أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/12/2008   #1
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو
افتراضي أعلام السعودية..العين تحميكي وتحرسك

واصل الاعلام السعودي هجومه على حركة حماس في تنسيق لافت للنظر مع الاعلام الاسرائيلي حيث يردد الاعلامان نفس المقولة ... فبعد ان افردت محطة العربية لقاء مع اولمرت ولحقت بها جريدة الشرق الاوسط بلقاء مع بيريز طالعتنا جريدة الشرق الاوسط اليوم بافتتاحية لرئيس التحرير يصف فيها حماس بانها مشروع تجاري مع ان حماس وحكومتها هي اول حكومة عربية منتخبة شرعا باشراف دولي ولم يصل اسماعيل هنية الى رئاسة الوزارة على ظهر دبابة او لانه ابن الملك عبد العزيز ال سعود ... وربطت الشرق الاوسط في هجومها بين حماس وحزب الله فاعتبرت الحركتان مشروعين تجاريين
وقالت الشرق الاوسط :مسرحية دموية مقيتة تتكرر على مدى عقود، باسم القضية الفلسطينية.. نفس المشاهد، والأكاذيب، لا جديد فيها إلا الضحايا. فصيل يتاجر، وجرائم إسرائيلية، وشجب واستنكار عربي.ما الفرق بين ما يحدث في غزة وما حدث في حرب اسرائيل وحزب الله؟ لا شيء! في لبنان قتل ألف ومئتي لبناني مقابل جثتي جنديين اسرائيليين، واليوم في غزة مقتل إسرائيلي مقابل ما يزيد على مئتي فلسطيني، والعدد مرشح للزيادة.وبالطبع قادة حماس يطالبون العرب بأكثر من بيانات استنكار، أي أن نسلم أمرنا لحماس حربا وسلما. خالد مشعل يقرر متى يهادن، ومتى يقصف بصواريخ التنك، ونحن نقول سمعا وطاعة
وفي تناغم واضح مع الاعلام الاسرائيلي تحدثت الشرق الاوسط عن تناغم التنسيق بين حماس وحزب الله - وهي المقولة الاسرائيلية ذاتها - وقالت : حزب الله هيأ الرأي العام قبل أسبوع بدعوته للتظاهر من أجل غزة، وخرجت لنا مظاهرات استعراض القوة في البحرين. واليوم يخرج حزب الله الإيراني ببيان يقول فيه «لغة الادانة من قبل الدول العربية وجامعتها لم تعد قادرة على تغطية موقفها السياسي المخزي، لأن السماح بحصار الشعب الفلسطيني هو شراكة في الحصار بدلا من أن تقف هذه الدول داعمة لهذا الشعب في جميع الميادين المدنية والعسكرية بما يجعله قادرا على صد العدوان».وهذا البيان لا يختلف كثيرا عن بيان حماس الذي يقول «على الأطراف الاقليمية تحمل مسؤوليتها تجاه ما يجري لوقف العداون الاسرائيلي، وهناك بعض الأطراف ليست بريئة من دماء شعبنا».وها هو مرشد الإخوان يخرج ليقول إن مصر متواطئة فيما يحدث في غزة، بينما لا
يقول لنا شيئا عن مستضيفي خالد مشعل، الذين يتأهبون لاطلاق المفاوضات المباشرة مع إسرائيل

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
قديم 29/12/2008   #2
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

مسكينه انتي يالسعودية يرمونكي في كل شاردة وواردة يعتقدون ان كل مواطن سعودي او امير يملك وسيله اعلامية
يتحدث بأسم المملكة لا يعلمون يالسعودية ان لديها اشكال والوان من البشر لا يعلمون ان لديها من هو زاوية مستقيمة وزاوية منفرجة وزاوية 90 درجة و180 درجة لا يرونكي الا بعين واحدة عين الدثيا او عين الحكي
عفوا اقصد الدنيا او الرأي . يعتقدون بانهم اطهار ولاخرين انجاس يعتقدون اننا نسينا التاريخ والماضي وهم لا يعلمون اننا نعرف منهم الشرفاء ومنهم العكس, يعتقدون اننا نبيع اوطان ونحن نعرف كم بذلنا الغالي والنفيس لكي نلملم ما يمكن المامه بعد ان باع الاخرين, يعتقدون اننا نبع فلسطين وهم يعلمون كم ضحينا من اجلها كم دفعت ياملك فيصل روحك لاجل موقفك النبيل في وجه اعداء العرب لا يعلمون كم ضحى ابناءك بارواحهم في العراق وكم هز عرش اميركا 16 شابا منكي في 11 سبتمبر بينما الاخرين لم يستطع هز بندقية من اعتدى عليه مازال في ممانعه والتوقيت والمكان المناسب المستقبل البعيد جدا ,مسكينه انتي يالسعودية يضعون عليكي اللوم وهم غير ملومين
ولكن كبيره انتي يالسعودية لا تردين على كل ذاهبا واتي جالس وواقف كبير او صغير طويل او قصير عاقل او جاهل يعجبني صمتك تعرفين الجميع على حقيقتهم لا تتحدثي عن نفسك كثيرا تدعينهم يحكون ويقهقهون وتعرفين متى يسكتون ومتى يقتربون ومتى يبعدون حفظك الله من كل مكروه وحفظ الله فلسطين بمن فيها ارض وشعبا حفظ الله الوطن العربي والامه العربية من كل حاسد وحاقد
قديم 29/12/2008   #3
-- مستشــــــــــار --

ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عبر المحيط عرض المشاركة
مسكينه انتي يالسعودية يرمونكي في كل شاردة وواردة يعتقدون ان كل مواطن سعودي او امير يملك وسيله اعلامية
يتحدث بأسم المملكة لا يعلمون يالسعودية ان لديها اشكال والوان من البشر لا يعلمون ان لديها من هو زاوية مستقيمة وزاوية منفرجة وزاوية 90 درجة و180 درجة لا يرونكي الا بعين واحدة عين الدثيا او عين الحكي
عفوا اقصد الدنيا او الرأي . يعتقدون بانهم اطهار ولاخرين انجاس يعتقدون اننا نسينا التاريخ والماضي وهم لا يعلمون اننا نعرف منهم الشرفاء ومنهم العكس, يعتقدون اننا نبيع اوطان ونحن نعرف كم بذلنا الغالي والنفيس لكي نلملم ما يمكن المامه بعد ان باع الاخرين, يعتقدون اننا نبع فلسطين وهم يعلمون كم ضحينا من اجلها كم دفعت ياملك فيصل روحك لاجل موقفك النبيل في وجه اعداء العرب لا يعلمون كم ضحى ابناءك بارواحهم في العراق وكم هز عرش اميركا 16 شابا منكي في 11 سبتمبر بينما الاخرين لم يستطع هز بندقية من اعتدى عليه مازال في ممانعه والتوقيت والمكان المناسب المستقبل البعيد جدا ,مسكينه انتي يالسعودية يضعون عليكي اللوم وهم غير ملومين
ولكن كبيره انتي يالسعودية لا تردين على كل ذاهبا واتي جالس وواقف كبير او صغير طويل او قصير عاقل او جاهل يعجبني صمتك تعرفين الجميع على حقيقتهم لا تتحدثي عن نفسك كثيرا تدعينهم يحكون ويقهقهون وتعرفين متى يسكتون ومتى يقتربون ومتى يبعدون حفظك الله من كل مكروه وحفظ الله فلسطين بمن فيها ارض وشعبا حفظ الله الوطن العربي والامه العربية من كل حاسد وحاقد
صحيح..كلامك صحيح ..
كل الصحافة و الاعلام المرئي و المسموع مابيحكي كلمة وحدة ..ولي على قلبي عمنتجنى عليها
العربية عمتنقل الحقيقة لازيادة ولانقصان
الشرق الاوسط تحليلها اليومي الاخباري مقنع جداً ومالو منحاز أبداً
السعودية مابتحكي عن حالها منوووب ..بس عندها شي 20 محطة فضائية و 30 جريدة عمتعوي و بتنعق ليل نهار وتشيد بأنجازات الملك المعظم جهبز العصر و حامي الحما
أول بداية الازمة وكانت كل وكالات الانباء عمتتناقل الاخبار ..كانت أحدى الفضائيات المملوكة للاسرة الحاكمة عمتنقل و على الهواء مباشرة مسابقة ملكة جمال الجحشات ..طبعاً الجحش الفائز هو جحش الامير خالد صاحب مجلة الشرق الاوسط العالمية..ماكلفو خاطرن يقطعو البث
العين تحميكي ياسعودية..وتبلا عيونو كل مايشوف مواقفك وما يصلي عالنبي
قديم 29/12/2008   #4
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
لك على حب الله مابدو يجي على هالمنتدى ولا سعودي فهمان غير واحد

