أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 22/03/2006   #127
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اقتباس:
يا رجل من وين اخترعت هالمدبحة تبع "صوت ارتطام دموع بارض سورية" ؟؟؟
اي والله دمعت عيوني وقت قريتها ....

بانتظار البقية ...

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...
قديم 22/03/2006   #128
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian__Angel
اي والله دمعت عيوني وقت قريتها ....

بانتظار البقية ...
يا عيوني أنت ... سلامت عيون كل السوريين من الدمع ..

سلام من أعالي جبال الألب اللي بيضاء متل ديارة طفل رضيع سوري الجنسية.

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.
قديم 27/03/2006   #129
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2
افتراضي غربة 2

غريبة ريحة هالبلد ...؟؟؟ أي شو هيي ؟؟؟؟ مابكون متل العسكري الجبان ؟؟ هههههههه

ما بتضحك .. أنا ناقص مزحك ؟؟؟

هللو ... ما بيردو... ليش ؟؟ هدول سويديين مو انكليز ... وللي .. شلون بدي اخد و أعطي معهم ؟؟ والله يا عيني بدك تتعلم سويدي ؟ أيي و لبين ما أتعلم شلون بدي عيش ؟؟

اللي قبلك كتار .. يلا روح فتلك بشي معهد لغة وانسى العربي .

شو هي الأكلة ؟؟ رز ببزيلة مثلا ؟؟ تضرب شو غبي .. هي فيلية خنزبر مشوية .. دوق ما أطيبها .. ما حبيتها ؟؟ أنا ما باكل خنزبر ... أي ولا هو الخنزير طايقك , كول أحسن ما تجوع.

لا مارح تشايش نفسك .. تضرب شو ألفاظك عربية.

شو مكتوب ؟؟ شو بيعرفني ؟؟ هون كل شي سريع .. معك دقيقتين يا أما بيروح عليك القطار يا ترين .. لازم تقرر أنو منصة و أنو خط و وين النزلة ..

شبك ؟؟ شو بعمرك مو شايف شب وبنت عم يتباوسو بالشارع ؟؟ فضحتنا ..حاجة تبحلق متل العديم .. أي بعرف أنك عديم بس مو شرط يعرف الاتحاد الأوربي كلو.

أنو شب اللي عم يتحركش فيك ؟؟ طنشو ... شو قصتك أنت و الصلعان ؟؟؟

المية مع غاز .. اذا مو عاجبك انقلع على الشام و اشراب مية مجاري على أساس أنها بقين .. أطيب ؟؟ يعدمني ياك بيجوز أنت متعلم على مية المجاري ,,

... يتبع ..
قديم 27/03/2006   #130
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

حلوة سلسلة الغربة.
الله يعطيك العافية.
بس شو مشاااااااان:
اقتباس:
أنو شب اللي عم يتحركش فيك ؟؟ طنشو ... شو قصتك أنت و الصلعان ؟؟؟

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة
قديم 27/03/2006   #131
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

فعلا حلوة هالحلقة ...

فيها صور كتير غريبة، عن بلاد كتير غريبة، عاداتهم كتير غريبة، ... و حريتهم كتير غريبة

دخلك عم تشوف شمس بهالسويد ؟؟؟

و اللا كمان هالشغلة عندهم غريبة ؟

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 28/03/2006   #132
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
فعلا حلوة هالحلقة ...

فيها صور كتير غريبة، عن بلاد كتير غريبة، عاداتهم كتير غريبة، ... و حريتهم كتير غريبة

أي .. فيك تقول أنو مو ناقصها شي ..
قديم 28/03/2006   #133
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
فعلا حلوة هالحلقة ...

الحلقة مو كتير ظابطة .. بيجوز اقدر دبرلي شي عذر . متل أنو : كتبتها بقطار بين ميلانو و روما و مخي مشغول بالبصبصة على الايطالية الحلوة اللي جنبي....

بس اللي بيهم أنها .. مو ظابطة ... و أنا أعتذر من الأخوية ...
قديم 28/03/2006   #134
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : me2
الحلقة مو كتير ظابطة .. بيجوز اقدر دبرلي شي عذر . متل أنو : كتبتها بقطار بين ميلانو و روما و مخي مشغول بالبصبصة على الايطالية الحلوة اللي جنبي....

بس اللي بيهم أنها .. مو ظابطة ... و أنا أعتذر من الأخوية ...
ما بعرف ليش حسيتها كتير زابطة

مدري سرحت بخيالي اكتر من اللازم امت شفتها زابطة

طول عمري بسمع مسرحيات الرحابنة و بعيشها بمجرد اني اغمض عيني، بعيش كل دعسة حمار، بعيش كل خناقة، كل ضربة كف، كل رسالة عشق،...

لما تفرجت على لولو و ميس الريم، و بياع الخواتم و سفربرلك...الخ، لما تفرجت عليهم ع التلفزيون، على الرغم من اعجابي بابداع المخرجين ... بس حسيت انو في مين قيدني، و بالتالي هبطت هالمسرحيات من عالمي المتكامل

لما بشوف صور (فوتوغرافية) من السويد كتير بنبسط، بس بحس حالي عم ادرس جغرافيا و جيو سياسة... بينما لما قريت كلماتك ...
ما بعرف ليش حسيت اني شوي تانية رح البس خوذة الها قرنين و سافر معك على سفينة فايكنغ، على بلاد الحرية عندهم خبز يومي، و ليست كنز مسروق من امير الزمان
قديم 28/03/2006   #135
شب و شيخ الشباب lord_ak
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ lord_ak
lord_ak is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
Oman

many thanks to your WONDERFUL words it's touching the right part of the soul
قديم 29/03/2006   #136
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lord_ak
many thanks to your WONDERFUL words it's touching the right part of the soul
هيك كانت الغاية ... مع أني بتمنى يكون الجزء الملموس من الروح هو الجزء الأكثر سعادة .. بس من وين ؟؟؟

شكرا لكلمات الحنونة ..
قديم 29/03/2006   #137
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

[quote=krimbow]ما بعرف ليش حسيتها كتير زابطة

أنا بعرف .. ظابطة للي عقلو متل عقلك ...فقط.

مدري سرحت بخيالي اكتر من اللازم امت شفتها زابطة

طول عمري بسمع مسرحيات الرحابنة و بعيشها بمجرد اني اغمض عيني، بعيش كل دعسة حمار، بعيش كل خناقة، كل ضربة كف، كل رسالة عشق،...

لما تفرجت على لولو و ميس الريم، و بياع الخواتم و سفربرلك...الخ، لما تفرجت عليهم ع التلفزيون، على الرغم من اعجابي بابداع المخرجين ... بس حسيت انو في مين قيدني، و بالتالي هبطت هالمسرحيات من عالمي المتكامل

لما بشوف صور (فوتوغرافية) من السويد كتير بنبسط، بس بحس حالي عم ادرس جغرافيا و جيو سياسة... بينما لما قريت كلماتك ...
ما بعرف ليش حسيت اني شوي تانية رح البس خوذة الها قرنين و سافر معك على سفينة فايكنغ، على بلاد الحرية عندهم خبز يومي، و ليست كنز مسروق من امير الزمان.

ليش كل ما بحكي شي , بتقوم حضرتك بتتذكر الرحابنة ؟؟ معقول أنا متاخد فيون لهالدرجة ؟؟

كلك ذوق يا كريم ..
.
قديم 02/04/2006   #138
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2
افتراضي حلقة عربية

أنا حزين على العرب
لست متأكد بأنهم العرب من أحزن عليهم , ولكن لتوصيف أكثر دقة, أقصد الناس الذين يسكنون سوريا, العراق, فلسطين, ولبنان. من يرغب بتسميتهم "عرب" فله ذلك أما أنا فأفضل تسميتهم "أهلي".
أما الحزن , فهو ذاك الشعور الذي ينتابني بعد كل عودة من بلاد الفرنجة. أما السبب فهو أحساسي بأن العرب فقدو أنسانيتهم.
لماذا و كيف ومن المسؤول و غيرها من الأسئلة المنطقية فهي غائبة من أذهان هؤلاء الناس مثل أنسانيتهم. رغم أن بعضهم يتخبط بأجوبة لهذه الأسئلة من وقت لأخر , دون أي تصور لأي حل.
شعب حزين , فقير , محروم , معقد , مبنج , مستجحش , مستغبى , ويتنقل : إما جائع أو متخوم , إما ظالم أو مظلوم , إما قاتل أو مقتول , إما مواطن أو مسؤول , إما معارض أو معروض , وإما هين أو مسهول.
سألني أحدهم , من بلاد الفرنجة , ما بالكم أيها العرب ؟ أتمنى لو سمعت بعربي حاول أو فكر بتسلق الهملايا . طبعا كان بأمكاني و بسهولة أن أقول : العربي عنده قضية أولويات.
لكنني تداركت نفسي و استسخفت هكذا رد. وحضرني الماغوط "رضي الله عنه" اذ قال : "بدك شي ولد يلعبلك بقضيتك" وأضيف عليها و يلعب بأولوياتك ؟
في إحدى ساحات روما , وعند المساء, و بشكل شبه الهي, اجتمع الناس "غيرنا" من كل دين وعرق حول فرقة موسيقية انكليزية تؤدي بعض الأغاني الشعبية بشوق و اتقان و "ببلاش" ولغاية وحيدة هي اسعاد الناس وأنا من بينهم .. بل أحسست أنني المعني بالمهمة السامية وهي إسعاد الناس, و قد كنت أمر بلحظات ضيق وأنا أفكر أنه يومي الأخير في روما, فأحسست بسعادة فائضة استدعت فيضان دمعتين على خدين شرقيين حزينين. حتى السعادة في صدر الشرق تأتي مترافقة مع دموع كان قد قدر لها أن تترافق مع مشاعر أخرى.
تمنيت لو تنشق السماء من جهة الشرق فقط , وتأتي يأحبابي من سوريا و العراق وفلسطين وبعض لبنان "علهم يتقون" , وأن تسعهم هذه الساحة الصغيرة الغائبة في زوايا روما المقدسة.
سيداتي سادتي: هذه دعوة للهجرة "غير الشرعية" , دعونا نموت في قوارب صغيرة على شواطىء أوربا الجنوبية كما يفعل الأفارقة, أخواننا في الانسانية.
دعونا نركب مراكب الصيد التافهة ونتجه الى تللك المعسكرات المعدة لنا خصيصا والتي يختبرون فيها أهليتنا وصلاحيتنا للعيش في أوربا, و النتائج أضمنها لكم.
دعونا نهجر أوطاننا , فهي ليست لنا , على الأقل مؤقتا. وسنعود يوما و بشكل أفضل.
يحضرني هنا حادثة لصديق قديم لوالدي "طيب الله ثراه". فهذا الصديق عجز عن الحصول على الثانوية العامة حتى لقب ب "الحمار" بلأذن من بريجيت باردو , فما كان منه ألا أن هاجر ألى الأرجنتين. عاد بعد خمسين عام ألى الوطن , وفي المطار خرج عن الطابور العشوائي لختم جواز السفر , فما كان من الموظف المؤهل إلا أن بادره "وقف بالصف يا حمار ".
هذه دعوة للهجرة, فإما أن نقف في تلك الساحة نستمتع بتلك الموسيقا دون التفكير باليوم التالي مثل البشر أو لنوت برصاص حرس الشواطىء الأوربية أو لتغيبنا أمواج المتوسط الحنونة.
كلمة أخيرة لكل الخونة "خونة الرحلة" الذين لا يريدون السفر "يا عيب الشوم عليكم".
قديم 02/04/2006   #139
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2
افتراضي حلقة عربية

عفوا ::

أنا حزين على العرب
لست متأكد بأنهم العرب من أحزن عليهم , ولكن لتوصيف أكثر دقة, أقصد الناس الذين يسكنون سوريا, العراق, فلسطين, ولبنان. من يرغب بتسميتهم "عرب" فله ذلك أما أنا فأفضل تسميتهم "أهلي".
أما الحزن , فهو ذاك الشعور الذي ينتابني بعد كل عودة من بلاد الفرنجة. أما السبب فهو أحساسي بأن العرب فقدو أنسانيتهم.
لماذا و كيف ومن المسؤول و غيرها من الأسئلة المنطقية فهي غائبة من أذهان هؤلاء الناس مثل أنسانيتهم. رغم أن بعضهم يتخبط بأجوبة لهذه الأسئلة من وقت لأخر , دون أي تصور لأي حل.
شعب حزين , فقير , محروم , معقد , مبنج , مستجحش , مستغبى , ويتنقل : إما جائع أو متخوم , إما ظالم أو مظلوم , إما قاتل أو مقتول , إما مواطن أو مسؤول , إما معارض أو معروض , وإما هين أو مسهول.
سألني أحدهم , من بلاد الفرنجة , ما بالكم أيها العرب ؟ أتمنى لو سمعت بعربي حاول أو فكر بتسلق الهملايا . طبعا كان بأمكاني و بسهولة أن أقول : العربي عنده قضية أولويات.
لكنني تداركت نفسي و استسخفت هكذا رد. وحضرني الماغوط "رضي الله عنه" اذ قال : "بدك شي ولد يلعبلك بقضيتك" وأضيف عليها و يلعب بأولوياتك ؟
في إحدى ساحات روما , وعند المساء, و بشكل شبه الهي, اجتمع الناس "غيرنا" من كل دين وعرق حول فرقة موسيقية انكليزية تؤدي بعض الأغاني الشعبية بشوق و اتقان و "ببلاش" ولغاية وحيدة هي اسعاد الناس وأنا من بينهم .. بل أحسست أنني المعني بالمهمة السامية وهي إسعاد الناس, و قد كنت أمر بلحظات ضيق وأنا أفكر أنه يومي الأخير في روما, فأحسست بسعادة فائضة استدعت فيضان دمعتين على خدين شرقيين حزينين. حتى السعادة في صدر الشرق تأتي مترافقة مع دموع كان قد قدر لها أن تترافق مع مشاعر أخرى.
تمنيت لو تنشق السماء من جهة الشرق فقط , وتأتي يأحبابي من سوريا و العراق وفلسطين وبعض لبنان "علهم يتقون" , وأن تسعهم هذه الساحة الصغيرة الغائبة في زوايا روما المقدسة.
سيداتي سادتي: هذه دعوة للهجرة "غير الشرعية" , دعونا نموت في قوارب صغيرة على شواطىء أوربا الجنوبية كما يفعل الأفارقة, أخواننا في الانسانية.
دعونا نركب مراكب الصيد التافهة ونتجه الى تللك المعسكرات المعدة لنا خصيصا والتي يختبرون فيها أهليتنا وصلاحيتنا للعيش في أوربا, و النتائج أضمنها لكم.
دعونا نهجر أوطاننا , فهي ليست لنا , على الأقل مؤقتا. وسنعود يوما و بشكل أفضل.
يحضرني هنا حادثة لصديق قديم لوالدي "طيب الله ثراه". فهذا الصديق عجز عن الحصول على الثانوية العامة حتى لقب ب "الحمار" بلأذن من بريجيت باردو , فما كان منه ألا أن هاجر ألى الأرجنتين. عاد بعد خمسين عام ألى الوطن , وفي المطار خرج عن الطابور العشوائي لختم جواز السفر , فما كان من الموظف المؤهل إلا أن بادره "وقف بالصف يا حمار ".
هذه دعوة للهجرة, فإما أن نقف في تلك الساحة نستمتع بتلك الموسيقا دون التفكير باليوم التالي مثل البشر أو لنوت برصاص حرس الشواطىء الأوربية أو لتغيبنا أمواج المتوسط الحنونة.
كلمة أخيرة لكل الخونة "خونة الرحلة" الذين لا يريدون السفر "يا عيب الشوم عليكم".
قديم 02/04/2006   #140
شب و شيخ الشباب lord_ak
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ lord_ak
lord_ak is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
Oman

thank you for being so honest and truthful
قديم 03/04/2006   #141
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اقتباس:
دعونا نهجر أوطاننا , فهي ليست لنا , على الأقل مؤقتا..
لايمتى ؟!

عنجد للاسف على وطنّنا الضايع ...

كتير حلوووة الحلقة .. يعطيك العافية مي تو
قديم 03/04/2006   #142
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lord_ak
thank you for being so honest and truthful
thank you 2 for being so sensitive and faithfull, its only me and i cant be anything else.
قديم 03/04/2006   #143
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian__Angel
لايمتى ؟!

عنجد للاسف على وطنّنا الضايع ...

كتير حلوووة الحلقة .. يعطيك العافية مي تو

عيونك اللي حلوة و روحك اللي جميلة ..

أما وطننا فبرأيي "اليوم" ليس ضايع .. بس نحنا اللي ضايعين .
قديم 03/04/2006   #144
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

كما قال المفكر السوري محمد الماغوط
الغربة بالوطن جوع والجوع بالوطن غربة

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
إضافة موضوع جديد  إضافة رد