أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 05/07/2008   #19
صبيّة و ست الصبايا شغف القلوب
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ شغف القلوب
شغف القلوب is offline

نورنا ب:
Nov 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : +++ THE PUNISHER +++ عرض المشاركة
طبعا بالأول ... قبل ما تبلش الحياة الزوجية .. لازم يبحث الشريك عن شريكة متفهمة وبتفهم عليه وبيفهم عليا ... لان التفاهم هوي الأساس ... ف شو بينفع الشكل والجمال بعد أربعين سنة وقت بيتختخ الزوحين ,,, فإذا كانو حلوين رح يصيرو بشعين وإذا كانو آخدين بعض ع أساس الجمال رح يعيشو حياة جحيم .,,, وإذا كانو متفاهمين رح يعيشو أحلى حياة ولارح يكون في خيانة ولا من يحزنون ,,,, لأن الخيانة من الطرفين أو من كلاهما بتجي من ورا نقص ما .. فلو كانت الشريكة بتعاني من نقص بالحنان أو بالعلاقة الجنسية أو بأي شي تاني .. رح تحاول تدور عليه بشي حدا تاني غير الزوج ... والشريك نفس الشي .. ف ... thats it ... thnx ..
THE PUNISHER "
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : +++ THE PUNISHER +++ عرض المشاركة
ومنرجع لنجاوب عالأسئلة ... مابرد عالخيانة بخيانة ... بس بحاول انهي أسباب الخيانة وعالج السبب مو النتائج .. وطبعا بسامح أكيد ... وبحاول ارجع ابني حياة جديدة ... وشكرا
THE PUNISHER " ..
مشاركتك كتير حلوة وواقعية .. وأحلى شي تأكيدك انك ممكن تسامح بهيك موقف .. عن جد أنا بهينيك

وشكرا الك عالمرور والمشاركة
قديم 05/07/2008   #20
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

شغف القلوب is offline

نورنا ب:
Nov 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marwa hanna عرض المشاركة
بالنسبة للخيانة الزوجية (موشرط تكون باطار زواج) انا شخصيا مافي شي ممكن يجرحني اكتر منها... بس ما بعرف ازا ممكن سامح عليها او لأ... هاد شي بيتعلق بالشخص وبالظروف وبالاسباب... اما ازا انا شعرت بيوم من الايام انو ممكن اقدم على خيانة شخص معين... فهشي بيستدعيني اني فكر بعلاقتنا وافحص وين العيب فيها... لانو لو ما في شي بيعيبها ما كنت فكرت اصلا بواحد تاني...
كلام سليم ..

ميرسي الك عالمرور والتعقيب
قديم 05/07/2008   #21
شب و شيخ الشباب volanis
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ volanis
volanis is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
هون

يعني اذا مرتي او صديقتي او حبيبتي خانتني بنساها فورا و كانو ما كانت بحياتي و لا بفكر فيا انو كانت موجودة اصلا بحياتي يعني لو كانت بتشوفني اني متل مابدها ما كانت خانت فالهيك بخليا قصة و مضت صارت معي و الغريب انو على قدما كنت بحبا على قد انو ما اثرت فيي خيانتا
ما بعرف انا غلط شي ؟

http://www.youtube.com/watch?v=mVnBWijeXxE
قديم 05/07/2008   #22
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : volanis عرض المشاركة
ما بعرف انا غلط شي ؟
خيانة الطرف الآخر ما بتعني انو الغلط منو

وقرار الابتعاد عن الخائن(بمعزل عن اذا في عوائق ما) هو قرار مو غلط..هو موقف

دائمًا في امل .
قديم 06/07/2008   #23
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

شغف القلوب is offline

نورنا ب:
Nov 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : cat28 عرض المشاركة
بالنسبة للنقطة الأولى لا مابخونه وبحاول افهم منه ليش خاني
بالنسبة للنقطة التانية كمان بصارحه وبحاول انه نتفاهم ونعرف شو سر البرود
وبالنسبة للنقطة التالتة مستعدة سامحه ع خيانته اذا كنت انا السبب اللي خلاه يفكر يخوني اما اذا ما كنت انا السبب وكان هو خاين بطبعه فلا مابسامحه وبطلب الانفصال
ثانكس كات ... نورتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : لوليانا33 عرض المشاركة

الحئيئة ما بعرف إذا فيني سامحوا أو لأ لأنو هيك تصرف طعنة لأنوثتي ولعلاقتنا وبأعز شي بملكه وما بقدر أعرف شو حيكون شعوري وقتها ، بيجوز يكوي إلي ألب ادبحوا واخلص منو

غريب كيف كلنا متفقين على هالطريقة
شكرا على مرورك وتعقيبك لوليانا
قديم 06/07/2008   #24
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

شغف القلوب is offline

نورنا ب:
Nov 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة

بتخيل للأسف من طبيعتي انا مو كأمراة لا
انا كوايت روزبختار الحل الأخير وخاصة اذا عندي اطفال
يعني شو ذنب ها الآبرياء يتعرضو لأنفكاك بالاسرة والعيلة ةيشعروا بالنقص وفقدان حنان الابوين
ويعيشوا بعيد عم احدهم وتربى هوة توسع الشرخ بالمحبة
يعني بختار ها الحل فقط اذا كان في اطفال

بعتقد أنو الكل تقريباً معك بهالنقطة لأنو الأطفال ما الهم ذنب بهالموضوع وعلى أد مو الاستمرار بالزواج حيكون صعب عالطرفين بس بيضل أفضل من دمار الأسرة ..

هلا فيكي وايت روز ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : راديا عرض المشاركة
تاني شي لو في عنا ولاد انا شخصيا لو خانني عشرين مرة بس علاقتنا رح تتغير جذريا ..كرمال ولادي مستحيل اتطلق و يربو بعاد عني او بعاد عن ابوهون هلق ابوهون يقدّر او ما يقدّر مو مشكلتي بنوب لانو رح نعيش شكليا و هوي حبلو اوكيه ما حبلو يصطفل بس مستحيل وولادي زغار اتطلق منو او يعيشو بلايي او بلا ابوهون..---هوي وقت رح يعملا ما رح يطلق لانو نو واي رجال يخون مرتو يطلقا لو نفسو يطلقا كان طلقا و تجوز بس عم نقول خيانة يعني في مراة بعصمتو ...
مزبوط ... بس حتى لو استحملتي كرمال تضلي مع ولادك ما بعتقد راح تقدري تتحملي كتير .. وأكيد لازم يصير فيها يا قاتل يا مقتول

نورتي راديا .. شكراً لمشاركتك
قديم 06/07/2008   #25
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

شغف القلوب is offline

نورنا ب:
Nov 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحاج متولي عرض المشاركة
تسجيل متابعة
و إلي عودة
تحياتي
الحاج متولي

في الانتظار

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : volanis عرض المشاركة
يعني اذا مرتي او صديقتي او حبيبتي خانتني بنساها فورا و كانو ما كانت بحياتي و لا بفكر فيا انو كانت موجودة اصلا بحياتي يعني لو كانت بتشوفني اني متل مابدها ما كانت خانت فالهيك بخليا قصة و مضت صارت معي و الغريب انو على قدما كنت بحبا على قد انو ما اثرت فيي خيانتا
ما بعرف انا غلط شي ؟
لا مو غلط لأنو كل واحد الو ردة فعل بتختلف عن الشخص التاني .. في ناس ممكن تسامح بس متل ما أظهرت الردود أنو في ناس كتير ما بتسامح بهيك موقف ..

وشكراً الك على مرورك وتعقيبك

سلام
إضافة موضوع جديد  إضافة رد