مافيك تحكي شوية منطق بعيد عن الوطنية الديقة تبع بلدك . يلي عم تتفاخر فيها بطريقة غريبة

لك صديقي أنت من ارض رسول الله ولست من أرض لا عبد العزيز ولا غيرو . أنت من الجزيرة العربية لست من السعودية . أو الخلفاية أن كنت بحريني . أو المباركية أن كنت كويتي . حان لكم أن تصحو من أوهامكم
كفى تخيل كاليهود ماعاذ الله بأنكم شعب الله المختار . أنا مسلم وغيري مسلم وديني يقول لا فرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى . فاتقي الله

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 29/12/2008   #5
صبيّة و ست الصبايا Sarita
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sarita
Sarita is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
زغرتا/ Genova

اقتباس:
ولم يصل اسماعيل هنية الى رئاسة الوزارة على ظهر دبابة او لانه ابن الملك عبد العزيز ال سعود ...
ماذا ياتي بعد النقاط؟؟؟ حزّر فزّر
اقتباس:

مافيك تحكي شوية منطق بعيد عن الوطنية الديقة تبع بلدك . يلي عم تتفاخر فيها بطريقة غريبة

لك صديقي أنت من ارض رسول الله ولست من أرض لا عبد العزيز ولا غيرو . أنت من الجزيرة العربية لست من السعودية . أو الخلفاية أن كنت بحريني . أو المباركية أن كنت كويتي . حان لكم أن تصحو من أوهامكم
كفى تخيل كاليهود ماعاذ الله بأنكم شعب الله المختار . أنا مسلم وغيري مسلم وديني يقول لا فرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى . فاتقي الله
يقبرني ربك الي خلقك
درر وجواهر الله وكيلك
يا سيدي هلأ يعني شو بدنا نحكي وهالمواضيع عم تهر هر
تعبت وانا عم شغل مخي فيون والله
الظاهر انو بس نحنا الشعب اللي ما بايدنا حيلة اللي عنا ضمير عم يأنبنا

اشتاق الى رائحة تراب وطني..

حنايا الوطن
على
مذكرات من...الجنة
http://diaries-from-heaven.blogspot.com/
قديم 29/12/2008   #6
عضو
-- أخ لهلوب --

عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
شو فهمان بنظرك؟ يعني يصدق كل كلمة في المنتدى ويطبل لها اذا هذي هي المفهومية عندك بلاها قول كلمة حق راح نشيد فيها يعني مو كل كاتب يكتب في اي صحيفة سعودية يصير رأي السعودية يعني هناك عشرات من الصحف كلها تندد وتستنكر المجزرة الاسرائيلية وطلعتلي بشرق الاوسط خلاص لخصت انه هو هذا رأي الاعلام السعودي يا حبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــيبي

اقتباس:
ارحمني يبدو انك اخر المحاربين المحترمين وعلى فكرة اعطني حكي منطقي ارد عليك بمنطق اما موضوع مافية رابط النقل وتتهم هذا هي النظرة الضيقة وصدقني حتى لو الموضوع يخص بلد ثاني راح ابدي رأي بصراحة وفي كثير من الحوارات خارج المنتدى ادافع عن سوريا في حال كان هناك تجني عليها

اقتباس:

اضف عليها بعض (( الممالك الجمهورية))

اقتباس:

كلام جميل وايدك فيه ولي يقول عن نفسه شعب الله المختار جاهل

قديم 30/12/2008   #7
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

لك بكل حقارة . مسؤول سعودي ينفي ماتناقلته وسائل أعلام عن تفريق مظاهرة تنديد لما يحصل في غزة

كل الدول بالعالم من شمالو لجنوبو ومن شرقو لغربو طلعو مسيرات . والمسؤول السعودي خايف وعم ينكر
قديم 30/12/2008   #8
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77

الى الاخ عبر المحيط مع العذر منك عندي سؤالين بتمنى تجاوب عليهم:
ان قناة العربية هي القناة الوحيدة التي ذكرت ان حماس اجلت جميع السجناء عدا سجناء فتح.
ممكن تعطينا رأيك بالخبر ؟
انا بفسرو على انو تحريض على حماس في وقت لازم كل الناس ترفع من معنويات المناضلين الفلسطينيينعلى اقل تقدير
مساء امس كان لقاء مع رئيس تحرير مجلة روز اليوسف ويصف السيد حسن نصر الله بالكاذب ورجل العصابات ونحن نعرف ان كل كلمة من كلماته يصدقها حتى الاسرائيليون انفسهم
اعربلنا ايها يا معلم
وكاس الملك عبد الله
قديم 30/12/2008   #9
صبيّة و ست الصبايا Sarita
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sarita
Sarita is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
زغرتا/ Genova

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhsen77 عرض المشاركة
ان قناة العربية هي القناة الوحيدة التي ذكرت ان حماس اجلت جميع السجناء عدا سجناء فتح.
ممكن تعطينا رأيك بالخبر ؟
انا بفسرو على انو تحريض على حماس في وقت لازم كل الناس ترفع من معنويات المناضلين الفلسطينيينعلى اقل تقدير
مساء امس كان لقاء مع رئيس تحرير مجلة روز اليوسف ويصف السيد حسن نصر الله بالكاذب ورجل العصابات ونحن نعرف ان كل كلمة من كلماته يصدقها حتى الاسرائيليون انفسهم
اعربلنا ايها يا معلم
وكاس الملك عبد الله
ههه شكلك ع نياتك خاااااي
الهيئة ما بترعف انو قناة العربية مع mbc group ورئيسا سعودي
الهيئة نايملك نومة اهل الكهف يا اخي
قديم 30/12/2008   #10
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sarita عرض المشاركة
ههه شكلك ع نياتك خاااااي
لا والله يا خيتو انا مش نايم بس الظاهر في ناس غيري نايمة
فحبيت شوف رأي يلي عم يدافعو عن قرارات السعودية واعلامها بلي ذكرتو
وبكل الاحوال اذا حسيتي اني نايم ممكن تفيقيني
اوكي خيتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 30/12/2008   #11
عضو
-- أخ لهلوب --

عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
ممكن تعطينا رأيك بالخبر
؟

اولا ما يحتاج تعتذر احنا ناخذ ونعطي في الحكي مثل الاخوة... حبيبي واخي العزيز راح اكون صريح وباختصار مع ان عندي حكي كثيررررررررررر
انا اشوف انه الخبر عادي له عدة احتمالات قد يكون ماورد في الخبر صحيح وقد يكون افتراء ولكن ولكن ولكن شوف ياحبيبي في سوريا للاسف اي تصرف من السعودية سواء من اعلام او مسؤول يؤول ويحول عارررررررررف ليه راح اقولك ليه
1- طلبت الحكومة السورية من السعودية قبل عدة سنوات عدم استقبال عبد الحميد خدام واعتقاله ايظا ولكن رفضت السعودية هذا الطلب
2- وطلبت سوريا عدم استقبال رفعت الاسد ورفضت السعودية هذا الطلب
3- واستنكار السعودية في تموز 2006 مافعله حزب الله بمجازفة بتلك العملية في اوج الخلاف اللبناني اللبناني لم يكن من المناسب ان يبدا صراع مع اسرائيل والبيت اللبناني يتفكك مما شكل خلاف سعودي سوري بعد تصريحات الرئيس بشار الاسد بعد انتهاء العدوان والذي حصيلته استشهاد 2000 لبناني وتدمير البنية التحتية للبنان.......بعدها اصبح الاعلام السوري من قناة الدثيا وقناة الحكي تحاول تشوية ماتفعله السعودية على المستوى الرسمي او الاعلامي نححححححححححححححن في السعودية لا نلومك اخي العزيز فأنت تغذيت وشربت ما تطرحة قناة الدثيا والحكي طبعا نحححححححن نعلم حقيقة الامور ونعرف بلدنا مثل ما انت تعرف بلدك.... بعد حرب تموز السعودية مازالت تدفع فاتوره البنية التحتية في لبنان وليس في ذلك منه او غيره لم نفرق بين منطقة شيعية وسنية , لبنان شقيق مثل سوريا هذي هي العروبة والمضحك في اعتداء تموز ما احد دافع عن حزب الله ولا بلد عربي او اعجمي اطلق صاروخ او رصاصة اتجاة اسرائيل مع انه كان في حكي باشباه الرجال
يجب ان تعرف شي واحد العرب يحكوا ولا يفعلوا هذه واقع مرير وانا ياخي مادافع عن بلدي بالمليان والفاضي في اشياء غلط عندنا الكمال لله وحده ولكنننننننننننن لا احد يدعي هو الكمال والنزاهه والبراءة والعروبه والوطنيه والاخرين غيررررررر

اقتباس:
على كيفك طالما هذا رأيك ورأي الرأي ورأي الدثيا

اقتباس:
اعربلنا ايها يا معلم
وكاس الملك عبد الله
مجلة روووووز اليوسف ليه هاي بعد تابعه لسعودية لا يكون قناة سي ان ان وقناة فوووكس سعودية .... حبيبي وصديقي ما علينا من روووز اليوسف المهم شغله وحده راح اقولك عليه اي قناة او جريده او مجله شوف تصدر من اين او تبث من اي بلد ؟وانا اقولك توجه القناة او المجله اين وانت عارف رووووووز اليوسف تصدر من مصر وانت عارف علاقة مصر بحسن نصر الله وفهمك كفاية

ما ادري قصدك كاس الملك حق الدوري كرة القدم او السله عموما كاسك ياوطن احلى

اقتباس:
ههه شكلك ع نياتك خاااااي
Sarita

اعجبتني هذه العبارة

(( الظاهر انو بس نحنا الشعب اللي ما بايدنا حيلة اللي عنا ضمير عم يأنبنا))

وتحياتي لكم مع اني احب الشعب السوري بس احب اتحركش فيه تحملوني دخيلكم

آخر تعديل black_iris يوم 01/01/2009 في 14:31.
قديم 30/12/2008   #12
-- مستشــــــــــار --

ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

جريدة الرياض عدد اليوم

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

جريدة عكاظ عدد اليوم

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

جريدة اليوم عدد اليوم

هي جبنالك شوي من العشرات اللي عمتحكي عنها

هامش:قصدو بكاس الملك ..كاس الشمبانيا اللي شربو الملك مع حبيب قلبو بوش
وشو عليه ...شفتين من كاس مو حرام على مذهب البحباني

قديم 30/12/2008   #13
-- مستشــــــــــار --

ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

اقتباس:

طلعتلي بشرق الاوسط خلاص لخصت انه هو هذا رأي الاعلام السعودي يا حبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــيبي

ياقلبي انته ...مو الشرق الاسط للامير خالد بن عبد العزيز يعني أخو للملك..يعني أخوه للحاكم..يعني المتحدث بشكل أو بأخر برؤيا الملك و الحكومة
قديم 30/12/2008   #14
عضو
-- أخ لهلوب --

عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
جريدة الرياض عدد اليوم

جريدة عكاظ عدد اليوم

جريدة اليوم عدد اليوم

هي جبنالك شوي من العشرات اللي عمتحكي عنها

هامش:قصدو بكاس الملك ..كاس الشمبانيا اللي شربو الملك مع حبيب قلبو بوش
وشو عليه ...شفتين من كاس مو حرام على مذهب البحباني

ابو نجبو ماجبت شي جديد وماراح نعيد اللي قلناه كل كاتب يكتب حسب قراءته للموضوع ولكن الجميع متفق على المصير العربي ووحدته وراح اعطيك مثال بسيط.. كلنا متفقون ان الوضع العربي في تشرذم وخضوع للاراده الامريكي والغرب بصفه عامه طيب ما هو الحل؟؟ البعض يرا اننا نحتاج الى عقليه كعقلية حسن نصر الله والبعض يرا اننا نحتاج الى اسامة بن لادن والبعض يرا بشار الاسد والبعض يرا جورج قرداحي لكن الجميع متفق على المصير... اما شغلت شو كاتبين هون وهونيك لو نقراء الصحف السورية راح نحصل عشرات المواضيع يوميا اللي تثير الفتن في العراق ولبنان وانت عارف وش اقصد يابو نجبو بس نلتمس حسن النية من جارتنا الحبيبة سوريا

ع الهامش: والله ياروحي عارف قصده ولكن حسب معلوماتي ابو متعب كان يحب يجرب صلابة الكاس اثناء القرع ولكن تفاجئ بصلابة الكاس والرأس ....شو منت مصدق ..احلفلك؟؟
قديم 30/12/2008   #15
-- مستشــــــــــار --

ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

اقتباس:
بس نلتمس حسن النية من جارتنا الحبيبة سوريا
مع انو موباين بس ياسيدي انشالله
قديم 30/12/2008   #16
شب و شيخ الشباب حموده ابو حميد
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ حموده ابو حميد
حموده ابو حميد is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
في اقاصي البلاد

إرسال خطاب MSN إلى حموده ابو حميد

السعودية شو ما سمعنا عنا صحيح شفنا شي بيكفي لنصدق وكل يوم منشوف هاشي ومن المعيب هاشي منها حلا نفيق بقى مومعقول نبقى ساكتين بس الحق كلو للشعب مومعقول يبقى ساكت لحكومته

الخائائن سوف يبقى خائن ولو طال الزمن

أحبك يا لولو وين ماكنتي وين ما رحتي حتبقي عمري ونور عيوني أحبكككككككككككك
قديم 30/12/2008   #17
شب و شيخ الشباب trkey
شبه عضو

الصورة الرمزية لـ trkey
trkey is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
جده

عظيمه يا سعوديه بحكمتك وعقلانيتك
عظيمة يا سعوديه بافكارك وتوقعاتك
قدمتي ياسعوديه لنصرالله العقلانيه
وصار ما صار للبنان
قدمتي الحكمة والراي السديدلحماس
وصار ما صار
ماهو المطلوب اذن منك يا سعودية الان ؟
العاقل يعرف الاجابة
..................................
اما المظاهرات ! ولماذا السعودية لم تتظاهر ؟
الشعب السعودي يتفهم ان النعيق بالشوارع واللافتات على الحيطان
لاتظر ولا تنفع وحلول جوفاء
فلو نفعت مظاهرات واصوات لتحررت فلسطين وغيرها من المعتدين من زمن بعيد.
فاليوم يوم عقل وحنكة وسياسة حكيمه لا شوارع ولا اهزيج تذرى بها الرياح
دمتي ياسعودية رافعت الراس رغم انف الحاقدين الجهلاء
وستبقين يا سعودية منبر للعرب والعروبه
فأعمالك الخيرة للعروبه مدونه لدى سجلات الشرفاء
قديم 30/12/2008   #18
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ i m sam
i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : trkey عرض المشاركة
عظيمه يا سعوديه بحكمتك وعقلانيتك
عظيمة يا سعوديه بافكارك وتوقعاتك
قدمتي ياسعوديه لنصرالله العقلانيه
وصار ما صار للبنان
قدمتي الحكمة والراي السديدلحماس
وصار ما صار
ماهو المطلوب اذن منك يا سعودية الان ؟
العاقل يعرف الاجابة
..................................
اما المظاهرات ! ولماذا السعودية لم تتظاهر ؟
الشعب السعودي يتفهم ان النعيق بالشوارع واللافتات على الحيطان
لاتظر ولا تنفع وحلول جوفاء
فلو نفعت مظاهرات واصوات لتحررت فلسطين وغيرها من المعتدين من زمن بعيد.
فاليوم يوم عقل وحنكة وسياسة حكيمه لا شوارع ولا اهزيج تذرى بها الرياح
دمتي ياسعودية رافعت الراس رغم انف الحاقدين الجهلاء
وستبقين يا سعودية منبر للعرب والعروبه
فأعمالك الخيرة للعروبه مدونه لدى سجلات الشرفاء
رح قلك شغلة قالها أحد الفلسطينين " ما بعرف شو اسمو او شو مكانو " المهم
قال : نحن ما بدنا تحاربوا معنا بس تركونا نحارب.

فالله يرضى عليكم ما بدنا تدافعوا عنا ولا تحاربوا معنا بس يستر عليكم لما بدنا ناخد حقنا ونقاتل عن أرضنا لا توقفوا بوجهنا تركونا . ما بدكم توقفوا معنا لا توقفوا ضدنا

اذا لم نعش جميعا متآخين كشعب واحد ....
فان كل واحد منا سيموت وحيدا

بجيب الريح تتلعب معك

www.3tbatt.blogspot.com
إضافة موضوع جديد  إضافة رد