أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 01/02/2008   #1009
صبيّة و ست الصبايا cuty
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ cuty
cuty is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اهلااااا حسون...

كيفك؟

شو اخبارك كيف صحتك؟

يلا استلم هالكم سوال

لمـــــــــــن بتقول:-

اسف

بحبك

وحشتيني

الله معك

حاشتقلك

ندمان

عتبان عليك

ما توقعتها منك

قليل ادب

الله لا يوفقك

اوكي شو بتقول لهدول الاشخاص:-

امك

ابوك

اختك

اخوك

رفيقتك

صديقك الصدوق

شو شعارك بهالدنيا؟

قلي كم بالميه هالشغلات بتمثل بحياتك%؟

الحب

المرح

الحزن

الوحدة

الصداقة

الانانية

المزاجية

لو للثقة بالنفس مقياس من 1 ل 10 كم بتعطي حالك؟

شو ناوي تدرس باالجامعة؟

مين اقرب لالك امك او ابوك؟

لمين بتفضفض كل اسرارك؟

شو الشي يلي ما بتتحمل يضيع منك؟

اهدي اغنية للاتي:-

بلدك

لالك

ليمان

لبلاك

لرؤى

لوشم الجمال

لرامي

و بدي رايك بكم عضو:-

xerostomia:-

ابو وليم

امراة من ورق

شو حلم حياتك؟

اختر السمايلي المناسب لمودك الحالي

1.

2.

3.

4.

Good luck حسون و فرصة سعيدة عمو و كل مقلاية و انت بخير

"Never say I love you....if you don't really care
Never talk about feelings....if they aren't really there^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
If you really mean forever...then say you will try
Never say forever.....cause forever makes me cry

قديم 01/02/2008   #1010
post[field7] Majood
____

الصورة الرمزية لـ Majood
Majood is offline

نورنا ب:
Mar 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ABO SUHAIL عرض المشاركة
خيو كهربجي

اول الشي كيفك زميل؟

بعدين خيو عندي سؤال كتير صغير
حكيلنا شوي عن الفرق بين اسألة " مـقـلاية اخــويـــــــة " وبين مقلاية " مقلاية VIP "
ويا ريت تحطلنا شي سؤال توضيحي من بعد ازنك

ومشكور

هع هع هع

افي توضيح

ولي شو حسيت حالي شريرة

اووووههههههههاااااهههههاا ااااااااا

قديم 01/02/2008   #1011
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

مبارح حسون لما قلتلي انك انزتيت هون ..

قلتلك والله لاشويك..

حاليا اكتشفت ماعندي ولا سؤال حافظتك عن ظهر قلب ..

الي رجعه اكيد ..

* !!! I Would Never Change My Self 4 Anyone

* إلي بيحكي ما ِبخاف وإلي بخاف مايحكي .

الحياه التي اعيشها كالقهوه التي اشربها بالرغم من مرارتها إلا أنها حلوة ツ

قديم 01/02/2008   #1012
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

Gracias حسون على رأيك وصراحتك

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا

قديم 01/02/2008   #1013
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

لك حسون بيك هووووووووون
اي تعا لقلك ......

مين بتحب اكتر ؟ (بتجاوب وبتختار واحد بس وممنوع عدم الاجابة )

حومص ولا حلب ؟
طرطوس ولا اللادقية ؟
الدير ولا الرقة ؟
الاتحاد ولا الكرامة ؟
سيزار ولا واسير التشرد ؟
مايا ولا ليندا ؟
اب سليمان ولا وائل 76 ؟
فوفو ولا ريمي؟
يمان ولا رؤى؟
جاد ولا هاني؟
ميمو ولا مورنينغ ؟
محمد ابراهيم ولا مسطول ع طول ؟
كهربجي ولا كوستا ؟
سرسورة ولا نيرفانا ؟
الحكيم ولا كريم ؟
بلاك ولا برليب؟
انا ولا حسن ؟
حسن ولا انا ؟
انا ولا انا ؟
ليلى ولا ريتا (سويت بيبي)؟
غزلان ولا راديا ؟
ياس ولا فاوست؟
مريومة غزالية ولا يامن ؟
ظل جيفارا ولا مادماكس ؟
اب جوزيف ولا اب وليم ؟
ماجد سيريا ولا سيريا غاي (رامي)؟
ابوك ولا امك ؟

بتحب الوحدة ولا الزحمة والناس ؟
مين اذكى الحماصنة ولا الكراد ؟
مين عقلو حيط اكتر الكراد ولا الحلبية ؟

مين بتشجع من المنتخبات ؟
عالمية ؟
عربية ؟

من الاندية ؟
الاجنبية ؟
السورية ؟
العربية ؟

مين اكتر لاعب بتحبو (سوري او ماسوري مامشكلة) ؟
اكتر ممثل / ممثلةسوري ؟
اكتر مغني /مغنية سوري ؟

وحدة في الاخوية انت معجب فيا من زمان وماعبتقد تقول ؟
واحد بالاخوية معجب في من زمان ومستحي تقول ؟

مين بتحب اكتر الشي من المشرفين او المشرفات وبتحسو قريب عليك كتير ؟

عضو/عضوة كنت ماتطيقو بس بعدين تبينلك انو كتير حباب وعكس اللي كان ؟
عضو/عضوة كنت مفكرو حباب ومنيح واكابر وطلع عكس المتوقع ؟

عضو تقاتلت معو ؟
عضوة تقاتلت معا ؟

عضو ماهضمتو ؟
عضوة ماهضمتا ؟

بتحب المحشي مخبوص ولا مفلفل؟
بتحب البيبسي ولا الكوكاكولا ؟
مين من الاعضاء جاي عبالك تشوفن ؟

بتحب البطاطا لحالا ولا مع كاتشب ؟
اكتر كلمة بتحب تسمعا ؟

اكتر موقف ضايقك بالاخوية ؟

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة

قديم 01/02/2008   #1014
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
ايواااااااا قلتولي حسّون لكان..
يعني بنستفرد فيك

اي استفردي لقلك
طيب::

1) بيعنيك الرد على الاحاديث الطائفية ام انك ما بتفضّل ترد وتناقش؟! وليش؟!
هلأ لقلك الاحاديث الطائفية ماكتير بطرقلا انا .. او بالاحرى حتى لو طرقتلا مابكون كتير حابب اطرقلاو ادخل فيا .. لاني يعني انا نوعا ما كتير بحب الطائفية وخاصة بالفترة الاخوية .. الطائفية صارت عندي من ابغض الشي .. متل ماقلتلك انا ضد الطائفية ومابحب كتير شارك بالمواضيع اللي في طائفية .. بس بصراحة او مابقرا رد فيو شوية طائفة وفي شوية تطاول ومسخرة وهيك .. فما يعني مابقدر اني ما احكي .. وخاصة ازا كان الحكي ع طائفتي مثلا .. بس طبعا ماكتير بحتدم بهالمواضيع .. يعني انا مالي طائفي وضد الطائفية بالمرة .. وخاصة بالفترة الاخيرة بس انو اللي بطالع طائفيتو وحقدو علي .. فانا بصير طائفي من الدرجة الاولى .. بس اكيد لحد الان ماحتدم الناقاش لدرجة كبيرة .. وهالمواضيع ماكتيرعبتكبر بالاخوية والحمدلله ..
2) لمين بتقول الاقوال التالية (يعني كأنك بحوار مع شخص بتقوم بدك توصفه فبتقلو قول من هالاقوال) ::
انا مافهمت انو من الاخوية ولا من برا
أ- "وما خاطبتُ جاهلاً الا وغلبني".
لكتير ناس جهلة بصراحة بتنقالهالجملة يعني ماخرج نعدن كتير هالناس في منا كتير ناس مابتفهم بشي وحكيا بكون غلط ومنافي للعقل وللمنطق .. بس مع هيك بحاول يفرض رأبو ,, هالجلمة بستحقلو بجدارة

ب- " ولا خير في ودّ امرئ متملق حلو اللسان وقلبه يتلهبُ".
لكل واحد في بقلبو شوية حقد .. بس ع فكرة هالنوع من الناس لسانن الحلو بغطي عليهن .. يعني انا بحب اللسان الحلو والطف بالحديث .. مع انو بكون حاقد ع شي بس ممكن سامحو واتفاهم معو بسبب لسانو الحلو والطف معي هاادا انا عندي شي اساسي بالحكي معي ..

