أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون > التشريفات

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 20/08/2006   #1
post[field7] THE SAVIOR
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ THE SAVIOR
THE SAVIOR is offline

نورنا ب:
Aug 2006

Thumbs down سلام

السلام عليكم........
بحب سلم أولا على كل المراهقين في منتدى أخوية
وثانيا على العاقلين والكبار والمفقكرين في اخوية(مع انني حتى الآن لم أصدف الا واحد أو اثنان)
وثالثا على الباقي من ما هب ودب على أخوية
وأخيرا بسلم على الكادر الاداري (ان وجد)

يعني شي بيرفع الراس والله
منتدى بكل ما للكلمة من معنى
طبعا:
أصل كلمة منتدى هو forum باللغة الانكليزية
وتعريف المنتدى:
هو المكان الذي يجمع أشخاص قادرين على انشاء حوار ونقاش خاضع لأصول المنطق بهدف الوصول الى نتائج مفيدة ومطورة لموضوع النقاش.

هلا كل المهابيل يلي هون رح يقولوا شو بدو هادا ؟؟شو مفكر حالو؟؟شو عم يتفلسف؟؟
الموضوع وما فيه انو انا لما سجلت بالمنتدى كنت عم دور على منتدى يكون سوري بس للأسف ياريتني ما لقيت هيك منتدى
لأنو اذا هدول شباب سورية فعن جد هزلت.

بالنهاية أنا رح حط بعض الملاحظات هون وبتمنى من الادارة تنظرلها وتبلش تكمش الأمور صح:
1-لاحظت ان بعض الأعضاء يقومون بوضع ردين متتاليين وهناك عضو(بدون ذكر ألقاب) دائما بيقوم بنفس العملية (وكانو عندو وسواس قهري).
2-لاحظت أنه مسموح للاعضاء ان يقوموا بنشر اكثر من موضوع خلال اليوم الواحد وهذا طبعا شيء سيء وطبعا للتذكير فأن المنتديات المحترمة تضع أحيانا حد أدنى ثلاثة يام بين الموضوع والأخر لنفس العضو وطبعا السبب لكي يكون هناك فرصة للموضوع لتتم قرائته.
3-لاحظت غياب المراقبة عن اقسام المنتدى .
4-تنحول اغلب مواضيع المنتدى (ضمن اغلب الاقسام) الى ساحات للحرب والشتائم الوضيعة والكلام الخارج عن سياق الموضوع الأصلي واحيانا تصل الأمور الى حد التعارف أو طلب عنوان المسنجر.
5-قرات موضوع يتكلم عن قواعد للصالون وتفاجئت بان القواعد لم ترقى لتكون قواعد لعبة دحاحل.

.....................لحبتشيات....................
..................LAHBITSHIAT..................

قديم 20/08/2006   #2
شب و شيخ الشباب MATATA
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ MATATA
MATATA is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في الازقة - وارصفة الشوارع

ياسيدي أنا معك تقريبا بكل شي حكيتو ......

بس للاسف كتير من الأعضاء ...اول شي بيطلعو على عدد المشاركات ...

يعني اذا ماكانت مشاركاتك من فوق ال 1000 فتعتبر عضو غر .... ومابيتاخد على كلامك

بمجرد انك تنتقد المنتدى ...بيطلعلك عالم مابتعرف من وين ....بتقلك حرية تعبير

واذا تابعت المنتدى بتلاقي انو هدول نفسهم هم اللي بيعارضوك باي مقال جريئ شوي

يعني بينادو بالحرية ...وبيكبتوها بنفس الوقت

أما بالنسبة للشتم ........فحدث ولا حرج ....شي منو كتير ......

وانا بتحدى تكون في فائدة وحدة لإضهار الشتائم بالمنتدى ....أما سيئاتها

فلا تكاد تحصى .....لانها بتخرب شكل المنتدى ...بتخلي العالم تفوت ببعضها ....وبتسبب ...حقد ..وكره

ومابظن ان في موضوع بالعالم ... بيضطرني اشتم حدى ....لان الشتم دليل على نقص الشخص نفسه

أما الكفر ......كمان كتير كتير ...يعني لانو الاخ ملحد ....بكون معه كرت اخضر ليسبلك ربك ...

