أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > ستالايتات و قنوات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 30/08/2006   #1
post[field7] waleeo
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ waleeo
waleeo is offline

نورنا ب:
Aug 2006

Lightbulb ليش ليش ماحدا فكر بهاي الشغله

هاي احبائي واخواني في منتدانا العائلي عم قول ليش ماحدا فكر انو بيحمل عن طريق الدش اي الآوف لاين يعني بتحملو برامج وافلام وكتب الكترونيه ببلاش ببلاش ؟؟؟؟؟

هلق الكل او معظم الآعضاء يعني كيف ببلاش !!!!!

انا بقللكم كيف بس جيب رسيفر دجيتال على الكمبيوتر كرت PCI ونوع من الآنواع الكويسه ...وانا مستعد لآخدمكم بهاد المجال لليحب ايجرب وشغلتو بسيطه بس اشرح لكم كم شغله وبتصيرو معلمين ....!!!!! وهلآشو رائيكم ياشبابنا متفقين ولا لا طبعا هذا الحكي كلو من بعد مابناخذ رأي المشرفين طبعا اوكي وانا جاهز
قديم 30/08/2006   #2
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : waleeo
هاي احبائي واخواني في منتدانا العائلي عم قول ليش ماحدا فكر انو بيحمل عن طريق الدش اي الآوف لاين يعني بتحملو برامج وافلام وكتب الكترونيه ببلاش ببلاش ؟؟؟؟؟

هلق الكل او معظم الآعضاء يعني كيف ببلاش !!!!!

انا بقللكم كيف بس جيب رسيفر دجيتال على الكمبيوتر كرت PCI ونوع من الآنواع الكويسه ...وانا مستعد لآخدمكم بهاد المجال لليحب ايجرب وشغلتو بسيطه بس اشرح لكم كم شغله وبتصيرو معلمين ....!!!!! وهلآشو رائيكم ياشبابنا متفقين ولا لا طبعا هذا الحكي كلو من بعد مابناخذ رأي المشرفين طبعا اوكي وانا جاهز
ع ذمتي ما فهمت
من وين بدك تجيب الكتب الالكترونية؟؟؟
والله ما فهمت
معلش تشرحلنا زيادة؟

I am quitting...
قديم 30/08/2006   #3
post[field7] waleeo
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ waleeo
waleeo is offline

نورنا ب:
Aug 2006

ياحبيب ائلبي الضو ء انا كنت بقصد انو اذا بدك تحمل برامج من الآنترنت ببلاش وكتب الكترونيه ببلاش بس تحمل مش تتصفح بالنت اوكي ...عن طريق كرت الدش اللي راح تركبو عندك بالكمبيوتر طبعا تشتري من السوق ...وعن طريق هذا الدش اللي عندك بالكمبيوتر راح تحمل كل الشغلات اللي انا كتبتها قبل شوي ..وبس وهاد كلشي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد