميزين، والأعضاء القدامى وإن غابوا فأسماؤهم موجودة وفضلهم لا ينكره أحد، فهم من حمل الاخوية لسماء الفكر وجعلها في عليتها، وهم بذلك أعطوا أكثر مما قد يعطي أي شخص فينا، نحن نحاول أن نسير على خطاهم، وندعو الله أن نرقى بأخويتنا إلى المستوى المطلوب منا، وما نرضاه لأنفسنا بالدرجة الأولى.

بالنسبة للمواضيع التافهة التي نراها متناثرة في حنايا أخويتنا، باعتقادي يجب إهمالها بشكل كامل وعدم التعليق عليها، حتى تبقى في مكانها الصحيح، ولا تأخذ أكثر مما تستحق من اهتمام.

قد أكون أطلت الحديث، ولكن من أجل الاخوية ومن أجل غد أفضل مشرق، لا بد من أن نتكاتف جميعا لنصنع حلمنا المشتهى في وطن يرقى بنا ونرقى به.

ودمتم

ساعة الرمل لا تحب الاستلاب
كلما أفرغها الوقت من الروح
استعادت روحها بالانقلاب

لم يكن الفن يوماً إلا جزءاً
من الكبرياء القومي عند الشعوب
قديم 09/10/2006   #14
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ملاك السعودية عرض المشاركة
أخي وائل

أحييك وأحيي جميع من ذكرت

أخي من ترك يبقي فراغ كبير وبالأخص إذا كان يعز علينا فراقه ولاكن لايعلم ظروف الخلق إلا الخالق

لاتتحسر على مافات وليجتهد الموجودون هنا للرقي بهذا المنتدى الرائع هم أبتدأوا ونحن نكمل

أنا جديده على المنتدى وبالتأكيد من تركوا تتألمون لفقدانهم وتشعرون بفراغ كبير وبإذن الله تتيسر أمورهم ويعودون ولاكن في هذه الأثناء لنجتهد جميعا ولنكن يدا واحده

تحياتي لك أخي وائل
ملاك

شكرا لمرورك ملاك لكن انا يلي قصدتهم هون معظمهم راح يتركوت بسب اختلافات مع الاعضاء او عدم رضا عما يحدث
باختصار انتهاء لعلاقة ولاخوة دامت هنا بسب الاختلاف وهذا ما يعذبنا ان نسمح لانفسنا ان نتخلى عن وطنا المعنوي وعن اشخاص احبيناهم واحبونا بسب بعض الخلافات
انطلق هنا اختي ملاك من حرصنا جميعا ان تبقى الاخوية هي ذلك الحلم الجميل الذي عشنا فيه وان كنا لا نستطيع ان نحقق الكثير في حياتنتا فلا يجب ان نضعف لدرجة اننا لا نستطيع الحفاظ على احلامنا

اشكرك اختي ملاك على مشاركتك
قديم 09/10/2006   #15
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فلسطينية الشتات عرض المشاركة
بداية اشكرك وائل جدا على اهتمامك الكبير في بيتنا الكبيرة (أخوية)، اللي اعتز اني اكون جزء منه وفرد جديد فيه، الموضوع اللي طرحته وائل قرأنا عنه كثير في الفترة الأخيرة ومن أكثر من عضو، لكن بالنسبة الي ما بقدر أحكم على الوضع.
اول شي الف حمد لله على السلامة وديري بالك على صحتك ما ناقصين بلاوي

تاني شي شكر على مشاركتك يلي بيهمني دايما اسمع رائيك في كل المواضيع

ثالث شي انتي هون حطيتي ايدك على مشكلة موجودة فعلا او على سبب من اسباب ما وصلنا
بس صدقيني لو كلنا تابعنا كلام تايجر ما راح نوقع لا في مشاكل ولا شي

شكرا لمروركوالف حمدلله على سلامتك
قديم 09/10/2006   #16
صبيّة و ست الصبايا فلسطينية الشتات
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ فلسطينية الشتات
فلسطينية الشتات is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
مخيم لاجئين، في ارض الشتات

تسلم وائل الله يخليك وان شاء الله الامور كلها بتتحسن

أنا ما حكيت انه اللي حكاه تايغر مش صحيح، لكن اللي بحكي فيه انه المفروض حتى الاعضاء الجدد يكون عندهم انتماء ووفاء للأخوية لأنهم بإرادتهم سجلوا هون وقرروا يكون الهم وجود بالاخوية، بالتالي كل انسان المفروض يكون على قدر كافي من الوعي حتى يكون عارف مسؤولياته وشو اله وشو عليه.

أنا مع الرقي بالاخوية وتحسين كل شي فيها، وما بنتقص من قدر اي شخص، كل عضو هو جزء من كيان قائم وان شاء الله بيكبر فينا وبنكبر فيه.

مية وردة الك وائل
إضافة موضوع جديد  إضافة رد