جـ-"ولا خير في ودّ امرئ متلون اذا الريح مالت مال حيث تميلُ".
هالصفة كتير بكرها .. يعني منقدر نخلصا بالندالة عنجد انا اكره هالعادة هي .. وطبعا كتير في اندال بمرو علينا بهالحياة .. الله بيعدن عنا لانو مابطيقن وبقولا لرفيق عندي بحب وجهلو ياها

د-"سلامٌ على الدنيا اذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادقُ العهدِ منصفا".
لرفيقي الطيب بما انو اغلى رفيق عندي .. ومابحسن بلاه
3) كلمة توصف هؤلاء او توصف صوتهن او اغانيهن( كلمة واحدة فقط-مو تطحش بالوصف):

أ- فيروز. باختصار .. سيدة عظيمة وعظيمة كتير انا بشبها احيانا بالملاك .. يعني ماشفت حدا لحد الان مابحب فيروز الكل بحبا وانا بحبا كمان .. سبدة عظيمة شي هيك فوق كتير كتير واكابر .. واغانيا مافي بعدا مو موضمة محددة بتناسب لكل زمان ووقت .. ومابتبطل
ب- اصالة. اصالة والله مع انا سورية بس ماكتير بحبا هالفنان او بهضما .. يعني هي منيحة ع اداء بس اغاني مملة وبايخة وومكن ينمل منا بعد كم مرة سمع .. فماكتير بحبا .. وبعدين النمط الخليجي اللي عملتو بحسو فاشل ومو حلو
ج-ميادة الحناوي. ميادة حناوي .. من ملوك الطرب بحلب بعد صباح فخري وشادي جميل وبتتصنف منن .. يعني هالمرا كان الا عهد ذهبي عنجد من 10 سنين .. يعني شي فاخر من الاخر .. في ناس بحلب لهلأ بتعبدا وبتجن لما تسمعا وبتسلطن عليها كتير .. انا ماكتير بحبا وبسمعلا .. بس انو بصنفا من كبارية الطرب بحلب وبسوريا
د- ميادة بسيلس. شي اسطور هالمرة .. صورتا رهيب بصراحة .. وشخصيتا حلوة هيك بتعطي ع هيبة وعظمة وانا بحب المغنيين اللي الن هيبة متلا .. بالاضافة لصوتا الرائع .. بعدين بكفي حلبية وانا كتير بحبلا كزا غنية وخاصة لما غنت بمسلسل ابناء القهر شي حلو كتير ..
هـ- لينا شاماميان. اختي بطة هالفنانة بتنحب حلوة وامورة وكتيرو شا حلو من نوع الوجوه اللي حبن بالصبايا وصوتا حلو كمان .. البوما الاخير مامسعتو كلو بس اغلبو .. بس حلو كتير وعجبني وضربت ضربتا وعنجد بتستحق مكانا بين المطربين السوريين وياريت تشارك بشي خارجي مشان تظهر اسم سوريا لانا بستحق صوت حلو ووجه ملائكي .. والعكس صحيح

"مؤقتاً "..بيكفي هيك...

ع راسي ماتيا

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 01/02/2008   #1015
شب و شيخ الشباب Abu_SaMrA_212
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Abu_SaMrA_212
Abu_SaMrA_212 is offline

نورنا ب:
Oct 2006

Question حسووون بين أيدي

أحم أحم مرحبا للكل صباحو ومسائو كمان للكل ,,, أنو هلا أبووي حسوون كيفكشش ياول والله ودار الزمن ووقعت بهالمقلايه وأجا دورنا لنفصفص عضامك بالأسئلة وحياتك أسئلت وزارة متل بلفحص وبعدين أسئلة لجنة خاصة يلا جاري سلخ هالأسئلة ..

يلا وبسم الله بدأنا >>>>>>>>

أولاً الأسئلة رح تكون بعضا شخصية وبعضا لمواقف صارت بيناتنا وبعض عن بعض العاهات يلي منصادفهن بحياتنا مع الشلة وبعضها كمانوو عن سهرات وطلعات وأيام حلوة وخناقات خضناها سوا أنا وحسون تقبر التح تح تبع ستي

1- حنان ( ساعية البريد ) ؟

2- سمر ( سموره المصرية يلي سلخت عبسي بدن مبارح ) ؟

3- حموده يلي حلئ شواربو مبارح وطلع متل التوتو ؟

4- دودي ؟

5- عبسي ؟

6- شمري المهاجر ( شو هيدا ) وأنت أدرى هع ؟

7- رفيقة دودي المطلقة من طرفو ( أم شوارب ) ؟

===المجموعة التانية من الأسئلة ( المواقف والأماكن يلي كنا فيها سوا ) ===

8- لو جيرمة كافيه ( سوق واقف ) ؟

9- ال3 فلبينين يلي من أصل أدلبي ويلي حاولو تخريبك هع ؟

10- شو موقف بلصيفية أزا زرنا مس عبير وأنت أدرى بجارتنا ؟

11- كم مره بليوم وهل بطلتها سؤال سخسي لدينو ؟

13- ليش أخلفت الوعد الكفو يلي وعدتنا ياه أنو تبطل الدخان وبعدين رجعت سيكاره سيكاره بليوم ؟؟؟؟ جبنها ميه علامة أستفهام

لحد الأن بكفي خوازيق يلا تقبر عضامي جاوب بحنيه وبدون لف ودوران ع المواقف وحسب نفسيتك فيها ونسبة أنبساطك وع الشلة يلي كانو معك والشخصيات كل شخصية عطيها قيمتها بقووة هع يلا ورجينا شطارتك ياشريك وناطرينك .... سي يوو .

قديم 01/02/2008   #1016
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
حسووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووون
المقلاية لعيونكك والاسئلة حيكونو ع كيف كيفك
بلشلنا بهدول

اهلين رتروت .. هاتي لنشوف

عمرك؟ 16
مهنتك؟ طالب حاليا . وعبدور ع شغل ممكن ازا لاقيت بطل من الدراسة كلا بس لنلاقي
حالتك الاجتماعية؟ اعزب ومحروم ياحسرتي علي
بتدخن؟ اي
ازا اي من ايمت؟ من لما كنت بالتاني اعدادي
اي يلا كم سيجارة بتدخن بالنهار؟؟؟ كنت لحق شي نص باكيت باليوم .. بس مرضت كتير بالفترة الاخيرة والدكتور منعني فصفيت ممكن ع 3 باليوم اكتر الشي وبتمنى اني بطل
شو نوع الدخان اللي بتدخنه؟ مالبورو احمر
بتشرب؟ لا ابدا ولا مرة حاطو بتمي
ازا اي من ايمت
واديش؟
وشو اكتر نوع بتحبه
انت ليش هيك؟؟؟ اكل هوا
شو اكتر غنية بتحبا؟؟ وليش؟؟؟ والله بحب اغاني كتيرم افيني حدد غنية وحدة بسانو ازا ولا بد شردت الغزالة بحبا كتير لانا بتأثر فيني
مين مطربك المفضل؟؟ كتير وفيق حبيب . صباح فخري . شادي جميل . اب وديع . نور مهنا كمان بحبو ثائر العلي كمان
.شو المواضيع اللي تقراها بالمنتدى كلشي حلو وبكون فيو روح .. او يعني مكتوب كتابة وبعيد عن النسخ والصق .. والاخبار نوعا ما
شو الصفات اللي بتكرهها بالانسان الكزب والندالة والحقارة .. والاستحمار ومحاولة فراض الرايي
والصفات اللي بتحبها بحب الطف .. واللسان الحلو .. والوفاء .. وهيك كلشي صفات ايجيابية بحبا بالانسان .. واهم شي الطف
شو حكمتك بالحياة الحياة وقفت عز .. يامنوقفة صح يا اما ننتحر
شو هيي صفات امراة احلامك تكون رومــانسية ورومــانسية جدا ولابعد الحدود .. وهادا اكتر الشي بهمني ..
اذا ربحت مليون دولار, شو بتعمل فيها؟؟ هو هو كتير كتير كيتر .. لعدلك .. اول الشي بوفي الديون اللي علي .. وبرتاح وبشتري كمبيوتر جديد .. بغير موبايلي .. بشتريلا الشغلات كلياتا اللي بتحلم فيا امي وبحاول اني ردلا كلل قرش اخدتو منا .. وبعطي ابوي جزء .. وبطلع فين كم طلعة هي اخت شليتة وانا مريش .. وبعز كل رفقاتي عزيمة سماوية بتزكروة لود ولدن .. بعطي لاخوي الصغير مصاري .. ووبعطي لخالي كمان مشان يرجع يشتغل ويفتلحو شي محل صغير .. بعطي اخوي خلي بتبحتر .. بشتري كلشي نفسي في وبتبحتر زيادة زيادة مشان مابضل شي بنفسي وبدلل امي كتير وشو مابخط ع بالا بجبلا وبعبي مو بايلي 5000 ريال رصيد وبعبي لامي وابوي كمان وبشتري .. وبشتري سيارة .. وشي كتير كتير لسه مو خاطر ع بالي هلا .. والباقي بحطن شي بنك للزمن هي ازا ضل شي
انت سعيد بحياتك وليش اي الحمدلله .. سعيد كتير الحمدلله .. ليش لانو يعني مافي شي بزعجني يعني هو في شغلات بتحرني ... بس انو بتعدي بسرعة وبقدر حلا ببساطة الحمدلله
اذا لاء كمان ليش؟
.اذا فشلت بتحقيق حلمك شو رح تكون ردت فعلك؟ عادي . لانو بيني وبينك مافي حلم اصلا . بحب عيش ع البركة انا اللي بجي من الله يامحلاه
وشو هي اكتر مادة بتكرها و كمان ليش؟ كلشي بكرهو بس بالزات كيمياو فيزياو احياء ورياضيات وكلشي علمي بشكل عام ليش لانو مابقدر استوعبو ابدا
هل بتامن بالابراج ؟ و علل جوابك انو مابعرف شو موقفي منن لهلأ .. بسمعن بالصدفة .. احيانا .. كلامن بيعجبني بس في شي منو واقعي نوعا ما بس لسه ماوصت لدرجة الايمان
هل بتامن بالقدر؟ علل جوابك اي نوعا ما .. انو هيك القدر شغلة يعني بحسا فطرية او انو هيك عادة مشان هيك مامن عليها كــ شغلة كلاسيكية .. مو انو كايمان بسبب .ز وطبعا هااد غلط
هل بتامن بالسحر و المشعوذين؟ علل جوابك لا ابدا ..هي لانو يعني ماخرج بتامن فين حتى اللي ماعنو عقل بحس انو ماخرج يتامن فين
عرفلي البيروقراطية والديكتاتورية البيرقراطية مابعرفا بالمرة وبدي اسال عنا كزا مرة حدا يعرفي ياها بس انو عبنسى بس انو بظن انو هية هيك الملكعة وتسيير الشغلات ع الروتين .. وعدم الاريحية او هيك شي مابعرف .. الديكتاتورية هي الاستبداد والظلم .. والاستبدار بالراي وقمع اي واحد بخالفك بالراي سعيا لانك تنفرد برأيك او بشي انت عليه .. هادا كلو بخليك تقمع وتأذي اي حدا بخالفك ..
شو اكتر شي بيعصبك؟ اني عيد الشغلة اكتر من مرة .. او انو حدا يحاول يفرض علي هو غلط اصلا هالشي بعصبني كتير
شو اكتر شي بيفرحك؟ كتير شغلات بتفرحني .. لما منفوز بشي شغة ع سبيل الرياضة او هيك وكتير كتير شغلات بتفرحني شو بدنا نعد لنعد .. ولما حدا بخيلي مفاجأة كمان
شو رايك بقضية الشرق الاوسط؟ قضية فاضية .. مدام العرب هيك .. ماحدا رح يضل يسأل عن التاني وكل واحد متبري من التاني فان شاء الله عمرا ماتنحل .. وبعدين خلينا هيك مبسوطين شو جاييني انا
شلون تعرفت على أخوية ..؟ رفيقي
شو هدفك بالحياة ...؟ مافي شي محدد ..قلتلك انا من النوع اللي بحب يعيش ع البركة نوعا ما بس بحب صير معلق رياضي .. ولاقيلي شي بطة
مين أكتر أعضاء بتقارلون بالأخوية .. مافي حدا محدد .. بس الاعضاء القدامى شوي بحسن مواضيعن حلوة قرايتا
كم اخ و اخت عندك؟ عندي اخين اصغر مني بس وولا اخت
مين من اخواتك هوي المفضل عندك وليش؟ التنين نفس الشيبس بحب اخوي انس الصغير بما انو صغير
شو هوي فيلمك المفضل وليش؟ التايتنك وبحدارة
مين ممثلك المفضل وليش؟ باسم ياخور ايمن رضا .. كتير ممثلين بحبن
شو اكتر شي بتحبو بالحياة وليش؟ الحب .. لانو شغلة حلوة كتير .. وهي اللي بتحلي الحياة كلا .. وخاصة ازا كان صادق
شو امنيتك بالحياة؟ اني ضل مبسوط ومايجي شي ينكد علي عيشتي واني مازعل امي كتير
شو ناوي تدرس؟ مالي ناوي شي .. لانو مابتوقع اني وصل اصلا ولو صار ووصلت بحب الاعلام الرياضي مابعرف ازا في منو بالعلمي وبحب مهندس مشان امي ..
شو أكتر معادلة كيمياء حفظتها بحياتك؟ تصدقي بحياتي ماحفظت معادلة كيميائية .. حفظت وحدة صغيرة كتير بس نسيتا رأسا
شو أحلى قصيدة مرقت معك؟
آه يا حلب.. كيف أشرح ما بي
وأنا فيـكِ دائمـاً مسكونُ
أهي مجنونة بشوقي إليها
هذه حلب، أم أنا المجنون؟
حلب.. يا حلب.. يا أميرة حبي
كيف ينسى غرامـكي المجنون؟
وهادا كمان
عالموزة والتفاحة وقلبي بحب الصراحة
وقلبي حبك يااهلي لانك اللاحة بالللاحة

وكمان في واحد ,, مو حافظو منيح في باخرو مقطع بقول
لو الف المجد كتابا عن مفاخــرة لكتبا في عنوانة حلب ً هااد بحبو كتير
شو درس العلوم المفضل يلي حفظتو؟ ولا درس .. بزماني حفظت واحد بس كمان نسيتو حتى نسيان شو اسمو
شو حدود سوريا الجغرافية؟ اي من الشمال تركية .. من الشرق العرق .. من الجنوب الاردن .. وشوي من فلسطين على ماظن .. ومن الغرب البحر المتوسط ولبنان ..
شو طبيعة لبسك : سبور -فنكي -رسمي ؟
سبور
شو اكتر موقف محرج صار معك؟ امممممم والله صار كتير .. بس بتزكر بزمانو هادا اقرب واحد متزكرو هلأ .. في واحد ماكنت ناوي اطلع معو وهو بدو يطلع وانا بدي اطلع مع واحد تاني .. المهم فبركتلو كزبة وهيك اني خلص مالي طالع وسكت الولد .. رجعت شفتو المسا والله من السيرة قلتلو واله اليوم طلعنالك طلعة اخت شليتة الصبح ونبسطنا وكيفا وروقنا كتير الصبح وزلقت .. وعرف كلشي .. يوما عنجد استحيت كتير كتير منو وطبعا صاير كتير
بتعتبر حالك ن الناس ياللي بيحكو كتير؟ اي نوعا ما
شو اكتر اسم بتحب للشب وللبنت؟ للشب ميشيل او يزن .. وللبنت راما او رناد
مين قضوتك بالحياة ؟ ماحدا .. انا قدوة حالي .. ومابتبع لحدا انا .. واصلا ماكتير في ناس خرج تصير قدوة هالايام .. بعدين قضوة بالدال قدوة مو بال ض
شو رأيك بالطفولة و الولاد ؟ في من حلويين وبجنن وبنطفو القلب وفي منن ماكتير
مين أعز شخص على قلبك و ليش ؟ من اهلي امي .. كتير عزيزة علي مع كل اللي بصير .. ومن الرفقة رفيقي الطيب او معزة خاصة كتير غير عن باقي الشباب .. وكمان خالي الوسطاني هادا اعز الشي علي كتير وكتير بحبو
إذا كنت على طرف جبل و لا سمح الله لا سمح الله شخص من عيلتك متعلق بإيدك اليمين و حبيبة القلب بالإيد التانية و مدندلين لا سمح الله يعني و مافي ترفع غير واحد صحي أنت قوي بس هلق مافيك تساعد غير واحد مين بتساعد ؟ مابعرف .. بس بما انو مافي حبيبة ومالي مجرب .. اكيد رح اختار حدا من عيلتي لانو عيلتي غالية علي كتيرو مابتصور حياتي ازا نقص حدا منن
شو أحلا أيام حياتك؟ ايام لما بكون نازل من قطر لسوريا بالطريق وايام الاعدادي كمان ... ولما منكون متجمعين نحن والشباب وسهرانين كتير بكون سعيد
شو الحياه بالنسبه إليك؟ زيارة .. وبدا تخلص
شو بنظرك بياثر اكتر دموع الفرح أم بسمة الفرح؟ لا اكيد دموع الفرح
شوالشي الذي تتمنى أن يرجع؟ تيتة الله يرحما بتمنى ترجع مشان نشبع منا الله يرحما
موقف صار لك ولا تقدر تنساه؟ والله مابعرف صار كتير .. بس انو يمكن موقف موت تيتي اكتر الشي مع اني كنت صغير نوعا ما وماكتير بفهم بس لهلأ مابنسى تأثيرو علينا بما انو اقرب وحدة منا ميتة .. الله يرحما ..
شو أفضل لديك بمراحل النمو هل هو الطفوله ام المراهقه ام الشباب أم الشيب؟ لا الشباب اكيد
زيت المقلاية عم يحرقك شي؟
اووووووووووه لا ماعبحرق بس تشلوطو ايدي

ازا اضطريت انو تختار بين تتين من رفقاتك شو بتعمل
ع حسب المعزة وازا كتير قراب مني .. فبضحي بالتنين مشان ماحاد يزعل

الاجوبة لازم تكون مختصرة بمالايقل عن ست اسطر

وبالتوفيق

ع راسي يارتروت

قديم 01/02/2008   #1017
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليلى عرض المشاركة
مرحبااااااااا ... حسون...
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليلى عرض المشاركة
اهلين ليلى مية هلا
شو رايك بهلكلمات...

الليل : بحبو كتير .. وبحس الحياة بتشتغل بالليل .. وبشكل عام بحب العتمة انا وبحب فترة اللليل اكتر بالكتير من النهار ..

الصديق الوفي : شي غالي كتير كتير كتير مابحس في الا اللي جربو .. وعنجد الحياة بلا صديق وفي حياة ناقصة كتير .. مع انو صايرة شوي قليل هالصديق بس لسه في

القلب : منبض الاحاسيس ..وكلشي واهم عضو بجسم الانسان وفي قلب حب وقلب عادي بس مشكلة ازا وقف ببنفصل الانسان صوت وصورة

الحــب :الحب .. شي رائع كتير كتير .. وشعور حلو جدا جدا .. لهلأ ماجربتو 100% بس انو شعور حلو كتير كتير بينك وبين الشريك التاني .. شعور رائع بخليلك الحياة حلوة .. بتحس بطعمة حياتك .. بتحس انو في حدا هيك محليلك حياتك ... بتفرح في وبتحبو وبضحي مشانو .. يعني باختصار شي اكتر من رائع .. ويتمنى اني جربو عن قريب

الانانيــــة : الانانية .. مابعرف شغلة ماكتير بستحبا .. ينعي انو صفا شوي بدايق منا وبكره صاحبا .. وبصراحة اكتر الشي بدايق منا خلال العب بالطابة

الصداقة : شي رائع كمان .. والاصدقاء بلاهن مافي حياة .. ورفقاتي عندي انا هم الشي عندن وبحبن كتير وعندي ياهن من اغلى الشغلات بحياتي

الاطمئنان :شعور الله يدوقو للجميع ... لانو هو اساس الحياة .. يعني بلا الحياة بتصير صعبة ومكركبة وسئية ..بس بقول الله يطعم هالشعور للكل ومايحرموا لحدا يارب ولكل السامعين

السـعادة : كمان مايقول غير الله يطعم هالشعور للجميع وللكل للكل .. اللي بحبن واللي مابحبن لانو عنجد هي اساس الحياة .. ومايحرم حدا منو ويضل الكل سعيد ومبسوط ومايتنكد بحياتو ..

الصدق : شي اساسي بكل العلاقات .. واي خلل بهالصفة .. فعتبري انو العلاقة فاشبة ومصيرا الفشل .. لانو الصدق عامود اي علاقة

اللقاء : اكيد اللقاء شي حلو كتير .. وفي كتير ناس صلي بعرفن سنة واكتر ولحد الان مالتقيت فين .. بس مع زلك علاقتي فين اكتر من رائعة مع انو ماشفنا بعض لحدا الان .. بس اكيد القاء هو اللي بكمل كلشي وفي بتحلى العلاقة اكتر ..

الوداع : شي صعب كتير وكل سنة انا بجربوا كل سنة لازم ... حتى انو بطلت حس في يعني .. بما انو انا متغربو كل سنة بنزل فلازم جربو .. ومن كر ماجربتو جلدي تمسح عادي ماعادت تفرق معي
بس كمان هو شي صعب ازا كان اول مرة وصعب كتير وخاصة ازا كانو بين شخصين عزبزين

العذاب : شعور اكيد الله لايدوقو لحدا مين ماكان يكون .. لانو بنكد الحياة كلا وبخليا سوداوية .. والله لاعزب حدا

الكذب : مخرب كل علاقات .. وصفة حقيرة كتير .. يعني ماكتير بحب اصحابا .. والكزب هو اكبر الاسباب اللي بترخب العلاقات بمختلف انواعا

التواضع : شي حلو كتبر وصفة روعة .. الانسان المتواضع انسان محبو جدا جدا . وعند اكل عكس الانسان المتعجرف .. وبالعكس الانسان المتواضع بيرتفع اكتر .. بدال ماينزل

الوفاء :شي رائع كتير .. والانسان الوفي انسان عظيم ورائع .. وبحسو كامل الصفات لانو اللي بكون وفي بكون بكلشي منيح وعنجد الوفاء شي اساسي كتير بين الرفقة .. وبين الاحباب كمان

الاخلاص : كمان نفس الحكي عن الوفاء .. الاخلاص بنطبق عليه نفس الحكي .. وطبعا من الاصل المنيح والشرف انك تخلص للي قدملك معروف ومن قلة الاصل انك تنسا

الدنيا : الدنيا حاسسة عجقا وناس وعالم وخلق وبشر اومم .. بصراحة بوجعني راسي منا انا كتير ..يعني بتمنى انو تخف هالزحمة وهالناس تتحسن شوي ووتعيش الناس برواق لانو عنجد الدنيا صايرة مكركبة كتبر .. وماعاد خرج ينعاش فيا

الطبيعة : شي حلو كتير وبحسن النفسية تبعت البني ادم وبخلي نفسبتو حلوة .. وخاصة الطبيعة الجبلية والخضار .. وشي حلو كتير

الوطن : الوطن هادا شغلة كبيرة كتير .. الوطن غالي الوطن عزيز .. الزطن شي رائع الوطن هو الشرف تبعك والارض والعرض .. وهو اكبر شي من شخصية الانسان .. يعني وطن شي اساسي من شخصيتك .. مفروض عليك احترامو .. وكمان غير لازم يحترمو ويحترمك بسببو الوطن شغلة كبير .. ماحدا بحس فيا غير البعيد عنا .. ومابحس بطعمتو غير المتغرب ووطنا بزالت وسوريا بالزات بحسا غير كل هالاوطان .. الله يحرس سوريا ويجعلا عز الاوطان والبلاد .. زيردع طل متغرب لوطنو سعيد ومبسوط

اليأس : شعور صعب .. بنتابني كتير .. شبيه كتير بالاكتئاب .. بس للاسف بسود الحياة قدامك .. يعني خلص بتوقف كلشي عن الحباة عند هالشعور .. بتشوف الدنيا بسوداوية .. وبتتمنى انو توقف عن هالحظة

الحياة : الحياة كلها مآسي .. بس الزمان غدار آآسي ماشي الحياة بنيطق عليها نفس الحكي تبع العمر والدنيا ومنجمعن مع بعض .. بس اكيد الواحد لازم يعمل شي بحاتو وبترك بصمة منيحة ..وزكر منبح

الصبر : الصبر كمان صفة منيحة .. وبحسد اصحابا عليها .. يعني صاحب هالصفة بحسو مرتاح وماكتير بوتر اعصابو وقليل الانفعل مشان هيك بتكون طريقة تعاملو منيحة .. هالصفة يمكن ماتكون عندي كتير .. بس عنجد صفة رائعة وبحبا لانا بتريح الانسان بحياتو او بتخلي يتحمل هالحياة ..

هلا بليلى

قديم 01/02/2008   #1018
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

حسن بالاقوال اللي قلتلك لمين بتقولها ... انت حكيت بشكل عام او عن ناس من خارج المنتدى،
بدي (( اذا بتقدر )) تقولها لـ مِن داخل المنتدى..اذا فيها احراج ما في داعي تجاوب..

دائمًا في امل .

قديم 01/02/2008   #1019
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
Roaa ام الرور .. شغبة كبيرة يعني هي لو بدي احكي عنا بدي صفحتين يمكن وما اخلص عنجد .. بس مافيني غير قول انو هي اعز اعز رفيقة عندي .. تقريبا صلي بعرفا سنتين بس بتزكر اول مادخلت ع الاخوية شفت اسما والله عجبني عرفت انو حلبية قلت خليني اشوفا وبعتلا هالبرايفت وسحبت معنا بس عنجد ام الرور شخصية عظيمة وكتير بتعز علي والا مكانة خاصة بقلبي بحكم رفقتنا .. يعني وبتعرفي كلشي كلشي عني تقريبا وحاكيلي كلشي انا وكتير برتاح لما بحكي معا .. وتقريبا ازل مو كل يومين حكيتا ع التلفون بحس في شي ناقص ازا ماطمنت عليها او سمعت صوتا .. يعني متل ماقلت بدا وصف لبكرة .. بس عنجد ام الرور الا مكانة خاصة وخاصة جدا .. ومع اني ماشفتا لهلأ شخصي واحلى ام الرور الغالية ..
انوو جد خجلتني .. هلا واخير ختمت هالموضوع من ساسو لراسو .... وشفت هالرد ..

لانو الصبح كنت مشغوله عالاوف لاين

مممم .. انو انت بتعرف انت شو عند رؤى .. لكن صهري مسند ضهري ..

ومشان الشوفه .. .. حقك علي . اخي ليش انت بقطر روح عالبحرين او الامارات الاسبوع الجاي عندي طلعه لالهم ..

تانيا .. منرجع لمحور حديثنا ..

اي السؤال .. انو وصفلي رؤى ب16 سطر ..

لا عن جد هلا لو صحلك تطلب مني طلب واحد بس .. وانا وعدتك اني نفذلك ياه .. شو بتطلب ..

قديم 01/02/2008   #1020
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
رناد
ههههههههه شو مشان لسا متذكر .. اوعك تقول لحدا والله بدبحك

قديم 01/02/2008   #1021
شب و شيخ الشباب Placebo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Placebo
Placebo is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
Siria .. Damcaso .. Una grande Citta

حسون .. شو تغديت اليوم ؟ .. وشو غنيتك المفضلة اليوم ؟؟ .. وشو مركزك بفريق الفطبول تبعك ؟

ومابدي منك شي غير الدعاء لفريقي روما لحتى يغلب أعدائك اللدودين

What goes around comes around it's karma baby

(( معروف سابقاً كـRomanista ))

Previously known as Romanista

قديم 02/02/2008   #1022
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : romanista عرض المشاركة
.. وشو مركزك بفريق الفطبول تبعك ؟
الشيء بالشيء يذكر
بصراحة حسون ..... شو أكبر خسارة أكلتوها من شهر لهلأ

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 02/02/2008   #1023
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
الله حيو .. حسونةة.. مسيك استلقي

اهلين يمونة الغالي ..

مطرحك بقطر ..... ليش ؟
والله هيك ياشريك اكل هوا .. انا قاعد بسويسرا بس عبتظارف

بتحب الظلمة ؟
اي كتير .. ومابقدر نام وارتاح الا بالظلمة والشديدة حتى

صورتك الرمزية .. كنت تغيرا كتير .. ايا احلى وحدة علقت ببالك لهلا .. وليش
احلى وحدة ولهلأ بحبا .. صورة لاعبنا الكبير وكابتن الاهلي العظيم والبيغ بوس تبعان
محمد عفــش .. وهي اكتر صورة بحبا ولهلأ

بدي اسالك ... شو اكتر شي ظلمك بهي الحياة ..
مممممممممم..
والله مابعرف .. مافي شي طالمني صراحة لحدا الان يمكن .. او انو اي شي ظلمني انو رجعت وفكيت هالظلم عني .. بس انو لحدا لان ماحسيت بالظلم والحمدلله

بتعتبر حالك من العالم اللي شايفة حالا؟
والله مابعرف صراحة هالشي انا مابقدروا بحالي اكيد اللي بتعاملو معي فيك تسألن .. بس انو انا قدر الامكان مابحب اشوف حالي ع خلق الله ابدا وبكره هالصفة كتير .. بعدين حتى ولو .. مين انا حتى شوف حالي ع مين ماكان يكون

اقرب عضو + عضوة الك من المنتدى
عضو .. يمان .. عضوة رؤى وام الشوش
بحياتك العامة .. حابب؟متجوز ؟ عزابي؟
ولاشي .. عزابي وفاضي
عرف الخيانة ...
شي سيئ كتير كتير .. بخرب العلاقات وبموتا للابد .. وشي صعب جدا والخيانة كانت سبب كتير مصائب وكوارث وحروب صارت بالعالم بالدني .. ولحدا الان .. وسبب كتير جرائم وسفك دم صار بهالدني كانت سببو الخيانة .. مشان هيك من اسوا الصفات اللي بالبشر للاسف
بالله ممكن تفهم جاد بس .. انو ليش المماس بكون عمودي على نصف القطر جوا الدائرة
انا مالي خبرة بهالمواضيع بالمرة ..
بعدين اصلا جاد بيفهم ليش؟

انت من وين من سوريا ..
من ام الماحشي والكبب .. حلب

رأيك بهالكام شغلة :

الحياة جاوبت عليها بالسؤال السابق تبع ليلى ..

الحب كمان جاوبت عليه بسؤال ليلى

العلم العلم شي رائع كتير .. وبصراحة صاير شغلة اساسية او عمو الحياة هالايام .. البشر للاسف هلأ صارت عبتنقاس ع علما او الشي اللي تعلمتو واخدت شهادات عليه بحياتا .. بس بضل العلم شي عظيم وكل الناس عبتسعى عليه لانو هو مفتاح الحياة او الباب الكبير للحياة يمكن ..

الاختراعات شي حلو كتير فاد البشرية كلا وبفيدا لحدا اليوم وعنجد انا في كم اختراع مابتصور حياتي من دون

الديمقراطية شي حلو كتير .. شي بخلي الانسان يابدع بحياتو الديمقراطية بتخلي الانسان مرتاح .. يعني بيقدر يعمل اللي بخاطرو ويعبر عن اللي بخاطرو .. اكيد الديمقراطية لزام يكون الا حدود والا حدود .. بس بضل الديمقراطية بتخلي الانسان عايش باريحية وبتخلي يأبدع .. الديمقراطية يمكن كتير من العرب مابحسو بطعمتا بس انو عنجد شي حلو كتير وياريت كل العرب يجربوا عنجد .. والديمقراطية انا برأيي هي ام الابداع ..وطبعا هادا كلو مزية وحدة من مزايا الديمقراطية الللي بدنا كتير لنعدا

كرة القدم عشقي الاول والاخير .. بموت ع شي اسمو طابة واسمو كرة قدم بتابع كتير وبلعب .. بس قلان لعبي بالفترة الاخير .. وطبعا الدوري السوري من اهم الالويات .. واكيد الحياة بلا طابة مالا طعمة

حمص حمص العدية ..خالد بن الوليد والكرامة .. بلد حلوة ومتحضرة .. وبصراحة من حكي بعض الناس قالولي انو حمص صايرة مطورة اكتر من عنا بحلب بكتير .. وصاير فيا شغلات مو طبيعية وشي راقي وفاخر من الاخر .. وانا بصراحة مازرتا بس ع الحكي اللي بحكولي عليها .. كنت ناوي رحلا هديك السنة بس ظروفي ماسمحتلي كتير والسنة الجاي ناوي زورا اكيد هي وجبلة والشام من الالويات .. واكيد حمص محافظا متل مابحكولي انو زلمة مافي منو وهو بفضلو عبتصير هالشغلات الروعة بحومص .. واكيد احلى الشي بحمص انا بحبا البطات الحمصيات اللي عندن .. بس بضل حمص حمص .. وحلب ام الكل .. وماعندي بعدا حتى لو كانت حمص نيويورك

المسبحة ماكتير صحبة معا عادي

رايح شي عالجامع الاموي ؟ لا ولا مرة

لو خيروك تزور بلد ما بالعالم وين بتروح ؟ ع باريس

لو معك مسمحلك انك تقابل انسان + انسانة .. ما بتتوقع كنت انك تقابلهم مين بتطلب مقابلة مين ؟
الانسان بحب قابل الرئيس لانو كزا مرة كان قريب من المكان اللي كنت فيه .. وكان انا اجي ع المحل هو يكون كان في من شوي ..
وانسانة مممممم مابعرف مافي حدا ببالي ..بس يمكن ام الشوش

شو بدك تقلهم ولا شي مهم .. مجرد شوفتن هيك شغلة حلوة ماضروي قلن شي شوفن وسلم عليهن

شغلتك بالحياة شو ؟ طالب وعبدور ع شغل

بتعتبر حالك انجزت شي بالحياة اما لا؟ لا ماكتير للاسف

احب اسماء ولاد وبنات عندك متل ماقلت سابقا .. ولد ميشيل او بكري كمان بحبو .. وبنت راما

شو رايك بالبيت التالي:
ان الحياة حبتك كل كنورزها فلا تبخلن على الحياة ببعض ما
ببعض ما شو

بتعتبر حالك مثقف ؟ لا مو كتير بحس حالي عادي

او من نظرة اخرى بتقرا كتير؟ لا لا ابدا .. كتب المدرسة مابقراهن .. بقرا الشغلات اللي بتخص الدوري السوري بس

الادب الروسي .. شو رايك فيو .؟ ايجابيات / سلبيات
ابدا ابدا مابعرفو ..

وين مسافر بالعالم ورايح بلدان ؟ والله ماكتير ياحج .. بس رايح ع السعودية كزا مرة .. وع دبي .. وقطر عايش فيا وبس

حافظ النشيد العربي السوري ؟ اي تقريبا مو كلو في كم كلمة بدخل بالحيط فين .. بس بشكل عام تقريبا اي

وقت بتسمعو ... بتحس بشي جواك متل قشعريرة .. او عادي كانك عم تسمع ايا شي طالع؟ يعني بتحس بقيمة النشيد تبعنا اما لا؟ اي وكتير كمان .. بحس بشعور حلو كتير لما بسمعو بالقشعريرة متل ماقت وبوقف سعر بدنمي وخاصة لما بسمعو بشي مباراة او شي تنحدي وهيك .. وبحس بالشرف والعظمة قدامو ..

لو خيروك انك تعمل 10 شغلات بالعالم شو حيكونو
مممممممم..
1-او الشي بشيل رئيس اميركا لانو ماكتير طايقة هالكم يوم
2-بفضي قطر كلياتا من كل المخلوقات .. وبصير فيا لحالي وبس .. وبعمل فيا شو مابدي سيارات وباكل وبشرب وباخد كلشي لازمني بعدين برجعن ..
3-بخلي سوريا ملكة الدني .. واحسن بلد بالعالم .. او يمكن حول الاميركان ع سوريا ونسميا اميركا لسوريا الحالية
والسوريين نحولن ع اميركا ونسميا سوريا ونعيش هني ك ع طول .. وبخلي حلب العاصمة طبعا
4- بعمل حملة ع افريقيا كلياتا وخاصة الجنوب .. وبروح بلف ع كل الناس وكل واحد جوعان بطعمي .. وكل واحد ماعندو لبس بشتريلو احلى ليس .. وبطعمي كل الجوعانين اطيب اكل ولولد ولدن .. وبشتريلن احلى بيوت وبحاول اني امنلن احسن سكن ..
5 - مابخلي حدا فقير بحاول اني ساوي كل الناس نفس المستوى وماخلي حدا جوعان او عطشان او ماعندو ماوى
6- بامر انو يجمعولي كل واحد متسلط وكل واحد طاغية وكل واحد دكتاتو وكل واحد ازا ناس او قتل ناس بلا حق .. وكل واحد ازا اي حدا بلا سبب وكل واحد الناس كرهانتو لانو ازاها .. هيك للم كل المتسلطين والمستبدين والحقيرين وكلشي متقاوي ع خلق الله .. وبنفين ع جزية لحالن .. وخلي ياكلو بعض .. او بشختن
7- بخلي الدوري السوري دوري عظيم واحسن من الدروي الاسباني وبخلي منتخبنا ملك الارض كلا
واي واحد بخسرو ينعن اللي نفضو
8 بحاول خلي كلشي بالحياة عادل وماحدا ياكل حق حدا وماحدا يازي حدا ويغيشو كل الناس بسلام ورواق وخلين يحبو بعضن ..
9 كمان بعمل الاتحاد زعيم اندية العالم واللي بخسروا بقوصو ,,
10 بالاخير .. بدي الحياة تكون عادية وعادية جدا

فريقك المفضل .. محليا النواعير ..شو رأيك انت اهلاوي اصيل وشو ماصار بالدنيي يصير والروح والدم بتنبض اهلي

اوربيا برشلونة ياروح

امريكيا ماكتير بتابع دورياتن

منتخبك العالمي .. فرنسا ياروح

العربي سوريا اكيد وبحب العراق كتير

الاوربي فرنسا

لاعبك المحلي المفضل الكبير والعظيم ..والزعيم محمد عفش بس حاليا ترك .. وبالوقت الحالي .. بحب محمود امنة كتير وعبادة السيد ميسي الاتحاد

العربي بحب يونس محمود العراقي وهوار محمد كتير

الاوربي زيدان سابقا .. ورنالدينهو بحبو

الامريكي مابعرفن

بتتابع مباريات ؟ اي اكيد

شو احلى مباراة حضرانها لهلا؟ مباراة الاتحاد والكرامة من شي شهر .. اكتر مباراة حبيتا من فترة .. وبكفي كسرنا راس الكرماوية ورجعت الهيبة للاهلي

حضرت شي مباراة لايف عارض الملعب؟شو هية وشو الحلو فيا؟ اي كتيررررر كتيرررر .. بسوريا لما كنت صغير عمي كان ياخدني ع الملعب لما يلعب الاتحاد .. بس مو كتير .. وهون بقطر مافي مباراة لسوريا للمنتخب او لنادي الكرامة او اي شي بخص سوريا او اي الاندية السورية باي فئة عمرية الا مالي حضرانة ومالي مفوت شي وبالملعب كمان .. وطبعا من ارض الملعب المباراة غير تماما وخاصة مع الجماهير وروعتا

احلى شي بالشام وين بتشوفو ؟ الجامع الاموي

احلى شي بحلب كمان وين ؟ الموكامبو وبيتي العظيم

مطعمك المفضل؟ ممم كنتاكي ومطاعم البوفيه

اكلتك المفضلة اليلنجي .. والاكل الحاضر عموما ..

اتعرفت عحدن من الاخوية شخصيا؟ مين ؟ مممم اي شفت اب سليمان واش .. وفلاش باك ومرسيل وعابد ومين كمان والحاج متولي .. اي بس تقريبا

بتقدر تبعد عن اخوية ؟ بصراحة لا بصراحة

قسمك المفضل بالاخوية .. ما بعد المنبر في حال كان المنبر الرياضة والسقيفة والصالون

سمعان شي بغنية Life is Life ينعن رفك يازلمة صرت نام واهدس فيا وغنيا اوتوماتيك ع كتر ماسمعتني ياها هداك اليوم

كيف وصلت عاخوية ... رفيقي

عندك حدن بتعتبر بمثابة الصديق الحقيقي لالك؟ اي كتار وكتار كتير

عندك صديق عمر يعني .. انت وياه من زمان سوا اي مو واحد شي 5 تقريبا

شو معناة داعور ؟ ينعن ديبك هادا عازف اورج مو شغلة بتتسمى .. يعني احسن عازف اورج بسوريا وفنان بمعنى الكلمة وانا من عشاق عزفو والحانو

عندك سيارة ؟ شو نوعا ؟ لا ماعندي

ساكن مع اهلك او لحالك ؟ مع اهلي طبعا

نوع عطرك المفضل اون مان شو

نوع ساعاتك المفضل.. ولا ام ال خسا عشرين عالبسطة لا بصراحة ساعتي غالية اجتي هدية .. ماركة بيير غاردان

لو حطيتك هالكام سمايلي ... وزعلي ياهم على البشر باخوية يعني عمليا حط لكل سمايلي اسم عضو

ام الشوش

بلاك

يمان

فوفو

جاد

ريمي

مرسيل

رامي

اب جوزيف

اب وليم

مريومة غزالية

رؤى

هاني

اش

اب سليمان

وسيم

جويس

ظل جيفارا

لبندا

اب سمرا

سرسورة

ريتا
وشم الجمال

اب سمرا

موضوع لفت نظرك اخر فترة .. كتير مواضيع ..

اجتك شي هدية مرة .. ولهلا ما بتنساها .. بتحس الها قيمة كتير كبيرة عندك بلوزة برشلونة من ايطاليا وباسم رونالدينو كتير هالهدية بتعنيلي

مين بتحب اكتر امك ولا ابوك .. وليش نفس الشي .. لانو حاولت حب حدا اكتر من التاني .. بس ماقدرت ووقت الجد ماقدرت بالمرة .. والتنين طلعو نفس الشي بس كلو احد من جهة

هلا نقي بن هالتنين :

شاورما- فلافلل شاورما شو حمصي انا لنقي فلافل

مايونيز -كتشب كتشب

خبز سياحي - خبز الدولة السياحي .. بس مشكلتو ببيت بسرعة

لحمة - جاج ممم لحمة

قهوة عادية - نسكفايه نسكافيه

ميلو - كابتشينو كابتشينو

---------

فيروز-ماجدة الرومي فيروز

جورج وسوف-كاظم الساهر اب وديع

ملحم بركات - وديع الصافي ملحم بركات

ام كلثوم - وردة ام كلثوم

بتحب تسكن بفيلا او ببيت عادي ؟ بفيلا طبعا

ليش متجاكر من الشوام ؟ مامتجاكر بالعكس عادي .. انا ماشي ومبحترم الكل وبحبن بس ازا الشامي او غير بقل ادبو وبطاول ع الحلبية .. فنحن اطول منا مافي

وراجعلك
لا ماترجع بربك

قديم 02/02/2008   #1024
شب و شيخ الشباب Raw
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Raw
Raw is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
Green Idleb

إرسال خطاب ICQ إلى Raw إرسال خطاب AIM إلى Raw

في مرة واحد ئلي إنك بتحكي بنفس الطريئة اللي انا بحكي انا معه فيها يعني منئول (حمودة)
فـ سألني حسون من حلب و لا من إدلب؟
أنا رديت شو بتئصد بهالسؤال ؟
ئال هالدلع مو لله !!
بئا شو ئصدك يا أستاذ حسون ؟؟
هالدلع لله يعني محبة و لا في إنّ و كأنّ بالموضوع؟؟

ليه عم تدلـّـع الزلمة هيك ؟؟

سؤال تاني إذا عزمتك لعندي عالضيعة بـ Green Idleb بتجي و لا إعزم حدا غيرك (رامي) مثلاً!

:meloidy:

®

مهندس هذا الكون العظيم قد بدأ يظهر على أنـّـه عالمٌ رياضيّ بحت.
^
^
المبادئ الرياضيـّـة هي الأبجديـّـة التي كتب بها الله هذا العالم وبدونها سوف يكون صعباً علينا أن نفهم كلمةً واحدةً من كتاب الطبيعة.

®

قديم 02/02/2008   #1025
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
ولي حسون عم ينقلى جاوب لقلك
1- أسئلة عامة:
شو رايك بالشام؟ عاصمة الجمهورة العربية السورية وبلد روعة كتير وبتجنن .. وشام ياشام .. وبضل العاصمة والعين ماتبعلى عن الحاجب صراحة ( مع انو حلب كان لازم تكون العاصمة بس شو بدنا نعمل صار اللي صار ) وكتير بحب الشام وبحب طبيعتا ..

هل الحلبية بخلا ولا لأ بصراحة شديدة؟ ممممممم شوف لقلك بصراحة الواحد يحكي اللي الو واللي عليه الحلبية فين هالعادة نوعا ما وفي مننا كتير جاردين وكحتات .. وانا بعاني من هالشغلة من بعض الحلبية لاد بلدو .. الواحد يحكي الصراحة
ليش بيقولو عنكون جرادين ؟ جاردين مو معنى جردون على ما اظن بتي بمعنى البخل او هيك .. بس ماحدا بسترجي يقول عني او عن حلبي تاني جردون
شو مشان اسمك باخوية وشو قصتو؟ والله اسمي بيني وبينك ماكتير بحبو .. بس انو اخترتو هيك بلحظة تسرع .. يعني لما جيت ع حقل الاسم باخوية كنت مستعجل فبالصدفة خطر ببالي وسميتو هيك ع السريع ورشطحت معنا وبتمنى غيرو بس ان ومابعرف
بتحب الحكومة والسيد الرئيس؟ ممممم بدك الصراحة اي .. في كتير سلبيات بالقصة بس انو بحبن .. صدقني مو من باب المكولكة او شي متل مارح تفكر بعض الناس .. بس انو عنجد انا بحبو .. اكيد بكره بعض الناس بس انو الرئيس بحبو بحسو شخص طيب .. بس الناس اللي تحتو هنن ماكتير متعاونين .. بحسو شخص طيب وبيدخل ع القلب .. لزلك يعني بحبو انا ومالي عليه شي و.. وبحترمو لابعد الحدود .. لانو بضلو قائد الوطن شو ماصار يصير ..
..................
2- أسئلة خاصة:
شو بتعنيلك بلدك وعيلتك؟ بلدي اولا ,, وبصراحة عندي البلد شي مقدس كتير وماكتير بحب اللي بيجيب سيرتو بالعاطل .. وعلقانين قتيلات كتير مشان هالشغلة .. لانو بحس البلد شي سامي كتير .. ومتل الشرف .. وعيلتي كمان غلن غاليين علي مع انو علاقتي معن تعبانة بالفترة الاخيرة ,.. بس وقت الجد انا مابدلن بكنوز الدني
هل انت مرتبط عاطفيا؟ وكيف؟ لا ابدا ابدا ..
شو سر المشاكل بينك وبين أبوك؟ مابعرف اخي انا نوعا ما شوي بحب الي ارييحية بالحياة وعندي الحرية شي مهم كتير واساسي .. يعني شغلاتي مابحب حدا يدخل فيا وتصرفاتي او مابحب الشغلات اللي بتنفرض علي فرض بالمرة.. وبصراحة ابوي عندو شوية مشاكل من هالناحية ..بعدين تاعا لقلك انت شو عرفك انو في مشاكل بيني وبين ابوي
ايمتى بترجع بتزور سوريا؟ كل صيفية ازا الله راد
مين أكتر شخص قريب عليك؟ رفيقي
....................
3-ليش:
بتحب صدام ؟؟ اي عمي اب عداي ..الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة قائد عظيم .. عاش بطل ومات بطل
بتحب الاتحاد؟؟ شو رأيك .. الروح اهلي .. والدم اهلي ..والقلب عبينبض اهلي
متعصب؟؟ من اي ناحية بالزبط
بتحب أخوبة؟؟ اي كتير اخوية بيتي التاني .. وكل اللي فيا اخواتي
بتكرهني؟؟ له يازلمة ليش اكرهك ولو مابكره حدا انا وحياتك .. فليش بدي اكرهك الك حبيبووو لحبيبنا انت

4- رتب حسب التفضيل:
الشاورما * الشيش * الفلافل * المشاوي؟ الشاورما - الشيش - المشاوي - الفلافل
امك * أبوك * أخوتك * أصدقائك * حبيبتك ؟ اول الشي حبيبة ماعندي فبدنا نشيل هالخيار وبصفا
امي -ابوي - اخوي - رفقاتي
فــاصل ونواصل

قديم 02/02/2008   #1026
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
- أسئلة روحانية:
علاقتك بالله؟ قوية والحمدلله .. بس انو حاسس حالي مقصر بالفترة الاخييرة نوعا ما وبتمنى انو الله يسامحني ويسامح الجميع
علاقتك بالسكر والعربدة؟ مابتعامل بهيك شي بالمرة .. مع انو حاولو كتير من الشباب يغووني ويجروني بطريق الانحراف بس انا لم ولن ولا انحرف ولن نرضخ
اسعد اللحظات ؟ لما الواحد بتكون نفستو مرتاحة من كل النواحي .. وماعليه شي .. وبكون معو مصاري وجيبو دفيان .. هون اسعد الشي
أتعس اللحظات؟ لما بكون طفران .. او علقان مع امي .. وعايف حالي .. مابتحمل ابوي اللي خلفني وقتا
يوم بتستناه كل السنة؟ العيد يمكن .. او يوم النزلة ع حلب بفرح كتير .. بس انو عادي ماعدت كتير اهتم ازا مو مقرر النزلة بسازا اكدت ع النزلة فبكون احلى يوم
يوم بتكرهو بهالسنة؟ الرجعة من سوربا ..
شو حققت من أحلامك؟ ولا شي لحد لان .. لاني ماعبحلم بشي ,... شي واحد يمكن ولهلأ ماححقتو
مشاريع المستقبل؟ ولا شي .. فاضي وراضي

لو:
لو خيروك ترجع واحد ميت ع الحياة مين بتختار؟ اكيد تيتي الله ريحما
لو طلعلك مارد المصباح و معك 3 طلبات شو بتكون ؟مصاري كتير كتير كتير .. ويخلي امي مبسوطة ع طول عطول .. وماتزعل بحياتا .. والطلب التالت .. انو يعمل 10 طليات بدال التلاتة
لو كنت بتقدر تقعد ساعة مع حدا مشهور مين بتختار ؟

رأيك:
تعدد الزوجات ؟ شي سامح في الشرع ليش نعترض عليه ..
العلاقة بين الشاب والفتاة ؟ عادي جدا .. العلاقة ازا كانت صداقة فعادي كتير وحلوة العلاقة متل علاقات الاصدقاء العاديين وشي حلو كتير الصداقة بين الشب والبنت .. وبعدين تغيير شكل .. وازا كانت علاقة حب فأحلى واحلى كمان
الزواج العرفي؟ زواج صحيح شرعا وماحدا فيه يحكي عليه .. بس بالقانون .. مو معترف فيه .. وبيظلم المرا كتير للاسف وخاصة ازا كان الرجال ابن حرام والو مصلحة من ورا هالجوازة مشان هيك الجواز النظامي احسن .. وبيني وبينك هادا مابنفع غير لشغلة وحدة بنظري انو ازا الواحد بدو شي من وحدة وخايف من الله مثلا .. مثلا .. ففي يعمل هالطريقة الزكية وياخدو اللي بدو ياه ويكيف وبعدين يسبحا وهيك بكون ماغضب ربو فمشان هيك ماكتير نصيحة
الزواج من فتاة فاقدة العذرية؟ سؤال محير كتير .. هلأ الشغلة بتوقف ع طريفة خسارة هالعذرية .. ازا اغتصاب مثلا فعادي كتير وبالعكس بتقبلا وبحترما .. بس ازا شي تاني .. لا والف لا .. والله لايردا .. ولا حدا رح يرضى فيا
الحجاب؟ حرية شخصية ..
التدخين؟ عادة عادية .. نص الشعب بتعامل فيا .. صارت شغلة عادية كتير
السياسة في بلدنا ؟ مابعرف .. هي قصة كبيرة كتير .. يعني لو بدنا نحكي عنا لبكرة مامنخلص .. بس متل اي سياسة بلد ف العالم في ايجابيات وفي سلبيات .. وببلدنا نفس الشي ؟؟
أميركا؟ الله يسعدا ويبعدا ووخليا بعيدة عنا
أنا ؟ انت مافي منك انت .. الله يحرسك لاهلك .. وهي احلى وردة لعيونك ياغالي ..
أخوية؟ قصة كبيرة كتير وصورة عن المجتمع السوري صورة مصغرة .. منتدى رائع كتير .. لولاها ماكنت تعرفت ع ناس بحياتي ماتعرفت عليهن .. غيرتلي كتير شغلات بحياتي .. ومافي منا .. وتعرفت ع ناس بحياتي ماكت متصور اتعرف عليهن .. والحديث عنا يطول طبعا ..

وكفاها الله

روووووح يالمجروح

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى