أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15/05/2008   #37
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مايسترو عرض المشاركة
انا بقلك غلطت بالكلمة بس مالقيت كلمة مناسبة وانا بعتذر
أي مقبول إعتزارك .

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 15/05/2008   #38
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

ايه انا معك كمان

بس قصدي ليش لما شاف انو الوضع مو زابط من الاساس ما تحرك وماعمل شي؟

قلك ليش؟لانو كل واحد اللهم نفسي اذا بيقدر او ما بيقدر

مايسترو

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...
قديم 15/05/2008   #39
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
أي مقبول إعتزارك .

ميرسي

مايسترو
قديم 16/05/2008   #40
شب و شيخ الشباب maroc17
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroc17
maroc17 is offline

نورنا ب:
Apr 2008

طيب يا جماعة اين دور الاعلام الرسمي في توعية الناس و النشاط الجمعوي و هيئات المجتمع المدني لا حول ولا قوة الا بالله.يا جماعة الخير يجب تنضيم مضاهرات سلمية و بطريقة حضارية و قانونية لانكار المنكر و محاربة كل مضاهر الفساد .يعني قولوا ولو مرة اللهم هدا منكر .لا كن بالانخراط في احزاب سياسية و تقديم مشروع متكامل و مدروس يجسد كل مطالب الناس و يرفع صوتهم الى المسؤولين .يا اخي لا ادري و لا افهم كيف تفكرون يبدو انكم قوم كلام ...... العالم كله تغير لا بد ان تتغيروا انتم ايضا.انضروا ما حققته بعض البلدان العربية من انجازات تاريخية.........في المغرب مثلا شكلت لجنة تحقيق في مجازر ارتكبت في الستينات و السبعينات و بداية التمانينات في حق فئة من الشعب المغربي حيث مورست عليهم كل انواع التعديب البشعة في السجون و المعتقلات ...و تم عرض جلسات علنية في الاداعة المغربية للمعتقلين السابقين و تكلموا امام العالم ما تعرضوا له من انتهاك و تعديب و تنكيل ...و للاشارة فالملك هو من امر بتشكيل هيئة الا نصاف و المصالحة هده ...و تم تعويض المتضررين بعد ان خصص غلاف مالي كبير لجبر ضررهم ..... هكدا تم اغلاق ملف القمع و التسلط في المغرب .المهم هو ان يعي الشعب ما له و ما عليه.و ان زمان البوليس و الهراوة قد رااااااااااااااااااح .

tu bad
قديم 16/05/2008   #41
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
ايه انا معك كمان

بس قصدي ليش لما شاف انو الوضع مو زابط من الاساس ما تحرك وماعمل شي؟

قلك ليش؟لانو كل واحد اللهم نفسي اذا بيقدر او ما بيقدر

مايسترو
لك خيو مين قلك انو الناس ما حاولت تتحرك وتعمل شي؟؟ القمع الشديد اللي بدا من 1963 ووصل لذروتو في الثمانينات شو سببو برايك؟ مو مشان نوصل للي وصلنالو ,انو ما عد حدا يقدر يعمل شي.

يعني تفضل قلي شو بتقدر تعمل مع عصابة اغتصبت السلطة بالقوة المسلحة,ولاسباب اقليمية ودولية عندها كرت بلانش في التعامل مع الشعب ,يعني هلق لو تظاهر شي 10 الاف بالشام مثلا وقتلو شي الف منن ,مين رح يعاقب القتلة برا البلد او جواتها؟؟

انت عم تحمل الشعب كامل المسؤولية للي عم يصير وهالشي في ظلم لانو المؤامرة اكبر بكتير من قضية دكتاتور بدو يحكم شعب وخلص.

اطلع على دول العالم ,شوف اوربا الشرقية اللي طلعت من وراء الشيوعية خراب ,بلشت هلق تتعمر, شوف دول امريكا اللاتينية , حتى الدول الافريقية عم تتقدم بكل المجالات ....الا نحني العرب ما سالت حالك ليش؟؟

مو بس الفلسطينيين اللي عم يدفعوا ثمن وجود اسرائيل وكل العرب وخاصة مصر وسوريا و العراق , لانن اكتر دول بيشكلوا خطر على وجود اسرائيل والحل الوحيد بنظر الغرب لضمان امن اسرائيل هو انو العرب وخاصة اهل هالدول هي يبقوا دايما متخلفين بكل شي ,وافضل مين يحققلن هالهدف هو انظمة ديكتاتورية حطمت بالانسان كل شي واللي شرحلك ياه ياس هو غيض من فيض من واقع الحياة بسوريا.
يعني بالمشرمحي العلاقة بين هيك انظمة وبين اسرائيل والغرب علاقة تبادل مصالح, هني بيضلوا راكبين على الشعب ولاعنين نفسو وعم ينهبوا ثرواتو وامريكا بتامنلن غطاء دولي على كل جرائمن

والخسران هو نحني بالاخير
قديم 16/05/2008   #42
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroc17 عرض المشاركة
طيب يا جماعة اين دور الاعلام الرسمي في توعية الناس و النشاط الجمعوي و هيئات المجتمع المدني لا حول ولا قوة الا بالله.يا جماعة الخير يجب تنضيم مضاهرات سلمية و بطريقة حضارية و قانونية لانكار المنكر و محاربة كل مضاهر الفساد .يعني قولوا ولو مرة اللهم هدا منكر .لا كن بالانخراط في احزاب سياسية و تقديم مشروع متكامل و مدروس يجسد كل مطالب الناس و يرفع صوتهم الى المسؤولين .يا اخي لا ادري و لا افهم كيف تفكرون يبدو انكم قوم كلام ...... العالم كله تغير لا بد ان تتغيروا انتم ايضا.انضروا ما حققته بعض البلدان العربية من انجازات تاريخية.........في المغرب مثلا شكلت لجنة تحقيق في مجازر ارتكبت في الستينات و السبعينات و بداية التمانينات في حق فئة من الشعب المغربي حيث مورست عليهم كل انواع التعديب البشعة في السجون و المعتقلات ...و تم عرض جلسات علنية في الاداعة المغربية للمعتقلين السابقين و تكلموا امام العالم ما تعرضوا له من انتهاك و تعديب و تنكيل ...و للاشارة فالملك هو من امر بتشكيل هيئة الا نصاف و المصالحة هده ...و تم تعويض المتضررين بعد ان خصص غلاف مالي كبير لجبر ضررهم ..... هكدا تم اغلاق ملف القمع و التسلط في المغرب .المهم هو ان يعي الشعب ما له و ما عليه.و ان زمان البوليس و الهراوة قد رااااااااااااااااااح .
لك يا اخي انت عم تحكي بشي تاني وبواقع تاني , الوضع في المغرب بشكل عام افضل حاليا من كتير دول عربية وخاصة من سوريا
يعني بجوز بالمغرب ولى زمن الهرواة بس بسوريا لسا بعزو
قديم 16/05/2008   #43
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
لك يا اخي انت عم تحكي بشي تاني وبواقع تاني , الوضع في المغرب بشكل عام افضل حاليا من كتير دول عربية وخاصة من سوريا
يعني بجوز بالمغرب ولى زمن الهرواة بس بسوريا لسا بعزو
الأخ هاد دايما كل شي يقلبو عالمغرب و كأنو عم يحك عن جنات عدن...

لسى من سنة و شوي المخابرات المغربية اغتالت صحفي باسبانيا.. ليكون كيف الهجرة غير الشرعية اللي عم تصير و فساد الجهات الأمنية اللي يفوق حتى فساد الأمن السوري (اشتغلت كمتطوع بالصليب الأحمر بمضيق جبل طارق من صيفيتين و شفنا البلاوي اللي عملوها خفر السواحل المغاربة... انو وحشية منقطعة النظير

وجب التنويه على هالشي و تم تنبيه العضو بخصوص تحويل المواضيع بشكل متكرر الى مقارنة سيريالية دائما بين الشعوب.. لكل شعب خصوصياته و ظروفه بالنهاية

نرجع للموضوع

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 16/05/2008   #44
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
الأخ هاد دايما كل شي يقلبو عالمغرب و كأنو عم يحك عن جنات عدن...

لسى من سنة و شوي المخابرات المغربية اغتالت صحفي باسبانيا.. ليكون كيف الهجرة غير الشرعية اللي عم تصير و فساد الجهات الأمنية اللي يفوق حتى فساد الأمن السوري (اشتغلت كمتطوع بالصليب الأحمر بمضيق جبل طارق من صيفيتين و شفنا البلاوي اللي عملوها خفر السواحل المغاربة... انو وحشية منقطعة النظير

وجب التنويه على هالشي و تم تنبيه العضو بخصوص تحويل المواضيع بشكل متكرر الى مقارنة سيريالية دائما بين الشعوب.. لكل شعب خصوصياته و ظروفه بالنهاية

نرجع للموضوع
معك حق بهي , يعني انا هون بالمانيا عاشرت كتير مغاربة, يا اخي بيصرعوا سماك بالمغرب وانو احلى بلد بالعالم ورغم هيك الواحد منن بيموت حالو وبيعمل شو ماكان بس لياخد اقامة باي دولة اوربية

عذرا للخروج عن الموضوع
قديم 28/05/2008   #45
شب و شيخ الشباب جمال عبدالناصر
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ جمال عبدالناصر
جمال عبدالناصر is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
عند قبر البطل >> (صـــــدام حسين )

إرسال خطاب MSN إلى جمال عبدالناصر

اقتباس:
تعا عميل ديموقراطية لشعب مؤمن انو جرائم الشرف هي صح ولشباب بيتعامل كيل بمكيالين ببيمشي مع وحدة وبيقتل اختو اذا شافها عم تحكي مع واحد عالتليفون

عميل ديموقراطية لشعب نسبة الامية فيه مرتفعة لشعب معرض الكتاب عنده شي تافه لشعب ما بيامن بشي

هاد الشعب كيف بدو يجي؟اذا شعب طائفي للعظم كيف بدك تحكمو؟

عطوني حل منطقي

مايسترو
اقتباس:
تعا عميل ديموقراطية لشعب مؤمن انو جرائم الشرف هي صح ولشباب بيتعامل كيل بمكيالين ببيمشي مع وحدة وبيقتل اختو اذا شافها عم تحكي مع واحد عالتليفون

مايسترو
كلامك منطقى مليون بالميه وهى الاخيره عم بتصير للاسف

الى البطل صدام حسين المجيد

التف من حولك الخونه كملك وسط شياطين

هم من اهل الشمال وانت من اهل اليمين

اهدء صدام اهدء ابى ونم قرير العين

يرحمك الله ارحم الراحمين

البقيه من هنا

http://www.akhawia.net/showthread.php?t=90310
قديم 11/06/2008   #46
شب و شيخ الشباب LOVEGHOST
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ LOVEGHOST
LOVEGHOST is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
طرطوس

Thumbs up

[quote=مايسترو;988410]هلق انو كلامه فيو وجهة نظر بس انو مو هيك اساسا هالشعب ما بيجي غير بالصرماية وما بيلبقلوا لا ديموقراطية ولا بطيخ لانه كل واحد مفكر حالو رب وقال مرة شكري القوتلي(مع حفظ الالقاب)لجمال عبد الناصر سلمتك شعب تلت رباعه انبياء والباقي ملايكة

مع احترامي لجميع اطياف الشعب السوري بس هاد واقع

مظبوط
قديم 03/11/2008   #47
شب و شيخ الشباب شبح الليل
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ شبح الليل
شبح الليل is offline

نورنا ب:
Jan 2008

ل يا شباب طولوا بالكون شوي ما بدها كل هالتعقيد انت بدك حرية وديمقراطية شو هالحرية يلي بدك ياها يعني تسب وتعمل مراجل وشو بعرفني اذا قلنا وتركنا كل واحد ع هواه ياترى رح تمشي البلد متل العالم والخلق ولا ء لسى كل واحد بفوت وبيحكي ع النظام وع السيادة ومن هالحكي الفاضي بكفي انه عايشين بسلام وامن ع الاقل الواحد اذا طلع برا بيته الساعة 3 الصبح ما بخاف حدا يجي يقتله او يسرقه احلى شباب واحلى صبايا واحلى كاس عرق ع الصافي ودقلوا يا شالووووووووووو

سأظل شبح حبك الذي............يختفي ويظهر وقت هروبك
قديم 03/11/2008   #48
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

هلق من كل هالنقاش الطويل العريض

استنتجت حضرتك انو الديمقراطية=انو نترك كل واحد على كيفو؟

ما بيكفي ناكش موضوع صرلو 5 شهور؟
قديم 03/11/2008   #49
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

اقتباس:
قل لي كم عدد السجون والمعتقلات لأحصي لك الطابور الخامس من أجهزة القمع والأمن، إنهم سوريون وقلوبهم مع إسرائيل!
كلام خاطئ جملة وتفصيلا .. ومرفوض ايضا
ومن من هؤلاء يفكر هكذا ايضا مرفوض
لهيك بلا هالعموميات بعد اذنك

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة
إضافة موضوع جديد  إضافة رد