وبفكر انو كل ماكفر ...بيطولو شواربو ...والعالم بتقول ياسلام هادا شو رجااال ......

طبعا حرام نقول ان المنتدى كله سيئات ........

لان فيه مواضيع كتير قيمة ....واقسام رائعة ........لكن في كم واحد شغلتهم يعكرو المزاج العام ...

من الاعضاء الجدد .......ومن الاعضاء القدامى للاسف

ودمتم .......واتمنى موضوعك يتثبت

ان الذين ينقشون أسمائهم على جدار قلوبنا...
وصفحات أعماقنا....
يصعب علينا أن ننساهم..
والوجوه التي نحبهاكذلك..مهمابعدت المسافات..
فهمسات الأحبةلاترحل بل تبقى مغروسةبين رحيق الأزهار وشقاق القلب..

قديم 20/08/2006   #3
شب و شيخ الشباب mams_civil
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mams_civil
mams_civil is offline

نورنا ب:
Aug 2006

Angry

مش عارف ليه كل واحد يقرأ موضوع ميعجبوش يدخل يكتب موضوع إعتراض على المنتدى اللى متدايق من مكان ميدخلوش
كل مكان فى الدنيا فى الكويس والوحش الإنسان نفسه بداخله الخير والشر وبعدين اللى عم بيتكلم على الملحدين هو مالو ومالهم ماهو إحنا اللى إدينالهف فرصة إذا أهملناهم مش حيعرفوا يكتبوا حاجة (لا نأخذ بنبح الكلاب)
المنتدى منتدى فى الدنيا يعنى لازم يكون فيه الكويس والوحش وإحنا دورنا نهمل الوحش ونتعلم منه اننا منبقاش زيوه ونهتم بالكويس ونتعلم منه اننا نبقى زيوه لكن مافى شئ على وجه الارض كامل,إحنا مشكلتنا هنا اننا بننسي الكويس وننظر بس للوحش وده لو الناس إتعلجت منه حيكون كويس, سبب انتشار الفساد توجيه الأهتمام له سواء بالقبول او الرفض طيب ما تيجي نجرب نهمله يمكن كل واحد بيكتب حاجة غلط وملقاش حد يقرأها مش هيكتب تانى
معنى كلامى مش اننا نكون ضعاف لكن القوة مش الرد على إنسان يرد جذب الإنتباه له ببعض الكلمات ولكن القوة بتغيير ماهو ذو أهمية أو الحديث لمن هو ذو عقلية تستحق الحديث انتحدث للكلاب أو عن الكلاب سيدى !

قديم 21/08/2006   #4
post[field7] THE SAVIOR
مسجّل
-- اخ طازة --

THE SAVIOR is offline

نورنا ب:
Aug 2006

أولا:
أود ان اشكر السيد (MATATA) على رده...

ثانيا:
بالنسبة للسيد (mams_civil) أقول له:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mams_civil
مش عارف ليه كل واحد يقرأ موضوع ميعجبوش يدخل يكتب موضوع إعتراض على المنتدى اللى متدايق من مكان ميدخلوش
اقتباس:
كل مكان فى الدنيا فى الكويس والوحش الإنسان نفسه بداخله الخير والشر وبعدين اللى عم بيتكلم على الملحدين هو مالو ومالهم ماهو إحنا اللى إدينالهف فرصة إذا أهملناهم مش حيعرفوا يكتبوا حاجة (لا نأخذ بنبح الكلاب)
المنتدى منتدى فى الدنيا يعنى لازم يكون فيه الكويس والوحش وإحنا دورنا نهمل الوحش ونتعلم منه اننا منبقاش زيوه ونهتم بالكويس ونتعلم منه اننا نبقى زيوه لكن مافى شئ على وجه الارض كامل,إحنا مشكلتنا هنا اننا بننسي الكويس وننظر بس للوحش وده لو الناس إتعلجت منه حيكون كويس, سبب انتشار الفساد توجيه الأهتمام له سواء بالقبول او الرفض طيب ما تيجي نجرب نهمله يمكن كل واحد بيكتب حاجة غلط وملقاش حد يقرأها مش هيكتب تانى
معنى كلامى مش اننا نكون ضعاف لكن القوة مش الرد على إنسان يرد جذب الإنتباه له ببعض الكلمات ولكن القوة بتغيير ماهو ذو أهمية أو الحديث لمن هو ذو عقلية تستحق الحديث انتحدث للكلاب أو عن الكلاب سيدى !
1-انا لم أقرأ فقط موضوع ازعجني وقمت بعدها بكتابة هذا الموضوع لا بل أنا قمت بالتجول في الكثير من المواضيع حتى قبل أن أسجل في المنتدى ووجدت انها سيئة بنسبة كبيرة والجيدة قليلة وإلا لما سجلت هنا.
2-أنا أغالطك بالرأي في ما يتعلق بموضوع الفساد...
الفساد لا يجب ان يهمل لأنه سيستشري وسيستفحل أمره كما هو الحال في دولنا العربية حيث ان الشعوب اعتادت على طريقتك بالتفكير القائمة على تجاهل الفساد لأسباب تتراوح من التطنيش والأنانية وتنتهي بأسبابك أنت والتي اعتمدت فيها على مبدا أن الفساد لن يستمر في حال لم يجد من يعطيه اهمية ما....
الفساد يجب التطرق له ومعالجته بمختلف الطرق الفعالة وطبعا لهذا خلقت القوانين على وجه الأرض سواء القوانين الإلهية أو البشرية..فمثلا السرقة هي وجه من وجوه الفساد وفي حال قمنا بتجاهلها لازدادت ولذلك نجد ان الأديان السماوية تحتوي على عقاب للسارق وكما ذلك فإن التشريعات الوضعية او البشرية تحتوي على عقاب للسارق أيضا.
3-بالنسبة لموضوع الكفر والالحاد (والذي انا لم أطرحه ضمن موضوعي أصلا) طبعا لا أخفيكم أنه موضوع يحتاج الى نقاش طويل جدا ولكن أقول لكم أنه بكل الأحوال أنا أؤمن بالحرية الدينية مع رفضي لكل شيء غير الديانات السماوية.
ولكن هذا لا يعني أنني سأقوم بقطع رقاب البشر سواء اكانوا ملحدين ام كفار أم مهرطقين أم غير ملتزمين بدينهم ايا كان....وانما ساتناقش مع الجميع وسيكون هدف نقاشي الفائدة وليس أن أجعل من أمامي يرضخ لرأيي...

ونهاية أود ان أذكر القول التالي ل فولتير(بتصرف):
قد أختلف معك بالرأي.................................
ولكني مستعد ان أضحي بحياتي لتقول رأيك

قديم 21/08/2006   #5
شب و شيخ الشباب mams_civil
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mams_civil
mams_civil is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : THE SAVIOR

ونهاية أود ان أذكر القول التالي ل فولتير(بتصرف):
قد أختلف معك بالرأي.................................
ولكني مستعد ان أضحي بحياتي لتقول رأيك

شكرا على هذه المقولة ولكن لست أقصد بكلامى ان نترك الفساد ينتشر ولكن أقصد أن ليس شخص يكتب كلام سئ ليلفت له الإنتباه نهاجمه ونوصله لغرضه هناك فعلا مجموعة مقارات سيئة ولكن إذا لاحظت ستجدها لمجموعة ثابتة من الأشخاص الذين يتزايدون عندما يجدون من يسايرهم فى الحديث ولكن إذا تركناهم سوف يملون حيث أنهم سوف لا يجدون فائدة مما يفعلون

قديم 22/08/2006   #6
post[field7] THE SAVIOR
مسجّل
-- اخ طازة --

THE SAVIOR is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
شكرا على هذه المقولة ولكن لست أقصد بكلامى ان نترك الفساد ينتشر ولكن أقصد أن ليس شخص يكتب كلام سئ ليلفت له الإنتباه نهاجمه ونوصله لغرضه هناك فعلا مجموعة مقارات سيئة ولكن إذا لاحظت ستجدها لمجموعة ثابتة من الأشخاص الذين يتزايدون عندما يجدون من يسايرهم فى الحديث ولكن إذا تركناهم سوف يملون حيث أنهم سوف لا يجدون فائدة مما يفعلون
إذن كان يجب أن تقوم بتوضيح هذا في الرد الأول...
المهم:
أنا لم اقل أن نهاجم احد لابل أؤكد أننا يجب أن أن نكون ملتزمين بقواعد وآداب الحديث المتحضر.

اود أن أشكر كل من رد على الموضوع

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى