أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون > التشريفات

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 29/11/2006   #1
شب و شيخ الشباب أبووو دريد
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبووو دريد
أبووو دريد is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
بالهلال جنب السفارة لك صحي ما رح تعرفو ! أصدي يعني جنب دوار المول لك و هيك ما رح تعرفو ! سيدي بقطر

Talking مرحبا لكل الأبضيات و لكل الشبيبة ! بقولها أبووو دريد

مرحبااا شباب! كيفكون طمنوني عنكون أنشالله تمام ! أنو لكو أنا واحد أسمي على كسمي و بنادولي أبو دريد و لأنو في شب من الشبيبة الي بالمنتدى أسمو أبودريد فلذلك قررت و بعد جهد جهيد أن أسمي نفسي أبووو دريد و ههههه ! لك أيه صحي شباب بدي الكون سر ترا بتعرفو أنو إبداء الرئي واحد من الشغلات الي الأبضاي بين أنو أبضاي فيها فيلا ورجوني كم أبضاي بهل المنتدى و ردو علي هاه و أنا ناطركون يالله و غووود باي (ولي خرفنا بالأنكليزي) .

أنو تعو لنشوف شو بدنا نحكي ترا شوفو أنا هلق عم أكتب التوقيع و أنا تحت تأثير السيكارة فأكيد الكتابة بدو تكون طالعة منها ريحت سكاير فسامحونا هاه ...
يالله سيدي على السيكارة السيكارة يا عيني على السيكارة و باي... !

قديم 29/11/2006   #2
شب و شيخ الشباب نائب الرئيس
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ نائب الرئيس
نائب الرئيس is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
jordan...and some times syria

إرسال خطاب Yahoo إلى نائب الرئيس

و غووود باي (ولي خرفنا بالأنكليزي) .

ههههههههههههههههههههههه
دمك خفيف واهلا وسهلا فيك اخي ابووو دريد

me..just me no one else

قديم 29/11/2006   #3
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

أبووو دريد is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
بالهلال جنب السفارة لك صحي ما رح تعرفو ! أصدي يعني جنب دوار المول لك و هيك ما رح تعرفو ! سيدي بقطر

هي يي يي يي يي يي الله حيو في واحد من الشبيبة ردلنا على المشاركة . اه اه اه اه اه لك وين الأبضايات التانين لك ما بصير هيك . ورجونا غدعتنكون و ردو يالله . ! و شكار ألك يا نائب الرئيس ! (بس أنو أي رئيس بخلي نائبو يشارك بمنتدا الأخوية ) و ميرسي ألك مرة تانية .

قديم 29/11/2006   #4
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اقتباس:
بس أنو أي رئيس بخلي نائبو يشارك بمنتدا الأخوية
رئيسنا

هلا هلا ... ولكم ولكم .... اهلاً اهلاً ... سهلاً سهلاً ...

وعاللالا ولالا ولالا ... الشبوبية شنقت حالاااا

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...

قديم 29/11/2006   #5
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

أبووو دريد is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

Cool و أخيرا إجا حدا يرد علينا ولي على هالحالة

لكن لكن لكن لكن لكن لكن لكن لكن لكن لكـن
ولي تعبو عيوني من القراءة و احلا أنجيل سوري
و عراصي (الكبيـــــــــــــــــر) كل الأناجل أنــــــــــا
و أولهون أنجيلينا جولي.

قديم 29/11/2006   #6
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اقتباس:
و أولهون أنجيلينا جولي.
سحبت الترحيب ..

رجعو ...

لك هاتو

هاتو لشوف ..

عم قلك هاتو .. خلص ما عاد فيه

شو جاب لجاب ... قال انجيلينا قال

قديم 29/11/2006   #7
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

يا ميت اهلين و سهلين بأبو دريد

و الله يخليلك دريد حتى قبل ما يجي

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...

قديم 29/11/2006   #8
شب و شيخ الشباب نائب الرئيس
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ نائب الرئيس
نائب الرئيس is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
jordan...and some times syria

إرسال خطاب Yahoo إلى نائب الرئيس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبووو دريد عرض المشاركة
هي يي يي يي يي يي الله حيو في واحد من الشبيبة ردلنا على المشاركة . اه اه اه اه اه لك وين الأبضايات التانين لك ما بصير هيك . ورجونا غدعتنكون و ردو يالله . ! و شكار ألك يا نائب الرئيس ! (بس أنو أي رئيس بخلي نائبو يشارك بمنتدا الأخوية ) و ميرسي ألك مرة تانية .
رئيس ديموقراطي باينته.............!!!!

هلا بيك نورت حبيبي

قديم 29/11/2006   #9
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

أبووو دريد is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

Unhappy له له له له له لشو يزعل منا الحلو! الله يسامح هالحلو!

له له له له له (لك لشو كل هل شي) ! أنو شو ساوينا !
و بعدين كيف بدي رجع الترحيب إذا ما استلمتو أصلاً (أيه حتا لو أستلمت ما بيرجع أيه فوتت الحمام متل الطلعة منو ) . و أنو تعي لقلك شبها انجيلينا أيه هي ملاك بشري (ولي كيف بتركب هاي)(ملاك بشري) أه أيه يعني متل أنجليلنا جولي . لك صحي لا تاخذينا طولنا عليكي و غوود سلام .
لك صحي بهل المناسبة السعيدة بدي القي بيت شعر : أقبل الصبح بنص لاظهر يعيني بعد نص ليل (خلص البيت) سلام.
لك ولي علي أنا بستاهل ميت حما أنو ولي أنسيت رحب بحبيبنا الشب الي أسمو بالأنكليزي أسمحلي بس الكيبورد منمحيا من عليه الحروف بالأنكليزي و باي.

قديم 29/11/2006   #10
صبيّة و ست الصبايا xena
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ xena
xena is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Europe.. awwal laffi 3a 2eedak el yasar

هممممم...... شو اسمك ؟

قديم 29/11/2006   #11
شب و شيخ الشباب Abu_SaMrA_212
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Abu_SaMrA_212
Abu_SaMrA_212 is offline

نورنا ب:
Oct 2006

افتراضي لك ميت هلا

اقتباس:
مرحبااا شباب! كيفكون طمنوني عنكون أنشالله تمام ! أنو لكو أنا واحد أسمي على كسمي و بنادولي أبو دريد و لأنو في شب من الشبيبة الي بالمنتدى أسمو أبودريد فلذلك قررت و بعد جهد جهيد أن أسمي نفسي أبووو دريد و ههههه ! لك أيه صحي شباب بدي الكون سر ترا بتعرفو أنو إبداء الرئي واحد من الشغلات الي الأبضاي بين أنو أبضاي فيها فيلا ورجوني كم أبضاي بهل المنتدى و ردو علي هاه و أنا ناطركون يالله و غووود باي (ولي خرفنا بالأنكليزي) .

اي اهلين برررربك لك اب دريد ماعرفتك ياعمي وانت متفاعل مع الوضع بيطلعلك خاااال كمانو ميت ولكم ............ وتحياتووووووو

قديم 30/11/2006   #12
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

أبووو دريد is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

Talking خلصنا يالله بدون عنوان بكون أحسن

مرحبا شباب ( الشبيبة عم يقولو : ولي شو جابو هادا هلق لك أرفنا الله يأرفو ) أيه أهلين و الله بالشبيبة و عراصي الكل , طبعاً راسي الكبير أكيد ما في شك ؟! أنو شبيبة ليكو بدي ألكون شغلة بيني و بينكون بس خاصة شوي شوفو ترا أنا صرت من -أفراد- (حلويه هاي أفراد أل أنو عم استخدم العربية الصحيحة )(لك ما يجي مصري هلق ويخمن العربية معناها سيارة ) سيدي على كلن يا شبية أنو متل ما قتلكون أنا صرت من افراد هالأخوية (ولي أخوية شو أخوية هلأ بخمنونا حزب معارص ولي )أنو أيه شباب أنا صرت من أفراد الاخوية بس أنو شباب و بعرف عدد كبير جدا جدا فات للمقالة ألي كتبتها (شو صحفي أنا شي ) طبعا عدد هائل و من الشدة تبعو قديش هائل ممكن أنو ينعد على الأصابع يعني بدك تقول شي 9 أو 10 أيه المهم بس لو انو أجا حدا غريب شو كتب موضوع و ما لقا رد كتير شو بدو يقول على الأخوية ما حلوة هالشغلة ما عيب و سلام شباب .لك أيه نست أنو تحية كبيرة لشب الحلو أوبو سمرا المكافح و المناضل الكبير في سبيل الحصلو على علبة سيفن اب.

قديم 30/11/2006   #13
شب و شيخ الشباب Abu_SaMrA_212
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Abu_SaMrA_212
Abu_SaMrA_212 is offline

نورنا ب:
Oct 2006

Talking ولي على ئطاطك

اقتباس:
مرحبا شباب ( الشبيبة عم يقولو : ولي شو جابو هادا هلق لك أرفنا الله يأرفو ) أيه أهلين و الله بالشبيبة و عراصي الكل , طبعاً راسي الكبير أكيد ما في شك ؟! أنو شبيبة ليكو بدي ألكون شغلة بيني و بينكون بس خاصة شوي شوفو ترا أنا صرت من -أفراد- (حلويه هاي أفراد أل أنو عم استخدم العربية الصحيحة )(لك ما يجي مصري هلق ويخمن العربية معناها سيارة ) سيدي على كلن يا شبية أنو متل ما قتلكون أنا صرت من افراد هالأخوية (ولي أخوية شو أخوية هلأ بخمنونا حزب معارص ولي )أنو أيه شباب أنا صرت من أفراد الاخوية بس أنو شباب و بعرف عدد كبير جدا جدا فات للمقالة ألي كتبتها (شو صحفي أنا شي ) طبعا عدد هائل و من الشدة تبعو قديش هائل ممكن أنو ينعد على الأصابع يعني بدك تقول شي 9 أو 10 أيه المهم بس لو انو أجا حدا غريب شو كتب موضوع و ما لقا رد كتير شو بدو يقول على الأخوية ما حلوة هالشغلة ما عيب و سلام شباب .لك أيه نست أنو تحية كبيرة لشب الحلو أوبو سمرا المكافح و المناضل الكبير في سبيل الحصلو على علبة سيفن اب.
ههههههههههه لك ولي على طاطك لك اب دريد كن بقاا مشان صحتك ولا تكتر كلواز لانو غليان هالايام ههههههه

قديم 30/11/2006   #14
صبيّة و ست الصبايا القلب المنادي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ القلب المنادي
القلب المنادي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
jordan

اهلا وسهلا فيك

نور المنتدى بوجودك شيخ دريد

انشالله بتفيد وبتستفيد

وازا بدك اي مساعدة انا جاهزة

تحياتي القلب المنادي

LiFe Is LiKe A cAmEra So KeEp SmIliNg ...

LoVe Is NoT aBoUt FiNDinG SoMe OnE YoU CaN LiVe WiTh It's AboUt FiNdiNg sOmE OnE YoU CanT LiVe WiThOuT ...

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى